PDA

View Full Version : ) لماذا الافضل ؟

mohamed kamal fadel
11-09-2019, 16:14
) لماذا الافضل ؟
لانه يجبرك علي حذف كل المؤشرات الظاهرة على الشارت قبل البدأ فى المتاجرة بالبريس اكشن.
المؤشرات تعتبر مضيعة للوقت ,فانك لا تعتمد على المعلومات او الاخبار ولكن
تعتمد اولا على رؤيتك لحركة السعر الفعلية فى السوق .انه الاسلوب الذى يخلصك من طرق التجارة المعقدة .
عندما تبنى خطة تجارة بسيطة ومنطقية خاصة بك وتكون واقعة حول حركة السعر فى السوق, ستجعل من تجارتك حرة نسبياً وسيكون لة تأثير ايجابى على اسلوب تجارتك من ناحية ربحك
اداوات استخدام التحليل المعتمد علي البريس اكشن
1- دعم ومقاومه
2 – نماذج الشموع
3 – الترند

doaa sary
11-10-2019, 17:02
انا معرفش البرايس اكشن وبتداوال عادى ربما يكون من احد انواع التحليلات لاكن مش كلها انا بعتمد على الاخبار بشكل اساسى ولو يوم مفيش خبر بدخل سكالبينج بعرض وطلب او استراتيجية الدقيقة
بكل الاحوال مشكور ولابد انى ابحث عن معلومات حول البرايس اكشن مدام بهذة الاهمية!

Abu_Yassin
11-11-2019, 12:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل مجال سوق الفوركس ومن وجهة نظرى أفضل طرق التحليل الفنى هو التحليل الفنى الكلاسيكى وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

Ayman Abdellatif
11-11-2019, 15:28
انا معرفش البرايس اكشن وبتداوال عادى ربما يكون من احد انواع التحليلات لاكن مش كلها انا بعتمد على الاخبار بشكل اساسى ولو يوم مفيش خبر بدخل سكالبينج بعرض وطلب او استراتيجية الدقيقة
بكل الاحوال مشكور ولابد انى ابحث عن معلومات حول البرايس اكشن مدام بهذة الاهمية!

اختى الكريمة دعاء المقصود بالبرايس اكشن هو السلوك السعرى بمعنى السعر سلوكة اية الان وفقا لشكل الشمعة
المتكونه هل الشمعة هاى ويف كبيرة و ممتلئة ام انها شمعة ذات حجم تداول مرتفع و لكن بها ذيول كبيرة
هل الشمعة على شكل المطرقة مثلا هذا هو المقصود بشموع البرايس اكشن التى تعبر عن حركة السعر خلال
فترة زمن تكون الشمعة

اخى الكريم لم افهم ماذا تقصد بكلمة الافضل ؟ هل تقصد عدم استخدام مؤشرات ؟
اخى الكريم الامر فى استخدام المؤشرات من عدمه يعود علىالمتداول فان المؤشرات احد الادوات المساعدة
على التحليل الفنى و لك ان تستعين بها او ى تستعين بها و يجب ان تعلم وظيفة كل مؤشر حتى تعرف كيفية توظيفة
فى مكانة الصحيح