PDA

View Full Version : السلام عليكم أخوكم جديد

tn-coder
12-07-2013, 20:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا جديد في المنتدى و لدي بطاقة payoneer و حساب payza مفعل و أريد أن أبدأ في العمل لكسب المال ...
أرجو دلي على الخطوات و بارك الله فيكم

ssnsafi
12-10-2013, 03:39
اهلا بك اخ ومشارك جديد معنى نتمنى لك التوفيق في الفوركس . من الجيد انك تملك بطاقة بايونير فهي ستساعدك في المستقبل لسحب ارباحك ان شاء الله من الفوركس
عليك في البدء ان تقرأ عن الفوركس وتفهم ماهو الفوركس والية عمله فادخل للقسم التعليمي لتستفيد من مواضيعه
وحاول ان تقرا كل الكتب التي تهتم بالفوركس فتشرح لك التحليل الفني والاساسي والشموع اليابانية وشاهد فيديوهات تشرح لك منصة ميتاتريدر التي من الضروري ان تقوم بتحميلها وتفتح حساب تجريبي لتبدأ التعلم

inqmif
12-10-2013, 10:00
تحدير تحدير تحدير احدر كل شخص اودع او سيودع اي مبلغ لصالح شركة xforex والتي تداول في الاسهم مثل الذهب والعملات وهذا موقعهم http://www.xforex.com/ar/ ان يتراجعو وعدم ايداع اي مبلغ ولو كان 100 دولار اكتشفت ان الخسارة في هدة الشركة مربح لنفس الشركة تداولت معهم واغروني بالكسب الممتاز تبين لي انهم يتعمدو الخسارة لتكون مكسب لهم خسرت 72000الف دولار خلال فترة بسيطة وعذرهم الحرب في سوريا هي اللي هوت في الاسهم اكتشفت من مصدر قريب منهم لاتوجد لديهم اي مصداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي xforex ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي .
Warning Warning Warning Ahdr each person or deposited any amount will be deposited in favor of the company xforex which trading in shares and currencies such as Dahab and this http://www.xforex.com/ar/ that Atrajau their site and not to deposit any amount, even if it was discovered that $ 100 loss in the rut The company profitable for the same company that handled them and Agruna gain excellent showing me they Atamdo loss to be a benefit to them lost 72,000 thousand dollars during the period of simple excuse of the war in Syria, is what I plunged in stocks discovered from a source close to them No they have any credibility and names the companies many ćáÇßä parent unit is xforex ÇŃĚćßă please, get away from the rut of the company because the company discovered that it is declarative and all who exist in Moukam permits who outwit their people are all fake and lie and cheat and great God and the grace of God dropped a lot more about trading with them and the great God dropped them people if calculated deposits them more than six hundred thousand dollars and thankfully I still Ahdr lots and lots of Aagrkm beauty style and tact in talking in the first subscription and call them this for you Todon them the money only after the CDA changed their style with you to reverse and also add a lot fancy their credibility because they are advertisers in locations newspapers large and well-known, such as the above and urgent and harmony and these are the biggest a disaster publication in such newspapers large and giant so warn you of them as strongly as I have figures who Trajau for deposits and my father holders to communicate with me on the ampersands Sep lectured 0500055305 I am lost and God compensated, but what Abga one lose and go his money fraud or monument and God is my witness brother Omar Arabi.

joker7diaa
12-11-2013, 05:34
يجب ان تقرا عن المخاطرة في هذا السوق
ويجب ان تبدا في الاساسيات وتتعمل التحليل لكي تستطيع التنبئ بحركة السوق
ممكن لن تعمل راس مال من البونص او انك تقوم بالايداع من البطاقة

tarik_razzouki
12-16-2013, 12:46
سلام عليكم اخواني
انا تسجلت في فوركس انيستا وربطت حسابي في فوركس انيستا عايزاعرف هل ممكن اسحب اموالي لي توصلني في
فوركس انيستا بدون ما اتداول بيها ام لزم اتداول بيها من ضروري عشان اسحبها

fatilahcen
12-16-2013, 16:09
هنيئا ومبارك لك التميز .
اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم
على هذه المواضيع الرائعة والمفيدة في نفس الوقت
الذي يتعلم منها الانسان دائما في هذه الحياة
ما تفيده في حياته ولكم جزيل الشكر

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

بالأمل والطموح بالعزيمة والصمود يمكن الإستمرار بالتضحية يجب الوصول

abo heba
01-27-2014, 22:08
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته
يمكنك ان تستخدم الماستر كارد الذى معك المستخرج من بايونير ويمكنك ربطها بحسابك فى انيستا
بكل سهوله كما سمعت من احد الاصدقاء
تحياتى لك

RomanyMoreed
05-29-2014, 00:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك تدخل علي القسم التعليمي هتلاقي شروحات للعمل في سوق الفوركس وشرح التحليلات الخاصه بالسوق

abokarem
09-01-2014, 19:21
عليكم السلام
بامكانك ان تبدا بتجميع البونص والتداول به وتحقيق ارباح باذن الله وتتعامل مع البنوك الالكترونيه التى تدعمها انيستا للسحب والايداع
كالمونى بوكر ونيتتلر وباذن الله نتعلم كلنا الى الان

محمد عبد اللطيف
11-01-2014, 21:34
عليكم السلام
بامكانك ان تبدا من هذا المنتدى وان تجمع راس مال جيد للتعامل مع الفوركس والتعلم وهو مجال اكثر من رائع
ولكنه يحتاج الى التعلم باستمرار وان تواصل وتكون اداره راس مال جيد

KHALDIN ALATRASH
12-21-2014, 22:02
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي الفاضل من خلال القسم التعليمي يمكنك أن تتعلم كل ما تريده بالتوفيق أخي وبارك الله فيك تقبل مروري

a7med84
12-22-2014, 04:41
انستا تتعامل مع بيزا فى السحب ومع بطاقه بايونيير بس تربطها مع انستا من خلال البنك

وعموما اعمل ردود وهتحصل على بونص تتداول به والاربح تقدر تقوم بسحبه ان شاء الله

mamdouh.adil
08-12-2015, 22:03
سيدى الفاضل الف مبروك
ثانيا لتبداء فى العمل عليك التعلم اولا وفتح حساب تجريبى ومطالعة اكبر كمية ممكنه من اساليب المضاربه والعمل فى البورصه
ثانيا لجمع المال اما انك تستخدم المنتدى هنا لذلك عليك ربط حسابك بحساب الشركه
او انك ستقوم بالايداع وفى وفى هذه الحاله ستحصل على بونص 30% سيساعدك فى العمل
وبالتوفيق

krimokrimo
02-26-2016, 17:10
يجب ان تقرا عن المخاطرة في هذا السوق
ويجب ان تبدا في الاساسيات وتتعمل التحليل لكي تستطيع التنبئ بحركة السوق
ممكن لن تعمل راس مال من البونص او انك تقوم بالايداع من البطاقة

ابوفؤاد
02-27-2016, 14:33
طبعا لابد لك ان تقرا الشروط التى يجب ان تلتزم بها مع المندى فهم ما يقوم العمل به من خلال المنتدى
و بالنسبه لبطاقه بيونير قم بطلب الدعم ليربط ل ك الحساب بيونير او تعامل مع بيزا فالسحب عليه من ارباحك

abanoub hana
03-03-2016, 01:48
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حث ديننا الحنيف على تقديم واجب الشكر لمن يستحق الشكر ،
والثناء لمن يستحق الثناء لله تعالى ثم لأولي المعروف من الناس ..

The_Gahbaz
03-19-2016, 23:29
انت تقدر تعمل تداولات وتحقق منهم ربح لو اتعلمت ازاي تشتغل علي الفوركس بشكل صحيح
لان الفوركس مش مجرد مجال بتدخل فيه صفقات بشكل عشوائي وخلاص
انت المفروض تتعلم وتعرف يعني ايه تداول الاول بعد كده تاخد خبره م نالحساب الديميو علشان تعرف تتداول بنفسك

ahmed elsawaf
03-29-2016, 18:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه يجب ان تبدا من هنا لكى تجمع الاول والتداول بها على المنصه يمكنك زياره القسم التعليمى لكى تعرف معلومات اكثر واكثر او التعلم عبر القنوات فى اليوتيوب او قراءه الكتب مثل الشموع اليابنيه تقبل مرورى

forexguid
04-21-2017, 17:34
مرحبا بك اولا ان تبدا في الاساسيات وتتعمل التحليل لكي تستطيع التنبئ بحركة السوقممكن لن تعمل راس مال من البونص او انك تقوم بالايداع من البطاقة وبعدها تبدأ ان شاءالله في جني أرباح الشركة التي ستعمل بها ولك مني أطيب التحيات و الاماني بالتوفيق والنجاح لك ولجميع المشاركين في المنتدى

amin49
04-23-2017, 17:52
اخي اشكر على هذا التوضيح حول
بنك الباير لاني انا ايضا اعتبر جديد
ولكن ربما يمكنني القول بانه يمكنك ان تتعامل
مع اي بنك تريد