PDA

View Full Version : ارجو من الاخوة الافضل المساعدة من فضلكم

tazi larbi
11-13-2019, 23:14
السلام عليكم اخوتي الكرام الكل يعلم انني عضو قديم هنا ولم افتعل اي مشكل مع اي عضو لكن في هذه الفترة الاخرة اتعرض لحملة تقييمات سلبية لم يسبق لي ان رايتها ارجو من الاخوة الاعضاء الكرام اصحاب الضمائر ان تساعدني ودعمي بالتقييم الجيد واكون لكم شاكر جدا

HOPE2014
11-14-2019, 01:08
لا ادري ما اقول على يوم اصبح الكبير يهان من ضغفاء النفوس اسف سيدي شديد الاسف

ohabaiba
11-14-2019, 15:21
اخي الغالي صور الموضوعات التي اخذت فيها تقييم سلبي في موضوعك وصور التقييم حتي توضح ظلم من قيمك هذا التقييم
تحياتي اخي

ابوفؤاد
11-16-2019, 19:04
اخي لا اري اي ظلم و٤ع عليك فانت حصلت علي 260$ بونص و هذا من واقع بروفيلك يف تطلب الدعم من الاعضاء
اري ن ها اسلوب غير لائق لكسب تعطف الاعضاء و هذا امر غير مقبول فهناك من الاعضاء الذي لم يتحصل علي ربع المبلغ الذي وصلك و لم يفعل ما تفعل ثم كيف لك بمعرفة التقيمات السيئة و هذا مر لدي الادارة
الشئ الاخير اخي اذا كان امر كما قول فليس هناك من سيعطي انطباع سئ ما لم تكن كذلك بالفعل لان ليس هناك من ضغائن و لن ياخذ حد رزق احد كل بقدر الله
اتمني لك التوفيق

tazi larbi
11-17-2019, 12:20
اخي لا اري اي ظلم و٤ع عليك فانت حصلت علي 260$ بونص و هذا من واقع بروفيلك يف تطلب الدعم من الاعضاء
اري ن ها اسلوب غير لائق لكسب تعطف الاعضاء و هذا امر غير مقبول فهناك من الاعضاء الذي لم يتحصل علي ربع المبلغ الذي وصلك و لم يفعل ما تفعل ثم كيف لك بمعرفة التقيمات السيئة و هذا مر لدي الادارة
الشئ الاخير اخي اذا كان امر كما قول فليس هناك من سيعطي انطباع سئ ما لم تكن كذلك بالفعل لان ليس هناك من ضغائن و لن ياخذ حد رزق احد كل بقدر الله
اتمني لك التوفيق
لالسلام عليكم اخي الكريم شكرا على الرد وانا لست جديد في المنتىدى لاكسب تعاطف الغير وبونص 200او اكثر او اقل هو تقييم المنتدةى والاعضاء وانا عضو مجتهد ومتواجد دائما ثم لست الوحيد من اشتكى من التقييمات السلبية وان اردت ان تعرف ادخلا الى المواضيع التي اشتكى فيها الاعضاء اخي الكريم كانت هناك حملة ممنهجة من بعض الاعضاء لا ندري من هم ولا ما يريدون المهم اخي شكرا على ظنك بي اتمنى لكم النجاح والله الموفق