PDA

View Full Version : النظريات الاساسية فى التحليل الفنى

Pages : [1] 2 3

محمد العزازى
12-09-2013, 18:20
النظريات الأساسية في التحليل الفني

نظرية داو (Dow Theory)

تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية. فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدراء محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر. أما بالنسبة لتغيرات السعر الخارجة عن نطاق المعنيين فإنها تُحسب بداخل الاتجاه العام للسعر. بهذا نرى أجمالاً أن التحليل التقني يركز على دراسة حركة السعر وبالتالي يعطي رسم تقني للحركة المستقبلية.

وجدير بالذكر فإن هذه النظرية نشأت أساساً بالاتصال المباشر بالمؤشر الخاص بسوق الأسهم، فهذه النظرية تركز أن تطور الأسعار مشمولة في حركة المؤشر، والذي يشمل ثلاثة أنواع من المخاطرة – أساسي وثانوي وجزئي. فحركة السعر تتذبذب بنفس القيم في فترات أدناها ثلاثة أسابيع ولغاية ما يزيد عن العام بقليل. كما أن هذه النظرية توضح أشكال المستويات العامة للحركة باتجاهاتها المتعارف عليها وهي نسب الفرق بين أعلى سعر وأدنى سعر تم الوصول إليه خلال فترة معينة وهذه النسب هي: 33% و50% و66%.

بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ، والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً بالنسبة للدولار واعتماد قيمة الذهب إذا تطلبت الحاجة. لذلك منعت تلك البلدان تقليل قيمة عملتها بالنسبة للدولار على حساب مزايا التجارة الخارجية، وسمحت فقط بالتداول في نسبة أقصاها 10% بالنسبة للدولار. ومن جهة أخرى، وفي الخمسينات بالتحديد، نتج عن ذلك تحرك ضخم جداً لرؤوس الأموال الناتجة بعد البناء لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية والذي أثر بشكل مباشر على استقرار سعر الصرف بالنسبة للدولار كما هو متفق عليه في اتفاقية بريتون وودز.

مستويات فيبونتشي (Fibonacci Retracement)

تعتبر هذه النظرية من أشهر النظريات الخاصة بالمستويات والتي تعتمد على النسب الرياضية الطبيعية والتي يستطيع أي شخص القيام بها بشكل تلقائي. أنها تفترض كيف أن السعر يرتد أو يرجع لنقطة معينة بداخل الاتجاه العام. أن أهم المستويات المتعارف عليها في هذه النظرية هي: 38.2% و50% و61.8%.

موجة أيليوت (Elliott Wave)

صنف أيليوت حركات السعر بتشكيلات متموجة والتي من خلالها نستطيع افتراض الأهداف والتغيرات المستقبلية. النظرية هنا تقول أن الأمواج التي تتحرك مع الاتجاه العام للسعر تسمى بالأمواج الموجبة، بينما الأمواج التي تتحرك بعكس الاتجاه تسمى بالأمواج التصحيحية. هذه النظرية وضعت خمسة مستويات إيجابية أساسية وثلاثة مستويات تصحيحية أساسية. فهذه الثمانية أمواج تلخص موجة دورة السعر العامة. ويتم احتساب تلك الموجات بنطاق الخمس عشر دقيقة في الرسم البياني.

وتعتبر نقطة التحدي بالنسبة لهذه النظرية في كون النظرية تربط نمط الأمواج جملة واحدة. وللتمثيل، موجة التصحيح بأمكانها أن تشتمل على موجة موجبة ثانوية وطرق تصحيحية خاصة بها. لذلك تكون الموجة الأساسية شاملة على عدة موجات موجبة وتصحيحية ثانوية، وبذلك تكون عندنا المقدرة على فهم وضع السعر وحركته بشكل واضح تماماً. بالإضافة لذلك أن بالأمكان استخدام مستويات فيبوناسي (Fibonacci Retracements) لتوقع أعلى وأدنى نقاط بأمكان السعر الوصول لهم بالمستقبل

harimeche
02-17-2014, 02:54
تمـــــــام نضريـــات مشهورة جدا وهي أصل التحليل الفنـــي

ومن اهم هده النضريـــات هي النضرية الأولــى لداو

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

hassanalol
02-17-2014, 03:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركات ارجو شرح مفصل على الاسترجيات المتاح فى هذا المجال ولكم هذا جزيل الشكرررررررررر اوالسلام عليكم والله اكبررررررررررررررررر

payza
02-17-2014, 15:45
فعلا دي اساسيات التحليل الفني
المتطورة وطبعا تحليلها صعب جدا اعتقد

-----------------------------------------------------------------------

zinga6
02-17-2014, 16:59
شركات تتنافس الآن مباشرة مع المؤسسات المالية لخدمة المستثمرين في الاقتصاد الجديد، و
فائز واضح هو العميل. المنافسة بين المؤسسات الطوب وقذائف هاون و

salimned
02-17-2014, 17:04
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النظريات المهمة في
التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا في عمليات
التداول التي نقوم بها في السوق و امنى لك التوفيق
تحياتي سلام.

afillane
02-17-2014, 17:09
موضوع جد رائع ماذا لو جمعنا كل هذه النظريات او المؤشرات
على شارت واحد سوف تكون نقطة الدخول جد جد قوية

the best
02-20-2014, 21:18
شخصياً، نادراً ما أقوم بالمخاطرة بما يزيد عن هذه النسبة في تداولات سبريد بيتينغ، إلا في حالات نادرة جداً حين تكون لدي ثقة كبيرة

korbosli
02-20-2014, 21:43
تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية. فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدراء محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر. أما بالنسبة لتغيرات السعر الخارجة عن نطاق المعنيين فإنها تُحسب بداخل الاتجاه العام للسعر. بهذا نرى أجمالاً أن التحليل التقني يركز بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ، والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً بالنسبة للدولار واعتماد قيمة الذهب إذا تطلبت الحاجة. لذلك منعت تلك البلدان تقليل قيمة عملتها بالنسبة للدولار على حساب مزايا التجارة الخارجية، وسمحت فقط بالتداول في نسبة أقصاها 10% بالنسبة للدولار

hunter_world
02-20-2014, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز استمنا الاستمرار في المعلومات القيمه دي ولكن انا مش عندي خلفيات اقدم زي اخواتي لكن لما اتعلم هنزل الكلام دا تاني علشان كلو يتعلم تاني

محمد أبو بكر
02-20-2014, 22:45
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووووور اخى الكريم على الموضوع الرائع دا
و اتمنى المزيد من المواضيع المفيدة اللى زى دى
و بالتوفيق لك

Essouayah Foued
02-26-2014, 03:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
حقيقة انا اعتمد كثيرا على مستويات الفيبوناشي
و موجات اليوت لتحليل الزوج و ابرام الصفقات
فهما كفيلان بقراءة تحركات السوق و اقتناص الفرص
تقبل مروري أخي الكريم

lamine1200
02-26-2014, 03:51
السلام عليكم
تحياتي سلام.

salim telecom
02-26-2014, 03:59
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا لحد الان مندهش من مستويات الفايبوناتشي السعر عندما ياتي اليها يتحرك بشيئ عجيب اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

ahmad lord
02-26-2014, 04:01
مشكور علي الاستراتيجيه بالرغم من الحقيقه انها لم تنل اعجابي ولكن اعتقد سوف تنول اعجاب الكثير من الاعضاء وبالتوفيق لك ومزيدا من النجاح والتقدم

osamamamoon
02-27-2014, 12:02

مثنى عدنان
02-27-2014, 12:06
شكرا اخي الله يبارك بيك شرح وافي ومفصل يمكن من الاعضاء ان يستفادو اكثر
من خلال ممارسة العمل بها واتباع الشرح....شكرا اخي وبارك الله بيك اتمنى الجميع انهم استفادو
ا

moto1
02-27-2014, 12:28
تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية. فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدراء محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر. أما بالنسبة لتغيرات السعر الخارجة عن نطاق المعنيين فإنها تُحسب بداخل الاتجاه العام للسعر. بهذا نرى أجمالاً أن التحليل التقني يركز جاهاتها المتعارف عليها وهي نسب الفرق بين أعلى سعر وأدنى سعر تم الوصول إليه خلال فترة معينة وهذه النسب هي: 33% و50% و

Bouani
02-27-2014, 12:29
هذه النطريات تعتبر من أساسيات التحليل الفني
و أنا شخصيا أحبذ الفيبوناتشيو موجات اليوت
أما بالنسبة لنظريت داو لا أعرف لماذا لا أحبذها كثيرا

el andaloussi
03-01-2014, 15:47
أخي الكريم أشكرك كثيرا للمعلومات التي سردتها في مقالك هذا
ولقد أفدتنا كثيرا وأتمنى لك مزيدا من التألق وتقبل مروري المتواضع

ahmedsoliman
03-01-2014, 15:49
بالفعل اخي الكريم تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت
واحلى نظريه استفدت منها واعشقها هي الفايبوناتشي .. وبالتوفيق لكم دوما

gamal20
03-01-2014, 15:55
نظريات جميله ومهمه اخى الكريم الكريم وشرح رائع واكثر من مستفيض اتمنى ان يكون هناك من
استفاد منه وتقبل خالص تحياتى وبانتظار كل مفيد منك

latraaa
03-01-2014, 19:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

اميرة نفسى
03-02-2014, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد شكرا اخى الفاضل على المعلومات القيمه التى تكتبها لانها فعلا تفيدنى كثيرا لانى مبتدئه وفى مرحلة التعليم والله الموفق

forexman3
03-02-2014, 04:04
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة
والتحليل الفنى هو اساس وعصب الفوركس لان بدون تعلم التحليل الفنى
الصحيح لايستطيع المتداول ان يتقن التداول وسيكون عرضة للتخبط فى السوق

ilyes chaieb
03-02-2014, 04:30
كل هاته الاسماء اصحابها تركت بصمتها في مجال التحليل الفنى لسوق البورصة المالية
و لكن نظريات تحتاج الى معلم جيدا حتى تفهما على اصولها
اتمنى نجد مواضيع ذات بيداغوجية عالية حتى تسهل علينا فهمها
تقبل مرورى

hajarforex
03-02-2014, 04:33
التحلي لافني ف ياوفوركس فهو ف ينظري
ذلك التحليل الذي يجب على اي متداول ان يفهمهو يعرف كيف يعمل
لانه به يمكن للمتداول ان يعمل ف يالفوركس بنجاح و يحقق فيه الربح المنمتظر

زياد غاوي
03-02-2014, 04:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
مشكور علئ الموضوع اخي كم انت متيز في عضويتك و في موضيع
سوف اقف احترام لك اخي العزيز
بالتوفيق لك ولي جميع الاخوان ان شاء الله
ولي
مشكور

doola2020
03-17-2014, 14:17
ولكن للعلم أخي داو جونز تعتبر هي قياس للدولار أمام عدد معين من العملات الاخري وهو مؤشر خاص بالبورصة وليس بسوق الفوركس

forexman55555
04-02-2014, 23:44
انا لم استخدم موجات اليوت حتى الان و لكن استخدمت لفيبوناتشى من قبل
و هو ادارة جيدة جدا للمتاجرة و لابد لكل متاجر ان يستخدم الفيبوناتشى

gr53
04-09-2014, 01:58
مشكور أخي على تعرفك لهذه النظريات الهامة بالفوركس و التي يتعامل بها أغلب المتاجرين
و أهم هذه النظريات مستويات الفيبوناتشي و التي يعتبرها البعض استراتيجية خاصة

sabirdaba
04-09-2014, 12:43
مشكور اخي العزيز على اعطائنا فكرة على كل هذه النظريات فعلا هي مهمة لكن تبقى معقدة لكن طبعا هي مطلوبة بشكل كبير لفهم كيف ان السوق يتحرك ونستطيع اخذ فكرة على ذلك

lyes1977
04-09-2014, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا اخي الكريم على تفسير هذة النظريات المشهورة في التحليل الفني والذي طبعا بدوره يعتمد اساسا على الترندات والكسور والمقاومات وبالخصوص المؤشرات الفنية اتمنى لك التوفيق اخي الكريم ودمت في رعاية الله تعالى

soooonor
04-09-2014, 16:29
اشكرك على شرح اهم نظريات التحليل الفنى فى موضوع واحد ليستفيد منها اعضاء المنتدى خاصة المبتدئين منهم

و لكن على كل منا البحث لإستكمال المعلومات عن كل نظرية و تطبيقها على الديمو

masry928
04-09-2014, 17:40
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بصراحه وصف مختصر وومتاز لكل نظريه وعلى فكرة اول نظريعه دى اعتقد محدش بيسمع عنها اصلا واحب ان اضيف اليهم نظرية البولينجر باند فهى عبارة عن 3 خطوط تمثل الحركة السعريه ومقدار التذبذب

menoer1248
04-09-2014, 18:15
مشكور اخي على الموضوع
لقد وجدت شيئا من الصعوبة في فهم الموضوع واعتبر اني فهمت سطحيا
ربما لاني لم اكن في مستوى المعرفة الجيدة بطرق التداول لان الفوركس هو صعب علي في الوقت الحاضر
شكرا اخي

Mohamed Morsy
04-14-2014, 15:15
تسلم ياغالى على هذه المعلومات المهمة والتحليل الفنى هو اساس وعصب من سوق وتجارة الفوركس لان بدون تعلم التحليل الفنى
الصحيح لايستطيع المتداول ان يتقن التداول اخي الغالي وسيكون عرضة للتخبط فى السوق

midouknight
04-14-2014, 15:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وباركاته
أهلاً بك أخي الغالي
أضن أن موجات الإليوت والهارمونيكا من أقوى الاستراتيجيات المتبعة وهذا من وجهة نظري المتواضعة

wentwor
04-14-2014, 16:00
السلام عليكم و رحمة الله شطرا اخي على الموضوع الشيق فعلا اتبثث هذه النظريات مصداقيتها
واصبحت من اكثر الادوات المستعملة في التحليل الفني

sendrela
04-14-2014, 16:02
مستويات الفيبوناتشى وموجات اليوت تعتبر مهمه جدا بالتحليل الفنى ويعتمد عليه غالبيه المحترفين بالتحليل الفنى وخصوصا موجات اليوت

ولكن لابد من التدرب عليها جيدا ودراستها ايضا وتطبيقها على حساب ديمو قبل استخدامها مباشره على السوق بأموال حقيقيه

موفقين

karam22
04-14-2014, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي علي المعلومات عن النظريات الاساسية في عملية التحليل الفني والاساسي علي الشارت
بالتوفيق لك والي المزيد من المواضيع التالية لك ان شاء الله ................................

yara alaa
04-14-2014, 16:14
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
موضوعك فعلا رررررررائع شكرا لتحليلك الفني بالطريقة الفنية التي تجعلنا نتعمق في هذا المجال

hegaa
04-14-2014, 16:33
السلام عليكم اكيد اخى العزيز هذه النظريات هى من اهم
النضريات فى السوق الفوركس
وهى تعتمد كليا على التحليل الفنى للسوق
واكيد اهم نظرية هى النضرية الاولى

st2s
04-14-2014, 18:01
بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ، والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً بالنسبة للدولار واعتماد قيمة الذهب إذا تطلبت الحاجة. لذلك منعت تلك البلدان تقليل قيمة عملتها بالنسبة للدولار على حساب مزايا التجارة الخارجية، وسمحت فقط بالتداول في نسبة أقصاها 10% بالنسبة للدولار

500
04-14-2014, 18:27
تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية. فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدراء محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر. أما بالنسبة لتغيرات السعر الخارجة عن نطاق المعنيين فإنها تُحسب بداخل الاتجاه العام للسعر. بهذا نرى أجمالاً أن التحليل التقني يركز بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ، والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً بالنسبة للدولار واعتماد قيمة الذهب إذا تطلبت الحاجة. لذلك منعت تلك البلدان تقليل قيمة عملتها بالنسبة للدولار على حساب مزايا التجارة الخارجية، وسمحت فقط بالتداول في نسبة أقصاها 10% بالنسبة للدولار
بجد يا باشا انت كلامك مظبوط 100 100 يا باشا وبجد انا شايف ان انت جامد اوى يا غالى بس فعلا الموضوع كله جامد

forex.slayer
04-16-2014, 18:42
انا عن نفسى يا غالى بجد احب استخدام الموشرات احسن من اى حاجه تانيه بجد والله ياغالى انا عن نفسى شايف كده يا باشا

saad197920
04-16-2014, 19:02
والله شكرا لك يا اخى الفاضل على هذا الموضوع الكبير والشيق والمفيد بالفعل رغم انه كان يحتاج الى شرح
اوفى من ذلك ...

molto
04-17-2014, 20:22
مشكور جدا يا باشا وبجد والله يا غالى الواحد مش عارف يقولك ايه بالظبط بس فعلا تسلم الايادى وان شاء الله فى ميوان حسناتك

hobmed
04-17-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم طبعا معروف ان الوت دا هو واحده قياس مجموعه من المال زي الكيلو هو حده قياس مجموعه من شي بحجم كيلو وهكذا

houdabluegolden
04-18-2014, 20:36
شكرا اخي الكريم على هذا المجهود الرائع وانا شخصيا اول مرة اسمع عن نظرية داو اما بالنسبة لموجات اليوت
انا مش جربتها قبل كده لكن طبعا بالنسبة للفيبوناتشي فانا بستخدمه بشكل كبير وبعتمد عليه بشكل اساسي في التحليل الفني

جمال محمدين
04-18-2014, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
فيه نظريات كتيرة لناس كتيرة اوي ف الفوركس منهم الوافي وديمارك

مصطفى حمدان
04-18-2014, 21:49
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الشيق واتمنى ان يستفيد منه الاخوة الاعضاء الجدد نظرا لما تمثله هذه النظريات من اساس التحليل الفنى فى سوق الفوركس ومن يحترفهم يحترف التحليل الفنى والله الموفق

saddem
04-25-2014, 18:17
أن التحليل التقني يركز بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ،
والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً...

magic777
04-25-2014, 20:07

السوق ده مليان طرق واستراتيجيات ونظريات وغيرها وكل ده بيصب في النهايه لصالح المتاجر لانه هنا بيكون عنده اكتر من اختيار علشان يختار
منهم ازاي يعمل في السوق وايه هيا الطريقه الي تناسبه منهم

a7med84
04-25-2014, 20:57
شكرا لك اخى الكريم التحليل الفنى عموما اكتر من اسلوب

وفى رأيى ان تعلم اكتر من اسلوب ممكن يكون مفيد ممكن يكون ضار فى التستيت

anamoody
04-27-2014, 02:47
اخى الكريم لا يمكن ان ينكر احد فضل التحليل الفنى فى سوق تداول العملات فهو اساس له يبنى كل
متداول استراتيجيته و حركة كل صفقة من خلاله و يجب ان نتعلم ذلك التحليل جيدا

ahmadinho100
04-27-2014, 02:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته جزاك الله خيرا يا اخي على النضريات الاساسية في التحليل افني و اصة النضريات التلات شكرا جزيلا لك يا صديقي

DRAGON1980
04-27-2014, 03:22
السلام عليكم
مشكور اخي على هده النظريات المهمة في التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا في عمليات
تحياتي للجميع

AMLAK
04-27-2014, 03:32
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان وصف مختصر وومتاز
لكل نظريه وعلى فكرة اول نظريعه دى اعتقد محدش بيسمع عنها اصلا واحب ان اضيف اليهم نظرية البولينجر باند فهى عبارة
عن ثلاث خطوط تمثل الحركة السعريه ومقدار التذبذب تحياتي للجميع

yara alaa
04-27-2014, 05:31
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
الموضوع حلو جدا يا اخي والنظريات رائعة وموضحة شكرا لك

جمال محمدين
04-27-2014, 12:12
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
نظريات كتيرة اخترعت من ناس خبرة كبيرة ف الفوركس بس الاحسن انك تدمجهم في نظرية مختصرة

naoual
04-27-2014, 12:14
مشكور اخي الكريم على تقديمك لهذه المعلومات القيمة و صراة استفدنا معك بالتوفيق

baite
04-27-2014, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا مشكور اخي العزيز على هده النظريات المهمة في التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا خلال التداول
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

gr53
05-06-2014, 04:17
مشكور أخي على تعرفك لهذه النظريات الهامة بالفوركس و التي يتعامل بها أغلب المتاجرين
و أهم هذه النظريات مستويات الفيبوناتشي و التي يعتبرها البعض استراتيجية منفردة

ahmed morsy
05-09-2014, 17:28
مشكور جدا يا باشا وبجد والله يا غـالى الواحد مش عارف يقولك ايه
بالظبط بس فعلا تسلم الايادى وان شـاء الله فى ميزان حسناتك
تقبل مروري

maasofiane
05-10-2014, 00:40
مشكور اخي على هده النظريات المهمة في التحليل الفني
لانها تساعدنا كثيرا في عمليات التداول التي نقوم بها في السوق
و اتمنى لك التوفيق

ruse
05-11-2014, 15:13
السلام عليكم
نظريات جميله ومهمه اخى الكريم الكريم وشرح رائع واكثر من مستفيض اتمنى ان يكون هناك من

gr53
05-16-2014, 07:50

الفوركس ملئ بالنظريات و الاستراتيجيات المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته
الأهم أن يعرف التاجر كيف يتعامل بها بطريقة صحيحة

الربح من الفوركس
05-16-2014, 10:44
اخى الحبيب اعتقد ان الاستراتيجيات والنظريات تملىء الانترنت ابحث واعمل بما يناسبك وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

حليس مختار
05-30-2014, 17:09
حقيقة انا اعتمد كثيرا على
مستويات الفيبوناشي
تقبل مروري أخي الكريم

ahmed kabo
05-30-2014, 21:12
هيا نظرية داو دية انا ماكنتش اعرف عنها حاجة انما الفيبوناتشى وكمان موجات اليوت بيبقى تحليلها قوى جدا بالتوفيق للجميع

narjes
05-30-2014, 21:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركات ارجو شرح مفصل على الاسترجيات المتاح فى هذا المجال ولكم هذا جزيل الشكرررررررررر اوالسلام عليكم والله اكبررررررررررررررررر

فعلا دي اساسيات التحليل الفني المتطورة وطبعا تحليلها صعب جدا اعتقد

amal.m500
06-08-2014, 23:53
السلام عليكم . حقيقة انا اعتمد كثيرا على مستويات الفيبوناشي وموجات اليوت لتحليل الزوج
وابرام الصفقات فهما كفيلان بقراءة تحركات السـوق واقتناص الفرص . تقبل مروري

GM.LAVAL
06-09-2014, 08:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
بارك الله فيك اخى الفاضل على هذه النظريات الروعة فى التحليل الفنى وفعلا تعلم التحليل الفنى والابتكار فيه امر جيد للارتقاء بالمنتدى إن شاء الله وتقبل مرورى

abdelaziz 10
06-09-2014, 11:26
هي نظريات قديمة يا اخي انما للاسف انا لم استطع تعلمها لان اغلب المواضيع هي نظرية فقط ولازمني شرح بالفيديو
انا حاليا اتداول بالتحليل الفني واظنه من النظريات المحترمة والمشهورة في عالم الفوركس مع التحليل الاساسي ايضا

atbill
06-09-2014, 11:46
السلام عليكم، موضوع جد مفيد و قيم و يمكن جميع المبتدئين الاعتماد عليه في
اثبات معتقداتهم و مبدئهم الأساسية لتداول و التمكن من السوق الضخمة...بالتوفيق

mohd5ash
06-09-2014, 12:47
بصراحة نظريات تستحق الاحترام
ولدي قناعه تامة بالارقام الرياضيه واسرارها
وان تحركات السعر هي تسير بناءا على قاعدة رياضيه
تحتاج لشخص يكتشفها ولن يخسر ابداً ابداً ابداً ان شاء الله

محمد السيد محمد
06-09-2014, 13:02
للاسف ليست هذه فقط النظريات الاساسية في الفوركس .. وهناك نظريات اخرى كثيرة جدا في هذا السوق
ولايمكن استيعابه في موضوع واحد .. انما ما ذكرته هو بعض النظرلات

8150017
06-09-2014, 13:04
السلام عليكم : مساطر فيبوانتشى وموجات اليوت من المؤشرات اللى مش المفروض اى شارت يخلو منها ومعهم الترندات ، هذه تكون عادة وقفات مهمه جدا للسعر وممكن ينعكس او يستمر فى اتجاه مره اخرى بعد حركة تصحيح لذلك انصح بهم

rojan22
06-09-2014, 13:08
السلام علیکم،
فعلا هاذه اساسیات التحلیل الفنی،
و بنضیف علیها شیء من الکلاسیکیات،
و بالاعتماد علی الشموع الیابانیه، بالتوفیق للجمیع

RomanyMoreed
07-11-2014, 19:32

معلومات اكثر من ممتازه اخي العزيز انا اعتمد بالفعل في تجارتي علي مستويات الفيبوناتشي وموجات اليوت

تحياتي

benchou-ahfd
07-11-2014, 20:09
النظريتين الاخيرتين اعرفهما اما الاولى و التي تقول عنها الاشهر فانا اجهلها هل من توضيح اكبر لهذه النظرية كما اني ابحث عن شرح عملى لا شرح زظري لهذه النظريات

mounim1994
07-11-2014, 20:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
شكرا اخي الفاضل على هده المعلومات و بالتوفيق للجميع

Wassa04
07-11-2014, 20:28
شكرا لك اخي الكريم على هده المعلومات القيمة و المهمة
في التداول جزاك الله خيرا بالتوفيق تقبل مروري

gr53
07-12-2014, 03:36
الأهم أن يختار المتاجر ما يناسبه و التدريب عليه قبل الدخول للسوق

abdelaziz 10
07-12-2014, 03:57
في الواقع انا اعتمد فقط على الاتحليل الكلاسيكي وبعض المؤشرات المساعدة كالموفينج والبولينجر باند
انما بخصوص موجات اليوت وعدد من اشكال التحليل الفني الاخرى لا اعتمدها في تداولي

1 million
07-12-2014, 09:43
اعتقد ان على المتداول في سوق الفوركس ان يعرف مثل هذه النظريات
انا اخطط لكي اتعلم الفيبونانشي في قادم الايام من اجل تطوير مهاراتي

dalito
07-12-2014, 09:48
السﻻم عليكم
مشكور اخي على المعلومات الجميلة والرائعة
وبالنسبة لي فانا اعتمد على نظرية فيبونيتشي في التصحيح كما اسعى الان لتعلم موجات الايليوت
وبالتوفيق وتقبل مروري

DABDOUB
07-12-2014, 18:34
هناك الاف النظريات لكن السوق يقول شيؤ اخر
و يضرب عرض الحائط كل النظريات و كل المؤشرات و كل التحاليل الفنية و الاساسية و هذا مقصود

maao2008
07-20-2014, 00:43
السلام عليكم
تحياتي سلام.

gr53
08-03-2014, 01:00
الأهم أن يختار المتاجر الاستراتيجية المناسبة له و لحجم رأس المال

midoo
08-03-2014, 11:22
هي نظريات قديمة يا اخي انما للاسف انا لم استطع تعلمها لان اغلب المواضيع هي نظرية فقط ولازمني شرح بالفيديو
انا حاليا اتداول بالتحليل الفني واظنه من النظريات المحترمة والمشهورة في عالم الفوركس مع التحليل الاساسي ايضا

zinga
08-03-2014, 20:52
كذلك، انفجرت في سوق في واحدة من تلك نهاية اليوم، التحركات التي استمرت
حتى جرس الإغلاق. ليس فقط لم جعلت الخلف كل من الخسائر اليوم

gr53
08-15-2014, 11:22
لا أتعامل مع أي نظرية منها فأنا أعتمد على التحليل الفني و بعض المؤشرات مثل الموفينجات
و معلوم أن الفوركس ملئ بالنظريات و الاستراتيجيات المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته

abderrahmenanis
08-17-2014, 21:23
السلام عليكم
تحياتي سلام.

ahora
08-24-2014, 09:39
شكرا لك اخي الكريم
مثل هذه النظيات هي اساس كل التحليل الموجود اليوم في سوق الفوركس
يجب علينا ان نحاول دراستها جيدا حتى نتمكن من الاستفادة منها

aysamiman
08-24-2014, 13:21
هده النظريات المهمة في التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا في عمليات
التداول التي نقوم بها في السوق

حسنى صادق
08-24-2014, 13:28
اهم نظريات فى التحليل اللفوركس هى نظريات التحليل الاساسى و الذى يتميز بعرضة للحقاءق و الاحداث التى تحدث على الاساحة العامالية و التى تؤثر و بشدة على قوة الاقتصاد فى مختلف لبلدان

amermazzen
08-24-2014, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله سلام عليكم مشكور اخي على هده النظريات المهمة في التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا في عمليات التداول التي نقوم بها في السوق الحساب التجريبي مفيد جدا في كسب الخبرة التي تساعدك في التعلم من أجل بناء قاعدة قوية.

brayek3
08-24-2014, 14:22
لصعيد الأخر وبالنظر إلي القارة العجوز فقد جاءت بيانات الاتحاد الأوروبي في مجملها إيجابية لدعم أداء العملة الموحدة اليورو مع اتساع الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات المنطقة خلال الرابع الثاني وانتعاش مستويات الشعور العام تجاه الاقتصاد والثقة بقطاع الأعمال في إيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات ارتفاع الثقة في الاقتصاد والصناعة في المنطقة وتقلص تراجع الثقة في الخدمات خلال الشهر ذاته،

abdoux
08-26-2014, 04:59
تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت
واحلى نظريه استفدت منها واعشقها هي الفايبوناتشي

marouansat
08-26-2014, 05:00
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

Fixou
08-26-2014, 05:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تقبل مروري

Ahmed2020eg
08-26-2014, 12:35
السلام عليكم
تحياتي سلام.

payza
08-26-2014, 15:21
بصراحة نظريات جيدة في التحليل الفني اخي علي الكل ان ياخذ بها
لان هذا السوق متقلب باستمرار لا يرسي علي حال دائما
بالتفويق

magic777
08-26-2014, 16:03
بصراحة نظريات جيدة في التحليل الفني اخي علي الكل ان ياخذ بها
لان هذا السوق متقلب باستمرار لا يرسي علي حال دائما
بالتفويق

فعلا اخي بس الاهم هنا ان يكون المتاجر نظرياته الخاصه به هو شخصيا يعني اهم حاجه هنا ان المتاجر يعمل على انه يكون
لنفهس خطط وقواعد يمشي عليها

dont
08-26-2014, 16:18
يوجد ااساس مهمة جدا فى التحليل الفنى
اكيد فى التحليل افنى نجد نائج قوية جدا وفيه قد نحصل على نقاط كثيرة جدا فى الصفقات القوية

ndoe
08-26-2014, 16:42
النظريات الاساسية مهمة اننا نقرا كتير فى الفوركس علشان نقدر نستفيد صح والتطبيق هو اهم شئ
فى هذا السوق اذا اردنا ان ناخذ الخبرة بالفعل

dockerz
08-26-2014, 17:07
للسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك وتوضيحك الكلام دا وتقبل مروري

MOHAMMED EN NADOURI
08-26-2014, 20:13
التحدي الأكبر من التداول على المدى القصير هو نفسه كالخطأ رقم واحد للتداول. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى "السكالبين" يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل افتراض غير صحيح أن التداول على الرسم البياني على المدى القصير يعطيهم ما يكفي من السيطرة على الصفقة دون استعمال امر وقف الخسائر

zinga12
08-29-2014, 00:30
ملاحظة: ما كنت قد قرأت للتو قد قدمت فقط لإعلامية أو
أغراض تعليمية. أي استثمار أو المشورة أو استراتيجية التداول من أي نوع
ويجري عرض، أوصى أو التي أقرتها المؤلف أو من قبل TradeStation

lakamora221
09-01-2014, 00:39
أخي الكريم معلومات حقا قيمة و أن شاء
الله راح نستفيد منها أن و الأخوة الكرام
أرجوا أن تتقبل ردي المتواضع هدا وشكرا

downlaod1
09-06-2014, 20:20
نظرية داو (Dow Theory)

تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية. فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدراء محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر. أما بالنسبة لتغيرات السعر الخارجة عن نطاق المعنيين فإنها تُحسب بداخل الاتجاه العام للسعر. بهذا نرى أجمالاً أن التحليل التقني يركز على دراسة حركة السعر وبالتالي يعطي رسم تقني للحركة المستقبلية.

وجدير بالذكر فإن هذه النظرية نشأت أساساً بالاتصال المباشر بالمؤشر الخاص بسوق الأسهم، فهذه النظرية تركز أن تطور الأسعار مشمولة في حركة المؤشر، والذي يشمل ثلاثة أنواع من المخاطرة – أساسي وثانوي وجزئي. فحركة السعر تتذبذب بنفس القيم في فترات أدناها ثلاثة أسابيع ولغاية ما يزيد عن العام بقليل. كما أن هذه النظرية توضح أشكال المستويات العامة للحركة باتجاهاتها المتعارف عليها وهي نسب الفرق بين أعلى سعر وأدنى سعر تم الوصول إليه خلال فترة معينة وهذه النسب هي: 33% و50% و66%.

بعد الحروب نشأت نظرية بريتون وودز كما نعرف- راجع نشوء سوق تداول العملات الأجنبية ، والتي تنص على أن الدول الموقعة يجب عليها الاحتفاظ بسعر ثابت لا يتذبذب إلا بنسبة صغيرة جداً بالنسبة للدولار واعتماد قيمة الذهب إذا تطلبت الحاجة. لذلك منعت تلك البلدان تقليل قيمة عملتها بالنسبة للدولار على حساب مزايا التجارة الخارجية، وسمحت فقط بالتداول في نسبة أقصاها 10% بالنسبة للدولار. ومن جهة أخرى، وفي الخمسينات بالتحديد، نتج عن ذلك تحرك ضخم جداً لرؤوس الأموال الناتجة بعد البناء لفترة ما بعد الحرب العالمية الثانية والذي أثر بشكل مباشر على استقرار سعر الصرف بالنسبة للدولار كما هو متفق عليه في اتفاقية بريتون وودز.

cian s
09-06-2014, 20:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا لك اخى على شرح النظريات وهى مفيده جدا خاصه للمبتدئين وقد استفدت منك كثير وبالتوفيق

Ahmed2020eg
09-07-2014, 00:00
السلام عليكم
تحياتي سلام.

MMMOOO
09-13-2014, 00:02
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

mohamedsaber
09-13-2014, 00:26
سمعت عن الثلاث استراتيجيات لكن لم استخدم سوي مستويات الفيبوناتشي لانها سهلة الاستخدام كمان ان خطوط الفيبوناتشي قوية جدا علي الفريمات الكبيرة مثل اليومي والاسبوعي
لا اعتمد علي مستويات الفيبوناتشي فقط بل اضيف الي ذلك استخدام الدعوم والمقاومات والترندات
تقبل مروري اخي

abdulrazag
09-13-2014, 00:31
السلام عليكم مشكور اخي على الشرح الموجز بس اعتقد ان التحليل الفني صعب
لكن كيف يمكن استعمال الفيبو في التحليل الفني

downlaod1
09-13-2014, 04:22

صنف أيليوت حركات السعر بتشكيلات متموجة والتي من خلالها نستطيع افتراض الأهداف والتغيرات المستقبلية. النظرية هنا تقول أن الأمواج التي تتحرك مع الاتجاه العام للسعر تسمى بالأمواج الموجبة، بينما الأمواج التي تتحرك بعكس الاتجاه تسمى بالأمواج التصحيحية. هذه النظرية وضعت خمسة مستويات إيجابية أساسية وثلاثة مستويات تصحيحية أساسية. فهذه الثمانية أمواج تلخص موجة دورة السعر العامة. ويتم احتساب تلك الموجات بنطاق الخمس عشر دقيقة في الرسم البياني.

وتعتبر نقطة التحدي بالنسبة لهذه النظرية في كون النظرية تربط نمط الأمواج جملة واحدة. وللتمثيل، موجة التصحيح بأمكانها أن تشتمل على موجة موجبة ثانوية وطرق تصحيحية خاصة بها. لذلك تكون الموجة الأساسية شاملة على عدة موجات موجبة وتصحيحية ثانوية، وبذلك تكون عندنا المقدرة على فهم وضع السعر وحركته بشكل واضح تماماً. بالإضافة لذلك أن بالأمكان استخدام مستويات فيبوناسي (Fibonacci Retracements) لتوقع أعلى وأدنى نقاط بأمكان السعر الوصول لهم بالمستقبل

abokarem
09-13-2014, 14:15
السلام عليكم
الف شكر لحضرتك على النظريات برغم اننى لا افهمها جيدا ولكنها تعتمد على التحليل الفنى واوقات كثيره ادخل وفق الفيبوناتشى
لكننى الان احاول ان اعتمد على الدعوم والمقاومات فى التداول

awa
09-19-2014, 21:16
مستويات الفيبوناتشى هى الاكثر استخداما و الاكثر تميزا و انا شخصيا اثق جدا
فى مستويات الفيبوناتشى و لكن قريب هتاجر بموجات اليوت ايضا

doaa sary
09-21-2014, 17:05
انا لا اومن بي التحليل الفني في الفوركس اخي الكريم لاني خسرت فيه كتير انا شغاله عن طريق الاخبار

مصراوى
09-21-2014, 17:16
اخى الكريم لك كل الشكر على الموضوع وننتظر المزيد من تلك المواضبيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والاستمرارية

midosafwat
09-21-2014, 22:39

gehad87
09-25-2014, 08:30
الافضل ان الواحد يتعلم اكتر من طريقة ويحاول يؤلف الاسلوب الخاص
به من الجمع والاعتماد على مجموعة من ادوات التحليل اللي اصبح يتقنها
ويتفهمها جيدا

AMLAK
09-27-2014, 12:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم النظريات الاساسية مهمة اننا نقرا كتير فى الفوركس علشان نقدر نستفيد صح والتطبيق هو اهم شئ فى هذا السوق اذا اردنا ان ناخذ الخبرة بالفعل بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

aymanso
09-27-2014, 12:58
السلام عليكم التحليل الفنى هو تحليل حركه السهر الحاليه والسابقه من اجل توقه الحركه القادمه للسعرمن خلال الاعتماد على مؤشرات واداوت السوق وايضا يمكن القول بان التحليل الفني من اسس المتاجره فبناءه عليه نحدد اي سعر سوف يرتفع او ينخفض انا قولت يحدد ولكنه ليس الوحيد او المتحكم في ارتفاع او انخفاض السعر

forexii
10-16-2014, 12:36
بصراحة اخي انا لا اعرف ابدا هذه الاستراتيجيات انا استعمل فقط المؤشرات التقليدية
و الفيبوناتشي على العموم سوف اجرب هذه الاستراتيجيات اتمنى ان تكون جيدة و شكرا لك

AMLAK
10-19-2014, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم يوجد ااساس مهمة جدا فى التحليل الفنى اكيد فى
التحليل افنى نجد نائج قوية جدا وفيه قد نحصل على نقاط كثيرة جدا فى الصفقات القوية بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

ranou
10-21-2014, 16:06
السلام عليكم
الف شكر لحضرتك على النظريات برغم اننى لا افهمها جيدا ولكنها تعتمد على التحليل الفنى واوقات كثيره ادخل وفق الفيبوناتشى
لكننى الان احاول ان اعتمد على الدعوم والمقاومات فى التداول

md5diablo
10-26-2014, 01:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، نضريات مهمه اخي الكريم و اضن اهمها الفيبوناتسي و لكن لا اعرف كيفيه تطبيقها في السوق لنربح منها المال

forexabdo2014
10-26-2014, 03:39
مشكور علي موضعك المميز استمنا الاستمرار في المعلومات القيمه
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

fte2020
10-28-2014, 01:58
مشكور اخي على الموضوع
لقد وجدت شيئا من الصعوبة في فهم الموضوع واعتبر اني فهمت سطحيا
ربما لاني لم اكن في مستوى المعرفة الجيدة بطرق التداول لان الفوركس هو صعب علي في الوقت الحاضر
شكرا اخي

adelfo
10-28-2014, 02:11
سكراااااااااا اخى الكريم عن هذه النظريات الجيده وادعو الجميع ايضا ان يقراها جيدا ويستفاد منها كافه الاستفاده وان يحاول ان يطبقا وان يكتشف لنا نظريات اخر لكى يتسفيد منها الجميع عن طريق طرح هذه النظريات والافاكر وكيفيه تطبقها بطرقه عمليه مشكر جدا واتمنى لك التوفيق حقا

فوزي فوزي
10-28-2014, 13:48

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

أسماء نعناع
10-29-2014, 19:49

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

sharshabil
10-30-2014, 01:38
عمري ما اهتميت بتلك النظريات او بحثت فيها لا اعرف لم
على كل الان اكتفي بلاملاحظة و اللترقب اصلا لييس عندي زقت او خاطر حتى ادرس الفوركس

adk.sa
10-30-2014, 02:12
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووور اخى الكريم هذه فعلا وحقا معلومات مفيده جدا عن النظريات الى ممكن نتبعها فى طريقه التداول دا سهل جدا ممكن نعمله بس نتعلم كويس ولك كل الاحترام والشكر

DABDOUB
11-02-2014, 19:38
السلام عليكم
تحياتي سلام.

Emad Aiad
11-10-2014, 13:15
شكرا علي المعلومات القيمه وان كنت افضل ان ترفق رسم لهولاء علي السعر حتي يكون اكثر فايده لنا جميعا ونستطيع ان نطبق ذلك علي ارض الواقع في الحساب

mayali
11-14-2014, 10:48
السلام عليكم . حقيقة انا اعتمد كثيرا على مستويات الفيبوناشي وموجات اليوت لتحليل الزوج
وابرام الصفقات فهما كفيلان بقراءة تحركات السـوق واقتناص الفرص . تقبل مروري

wallo
11-14-2014, 11:31
تقبل مروري أخي الكريم

ali 9
11-14-2014, 12:48
اعتقد ان على المتداول في سوق الفوركس ان يعرف مثل هذه النظريات
انا اخطط لكي اتعلم الفيبونانشي في قادم الايام من اجل تطوير مهاراتي

sasa11
11-14-2014, 12:48
السلام عليكم
تحياتي سلام.

abdelhak redouane
11-14-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هدا الاستفسار المقدم حول النظريات الاساسية في التحليل الفني والتي تساعد المتداولين على الدخول للتجارة دون خوف على شرط ان تكون تحليللاتهم مقنعة وجدية
بالتوفيق للجميع

ynwa1892
11-14-2014, 13:15
والله اخي الموضوع الوحيد الذي استفدت منه منذ اشهر شكرا على الطرح الرائع واصل جديديك يهمنا
التحليل الفني هو اساس الفوركس
وفقك الله

aber
11-14-2014, 14:49
بالفعل اخي الكريم تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت واحلى نظريه استفدت منها واعشقها هي الفايبوناتشي .. وبالتوفيق لكم دوما

ahmed mohsen92
11-14-2014, 14:50
لسلام عليكم ورحمة الله
تسلم ايدك اخي على هذه المعلومات الاكثر من مفيدة وجزاك اللاه كل خير وندعو ان يزيدك من علمه اكثر واكثر
اتمنا التوفيق للجميع

payza
11-14-2014, 20:06
فعلا زي ماقولت ان اليوت نظرية ستطيع افتراض الأهداف والتغيرات المستقبلية.لنظرية هنا تقول أن الأمواج التي تتحرك مع الاتجاه العام للسعر تسمى بالأمواج الموجبة، بينما الأمواج ودي تعلمها صعب وفي ناس متخصصة فيها......

خيرالدين مهدي
11-14-2014, 20:36
هنالك الكثير من النضريات القوية
لكن من اهمها التي دكرتها تلك
وكلها تعتمد في الاساس على الدعم والمقاومة وخطود الاتجاه التي ف الاساس مجرد قمقم تصاعدية او تنازلية
النظريات الأساسية في التحليل الفني

نظرية داو (Dow Theory)

مستويات فيبونتشي (Fibonacci Retracement)

تعتبر هذه النظرية من أشهر النظريات الخاصة بالمستويات والتي تعتمد على النسب الرياضية الطبيعية والتي يستطيع أي شخص القيام بها بشكل تلقائي. أنها تفترض كيف أن السعر يرتد أو يرجع لنقطة معينة بداخل الاتجاه العام. أن أهم المستويات المتعارف عليها في هذه النظرية هي: 38.2% و50% و61.8%.

dellos
11-14-2014, 20:38
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع الشيق نعم هناك الكثير من النضريات في التحليل الفني ومن اشهرها نضريت داو ان التاريخ يعيد نفسه
تحياتي لك

maha mass
11-14-2014, 22:58
الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوع
الاكتر من رائع والمفيج عن النظزريات الاساسيه فى سوق الفوركس يا اخى

sharifelshaer
11-14-2014, 23:49
لتحليل أسواق العملات هما التحليل الأساسي و التحليل الفني . و يركز التحليل الأساسي على النظريات المالية و الاقتصادية إضافة إلى التطورات السياسية لتحديد قوى العرض و الطلب .حيث ان التحليل الفني ينظر إلى السعر و بيانات الحجم لتحديد ما إذا كان يتوقع لها الاستمرار في المستقبل

worldg04
11-18-2014, 19:39
التحدي الأكبر من التداول على المدى القصير هو نفسه كالخطأ رقم واحد للتداول. عدد قليل جدا من المتداولين الذين يتطلعون إلى "السكالبين" يفعلون ذلك بشكل صحيح، في ظل افتراض غير صحيح أن التداول على الرسم البياني على المدى القصير يعطيهم ما يكفي من السيطرة على الصفقة دون استعمال امر وقف الخسائر

may0
11-18-2014, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تقبل مروري

DANDOUNE
11-22-2014, 00:53
السلام عليكم
تحياتي سلام.

esshazly
11-22-2014, 20:14
السلام عليكم ... كل دي ادوات لتحديد الدعم والمقاومة اولا .. ومن اهم الادوات دي هي الفيبوناتشي .. وفي بعض الاحيايان بيكون غيرها ادق .. بالتوفيق ان شاء الله في كلا من حساب التداول ومع المنتدي

marina
11-22-2014, 20:57

bibou
11-28-2014, 10:07
هنالك الكثير من النضريات القوية
لكن من اهمها التي دكرتها تلك
وكلها تعتمد في الاساس على الدعم والمقاومة وخطود الاتجاه التي ف الاساس مجرد قمقم تصاعدية او تنازلية

BYE
11-28-2014, 10:08
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج المبهرة وشكراً والي الافضل بأذن الله

gr53
11-28-2014, 10:09
لا أتعامل مع أي نظرية منها فأنا أعتمد على التحليل الفني
و الفوركس ملئ بالنظريات و الاستراتيجيات المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته

BILALOU4
11-29-2014, 20:28
تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت

adil17
12-18-2014, 09:35
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذه المعلومات القيمة و المفيدة و خاصة لاخواننا المبتدئين و جزاكم الله بالربح الوفير من هذا السوق

donya22z
12-18-2014, 12:27
لتحليل أسواق العملات هما التحليل الأساسي و التحليل الفني . و يركز التحليل الأساسي على النظريات المالية و الاقتصادية إضافة إلى التطورات السياسية لتحديد قوى العرض و الطلب .حيث ان التحليل الفني ينظر إلى السعر و بيانات الحجم لتحديد ما إذا كان يتوقع لها الاستمرار في المستقبل

sayed55q
12-18-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك المميز استمنا الاستمرار في المعلومات القيمه دي ولكن انا مش عندي خلفيات اقدم زي اخواتي لكن لما اتعلم هنزل الكلام دا تاني علشان كلو يتعلم تاني

Ahmed2020eg
12-18-2014, 22:30
السلام عليكم
تحياتي سلام.

nada 200
12-18-2014, 22:40
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع النظيات الاساسيه فىالفوركس يا اخى

sarass11a
12-21-2014, 08:38
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا نورت اخى الكريم عالم الفوركس
الفوركس هوعبارة عن بورصة يتم تداول العملات فيها بدلا من الاسهم
وهناك عمليتين اساسيتين فيها البيع والشراء
يارب اكون افيدك وبالتوفيق لك وللجميع

sayed55q
12-21-2014, 13:01

Wassa04
12-21-2014, 13:07
موضوع جمييل و مفييد شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

osama4o
12-23-2014, 01:07

ahmed mahmoud abdelhady
12-23-2014, 22:26
السلام عليكم
-
على شارت واحد سوف تكون نقطة الدخول جد جد قوية
-
تقبل مروري ♥♥

Hassan Owen
12-24-2014, 18:13
تمـــــــام نظريـــات مشهورة جدا وهي أصل التحليل الفنـــي

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

ibrahim forex
12-24-2014, 18:26
فعلا اساس التداول فى الفوركس هو التحليل الفنى والاساسى وان تقدر انتحلل الاخبار صح ولها
اهمية كبيرة عندما تدخل الصفقة ولكى تعرف الوقت المناسب للدخول فى الصفقة

Saudi
12-24-2014, 18:46
هذه النطريات تعتبر من أساسيات التحليل الفني وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية في التحليل التقني .

Mohamed Morsy
12-25-2014, 22:03
مرحبا اخي العزيز شكرا على الموضوع الشيق نعم هناك الكثير من النضريات
في التحليل الفني و من اشهرها نضـريت داو ان التاريخ يعيد نفسه
تحياتي ...

remas
12-31-2014, 22:41
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق
هو افضل انواع التحليل الموجوده وهو الاساس

sawsan5a
01-02-2015, 18:58
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

roar
01-03-2015, 16:04

sabreenss
01-03-2015, 17:37
هذه النطريات تعتبر من أساسيات التحليل الفني و أنا شخصيا أحبذ الفيبوناتشيو موجات اليوت أما بالنسبة لنظريت داو لا أعرف لماذا لا أحبذها كثيرا

abdalaah kamal
01-03-2015, 18:21
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخى الكريم ماشاء الله موضوع جيد ومفيد واسكرك واشكر بشده كل من شارك بالرئى وصراحه انا معجب جدا بهذا المنتدى الجميل واتعلم منه كل يوم معلومه جديد وارجو من كل العضاء الاحباء ان لايحرمونا من الموضعات الجميله والاراء الجيده بارك الله فيك اخى وشكرا لكم اخوانى فى الله

hpacer
01-04-2015, 02:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة و المفيدة التي تطرقت إليها و التي أتمنى
أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحققوا الكثير من النتائج المبهرة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الاسد التاجر
01-04-2015, 03:51
شي جميل كل ماكان تحليل صعب
كل ماتزيد مصداقيته وبنجرب ان شاءلله تضبط
معي لان على تحليل الفني البسيط وبلتوفيق اخي

eslamsallam
01-04-2015, 04:50
لسلام عليكم
تحياتي سلام.

Mohammed Awad
01-04-2015, 04:54
اولا : شكرا على الموضوع الرائع ده
ثانيا : يا ريت يكون فى نظريات واستراتيجيات اكثر لكى يستفيد الجميع

molaa
01-04-2015, 17:09
تقبل مروري أخي الكريم

kokou
01-11-2015, 21:24
مـــــــام نضريـــات مشهورة جدا وهي أصل التحليل الفنـــي

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

Mohamed Morsy
01-15-2015, 09:35
لا أتعامل مع أي نظرية منها فأنا أعتمد على التحليل الفني وسوق الفوركس
ملئ بالنظريـات و الاستراتيجيات المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته
تحياتي ...

ahmos785
01-15-2015, 11:18
اخي الكريم مشكور جدا علي موضوعك المفيد والملومات القيمة فعلا عن اهم النظريات المستخدمة في الفوركس واتمني الاستمرار في عمل الموضوعات التعليمية حتي يستفاد منها كل مبتدئ وتحياتي لك

مصطفى الشنديدى
01-15-2015, 11:37
السلام عليكم
تحياتي سلام.

rbabrr
01-15-2015, 12:58

Mostafaashraf
01-15-2015, 13:40
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكراً جزيلاً أخي الحبيب علي هذا المجهود العملاق و الشرح الوافي لهذه النظريات و أقدر تعبك جداً لتعم الفائدة علي الأعضاء
و بالفعل هذه النظريات هيا أساس تعلم التحليل الفني الصحيح
و بالتوفيق أخي الكريم و ننتظر الكثير من هذه المواضيع البنائة المهمة.

hamdochi
01-15-2015, 16:02
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس ملئ بالنظريات و الاستراتيجيات
المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته الأهم أن يختار المتاجر ما يناسبه
و التدريب عليه قبل الدخول للسوق بالتوفيق ان شاء الله

abdelmalek1988
01-15-2015, 16:34
نعم هي نظريات مهمة جدا في التحليل الفني لكن الشئ الذي أعجبني تبسيطك للموضوع بطريقة تجعلك تفعم التحليل الفني كاملة
شكلر ع المجهود المبدول

mesteraden
01-15-2015, 18:31
اخي الكريم شكرا لك لطرحك لهذا الموضوع عن النظريات الأساسيه في التحليل الفني وهذا الموضوع اكيد سيستفيد منه الأعضاء المبتدئين في بداية مشوارهم في مجال الفوركس واتمنى منك مزيدا من المواضيع المفيده بخصوص مجال الفوركس واتمنى لك التوفيق

mons
01-16-2015, 14:34
مشكور ياخي الكريم على هذا الموضوع المفيد وهذا الموضوع فيها معلومات قيمة في مجال الفوركس ولقد قرأت هذا الموضوع واستفدت منه كثيرا وادعو الأعضاء المبتدئين مثلي اي يقرأوا هذا الموضوع للفائده وتقبل مروري

m7.shagar
01-16-2015, 14:36
السلام عليكم . شكرااا يا اخى العزيز على المعلومات المفيده وبالله التوفيق والله المستعاان
. اتمنى لكل الاعضاءالتوفيق فى المنتدى الجميل وحساب التداول

mohyeldinnoor3783
01-16-2015, 15:59
التعرف علي النظريات في الفوركس شيء مهم خصوصا للمبتدئين في المجال اشكرك يا صديقي علي مجهودك ده

kokou
01-20-2015, 20:29
بالفعل اخي الكريم تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت

hicham1991
01-20-2015, 20:32
السلام عليكم
تحياتي سلام.

emona
01-20-2015, 20:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح الموجز المفيد لي وللاعضاء الكرام وفي انتظار المزيد انشاء الله

تقبل مروري

hananll
01-21-2015, 22:09
تعتبر هذه النظرية الأقدم في التحليل التقني، وفكرتها الأساسية هي أن الأسعار تصور المعلومات الحالية.
فمتى ما تكون هذه المعلومات متوفرة عند كل المعنيين من مضاربين ومحللين ومدرين محافظ استثمارية ومستثمرين ومحللين استراتجيين فإن ذلك بدوره يحرك السعر

emona
01-21-2015, 22:13

هذه نظريات التحليل الفنى وهى مهمة فعلا لكل من يقوم بالتداول وجزاك الله خيرا على هذا الموضوع القيموالمفيد

معتصم سباعنة
01-21-2015, 22:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة ، وهذه النظريات الرائعة
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

nada..
01-21-2015, 22:24
شركات تتنافس الآن مباشرة مع المؤسسات المالية لخدمة المستثمرين في الاقتصاد الجديد، و

monaya897
01-21-2015, 22:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

nagwann
01-23-2015, 19:52
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده عن اهم النظريات فى التحليل الفنى
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

tedjboyka
01-24-2015, 00:14
و أهم هذه النظريات مستويات الفيبوناتشي و التي يعتبرها البعض استراتيجية منفردة

Doodysamsom
01-24-2015, 00:29
شكرا لك اخى الكريم على المعلومات القيمة عن نظرية ال داو (Dow Theory)
بالتووووفيق ان شاء الله لك...

moheb12
01-24-2015, 00:51
اخي الكريم اتمني ان تستمر في شرح لنا النظريات الهامة والمفيدة والتي تساعدنا علي تحقيق الربح لانها من اساسيات النجاح في الفوركس وتحياتي لك وتقبل مروري

rajae02
01-24-2015, 01:50
لصعيد الأخر وبالنظر إلي القارة العجوز فقد جاءت بيانات الاتحاد الأوروبي في مجملها إيجابية لدعم أداء العملة الموحدة اليورو مع اتساع الاقتصاد الفرنسي ثاني أكبر اقتصاديات المنطقة خلال الرابع الثاني وانتعاش مستويات الشعور العام تجاه الاقتصاد والثقة بقطاع الأعمال في إيطاليا ثالث أكبر اقتصاديات ارتفاع الثقة في الاقتصاد والصناعة في المنطقة وتقلص تراجع الثقة في الخدمات خلال الشهر ذاته،

m.gamal
01-24-2015, 19:47
السلام عليكم
تحياتي سلام

hananll
01-25-2015, 23:26
هذه النظرية نشأت أساساً بالاتصال المباشر بالمؤشر الخاص بسوق الأسهم، فهذه النظرية تركز أن تطور الأسعار مشمولة في حركة المؤشر،
والذي يشمل ثلاثة أنواع من المخاطرة – أساسي وثانوي وجزئي. فحركة السعر تتذبذب بنفس القيم في فترات أدناها ثلاثة أسابيع ولغاية ما يزيد عن العام بقليل.

nnrtnn
01-25-2015, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
معلومة مفيدة للمتداول، بارك الله فيك أخي الكريم أرجو أن تفيد المشاركين كم أفادتني
بالتوفيق لكل متداول

dalom
01-27-2015, 00:28
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
انا لحد الان مندهش من مستويات الفايبوناتشي السعر عندما ياتي اليها يتحرك بشيئ عجيب اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

nada..
01-27-2015, 11:45

myada
01-27-2015, 12:10
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات الهامه والمفيده والمنتدى الرائع الملم بكل المواضيع التى نحتاجها وشكرا للجميع

sabrey14
01-27-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الفاضل شكرا لك تقبل مرروى مشكور و نظرية مقبولة منك بالتوفيق فى مجال الفوركس اخى

magic777
01-27-2015, 14:47
هذه النظرية نشأت أساساً بالاتصال المباشر بالمؤشر الخاص بسوق الأسهم، فهذه النظرية تركز أن تطور الأسعار مشمولة في حركة المؤشر،
والذي يشمل ثلاثة أنواع من المخاطرة – أساسي وثانوي وجزئي. فحركة السعر تتذبذب بنفس القيم في فترات أدناها ثلاثة أسابيع ولغاية ما يزيد عن العام بقليل.

وهيا المفروض اننا نتابع الاخبار بتاعت المؤشر ده علشان نتعلم هنا اننا نعمل كويس اوي عليه ويكون افضل وطبعا نعرف نربط بين الاخبار
وبين السعر وتحركاته

hodaoo
01-27-2015, 15:06

sharshabil
01-27-2015, 15:17
الداو كنت اعتقج لنه مؤشر فقط لان همام من يتاجر ععليه
و لم اسمع انه متل الفيبو على كل اشكرك على ا لمهلومة اتمنى ان تكن مفيدة

yasme
01-27-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمه الله وركاته
فائز واضح هو العميل. المنافسة بين المؤسسات الطوب وقذائف هاون

ameen
01-27-2015, 15:23
اخى الكريم مشكور على الموضوع القيم وكل المعلومات التى نحتاجها ونستفاد منها

ssnsafi
01-27-2015, 15:30
بصراحة لم ارى افضل من الفايبوناتشي ومستوياتها فهي تعطي افضل نتيجة اذا اعتمدنا في المتاجرة على مستويات الفايبوناتشي حيث نشعر وكانها مستويات دعم ومقاومة ولو كسر أي مستوى نستطيع ان نحدد الاهداف بوضوح وبالفعل يكون المستوى التلي لمستوى الذي كسر نقطو دعم قوية او نقطة مقاومة قوية فقد يتأرجح عندها السعر ولكنها تصده او تدعمه وهنا يستطيع المتاجر ربح الكثير عن طريق السكالبينج

JOSEPHSPORT
01-27-2015, 20:52
تلك النظريات هامه جدا واننا ندرسها ف مجال الاقتصاد .. فالفوركس ماهو الا اقتصاد بحت واحلى نظريه استفدت منها واعشقها هي الفايبوناتشي .. وبالتوفيق لكم دوما

swhaa9d
01-28-2015, 18:25
شكرا اخي الله يبارك بيك شرح وافي ومفصل يمكن من الاعضاء ان يستفادو اكثر
من خلال ممارسة العمل بها واتباع الشرح....شكرا اخي وبارك الله بيك اتمنى الجميع انهم استفادو
موفق دايما بااذن الله

nassim126
01-28-2015, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم شكرا لموضوعك وبالنسبة افضل كثيرا التحليل بواسطة الفيبوناتشي الضهير والرائع

mona.
01-28-2015, 22:48

scott
01-30-2015, 02:02

belhadjnokia
01-30-2015, 03:36

eslam labib
01-30-2015, 04:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو
اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم
مشكور علي موضعك المميز استمنا الاستمرار في المعلومات القيمه دي ولكن انا مش عندي خلفيات اقدم زي
اخواتي لكن لما اتعلم هنزل الكلام دا تاني علشان كلو يتعلم تاني

imane45
01-30-2015, 19:32
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
نظريات كتيرة اخترعت من ناس خبرة كبيرة ف الفوركس بس الاحسن انك تدمجهم في نظرية مختصرة

choroukguid
01-30-2015, 21:56
النظريات الاساسية مهمة اننا نقرا كتير فى الفوركس علشان نقدر نستفيد صح والتطبيق هو اهم شئ
فى هذا السوق اذا اردنا ان ناخذ الخبرة بالفعل

fatahmoh
01-30-2015, 21:56
شكرا لك اخي الكريم
مثل هذه النظيات هي اساس كل التحليل الموجود اليوم في سوق الفوركس
يجب علينا ان نحاول دراستها جيدا حتى نتمكن من الاستفادة منها

sabreenss
01-30-2015, 22:36
نظريات جميله ومهمه اخى الكريم الكريم وشرح رائع واكثر من مستفيض اتمنى ان يكون هناك من استفاد منه وتقبل خالص تحياتى وبانتظار كل مفيد منك

chouai
02-05-2015, 14:22
تقبل مروري أخي الكريم

tedjboyka
02-06-2015, 01:17

ansaldo
02-07-2015, 17:09
تركت بصمتها في مجال التحليل الفنى لسوق البورصة المالية و لكن نظريات تحتاج الى معلم جيدا حتى تفهما على اصولها اتمنى نجد مواضيع ذات بيداغوجية عالية حتى تسهل علينا فهمها
تقبل مرورى

Susanna Ahmed
02-07-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله هذة نضريـــات مشهورة جدا وهي أصل التحليل الفنـــي

ومن اهم هذه النضريـــات هي النضرية الأولــى لداو

أشكرك أخي وبالتوفيق لك

tedjboyka
02-08-2015, 00:08
فعلا مشكور اخي العزيز على هده النظريات المهمة في التحليل الفني لانها تساعدنا كثيرا خلال التداول
مشكور اخي كثيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

FullyActive
02-08-2015, 00:59
السلام عليكم
مستويات فيبوناتى تعتبر الاسهل وذو فاعلية عالية
والسعر يعترم هذه المستويات بشكل كبير
ودائما يرتد من عندها

TARAK.ACHICHE
02-13-2015, 19:13
السلام عليكم
....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
...............................للجميع..

chamss
02-13-2015, 20:02
معلومات جميلة شكرا من نظري اجد اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح بالتوفيق

---------- Post added at 05:02 PM ---------- Previous post was at 04:27 PM ----------

نظريات رائعة من نظري اجد اليورو دولار من افضل الازواج للتجارة لانخفاض الاسبريد فيه
بجانب انه من اكثر العملات مطابقة للتحليل الفني وهذا جيد من حيث الربح بالتوفيق

Mohamed Morsy
02-14-2015, 17:27
شكرا اخي الله يبارك بيك شرح وافي ومفصل يمكن من الاعضاء
ان يستفادو اكثر من خلال ممارسة العمل بها واتباع الشرح شكرا
اخي وبارك الله بيك اتمـنى الجميع انهم استفادو
تحياتي ...

sheka10
02-18-2015, 00:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم مشكور جداااااااااا على المعلومات القيمة الجميلة التي استفيد منها ويجب أن يستفيد جميع الأعضاء منها والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق للجميع الأعضاء والله الموفق

hamdochi
02-26-2015, 17:00
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد ان الفوركس ملئ بالنظريات و الاستراتيجيات المتعددة و التي تعين المتداول في متاجرته الأهم أن يختار المتاجر ما يناسبه و التدريب عليه قبل الدخول للسوق بالتوفيق ان شاء الله

scott
02-26-2015, 17:29
الحمد لله الصلاة من أفضل نعم الله علينا فهي دواء ومصدر للطمئنينة
والفوركس لا ولن يلهينا على الصلاة إن شاء الله
وإن شاء الله أصحاب القلوب الضعيفة والمليئة بالطمع والتاركين للصلاة من أجل المال سيهديهم الله

mn3m
03-03-2015, 20:53
السلام عليكم ...مشكور علي موضعك المميز استمنا الاستمرار في المعلومات القيمه دي ولكن انا مش عندي خلفيات اقدم زي اخواتي لكن لما اتعلم هنزل الكلام دا تاني
بالتوفيق تقبل مروري

user_21
03-04-2015, 23:17
النظرية الااساسية في الفن ههههههههه حاجة سهلة الفن لزم يتقدر ويتهندس

---------- Post added at 08:17 PM ---------- Previous post was at 08:16 PM ----------

والفوركس لا ولن يلهينا على الصلاة إن شاء الله
وإن شاء الله أصحاب القلوب الضعيفة والمليئة بالطمع والتاركين للصلاة من أجل المال سيهديهم الله

kokou
03-10-2015, 12:53
السلام عليكم و رحمته و بركاته
مشكووووووووووور اخى الكريم على الموضوع الرائع دا
و اتمنى المزيد من المواضيع المفيدة اللى زى دى
و بالتوفيق لك