PDA

View Full Version : • الهيئات الرقابية و دورها في حماية العملاء •

Pages : [1] 2 3 4

Elrayes
12-08-2013, 21:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

موضوعي النهارده جديد و بصراحه مصدفنيش موضوع زيه هنا في المنتدي فحبيت اطرحه عليكم للفائدة ..

كلنا بنشوف شركات وساطة كتير و كله بينافس بعضه و مش بنكون عارفين ايه احسن الشركات و بنفضل ندور في العروض و الرافعات و البونص الي بيقدموه و مش بندور علي اهم حاجه الي تحمينا و تحفظلنا فلوسنا و هي الهيئات الرقابية.

-------------------------------------------------------------------------------

اولا ايه هيا الهيئات الرقابية دي ؟

علشان فيه ناس جديده هنوضح كل حاجه بابسط الطرق .. الهيئات الرقابية بتكون منظومة قوية بتراقب شركات الوساطه علشان لو الشركة تلاعبت بالعملاء بتدفع غرمات متتخيلوهاش و ده الي بيضمنلنا اننا نشتغل في شركات الوساطه بامان و بنعرف الهيئات المدعومه من مواقع الهيئات و بيكون مكتوب برضوا في شركة الوساطه و بتكون فيه شهادات معتمده و اثباتات

طيب ايه هيا انواع الهيئات الرقابية دي ؟

هنقسم الدول الي فيها هيئات قوية و نذكر الهيئة و نتكلم بموجز بسيط جدا جدا عنها

الولايات المتحدة الأمريكية : هيئات NFA و CFTC

بريطانيا : هيئة FSA

سويسرا : هيئة SFBC

أستراليا : هيئة ASIC

كندا : هيئة IIROC

هونج كونج : هيئة SFC

الهيئة الرقابية لجزر العذراء البريطان ... قانون توجهات الأسواق المالية (MIFID)

هيئة هونج كونج (SFC):

وهي لجنة الأوراق والعقود المستقبلية (Securities and futures Commission)، ومقرها في هونج كونج وتعتبر أحد أقوى الهيئات الرقابية على الأسواق المالية، وتختص الهيئة في التنظيم والرقابة على الأوراق المالية والعقود المستقبلية في هونج كونج.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الهيئة الرقابية الكندية (IIROC):

وهي اختصار لـ(Investment Industry Regulatory Organization of Canada)، وتعني الهيئة التنظيمية للاستثمار بكندا، وهي هيئة كندية ذاتية التنظيم تختص بالرقابة على الوسطاء والنشاطات الاستثمارية في جميع الأسواق المالية في كندا. وتختص الهيئة بوضع وتنفيذ القواعد المتعلقة بكفاءة النشاط الاستثماري سواءً للشركات أو المتاجرين الأفراد المسجلين لديها.

--------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------

الهيئة الرقابية السويسرية (SFBC):

هي الهيئة المصرفية الاتحادية في سويسرا (Swiss Federal Banking Commission), وتقوم بتنظيم وتحسين أداء الأسواق المالية حرصًا على توفير الحماية وتحقيق الثقة وضمان الشفافية بين المستثمرين وشركات الوساطة, كما أنها تقوم بتنفيذ العقوبات على الشركات المخالفة لما تصدره من قوانين, بما يدعم استقرار النظام المالي والمصرفي.

الهيئة الرقابية الاسترالية (ASIC):

وهي هيئة الأوراق المالية والاستثمارية في أسترالية (Australian Securities And Investments Commission)، وتسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال, وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في النظام المالي السويسري, وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيح.

الهيئة الرقابية البريطانية (FSA):

هي هيئة الخدمات المالية في بريطانيا (Financial Service Authority)، وتقوم على تنظيم العمل في الأسواق المالية والحفاظ على كفاءة العمل بها، وحماية المستثمرين من مخالفات شركات الوساطة ومساعدتهم في دخول صفقات عادلة من خلال ما تصدره من قوانين، كما أنها تقوم تنفيذ العقوبات على الشركات المخالف.

الهيئات الرقابية الأمريكية (CFTC, NFA)

1. هيئة (CFTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission)، وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات، وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (NFA) من قوانين.

2. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة، وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة، ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

harimeche
02-17-2014, 02:55
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعــ وعلى حديتك

عن الهيئات الرقابية لكن هدا لا يؤكد أن الشركة

إن لم تكن مسجلة أنها نصـــابة

------

تح.........اتي وبالتوفيق

dont
02-17-2014, 05:40
• الهيئات الرقابية لها دور كبير جدا في حماية العملاء •
• الهيئات الرقابية تكون صامرة جدا فى قراتها وويجد هيئت راقبية كثيرة جدا فى مريكا وفى انجلترا

payza
02-17-2014, 17:01
الهيئات الرقابية دي بتقوم
بمراقبة الاموال الخارجة والداخلة في الشركة
لمنع غسيل الاموال

--------------------------------------------------------------------

salimned
02-17-2014, 17:41
السلام عليكم
شكرا لك اخي على شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها
في مراقبة شركات الوساطة كي تساعدنا في القيام
بعملنا لافضل طريقة و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى
تحياتي سلام.

HABIB19
02-17-2014, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
في مراقبة شركات الوساطة كي تساعدنا في القيام.

gr53
02-18-2014, 01:04
الهيئات الرقابية تقوم بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب
و أصعب هيئة رقابية هيئة الرقابة الأمريكية تليها البريطانية

khaled22al
02-18-2014, 01:58
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر اخي الف شكر والله الموضوع متميز ومهم بالمصري الموضوع اخر حاجة

the best
02-20-2014, 21:22
الخلاصة إذاً، إن أردت أن تحدد مخاطرتك عند السبريد بيتينغ، فإن عليك معرفة كم أنت مستعدٌ لكي تخسر بالضبط بناءاً على نسبة من رأسمالك، و بعدها حدد عدد النقاط التي تريد أن تضع نقطة توقف الخسارة

hunter_world
02-20-2014, 21:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك وتعبك ووضع معلومات مميزه مثل هذه بس احب اقولك انك لو وقعت في ايد شركه نصابه دول مش هيحموك بس

ahmedhawash
02-20-2014, 22:10
لم اجرب اخى الكريم بس على الاقل الشركات بتخاف من التشهير بها

لذلك وجود هذه الهيئات هام جدا ودافع للشركات للالتزام خوفا من التشهير بها والله المستعان

korbosli
02-20-2014, 22:34

وهي هيئة الأوراق المالية والاستثمارية في أسترالية (Australian Securities And Investments Commission)، وتسعى لرفع سمعة الاقتصاد الاسترالي وذلك عن طريق تسهيل التجارة الدولية وعمليات انتقال رؤؤس الأموال, وتحقيق الثقة للمستثمرين والمستهلكين في النظام المالي السويسري, وتقوم أيضًا بالرقابة على شركات الوساطة وتحرص على أن جميع الشركات تقوم بخدمة المستثمرين بشكل صحيح.

forex90
02-20-2014, 22:36
طبعا موضوع الهيئات الرقابية دة حوار فكسان مفيش حد يقدر يجبلك حقك لو شركة نصبت عليك واولها انستا لما ربحت اكثر من 150 دولار ووقت السحب الحساب اتثقفل بحجة انى كسبان اكثر من 10% من راس مالى

zinga6
02-21-2014, 20:02
إلى إيداع أموال إضافية للحفاظ على مركزك. إذا فشلت في تلبية أي طلب للهامش في
الوقت المحدد، سيتم تصفية مركزك، دون إشعار مسبق لك، وسوف تكون

anwero1
02-21-2014, 20:25
كثير ما نواجه مشكلة التعامل مع الاطفال المشاغبين وكثيري الحركة!!

اعلم أخي المتطوع ..
أن الطفل المشاكس اجتماعي وطبيعي،
وأشدُّ ذكاءً من الطفل المنطوي الهادئ،
فاحرص على تقويمه وتهذيبه، ولا تيأَس منه سريعاً

Essouayah Foued
02-25-2014, 03:15
شركة الوساطة يجب ان تكون مسجلة لدى الهيئات الرقابية و على كل متداول جديد
التثبت من سجلها بمواقع الهيئات و مصداقيتها مع حرفائها قبل التعامل معها
تقبل مروري أخي الكريم

ZIAD GHAOUI
02-25-2014, 03:16
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
لقد استفدة اكثر من جميع مواضيعك الجديد و المتميزة انها غاية في الروعة ربي يكون في طريقك لي ينير دربك ان شاء الله و اشكرك علئ تعبك و جهدك اخاص
ملاحضة هذا موضوع روعة

ilyes chaieb
02-25-2014, 03:17
بارك الله فيك عل الموضوه الهايل , طبعا اغلب الشركات تكون مسجلة تحت الهيئات الراقبية
بس مش شرط تسجل فيهم كلهم حتى تتبين مصداقيتها

محمد عز الدين عيد خضري
02-25-2014, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذه المشاركه الرائعه والاكثر من ممتاز وننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zinga8
02-26-2014, 19:57
الدب السوق - سوق تتميز انخفاض الأسعار.
سعر البيع - العرض هو السعر الذي يتم إعداد السوق لشراء العملات المحددة في
عقد صرف العملات الأجنبية أو ازواج العملات العقد. عند هذا السعر، يمكن للتاجر بيع

Heisenberg
02-26-2014, 20:19
نحن العرب حتي و ان وقع الاحتيال علينا لا نلتجأ للاسف الي مثل هذه الهيئات
ذلك يعود الي تفكيرنا في عدم جدواها لكن هو العكس فهي فعالة جدا خاصة الامريكية

poop3
02-26-2014, 20:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
موضوع جميل عن الهيئات الرقابيه
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

zinga8
02-27-2014, 16:12
السلع. مبيعات التجزئة ليس فقط تعطيك شعورا من الصورة الكبيرة، ولكن أيضا بين مختلف الاتجاهات
أنواع من تجار التجزئة. ربما مبيعات السيارات قوية خاصة أو مبيعات الملابس تظهر استثنائية

zinga7
02-28-2014, 20:01
• الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة
• الوصول الكامل إلى المعلومات عن الأسواق
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية

doola2020
03-17-2014, 14:29
والله يا أخي أنا أري أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية ومعاملتها محترمه جدا مع عملائها مثل انستا فوركس

gamal20
03-17-2014, 15:03
طبعا الاقوى هى الهيئات الرقابيه البريطانيه والامريكيه والتى تقوم بعمل دوريات مستمره على الشركات
للتاكد من انها تخدم مصلحة العميل اولا والاضعف هى القبرصيه

a7med84
03-17-2014, 17:13
الهيئات الراقبيه لها دور كبير فى حمايه المستثمرين

عند وقوع اى مشكله مع شركات الوساطه وتتواصل بشكل جيد معك فى حل مشكلتك وده عن تجربه حد سمعت عنها

manforex2
03-17-2014, 18:17
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذا الموضو المهم جدا
لان اختيار شركة الوساطة من اهم مايجب ان يهتم به
كل متداول وان تكون الشركة خاضة للهيئات القابية القوية

abdotitim
03-17-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح الموضوع
موضوع مهم للغايه اخي بالطبع الهيئآت الرقآبيه لها دور مهم جدا في حمآيه عملاء شركه الوساطه بالتوفيق لك

DRAGON1980
03-17-2014, 23:16
الخلاصة إذاً، إن أردت أن تحدد مخاطرتك عند السبريد بيتينغ، فإن عليك معرفة كم أنت مستعدٌ لكي تخسر بالضبط بناءاً على نسبة من رأسمالك، و بعدها حدد عدد النقاط التي تريد أن تضع نقطة توقف الخسارة

عدي
03-17-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوووع جميل اخي ومفيد جدا في تحديد الشركات الثقه و بالتوفيق ان شاء الله و اتمني شركة انستا تكون صادقه

ashraf2014
03-17-2014, 23:28
بيعات التجزئة ليس فقط تعطيك شعورا من الصورة الكبيرة، ولكن أيضا بين مختلف الاتجاهات
أنواع من تجار التجزئة. ربما مبيعات السيارات قوية خاصة أو مبيعات الملابس تظهر استثنائية

gr53
03-26-2014, 01:28
الهيئات الرقابية تقوم بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب
و أصعب هيئة رقابية هيئة الرقابة الأمريكية و الهيئة البريطانية

Heisenberg
03-29-2014, 15:55
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

gr53
04-07-2014, 09:13
لكن ليس شببا رئيسيا لاختيار شركة الوساطة فهناك شركات تحت الرقابة و مع ذلك تقوم بالنصب على عملائها

Mohamed Fadhel
04-07-2014, 11:53
معلومات قيمة جدا يجب على كل متداولة معرفتها و معرفة حقوقه و وجباته في هذا السوق
موضوع مميز و جد مفيد
تقبل مروري و بالتوفيق

naoual
04-07-2014, 12:18
السلام عليكمو و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على تقديمك لنل لهذه المعلومات والقيمة و المفيدة خاصة للمبتدئين و نتمنى لك التوفيق

latraaa
04-07-2014, 13:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي قدمتها و هي بالفعل قوية و أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج القيمة على ضوئها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Morsy
04-12-2014, 15:55
انا من وجهة نظري وشايف أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية
وطبعا دول ومعاملتها محترمه جدا مع عملائها مثل انستا فوركس..

Abo Hamdy
04-12-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
اهم حاجة انك تتطمن ان الشركة امان وانها مش نصابة واموالك محفوظة مش هتتسرق وتخسرها

abdelaziz 10
04-24-2014, 18:21
شكرا على الموضوع المهم الذي يتناول جانب الهيئات الرقابية العالمية التي تعتبر صمام امان بالنسبة للمتاجر
بالتالي من الضروري على كل متاجر انه لا يعمل اي ايداع قبل ان يتحرى عن الشركة الوساطية وسمعتها

saddem
04-24-2014, 18:59
يجب ان تكون مسجلة لدى الهيئات الرقابية و على كل متداول جديد
التثبت من سجلها بمواقع الهيئات و مصداقيتها مع حرفائها قبل التعامل معها
تقبل مروري أخي الكريم...

walid08
04-24-2014, 22:24
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع
ولكن انا لم اكن اعلم ان الفوركس لديه هيئات رقابية تعمل على حماية العملاء فذلك يعد شيئا جيدا و رائع و مفيد

INTHENAMEOFALLA
04-24-2014, 22:28
حقيقى موضوعك جديد ونشكرك على اجتهادك وكثرة معلوماتك عن الهيئات الرقابية التى نحاول من خلالها معرف الشركات الصادقة من الشركات النصابة
ونتمنى لك كل التوفيق فى موضوعات بذات الاهمية

sendrela
04-24-2014, 22:32
بالفعل للاسف نحن احيانا نغفل عن اهم شىء لانه بدون تلك الهيئات الرقابيه فأن الشك سيتسرب لنا من اى شركه وبالتالى تلك الهيئات

تجعل للشركه مصداقيه بين المتداولين حيث سيكون هناك رقابه وعقاب للشركه ان خالفت القوانين المنصوص عليها

تحيتى

عدي
04-24-2014, 22:50
السلام عليكم و رجمة الله و بركاته... نعم اخي اوافقك الرأي تماما مشكوور علي المعلومات المفيده اخي الكريم و بالتوفيق ليك ان شاء الله

مصطفى حمدان
04-24-2014, 23:10
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع وطبعاترجع اهمية الهيئات الرقابية فى الحافظ على حقوق العملاء ولهذا دائما ينصح الخبراء اى متداول جديد بالبحث عن تراخيص اى شركة قبل البدء فى التعامل معها

fahd1988
04-26-2014, 01:59
الأدوار العامة لهذه الهيئات الرقابية كثيرة
1-لوائح وقائية للمتداول.
السوق بحاجة إلى ضمان وتنظيم ومراقبة و الأنظمة الصارمة التي تتبعها الهيئات الرقابية فيالفوركس هي الضمان الحماية الوحيدة للمتداولين بجميع
اطيافهم تماما مثل أي سوق مالية أخرى، يمكن أن يتعرض التاجر إلى مستوى عال من مخاطر إذا لم يتم تنظيمها
2- الحماية ضد التلاعب والغش والمحتالين
في السوق المالية الحالية، وهناك الكثير من الشكوك التي تؤثر على التعامل الخاص مع وسطاء الفوركس. للحد من هذه الشكوك، فإنه من العقل ان تتواجد
مثل هذه الهيئات لمنع هذه الشكوك.
3- سلامة تجارة العملات
الهيئات الرقابية تضمن الحفاظ علي سلامة التداول في سوق العملات الاجنبية فوسيط الفوركس يتم عرضه علي عده قواعد من الهيئة الرقابية التي من
خلالها ان تحققت به يحصل علي التراخيص اللازمة وذلك كله يساعد علي الحفاظ علي بيئة مناسبة للتداول وتحسين العلاقة بين الوسيط والمتداول.

distefano2007
04-26-2014, 02:02
السلام عليكم
تحياتي سلام.

The King Algeria
04-26-2014, 02:05
السلام عليكم اخي الكريم هو بالفعل موضوع مميز مثلما وصفته
ومهم جدا معرفة هئية رقابية لاي شركة لتكون مطمئن على حسابك طبعا

kaa
04-26-2014, 05:46
هى مهمة جدا وخاصةا نها تحمى حق العملاء
فى حالة لو قامت الشركة باى اعمال مخالفة لى قوانين الهيئات الرقابية ومنها الهيئات الانجليزية هى ااقوى

ahmed kabo
04-26-2014, 12:14
سامحنى اخى الكريم مع ان الهيئات دية قمة الذكاء واكيد عارفين الاساليب والطرق الملتوية اللى بتعملها شركات الوساطة ومع ذللك ان ررت محضر او شكوى كان شىء لم يكن يعنى من الاخر بتحمى العمالقة فقط بالتوفيق للجميع

Ammar Tayeb abdelkader
04-26-2014, 12:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الاقوى هى الهيئات الرقابيه البريطانيه والامريكيه من وجهة نظري التي تعمل عملها بشكل جيد
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ahmedibrahim258260
04-26-2014, 12:44
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع لشرح الهسيئات الرقابية على الاوراق المالية ودروها في حماية المستثمر
تقبل تحياتي

سمير تيارت
04-27-2014, 23:48
طبعا موضوع الهيئات الرقابية دة حوار فكسان مفيش حد يقدر يجبلك

حقك لو شركة نصبت عليك واولها انستا لما ربحت اكثر من 150 دولار

ووقت السحب الحساب اتثقفل بحجة انى كسبان اكثر من 10% من راس مالى

forexman3
05-04-2014, 05:50
تسلم ياغالى على هذا الموضوع المهم
فالهيئات الرقابية فى غاية الاهمية فى مجال الفوركس
ويجب ان تكون شركة الوساطة التى اتداول
من خلالها خاضعة لهذه الهيئات الرقابية

ilyes chaieb
05-04-2014, 13:36
انا اللى اعرفو مش ضرورى الشركة تكون مسجلت في كل الهيئات الرقابية عشان تكسب ثقة العميل
يعنى التسجيل في هئة واحدة كافي بالغرض
تقبل مرورى

baite
05-04-2014, 17:03
حقيقة مشكور على شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها في مراقبة شركات الوساطة
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

gr53
05-09-2014, 12:31
لكن ليس شببا رئيسيا لاختيار شركة الوساطة فهناك شركات تحت الرقابة و مع ذلك تقوم بالنصب على عملائها

kaa
05-09-2014, 15:03
فى حالة لو قامت الشركة باى اعمال مخالفة لى قوانين الهيئات
ويوجد هيئات رقابية كثيرة ف امريكا وبريطانيا

khaled14
05-09-2014, 15:29
بارك الله فيك على هي المعلومات المفيده جزاك الله خيرا
انا ما كنت اعرف هي الاشياء

FiFi
05-09-2014, 15:29
طبعا الهيئات المراقبه تحمي الزبائن من نصب الشركات هاذي
وايضا تكون دائما في مراقبه هي الشركات

fatoma elsayd
05-09-2014, 17:47
السلام عليكم
الهيئات الرقابيه لها دور كبييييير جدا فى شركات الوساطه لانها تراقب الشركه وتراكب تحركاتها ومعاملتها مع الاعضاء اخى
تقبل مرورى وبالتوفيق ان شاء الله :yahoo:

ruse
05-09-2014, 19:23
السلام عليكم

kaa
05-09-2014, 19:55
فى حالة لو قامت الشركة باى اعمال مخالفة لى قوانين الهيئات
ومن اقوى الهيئات ارقابية تكون موجودة فى امريكا وايضا انجلترا

الربح من الفوركس
05-09-2014, 20:41
بالفعل تلك الهيئات هامة جدا للرقابة على تلك الشركات انا ما اتعجب علية ظهور الكثير من الشركات النصابة والتى لا تخضع لتلك الرقاتبة لما هى متروكة لخداع الكثير والربح من ورائهم المال الحرام وبالتوفيق للجميع

godfather
05-09-2014, 20:42
السلام عليكم انا اول مرة اعرف ان الفوركس فيها كل الهيئات دية و دة
بصراحة بيخلينى اثق فى الفوركس اكتر بكتير لان النصب فيها هيكون اقل

maasofiane
05-11-2014, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد خير البشر اما بعد اخي الكريم السلام
عليكم ورحمة الله وبركاتو في البداية اتقدم لك بالشكر اخي الف شكر والله الموضوع متميز
ومهم بالمصري الموضوع اخر حاجة

soula
05-11-2014, 00:56
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئات الرقابية دي بتقوم
بمراقبة الاموال الخارجة والداخلة في الشركة
لمنع غسيل الاموال
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله
تقبل مرورى

abo heba
05-11-2014, 02:07
عليكم السلام
موضوع جيد للغايه ولابد ان تكون الشركه مسجله فى الهيئات الرقابيه وسمعت ان اقواها هى الهيئات الرقابيه الامريكيه
وهناك من الهيئات من يحدد ان تكون اموال الشركه بعيده عن اموال المتداولين

mai66
05-11-2014, 02:11
السلام عليكم
شكرا اخلى على الموضوع الجميل ولكن هناك شركات تتمتع بهذه الحماية
وفى النهاية تكون محترفة فى النصب
وهى اللعب فى منصة التداول او غلق الحساب عند الربح الكبير

gr53
05-12-2014, 08:23
طبعا موضوع الهيئات الرقابية دة حوار فكسان مفيش حد يقدر يجبلك

حقك لو شركة نصبت عليك واولها انستا لما ربحت اكثر من 150 دولار

ووقت السحب الحساب اتثقفل بحجة انى كسبان اكثر من 10% من راس مالى

يعني ايه ربحت أكثر من 10 % من رأس المال هو نسبة الربح محددة جديد الكلام ده
سمعت هذا الأمر على التداول وقت الأخبار فقط حتى أن هناك من أنكر ذلك تأكد أخي من كلامك

rami007
05-14-2014, 20:02
السلام عليكم
والله يا أخي أنا أري أن هناك شركات في سوق
تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه
الهيئات الرقابية ومعاملتها محترمه
جدا مع عملائها مثل انستا فوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

omdameeter
05-14-2014, 20:15
والله يا اخى هذا الموضوع رائع بحق وانا اشكرك علية جدا واتمنى ان تستمر فى اعطائنا هذة المعلومات الرائعة وانا هنا ايضا اتمنى شئ ما بعرف يمكن ان يكون او لا
اتمنى ان يكون هناك هيئة رقابة تحمى العملاء فى الوطن العربى ايضا

haffoudhi
05-14-2014, 21:12
نورتنا وطمأنتنا ان الامور تحت السيطره وموش اي كلام وهذا الموضوع شال عني كثير مخاوف وشكوك والحمد لله

حليس مختار
05-16-2014, 15:58
طبعا موضوع الهيئات الرقابية دة حوار فكسان مفيش حد يقدر يجبلك حقك لو
شركة نصبت عليك واولها انستا لما ربحت اكثر من 150 دولار ووقت السحب
الحساب اتثقفل بحجة انى كسبان اكثر من 10% من راس مالى

abdelaziz 10
05-17-2014, 20:12
في الحقيقة يا اخي لا اعلم فعلا هل ممكن الجهة الرقابية تحفظ للمتاجر حقه فلما تنصب الشركة فهل ممكن الهيئة تعوض كل الاعضاء ؟
من جهة اخرى ممكن الشركة مثلا تتحكم في المنصة لانها تبعها وتفعل بالسعر ما تشاء فمن ممكن يلاحظ ذلك ويقدر يجد دليل ؟

HOPE2014
05-17-2014, 20:17
مساء الخير موضوع جيد واظن ان الهيئات الرقابية لم توضع الا لحماية العملاء لكن السؤال يبقى هل الهيئات تحمي حتى اصحاب رؤوس المال الصغيرة امثالنا وبالاخص ان كان مصدره البونص ام انها تحمي فقط اصحاب الملايين يبقى السؤال مطروح سلام

anamoody
05-29-2014, 19:42
طبعا اخى الفاضل الهيئات الرقابية تلعب دور كبير فى حماية العملاء و المتداولين فى الفوركس لان كثير من
الشركات النصابة تعطى اعلانات ينجذب اليها العملاء و بعدها لا تعطيهم اية ارباح حققوها

OLSOPIDRO
05-29-2014, 19:46
السلام عاليكم اخي الكريم إن أردت أن تحدد مخاطرتك عند السبريد بيتينغ، فإن عليك معرفة كم أنت مستعدٌ لكي تخسر بالضبط بناءاً على نسبة من رأسمالك، و بعدها حدد عدد النقاط التي تريد أن تضع نقطة توقف الخسارة اتمني لكل واحد منا التوفيق وشكرا

jaafar1987
05-29-2014, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله
و اهم هيئة رقابية هيئة الرقابة الأمريكية تليها البريطانية ..........

doaa sary
05-30-2014, 00:29
من اهم المواضيع بالفوركس
احييك
لازم كل شخص مقبل ع الفوركس يعرف يعنى اية هيئة رقابية
وازاى يعرف ان الشركة مسجلة
ودة لضمان حقوق الافراد واموالهم تكون ف امان من نصب الشركات

zezo-89
05-30-2014, 11:50
أنا أري أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية ومعاملتها محترمه جدا مع عملائها مثل انستا فوركس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

memoxmax
05-30-2014, 12:24
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اولا انا بشكر منتدى فوركس العرب على مجهوداتة فى توصيل علم الفوركس للمبتدئين مثلىواشكر اعضاء المنتدى على المشاركة فى توصيل هذا العلم
اما بخصوص موضوعك فارجو الافاده من زوى الخبرة والله الموفق ll;pp9

el andaloussi
05-30-2014, 14:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بصراحة يا أخي موضوع جد رائع تطرح فيه دور الهيأت الرقاابية في تنظيم الأسواق متمنيتي للجميع بالأرباح وتقبلو مروري المتواضع وشكرا

xdorex
05-30-2014, 14:21
مرحبا شكرا لك اخي الكريم على الشرح المفيد جدا لابد من معرفة الهئات الرقابيه التي تكون كل الشركات تحت رقابتها
وهي التي تعطي المصداقيه للوسطاء ولابد من التحقق من اي شركه تريد الدخول فيها انها مسجله في احدى هذه الشركات

ahmadinho100
05-30-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالنسبة للمراقبين و المشرفين فهما ضروؤيان في مجال الفركس و الشركات و النتديات لكي يراقبو الاعضاء الخارقين

soooonor
05-30-2014, 14:28
اشكرك على هذا الموضوع القيم ...الحقيقة ان الموضوع مش جديد ..لكن اسلوب الطرح جديد جدا و مفيد اكثر ...

اهم ما يجب البحث عنه عند تقييم اى شركة وساطة ..ضرورة ان تكون خاضعة للهيئات الرقابية فى بلدها لضمان حقوق العملاء .. لكن معظمنا يهتم فى المقام الاول بالبحث عن اى معلومات عن سرعة سحب الارباح الذى يعبر عن مدى مصداقية الشركة

rojan22
05-30-2014, 14:30
السلام علیکم، کل الشرکات الوسیطه یجب ان یخضع تحت الرقابه الدولیه،
و یجب علێ التاجر ان یعرف کیفیة التواصل مع الجهات المراقبه، بالتوفیق للجمیع

forexdad1965
05-30-2014, 14:30
السلام عليكم طبعا الرقابة مهمة جدا فى سوق الفوركس بالذات لكن هل ممكن
نتواصل مع اى هيئة رقابية لو مثلا هناك شركة فوركس نصبت علينا ؟

remas
05-30-2014, 14:42
الهيئات الرقابيه اخى الكريم دى هيئات بتحفظ للاعضاء حقهم لو قامت الشركه مثلا بالنصب على الاعضاء او حصلت اى مشكله معاهم تقدر تشتكى ليهم

ali.22595
05-31-2014, 20:26
السلام عليكم
اخي الفاضل بالفعل تلك الهيئات هامة جدا للرقابة على تلك الشركات انا ما اتعجب علية ظهور الكثير من الشركات النصابة
والـتى لا تخضع لتلك الرقاتبة لما هى متروكة لخداع الكثير والربح من ورائهم المال الحرام وبالتوفيق للجميع

abed alqader
06-05-2014, 19:53
الف الف الف شكر ليك على هذه المعلومات
دمت ودام عطائك فى هذا المنتدى الرائع , الشكر موصول ليك ولجميع الاعضاء المتابعين لك
تقبل مرورى

ilyes
06-05-2014, 20:17
الســلام عليكـــم أخي الكريم / بالفعل موضوعك قد استوفى كل المفاهيم وعدد انواع الهيئات وتعريفها
وانا حقيقة لم أكـــن أعلم بوجودها والحمــد لله دخلت لهـــذا الموضوع لا تحـــرمنا من جـــديدك موفق

nivenomar66
06-05-2014, 20:27
السلام عليكم اخى فعلا الموضوع اكثر من رائع عن الهيئات الرقابية وانا عن نفسي تعلمت واستفدت منه كثيرا ولكن هل هذا يعنى انه لو الشركة تعمل من دون تسجيل تصبح شركة نصابة ؟ لا اعتقد اخى ذلك فهناك الكثير من الشركات ذات سمعة طيبة وهى غير مسجلة والرقابة لا تعرف عنها شيئا.

BOUCHA-AFES
06-05-2014, 21:19
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
شكرا حبيبي على ذكرك للموضوع وانا عندي سؤال وهو هل اقوى الهيئات الرقابية هي البريطانية ام لا اذا كان لا ممكن تخبرني ماهي اقوى الهيئات الرقابية

8150017
06-05-2014, 21:22
السلام عليكم : انصح اى متاجر مبتدئ يريد ان ينضم الى شركه معينه قابلته على النت ، عليه ان يتأكد اولا ان هذه الشركه تخضع فى تعاملها للهيئات الرقابيه التى ذكرها الاخ العزيز فى تقريره المفصل ، على اى مبتدئ ان يرى اين هو موقع الشركه فى اى دوله وهل هى مسلجه فى الهيئات الرقابيه ام لا

GM.LAVAL
06-06-2014, 09:07
السلام عليكم وحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام .
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من الرئع وفعلا مهم جدا لكل تاجر يعرف هذه الهيئات ليحسن اختيار شركة الوساطة وتكون اموالنا فى امان إن شاء الله

maao2008
06-06-2014, 10:13
السلام عليكم
تحياتي سلام.

Sama20
06-06-2014, 10:54
السسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذ الموضوع من المواضيع الهامه والشيقة للغايه
فلابد من وجود هيئات رقابيه قوية لحمايه العملاء

---------- Post added at 07:54 AM ---------- Previous post was at 07:52 AM ----------

فعل سبيل المثال من الهيئات الرقابيه القويه علي مستوي العالم
1-امريكا
2-بريطانيا
3-سويسرا
4-استراليا
5-كندا
6-هونج كونج

صلاح2014
06-06-2014, 11:44
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل
شكرا على هده المعلومات التى احطنا بها اخى
جزالك الله خيرا وكل خيرا والهيهات الرقابية اخى يجب المتابعة اول باول علىا دالك
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

WASEM DALLOUL
06-06-2014, 11:49
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول الهيئات الرقابية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

rayeswahbi2
06-06-2014, 11:55
شكرا اخي على الموضوع بصراحة و كما قلت اننا لا نختار الشركات المسجل في الهيئات الرقابية بل كل ما يهمنا هو البونص و أشياء ثانوية و هذا خطأ

gr53
06-15-2014, 01:44
السلام عليكم
والله يا أخي أنا أري أن هناك شركات في سوق
تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه
الهيئات الرقابية ومعاملتها محترمه
جدا مع عملائها مثل انستا فوركس
سلام تحياتي
بالتوفيق

الهيئات الرقابية الغرض منها الحفاظ على حقوق العملاء من تلاغب شركات الوساطة
لكن هناك بالفعل شركات غير مسجلة تحت أي هيئة رقابية لكن معلوم عنها الأمانة و المصداقية

anassdr2
06-15-2014, 01:55

rami007
06-17-2014, 05:55
السلام عليكم
نحن العرب حتي و ان وقع الاحتيال علينا
لا نلتجأ للاسف الي مثل هذه الهيئات
ذلك يعود الي تفكيرنا في عدم جدواها لكن
هو العكس فهي فعالة جدا خاصة الامريكية
سلام تحياتي
بالتوفيق

ehab_salah
06-23-2014, 16:10
أخي أنا أري أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة
في أي من هذه الهيئات الرقابية وتكون معاملتها محترمه جدا مع عملائها
مثل انستا فوركس
...
تحياتي

rami007
06-28-2014, 21:42
السلام عليكم
نحن العرب حتي و ان وقع الاحتيال علينا
لا نلتجأ للاسف الي مثل هذه الهيئات
ذلك يعود الي تفكيرنا في عدم جدواها لكن
هو العكس فهي فعالة جدا خاصة الامريكية
سلام تحياتي
بالتوفيق

mod
06-28-2014, 23:18
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ansaldo
06-29-2014, 00:33

الاسد التاجر
06-29-2014, 00:35
المهم شركتنا تتحلا بمصداقيه وسمعه طيبه
وهذا فضل من الله ان سهل لنا وعرفناها
وبلتوفيق يارب للجميع

mounim1994
06-29-2014, 00:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق

Skrizar
06-29-2014, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم
اشكرك على هذا الموضوع الجميل ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

mazn
06-30-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا أخي أنا أري أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية ومعاملتها محترمه جدا مع عملائها مثل انستا فوركس

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

eslamsallam
06-30-2014, 14:43
لسلام عليكم
تحياتي سلام.

Wassa04
06-30-2014, 15:07
شكرا لك اخي الفاضل على هده المعلومات بخصوص الهيئة الرقابية
الحمد لله على هده الحماية تقبل مروري

ahmed kabo
06-30-2014, 23:44
مشكور اخى الكريم على الشرح المحترم لاهم الرقابات الموجودة فى العالم وطبعا الرقابات دية دورها الاول والاخير حمايتك من الشركات النصابة بالتوفيق للجميع

poop3
07-02-2014, 12:28
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا لك اخى الكريم على توضيح الهيئات الرقابيه فى الفوركس
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

mohammed5570
07-02-2014, 12:32
موضوع من اهم المواضيع التي يجب ان يعلمها اي متداول في الفوركس
للاسف فان اغلب المتداولين وخصوصا المبتدئين لا يجعلونه من اهتمامتهم الاولي
مجرد ان ياخذوا راي اي شخص عن اي شركه يسارعون بفتح حساب فيها
وبالطبع من الممكن الوقوع في مشاكل بعدها

abdou19
07-02-2014, 13:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم على هاته المعلومات القيمة و المفيدة جدا

---------- Post added at 11:46 AM ---------- Previous post was at 11:46 AM ----------

و الاهم من ذلك هو البحث عن الشركات الوساطة الممتازة

ali2000
07-02-2014, 15:43
مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كممعلومات في العمل وكما تقول انت ان المنضممات الرقابيه لها دور كبيرر في حماية حقوق الشخص او المتداول من الضياع ولك كل التقدير والاحترام

abdou19
07-02-2014, 15:53

شكرا لك اخي الكريم و لكن مشكل اليوم هو ان شركات الوساطة اصبحت تنصب

---------- Post added at 01:53 PM ---------- Previous post was at 01:53 PM ----------

و انواع النصب الجديد هي تدخل شركة الوساطة في المنصاة

Rachiiids
07-02-2014, 16:00
شكرا على هذا الموضوع المهم فعلا الهيئات الرقابية مهمة جدا في هذا المجال و تحمي العميل
بشكل مهم تبقى فقط هل الهيئة الرقابية يعول عليها او لا و هناك هيئات جيدا جدا

eragon
07-02-2014, 16:00
وعليكـــم الســــلام ورحمـــــة الله وبركاتـــــــــــــه
شكرا على الموضوع فعلا محدش اتكلم عنو قبل كده ومفيد ,بس انا مش عارف برضو افرض مثلا شخص اتسرق
وحب يرجع الفلوس واشتكي للهيئات دي هل كده فلوسو هترجعلو ؟

gr53
07-19-2014, 00:27
لكن هناك بالفعل شركات غير مسجلة تحت أي منها و مع ذلك معلوم عنها المصداقية

aysamiman
07-19-2014, 16:46
شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها
تحياتي سلام

abdelaziz 10
07-24-2014, 03:42
الاكيد ان الهيئات الرقابية جد مهمة في حماية المتاجر خصوصا لو كان الجهة الرقابية قوية جدا
بالتالي انا اتمنى لو ان انستافوركس تسجل ضمن احدى هاته الجهات الرقابية يكون افضل لنا

Thedevileye
07-24-2014, 05:16
- الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة
-الوصول الكامل إلى المعلومات عن الأسواق
التعامل مباشرة من عروض الأسعار الحية

sharshabil
07-25-2014, 00:42
طيب افترضال ان شركة تابعة لاهات الهيئات شفت اي منها
من سياخد حقي هل ستكتفي الهيئة بفضلا عقوبا ام تحمي المشتركين بها ايضا

fte2020
07-27-2014, 19:05

اخي انستا فوركس ازظن انها مسجلة مع الهيئة الرقابية الروسية
و الله اعلم .

Ahmed2020eg
07-27-2014, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

BOULBOUL2
07-28-2014, 14:06

bilanios
07-28-2014, 15:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا x.

---------- Post added at 01:30 PM ---------- Previous post was at 01:29 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

dranass92
08-01-2014, 01:26
السلع. مبيعات التجزئة ليس فقط تعطيك شعورا من الصورة الكبيرة، ولكن أيضا بين مختلف الاتجاهات أنواع من تجار التجزئة. ربما مبيعات السيارات قوية خاصة أو مبيعات الملابس تظهر استثنائية

awa
08-01-2014, 20:23
سوق الفوركس دة هو اكبر سوق فى العالم و انا شايف ان لازم يكون رقابة
كبيةر جدا على السوق من الهيئات دية لان الشفافية مطلوبة

speeder
08-01-2014, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع في غاية الأهمية أخي الكريم لان كثير من المتداولين يدخلون سوق التداول
ويقعون في فخ الشركات الغير مرخصة والغير معترف بها من قبل الهيئات الرقابية
تقبل مروري

محمد السيد محمد
08-01-2014, 22:05
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع المهم جدا .. كما اشكرك على طريقة شرحه البسيطة جدا .. واشكرك اخيرا على طريقة عرضه الظريفة .. ونرجو منك المواصلة في الكتابة لمثل هذه الموضوعات الجيدة , وعلى هذا النحو لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين ..

hellelali2
08-01-2014, 22:23
شكرا اخي الكريم علي هدا الموضوع المميز واللدي سوف يمكن الكثير من النجاح في هده السوق الكبيرة والله الموفق لان الهيءة النقابية تحمي المتداولين الفقراء والطامحين الي الربح فالفوركس

abokarem
08-02-2014, 02:24
السلام عليكم
لقد قرا تالعديد من الموضوعات التى تتكلم عن الهيئات الرقابيه ودورها وما اهميه ان تكون الشركه مرخصه ومسجله فى الهيئات الرقابيه
لكنى لا اعرف انيستا هل هى مرخصه ام لا ولكن يهمنى المصداقيه والسرعه

dalito
08-02-2014, 02:59
السﻻم عليكم
بالفعل اخي الكريم فان الهيئات الرقابية لها دور كبير
فهي تحمي العمﻻء من الشركات المحتالة
وبالتوفيق لنا للربح
وتقبل مروري

sami19
08-02-2014, 04:04

------

تح.........اتي وبالتوفيق

gr53
08-05-2014, 22:16
لكن هناك بالفعل شركات غير مسجلة تحت اي هيئة و معروفة بالأمانة و هذا المهم

ynwa1892
08-05-2014, 22:35
السلام اخي
الهيئات الرقابية هي التي تحقق لنا الامن في عالم الربح من الانترنت وهي التي تمنع الشركات من النصب علينا وفقك الله

AMLAK
08-05-2014, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم
مشكور علي موضعك وتعبك ووضع معلومات مميزه مثل هذه بس احب اقولك انك لو وقعت في
ايد شركه نصابه دول مش هيحموك بس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ilyes chaieb
08-05-2014, 22:43
نعم الهيئات الرقابية هى التى تظمن للعميل حقه في صورة ان الشركة حاولت التلاعب به و التحيل عليه
مع اجمل تحياتى للجميع و بالتوفيق لكم ان شاء الله

ahora
08-25-2014, 12:42
الهيئات الرقابية تراقب الاسواق المالية و تحمي المتداولين من احتيالات البروكرز
كما انه كلما كانت الهيئة تتبع لدولة قوية كلما زاد احتمال ان تعمل جيدا

BOULBOUL2
08-27-2014, 15:34

Ammar Tayeb abdelkader
08-27-2014, 18:44
بالتوفيق للجميع
تحياتي

marouansat
08-31-2014, 10:17
تقبل مروري

ndoe
08-31-2014, 10:30
فعلا الهيئات الرقابية لها دور كبير فى حماية اموال المودعين لذا لابد عن اختيار شركة البروكر ان يكون
لديك معلومات عن ما اذا كانت شركة مسجلة من دونة

downlaod1
09-01-2014, 00:32

الهيئات الرقابية لها دور كبير جدا في حماية العملاء •
• الهيئات الرقابية تكون صامرة جدا فى قراتها وويجد هيئت راقبية كثيرة جدا فى مريكا وفى انجلترا

downlaod1
09-03-2014, 22:54

------

تح.........اتي وبالتوفيق

Elrayes
09-20-2014, 23:29
البعض يقول ان لو اتنصب علينا فلوسنا هترجعلنا ... و الاجابة هي لو قدرت تمسك دليل علي شركة مسجلة في الهيئات الرقابية
تقدر تاخد تعويض او اموالك ترجعلك و بيتم فرض عقوبات تغريمية بملايين الدولارات

pacMAN
09-23-2014, 19:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
و الله أنا دائما ما أقول أن لا أحدا يحمي العملاء إلا الشركات المحترمة
بالنسبة لهيئات الرقابة لا تهمني شيئا لأني لست في لاقة مباشرة معها
تقبل مروري و طاب يومك

AMLAK
09-26-2014, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا لك على شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها في مراقبة شركات الوساطة كي تساعدنا في القيام بعملنا لافضل طريقة و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

mody555
09-26-2014, 14:52
عندما يتعلّق الأمر بوضع نقاط الوقف، تسري قاعدة عامّة تشير الى ضرورة وضع نقاط الوقف في اتّجاه هبوطي فوق القمّة السابقة. أنظر الى الرسم البياني أدناه من أجل الحصول على مثل...

Sama20
09-26-2014, 15:00
السسسسسسسسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي هذا التقديم الرائع والعرض المتميز لشركات الوساطه والجهات الرقابيه عليها
والتي تحمي المستثمرين من النصب علي اموالهم امودعه
وتعتبر اهم الجهات الرقابيه التي تمثل العملات السبعة المتدواله في السوق الفوركس

nizar hidouri
09-26-2014, 15:17
السلام عليكم
شكرا لكم على هذه المعلومات و قد قمت بالحث عن شركة انستا فوركس و قد وجدت انها ذات صمعة جيدة
و اتمنى لي و لكم النجاح و تقبلوا مروري
و شكرا لكم

nada2012
09-26-2014, 16:05
الــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمه الله وبركاته ...... فعلا يا اخى الهيئات الرقاببيه
مهمه اوى يا اخى ومهمه لحمايه بلا ش العملااااااااء

كريـــم
09-26-2014, 23:07
السلع. مبيعات التجزئة ليس فقط تعطيك شعورا
من الصورة الكبيرة، ولكن أيضا بين مختلف الاتجاهات
أنواع من تجار التجزئة. ربما مبيعات السيارات
قوية خاصة أو مبيعات الملابس تظهر استثنائية

payza
09-27-2014, 14:54
صح جدا اياخي الكريم الهئيات بيكون ليها بصمة علي الشركة ودي بتكون علامة برضه من مصداقية الشركة قبل اي شي اي قبل التعامل معها شكرا للك اخي وبالتوفيق للجميع في الفوركس

tedjboyka
09-27-2014, 23:12
المضاعفات مدمره للحساب وخصوصا لو تلعب بها بطريقه عشوائيه فتعتبر قمار

وأصل الكلمه في اللغه الإنجليزيه
martingale

وكانت تستخدم في صالات الكازينو

أبحث عن أصلها في النت وستعرف بنفسك

salichou
09-27-2014, 23:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
نعم ان الهيئات الرقابية لها دور هام في الفوركس ة المحافضة علي اموال العملاء

nada2012
09-28-2014, 03:53
الــــسلام علـــــيكم ورحــــتمه الله وبركاته.... فعلا يا اخى الهيئات
الرقابيه مهمه جحدا فى حمايتنا كعملاء فى الشركات بتاعه الفوركس

payza
09-28-2014, 07:40
جيد جدا شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول الهيئات الرقابية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع ......في هذا السوووق

tedjboyka
10-02-2014, 23:34
الصراحة مش عارف ايه الخاصية دي ويعني ايه تخليك تراقب الصفقة
انت اساسا بتكون شايف الصفقة كسبانة او خسرانة تحت عند كلمة بروفيت

downlaod1
10-02-2014, 23:47

الولايات المتحدة الأمريكية : هيئات nfa و cftc

بريطانيا : هيئة fsa

سويسرا : هيئة sfbc

أستراليا : هيئة asic

كندا : هيئة iiroc

هونج كونج : هيئة sfc

payoneer
10-03-2014, 00:09
بسم الله الرحمن الرحيم
لااعتقد ان هذا الامر مهم انتم تتطرقون لامور بعيدة جدا

benchou-ahfd
10-03-2014, 00:53
موضوع جديد حقا احسنت اخي بالتطرق اليه و لكن عندي استفسار هل كل شركات الوساطة في هذه الدول ملزمة بالانصياع الى هذه الهيئات الرقابية و شركاتالوساطة التى لاتنتمى الى هذه الدول من يراقبها

w3ad
10-03-2014, 11:39
السلام عليكم
ذلك يعود الي تفكيرنا في عدم جدواها لكن هو العكس فهي فعالة جدا خاصة الامريكي

mohammed hussien
10-07-2014, 09:40
الهيئات الرقابية تقوم بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب و أصعب هيئة رقابية هيئة الرقابة الأمريكية تليها البريطانية

lyes1977
10-07-2014, 11:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،
نعم اخي هو فعلا موضوعك مميز والله في اعتقادي يا اخي ان التمييز بين االشركات الكثيرة التي تنشط في السوق يصعب تماما حيث نجد بعض الشركات تقدم عروض مغرية رغم انها ليست مضمونة كليا اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز على الموضوع وبالتوفيق

محمد طايع
10-07-2014, 11:27
السلام عليكم وحرمه الله وبركاته اخي الكريم اشكرك على هذا الموضوع المهم جدا
لان اختيار شركة الوساطة من اهم مايجب ان يهتم به المتاجر قبل ان يضع فيها امواله

ProForex
10-07-2014, 12:09
بالفعل الهيئات الرقابية مهمة جدا في حماية المستمر من شركات النصابة وكل الأشياء الغير القانونية التي تحدث في الفوركس وبالتوفيق

محمود مرعى
10-09-2014, 05:02

موضوعي النهارده جديد و بصراحه مصدفنيش موضوع زيه هنا في المنتدي فحبيت اطرحه عليكم للفائدة ..

كلنا بنشوف شركات وساطة كتير و كله بينافس بعضه و مش بنكون عارفين ايه احسن الشركات و بنفضل ندور في العروض و الرافعات و البونص الي بيقدموه و مش بندور علي اهم حاجه الي تحمينا و تحفظلنا فلوسنا و هي الهيئات الرقابية.

اولا ايه هيا الهيئات الرقابية دي ؟

علشان فيه ناس جديده هنوضح كل حاجه بابسط الطرق .. الهيئات الرقابية بتكون منظومة قوية بتراقب شركات الوساطه علشان لو الشركة تلاعبت بالعملاء بتدفع غرمات متتخيلوهاش و ده الي بيضمنلنا اننا نشتغل في شركات الوساطه بامان و بنعرف الهيئات المدعومه من مواقع الهيئات و بيكون مكتوب برضوا في شركة الوساطه و بتكون فيه شهادات معتمده و اثباتات

طيب ايه هيا انواع الهيئات الرقابية دي ؟

هيئة هونج كونج (SFC):

وهي لجنة الأوراق والعقود المستقبلية (Securities and futures Commission)، ومقرها في هونج كونج وتعتبر أحد أقوى الهيئات الرقابية على الأسواق المالية، وتختص الهيئة في التنظيم والرقابة على الأوراق المالية والعقود المستقبلية في هونج كونج.

وهي اختصار لـ(Investment Industry Regulatory Organization of Canada)، وتعني الهيئة التنظيمية للاستثمار بكندا، وهي هيئة كندية ذاتية التنظيم تختص بالرقابة على الوسطاء والنشاطات الاستثمارية في جميع الأسواق المالية في كندا. وتختص الهيئة بوضع وتنفيذ القواعد المتعلقة بكفاءة النشاط الاستثماري سواءً للشركات أو المتاجرين الأفراد المسجلين لديها.

هي الهيئة المصرفية الاتحادية في سويسرا (Swiss Federal Banking Commission), وتقوم بتنظيم وتحسين أداء الأسواق المالية حرصًا على توفير الحماية وتحقيق الثقة وضمان الشفافية بين المستثمرين وشركات الوساطة, كما أنها تقوم بتنفيذ العقوبات على الشركات المخالفة لما تصدره من قوانين, بما يدعم استقرار النظام المالي والمصرفي.

هي هيئة الخدمات المالية في بريطانيا (Financial Service Authority)، وتقوم على تنظيم العمل في الأسواق المالية والحفاظ على كفاءة العمل بها، وحماية المستثمرين من مخالفات شركات الوساطة ومساعدتهم في دخول صفقات عادلة من خلال ما تصدره من قوانين، كما أنها تقوم تنفيذ العقوبات على الشركات المخالف.

1. هيئة (CFTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission)، وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات، وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (NFA) من قوانين.

2. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة، وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة، ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

ايوة طبعا كلامك صح كله يا ريس ولازم حضرتك تتأكد من معلومة مهمة جدا وهى ان مفيش تاجر على مستوى العالم والا وعارف ان سوق الفوركس سوق امن جدا
وان مفيش اى تاجر على مستوى العالم اشتكى من اى عملية نصب لكن الصعوبة فى ان نسبة الربح فيه صغيرة جدا علشان كده الناس بتفكره انه نصب والله الموفق

abdelhak redouane
10-09-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار انا ارى ان هذه المعلومات لها الاثر الكبير في تعزيز الرصيد المعرفي للتاجر والذي من خلاله سيتعرف على الهيئات الرقابية العاملة على شركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

BYE
10-09-2014, 11:30
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Dr.Forex
10-09-2014, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم الهيئات الرقابية لها دور كبير جدا خاصة فغي عدم التلاعب بالعملاء يمكن تقدم عليهم شكوى عادي

downlaod1
10-09-2014, 13:17

---------- Post added at 11:17 AM ---------- Previous post was at 10:32 AM ----------

بريطانيا : هيئة fsa

سويسرا : هيئة sfbc

أستراليا : هيئة asic

كندا : هيئة iiroc

هونج كونج : هيئة sfc

talal alsaleh
10-09-2014, 13:22
اخي الكريم
انا حسب معرفتي في الفوركس
ان هذه الهيئات تقوم على مراقبة الاموال داخل .. خارج
لمنع غييل الأموال
وشكراً

---------- Post added at 01:22 PM ---------- Previous post was at 01:19 PM ----------

ولكن اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي
انه يجب وجود هيئات رقابية لحماية المداول من النصب والاحتيال
في حالة خلاف مع مدير الحساب مثلاً
وشكراً

nada forex
10-09-2014, 16:52
الـــــــسلام علـــيكم ورحــمه الله وبركاته ..... نعم يا اخى الهيئات الرقابيه
فى الفوركس ليها دور كبسير جدا فى حمايه المستهلك عموما تقبل تحياتى يا ريييييييييييت

downlaod1
10-09-2014, 20:08

amermazzen
10-11-2014, 12:51
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم كرا لك اخي على شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها في مراقبة شركات الوساطة كي تساعدنا في القيام بالمتاجرة بطريقة صحيحة لابد من التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

AMLAK
10-12-2014, 16:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيئات الرقابية تقوم بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب و أصعب هيئة رقابية هيئة الرقابة الأمريكية تليها البريطانية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

belhadj
10-13-2014, 22:10
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

forexii
10-16-2014, 12:28
شكرا على طرح الموضوع من المهم جدا الاطلاع على هيئة الرقابة التي تنتمي اليها الشركة
للتأكد من مدى مصداقيتها قبل التسجيل لانها اهم نقطة قبل المتاجرة

AMLAK
10-19-2014, 19:31
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الهيئات
الرقابية تقوم بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب و أصعب هيئة رقابية هيئة
الرقابة الأمريكية تليها البريطانية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ranou
10-21-2014, 16:06
ولكن اخي الكريم
انا حسب راي الشخصي
انه يجب وجود هيئات رقابية لحماية المداول من النصب والاحتيال
في حالة خلاف مع مدير الحساب مثلاً
وشكراً

medo2013
10-21-2014, 17:11
طبعا دة شىء هام جدا ان وجود هيئات رقابية تعمل على الربح وكمان لابد من العمل على الربح من وجود صفقات هامة منها العمل على الربح عن طريق الميتاتريد وكمان عن طريق العملات ووجود هيئات رقابية ضد السرقة العملاء هام

gehad87
10-22-2014, 12:21
في ناس كتير بتهتم بالهيئات لالرقابية وان الشركات اللي بتتعامل معاها لازم تكون مسجله في واحدة منهم
بس انا العكس انا بتعامل مع الشركات اللي برتاح في التعامل معاها والتعامل مع فريق العمل فيها

مروة
10-26-2014, 23:07

هيئة هونج كونج (SFC):

------------

لمختلف الهيئات الرقابية ودورها
تحياتى

forexabdo2014
10-26-2014, 23:57
مشكور علي موضعك وتعبك ووضع معلومات مميزه مثل هذه بس احب اقولك انك لو وقعت في ايد شركه نصابه
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله

fte2020
10-28-2014, 02:09
انا من وجهة نظري وشايف أن هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية
وطبعا دول ومعاملتها محترمه جدا مع عملائها مثل انستا فوركس..

أسماء نعناع
10-29-2014, 03:07

md5diablo
10-30-2014, 01:19
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك و رحمه الله و بركاته ،انا لم دخلت موقع شركه انستا فوركس زميلي العزيز وجدت انها من الشركات المعترف بها عالميا لدالك لا داعي للقلق

ام زياد
10-30-2014, 01:25

DABDOUB
11-02-2014, 21:00
اخي الفاضل بالفعل تلك الهيئات هامة جدا للرقابة على تلك الشركات انا ما اتعجب علية ظهور الكثير من الشركات النصابة
والـتى لا تخضع لتلك الرقاتبة لما هى متروكة لخداع الكثير والربح من ورائهم المال الحرام وبالتوفيق للجميع

maghribia
11-02-2014, 21:07
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الهيءات الرقابية فهي الهيءات التي
يميكن ان يتحقق بها المتداول من الشكرة التي يعلم بها

تقبل احتراماتيى

محمد عبد اللطيف
11-02-2014, 21:42
عليكم السلام
موضوع اكثر من رائع وبالفعل الهيئات الرقابيه هامه جدا وهى دائما فى اتجاه العضو والمتداول وكل ما تقوم به هى المحافظه
على الاموال وتنظيم العمل وما عجبنى انها بتجعل اموال الاعضاء بعيدا عن اموال الشركات

magdyking
11-02-2014, 21:51
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد المهم ان احنا نعرف نتواصل معاهم بشكل صحيح وفي منهم جهات بتعلن عن حجم المشاكل مع الشركات

mehenni
11-02-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم انا شخصيا اسمع بهذة الرقابات و لكن لا اعلم دورها جيدا
شكرا اخي الكريم على هذا التوضيح الهام و الشرح الجيد
شكرا

gr53
11-06-2014, 00:44
لكن هناك بالفعل شركات غير مسجلة تحت اي هيئة رقابية و معلوم عنها المصداقية

breakss08
11-11-2014, 21:09
موضوع جيد للغايه ولابد ان تكون الشركه مسجله فى الهيئات الرقابيه وسمعت ان اقواها هى الهيئات الرقابيه الامريكيه
وهناك من الهيئات من يحدد ان تكون اموال الشركه بعيده عن اموال المتداولين

mayali
11-13-2014, 10:56
السلام عليكم
شكرا اخلى على الموضوع الجميل ولكن هناك شركات تتمتع بهذه الحماية
وفى النهاية تكون محترفة فى النصب
وهى اللعب فى منصة التداول او غلق الحساب عند الربح الكبير

magedaly
11-13-2014, 11:00
شكرا اخى على تلك المعلومات القيمه والتى تساعد كثيرا على معرفه مع اى من الشركات نتعامل ومدى مصداقيه تلك الشركات ولذلك فالهيئات الرقابيه مهمه جدا
فى سوق الفوركس حيث تضمن لك حقك فى التجاره

payza
11-13-2014, 19:52
موضوع جيد شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده حول الهيئات الرقابية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع في سوق الفوركس ........

sasa11
11-15-2014, 11:33

ali 9
11-15-2014, 11:33
السلام عليكم طبعا الرقابة مهمة جدا فى سوق الفوركس بالذات لكن هل ممكن
نتواصل مع اى هيئة رقابية لو مثلا هناك شركة فوركس نصبت علينا ؟

chouaib1
11-16-2014, 00:49
اخي الكريم ان الفوركس علم له اصول وقواعد يجب انتسير عليها وتطبق الاستراتيجيات بالطرق الصحيحة حتي يمكنك الاستفادة منه وتحقيق الرباح باذن الله وجب الا تكون متعجلا وخد وقتك بالنسبة ال سؤالك فان الاجابه هي اختصار شديد المهم ان احنا نعرف نتواصل معاهم بشكل صحيح وفي منهم جهات بتعلن عن حجم المشاكل مع الشركات

worldg04
11-17-2014, 20:36
لسلام عليكم
تحياتي سلام.

may0
11-17-2014, 20:36

downlaod4
11-18-2014, 21:07

لذلك وجود هذه الهيئات هام جدا ودافع للشركات للالتزام خوفا من التشهير بها والله المستعان

mkamal
11-19-2014, 00:25
مشكوور كتيير ع الجهوود الطيب..
وان شاءالله ربنا بعطيك الصحة..
ع قد مااا بتفيد هالنااس..
ومنكم نستفيد..
مشكوريين...تحيااتي لالكم..

mohamedbaki
11-19-2014, 18:33
مشكور اخي العزيز على الموضوع الرائع وبارك الله فيك على هذا الموضوع الجميل وانشاء الله يستفاد منه الجميع كممعلومات
في العمل وكما تقول انت ان المنضممات الرقابيه لها دور كبيرر في حماية حقوق الشخص او المتداول من الضياع ولك كل التقدير والاحترام

aliali
11-19-2014, 18:33

tedjboyka
11-23-2014, 01:06

toutou1
11-26-2014, 07:08

omar223
11-26-2014, 21:19
موضوع من اهم المواضيع التي يجب ان يعلمها اي متداول في الفوركس
للاسف فان اغلب المتداولين وخصوصا المبتدئين لا يجعلونه من اهتمامتهم الاولي
مجرد ان ياخذوا راي اي شخص عن اي شركه يسارعون بفتح حساب فيها
وبالطبع من الممكن الوقوع في مشاكل بعدها

myaer
11-28-2014, 10:00
في ناس كتير بتهتم بالهيئات لالرقابية وان الشركات اللي بتتعامل معاها لازم تكون مسجله في واحدة منهم
بس انا العكس انا بتعامل مع الشركات اللي برتاح في التعامل معاها والتعامل مع فريق العمل فيها

ameera
11-28-2014, 10:00
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم كرا لك اخي على شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها في مراقبة شركات الوساطة كي تساعدنا
في القيام بالمتاجرة بطريقة صحيحة لابد من التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة التي تساعد في المتاجرة الحقيقية لأن التعلم الجيد اساس النجاح.

BILALOU4
11-29-2014, 21:02

ايمان الباز
12-10-2014, 19:22
اهلا بك وبكل الاعضاء في المنتدي كيف اخباركم
شكرا اخي علي موضوعك ربنا يعطيك العافيه
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

swhaa9d
12-10-2014, 19:39
شكرا ع الموضوع المتميز جدا انا استفادات منه ومشكور ع تعبك وجهدك فى المووووووووضوع ووضع معلوماااااااااات مميزة زى دى
جزاك الله خيرا

magic777
12-10-2014, 20:08

طبعا التركيز على اختيار شركه وساطه جيده مهم جدا للمتاجر علشان يقدر يكون مطمن على حسابه وفلوسه علشان يقدر يتاجر باامان ومايكونش خايف مثلا
من التحركات الغريبه الي ممكن تحصل

sharshabil
12-10-2014, 21:31
لكن هل ينتهي دوره في غلق شركة الوسااطة لما تكون هناك مخالفات
هل ليس هناك طريقة يسترجع بيها العملاء اموالهم ان كانت ت هناك حالة نصب او تحايل على العميل

adil17
12-10-2014, 21:36
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع القيم و المفيد و صراحة استفدنا منك و من ردود الاهوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

tamaha
12-10-2014, 21:42
الســــلام علــــــــــيكم ورحـــــــــمة الله تعــــتالى و بركــــــاته ..... ماشاء الله يا اخى معلومات
رائعه وموضوع مهمه جدا الهيئات الرقابيه فى تداوةل الفوركس

madmax07
12-10-2014, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم .معلومات قيمة ومفيدة من الان سنبحث ان كانت صادقة ام لا.

Dimah N P
12-10-2014, 23:11
تشكر جهودكم المبذولة لايصال هذه المعلومات القيمة

ibrahim forex
12-10-2014, 23:13
بسم الله الرحمن الرحيم
الهيئات الرقابية لها دور كبير جدا في حماية العملاء •

balou
12-10-2014, 23:36
ان لم تكن شركة مسجلة في هيئة مراقبة
في برطانيا خاصة فعلم انها نصابة
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

aboubakeur_m12
12-10-2014, 23:48
شخصيا ليست لدي فكرة كبيرة عن موضوع دور الهيئات الرقابية في حماية المتداول لاني لم اقع في هذا الاشكال لكن شخصيا لدي شك في هذا و احمل المتداول النسبة الاكبر ان وقع في هذا لان الشركات الكبيرة و التي لها باع كبير في الفوركس واضحة كشركة انستا فوركس فلما التوجه الى شركات مجهولة النسب .

mesteraden
12-10-2014, 23:53
وعليكم السلام
شكرا لطرحك لهذا الموضوع المهم وهناك كثير من المبتديئن لايعرفون كيف يختارون الشركة المناسبة لفتح الحساب فكثير من المبتدئين ينخدعون من الشركات التي تقدم البونص ويعتقدون ان اي شركة تقدم البونص هي شركة موثوقه ويغفلون على اهم شي وهي رخصة الشركة في الهئيات الرقابيه ولما يقع النصب على متداول مبتديء تلاقيه يكتب بالمنتدى انه اتنصب عليه وان فلوسه راحت منه فيضيع حقه لأن الشركة اللي نصب عليه غير مرخصة بالهيئات الرقابيه
تحياتي لك

Tro
12-11-2014, 00:01
معتقدش ان الهيئات الرقابيه بتكشف كل الفساد اللي موجود
وإلا مكانش هيبقي في شركات فوركس نصابه اصلا
تحياتي ........

Saudi
12-11-2014, 00:02
السلام عليكم شرحك لمختلف الهيئات الرقابية ودورها في مراقبة شركات المفيد و صراحة استفدنا منك من ردود الاهوة
عليك صحيحة لابد من التعلم الجيد في الفوركس وكسب الخبرة التي تساعد

selmi
12-11-2014, 00:28
مبيعات التجزئة ليس فقط تعطيك شعورا من الصورة الكبيرة، ولكن أيضا بين مختلف الاتجاهات
أنواع من تجار التجزئة. ربما مبيعات السيارات قوية!! ,

خيرالدين مهدي
12-11-2014, 01:19
من الجيد معرفت هذه الامور
والاهم ان ندخل في شركة موثوقة ومسجلة في هذه الهيئات الرقابية
والاجمل ان ندخل تحت رعاية نادي ليضمن لنا الدعم

meriam01
12-11-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
اخي الفاضل شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع و بالتوفيق

mr-x
12-11-2014, 01:40
اخى الكريم موضوع الهيئات الرقابية ودورها فى حماية العملاء بجد رائع جدا تستحق كل التقدير والاحترام وفى انتظار كل جديد من مواضيعك الرائعه التى ترتقى بهذا المنتدى تحياتى لجميع الاعضاء

belhadjnokia
12-11-2014, 02:00
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى
...

nakil
12-11-2014, 15:30

sawsan5a
12-12-2014, 02:58
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

jadii01
12-12-2014, 14:42
صح جدا اياخي الكريم الهئيات بيكون ليها بصمة علي الشركة ودي بتكون علامة برضه من مصداقية الشركة قبل اي شي اي قبل التعامل معها شكرا للك اخي وبالتوفيق للجميع في الفوركس

mkamal
12-12-2014, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله
تسلم اخي على هذه المعلومات المفيدة جداً و الشيقة ايضاً لمعرفة اذا ما كانت الشركة ذات مصداقية أو لأ
ننتظر منك المزيد من هذه الموضوعات المفيدة و الجيدة

ahmed mohsen92
12-12-2014, 15:23
مشكور اخي على هذا الموضوع جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد من المواضيع الشيقة
تقبل تحياتى اخي الكريم

magic777
12-12-2014, 19:19

مش رط على فكره ان الشركه تكون مسجله تحت هيئات رقابيه صارمه علشان تكون جيده لا عادي ممكن تكون نسجله تحت شركات متوسطه لكن
معاملاتها مع العملاء جيده

tamaha
12-12-2014, 20:12
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الهيئات الرقابيه ودورها ف خدمه العملا يا اخى

---------- Post added at 05:12 PM ---------- Previous post was at 04:48 PM ----------

لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع الهيئات الرقابيه يا اخى فى الفوركس

ASMAA TAHA
12-12-2014, 20:26
معلومات اكثر من رائعة والموضوع دا فعلا جديد اول مرة اشوفه على المنتدى هنا ياريت تكون المواضيع فيها تجديد واختلاف فعلا عشان نقدر نستفيد
اما بالنسبة للبلاد المختلفة للاسف فى مصر منعوا التعامل مع شركات الوساطة وشركات الفوركس بالتحديد لكن ان شاء الله قريبا هيتلغى القرار دا وهيكون للفوركس مجال كبير هنا فى مصر

hassene
12-12-2014, 20:36
هناك شركات في سوق تداول العملات غير مسجلة في أي من هذه الهيئات الرقابية, تقوم
بمراقبة شركات الوساطة المسجلة لديها لحماية العملاء من أي تلاعب

sharshabil
12-12-2014, 22:19
الهيئات الرقابية ما دورها دورها بالضبط في حماية العملاء
هل كون ان لها الحق فبي غلق اي شركة كاف ام هناك امور احرى لارجاع الحق لذويه ان كان هناك نصب