PDA

View Full Version : لا تشتت نفسك وتعلم شئ واحد فقط

عبدالرحمن محمد بدوي
11-18-2019, 05:05
احيانا نجد بعض الاشخاص يخلطون امورا عديدة في وقت واحد، فصدقني اخي الكريم لو كنت منهم فلن تصل ابدا الي ما تريده فنحن بشر ولسنا الات يمكنها القيام باكثر من مهمة في وقت واحد، وهذا الشئ ينطبق بالتاكيد علي التعلم في الفوركس، فاحيانا نجد بعض المتداولين يتعلمون اكثر من استراتيجية في وقت واحد ويتدربون عليها في وقت واحد وهذا خطا كبير، فيجب ان تجرب استراتيجية واحدة فقط لفترة معينة لكي تعرف جميع جوانبها سواء السيئة او الحسنة، علي عكس تجربة مجموعه استراتيجيات في وقت واحد فستشتت نفسك ولن تعرف جميع الجوانب وستضيع عليك الفرصة في دراسة استراتيجية قد تكون مربحة

Abu_sofian
11-18-2019, 07:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي العزيز يجب على كل شخص سوا في مجال سوق الفوركس او غيره من مجالات أخرى فالتجاره تعطي من يمشي على خطه واستراتيجيه معينه لنفسه فالتشتت طريق كبير للفشل مكشور أخي علي الإفادة وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

wisam abu rziq
11-18-2019, 08:26
احيانا نجد بعض الاشخاص يخلطون امورا عديدة في وقت واحد، فصدقني اخي الكريم لو كنت منهم فلن تصل ابدا الي ما تريده فنحن بشر ولسنا الات يمكنها القيام باكثر من مهمة في وقت واحد، وهذا الشئ ينطبق بالتاكيد علي التعلم في الفوركس، فاحيانا نجد بعض المتداولين يتعلمون اكثر من استراتيجية في وقت واحد ويتدربون عليها في وقت واحد وهذا خطا كبير، فيجب ان تجرب استراتيجية واحدة فقط لفترة معينة لكي تعرف جميع جوانبها سواء السيئة او الحسنة، علي عكس تجربة مجموعه استراتيجيات في وقت واحد فستشتت نفسك ولن تعرف جميع الجوانب وستضيع عليك الفرصة في دراسة استراتيجية قد تكون مربحة

شكرا لك اخي العزيز

عبد الحميد1969
11-18-2019, 10:49
من الأفضل أن نركز فى نشاط التداول الخاص بنا على زوج واحد من العملات المعروفة التى نفهمها جيدًا وعلى دراية بالعوامل التى تؤثر عليها، سيكون من الجيد أن تبدأ التداول باختيار زوج العملات الأكثر سيولة والأوسع نطاقًا حيث تكون بداية صحيحة وجيدة لكل من المتداولين المبتدئين والمحترفين أيضًا.