PDA

View Full Version : كيفيه التداول

Pages : [1] 2 3 4

محمود المشوادي
12-09-2013, 00:44
اتبع هذا الرابطhttp://www.youtube.com/watch?v=5EdFvpZLUKA

med.abd
02-17-2014, 15:36
السلام عليكم أخي عليك قرأت خطوات المبتدئين للمنتدى وعليك أن تسئل صديق ليعلمك لكن في البداية عليك بزيادة البون تبعك عن طريق الردود والمواضيع ووفقك الله و كل من قال أمين وشكرا

zinga6
02-17-2014, 16:45
نهاية كل يوم. يوم التداول يمكن أن يكون مكلفا، لأن اللجان والعرض / يسأل إنتشارا تضيف ما يصل
عندما يكون هناك الكثير من المعاملات.
نظرة عامة للتجارة موقف
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت. هو

salimned
02-17-2014, 17:03
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا
كيفية التداول على الفوركس ساقوم بنشاهدته للاستفادة منه
و لابد على المبتدئين ان يتعلمو منه ايضا و اتمنى لك النجاح
تحياتي سلام.

the best
02-20-2014, 21:21
و كذلك، إن كنت تنوي أن تضع نقطة توقف الخسارة في سبريد بيتينغ على بعد 15 نقطة فقط، فأنت عندها تريد الدخول في وضعية بقيمة 10 جنيه لكل نقطة لكي تحصل على الحد الأقصى

korbosli
02-20-2014, 21:46
نهاية كل يوم. يوم التداول يمكن أن يكون مكلفا، لأن اللجان والعرض / يسأل إنتشارا تضيف ما يصل
نظرة عامة للتجارة موقف
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية السلام عليكم
تحياتي سلام.

hunter_world
02-20-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا لازم الوحد يعرف اصول التداول من حد يكون متابعو مش لوحدو كدا لان الموضع صعب مش سهل ولكن لما تتعلم بيكون سهل

moumi20081
02-20-2014, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك ومشكور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا كيفية التداول على الفوركس وشرح بعض المصطلحات وساقوم بنشاهدته للاستفادة منه و يجب على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا و اتمنى لك النجاح
والتوفيق.

ahmedhawash
02-20-2014, 22:14
مهم جدا التعلم فى هذه المرحله ان يكون التعلم من الفديوهات
كيفيه الداول الى جانب فتح حساب تجريبى للتجربه ما تعلمته من الفديو

والله المستعان

seif100
02-20-2014, 22:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني
بارك الله فيك ومشكور اخي على هدا الفيديو

doola2020
03-17-2014, 14:27
شكرا لك أخي علي هذا الفيديو ولكن إن كنت تريد أن تتعلم التداول فعلا فلن يكفيك فيديو واحد لكي تعرف أن تتداول في سوق العملات

gamal20
03-17-2014, 15:06
شكرا على الرابط اخى الكريم ولكن هناك دروس كثيره ومفيده جدااااااا فى المنتدى التعليمى
يمكن للمبتدئين الاطلاع عليها وتقبلوا تحياتى

a7med84
03-17-2014, 17:12
شكرا لك اخى الكريم عل ارابط وطبعا اللى بيتعلم تداول

لازم ما يكونش بشكل نظرى ويكون عملى على حساب تجحريبى

وان شاء الله موفقين فى التعلم

manforex2
03-17-2014, 18:44
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذا الرابط
وان شاء الله يكون مفيدا لكل مبتدء ويجب
على كل مبتدء ان يكثر من الاطلاع والتدريب

abdotitim
03-18-2014, 02:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهميه شكرا لك
بارك الله فيك على الطرح نعم هنالك طرق كتييره في المنتدى وفيديوهات تبين طرق التداول

kalepsso
03-18-2014, 02:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع في غايه الاهميه شكرا لك لكن
صراحة انا اعرف شيئ عن هذه الأداة
وشكرا لطرح هذا الموضوع

nizar17
03-20-2014, 14:30
المضاربة في سوق الفوركس تحتاج الي خبرة كبيرة جدا لتحقيق ارباح وفيرة
و للوصول الي ما وصل اليه خبراء الفوركس الناجحون عبر التاريخ
بالتوفيق للجميع

el andaloussi
03-20-2014, 18:22
أخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته تعالى وبركاته
الفيديو الذي قمت بوضعه هو بمتابة إشها لشركة أخرى ولذالك يجب عليك إحترام القواعد وشكرا

pato18
03-20-2014, 20:26
السـلام علـيكم ورحـمة الله وبـركاته
أخي الكريم عموما مشكور على هذا الفيديو التعليمي
أرجو أن يستفيد الجميع و ان يحقق الجميع ما يتمناه

محمد أبو بكر
03-22-2014, 14:18
السلام عليكم
مشكووووووووووووووووور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا كيفية التداول على الفوركس
وشرح بعض المصطلحات وساقوم بنشاهدته للاستفادة منه و يجب على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا
و اتمنى لك النجاح والتوفيق

ahmedmomen
03-24-2014, 01:44
اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط لان كيفية التداول في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح
يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص

poop3
03-24-2014, 03:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
فيديو جميل ارجو لك التوفيق
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

hasback
03-24-2014, 03:42
اي اخ محمد كان بامكانك رفع الفيديو على المنتدى ولكن لا باس وبالنسبة للتدوال فهناك الكثير من الفديوهات التي تشرح كفية المتاجرة واليوتوب ملئ بها ولكن بالطبع مشاهدة الفديوهات تسبقها مرحلة قرائة كتاب حول الفوركس

forexuwk
03-24-2014, 08:27
يوم التداول يمكن أن يكون مكلفا، لأن اللجان والعرض / يسأل إنتشارا تضيف ما يصل
نظرة عامة للتجارة موقف

احمدل سالم 22
03-27-2014, 23:49
اشكرك على المعلومة الرائعة
هناك الكثير من الامور المشروحة
في القسم التعليمي على كل مبتدئ
التعلم من هذا القسم

salimned
03-28-2014, 17:52
السلام عليكم مشكور اخي على هدا الفيديو الدي قدمته لنا عن كيفية التداول بالفوركس لانه
سيساعد الكثير من الاعضاء على تعلم الفوركس بشكل افضل و اتمنى لك النجاح اخي.

ahmedibrahim258259
03-29-2014, 12:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذا الفيديو الموضح كيفية التداول جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

saro123
03-29-2014, 12:58
التداول فى الفوركس يكون من خلال البيع والشراء ودا من مميزات سوق الفوركس حيث ان اى سوق يكون الشراء
فية هو السائد اما البيع لا يوجد فى اى سوق

mina256
03-29-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
فيديو رائع - مشكور على تعبك لتنقل لنا هذا الشرح
والله الموفق والمستعان

gr53
04-07-2014, 08:07
مشكور أخي على هذا الفيديو المبسط و الرائع عن كيفية فتح صفقة و التعامل مع المنصة
و أنا أفضل الاعتماد على الفيديوهات في التعلم فهى أسرع وسيلة للمبتدئ

latraaa
04-07-2014, 14:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفيديو الدي قدمته و الدي أتمنى ان يستفيد منه الإخوة الكرام إ نشاء الله و يقدموا لنا الكثير من النتائج و المعلومات القيمة و يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Mohamed Morsy
04-12-2014, 16:05
اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط لان كيفية التداول في سوق الفوركس هناك بتحتاج يحتاج الى كثير من الشرح
يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول انا بقيت على ان اكون بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص

SheShe
04-21-2014, 17:53
السلام عليكم مشكور اخي على هدا الفيديو الدي قدمته لنا في عن كيفية التداول بالفوركس لانه
سيساعد الكثير من الاعضاء على تعلم الفوركسو بشكل افضل و اتمنى لك النجاح اخي.
تقبل مروري ...

anamoody
04-21-2014, 17:59
نعم اخى الكريم لا بد من تعلم الفوركس بجد فى البداية و تعلم اساسيات التداول و فهم كل شئ و تكوين
نظرية كلية عنه حتى نستطيع ان نكون استراتيجية مجربة و ناجحة جدا ان شاء الله

simo48
04-21-2014, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك اخي الكريم على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا
كيفية التداول على الفوركس ساقوم بمشاهدته للاستفادة منه
و لابد على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا و اتمنى لك التوفيق

hobmed
04-21-2014, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك اللهَّ خيرا أخي علي هذا الموضوع المتميز
والشرح المفصل وارجو ان يستفيد جل الاعضاء من ذلك ونرجو منك المزيد من البحث بالتوفبق ان شاء الله

kaa
04-22-2014, 02:40
انت وضع فيديو كويس جدا لشرح الفوركس
والتداول فى الفوركس ليس صعب وايضا ليس سهل التداول فى الفوركس يكون له معايير متوفرة فى التاجر

faisaloutch
04-22-2014, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أشكرك الموضوع وشكراً جزيلا

مع تحياتي

hasan300
04-22-2014, 13:38
يتم التداول ف الفوركس من خلال البيع و الشراء فى العملات المختلفة من اسعار نتوقع انها سوف تختلف فى المستقبل و سوف تؤدى الى مكاسب و ارباح كبيرة لنا فى المستقبل القريب

mohamedalshafai
04-22-2014, 14:50
كلمة كيفية التداول كلمه ورائها الكثير والكثير من التعليم والمعاناه فى التعلم والتدريب على الديمو حتى نتمكن من الوصول الى
كيفية التداول كتعليم او كخبره ومن هنا نقدر نعتمد على انفسنا فى التداول والربح باذن الله والله الموفق للجميع

loubhan
04-22-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع صريح جدا مشكوور عليك
مشكوور على الطرح اخي نعم رح اشاهد الفيديو لهده الطريقه للتداول ونرد عليك بالتوفيق لك

soooonor
04-22-2014, 15:41
اشكرك على هذا الفيديو الذى يشرح كيفية التداول بسوق الفوركس

تعلم الفوركس و مشاهدة الفيديوهات التى تشرح نفاصيل المنصة ثم تطبيق ما تعلمناه على حساب تجريبى يعتبر اساسيا قبل التفكير فى التداول على حسا ب حقيقى للمحافظة على رأس المال

mohamed bnali
04-22-2014, 15:59
مشكور اخي المحترم وممنون لك بكل تقدير واحترام ان هذا الفيديو فيه كيفية التداول
فقد بحت واصبت وقدمت لنا تمرة بحتك فالله يقدرك ويزيدك من فضله فزدنا من بحتك وتشجع وسنعمل على هدا الفيديو جتى نستفيد منه ونعطيه لبعضا لاعضاء ليستفيدو منه والتواب والتقدير يرجع لك اخي المحترم فجزاك الله خيرا وجعله في مزان حسناتك ووهبك المقدرة على ان تمدنا بمتله او باحسن وتقبل
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:00
فقد بحت واصبت وقدمت لنا تمرة بحتك فالله يقدرك ويزيدك من فضله فزدنا من بحتك وتشجع وسنعمل على هدا الفيديو جتى نستفيد منه ونعطيه لبعضا لاعضاء ليستفيدو منه والتواب والتقدير يرجع لك اخي المحترم فجزاك الله خيرا وجعله في مزان حسناتك ووهبك المقدرة على ان تمدنا بمتله او باحسن وتقبل
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:01
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:02
احترامي وتقديري

حسنى صادق
04-22-2014, 16:03
التعليم الجيد و المستنير و البحث فى كثير من المراجعو و المواقع التعليمية و المنتديات بهدف الحصول على المحتوى العرفى و التناسيسى لمجال الفوركس و من ثم التدريب على ما تعلمتة فى الحسابات التجريبية و بعدها البدء بالتدريج

mohamed bnali
04-22-2014, 16:03
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:04
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:07
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:08
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:09
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:09
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:10
احترامي وتقديري

mohamed bnali
04-22-2014, 16:11
احترامي وتقديري

abdelmadjid41
04-22-2014, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا شرح رائع وجيد شكرا جزيلا لك اخي الكريم على المقطع والمنتدى به مقاطع احسن من الاخوة والمشرفين

samoray13
04-22-2014, 18:09
لا أضن ان هذا الفيديو مهم لأنهم فيديو اشهار للشركة التي قامت بالفيديو اكثر مما هو فيديو تعليمي وحتى الشرح فهو خاص بمنصة التداول التي تمتلكها تلك الشركة اي انه لا علاقة له بمنصة الميتاتريدر التي نعمل نحن عليها

BILALBEN
04-22-2014, 21:15
مشكور اخي على هدا الفيديو الدي قدمته لنا عن كيفية التداول بالفوركس لانه
سيساعد الكثير من الاعضاء على تعلم الفوركس بشكل افضل و اتمنى لك النجاح اخي.

حليس مختار
04-24-2014, 01:10
اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط
لان كيفية التداول في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح
يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول
انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص

INTHENAMEOFALLA
04-24-2014, 01:17
ما هذا الرابط يا اخى الفاضل هل لكى اعرف كيفية التداول ؟ انا لا اتبع اى رابط لعدم الثقة فى هذه الروابط التى ممكن تدمر الجهاز ولا احد يدرى مدى خطورة هذه الروابط

gr53
04-24-2014, 10:04
اشكرك على هذا الفيديو الذى يشرح كيفية التداول بسوق الفوركس

تعلم الفوركس و مشاهدة الفيديوهات التى تشرح نفاصيل المنصة ثم تطبيق ما تعلمناه على حساب تجريبى يعتبر اساسيا قبل التفكير فى التداول على حسا ب حقيقى للمحافظة على رأس المال

أنا أفضل مشاهدة الفيديوهات عند تعلم الفوركس فكل خطوة يراها عمليا أمامه
مع الحساب التجريبي يطبق و يتدرب على كل ما تعلمه مما يختصر عليه كثيرا من الجهد و الوقت

fatoma elsayd
04-24-2014, 10:13
السلام عليكم
شكرا جزيلا لك اخى الفاضل على هذا الرابط وعلى هذا الفيديو ولكن هنا ف المنتدى القسم التعليمى
وهو جيد جدا للاخوه الاعضاء الجدد
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :) :dance::happy:

asem ebrahim
04-24-2014, 10:25
اتبع الفيديو بهذا الرابط لكي تتعلم كيف تتاجر ولا تغفل الدروس التعليميه للمنتدي لانك يبدو انك مبتدأ
فقط حدد استوب لوز للصفقه واهتم ايضا بالتيك بروفيت

Hamdy Elhossiny
04-24-2014, 11:09
بارك الله فيك اخى وشكرا جدا على الفيديو الجميل ده الى بجد
بنتعلم منه الكتير وبيفيدنا جدا ان شاء الله

mohamead
04-24-2014, 13:18
اشكرك اخي العزيز علي هدا التوضيح المهم
كيف التدوال اخي العزيز التداول يكون اولا علي حساب تجريبي ومن تما علي حساب حقيقي ولكن يجب عليك قبل الحساب الحقيقي ان تعرف كل
شي عن الفور اكس

samoray13
04-24-2014, 13:30
أنا أفضل مشاهدة الفيديوهات عند تعلم الفوركس فكل خطوة يراها عمليا أمامه
مع الحساب التجريبي يطبق و يتدرب على كل ما تعلمه مما يختصر عليه كثيرا من الجهد و الوقت نعم يا صديقي الافضل ان تشاهد الشروحات التعليمية من خلال الفيديوهت هذا سيكون افضل وطبعا الحساب التجريبي دوره يتجلى في تطبيق ما نتعلمه من خلال الكتب او الفيديوهات

حسنى صادق
04-24-2014, 13:39
مشكور على عرضك للرابط اللى ممكن ناس كتير تستفاد منة و انا اعتقد ان موضوع تعليم التداول لا اظن انة يكفى فيديو واحد فقط و لكن لابد من الاستماع الى اكثر من فيديو تعليمى

magic777
04-24-2014, 14:47
نعم يا صديقي الافضل ان تشاهد الشروحات التعليمية من خلال الفيديوهت هذا سيكون افضل وطبعا الحساب التجريبي دوره يتجلى في تطبيق ما نتعلمه من خلال الكتب او الفيديوهات

الفيدويوهات المفروض انها تكون مرحله تانيه في العمل وليست مرحله اولى اخرى علشان طبيعه الفيديو بيكون مقتصر هنا على جزئيه معينه في العمل
او الشرح على عكس الكتب الي بتكون فيه شرح شامل

kaa
04-24-2014, 15:18
والتداول فى الفوركس ليس صعب وايضا ليس سهل التداول فى الفوركس ويجب ان نتعلم

gr53
04-29-2014, 02:23
الفيدويوهات المفروض انها تكون مرحله تانيه في العمل وليست مرحله اولى اخرى علشان طبيعه الفيديو بيكون مقتصر هنا على جزئيه معينه في العمل
او الشرح على عكس الكتب الي بتكون فيه شرح شامل

مهما كانت الكتب و ما تحتويه من من شروحات و توضيحات للفوركس فلن تفيد كثيرا لأنها ليست بلغتها الأصلية و التعريب غالبا ما يكون هناك اختلاف
كما أن الشرح العملي يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ و يختصر عليه الكثير من الوقت

sendrela
04-29-2014, 02:26
شكرا لك اخى الكريم على هذا الفيديو الرائع لتعليم المبتدئين كيفيه التداول على منصه الميتاتريدر

والتى سيستفادون منها كثيرا لان التداول يتطلب التعلم الجيد على كيفيه التداول وتعلم مصطلحات المنصه

تحيتى

MAZROUR
04-29-2014, 03:22
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط لان كيفية التداول
في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول انا بقيت بعرف
اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص بالتوفيق للجميع ان شاء الله

forexman3
05-04-2014, 00:40
تسلم ياغالى على هذه المشاركة
واشكرك على رابط هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه
اخوانى الكرام اعضاء المنتدى خصوصا الاعضاء الجدد والمبتدئين

abo heba
05-04-2014, 01:15
اهلا بك
الف شكر على الفيديو ولكنى اعرف بالفعل كيفيه التداول واتمنى ان تكون الفيديوهات الاخرى عن طريقه التداول واختيار المؤشرات
وعن اختيار الصفقات لما لها من اهميه قصوى بالنسبه لنا

brahim.alg
05-04-2014, 01:34
يمكن استخدام الفيديوهات الموجودة بكثرة في اليوتيوب من اجل التعلم على التداول و ايضا اختيار الاستراتيجية الملائمة
كما لا تنسى ايضا الشروحات المختلفة لكل ما يوجد في السوق

kaa
05-04-2014, 01:55
والتداول فى الفوركس ليس صعب وايضا ليس سهل التداول فى الفوركس وولكن يجب انه يكو التاجر عنده قدرة على التداول

gr53
05-09-2014, 14:47
مهما كانت الكتب و ما تحتويه من من شروحات و توضيحات للفوركس فلن تفيد كثيرا
لأنها ليست بلغتها الأصلية و التعريب غالبا ما يكون هناك اختلاف فالأفضل و الأسهل مشاهدة الفيديوهات

AMLAK
05-09-2014, 14:51
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد
اخي الكريم ان المضاربة في سوق الفوركس تحتاج الي خبرة كبيرة جدا لتحقيق ارباح وفيرة
و للوصول الي ما وصل اليه خبراء الفوركس الناجحون عبر التاريخ بالتوفيق لك تحياتي للجميع

rojan22
05-09-2014, 15:00
السلام علیکم، من المهم یا اخی أن یکون التعلیم عن طریق الڤیدیوهات بخصوخ تعلیم مبتدئی فورکس،
بالأضافه إلێ فتح حساب تجریبی و التمرن، بالتوفیق

ruse
05-09-2014, 16:36
السلام عليكم
يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو
و يقول انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص

rami007
05-15-2014, 20:32
السلام عليكم
اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد
فقط لان كيفية التداول في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح
سلام تحياتي
بالوفيق

kalepsso
05-15-2014, 21:23
لما يكون مثلا السعر بيطلع و انت متوقع مثلا انه هينزل فا بتظبط الخط انه يقفل في المنتقط دي هو بي يطلع و ينزل لوحده و اول ما يوصلها هيقفل الصفقه اوتوماتك
تحياتي لك

amermazzen
05-15-2014, 21:51
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي على الفيديو الرائع فهو مفيد جدا للتجار المبتدئين من اجل معرفة كيفية التداول في الفورمس لأن التلعم الجيد هو الأاساس من اجل كسب الخبة اللازمة حتى تكون ةهناك أرباح في الفوركس.

shellfish_ssa
05-15-2014, 21:59
بسم الله والسلام عليكم
شكرا جزيلا ونتمنى المزيد من المشاركات الفعاله ان شاء الله وعلينا جميعا تبادل الخبرات
فيما بيننا لانه شىء جدا مفيد يثرى اتقان العمل وبالتوفيق للجميع

rojan22
05-15-2014, 22:06
السلام علیکم، من المهم یا اخی أن یکون التعلیم عن طریق الڤیدیوهات بخصوص تعلیم مبتدئی فورکس،
بالأضافه إلێ فتح حساب تجریبی و التمرن علیها، بالتوفیق للجمیع

ahmadinho100
05-15-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الكل يقول هادا السال يا اخي كيف اتداول و ايضا كيف اكسب من التداول اتمنى ان نتوفق في هادا السؤال يا اخي

gr53
06-12-2014, 21:43
مهما كانت الكتب و ما تحتويه من من شروحات و توضيحات للفوركس فلن تفيد كثيرا
لكن الشرح العملي الموجود بالفيديوهات يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ

RomanyMoreed
06-12-2014, 23:17

شكرآ لحضرتك علي الفيديو بس ليه نطلع بره المنتدي وعندك شروحات كتير هنا في المنتدي عن التحليل الفني وغيره من الشروحات المهمه

مصراوى
06-12-2014, 23:42
اخى الحبيب اعتقد ان عليك اللكثير لتتعلمة من القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتدريب على الحساب التجريبى وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

محمد السيد محمد
06-13-2014, 01:38
بس ده بيعلم التداول بالنسبة لاحدي شركات الفوركس وليس عموما .. على كل حال
شكرا على الفيديو .. ونتمني الا تقطع هداياك الحلوة عنا ... نتمني لنا ولك التوفيق

bing99
06-13-2014, 03:03
الف شكر على الفيديو ولكنى اعرف بالفعل كيفيه التداول واتمنى ان تكون الفيديوهات الاخرى عن طريقه التداول واختيار المؤشرات

moses
06-13-2014, 03:34
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
فيديو جميل ارجو لك التوفيق
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

maao2008
06-20-2014, 16:08
بارك الله فيك ومشكور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا كيفية التداول على الفوركس وشرح بعض المصطلحات وساقوم بنشاهدته للاستفادة منه و يجب على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا و اتمنى لك النجاح
والتوفيق.

aymanso
06-20-2014, 16:12
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

doaa sary
06-22-2014, 01:05
شكرا ليك ع الفيديو انا اتعلمت من فيديو من المنتدى ع اليوتيوب
بيشرح استخدام برنامج التداول ميتاتريدر 4
ومنة اتدربت ع حساب تجريبى كام شهر وبعدها اصبحت خبيرة

anassdr2
06-22-2014, 01:11
و كذلك، إن كنت تنوي أن تضع نقطة توقف الخسارة في سبريد بيتينغ على بعد 15 نقطة فقط، فأنت عندها تريد الدخول في وضعية بقيمة 10 جنيه لكل نقطة لكي تحصل على الحد الأقصى

karam22
06-22-2014, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جاري المشاهدة اخي الكريم
مشكور علي الفيديو التعليمي
لكن البرنامج الشارح عليه مختلف تماما عن الميتاتريد الشهير والذي لا غني عنه واكيد هناك اختلاف

Yopi
06-22-2014, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله بارك الله فيك اخي على الموضوع التوضيحي و لكن نحن مع
شركة انستا و ليس شركة U**Markets و ان وجدت فيديو توضيحي علا انستا الرجاء وضعة و شكرا

ehab_salah
06-23-2014, 23:42
اخي .. انا اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط طبعا لان كيفية التداول
في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف
الفيديو ويقول انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص
...
تحياتي

waleed hassona
06-28-2014, 11:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ----اخي الكريم فيديو
رائع للتعلم طبعا وارجو من كل الاخوة المبتدئين مشاهدته اكثر من مرة للتعلم والاستفاده منه

lyes1977
06-28-2014, 13:31
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدى وشكرا لك جزيل الشكر على تقديمك لهذا الفيديو الذي يشرح كيفية التداول وشرح بعض الاوامر على منصة التداول واعتقد انه يعمل على الام تي 5 وانا شخصيا اعمل على الام تي 4 شكرا جزيلا اخي المحترم وبالتوفيق انشاء الله

islam2
06-28-2014, 14:07
السلام عليكم شكرا لك اخى الكريم على هذة المعلومات المفيدة والقيمة واتمنى
منك المذيد دائما ان شاء الله

ilyes chaieb
06-28-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا لازم الوحد يعرف اصول التداول من حد يكون متابعو مش لوحدو كدا لان الموضع صعب مش سهل ولكن لما تتعلم بيكون سهل
بالفعل البداية و في اي مجال تكون صعبة و غير مفهومة و لكن مع مرور الوقت و التعلم و التعمق اكثر سيصبح كل شيئ سهل و ممكن تفهم اي حاجة جديدة بسرعة

تقبل مرورى

mod
06-28-2014, 14:52
اخي العزيز شكرا لك على هذا الفيديو الرائع
اتمنى لك كل التوفيق..تحياتي لك

gr53
07-20-2014, 16:41
الشرح العملي الموجود بالفيديوهات المتنوعة يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس
مع فتح حساب تجريبي ليطبق عليه و يتدرب على أسس التداول الصحيحة

konine
07-20-2014, 16:49
شكرا لك على هذا الفديو الممتع و الذي تعلمت منه عديد من طرق لرسم ترند و هو
من طرق أساسية للمتاجرة و ترند من أساسيات تحليل كلاستيكي

moh721
07-20-2014, 17:08
فيديو كويس جدا من تلك اليديوهات نتعلم الفوركس
يجب انه نتعلم لفوركس كل يم من تل الفيديوهات لاه اا لم نتعلم الوركس سف يكن التداول عشؤائى

sharshabil
07-25-2014, 23:31
اشكرك يا اخي على الربابط لاسف انت عندي ضعيف
ف ياريت لو تعمل فيديو على الاقل تعطينا فكرة عن الفيدية و هل صلحت معم الخ تجربتك تهمنا اكتر من الفيديو

wanxe
07-25-2014, 23:32
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

mounim1994
07-26-2014, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع الرائع وبالتوفيق للجميع

samih
07-26-2014, 18:51
اهلا وسهلا بك اخي في المنتدى وشكرا لك جزيل الشكر على تقديمك لهذا الفيديو الذي يشرح كيفية التداول وشرح بعض الاوامر على منصة التداول واعتقد انه يعمل على الام تي 5 وانا شخصيا اعمل على الام تي 4 شكرا جزيلا اخي المحترم وبالتوفيق انشاء الله

gr53
08-03-2014, 02:24
الشرح العملي الموجود بالفيديوهات المتنوعة يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس
مع فتح حساب تجريبي للتطبيق و التدريب عليه و تعلم كيفية التداول الصحيحة

ayoubmlk
08-03-2014, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
اخي الكريم فيديو رائع للتعلم طبعا والاستفاده منه وتدرب على أسس التداول الصحيحة
بارك الله فيك اخي الكريم

dalito
08-03-2014, 03:12
اليﻻم عليكم
مشكور اخي على الرابط
ويمكن ايضا لاعضائنا الكرام ان يطلعوا على الشروحات الموجودة في المنتدى
وبالتوفيق وتقبل مروري

berserkern
08-03-2014, 03:28
نصيحتي للمتداولين هو ان البداية الحقيقية لا تكون ساعة فتح الحساب بل تكون بعد مدة من التدرب على التداول والتعلم النظري لفترة كافية و ايضا جمع راس مال محترم تستطيع به تحقيق ارباح معقولة ، و هذا قد يتطلب منك 5 او 6 اشهر و هي تضحية لا بد منها و ستعطي نتائجها الرائعة اذا ما التزمت بها و كنت صبورا و جديا في التعلم

midoo
08-03-2014, 10:46
المضاربة في سوق الفوركس تحتاج الي خبرة كبيرة جدا لتحقيق ارباح وفيرة
و للوصول الي ما وصل اليه خبراء الفوركس الناجحون عبر التاريخ
بالتوفيق للجميع

zinga
08-03-2014, 20:57
الآن بعد أن كنت قد اتخذت القرار بشأن ما نوع العمل السوق شئت
التجارة، تواجه الآن قرار بشأن ما الإطار الزمني سوف التجارة. هذا
قرار مهم لأن الجواب له آثار مالية فضلا عن الحياة
تداعيات الاسلوب.

sharshabil
08-04-2014, 00:03
ياريت يا اخي عوض ان تعمل فقط رلبط فييديو
ان تعطينا تجربتك الشخصيتو فيما افدتك تلك الطريقة او الدرس زو شكرا

aysamiman
08-04-2014, 10:29

awa
08-15-2014, 13:35
السلام عليكم ناس كتيرة تسأل عن التداول و انا سوف اعطيهم الفيديو
دة لكى يستفيدوا كلهم و اتمنى الفيديو يجاوب على اسئلتهم

sharshabil
08-15-2014, 15:15
ياريت يا اخي تعطيما تجربتك الدروس
و الفيديوهات كتيروة لكن ما ينقصنا هم التجار الحية للاعضاء الكرام .. تحياتي

abderrahmenanis
08-15-2014, 18:27
السلام عليكم
تحياتي سلام.

sharshabil
08-15-2014, 20:24
اشكرك على الفيديو يا اخي ياريت لو تقول لنا تجربتك عل
استقدت مت الفيدية و ماذا فهمت و استفدت منه افضل من الفيديو نفسه

ahora
08-18-2014, 02:00
شكرا لك أخي الكريم على هذا الرابط الذيمن الممكن ان يفيد الكثير من الاعضاء المبتدئين في المنتدى
بالتوفيق لك في تداولاتك و لاعضاء المنتدى

marouansat
08-23-2014, 04:13
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام

abdelaziz 10
08-23-2014, 20:39
تعلم التداول لا ياتي يا اخي بفيديو واحد بل هو باقة من العلوم والدروس المنتظمة
انما عموما الفيديو مفيد فعلا ولو ان النت عندي ضعيف وتابعت جزء منه فقط

midooo258261
08-23-2014, 20:44
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الفيديو انا استفدت منه كتير جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل و دي واحترامي

magic777
08-23-2014, 22:39
تعلم التداول لا ياتي يا اخي بفيديو واحد بل هو باقة من العلوم والدروس المنتظمة
انما عموما الفيديو مفيد فعلا ولو ان النت عندي ضعيف وتابعت جزء منه فقط

هو التعلم من خلال الفيوهات بيكون جيد ايضا ولكن يغني هنا عن التعلم النظري الاول من الكتب علشان الكتب بتدي
المعلومات بطريقه اكتر انتظاما عن اي طرق اخرى

أبو عقبة
08-23-2014, 22:50
بسم الله الرحمن الرحيم
أشكرك أيها الأخ الكريم على هذا الفيديو المناسب للمبتدئين مثلي .
لقد قمت مباشرة بتحميله لإعادة مشاهدته مستقبلا
شكرا جزيلا ...

Fixou
08-23-2014, 22:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم عموما مشكور على هذا الفيديو التعليمي
أرجو أن يستفيد الجميع و ان يحقق الجميع ما يتمناه
تقبل مروري

lakamora221
09-07-2014, 00:30
أخي الكريم يمكنك أن تجد عدة شروحات
لطريقة التداول في سوق الفوركس في القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

عاشق الفوركس
09-07-2014, 15:47
السـلام عليـكم رحمـة الله تعالى وبركاته ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى المعلومات التى قدمتها لنا الصحوبة ب الرابط على امل ان نراك في مواضيع اخرى ،بالتوفيق لك ,اخي الفاضل ,ولكل الاخوة الكرام

sharshabil
09-08-2014, 00:57
كيفية التداول لا يمكن ان تعرفها انطلاقا من فيديو
المسزار طويل ز لسيس بهانته السهوالاو ما يهمنا منك يااخي ههي تجربتك

AMLAK
09-16-2014, 12:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول
من فيديو واحد فقط لان كيفية التداول في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول
انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص تحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

rabhi
09-16-2014, 12:25
شكرا فيديو جميل يا جميل
نتمنى دروس أكثر
خاصة في كيفية البيع و الشراء شرح مفصل لان هذا الأساس
ضع لنا خبراتك حتى نستفيد نحن المبتدئين
و بالتوفيق للجميع ......

أسماء نعناع
09-16-2014, 15:09
الكثير يضع الروابط في المنتدى ولا تعمل هذه الروابط الرابط عندي لا يعمل بس اعتقد ان المشكلة تكمن في جهازي ان شاء الله راح اشاهد الفيديو

mohamed ghardallou
09-16-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركت وصلاة وسلم على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور أيها الأخ على طرح الموضوع هذا درس جيد جداً

walid08
09-16-2014, 15:44
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع جاري تحميل الفيديو و مشاهدته يا اخي
بارك الله فيك مرة اخرى نتمنى ان نستفيد من هذذا الشرح الذي وضعته

magic777
09-16-2014, 17:09
كيفية التداول لا يمكن ان تعرفها انطلاقا من فيديو
المسزار طويل ز لسيس بهانته السهوالاو ما يهمنا منك يااخي ههي تجربتك

طبعا الموضوع اكبر من كده بكتير ان احتراف المجال ده مش بيكون ابدا بالتعلم لفتره قصيره من اي كتاب او فيدي او تدريب بسط
على الديمو لازم فتره طويله نسبيا للتعلم

Elrayes
09-25-2014, 18:50
من الاساسيات اللي بنتعلمها في البداية هي ازاي نفتح صفقة و ازاي نبدا ناخد القرار و نتاجر
و ايضا التحليل اللي من خلاله بناخد القرارات و نجد ان الفوركس مبني علي بعضه و اهم ما فيه هو الاساياست

nada2012
09-25-2014, 22:58
الـــــسلام علـــــــــيكم ورحمه الله وبركاته ....معلومات رائعه يااخى عن
كيفيه التداول فى الفوركس يا اخى عموما يا ريت تتقبل تحياتى يا اخىىىىىىىىى

ahmed9933
09-26-2014, 09:28
نظرة عامة للتجارة موقف
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعه

downlaod1
09-26-2014, 10:06
اشكرك اخى الحبيب على هذا الرابط
وان شاء الله يكون مفيدا لكل مبتدء ويجب
على كل مبتدء ان يكثر من الاطلاع والتدريب

haffoudhi
09-26-2014, 10:41
اليوتيب يزخر بالفيديوهات التعليميه وعليه من يشمر على ساعده ويضحي بوقته في سبيل التعلم لن يخيب في اخر الامر وما هي الى سنة او سنتان ويصبح من صف الخبراء

payza
09-26-2014, 11:29
اولا الشرح العملي الموجود بالفيديوهات المتنوعة يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس
مع فتح حساب تجريبي ليطبق عليه و يتدرب على أسس التداول الصحيحة ...........

abdelhak redouane
09-26-2014, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الرابط ولكن اخى كلن من الافضل لو انك وضعت موضوعا للرد عليه ومعه الربط عن الطريقة المثلى للتداول ارجو ان يستفيد الاخوة الاعضاء من هذا الرابط
بالتوفيق للجميع

abokarem
09-26-2014, 14:08
السلام عليكم
الف شكر على الفيديو الاكثر من رائع وجارى متابعته واتمنى ان يكون جيد بقدر الامكان
للتعلم الجيد واخذ الخبرات ممن نجح قبلنا ووصل

MRN2014
09-26-2014, 14:40
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mody555
09-26-2014, 15:14
قاعدة إدارة الأموال التي نتّبعها تنصّ على عدم وضع التاجر أبدًا أكثر من 5% من حساب التداول الخاصّ به عرضة للخطر في أي وقت كان. إذًا كيف يمكن للتاجر معرفة ذلك؟

nada2012
09-26-2014, 15:58
الــــــسلام علـــــيكم ورحـــــمه الله وبركاته ...... معلومات رائعه يا اخى ومهمه عن
كيفيه التداول فى الفوركس يا ريت تتقبل تحياتى

كريـــم
09-26-2014, 22:45

ahmed9933
09-27-2014, 12:36
نظرة عامة للتجارة موقف

payza
09-27-2014, 14:09
بصراحة بارك الله فيك ومشكور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا كيفية التداول على الفوركس وشرح بعض المصطلحات وساقوم بنشاهدته للاستفادة منه و يجب على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا و اتمنى لك النجاح.....

aymanso
09-27-2014, 14:10
السلام عليكم اخى بالنسبة الى اى تاجر مبتداء عليها اولا بالصبر فى فتح الصفقات وثانيا عليها بمتابعة حالة السوق ومعرفة اتجاة السعر جيدا ومعرفة الاخبار التى تهمة على الزوج الذي ينوي فتح الصفقة عليها ويجب اتباع زوج معين واحد فى البداية ومراقبة حركتة

tedjboyka
10-02-2014, 15:28
السلف هم أهل السنة والجماعة، والانتساب إليهم إذا كان من أتباع أهل السنة والجماعة، من أتباع الصحابة، ومن يؤمن بالله واليوم الآخر ينتسب إلى أهل الحق لا ينتسب إلى أهل الباطل، فعلى من ينتسب إلى أهل السنة أن يجاهد نفسه على الصدق، لا أن تكون دعوى، بل يجاهد نفسه حتى يصل.

w3ad
10-02-2014, 15:31

tedjboyka
10-05-2014, 12:36
نظرة عامة للتجارة موقف
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت. هو

w3ad
10-05-2014, 14:52
لا اظن ان هذا الفيديو مهم لأنهم فيديو اشهار للشركة التي قامت بالفيديو اكثر مما هو فيديو تعليمي وحتى الشرح فهو خاص بمنصة التداول التي تمتلكها تلك الشركة اي انه لا علاقة له بمنصة الميتاتريدر التي نعمل نحن عليها

mohammed hussien
10-06-2014, 12:07
السلام عليكم
تحياتي سلام

payza
10-06-2014, 13:09
التداول يكون بالتعلم يا اخي قبل اي شي التعلم والخبرة ستاسعدك جدا في الفوركس وتتدوال للنقاط المناسبة والله الموفق علي الرغم من صعوبة الفوركس غير ما انت متخيل...

mohammed hussien
10-07-2014, 15:25
الشرح العملي الموجود بالفيديوهات المتنوعة يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس مع فتح حساب تجريبي ليطبق عليه و يتدرب على أسس التداول الصحيحة

mourad666
10-07-2014, 15:30
شكرا اخي الكريم ، على المعلومات الجيدة لطريقة التداول ، و اعتقد ان هذا الدرس لا يكفي لوحده فيجب عليك التمرس اكثر بمتابعة الدروس و المحاضرات من هذا النوع

payza
10-08-2014, 13:09
ضوروي متابعة فديويهات مثلا علي اليوتيوب او القسم التعليمي يا غالي هنا في المنتدي وتتابع ورش عشان تعرف تتدوال في النستقبل القريب.........

mody555
10-08-2014, 13:14
مستويات تصحيح فيبوناتشي هي عبارة عن أداة مستخدمة في الأسواق المالية من أجل إيجاد نقاط دعم ومقاومة على رسم بياني للأسعار

Dr.Forex
10-08-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هو اليوتوب مليان شرح بخصوص الفوركس اي شيء تريد البحث عليه عليك باليوتوب فقط

medo2013
10-08-2014, 13:41
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اذا كنت تريد التداول على الفوركس لابد من معرفة التحاليل الجيدة والسليمة والتى يستخدمها المتاجرين للصفقات بتاعتهم وكمان منها الدولار الى يعمل التحليل للصفقة كويس ولابد من عمل الربح واللة الموفق

mody555
10-08-2014, 14:36
نادرًا ما تتحرّك في اتّجاه واحد وبأنّ التصحيحات قد تأخذ بعض الوقت لكي تتطوّر. مع ذلك، إنّ التزوّد بمعلومات حول تصحيحات

waelo
10-08-2014, 15:24
اتبع الفيديو بهذا الرابط لكي تتعلم كيف تتاجر ولا تغفل الدروس التعليميه للمنتدي لانك يبدو انك مبتدأ
فقط حدد استوب لوز للصفقه واهتم ايضا بالتيك بروفيت

payza
10-09-2014, 12:38
التدوال يكون عن طريق اولا الديمو والتعلم عليه لفترة كبيرة ومن ثم تجمع بونص وتتدوال علي حساب حقيقي حتي تتزود بالخبرة اللازمة لو اردت التدوال في المستقبل ..... تقبل تحياتي اخي

downlaod1
10-09-2014, 20:31
اعتقد انه لايمكن تعليم كيفية التداول من فيديو واحد فقط لان كيفية التداول في سوق الفوركس يحتاج الى كثير من الشرح
يعني اقصد ان مينفعش اي شخص يشوف الفيديو ويقول انا بقيت بعرف اتداول يبقى افتح حساب حقيقي وخلاص

forexii
10-16-2014, 12:30
شكرا لك اخي الكريم على المشاركة على العموم اعتقد هناك
تاكثير من المواضيع و الشروحات لطريقة التداول في المنتدى تحياتي

OLSOPIDRO
10-16-2014, 12:35
السلام عليكم اشكرك اخي الكريم على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا
تحياتي لك بالتوفيق

AMLAK
10-19-2014, 19:30
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم مهم جدا
التعلم فى هذه المرحله ان يكون التعلم من الفديوهات كيفيه الداول الى جانب فتح حساب تجريبى للتجربه ما تعلمته
من الفديو والله المستعان بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

محمد عز الدين عيد خضري
10-19-2014, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا الرابط القيم والفديو الاكثر من ممتاز ننتظر منك المزيد,,,
اتمني لك التوفيق
تحياتي

ranou
10-21-2014, 16:04
تحياتي لك بالتوفيق

md5diablo
10-26-2014, 01:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، مشكور اخي العزيز على هدا الرابت لكن اضن انه ليس في مكانه الصحيح بل ينتمي في القسم التعليمي

forexabdo2014
10-26-2014, 03:31
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

fte2020
10-28-2014, 01:58
كلمة كيفية التداول كلمه ورائها الكثير والكثير من التعليم والمعاناه فى التعلم والتدريب على الديمو حتى نتمكن من الوصول الى
كيفية التداول كتعليم او كخبره ومن هنا نقدر نعتمد على انفسنا فى التداول والربح باذن الله والله الموفق للجميع

adelfo
10-28-2014, 02:20
مشكور اخى الكريم انت م الناس القليله التى تعطلى المعلومات كامله اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات وعلى الكل ان يتسفاد منها بطريقه مباشر عن طريقه تنفيذها عمليها فى التداول وان يعطى لنا الكل على كيفيه استخدامه لطريقه التداول وهل مربحه ام لا لابد من الكل يشارك

مروة
10-28-2014, 02:21
نظرة عامة للتجارة موقف
تحياتى

فوزي فوزي
10-28-2014, 12:47
السلام عليكم أخي عليك قرأت خطوات المبتدئين للمنتدى وعليك أن تسئل صديق ليعلمك لكن في البداية عليك بزيادة البون تبعك عن طريق الردود والمواضيع ووفقك الله و كل من قال أمين وشكرا

forex 2000
10-28-2014, 12:59

DABDOUB
11-03-2014, 11:21
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

mooha
11-03-2014, 12:10
يمكن استخدام الفيديوهات الموجودة بكثرة في اليوتيوب من اجل التعلم على التداول و ايضا اختيار الاستراتيجية الملائمة
كما لا تنسى ايضا الشروحات المختلفة لكل ما يوجد في السوق

downlaod3
11-06-2014, 16:48

belhadj
11-06-2014, 17:29
شكرا أخي العزيز على إهتمامك بهذا الموضوع لأنه مفيد و فيه الكثير من النقاش والحوار وشكرا أيضا لزملاء الكرام أعضاء الفوركس على رودودكم المفيدة

mooor
11-06-2014, 17:37
السلام عليكم و رحمة الله
اخي العزيز لكي تتداول يجب عليك ان يكون معك راس مال كبير و خبرة و اسعة في عالم الفوركس حتي يكون نسبة الخسارة اقل من الربح بكثير

nada forex
11-06-2014, 23:49
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن كيفيه التداول فى الفوركس يا اخى

esshazly
11-09-2014, 00:36
السلام عليكم .. الربط دة بالفعل كتير من الناس بتسال عن كيفية التداول وان شاء الله الناس تحقق ارباح وتدعي لك او تحقق خساير وتنساك مشخافش منش هيفتكروا يدعو عايك

breakss08
11-11-2014, 19:44
مشكور على عرضك للرابط اللى ممكن ناس كتير تستفاد منة و انا اعتقد ان موضوع تعليم التداول لا اظن
انة يكفى فيديو واحد فقط و لكن لابد من الاستماع الى اكثر من فيديو تعليمى

maasofiane
11-11-2014, 21:40
بارك الله فيك ومشكور اخي على هدا الفيديو الجيد الدي يبين لنا كيفية التداول
على الفوركس وشرح بعض المصطلحات وساقوم بنشاهدته للاستفادة منه و
يجب على المبتدئين ان يتعلموا منه ايضا و اتمنى لك النجاح

mallo
11-11-2014, 22:04

maha mass
11-11-2014, 22:05
السـلام عليــكم و رحمــة الله و بركـــاته ...ماشاء الله يا اخى شرحك ممتاز
غير امن الموضوع رائع عن التداول فى الفوركس يا اخى

asafiforex
11-11-2014, 22:06
نظرة عامة للتجارة موقف

mallo
11-11-2014, 22:27

Azeddinovic
11-11-2014, 22:33
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الفوركس كوبي و امتيازاته

ahmed mahmoud abdelhady
11-12-2014, 05:58
تحياتي سلام.
تقبلنمى

ahmed1a
11-12-2014, 07:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. اخى الكريم بالنسبه للاخوة المبتدأين احب ان اطمأنهم فان تعلم الفوركس والمداوله سهل ولكن يحتاج الى التدرب والتعلم جيدا ويوجد الكثير من الطرق التى تستطيع من خلالها تعلم الفوركس ليس عليك الا اختيار المناسب لك

wq7
11-12-2014, 07:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، شكراا لك اخيي على الطرح .. سأشاهد الفيديو الان واتمنى الاستفادة منه
وان شاء الله لازم الكل يشاهده ويستفيد من المعلومات

barakat554
11-12-2014, 09:48
اخى الكريم اولا يجب عليك ان تجمع البونص عن طريق الردود والمشاركات فى المواضيع ثم تبدأ بالتدريب على التداول قبل وصول البونص الى حسابك فى اول الشهر فيمكنك الاستفادة من فيديوهات تعليم المداوله من على الانترنت وبالتوفيق

mayali
11-12-2014, 10:26
شكرا لك اخى الكريم على هذا الفيديو الرائع لتعليم المبتدئين كيفيه التداول على منصه الميتاتريدر
والتى سيستفادون منها كثيرا لان التداول يتطلب التعلم الجيد على كيفيه التداول وتعلم مصطلحات المنصه

ahmed mahmoud abdelhady
11-13-2014, 01:54
السلام عليكم
تحياتي سلام.
تقبل مررررروري

---------- Post added at 10:54 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

السلام عليكم
تحياتي سلام.
تقبل مروري

nass
11-13-2014, 02:32
اخى الكريم لتتعلم كيفيه التداول عليك بالرجوع الى الصفحه التعليميه على المنتدى او يمكنك مشاهدة فيديوهات كيفيه التداول والتعامل على الحساب الحقيقي فتلك الفيديوهات ستفيدك كثيرا وستكسب الخبرة التى تحتاجها للدخول الى الصفقات

al.hany
11-13-2014, 03:21
شكرا اخى الكريم
ف الفديو اكتر من رائع ولازم تبقا عارف ان فيه مميزا ت كتير اوى بتشرح فيها ازاى تمل تداول فلك كل الشكر والتحيه وبالتفويق انشاء االله للجميع
وتقبل احترامى لك

allh
11-13-2014, 03:38
رابط اكتر من ممتاز انك ممكن تشوفه وان انصح الجيمع باتباع هذا الرابط التعليمى المهم جدا ولك كل الشكر والتحيه وفى انتظار المزيد انشاء الله لكى يستفاد الجميع انشاء الله شكرا لكم

kimo.san
11-13-2014, 04:48
الله يباركلك اخى الكريم انت فعلا علمنت ناس كتير لسه داخله الموضوع جديد فى انهم يعرفو يستفادو بشكل كبير اوى من طرق التداول فلك كلالتحيه اولشكر وانشاء الهل بالمزيد من التوفيق اخى الكريم تقبل تحياتى لك

zoza
11-13-2014, 05:27
اخى الكريم اللينك عندى مبيفتحش مش عرف ليه ياريت لو الكلام بعد كدا يبقا بالطرقه اليدويه علشان الكل يقرا ويتفيد بكدا ممكن ناس تكس تفتح الللنك وتتفرج يريات الى يقدر يكتب يكت وانشاء اله تعم الفائده على الجميع شكرا لك

ali 9
11-15-2014, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي على الفيديو الرائع فهو مفيد جدا للتجار المبتدئين من اجل معرفة كيفية التداول في الفوركس
لأن التلعم الجيد هو الأاساس من اجل كسب الخبة اللازمة حتى تكون ةهناك أرباح في الفوركس.

sasa11
11-15-2014, 22:30

ام زياد
11-15-2014, 22:38

worldg04
11-18-2014, 01:40
بارك الله فيك اخي الكريم

may0
11-18-2014, 01:40
فيديو كويس جدا من تلك اليديوهات نتعلم الفوركس
يجب انه نتعلم لفوركس كل يم من تل الفيديوهات لاه اا لم نتعلم الوركس سف يكن التداول عشؤائى

aliali
11-20-2014, 20:52
أخي الكريم يمكنك أن تجد عدة شروحات
لطريقة التداول في سوق الفوركس في القسم التعليمي للمنتدى
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا

amenaali
11-23-2014, 18:46

monayaa
11-23-2014, 18:46
قاعدة إدارة الأموال التي نتّبعها تنصّ على عدم وضع التاجر أبدًا أكثر من 5% من حساب
التداول الخاصّ به عرضة للخطر في أي وقت كان. إذًا كيف يمكن للتاجر معرفة ذلك؟

salichou
11-23-2014, 20:14
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
بالعمل الممتاز و هذا هو العمل الجاد و الله مستعان وشكرا لكم

chouaib1
11-24-2014, 01:11
بارك الله فيك اخي الكريم

marina
11-24-2014, 12:01

midouknight
11-24-2014, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي عليك بوضعه في قسمه المحدد

karim02
11-24-2014, 12:52
السلام عليكوم ورحمة الله تعاللى وبركاته
التداول ليس بالصعب لأننا نتواجد في هدا المنتدى الرائع الذي يخول لنا جمييع إمكنيات لكي نتعلم ما على المبتدئين هو فهم الدروس وجمع البونص

tedjboyka
11-24-2014, 16:43
تحياتي سلام.

Hassan Owen
11-24-2014, 17:21
السلام عليكم
تحياتي سلام.

ramdani
11-24-2014, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم ف اصول التداول اول حاجة لازم يعرفها و يتبعها المتداول

alimohamed
11-24-2014, 19:57
المضاربة في سوق الفوركس تحتاج الي خبرة كبيرة جدا لتحقيق ارباح وفيرة و للوصول الي ما وصل اليه خبراء الفوركس الناجحون عبر التاريخ

abdofchcle
11-24-2014, 20:21
اسللام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته اخي الكريم اطن ان الاعططاء شرحوا لك كيف تتداول و شكراا على الموضوع و اقبل ردي

bibou
11-28-2014, 11:53
تحياتي سلام.

pacMAN
11-28-2014, 11:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك صديقي الغالي على هذا الفيديو الرائع لكيفيه التداول
جمعة مباركة و إن شاء الله بالأرباح الوفيرة صديقي العزيز

mimi123
11-28-2014, 12:58

payza
11-28-2014, 13:22
بس انا شايف الشرح العملي الموجود بالفيديوهات يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس
مع فتح حساب تجريبي.. دي يرجع ليك وبالتفويق

mela
11-28-2014, 15:01
مهم جدا التعلم فى هذه المرحله ان يكون التعلم من الفديوهات
كيفيه الداول الى جانب فتح حساب تجريبى للتجربه ما تعلمته من الفديو

والله المستعان

3s2lany
11-28-2014, 15:01
نظرة عامة للتجارة موقف

alimohamed
11-28-2014, 15:26
الشرح العملي الموجود بالفيديوهات المتنوعة يسهل الأمر كثيرا على المبتدئ في تعلمه الفوركس مع فتح حساب تجريبي للتطبيق و التدريب عليه و تعلم كيفية التداول الصحيحة

Ahmed2020eg
11-28-2014, 17:34

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 18:27
السلام عليكم
نظرة عامة للتجارة موقف
تقبل مروري

amrs
11-28-2014, 18:34
اعتقد ان الموضوع دا ازاى تقدر ان التداول دا امرم هم جدا لازم تبقا عارف التداول السليم الى لزام تبقا عارفه ف شكرا لك اخى الكريم وان كمان لازم تبقا عارفه وان التداول ليه طرق اخى الكريم وان الكلان ا لازم تبقا عارفه شكرا لك

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 19:28
السلام عليكم
نظرة عامة للتجارة موقف
موقف التاجر يبحث عن تحركات كبيرة العرضية التي قد تتكشف بسرعة أو مع مرور الوقت.
- تقبل مروري

jadid01
11-29-2014, 03:17
تحياتي لك بالتوفيق

Ahmed2020eg
11-29-2014, 23:41

eslam22
11-29-2014, 23:47
اعتقد انه رابط فعلا اكتر من ممتاز بيقدر يسهلك عمليه التداول بكل جيد وان دا هيبقا فى صالحنا بشكل كبير وانا شايف ان التداول هو فعلا لازم انه يسير على هذه الطريقه المهمه جدا شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الى فيه فايده كبيهر اوى لنا

tawfik200
11-29-2014, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اخي الفاضل و الكريم ان هدا الموقع لتعم التدوال هناك الكتير و لكن هدا الرابط احسن و بالتوفيق للجميع ان شاء الله و تحياتي من المغرب وشكرا

maghribia
11-29-2014, 23:51
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التلدجاول فهو يكيون عبر طرق التداولبها
و لهذا الالمر فانه يتعيني على الملتداول معرفة كل الطرق ف يالفوركس
تقبل احتراماتيى

alis
11-30-2014, 00:28
التداول بيبقا اسهل من كدا بكتير وانا اعتقد ان التادول بيبقا مختل طريقه بين مضارب واخر وان الموضوع دا امر مهم جدا ونا التداول دا لازم نبقا عارفينه وان التداول بيبقا فى كثير ااهميه وان لتداول دا يعتبر فى الكثير من الاهميه

karim01
11-30-2014, 01:25
احترامي وتقديري

gr53
12-12-2014, 01:34
مع فتح حساب تجريبي للتدريب على ما تتعلمه عمليا

aouragh
12-12-2014, 18:58
مشكور اخي الفاضل على الموضوع والشرح تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله

shabanhh
12-12-2014, 19:12
بارك الله فيك اخى الكريم على الموضوع لمهم دا والى فيه ميزات كبيهر جدا تقدر اناه تفيدنا عن كل طرق التداول بشكل كبيروانا شاف نا دا ممكن انه يحقق لنا الربح بششكل ثابت شكرا لك وبالتوفيق فى كل ما هو قادم تحياتى لك انشاءالله

adil17
12-12-2014, 19:35
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم الربح الدائم من هذا السوق

tamaha
12-12-2014, 20:06
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع التداول ف الفوركس يا اخى يا ريييييييييييييييييييت

soad labib sadek
12-12-2014, 20:34

اخي الكريم جزاك الله خير علي حرصك لتعم الفائدة لكنه بيشرح اشياء للمبتداين جدا مثل الهامش و الازواج و اشياء من هذا القبيل ينصح للمبتداين جدا بهذا الفيديو

تقبل مروري و شكري

و السلام

aissa00
12-12-2014, 21:30
السلام عليكم ورحمه الله
اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا لازم الوحد يعرف اصول التداول
من حد يكون متابعو مش لوحدو كدا لان الموضع صعب
مش سهل ولكن لما تتعلم بيكون سهل وربح كمان
تقبل مرووري