PDA

View Full Version : الحساب التجريبي أو حساب البونص

borisforex
11-18-2019, 17:23
الحساب التجريبي أو حساب إالبونص - كلاهما متماثلان في الممارسة و دورهما هو ان يجعلانك من المتداولين الجيدين و دلك من خلال القيام بالتدريب بشكل منتظم. إذا كنت ترغب في تحقيق الربح اليومي من الفوركس ، فهذه هي الفرصة العظيمة لك لمعرفة طريقة التداول باحترافية. وكذلك فقد نجد ان الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لنا للبدأ مباشرة بالتداول على حساب تداول حقيقي و الحصول على الربح.

benmezroua1
11-18-2019, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بان الحساب التجريبي يعلمك فقط التعامل مع التحليل الفني و التحليل الاساسي و لكن الحساب الحقيقي يعلمك التعامل مع الاحاسيس والمشاعر حيث تتوالى عليك الضغوطات والخوف

doaa sary
11-18-2019, 19:27
اسمحلى اخى الكريم اختلف معاك لان الحساب التجريبى حاجة تانية خالص ووهمى وممكن تدرب علية براحتك فاخسرتك مش هتضرك ولامكسب هينفعك لان هو حساب وهمى
اما بونص المنتدى لية تخسرة اصلا وتدرب علية دة يعتبر مال حقيقى يعنى لو خسرتة هتزعل عشان دة تعب 30يوم بتعمل فيهم ردود ثم انك لو كسبت منة هتسحب مبلغ مالى حقيقى
فا الصح تدرب على التجريبى
ثم تعمل بالايداع او البونص
تحياتى

WASEM DALLOUL
11-18-2019, 19:42
السلام عليكم
يا اخي الكريم ان الحساب التجريبي مهم جدا للمتداول فهو يفيده في عملية التعلم وكسب الخبرات ويمكن ان يستفاد منه ايضا لتجريب المؤشرات والاستراتيجيات والاكسبيرتات وغير ذلك من تقنيات الفوركس
وبالتوفيق للجميع

zeinaa
11-18-2019, 23:57
كلام صحيح 100% لان النجاح فى الفوركس يحتاج بالتلخيص الى الممارسة
كلما كنت تتداول الفوركس على حساب تجريبى لفترة اكثر
وكلما مارست تداول الفوركس الى اكبر حد ممكن كلما كان ذلك افضل لك كمتداول
لانه سوف يمدك بالمعلومات الكافية والخبرة الكافية لكى تستطيع ان تحقق ربح
وبالتالى الممارسة هى اساس النجاح فى الفوركس
شكرا جزيلا على طرح هذه المعلومة الهامة جدا