PDA

View Full Version : هل من الصعب تحقيق الأرباح في الفوركس

Yehia22
11-16-2019, 11:02
احد أسباب هذه المقولة هو أن 90% من العاملين في الأسواق المالية يخسرون أموالهم فالمتداول الخاسر يجهل تماما مبادئ التحليل الفني و الأساسي لا يدرك فلسفة التداول وهناك منهم أيضا من لا يراعي مبادئ إدارة الأموال فيتجاهل دوما بوضع أوامر الوقف أو يقوم بوضع أوامر الوقف القصيرة الأجل جداً يجب أن تعرف أن أوامر الحد داخل أسواق الفوركس يجب أن لا تكون أقل من 40-50 نقطة بداية من نقطة الدخول ذلك أن أوامر الوقف الأقل من ذلك دوما ما يكون محكوم عليها بالفشل

WASEM DALLOUL
11-16-2019, 11:22
السلام عليكم
انا برأيي يا اخي الكريم ان الفوركس ليس من الصعب تحقيق الربح فيه ولكن هو يعتبر عمل ومهنة مثله كمثل بقية المهن يجب تعلمها واكتساب الخبرة فيها لكي يستطيع تحقيق مكاسب منها وتحقيق النجاح وهذا لا يعتبر بالامر الصعب ولكن يحتاج الى التعلم الجيد وكسب المعرفة والخبرة
وبالتوفيق للجميع

one159
11-16-2019, 18:14
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم فعلا النسبه اللي ذكرتها اخي حقيقه ولكن ما سبب هذه النسبه اعقتد عدم القدره علي التفكير الجيد في المجال الفوركس والبعض لايحكم في العامل النفسي الخاصى بيه وهو احد اهم الاسباب القويه للخساره في اسواق المال الفوركس

madlome
11-16-2019, 19:52
مساء الخير براي صعب جدا تحقيق اي ربح من الفوركس بدون تعلم وهذا ما نصحني به كثير من الاعضاء في المنتدى وانا اتعلم باستمرار واريد ان اصنع استراتجية جيدة لكي تحقق لربح جيد وسا قول عليها في المستقبل شكرا