PDA

View Full Version : قصه واقعيه ياريت تتعلم منها لكى تربح

yaranabil
12-09-2013, 14:50
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى الافاضل أسطر خلال موضوعى هذا قصه واقعيه حتى يستفاد منها الجميع من كان يريد ان ينجح فى الفوركس او يكون مستثمر ناجح فى مجال الفوركس

لقد قمت بفتح حساب على انيستا واودعت فيه مبلغ مائتان دولار بالاضافه الى البونص اصبح مائتان وستون دولار وكان هذا رصيدى فى الحساب260 دولار

ولكنى عندما قمت بالتداول عليه خسرتهم خلال يومان لانى لم التزم باى نصيحه او أدرة سليمه لرأس المال وتبقى فى الرصيد دولارين فقط من مائتان وستون دولار

أشتغلت عليهم نعم أشتغلت عليهم ولكنى اشتغلت عليهم بالطريقه الصحيحه بادارة جيدة لراس المال ومش هكدب عليكم بدون تحليل جيد لكن كان بالتوقه ومتابعة السعر بشكل دقيق

وأرتفع رصيدى من اتنين دولار الى خمسه وعشرون دولار اى ارتفاع بنسبه عشرة اضعاف ونصف من اصل راس المال ثم تخليت عن الادارة الصحيحه لرأس المال فخسرتهم فى دقيقتان

هل أستفدت شىء من القصه أتمنى تفاعلكم وكل واحد يقول هل سوف يلتزم اما سوف يترك العنان للمخاطر والطمع بدون النظر الى ان هناك خسارة ايضا محتمله

منتظرة تفاعلكم

creatorman1978
12-09-2013, 15:35
نعم اخى معروف الادارة الصحيحة لرأس المال هى حتى اهم من التوقع نفسه ... وهى مع ضبط النفس عند الربح او الخسارة هما مقومات المتداول الناجح ... تقبل تحياتى وبالتوفيق

ahmad lord
12-09-2013, 15:39
السلام عليكم
اها فعلا اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

ahmedhawash
12-09-2013, 15:39
اكيد قصه للكل ان يستفيد منها وانا اولكم وكلنا بيحدث لنا هذا الامر والسوق اخى الكريم هو ان تخطئ

ولا تكرر الخطأ اى تتعلم من اخطائك

لان السوق لا يرحم واهتم بالتحليل الفنى والله المستعان

yaranabil
12-09-2013, 16:33
السلام عليكم
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

بالظبط اخى كما حضرتك قلت ادارة راس المال العامل الاقوى الذى يجب الاهتمام به حتى لو كان تحليلك ضعيف فى التحليل الفنى ولو خالف السعر
اتجاه الصفقه ادارة راس المال تبقيك فى السوق ولن يتأثر حسابك كثير بالتقلبات حتى يعود السعر الى الاتجاه ولقد حدثت معايا كثيرا

انس بن تن
12-09-2013, 19:02
قصه حلوة وواقعيه
واكيد ان اداره راس المال هي العامل القوي لدينا جميعا اشكرك جدا انتظر جديدك بالتوووفيق

تاجر فوركس
12-09-2013, 19:07
مليون في الميه القصه هذي واقعيه واغلب المبتدئين مرت عليهم وانا اولهم تممرجن حسابي 3 مرات ههههههههه بس الحمد لله تعلمت وهذا اهم حاجه والحين على اتم الاستعداد للعوده من جديد بعد جمع البونص باذن الله

نور المعرفه
12-09-2013, 19:53
هذا بحق شيء محزن لو أنك بالفعل صبرت ثم طبقت ومع المبلغ الأساسي بدأت لكان لديك الان مبلغ محترم ، لكن بالرغم من ذلك أنا أشد على يدك ، فالبرغم من الخسارة لم تهرب ، وبالرغم من الإحساس بعار الهزيمة لم تبخل على الأخرين أن يأخذوا العظة والعبرة مما حدث لك ، لا تخف يا أخي سيعوض الله عليك المهم الا تنسى أبدا هـذه التجربة ، وكما يقول المثل من كذر ما التاريخ ممل يحب يعيد نفسه :o

كمال الحمادي
12-09-2013, 20:11
قصة رائعة شكرا أخي على مجهودك في كتابة القصة الأكثر من رائعة لا تحرمنا أخي من مواضيحك الرائعة و الجميلة هده القصة بالفعل واقعية تقبل مروري و شكرا

hasback
12-09-2013, 20:37
وعليكم السلام وحمة الله وبركاته تحياتي اخت يارا وبالنسبة لكلامك فهو صحيح 100% ادراة راس المال اهم من الاستراجية او التحليل وعيبنا اننا متسرعون وانا كم خسرت من البونصات قبل ان اتحكم في تصرفاتي

yaranabil
12-09-2013, 22:24
اتمنى فقط من كل من مر على هذة القصه ان يكون تحصل على الملعومه التى يمكن ان تكون ركيزة له
حيث انها بالفعل مهمه جدا ولا نجاح بدونها ادارة جيدة وسليمه لراس مالك وان شاء الله سوف تصل
لكن لاتتعجل الامرو وسوف يأتيك الربح

nader
12-09-2013, 23:05
اخي الكريم ما تقوله صحيح جدا فالكثير منا وقع له نفس الدي وقع لك
ولو كان بطرق مختلفة لكن السبب واحد عدم ادارة جيدة لراس المال والدخول بلوت لا يناسب حجم الرصيد او الدخول بلوت صغير لكن بصفقات متعددة
يبقى الخلاصة ان ادارة راس المال ولو برصيد صغير تكون ايجابية ودات عائد كبير ولو على مدة طويلة
والطمع وعدم الصبر يدمر الحساب
يبقى سؤالك هل استفدت شيئ من القصة
واكون صريح معك الى الان لم استفد من دروس ادارة راس المال
ولازلت اقع فريسة لسوء تدبير الحساب والطمع
بالتوفيق

rahafhama
12-09-2013, 23:16
أجل أوافقكم الرأي في ذلك فرأس المال يأتي
قبل الربح و كما يقال إطلع السلم درجة درجة ،،،والصبر مفتاح الفرج
الله المستعان

morad1990
12-09-2013, 23:16
موضوع جميل تسلم ايديك عليه وعلى الجهد المبذول فيه حيث فعلا الخطوات اللى حضرتك وضعتها
تتفق مع البدايه الصحيحه فى سوق الفوركس

yaranabil
12-09-2013, 23:46
اخي الكريم ما تقوله صحيح جدا فالكثير منا وقع له نفس الدي وقع لك
ولو كان بطرق مختلفة لكن السبب واحد عدم ادارة جيدة لراس المال والدخول بلوت لا يناسب حجم الرصيد او الدخول بلوت صغير لكن بصفقات متعددة
يبقى الخلاصة ان ادارة راس المال ولو برصيد صغير تكون ايجابية ودات عائد كبير ولو على مدة طويلة
والطمع وعدم الصبر يدمر الحساب
يبقى سؤالك هل استفدت شيئ من القصة
واكون صريح معك الى الان لم استفد من دروس ادارة راس المال
ولازلت اقع فريسة لسوء تدبير الحساب والطمع
بالتوفيق
اشكرك على صراحتك وانا مثلك اعلم جيدا ان ادارة راس المال هامه جدا وخسرت بسببها
ولكنى مثلك لم اتعلم لكن حان الوقت لكى نستفاد من الدروس السابقه ولانقع فيها مره اخرى
لاننا لو لم نستفاد سوف نظل محلك سير لن نتحرك خطوة واحدى الى الامام

ayman.shosha
12-10-2013, 00:54
طبعا الاستفاده واضحة يا غالى
لا ادارة لا تحليل تعنى لا مستقبل للحساب
كن على يقين ان اعتماد المنهج العلمى والتجريبى المتخصص
يعطى نتائج عظيمة حتى لو استغرق الكثير من الوقت فهو افضل من اهدار المال كله فى اقل الوقت..

yaranabil
12-10-2013, 02:01
طبعا الاستفاده واضحة يا غالى
لا ادارة لا تحليل تعنى لا مستقبل للحساب
كن على يقين ان اعتماد المنهج العلمى والتجريبى المتخصص
يعطى نتائج عظيمة حتى لو استغرق الكثير من الوقت فهو افضل من اهدار المال كله فى اقل الوقت..

يسعدنى تشريفك للموضوع وانت بكل طبع غنى عن التعريف من خلال مواضيعك التى تقدمها فى المنتدى
وعل ما أظن انك قضيت وقت طويل فى الدراسه والبحث فى المجال حتى تصل الى تلك الدرجه من الوعى بالسوق
وطرق عمل المؤشرات اتمنى لك التوفيق وان اصل الى تلك المرحله التى وصلت اليها

osamamamoon
12-13-2013, 01:09
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره

salimned
12-13-2013, 01:12
السلام عليكم
طبعا اخي السوق لازم نعمل له ادارة جيدة
لراس المال كي نستطيع الخروج منه سالمين
لانه ممكن يودي بحساباتنا حتو لو كان فيها الالوفات
موفق اخي.

waelmma
12-13-2013, 17:38
:accute::o:)) كلامك صحيح يااخى وادارة راس المال تمثل اهم شىء فى الفوركس
وتاتى اهميتها قبل التحليل الفنى

ashrafko
12-13-2013, 17:41
اخى الكريم اعتقد انة لابد من الادارة الجيدة لراس المال وان يكون راس المال لا يقل عن 1000$ مع الدخول فى صفقات لا تتعدى 1% من راس المال

waelmma
12-13-2013, 17:46
:ok::tie::dance::tie: فعلا اخى الكريم ادارة رأس المال بطريقة جيدة
اهم من التحليل الفنى والتحليل الاساسى واذا التزمت بادارة سليمة ضمنت تحقيق نسبة ولو قليلة من الارباح

DrAbeer
12-13-2013, 19:59
شكرا لك اخى على القصة ..مفيدة جدا وبها عبر كثيرة نتمنى ان نتخطى عيوبها ونتعلم من مميزاتها ..
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا ورزقناو اياكم الرزق الحلال ..
بالتوفيق لنا ولكم ياااااارب
...............

Rambob
12-13-2013, 20:33
السلام عليكم
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش
ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

fatilahcen
12-13-2013, 22:10
فعلا اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه

wolfryn
12-14-2013, 01:23
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..

chaabi noureddine
12-18-2013, 15:09

A.H.M.E.D
12-18-2013, 15:26

زهرة 124
12-18-2013, 19:30
فعلا دي تجربة مثمرة يا اخت يارا
انا عارفة انك خسرتي بس اتعلمتي ويا ريت تكوني انت كمان استفدتي من تجربتك فماذا لو كنت اتبعت ادارة صحيحة لرأس المال من البداية وكنت استمعتي لنصائح الاكثر خبرة
ولكن لا تبكي علي اللبن المسكوب وان شاء الله تعوضي الخسارة

harimeche
12-18-2013, 20:55
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك صديقي على القصة الجميلة

وأنا معك 100 ب 100 لأن الإدارة هي الأساس

ahmed elssaidy
12-18-2013, 21:29
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا
المجهود الرائع وهذا الشرح الممتاز جزاك الله
كل خير وشكرا لك بالتوفيق للجميع

yaranabil
12-18-2013, 22:09
بالفعل الادارة الجيدة لراس المال تحمى الحساب من الخسارة الكبيرة
الخسارة امر وارد فى اى تجارة ولكن وضعها فى الحد المسموح به
هى دى تعتبر الادارة الجيدة لراس المال

chaabi noureddine
12-21-2013, 23:48
فعلا اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص

egyptian200100
12-22-2013, 00:23
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
اهم ما اقتنع به فى الفوركس ما يلى
لا يهم المبلغ الذى تتداول به او قيمه دخولك السوق
ولكن المهم ان تدير حسابك بشكل جيد من مكسب او خسارة عليك ادارة راس مالك بطريقة صحيحه
وعليك تحيليل السوق بشكل جيد
قبل الدخول فى السوق
اياك وان تصبر على الخسارة او المكسب
عليك تحديد مكسبك وخساراتك قبل فتح الاوردر

HOUSAMMI
12-22-2013, 01:45
بسم الله الرحمن الرحيم

قصة جميلة جدا ربنا يعوض عليك ان شاء الله

الاداة السليمة لراس المال اساس الحساب

ارجو ان نلتزم بها جميعا وانا اول المدعوين لهذه النصيحة

forex4
12-23-2013, 22:24
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة
وهذا ان دل فانما يدل على ان الالتزام هو اساس النجاح فى سوق الفوركس
والالتزام له اكثر من معنى ولكن فى النهاية لابد من الالتزام فى التداول

dalito
12-24-2013, 04:40
السلام عليكم
ادعو الله ان يعوضك ما خسرت عند المداوالة
وارجو ان يعتبر الجميع من قصتك
وبالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

ilyes chaieb
12-24-2013, 04:46
بالطبع اخى استفدت من تجربتك معى انى استفدت بها من قبل و حصل معى تقريبا نفس خطأك
المهم الواحد يتجاوز اخطائه و ميكررهاش
بس انت تسرعت في عملية الايداااع قبل التعلم و التمكن من المجال اكثر
على كل حال ربنا يعوض عليك و علينا
و ان شاء الله بالارباااح مستقبلا

rami007
12-24-2013, 04:59
السلام و عليكم
قصة جميلة يا اخي
لكن يا اخي انا لا استطيع ان اتعلم بالكابة
انا اخد نظرة فقط
انا اتمنى ان تقدمو لمن شروحات حية
سلام تحياتي

waelmma
12-24-2013, 08:43
:tie::dance::yahoo:اشكرك اخى الكريم على هذه القصة الواقعية
وفعلا ادارة سليمة لراس المال اهم الف مرة من اى تحليل فنى او اساسى

3omda El-Nopy
12-24-2013, 11:03
مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

dam3et.alaam
12-24-2013, 11:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخى الفاضل على هذا القصة وبالتأكيد الادارة الفنية العلمية الحرفية لرأس المال تحافظ عليه

Moro_Mezo
12-24-2013, 11:24
اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش
ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

3omda El-Nopy
12-24-2013, 12:16
الإحساس بعار الهزيمة لم تبخل على الأخرين أن يأخذوا العظة والعبرة مما حدث لك لا تخف وتوكل على الله هذه القصة بالفعل واقعية ومشكور جدا على المجهود الرائع

falcon26
01-24-2014, 22:14
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

WASEM DALLOUL
01-27-2014, 16:16
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه القصة الواقعية وفعلا ان اهم شيء على المتاجر الألتزام بادارة جيده لرأس المال
وبالتوفيق للجميع

forexman55555
03-03-2014, 22:01
انا حذرت من هذه القصة اكثر من مرة لان الفوركس غدار جدا و الطمع
ممكن يجعلك تخسر ارباحك ثن تخسر اصل رأس مالك

SAEID MOAWAD
03-03-2014, 22:14
بسم الله الرحمن الرحيم
الموضوع اكتر من شيق و ممتع و مفيد
لان الفوركس مهم جدا المكسب فيه قد يغري اي انسان
واتمنى التوفيق للجميع

gamal20
03-03-2014, 23:14
نعم اخى الكريم والفائده الوحيده هى احترام السوق وعدم التعامل معه باستهتار او انه
ضربة حظ مثل اى شىء اخر ودى نصيحتى للجمييييييييع

SANDY
03-03-2014, 23:47
السلام عليكم
الافراط في التجاره يعني الافراط في الصفقات يعني القيام بالكثير من الصفقات التجاريه في ان واحد وهذا يزيد من المخاطره بالخساره كزيادته في فرصة الربح ومن الافضل اللعب بطريقه امنه عن طريق وضع نسبه وهذا يكون كافيا ليزود التاجر بفرص الربح

2_forex
03-16-2014, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
............................

chomehdi
04-21-2014, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته تحياتي على الموضوع المهم والمفيد
وبالتوفيق لكل ناشر معرفة وخبرة وبالتوفيق إنشاء الله

mgw
04-21-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
قصه جميله ومفيده واعتقد ان حد يطبق الكلام ده
هيطكون على الطريق الصحيح بشرط انه يطبقه بحذافيره

mohyedal
04-21-2014, 13:15
الظاهر ان من لا زال يخسر في التداول
لازم عليه ان يعود الى نقطة البداية اي
الى الرجوع الى التعلم من اجل ان لا
يعود الى الوقوع في الخسارة

نور المعرفه
04-21-2014, 13:58
نعم لقد إستفدت شيء من القصة وهو أنني لا أريد أن أكون مثلك ، أنا أسف يا أخي لكن لماذا فعلت هـذا بنفسك ، المال الذي ضاع كان من الممكن أن يتضاعف الان لو أنك صبرت وتعلمت من خطئك لمرة واحدة ن بارك الله فيكم .

redasmarth
04-21-2014, 14:13
تجربتك مفيدة لنا أخي فالتحكم في النفس وإدارة القرارات بشكل صحيح وإتباع إستراتيجية محددة
تجعلك بعيدا عن متل هده الإنتكاسات , لكن المهم أنك إستفدت من خطئك وأفدتنا معك أخي

ابو جعفر الطيار
04-21-2014, 14:20
بارك الله فيك على القصة والله فيها عبرة كبيرة
يجب التخلي عن العواطف والطمع جانبا ولاعتماد على الاستراتيجيات الناجحة وادارة راس المال ادارة محكمة وعدم التسرع والتخلي
عن فكرة الربح السريع
مشكور اخي العزيز

muhamad gamal
04-21-2014, 14:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته، شكرًا اخى الفاضل
قصه جميله ومفيده جدًا، خاصة لكل مبتدأ في عالم الفوركس، والجميع يتعلم من الخسارة لا من الربح، وبالتوفيق لنا جميعًا

anamoody
04-21-2014, 14:51
اخى الكريم قصة واقعية ورائعة جدا
ويجب ان نتعلم من اخطائنا حتى لا نواجهها
مرة اخرى وشكرا لك
تقبل مرورى

ام رحمة
04-21-2014, 15:08
فإدارة رأس المال تضمن للمتاجر البقاء في السوق والحد من خسائره، فبفرض أن أحد المتاجرين قام بالدخول في صفقة بعدد كبير من العقود ولم تسير الصفقة وفق رغبته فالنتيجة هي خسارة جزء كبير من رأس مالة مما قد يدفعه إلى التهور والدخول بعدد أكبر من العقود لتعويض الخسارة إلى أن ينتهي به الأمر لخسارة الحساب بالكامل.

distefano2007
04-21-2014, 15:09
اكيد قصه للكل ان يستفيد منها وانا اولكم وكلنا بيحدث لنا هذا الامر والسوق اخى الكريم هو ان تخطئ

ولا تكرر الخطأ اى تتعلم من اخطائك

لان السوق لا يرحم واهتم بالتحليل الفنى والله المستعان

naceurbens
04-21-2014, 18:25
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
مليون في الميه القصه هذي واقعيه واغلب المبتدئين مرت عليهم وانا اولهم تممرجن حسابي 3 مرات ههههههههه
و بارك الله فيكم

doaa sary
04-21-2014, 18:34
ماهى دى المشكلة الطمع
اكيد حضرتك دخلت لوت دولار او اكتر طبعا لازم تخسر
لا تحليل ولا ادارة راس مال
يعنى لازم تتعلم كوويس قبل الدخول ع حساب حقيقى

محمد السيد محمد
04-22-2014, 00:08
والله كانك تقص قصتي مع بعض الأختلافات الطفيفة
وطبعا ما من شك في انني سالتزم بالنصيحة واتمسك بالأدارة السليمة لراس المال

abo heba
04-22-2014, 02:06
عليكم السلام
يحدث هذا لنا الان لان الاداره الماليه السليمه هى اساس النجاح فى الفوركس ولكن للاسف لدينا تهور وطمع وجرى وراء المال
وهى اسباب الخساره بالنسبه لنا ونتمنى ان نتعلم من الاخطاء وربنا يعوضك

haffoudhi
04-22-2014, 12:43
انا جربت حساب ديمو بمبلغ 250دولار وبدون رافعه ماليه وبهذه المعطيات اصبح من غير الممكن دخول اي صبقه باكثر من 2سنت ولا يمكن ايضا القيام بصفقتين في نفس الوقت اليس هذا تحكم جيد في راس المال ودرء للمخاطر؟

nadersalaia
04-25-2014, 02:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أخي الكريم الادارة الصحيحة لرأس المال هى حتى اهم من التوقع نفسه
وقصة رائعة شكرا أخي على مجهودك في كتابة القصة وهي تعبر عن إصرارك في التعلم
وحتى أنك لم تتخلى عن الدولارين وتابعت الله يعوضعك ويعوضنا

mazen2508
04-25-2014, 03:29
اخى الفاضل تحياتى
هذه قصة الكثرين لكنهم لم يكونوا على نفس القدر من الجراءه والوصدق مع النفس مثلك
عدم الالتزام بتعلم ادارة راس المال بصوره جيده والتزام بتطبيقها بصوره صارمه يؤدى الى
نتائج وخيمه

haitham
04-25-2014, 04:02
ادارة راس المال هيا الاساس لبقائك واستمرارك فى السوق وهيا التى تمكنك من الاحتفاظ بحسابك لاطول فترة ممكنه وتعطيك فرصه اكبر فى تحقيق الربح

latraaa
04-25-2014, 12:00
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على سردك لقصة الجميلة و التي أتمى من الإخوة الكرام العمل عليها و العمل على اتخادها كعبرة لمن يعتبر، و يقوم بالعمل على استخلاص الدروس منها، بالتوفيق لك ولجميع إن شاء الله

mahmoud sheded
04-25-2014, 12:13
شكرا اخى الكريم على سردك لقصتك ,نعم استفدت ان ادير راس
المال بشكل صحيح وجيد وان اتخلى عن الطمع , وان شاء الله يستفاد
الاعضاء

HemzaM
04-25-2014, 14:01
السلام عليكم و رحمة الله أخي الفاضل بارك الله فيك على القصة الرائعة و التي نرجو من الجميع ان ينتفع بها
راس المال و ادارته بالشكل الصائب امر لا بد فيه من الحكمة و عدم التهور
جزاك الله خيرا .

soooonor
04-25-2014, 14:47
علينا جميعا ان نستفيد من تجربتك فى الفوركس و ان شاء الله ربنا يعوضك عن هذه الخسائر

المهم انك عرفت اخطاءك و اتعلمت منها ...حاول زود معلوماتك و تتقن التحليل الفنى و لا تهمل الادارة الجيدة لرأس المال مهما حدث

kaka22
04-25-2014, 14:57
الفوركس يجبرك على ضبط النفس خصوصا بناحية الطمع
صدقني من لا يستطيع السيطرة على الطمع سيخسر ويسخر الى ان يتعلم

لا تحزن اعتبرها درس مدفوع وان شاء الله تتعلم كيف تتحكم بذاتك

MAZROUR
04-25-2014, 15:02
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الاستفاده واضحة يا غالى لا ادارة لا تحليل تعنى لا مستقبل
للحساب كن على يقين ان اعتماد المنهج العلمى والتجريبى المتخصص يعطى نتائج عظيمة حتى لو استغرق الكثير
من الوقت فهو افضل من اهدار المال كله فى اقل الوقت بالتوفيق للجميع ان شاء الله

FaTi
04-25-2014, 17:54
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم طعا والله مثل هي القصص تعطك درس كبير جدا ولكن انت حاول انك لا تعيدها
واان شاء الله يستفيدو الاعضاء الكرام
بالتوفيق

HOPE2014
04-25-2014, 18:00
مساء الخير بالفعل اخي الفاضل حسن الادارة والتسيير الجيد لراس المال هو الطريق الوحيد للربح وممكن ا نضاعف راس المال في اطار الحماية ودون خسارة كبيرة ادرة راس المال هي افضل اداة يمكن ان يمتلكها ويتمسك به التاجر سلام

ahmedibrahim258260
04-25-2014, 18:51
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي الكريم على هذه القصة ان شاء الله نستفاد منها
تقبل تحياتي

xdorex
04-25-2014, 19:11
كلامك صحيح اخي الكريم حتى انا ربحت في مسابقه اينيستا 300 دولار وخسرتهم في ساعه وحده اجل ساعه
وايضا كانت عندي 100 دولار حولتهم الى 1994 دولار في اينيستا ولكن للاسف تم قفل الحساب بحجة انه بونص

nabile26
04-25-2014, 19:26
شكرا اخي الكريم و السلام عليكم
انا ستفدت كثيرا من القصة دي
و اتمنى لك التوفيق و السلام عليكم و شكرا.

---------- Post added at 04:26 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع و السلام عليكم و شكرا.

karam22
04-25-2014, 20:12
للاسف الكل يحكي عن نقس الموقف
ولا ادري الي اين سوف تسمع هذا الكلام ولانتعلم
اي مبلغ قابل للزيادة ما دان هناك ادارة سليمة لراس المال فقط لا غير

a7med84
04-25-2014, 20:33
اخى الكريم كلنا نخسر حسابات وبالاخص فى بدايه تعاملنا مع هذا السوق ده امر بيحدث لنا

والاهم انك تكون اتعلمت شئ عايز اقولك خد وقتك فى العلم وما تنخدعش بكام صفقه فيهم ربح ورا بعض

Moha New
04-25-2014, 20:48

أشكرك كثيرا اخي على المعلومة المميزة التي زودتنا بها وأتمنى ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

بالتوفيق لك ان شاء الله

abdelmadjid41
04-25-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم استفدت كثيرا منها شكرا جزيلا لك اخي الكريم وبالتوفيق لك وللجميع وبارك الله فيك

gehad87
06-25-2014, 23:18
والله اخي العزيز هي مشابهة لما مررت انا به في اول طريقي في التداول بنفسي في السوق وللاسف كلنا بيبقى داخل عن جهل
وحتى ما بنستمعش لنصائح مقدمة من ناس كانو زيينا في يوم من الايام ورغم اننا بنسمع القصة قبل ما نبداء الا انننا بنبداء نفس البداية
وندوق نفس التجربة في النهاية محدش بيتعلم ببلاش ومش هنبطل ننصح الجدد لعل وعسى نلقى منهم من ينصت في البداية ويستفيد

الاسد التاجر
06-25-2014, 23:25
قصه صحيحه ومشاهده كثيرا بين المتداولين
بس ماتوقع الوقت الي اشتغل بحسابي الحقيقي
بكون متردد ولا خايف بعتمد على الله ثم
تحليلي ويارب انجح

houdabluegolden
06-26-2014, 01:12
اكيد اخي الغالي القصة دي مفيدة جدا لكل المتداولين في الفوركس لان طبعا الالتزام بالادارة السليمة
لراس المال بيحقق ارباح حتى لو مش كانت كبير وده طبعا افضل من الخسارة الكاملة للحساب بالتوفيق لك اخي

MAGDYABDO
06-26-2014, 02:00
فعلا كلامك صحيح فانت لو هتتاجر بالبركه اعرف انك هتخسر فى دقائق

منى الجندى
06-26-2014, 02:39
استفدت من القصه الطمع لان راس المال كل ما كان صغيرا كل ما كان واجبارى
على المتداول ان يفهم ويدرس كيفيه العمل بنسبه صغيرة من راس المال والرضا بربح قليل الى ان يجمع مالا يتحمل المخاطرة

memoxmax
06-27-2014, 10:12
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات
واتمنى لصاحب الموضوع مزيد من التقدم والنجاح شقل

maha2012
06-27-2014, 12:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ربنا يعوض عليك نعم يا اخى
لابد من اداره راس المال بطريقه صحيحه حتى لا نخسر اموالنا يا اخى

memoxmax
06-30-2014, 14:13
اتقدم بخالص الشكر والتحية لكل من ساهم بنشر معلومات تفيدنا فى هذا المجال الشيق والمتميز وهو سوق الفوركس
واتمنى لك التميز والتقدم والسلام عليكم لبقسب

yacrao
06-30-2014, 14:17
طبعا هاذه الذاهرة عند الكثير من الناس وليس عندك وحدك اخي الكريم كثيرا من هم بمثل حالك يقولون نفس المشكل الذي انت قلته بالضبط على الاقل هم كثيروا الخسارة

mrjalilo
06-30-2014, 14:21
السلام عليكم شكرا لك اخي على القصة

وكما قلت انت اذارة الجيدة لراس المال هي اساس النجاح

host
07-06-2014, 06:46
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

OUSSAMA27632950
07-06-2014, 07:27
صديقي، إذا عملتم ليكون تاجر الجيدة التي يتداول هنا فترة طويلة، ويجب اتباع قواعد التداول واستراتيجية التداول، أنت تعلم الفوركس من تاجر جيدة وخبرة التاجر والممارسة في السوق التجريبي فترة طويلة، وإذا كنت تريد أن تكون تاجرا ناجحا يجب عليك محاولة لممارسة المهنة في سوق العرض، ويوما بعد يوم هل ستكون تاجر جيدة،

BrahimForex
07-06-2014, 14:42
ادارة راس المال همهة جدا عليك ان لاتدخل بحجم عقد كبير احترم راس مالك ادخل فقط ب 2 او 5 بالمئة من راس مالك تحياتي

ruse
07-19-2014, 21:15
شكرا لك اخى على القصة ..
مفيدة جدا وبها عبر كثيرة نتمنى ان نتخطى عيوبها ونتعلم من مميزاتها ..

el andaloussi
07-21-2014, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم اشكرك جزيل الشكر على طرحك لهذه القصة المعبرة ، و بالتوفيق

AMLAK
07-21-2014, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبة لكلامك فهو صحيح
100% ادراة راس المال اهم من الاستراجية او التحليل وعيبنا اننا متسرعون وانا كم
خسرت من البونصات قبل ان اتحكم في تصرفاتي مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

بشير حمدان
07-21-2014, 22:21
السلام عليكم
ان الاداره الصحيحه لراس المال هى الطريق الصحيح للنجاج ولا يجب ان نغفل عن التحليل الجيد للشارت ناهيك عن متابعه الاخبار والصبر على اقناص الفرص ...

dimadima
07-28-2014, 13:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

scan
08-09-2014, 01:36
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

dalirap
08-09-2014, 02:08
أنا أيضا خسرت حساب بونس بقيمة 200 دولار لكني تعلمت من ذلك وأصبحت أتجنب الطمع
واتبع إدارة سليمة لرأس المال لكي لا أقع في هذا الفخ مرة أخرا

mounim1994
08-09-2014, 03:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا جزيلا كم على هده الردود الجميلة و بالتوفيق للجميع

zinga7
08-13-2014, 14:23
انه هو معرفة أنه من الممكن ل
تحديد ما هو تلك الحركة ووضع استراتيجية للاستفادة من هذا الإجراء.
قد يقول، "كنت كسب المال فقط عندما كان السوق في الاتجاه؛

YMTMAX
08-30-2014, 14:04
مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل
وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند
قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من
الأنجازات ..

asl26
09-07-2014, 15:30
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

YMTMAX
09-22-2014, 00:35
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو
لك التوفيق ..

men
09-25-2014, 12:55
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

ahmed_com
09-25-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هدا الموضوع الجميل واتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى
من أجمل المواضيع الدي قرأتها شكراً أخي الفاضل معلومات مهمة بالتوفيق وتقبل مروري السلام عليكم

baite
09-25-2014, 16:14
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

haffoudhi
09-25-2014, 17:49
الان اصبحت عندي قناعه انه بعد التعلم الجيد تستيع ان تضاعف حسابك عشرات المرات بس السلر الوحيد هو التعلم ولا شيء غير التعلم

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:15 PM ----------

القصص في الفوركس عديده ولكن ما يهمني فقط هو قصتي انا والفوركس وكيف ستكون النهايه في الاخيروارجو من الله ان تكون سعيده

ahmedibrahim258259
09-25-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع ده موش معاك لوحدك معانا كلنا وهي عدم الالتزام بالاستراتيجية الخاصة بكل واحد فينا موش تفهم الواحد ينغر بالسوق ولا طمع ولا ايه انا حصل معايا الموضوع ده اجمل حاجة اني بلتزم بالاستراتيجية بتاعتي على الديمو وبعمل عليها نتائج جميله جدا ولكن على الحقيقي موش عارف ايه اللي بيحصل وبتسرع
تقبل مروري

shoshotamer
09-26-2014, 05:28
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

mghorab90
09-26-2014, 08:34
اها فعلا اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص لان مافيش حد في الفوركس مهما كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع

هيثم سيد
09-26-2014, 11:08
طبعا خسارة راس المال ليست بشيئ سهل ولكنة درسا يتعلم منة المتداول ان يتبع ادارة جيدة لراس مالة وايضا ان الا يدخل بنسبة كبيرة من راس المال والمهم ايضا هى متابعة التحليلات الفنية والاخبار الاقتصادية الهامة المؤثرة في راس المال بشكلا جيد والبعد عن الطمع ودائما ضع امامك هدف معين من النقاط ان حققتة لا تطمع وتغامر بصفقات اخرى واغلق عملك

moundir123
09-26-2014, 20:21
هل تعلم احي ان قصتك ممثلة في قصص 90% من المتدالين الجدد اذا لا تحزن فانت لم تخسر شيئ بل تعلمت الكثير انا كذلك حسرت الكثير لكن تعلمت من اخطائي وسأخسر مستقبلا هذا لا يعني انني لن اخسر ابدا وانما لقد خفصت نسبة الخسارة الى اكثر من 65% وحولتها الى ارباح ...لنستفيد من الاخطاء لانها تسمى ارباح

ahmedf23
09-26-2014, 20:57
الســــــلام عليكم ورحمة الله
و الله معلومات قيمة
نصائح مثل هادي النصائح محتاج لها لأني احس انه ينقني الكثير
صفقاتي متذبذبة جدا و الخسارة اكثر من الربح
شكرا لك اخي الكريم
بصراحة اروع ما قرات من نصائح

haffoudhi
09-26-2014, 21:27
الرافعة باختصار ، هى حجم المضاعفة لراس المال الذى سوف توفرة لك الشركة ، اى انك عندما تدخل فى العقد بقيمة 1$ والرافعة 1:500 هذا يعنى انك تداول وكانك تملك 500% وهكذا

feras abo dimmu
09-26-2014, 22:10
طبعاً أخي الكريم لقد إستفدنا فإدارة رأس المال إكسير حياة الحساب وعصب تجارة الفوركس ومن يتخلى عن إدارة رأس المال نهايته ستكون مؤلمة مهما كان صاحب خبرة وثقة

mohammednasser
09-26-2014, 22:13

a7md.3li
09-26-2014, 22:21
شكرا لك اخى على القصة ..مفيدة جدا وبها عبر كثيرة نتمنى ان نتخطى عيوبها ونتعلم من مميزاتها ..
بالتوفيق لنا ولكم ياااااارب

ahmedf23
09-26-2014, 22:31
الســــــلام عليكم ورحمة الله
و الله معلومات قيمة
نصائح مثل هادي النصائح محتاج لها لأني احس انه ينقني الكثير
صفقاتي متذبذبة جدا و الخسارة اكثر من الربح
شكرا لك اخي الكريم
بصراحة اروع ما قرات من نصائح

Wassa04
10-01-2014, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم ادارة المال و حسن استغلالها
امر مهم جدا في الفوركس بالتوفيق تقبل مروري

esshazly
12-25-2014, 18:54
السلام عليكم ... ادراة راس المال اهم من الاستراجية او التحليل وعيبنا اننا متسرعون وانا كم خسرت من البونصات قبل ان اتحكم في تصرفاتي ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول وحساب المنتدي

abdelhak redouane
12-25-2014, 19:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه النصائح ان الالتزام بما يعطيه لنا الاخرون في مجال العمل التجاري لا بد من وضعه بالحسبان من اجل التعلم من الاخطاء التي نقع فيها والا فان الاستفادة ستكون معدومة
بالتوفيق للجميع

adil17
12-25-2014, 19:43
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
اخي الفاضل مشكور على تقديمك لنا لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لكم الربح الوفير من هذا السوق

ProForex
12-27-2014, 11:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل أخي الكريم إدارة رأس المال الصحيحة والسليمة هي اساس النجاح في الفوركس وبالتوفيق

faycal.afdhal
12-27-2014, 11:52
شكرا تخي فاساس النجاح في الفوركس أو اي تجارة اخرى هي حسن التصرف في راس المال

move
12-31-2014, 04:46
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

doom
01-12-2015, 22:53
كلمة شكرا لن تكون كافية على هذا الموضوع الرائع والمفيد فعلا جزاك الله كل خير يا اخى على هذا المجهود
الاكثر من رائع وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع القيمة والى الامام دائما

hpacer
01-13-2015, 00:22
شكرا لك اخي العضو الكريم على هذا
المجهود الرائع وهذا الشرح الممتاز جزاك الله
كل خير وشكرا لك بالتوفيق للجميع.

antonioforex
01-19-2015, 18:37
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده القصة المهمة و بالفعل ادارة راس المال مهمة جدا و يجب
ان نعمل بها دائما كي نستطيع تحقيق نتائج جيدة بهدا المجال و بالتوفيق لك اخي.

محمد القصاص
01-20-2015, 18:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على طرحك لهذا الموضوع فى المنتدى ونتمنى المزيد من المواضيع والاسئلة لاننا مبتدئين فى هذا المجال

ibrahim forex
02-26-2015, 00:35
نعم اخى معروف الادارة الصحيحة لرأس المال هى حتى اهم من التوقع نفسه ... وهى مع ضبط النفس عند الربح او الخسارة هما مقومات المتداول الناجح ... تقبل تحياتى وبالتوفيق

van
03-23-2015, 20:40
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

wargita
03-23-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،شكرا أخي على هذه المعلومة القيمة
والمفيدة ،انشاءالله سأجربها في القريب العاجل ،أتمنى لك التوفيق في مسارك

brahim alami
03-23-2015, 22:33
اريد انا ابدا بدولار واحد في عالم الفوركس

Doodysamsom
03-23-2015, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
اهلا بكى يا اختى معنا بالمنتدى..
بارك الله لكى فى صفقاتك الناجحة؟؟؟
مع تمنياتى لكى بالتوفيق

elkalaby
03-24-2015, 18:22
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

mazouz
03-24-2015, 18:30
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع والمفيد، شخصيا استفدت منه كثيرا
أتمنى ان يستفيد منه جميع الاعضاء في المنتدى ، بالتوفيق للجميع .

doaa sary
03-29-2015, 13:49
ماهى دى المشكلة الطمع
لا تحليل ولا ادارة راس مال لازم الاتزان

جابر1979
03-29-2015, 14:08
طبعا اخي الكريم ، الدراسة الجيدة والتحليل البناء يؤتي تمارسه لا محالة ، لكن التسرع و الاستهتار لن تجني عن طريقهما سوى الخسارة ، لدى التعلم ضروري في الحياة بصفة عامة.. بالتوفيق

lassad1981
03-29-2015, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، التاجر الناجح ليس فقط من ينجح في التحليل و التوقع وفي استعمال المؤشرات
انما من اهم اسباب نجاحه هو حسن ادارته لرأس المال وهذا من اهم ركائز النجاح
بالتوفيق للجميع

ahmedelka
03-29-2015, 14:21
السلام عليكم
شكرا لك يا اخت على هده الشهادة وهده الشجاعة
كلامك صحيح لانني اضن ان جل المتداولين مروا من هده المرحلة
اما علي فقد خسرت الحساب والحمد لله
ولكن خرجت بتيجة ان التدا ول متل ركو ب الدراجة الهوائية
تمشي وتطيح وتحاول وتمشي حتى تتمكن من الجري

mohamedhassn
04-04-2015, 19:51
طريقة ربح المال من الانترنت الفعالة , تعلم كيف تربح اكثر من 700 دولار شهرياً خطوة بخطوة. ... بعد أن تجد عرض مناسب لك قم بالإنضمام إليه عن طريق الضغط على .... شغال على الموضوع ده بس اللى واقف معايا اللوحه بتاعت الموقع ياريت لو ...

hamdochi
04-04-2015, 19:58
اشكرك اخى الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه في الخساره دي ممكن نسبه كبيره من حسابه تضيع تقبلوا مروري و احترامي الكبيرين

sof
04-04-2015, 20:11
النجاح لايمر دون المرور عن الفشل طبعا فكل ناجح
مستمر في نجاحه قد فشل عدة مرات ليصل الى ماوصل اليه
مقومات النجاح عدة ابرزها الصبر والتعلم والقناعة وعدم التسرع
وتقبل الخسارة والتواضع في حالة الربح

bahoma310
04-04-2015, 20:16
عندما كان المبلغ قليلا كنت خائفا عيه ان تفقده و عندما كبر المبلغ لا تعد خائف بل طمعت بالمزيد
اشكرك على هذه المشاركة و اتمنى لي و لكم النجاح انشاء الله
تقبل مروري اخي الكريم

Bel
09-19-2015, 12:00
نشكرك اخي على الموضوع لكن ممكن تشرح اكثر
لاني لم افهم موضوع بالتحديد ونرجو منك الاستمرار لكن بفعالية اكثر

a l
09-19-2015, 14:03
السلام عليكـم
انا استفدت من القصة ان الخبرة والتعليم مهمين جدا فى المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

محمد السيد
09-19-2015, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
ما من شك في ان اهم شئ في التجارة هو الادارة الصارمة لرأس المال

rayhane hamza
09-19-2015, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

sofien34
09-19-2015, 19:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
نعم اخى معروف الادارة الصحيحة لرأس المال هى حتى اهم من التوقع نفسه
وهى مع ضبط النفس عند الربح او الخسارة هما مقومات المتداول الناجح

nasro_man
09-19-2015, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم و الله في حكايتك عبرة لكل من يعتبر فالطمع هو المححطم الأول لرأس المال و يأتي بعده الخوف.
قصتك لا تختلف كثيرا عن قصتي فأنا أيضا خسرت رأس مالي بسبب سوء الادارة لراس المال ة الان أقصر خسارة في حسابي 5%

marwanadam
09-20-2015, 00:21
نعم اخى فى الفوركس من الافضل ان لا تتعاملمن الفراغ ولكن يجب ان يكول كل الامور مبنة على التحليل التقنى
وكدالك على التعلم لكى تتمكن من ربح ما تظن انه موجود فى السوق ادا لا للمخاطر فى الحساب ابدا
وبتوفيق

Ami abdou
09-20-2015, 20:40
اكيد اي واحد يقرء هذه القصة راح يستفيد منها و ربنا يعوضك الخسارة و لا تهمل مستقبلا ادارة راس المال لانك كما رأيت في حال التغافل عليها ستخسر على طول

doaa sary
09-20-2015, 21:17
ماهى دى المشكلة الطمع

ESS19s
09-20-2015, 21:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
استفدت من القصه كثيرا لانني وقعت في هذا الخطا من قبل . غياب ادارة سليمة للمخاطر والطمع
من اعداء النجاح في الفوركس
شكرا على القصة

snnaky
09-20-2015, 22:39
حلوة القصة بس ناقصة الحبكة الدرامية بصراحة وكمان ناقصة التوقيتات والشروحات والذى منة
لكن عموما لو حنتكلم عن العبر والدروس المستفادة اكيد كتير
اولا محدش يدخل مجال تجارة بدون اى خبرة او علم ويعتقد انة ممكن يكسب بدون اى تجارب او معلومات
ثانيا لما اتعلمت ودة مش واضح انت ازاى اتعلمت ولية لما اتعلمت مزودتش الدولارين وخليتهم 3 يمكن كان المجموع يبقى 30 او 35 دولار

csebai11
09-21-2015, 01:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي على الموضوع
يجب على الادارة السليمة لراس المال ان ترافقك مهما كانت درجة احترافك او كثرة مالك

s@mou
09-21-2015, 06:33
الطمع هو اكبر شيء يسلبك نقودك فادارة راس المال مهمة في اي صفقة،
اضف الى ذلك التداول بحجم صغييير هو عامل اساسي للنجاح في الفوركس

k73issam
09-21-2015, 08:06
ادارة راس المال هي اساس التجارة على الفوركس وشكرا على طرح تجربتك
تقبل مروري

mechanical
09-22-2015, 12:09
السلام عليكم .... انا عايز اعرف ازاي التزمت ب ادارة راس المال وعملت من ال 25 دولا 250 يبقي انت كدة اكيد لم تلتزم ب ادارة راس الما ل
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Najib100
09-22-2015, 12:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع راس المال
انه لموضوع مميز و شيق يستحق كل التنويه نرجوا ان تفيدنا بمواضيع اخرى ان شاء الله
و التوفيق من الله

nuclear2010
09-25-2015, 23:40
السلام عليكم جميعا
اداره راس المال هي العامل الاقوي والافضل في نجاح اي شخص
لان مافيش حد في الفوركس مهما ان كانت خبرته مش بيخسر لو مكنش ماشي علي اداره راس مال كويسه
تقبل مرورى

troybradbit1
09-28-2015, 18:41
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن قصه واقعيه ياريت تتعلم منها لكى تربح
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

hassann
10-09-2015, 21:15
عندما شعرت انت بفقدان كل الرصيد بدأ استخدامك الصحي لإدارة رأس المال وهكذا يجب التعامل دائما مهما كان الرصيد
اشكرك على المشاركة المفيدة

mohamed ghardallou
10-09-2015, 21:19
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه قصة جيدة مشكور لمشاركتك معنا هذه القصة

marwanadam
10-09-2015, 23:33
بطبع اخى فى لسوق لبد من ان تمشى على جط تابت وباراة راس مال سليمى
لكى تتمكن من ان تحافظ على الحساب وكدالك بان تجنى الارباح
التى تريد بهدا الامر ستتمكن من الفوز فى السوق
وبتوفيق

omnia33
10-10-2015, 00:01
..... بسم الله الرحمن الرحيم......

..... تعلمت أن لا نتسرع في متاجرة الفوركس وأن نبدا فيه بكل هدوء وتركيز ودقة تامة دون إستعجال......

..... بارك الله فيك.....

omerhomsy
10-22-2015, 16:42
مشكور اخي موضوع جيد ولكن هل هذه القصة فعلاً واقعية
من اهم فوائد المنتديات هي التفاعل مع المواضيع وتشجيع الاعضاء على نشر المزيد وانا بدوري اشكرك على هذا الموضوع الجميل

mohamed elkhazindar
10-22-2015, 17:07
فعلا انت جبت من الأخر اخى ادراة رأس المال اهم شئ
ربنا يقوينا ونقدر نلتزم بها

ahmed bakry
10-22-2015, 23:34
اة استفدت انه الاادارة السليمة ومعرفة الاخطاء لمحالوة علاجها دى اهم عوامل السوق والمتداول لابد انه يكون دقيق جدا فى الموضوع دة وشكرا جدا ليك

adel25
10-24-2015, 19:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووور اخي على طرح موضوعك الجميل حول قصه واقعيه ياريت تتعلم منها لكى تربح.بارك الله فيك و اتمنى لبك التوفيق و للجميع ان شاء الله

doaa sary
02-27-2016, 22:30
ماهى دى المشكلة الطمع
انصحك تكمل تعليم
بالتوفيق للكل

nonam
06-17-2017, 18:31
السلام عليكم .... المتاجريبن بيكونو منقسمين الي الشراة والبائعين بيطله علي الشراة اسم الثيران نظرا لان الثور بتميز بالنظر الي الاعلي وسهولة الصعود اما البائعين بيكون التعامل معاهم ب اسم الدببة وهو من مليون في الميه القصه هذي واقعيه واغلب المبتدئين مرت عليهم

belalelsaid
06-17-2017, 18:33
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته

شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط
بما انني من المبتدئين فلقد استفذت من موضوع: كيفيه وضع الاوامر المعلقه
,كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

A.mustafa
01-05-2019, 03:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.
الاداره الصحيحه لراس المال هى الطريق الصحيح للنجاج ولا يجب ان نغفل عن التحليل الجيد للشارت ناهيك عن متابعه الاخبار والصبر على اقناص الفرص تقبل مروري...