PDA

View Full Version : لسة جديد ف الفوركس

sameh elemam
12-07-2013, 21:39
ممكن حد يفدنى علشان انا لسة جديد ف عالم الفوركس

رزق ديريه
12-07-2013, 23:54
اهلا وسهلا فيك اخي في عالم الفوركس ...
بكل بساطة .. تابع الاقسام المختصة بالمبتدئي .. تابع الفيدوهات التي يقدمها الاعضاء .. و اقرأ كتب عن الفوركس ...
ابدأ بالتعرف على الفوركس و ما هو الفوركس ... ثم انتقل الى الميدتا تريد و تعلم تشتغل عليها عن طريق حساب تجريبي ...
و من بعدها تعلم كل اساليب المتاجرة بالفوركس .. و التحليل الفني و الاساسي .. و ادارة راس المال ...

واهم شي تاااابع مشاكل الاعضاء و طرق حلهاا في المنتدى . لانها تفيدك كثييييييييير ...

و يمكن هاي الخارطة تفيدك هي للاخ ايمن حصلت عليها من اول يوم دخلت فيه المنتدى و ساعدتني كثيرا في ايجاد طريقي ...

8864

zyzo
12-08-2013, 05:33
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل اهلا وسهلا بك في هذا المنتدى الرائع ان
الفوركس يحتاج التعلم وبجد و لاتتسرع في الدخول للتداول
اذا لم تكن مستعد اجمع اكبر قدر ممكن من البونص
قبل التداول وفي نفس الوقت تعلم و اقراء
كل ماتجده عن الفوركس
و بالله التوفيق للجميع

karim23
12-08-2013, 06:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا بك اخي الكريم في عالم الفوركس ..عالم التداول بالعملات و عالم المال
اول شيء حاول ان تأخد فكرة كاملة و معمقة عن اسواق البورصات العلمية قبل البدء بالتداول
و قبل اي شيء ركز على الاخبار المتعلقة بالاسواق و التي لديها دور مهم جدا في جميع التحركات المالية

زهرة 124
12-08-2013, 06:58
اهلا بحضرتك
من عدد المشاركات عرفت ان حضرتك لسه جديد معانا
اول حاجة : سجل في شركة انستا بحساب حقيقي ولا تنسي كود الدعاية للشركة وهو portalforum ولو عايزه يبقي حساب اسلامي بدون فوائد اضغط علي no swap
بعد كدا اربط حسابك في انستا بالمنتدي علشان البونص يتحول لك اول الشهر التالي

yaranabil
12-10-2013, 15:24
أعطيك معلومات سريعه على الماشى ات بتعمل شيئان هنا داخل المنتدى بتحصل بونص وتحصل على معلومات فى نفس الوقت يبقى عليك التوازن فى الامرين بين تحصيل البونص والتعلم وعليك بانشاء حساب على انيستا فوركس لكى يتم تحويل البونص اليك ويوجد موضوع فى القسم الثانى بالمنتدى يعرفك كيفية انشاء الحساب وربطه بالمنتدى

doola2020
12-14-2013, 02:51
أهم شيئ ان انت لا تهتم بجمع البونص ولكن اهتم بالتعلم لانك لو معاك بونص كتير ومتعلمتش أي حاجة يبقي كدة انت مش هتعرف تعمل اي حاجة بالبونص اللي معاك

forexman55555
12-20-2013, 00:21
انا انصحك ان تشاهد الكورسات الكاملة لشرح الفوركس و التى سوف
تجدها على اليوتيوب بشكل كامل و سوف تتعلم منها الكثير جدا

abdelhalim
12-20-2013, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر

---------- Post added at 10:24 PM ---------- Previous post was at 10:23 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي
هناك كتب و فيديوهات كثيرة مثبثة في المنتدى انصحك
1- قرأة الكتب
2-مشاهدة الفيديوهات المثبثة و بالترتيب كما هي
3- فتح حساب مجاني و بدء تطبيق ما استفدت منه من 1-2
4- الطمع ثم الطمع في الربح السريع حداري

ahmedhawash
12-20-2013, 05:09
عليك بالتعلم اهم شئ فى اى مجال تكون داخل عليه انك تبدا فى المعرفه به

من خلال التعلم وعليك ان تتعلم وتستمر فى التعلم ولا تتكاسل وان تتداول فى هذا الوقت على حساب تجريبى

والله المستعان

أحمد بيكس
01-25-2014, 21:37
أخي العزي هناك العدي من الدورات والشروحات على اليويتوب انصحك بالاستفادة منها وان شاء اله خير .. تحياتي وبالتوفيق لك عزيزي الفاضل ..

ilyes chaieb
01-26-2014, 00:08
افيدك بايه ممكن حضرتك تحدد سؤال واضح حتى اتمكن من مساعدتك
يعنى مش حبقى احكيلك على الفوركس من طأطء لسلامو عليكم
لازم يكون عندك سؤال وااااااااااضح
تقبل مرورى

نور المعرفه
01-26-2014, 00:16
حسناً أريدك أن تطرح على نفسك هذا السؤال ، وأعلم أن الإجابة ستؤثر عليك مستقبلاً ! هل أنا أرغب في تعلم الفوركس لأجل المال فقط أم لكي أغير نفسي ؟؟؟ تذكر ما ستجيب به ىنفسك إما سيفتح لك الأبواب المغلقة أو سيجعلك تحس بالضياع ، لإنك عندما ستحدد هدفك بوضوح ستعرف من أين تشبع رغبتك للمعرفة دون الحاجة لسؤال أحد إلا الله عزوجل .

انس بن تن
01-26-2014, 00:33
انصحك يا اخي ان تذهب الي القسم التعليمي
وانصحك ان تبدء انك تفتح حساب تجريني عشان تدرب عليه بدايه موفقه والله الموفق والمستعان

حمادة النجار
01-26-2014, 00:34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا : مشكور اخى الفاضل على التوضيح وعلى الموضوع والمعلومات الهامة التي وضعتها لنا والتى يجب العمل والتعلم منها للوصول الى مرحلة الاحتراف
ثانيا : بالفعل فى عالم الفوركس لابد ان تشترى من القاع وتبيع من القمه ولكن الاهم ان تتوقع اين
هى القمه والقاع وده سر الفوركس
واخيرا : جزاك الله خيرا على تقديم المعلومة ووتقبل الله منك ومنا وجعله فى ميزان حسناتك
انتظر منك المزيد لا تحرمنا الجديد
تقبل مرورى

harimeche
03-06-2014, 01:26
الســـلام عليكم ورحمة الله

أهلا وسهلا بك أختي الكريمة وعليك

بالبدأ في وضع برنامج للتعلم ويجب ان

تلتزمـــــــي بهده الخطة

--------------

تحياتي وبالتوفيق

نور المعرفه
03-06-2014, 14:02
<font size="5">أولا&nbsp;ً أنت بحاجة للدخول للفوركس وأنت مقتنع تماماً أنك تريد تغلمه ، لإنه يحتاج منك إلى صبر وتحمل ، ولا تستعجل الدخول للسوق حتى تفهمه ، وأخيراً إليك هذا الرابط ، بارك الله فيك&nbsp;</font>http://www.youtube.com/watch?v=hPb29-AeHtk&amp;hd=1

mohammad2003
03-06-2014, 14:11
تحياتي لجميع أعضاء المنتدى وعلى راسهم الإدارة الكريمة، انا كذلك مبتدا في هذا المنتدى ولكن منذ اكثر من سنة وانا مهتم بالفوركس ومع ذلك لا زلت اجهل الكثير، اول ما انصحك به هو عمل حساب تجريبي على منصة تداول أي شركة وساطة وياحبذا شركة انستا فوركس ، وبعدها عمل صفقات على الحساب التجريبي والاستمرار مدة شهرين او اكثر مع متابعة الدروس التعليمية والفيديوهات التي يضعها أعضاء هذا المنتدى الرائع والمفيدة جدا ، بهذه الطريقة ستصل الى ماتريد .
تحياتي

ashrafko
03-06-2014, 15:47
مشكور اخى الفاضل على التوضيح وعلى الموضوع والمعلومات الهامة التي وضعتها لنا والتى يجب العمل والتعلم منها للوصول الى مرحلة الاحتراف وبالتوفيق

nizar17
03-06-2014, 15:54
بما انك جديد في عالم الفوركس انصحك بالتعلم جيدا قبل البدئ في الحساب
الحقيقي لان السوق خطير جدا و لا ينصح به للمبتدئين
بالتوفيق للجميع

foxforex
03-17-2014, 10:34
السلام عليكم يا شباب اللهم صلى على محمد واله اما بعد
جزاكم الله خيرا يا اخوانى على كل هذه الجهود وبارك فيكم فعلا معلومات الفوركس كلها جميلة وممتعة ربما الموضوع يكون طلب مساعدة او طرحها الا انه تبقى معلومات وربنا يوفقنا جميعا ويرزقنا من ماله الحلال
<
.......................................

doola2020
05-13-2014, 19:01
طالما لسة جديد في الفوركس دور علي واحد ابن حلال في المنتندي تكلمه عشان يدلك علي الطريق الصحيح لأن انا الصراحة ملقتش حد يعلمني اي حاجة وقعدت أخبط كتير

godfather
05-13-2014, 19:23
السلام عليكم انا حابب انصحك ان تبدأ من دلوقتى تتعلم اى حاجة عن الفوركس و متخليش
حاجة مش عارفها لان المعرفة فى الفوركس هى اهم حاجة على الاطلاق

الربح من الفوركس
05-13-2014, 19:42
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

a7med84
05-13-2014, 20:22
اخى الكريم على التركيز على التعلم فقط فى هذا الوقت

وما تستعجلش يعنى مش معقول وانت لسه بتتعلم تفكر فى الارباح بدرى من الان

MAZROUR
05-13-2014, 20:29
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب ان تعلم ان المجال كبير
جدا ويمكن التعلم من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع القيمة التى هي فيه
من خلال الفيدو والكتب القيمة للتعلم ,نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

RomanyMoreed
07-22-2014, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك عليك ان تدخل للقسم التعليمي هتلاقي هناك كل حاجه عايز تعرفها امتي انشئ السوق وازاي تتاجر وازاي تربح وهكذا

عاشق الفوركس
09-09-2014, 10:29
والله يا اخي الكريم يجب ان تعلم ان المجال كبير جدا ويمكن التعلم من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع القيمة التى هي فيه ,من خلال الفيدو والكتب القيمة للتعلم ,نتمنى التوفيق لك ولبقية الاخوة ان شاء الله
تقبل مروري

mahmoud sheded
09-09-2014, 15:38
اولا مرحبا بك فى عالم الفوركس . ثانيا حاول ان تقوم بالبحث عن دورات شرح فيديو على اليوتيوب وتتعلم منها , وتطرح ما يصعب عليك فهمه على الاعضاء
مع تمنياتى بالنجاح والتوفيق

dalirap
09-09-2014, 19:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنصحك بفتحس حسب تجريبي لكي تتعود على العمل في هذا المجال

sof
09-09-2014, 19:37
عليك بالتعلم ثم التعلم قبل كل شيء ولا تحسب انك بين عشية وضحاها تصبح متداول محترف
لان ذلك يتطلب منك وقت كبير جدا والتحلي بالصبر على التعلم وتحدي الصعاب هكذا افضل لك
وانصحك بالبدا بالاساسيات لان الفوركس يقوم عليها اخي كالدعوم والمقاومات والترندات وغيرها

abdulrazag
09-09-2014, 20:14
السلام عليكم ورحمة الله
انا انصحك باشياء عدة اهمها
ان تفتح حساب تجريبي وان تتمهل وتاخد كل وقتك في التعلم فالفوركس لن يهرب

subeh
09-11-2014, 12:41
شكرا لكم على هذه المعلومات القيمه ونتمنى المزيد
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

Ahmed.azema
09-12-2014, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
النصائح كتيره اوى لكن افضل نصيحه باعتقادى هى ( متعديش يوم بدون اضافه اى جديد ليك )
المعرفه هى كل شئ
تقبل مرورى

gehad87
09-22-2014, 08:30
اخي العزيز انت في منتدى المبتدئين اصلا
والمنتدى ده فيه اكتر من 2000 موضوع
ممكن تلاقي فيهم موضوعات الكتب وموضوعات الشرح
والافضل انك تحمل كتاب على جهازك وتقراه على مهل وبتأني

walidabou
09-22-2014, 16:24
مرحبا بك أخي الكريم ،، أولا عليك أن تتعلم أساسيات ومبادئ الفوركس
ثم بعد ذالك يمكنك مشاهدة الفيديوهات التي تشرح التحليل الفني ويمنك فتح حساب تجريبي

aymanso
09-22-2014, 16:27
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

تامر عزام
09-22-2014, 16:52
صديقى العزيز انا مبتدا زيك ولكن لقيت فى المنتدى فى قسم المبدتئين شروحات كتير وفيديوهات للمبتديئن نزلها وشوفها وربنا يوفك

maged mohamed
09-22-2014, 17:00
بسم الله الرحمن الرحيم
اولا اهلا بيك فى المنتدى و فى سوق الفوركس
ثانيا حضرتك رميت نفسك فى بحر ملهوش اخر و بتطلب المساعده من الناس
المفروض حضرتك تكون عارف النقط اللى انت عايز تسال عنها عشان تلاقى اجابه مفيده
و بالتوفيق

mahmoud sheded
09-26-2014, 21:17
موضوعات الشرح على اليوتيوب افضل كثيرا انصحك بها
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

amirnady3
09-26-2014, 22:27
بساطة .. تابع الاقسام المختصة بالمبتدئي .. تابع الفيدوهات التي يقدمها الاعضاء .. و اقرأ كتب
خلال التعلم وعليك ان تتعلم وتستمر فى التعلم ولا تتكاسل وان تتداول فى هذا الوقت على حساب
انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس

ahmedf23
09-26-2014, 22:42
الســــــلام عليكم ورحمة الله
جمعة مباركة للجميع
يا أخي تعلم فالتداول في الفوركس او العمل في اي مجال اخر لازمه طبعا اساس علمي نظري وتطبيقي والتزام اولا
ايضا في رايي الفوركس في مجمله الاكيد ان التدبير الحكيم ماليا وفنيا هو اساس النجاح فيه بقوة

jiji
01-30-2015, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بالتوفيق و الارباح للجميع
تقبل مرورى

mo elsesy
01-30-2015, 01:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم متشكر جداا على المعلومات لانى مبتدئ وارجو المزيد من التقدم وزياده المعرفه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبل مرورى اخى الكريم

sinoo
01-30-2015, 17:05
مرحبا بك معنا اخي الفاضل اولا لا افكر ان الفوركس صعب جدا و تقول لا استطيع
هي فقط اخي القراءة و التعلم من المنتديات المبتداين و انصحك بكتاب تعلم الفوركس من الالف الى الياء
راح يعلمك معنى الفوركس

siimo
01-30-2015, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اهلا بك
اخي الكريم معنا بما انك مازلت جديد على الفوركس
انصحك بالتوجه الى القسم التعليمي اولا

abdgaribtc
01-30-2015, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز العلم في أزواج العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في كل صفقة تختلف عن نظيرتها حسب سعر النقطة

maachou abdo
01-30-2015, 19:00
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انصحك اخي ان تدهب الا الاقسام التعليمية التي مما لا شك فيه ستستفيد منها الكثير الكثير كما استفدنا منها نحن جميعا

antonioforex
02-27-2015, 18:32
السلام عليكم
مرحبا بك معنا اخي يمكنك الاطلاع على الدروس الموجودة بالمنتدى كي تستطيع تعلم
الفوركس بشكل جيد و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي العزيز سلام

mansour2010
03-18-2015, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
لنصحك بقرائة الردود والاسئلة في المنتدى مع قرائة الكتب
في المجال ومشاهدة الفيديوهات التعليمية والتدريب المتواصل
على الحساب التجريبي

moutanabbih mohammed
04-05-2015, 00:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
اهلا و سهلا بك اخي في المنتدى انت فهذه المرحلـة يجب عليك فقط قراءة
الكتب و مشاهدة الفيديوهات و ادخال اكبر قدر ممكن من المعلومات لكي
تنجح في هذه السوق المليئة بالمخاطر
:bravo::bravo:

سبحان الله
04-05-2015, 00:23
السلام عليكم
كما قال الاخوه من قبلى فالكثير هم من المبتدئين وانا منهم ونحاول ان نفيد بعضنا
فالتعلم مع جمع بعض المال حتو وان تكون مبلغ محترم تسطيع ان تنافس به

mansour2010
04-10-2015, 22:32
مرحبا بك ايها الاخ الكريم في المنتدى
عليك بالتعلم الجيد ومشاهدة الفيديوهات التعليمية
والتدريب على الحساب التجريبي لكسب الخبرة الازمة

moutanabbih mohammed
04-11-2015, 10:27
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الفوريكس يا اخي انت الذي تسهله و انت الذي يصعبه فاذا وفرت الوقت الكافي للدراسة و التعلم و البحث ستكون محترفا ان شاء الله و العكس صحيح

katreenaziz
04-12-2015, 00:07
اخى الكريم نصيحة منى اولا السوق ليس سهل والربح منة مش بسهولة بلتنعب والدراسة الجيدة والوقت والصبر انصحك ان تبدى كورسات تعليمية وان تعطى خطوة التعليم وقتها اتمنى لك التوفيق

kaka23
04-12-2015, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
حتى انا جديد في المنتدى مثلك لكن تعلمت بعض المفاهيم من خلال الردود
كما اني فهمت انه يجب ان تفتح حساب تجريبي و تتعلم منه

abdannour26
04-25-2015, 12:50
اول حاجة : سجل في شركة انستا بحساب حقيقي ولا تنسي كود الدعاية للشركة وهو portalforum ولو عايزه يبقي حساب اسلامي بدون فوائد اضغط علي no swap

nuclear2010
04-25-2015, 13:12
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز اهلا بك فى عالم الفورك
ادخل الى القسم التعليمى فى المنتدى وهناك هتلاقى الكثير من
الكتب والفيديوهات التى يمكنك الاستفاده منها

chennana
04-28-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم اذا كنت مبتددئ حاول ان تتعلم اهم مصطلحات الفوركس
و تعلم كيفية استعمال منصة التداول و اهم الاستراتجيات
بالتوفيق

جابر1979
04-28-2015, 01:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اولا و بادىء الامر القسم التعليمي هو أفضل مكان تتوجه له لانه يحتوي على العديد من المواضيع المهمة و التي تنفع المبتدء في هذا المجال

osama forexawy
05-30-2015, 01:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى حظا سعيدا للجميع :happy:
مرحبا بك اخى الكريم اولا عليك ان تتعلم ماهو الفوركس واساسياته وكيف تكون متداول فى الفوركس وهذا الامر سهل ومتاح جدا على الشبكة العنكبوتية من خلال الكتب والفيديوهات

mohamedpopo
06-18-2015, 18:30
قراءة كتاب الفوركس مهم جدا
لك اخى و من ثم او فى نفس الوقت شاهد
فديوهات تعليمية فهى تثبت الافكار فى دمغاك
وانا افضلها حقا عن الكتب و التطبيق مهم
جدا اخى على حساب تجريبى يعنى شوف درس
و طبق فورا و جرب و اخسر و اكسب حتى
تحترف و يكون لك خبرة انشاءالله

ridabest
06-18-2015, 18:43
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

OSAMA AMER
06-21-2015, 05:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة والاخوات اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى لك وللجميع ان تكونوا بأحسن حال
اخى الكريم ماذا تريد ان نفيدك فيه ونحن نفيدك ان شاء الله فى البداية يجب عليك ان تتعلم ما هو الفوركس وذلك من خلال الكتب والدورات التعليمية على اليوتيوب

big.pharaoh
06-21-2015, 05:41

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. بص يا استاذ سامح في هنا اقسام كتيره للمبتدئين في عالم الفوركس وانصحك تتفرج على فيديوهات وان شاء الله هتستفاد المهم تلتزم وتطبق اللى اتعلمته على حساب تجريبي

zer2999
06-22-2015, 22:46
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

elmahdielannabi71
06-26-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

zizou119
07-21-2015, 20:10
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب ان تعلم ان المجال كبير
جدا ويمكن التعلم من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع القيمة التى هي فيه
من خلال الفيدو والكتب القيمة للتعلم ,نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Angry falcon
07-23-2015, 21:14
اظن انه من الافضل لك ان تقرا كتاب تعليم الفوركس للمبتدئين ان شاء الله يضعك على خلفية صحيحة بالمجال

karimovtich
08-04-2015, 18:59
اخي الكريم مرحبا بك في سوق الفوركس وواهلا بك في فوركس العرب ويمكنك ان تجد هنا كل جديد وكل ما يفيدك في عالم الفوركس
من فيديو هات وكتب واستراتيجيات مفيده جدا كما يمكنك ان تفتح خساب ديمو للتجربه ووالتدرب واكتساب الخبره ويمكنك ايضا ان تذهب الي اليوتيوب والمواقع الاخري لاكتساب الخبرات الجيده

zizou119
08-05-2015, 03:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه يجب ان تعلم ان المجال كبير جدا ويمكن التعلم من خلال المنتدى ومن خلال المواضيع القيمة التى هي فيهمن خلال الفيدو والكتب القيمة للتعلم ,نتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

Angry falcon
08-26-2015, 21:54
مرحبا بك فى عالم الفوركس . ثانيا حاول ان تقوم بالبحث عن دورات شرح فيديو على اليوتيوب وتتعلم منها , وتطرح ما يصعب عليك فهمه على الاعضاء مع تمنياتى بالنجاح

mouse
09-24-2015, 09:42
كل نوع من السلع السابقة سوقها الخاص بها , يتم المتاجرة بالسلع بنظام الهامش وذلك بأن تختار سلعة تتصور أن سعرها سيرتفع في المستقبل القريب فتقوم بشرائها لتبيعها بعد أن يرتفع سعرها فعلاً وتحتفظ بالربح كاملاً لك .

تباع هذه السلع على شكل وحدات ثابتة كما ذكرنا سابقاً لكل سلعة وحدة خاصة بها , فمثلاً وحدة الذهب تعادل تقريباً 16 كيلو غرام كل وحدة تسمى لوت lot . فعندما تشتري " لوت " من الذهب فإنك بذلك تشتري 16كيلوغرام من الذهب بسعر ما على أمل أن تبيعه لاحقاً بسعر أعلى , ستقوم بدفع نسبة ضئيلة من ثمن هذه الكمية من الذهب كهامش مستخدم ليتم حجزه باسمك تماماً كما ذكرنا في مثال السيارات .

عاشق الفوركس
10-16-2015, 23:53
السلام عليكم ,مرحبا بك استاذنا الفاضل مش عيب ان تطلب منا انك تتعلم الفوركس شوف يجب عليك ان تتوجه ال المواضيع المثبتة في القسم التعليمي وتتعلم منها اكيد حتتعلم كويس ,بالتوفيق لنا ولكم .

marwanadam
10-17-2015, 00:43
مرحبا اخى انت الان فى منتدى الفوركس ممكن ان تجد هنا فى المنتدى العديد من الافسام التى
ممكنم ان تساعد فى معرفة كيفية التداول فى السوق والكتير من الامور الاخرى
وبتوفيق

rachadcom
11-07-2015, 18:28
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم .... و الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه ...
اول شيء عليك التعلم اخي نزلك كم فيديو او كتاب فوركس للعرب فهوو ممتاز جدا كبداية لك بالتوفيق ...
تقبــــــــل تحياتـــــي و مــــروري يـا غـالـــــي ......

forez
12-01-2015, 00:22
بســـــــــــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم
الســـــــــــــــــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه
من خلال التعلم وعليك ان تتعلم وتستمر فى التعلم ولا تتكاسل وان تتداول فى هذا الوقت على حساب تجريبى
ارجـــــوا أن يكـــــون مـــــروري مفيـــــد ...

Soufianekh
12-01-2015, 03:47
اهلا بحضرتك
من عدد المشاركات عرفت ان حضرتك لسه جديد معانا

ممكن شرح اكثر

عاشق الفوركس
12-01-2015, 11:02
السلام عليكم ,اخي الكريم ...انا لا انصحك ب المجازفة باموال البونص ان ت اولا تعلم الفوركس وطرق المتاجرة ثم ابدا بمبلغ صغير .......

justsmile
01-01-2016, 04:09

انا يا اخي سأفيدك بنصيحة مني لك ..
الا و هي ان لا تدخل مجال التداول على حساب حقيقي الا بعدما تتعلم جيدا و تتدرب على حساب ديمو ..

zakaria604
01-01-2016, 12:51
كل الشكر والتقدير على الجهد الطيب وأتمنى أن يستفيد الجميع من هذا الطرح والتوجيه الرائعين لمشرفي هذا المنتدى أنا كذلك جديد يا اخي الكريم نتمنى أن نلقى مساعدة من طرف الأخوة القدماء هنا وأن لا يبخلوا علينا بشئ في هذا المجال المتشعب وبدورنا نحن نكون عندنا حسن ضنهم في الألتزام بشروط المنتدى وتطبيق قوانينه فبودي أن أتعلم هذا العالم الخفي الذي طالما روادني الحلم أن أكون من أحد المداولين في مجال الفوركس وأهم شئ و اهم شئ أتمنى أن نتلقى المساعدة من قدماء ولا يبخلوا علينا بشئ.

xmenflis1
03-19-2016, 21:40
مرحباً شكراً على إضافة
كل ما انصحك به هو لا تستتمر المال من عندك في البداية بل عليك ببونص المنتدى 0.1 دولار للرد المفيد (اكثر من سطرين) و مشاهدة فيديوهات المثبثة حول عالم الفوكس و عليك بحساب مجاني في الميترايدر
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-11-2016, 01:27
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

xmenflis1
04-26-2016, 17:17
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

magdyezzat
05-24-2016, 06:43
ابدأ بكتاب فوركس فور عرب

و وجدت مقالات و فيديوهات تعليمية رائعة بهذا المنتدي
و أبدا بحساب ديمو و من بعد اكتساب الخبرة أبدأ بالمتاجرة و يكون معك شخص ذو خيرة في هذا المجال لتجنب الخسارة

abdgaribtc
05-24-2016, 13:06
عالم الفوركس عالم ضخم وكبير ويوجد فيه الكثير من الاتجاهات السعرية المتقلب لذلك عليك بزل الجهد الكثير في المتابعة

grow
03-13-2017, 23:15
اهلا بيك يا اخي
كل ما عليك دخول القسم التعليمي
استفيد من الاعضااء الكرام حمل كتاب الفوركس من الالف للياء واطلع عليه
قوم بالتدريب ع حسااب تجريبي اولا تقبل مروري

tamermosa
03-13-2017, 23:16
حضرتك افتح حساب تجريبي و اتعلم عليه كويس ، و في فترة التعلم
جمع بونص براحتك ، و لما تطمن لمستواك ، اشتغل حقيقي

mostafa1995
03-14-2017, 00:26
اتمنى ان تفعل ما افعل اولا اقوم بأتباع استراتيجية اشخاص محترفين اللي يقولولي اياه اعمله ولا اخسر على الاغلب خذ مني ولا تعمل من رأسك

Ahmed youssef elgareb
03-14-2017, 23:12
ربنا يوفق أخي العزيز نصيحه لازم تتبع جميع الفديوهات والشرح والمعلومات المتوفره علي الجروب عشان تقدر تفهم الموضوع لانه مش سهل

بدر اشطيبي
04-02-2017, 16:50
اذا كنت جديدا في الفوركس اخي يمكنك العل على اكتساب الخبرة
منخلال التداول و في نفس الوقت تجميع البونص شكرا على الضوع

fouadd19
04-04-2017, 14:11
عليك بالتعلم ثم التعلم قبل كل شيء ولا تحسب انك بين عشية وضحاها تصبح متداول محترف
لان ذلك يتطلب منك وقت كبير جدا والتحلي بالصبر على التعلم وتحدي الصعاب هكذا افضل لك
وانصحك بالبدا بالاساسيات لان الفوركس يقوم عليها اخي كالدعوم والمقاومات والترندات وغيرها