PDA

View Full Version : بخصوص انستا كوبي

thebest
08-30-2012, 21:37
السلام عليكم
انا دخلت علي تفاصيل انستا كوبي ولقيت بند وهو
العمولة مقابل كل يوم اشتراك:
يتم دفع العمولة مقابل الاشتراك اليومى، باستثناء عطلات السوق واجازات نهاية الأسبوع (السبت والأحد).
دة معناة اية هل كدة انا هدفع كل يوم حتي لو مكسبتش ولا اية
منتظر تفاعلكم

mrdark
08-30-2012, 23:28
السلام عليكم
يتم دفع العمولة مقابل الاشتراك اليومى، باستثناء عطلات السوق واجازات نهاية الأسبوع (السبت والأحد).
منتظر تفاعلكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز في الفوركس كوبى تدفع العمولة على أربع طرق مختلفة على ما أظن فهناك عمولة بالنسبة المئوية وهناك بالدولار وغير ذلك

thebest
08-31-2012, 10:00
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي العزيز في الفوركس كوبى تدفع العمولة على أربع طرق مختلفة على ما أظن فهناك عمولة بالنسبة المئوية وهناك بالدولار وغير ذلك

هل يشمل ان ادفع كل يوم حتي لو لم اكسب شيء

mrdark
08-31-2012, 13:04

حسب ما أعرف لا فالعمولة تؤخد من الصفقات الرابحة

haytham_mhmd
11-11-2012, 20:51
مشكور مندوب انستا علي ردك وان شاء الله نستفيد من النظام
ولكن هناك عدده اسئله حول النظام ده اهمها كيفيه اختيار التاجر المناسب ولا اعتقد اني ساجد اجابه عنها بشهوله

mrdark
11-11-2012, 22:21
ولكن هناك عدده اسئله حول النظام ده اهمها كيفيه اختيار التاجر المناسب ولا اعتقد اني ساجد اجابه عنها بشهوله

أخي الكريم هناك جدول مرتب فيه جميع التجار حسب حجم رأسمالهم وحجم أربباحهم
أدخل للجدول وإبحث عن التاجر للي يناسبك

taoufik bajjou
03-24-2013, 20:54
السلام عيكم خي الكريم في الفوركس سيزمك انتجدفع أخي للتاجر الدي سيتاجر بحسابك و آختر نت النسبة المئوية بدل كل دا

jawado88
03-24-2013, 21:29
اعتقد العمولة تكون على الصفقات الرابحة فقط، مثلا اذا لم يفتح الشخص الذي تنسخه اي صفقة اليوم فلن ينقص من رصيدك شيء، والله اعلم.

fte2020
04-20-2013, 15:52
اخي اختر فقط النسبة المؤوية وسوف تكون بخير
لان اليومي نعم سوف تقتطف من حسابك

salma saad
05-12-2013, 03:12
الصراحة انا اول مرة اسمع المعلومة دى اللى انا اعرفه ان العموله بتكون نسبة مئويه من الربح وخلاص

AHMED_ALEX
05-12-2013, 03:14
السلاااااااااااااااااام عليكم

انا بصراحه اول مره اسمع عن المعلومه دىولكن اذا كاان فى نسبه يبقى التعامل معاها بيبقى ازااااااى وهل هيا نسبه عاليه

---------- Post added at 02:14 AM ---------- Previous post was at 02:13 AM ----------

السلاااااااااااااااااام عليكم

انا بصراحه اول مره اسمع عن المعلومه دىولكن اذا كاان فى نسبه يبقى التعامل معاها بيبقى ازااااااى وهل هيا نسبه عاليه

ahmed_magdddy
05-22-2013, 00:16
ايوة دا كلام صحيح علشان فى نظام الفوركس كوبى بيبقى عندك عدة اختيارات و هى انك تتحاسب من خلال النسبة المئوية او من خلال مبلغ يومى
و فى طريقتين كمان بس مش فاكرهم ايه بس احسن حاجة نسبة من الربح علشان التاجر يبقى قلبه على المكسب اكتر

hasback
11-11-2013, 06:17
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,اخي الكريم العمولة ياخدها التاتجر الذي تنسخ صفقاته وهي جزء من الربح ومن حقه لان العمل له وانت تنسخ فقط صفقاته

oneman
12-30-2013, 00:53
هناك اكثر من طريقة للدفع للتاجر وهذه الطريقة هي احدي الطرق الممكنة
مال الحرام لا يدوم

السلامة خير من الندامة

الكسل مفتاح الـفـقـر

مصطفى حمدان
01-11-2014, 01:12
بصراحة اخى الفاضل على ما اعتقد ان النسبة بتكون من الصفقات الرابحة فقط حتى يستطيع الجميع ان يستفيد من المتاجرة وهذا على حسب اعتقادى البسيط

adil_ragaman
01-11-2014, 15:56
السلام عليكم
عندما دخلت علي تفاصيل انستا كوبي وجدت بند وهو
أنتظر ردكم

---------- Post added at 12:56 PM ---------- Previous post was at 12:54 PM ----------

السلام عليكم أنظر ردكم في أقرب وقت ممكن جزاكم الله خيرا
كم تمنياتي لكم بالتوفيق

reda2001
04-25-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

ilyes1994
04-28-2014, 00:53
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين محمد صلى الله عليه و سلم أما بعد
شكرا جزيلا يا غالي على جديدك الغالي جعله الله لك في ميزان حسناتك
هايل عملك هذا
و السلام عليكم
أدكرو الله يدكركم و أشكروه يزدكم

haffoudhi
05-20-2014, 21:22
ان كانت العموله من المرابيح
فهذا جيد يرضي الجميع اما ان اكون خاسرا وادفع معاليم فهذا صعب شويه
لا يمكن ان اتحمل الخساره مرتين هذا حرام

الربح من الفوركس
05-20-2014, 21:50
اخى الحبيب اعتقد انة من الافضل الاعتماد على النفس بدلا من الاعتماد على الاخرين وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

محمد السيد محمد
05-20-2014, 22:52
طيب انت ليه ماحاولتش تتصل بدعم اونستا عشان تسالهم ؟؟ مش ده اقرب والاجابة على السؤال
هتكون من مصدرها الاساسي .. اعرف الاجابة وحاول تفيدنا بما وصلت اليه من اجابة

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:59

ihab13
11-03-2014, 15:05

mohamed1989
02-14-2015, 20:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع والمفيد جدا انا جديد واستفدت منك نتمنى لك التوفيق
جزاك الله خيرا في هدا الموضوع الجيد
بالتوفيق

basim
02-14-2015, 22:11
السلام عليكم اخي نعم هناك عموله على صفقات انستا كوبي ولكن عليك
بالدعم الفني واستفسر عنهم عن الفوركس كوبي والعموله التي تستقطع
من العميل للتاجر المعمول له كوبي ونسبه للشركه وتستطيع ان تعرف من الشركه
كل التفاصيل عن موضوع الفوركس كوبي

mustafa allabban
02-15-2015, 18:08
السلام عليكم
منتظر تفاعلكم

---------- Post added at 04:20 PM ---------- Previous post was at 04:19 PM ----------

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 04:20 PM ----------

السلام عليكم
منتظر تفاعلكم

---------- Post added at 05:38 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

السلام عليكم اخي نعم هناك عموله على صفقات انستا كوبي ولكن عليك

---------- Post added at 06:08 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

السلام عليكم
منتظر تفاعلكم

mustafa allabban
02-16-2015, 18:42
السلام عليكم
منتظر تفاعلكم

---------- Post added at 06:42 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

mrsahmed
02-16-2015, 18:43
العمولة تكون على الصفقات الرابحة فقط، مثلا اذا لم يفتح الشخص الذي تنسخه اي صفقة اليوم فلن ينقص من رصيدك شيء، والله اعلم

mustafa allabban
02-16-2015, 18:48
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

الاسد التاجر
02-17-2015, 03:45
صراحه انا للان ماعرفت الفكره لان صراحه
الموضوع دخل دماغي بس ماعرف كم ياخذو مني
وبلتوفيق يارب للجميييييع

azerty
02-18-2015, 05:14
السلاك عليكم
اخي العمولة يحددها التاجر من خلال صفحته فقد تكون بحسب حجم العقد الرابح
او بحسب نسبة مئوية من مجموع الارباح عن الصفقات المغلقة
المهم اي تاجر له شروط على نوع العمولة وقيمتها
وانت اختر التاجر الذي يناسبك
بالتوفيق

mustafa allabban
02-19-2015, 19:33
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم----------------

boulafrah
02-19-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اول مرة اسمع المعلومة دى اللى اختر فقط النسبة المؤوية وسوف تكون بخير علي ردك وان شاء الله نستفيد من النظام ولكن هناك عدده اسئله حول النظام ده اهمها كيفيه اختيار التاجر المناسب ولا اعتقد اني ساجد اجابه عنها بشهوله لان اليومي نعم سوف تقتطف من حسابك انا اعرفه ان العموله بتكون نسبة مئويه من الربح وخلاص

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يار اسمع المعلومة دى اللى اختر فقط النسبة المؤوية وسوف تكون بخير علي ردك وان شاء الله نستفيد من النظام ولكن هناك عدده اسئله حول النظام ده اهمها كيفيه اختيار التاجر المناسب ولا اعتقد اني ساجد اجابه عنها بشهوله لان اليومي نعم سوفيت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

David Mounir
02-19-2015, 21:10
السلام عليكم
<<<<<>>>>><<<<>>>>>
{{{{{{{{{{{{{ أتمنى .........}}}}..........
.................:::::....التوفيق .........>>>>
…........للجميع......>>>><<<<..........,ت قبلوا مروري
والســـــــــــــــــــــ ـــــلام عليكـــــــــــــــــــــ ــم---------------- وشكراااااااااااااااااا :)

mustafa allabban
02-20-2015, 23:11
بسم الله الرحمن الرحيم والسلام السلام علي جميع المشاركين
في منتدي فوركس العرب .....
...,,, اتمنى التوفيق.... لجميع الاخوة المشاركين
تقبلوا مروري مع تحياتي

mustafa allabban
02-23-2015, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي

laurent1979
02-23-2015, 16:48
السلام عليكم انا دخلت علي تفاصيل انستا
كوبي ولقيت بند وهو العمولة مقابل كل يوم اشتراك: يتم دفع العمولة
مقابل الاشتراك اليومى، باستثناء
عطلات السوق واجازات ...

ridabest
03-14-2015, 07:31
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

OsamaNasser
02-21-2016, 23:08
اه بالظبط كده التجار اللي بيحددوا البند ده
معناه انهم هياخدو العموله بتاعتهم باليوم بغض النظر عن عدد الصفقات اللي دخلها المتداول او الارباح او الخسائر اللي حصل عليها

The_Gahbaz
03-06-2016, 13:12
بالظبط كده
العمولة مقابل كل يوم اشتراك دي معناها انك هتدفع اشتراك يومي
بغض النظر عن كميه الصفقات المفتوحه او اذا كانت خسرانه او كسبانه
مع كل يوم جديد هيتم خصم قيمه الاشتراك من حسابك
نصيحه لا تشترك مع هذا التاجر الا اذا كانت نتايجه تغطي الاشتراك اليومي المطلوب ده

waleedsherif
03-10-2016, 02:43

---------- Post added at 11:30 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

---------- Post added at 11:43 PM ---------- Previous post was at 11:30 PM ----------

belabied
03-30-2016, 02:25
الخبير يا عزيزي لا يقبل بالمبالغ الصغيره لانه يتقاضى نسبه من الارباح ولا يساهم بالخساره
فهو شريك بالمكسب فقط لذلك يفضل المبالغ الكبيره للحصول على مكاسب اكبر ونصيحتي لك ان تتعلم خير من الاعتماد على الاخرين

The_Kuzaki
03-31-2016, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لاول مرة ارى هذا اخي و لا اظن منه
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

hellelali3
03-31-2016, 01:40
بصراحة النضام مهم ولاكن المشكل ان المتداولين غير مربحين لا يمكن تحقيقي ربح جيد من خلال التتبع
وانا انصح الجميع بالاعتماد علي طرق مربحة جدا احسن من هده الطريقة والله الموفق

lalmidiba
03-31-2016, 04:38
السلام عليكم اخي
مشكور على المعلومة الجديد في لنستا كوبي و تعلمة من اردود الجميل من الاخوة مشكورين كذلك ان اختر النسبة المئوية ام اليومية سوف تجعل رصيدك ينقص
لكني في الحقيق لا احب العمل بي كوبي
في الاخير انا الربح والخاسر
وبتوفيق للجميع
شكرا

rapeaezzat
03-31-2016, 05:03

هذا هوا الصح عليك باختيار افضل المتداولين الذين يظهر نسبة ربحهم في الجدول وعليك باختيار اكبر نسبة

---------- Post added at 04:03 AM ---------- Previous post was at 04:02 AM ----------

هذا هوا الصح عليك باختيار افضل المتداولين الذين يظهر نسبة ربحهم في الجدول وعليك باختيار اكبر نسبة ممكنة

mostafa alsafi
04-02-2016, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اكيد العمولة على الربح فقط لكن لو زى ما انت متوقع كده محدش هيكسب حاجة كل اللى هيكسبه هيروح منه نسبة يوميا .

bassem99
04-02-2016, 17:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل بخصوص فوركس كوبي الذي توفره شركة انستا هو نضام جيد وممتاز بالنسبة للمبتدئين ونعرف ان معظم شركات الفوركس صعبة الاستخدام قليلا لذا عليك بالاستفسار لدى الدعم الفني وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

kadi hala
04-08-2016, 17:22
السلام عليكم,في الفوركس كوبي لا تدفع اي عمولة و تقوم بايداع المبلغ الدي تريد ان تنسخ به التاجر و التاجر ياخد عمولة ربح و انت كدلك

Zezobebo3
04-25-2016, 02:48
اعتقد العمولة تكون على الصفقات الرابحة فقط، مثلا اذا لم يفتح الشخص الذي تنسخه اي صفقة اليوم فلن ينقص من رصيدك شيء، والله اعلم.

nour83
04-28-2016, 02:02
بسم الله الرحمن الرحيم مشكور أخي على هذه المداخلة الرائعه وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل الاخوة بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

kariim18
03-07-2017, 21:15
ايوة دا كلام صحيح علشان فى نظام الفوركس كوبى بيبقى عندك عدة اختيارات و هى انك تتحاسب من خلال النسبة المئوية او من خلال مبلغ يومى
و فى طريقتين كمان بس مش فاكرهم ايه بس احسن حاجة نسبة من الربح علشان التاجر يبقى قلبه على المكسب اكتر

fouadd19
03-08-2017, 17:25
اخي نعم هناك عموله على صفقات انستا كوبي ولكن عليك

tamermosa
03-23-2017, 07:58
اخى الفاضل انت اللي بتحدد الطريقة اللي تفضل المحاسبة بها
هل يومية و لا نسبة من الصفقات و اكيد النسبة فضل

nonam
06-10-2017, 17:10
السلام عليكم ... من الممن ان تختار طريقة الدفع اللي انت شايف انها تكون مناسبة ليك ومن المهم جدا ان تكون الطريقة مناسبة ليك في التعامل مع الداول وكمان التعامل ع السوق من اهم الادوات ان انت تتعرف علي الشروط الخاصة كل خدمة
بالتوفيق ان شاء الله للجميع

hatemelpop
09-22-2018, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي اعتقد العمولة تكون على الصفقات الرابحة فقط، مثلا اذا لم يفتح الشخص الذي تنسخه اي صفقة اليوم فلن ينقص من رصيدك شيء، والله اعلم وبالتوفيق للجميع انشاء الله

monya0
12-31-2018, 02:20
انستا كوبى نظام جيد ومن خلاله يكون جيد للمبتدئين لانهم لا يعرفوا كيف يتداولوا ويريدوا ارباح فيكون نظام انستا كوبى جيد لهم ومن خلاله يمكن ربط الحساب مع خبير فى نظام انستا ومن خلاله يمكن الحصول على ارباح وسحبها ولكن المهم هو اختيار متداول ناجح

sondes
12-31-2018, 10:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته جزاك الله خيراً

one
03-24-2019, 00:52
فوركس كوبى مهمه وخصوصا لدى انستا فوركس ارى انها مهمه ومن خلال يمكن ربط الحساب مع الخبراء الموجوده ونسخ الصفقات منهم ولكن مهم ايضا تعلم التحليل وان لا تعتمد اعتماد كلى على المحترفين وان تتعلم بنفسك

nona5655
06-30-2019, 18:53
نظام فوركس كوبي هو خدمة إنستافوركس التي تسمح لك بنسخ أوامر من المتداولين الناجحين حتى عندما كنت بعيدا عن محطة التبادل الخاصة بك. يستغرق الشأن بضع دقائق فقط لاختيار متداول وإعداد النسخ التلقائي لنشاط الذ يتم تداوله المختار. كبديل يستغرق بضع دقائق لتجهيز حساب للآخرين ليكونوا بِاستطاعتهم أن نسخ العمليات التجارية منك.من إمتيازات نسق فوركس كوبي هي موثوقيتها. يمكن الموالي الهيمنة تماما على الوضع، كما يوجد الثروة في حسابه. يمكن له تطوير الإعدادات وحتى إلغاء الصفقات المنسوخة يدويا إذا كانت تظهر غير مربحة. الحساب والأموال هي كليا تحت هيمنة العميل، وهو يضمن أن أي تصرف لا يمكن اتخاذه مع الأموال دون موافقة صاحبه.

mohsin555
03-15-2020, 17:39
الصراحة انا اول مرة اسمع المعلومة دى اللى انا اعرفه ان العموله بتكون نسبة مئويه من الربح وخلاص