PDA

View Full Version : ألف شكر منتدى العرب شكرا انستا

Pages : 1 2 3 4 [5]

latraaa
01-16-2017, 20:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أنا أوافقك الراي و الجمد لله الشركة و لله الحمد تقدم الكثير من الأمرو لاراقية القيمة و المفيدة و التي أتمنى من الإخوة الكرام العمل عليها إن شاء الله

alihassib0
01-16-2017, 21:23
مبروك اخي الكريم الارباح التي حققتها و ان شاء الله سوف يرزقك الله رزقا كثيرا و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــرام وفقك الله الجميع لكـــــــــــــل خير و بارك الله في حياتكم و مماتكم

Rozeta
01-26-2017, 23:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....بالفعل انه من ell احسن المنتديات في مجال الفوركس لما فيه من دروس و المميزات الكبيرة

Mony Ezzat
01-26-2017, 23:49
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك شكرا ليك على طرح تجربتك لانها حاجه مهمه جدا وهتخلينا كلنا ثقه وشكرا ليك بجد

a7medsedik
01-27-2017, 00:33
الموقع ليس به مشاكل او نصاب - ولو كان كذلك ما وجدت هذا الكم الهائل من المشاركات والردود من الاعضاء واستمرار الموقع للسنة الرابعة من تاريخ افتتاحه- يمكنك ان تيدا وعليك اثبات نفسك

مروه عصر
01-27-2017, 00:44
السلام عليكم
ان شركه انستا فوركس شركه محترمه جداوليها مصداقيه كبيره جدا عن كل الاعضاء واتمنى للجميع ان يحققوا المكاسب والارباح التى يسعوا اليها

aki
01-27-2017, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك منتدى العرب وانستا فوركس على هذا الدعم والمعلومات المهمة في هذا المنتدى ومساعدتك المبتدئين في الفوركس.
حظ موفق

skylol
01-27-2017, 01:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي كما قلن لك هذا المنتدى موثوق 100% ولا تقلق من اي تأخير في البونص مل شيء راح يصلك تحياتي لك

bakup28
01-27-2017, 06:14
شركتنا انستا الي نعجز صراحه لشكرها لما قدمته
لنا من تسهيلاتوراحه تاامه في كل حاجه من ناحيه
السحب والبونص الي ساعدنا كثيير

Ahmedadg
01-27-2017, 06:24
مبروك لك . و فعلا انا احترم هذا المنتدي كثيرا . لان به الكثير من المواضيع المفيدة كعلم في الفوركس و ايضا البونص هي حافز للمبتدئ ان يتعلم اكثر في المجال

ابوعلى
01-27-2017, 06:35
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم هذا المنتدى من اروع المنتديان وعنده مصداقيه عاليه اكيد ان شاء اقدر اسحب انا كمان يارب وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

ahmadhamad
01-27-2017, 07:24
الف مبروك اخي على هاذه الارباح وفعلا انا سحبت من انستا فوركس
والشركة صادقة وفقط علينا ان نعمل بجد حتى نجمع بونص ونتعلم ايضا من المنتدى

waelmma
01-27-2017, 07:32
:(:)):yahoo: بارك الله فيك اخى ومبروك على الارباح وان شاء الله
سوف تحقق ارباح اكثر وكله بيتوقف على جهدك واجتهادك

latraaa
01-27-2017, 13:01
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و أنا أوافقك الرأي و اقول لك و للجميع أن المنتدى و الشركة و لله الحمد هما صادقان بأكثر من معنى و أتمى من الإخوة الكرام العمل على التعامل مع الموضوع بالشكل الدي يجب

amine bajjou
01-27-2017, 13:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم صراحة معك حق فانني ايضا ممتن كثيرا الى هدا المنتدى الممتاز جدا و اعتقد انه منتدى صادق و ان شركة الانستا فوركس شركة صادقة ايضا و تقبل مروري

فوريكسي
01-27-2017, 19:32
تعجز الكلمات عن التعبير عن شكرنا وامتنانا لهذا المنتدى والقائمين عليه بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Ayobe
01-27-2017, 20:33
السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخوتي انا مبتداء انا الحمدلله هذا اول يوم عرفت المنتدى واتمنا نتعلم الكثير منه واكيد المنتدي له مصدقية من ردود الأعضاء وجزكم لله خير

---------- Post added at 08:33 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته اخوتي انا مبتداء انا الحمدلله هذا اول يوم عرفت المنتدى واتمنا نتعلم الكثير منه واكيد المنتدي له مصدقية من ردود الأعضاء وجزاكم لله خير

سمير
04-27-2017, 06:29
امال انت فاكر ايه يا اخى المنتدى صادق جدا وانستا شركة محترمة والله العظيم وراقية وانا سحبت منها عدة مرات

waelmma
04-27-2017, 06:32
:(:(:( تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت بتتعامل مع شركة محترمة
ومنتدى محترم وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

muhammad ismail
04-27-2017, 07:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا كنت مثلك فى الاول اخى الكريم مكنتش نصدق الموضوع لانى مكنتش اعرف الفوركس بعدها بفترة عرفت الفوركس وعرفت ان المنتدى صادق والبونص
اتحلو والشركه صادقه ايضا وقدرت اسحب ارباح منها

Amine adidou
04-27-2017, 09:17
ألف شكر منتدى العرب شكرا انستا
الحمد لله بعد أوّل دفع زالت شكوكي و زادت ثقتي بالموضوع و تأكّدت من مزداقيّة الشركة

zunebha
04-27-2017, 10:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله انا شخصيا قبل التسجيل وثقت بهذا المنتدى.
لان هناك امثلة كثيرة استفادت منه وتعنل به بانستا شكرا.

zakariacr07
05-15-2017, 01:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم أخي الكريم ألف شكر للقائمين على المنتدى و على المصداقية

nour3iny
05-15-2017, 02:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الشركه ذات مصداقيه عاليه بس من كتر الشركات المحتاله اصبح الكثيرين لايثقون حتى بالشركات الصادقه تقبل مرورى

ebn masr
05-16-2017, 23:38
المنتدى كوبس جدا ومااثرش مع حد فى حاجة والمشرفين كويسين وبيشتغلوت باحترافية واتمنا ذلك جيدا وانه يظل دائما هكذا

big.pharaoh
05-22-2017, 01:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مبروك الارباح يا غالي والحمدلله اناسحبت اكتر من مره. وشركة انستا شركة محترمه جدا وطول ما انت ملتزم بالقوانين مفيش اي مشكله
ان شاء الله

mabrouk
05-22-2017, 01:27
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز منتدى انستا من افضل المنتديات ويجب انه يكون المنتدى فية معلومات اكثر من ذلك ويجب اه يكون التداول بعد الحصول على البونص بجدية واكيد التداول فى الفوركس لابد انه نحصل على خبرة منها جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousseff
05-22-2017, 01:39
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته__
نعم يا اخي العزيز منتدي الفوركس من افضل المنتديات التي اتعاملت معها
تعمل بجديه واحترام واتمني من الاعضاء العمل الجاد والمثابره علي مجال الفوركس لانه مجال واسع
واشكر الاعضاء ومشرفين المنتدي علي مساعدتهم لنا لكي نبقي خبراء في مجال الفوركس

m7med
05-22-2017, 01:42
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
يا اخي الكريم شركة انستا شركة محترمه جدا وذو مصداقية عاليه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال

fayadansakr
05-26-2017, 07:39
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اي الكريم
اهلا بك ياصديقي العزيز معنا في منتدي فوركس العرب و شكره انستا فوركس

mahmoud552
05-26-2017, 15:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا احب اشكر بردو المنتدى الذى سمح للجميع التداول فى السوق
رمضان كريم على جميع اعضاء المنتدى
تقبلو مرورى

Abu_Yassin
05-26-2017, 16:01
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مبارك عليك أخى الكريم أول دفع وومزيد من الأرباح لك ولجميع أعضاء المنتدى الكرام

mme.hanane
05-26-2017, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بالفعل اخي الكريم يوما بعد يوم تزداد ثقتي بالمنتدى وذلك من خلال شهاداتكم فالف شكر لهذا المنتدى الرائع على هذا الدعم الذي يقدمه لنا.

tahar2015
05-26-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مبروك لك اخي الكريم حتى انا مع او دفع من الشركه ووصول السحب فرحت ولم اصدق انها دفعت فعلا لأني
سمعت كثير من الكلام عنها الحمد لله سحبت اكثر من مره بفضل الله
بالتوفيق لك وللجميع

Mhd nour
05-26-2017, 22:53
منتدي الفوركس من افضل المنتديات التي اتعاملت معها
تعمل بجديه واحترام واتمني من الاعضاء العمل الجاد والمثابره علي مجال الفوركس لانه مجال واسع
واشكر الاعضاء ومشرفين المنتدي علي مساعدتهم لنا لكي نبقي خبراء في مجال الفوركس

fouadd19
06-15-2017, 16:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الحمد اللة الذى ازال هذا الشكوك فنحنو نتعامل مع المنتدا من بدايتة
وهو كما عهدنا صادق الى ابعد مدى وتقبل مرورى وبل التفوق اللى الجميع

emadomda
03-09-2018, 16:34
هو بكل بساطة مؤشر يحسب معدل السعر المركب EMA لفترتين في الأغلب 26 و 12 لنقل أن الإطار الزمني المختار هو الساعة .

ثم يطرح معدل السعر ل 26 ساعة من معدل السعر ل 12 ساعة .

يتكرر ذلك ساعة وراء ساعة .

النتيجة تكون على شكل خط يصعد ويهبط فوق الصفر يسمى هذا الخط " خط ماك دي " MACD line .

عندما يكون الخط فوق الصفر فهو دليل على أن اتجاه حركة السعر للارتفاع bullish ( يكون فوق الصفر لأنه يكون قيم ال12 ساعة أكبر من قيم 26 ساعة وهذا دليل على الإتجاه نحو الأعلى كما قلنا في المؤشر السابق ).

عندما يكون الخط تحت الصفر فهو دليل على أن اتجاه حركة السعر للانخفاض bearish .

بالإضافة إلى الخط السابق يتم حساب معدل الحركة للخط السابق – وليس للسعر – لفترة 9 ساعات يسمى هذا الخط " خط الإشارة signal line ".

تكون النتيجة خط آخر يلتقي بالخط السابق أحياناً ويفترق عنه أحيان أخرى – عادة يرسم هذا الخط بلون آخر أو متقطع لتمييزه عن خط ماك دي –

يسمى المؤشر السابق ماك دي وهو يظهر في حالة أردت ظهوره أسفل الرسم البياني .

حيث تمثل كل ساعة فى ال ماك دي الساعة التي فوقها مباشرة في الرسم البياني

ehabbob
03-09-2018, 23:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم اجعلنى من المتوكلين عليك واجعلنى من الفائزين لديك واجعلنى من المقربين اليك وباحسانك يا غاية الطالبين امين
والله ولى التوفيق

A.mustafa
04-26-2018, 15:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
منتدى انستا من افضل المنتديات ويجب انه يكون المنتدى فية معلومات اكثر من ذلك
ويجب اه يكون التداول بعد الحصول على البونص بجدية واكيد التداول فى الفوركس لابد انه نحصل على خبرة منها...

hady sayed
04-27-2018, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم بالفعل اخي شركه انستا فوركس شركه محترمه جدا و لها مصداقيه عاليه و الدعم الفني يجب عليك في اي استفسار بسرعه اقول اسبريت منخفض لها بالفعل انا فخور اني اعمل مع هذه الشركه الرائعه و فخور جدا اني اتعامل مع المنتدى الكريم واتمنى لك التوفيق باذن الله

VARTOLUU
04-27-2018, 11:52
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
منتدي رائع جدا يوفر عليك الايداع وامثاله يجب ان تعمل لتلقي

VARTOLUU
04-27-2018, 13:06
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
فعلا اخي نشكر هذا المنتدي الرائع وفر علينا الكثير والكثير من المتاعب شكرا

Gehad Anwar
04-27-2018, 13:57
عامة لا اختلاف على مصداقية الشركة في اي من عروضها المهم الالتزام بالقوانين وكافة شروط العقد مع الشركة في عملية التداول
والالتزام بقوانين المنتدى والحملة ولن تجد اي منغصات او اي قصور ... المهم الالتزام
متى التزمت ببنود العقد بدقة وجدت الشركة ملتزمة بدورها معك

salijiji0
07-17-2018, 21:34
لا شك ابدا في مصداقية هذه الشركة لان كل شيئ فيها واقعي ومنطقي والكل امامك بامكانك التواصل مع الدعم بكل اريحية وسهولية ان شاء الله مزيدا من الارباح