PDA

View Full Version : بعض الناس يستسلمون في البداية

borisforex
11-23-2019, 13:55
الكسب من تداول الفوركس في البداية قد يبدو مهمة صعبة للغاية. و قد يستغرق الامر بعض الوقت لفهم مفهوم تجارة الفوركس, فبعض الناس يستسلمون في البداية و لكن تذكر ان بداية كل وظيفة أو عمل صعب, فاجعلها سهلة بعملك الشاق و تصميمك الجاد. و الحقيقة هي انك إذا فقدت الشجاعة و استسلمت فلن تنجح في اي شيء أبدًا. كل شيء يبدأ بالعمل الشاق لأن القيام باي شيء سيكون في البداية أمرًا صعبًا للغاية لكن هدا لا يعني ان تستسلم و تترك احلامك و اهدافك.

Abu_sofian
11-24-2019, 17:24
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب أن أي متداول لابد عليه أن يكون عنده الصبر الكافي حتى يستمر المتداول في مجال سوق الفوركس أو أي مجال حتى يصل إلى أحلامه وطموحة وبالتوفيق ان شاء الله لك أخي الكريم ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

A7medabda
11-24-2019, 18:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته معك حق كبير اخى الكريم ولكن اقولها مرارا وتكرار الصبر ثم الصبر ثم الصبر أخى عليك ان تتعلم بصبر وتشاهد الفديوهات وتقراء مواضيع المنتدى وتطبق على الديمو و تتعلم التحليل الفنيى ولا تقفل على التعليم ابدا ابدا وان يصبح لك اهداف خاصه تسعى لتحقيقها وان تحسن دخلك من الفوركس ليس بالسهل كل شى محلول بالصبر

Adnan Mustafa
11-24-2019, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا عن نفسى قد استسلمت فى البداية بعد عام من الخسائر المتتالية ومرجنة الكثير من الحسابات ربما لم يكن مبالغ كبيره وطائلة لكن بالنسبة لى انا فى هذه الوقت 30 $ مبلغ كبيره للتداول عقلية مبتدئ فى هذا الوقت
وبالتوفيق لك وبالتوفيق للجميع

Ahmed Mansour
11-24-2019, 20:51
الحقيقه انا مش بسميها استسلام تقريبا بيكون هو دا القرار الصحيح الفوركس مش مجال مناسب لكل الناس او بمعنى اخر مش كل متداول دخل المجال دا يبقى خلاص المجال دا بتاعه وهايقدر يكمل وينجح فيه فى اللى بيعاند وطبعا دا بيجى على حساب نفسه وعلى حساب فلوسه وفى اللى انته ممكن بتقول عليهم دول وشايفهم انهم بيستسلموا بسرعه يكون هودا الذكاء فعلا وقدرانه يخرج بدرى وعرف نفسه وامكانياته انهمش هايقدر على المجال الصعب دا واكيد دى حاجه مش عيب بالعكس دا قمه الذكاء انك عرفت نفسك وقدرتك وخرجت بسرعه بدل ماتخسرفلوس كتير تدخل فى دوامه انك عايز بس تعوض فلوسك اللى راحت والنتيجه ان فلوس هاتروح اكتر واكتر

benmezroua1
11-24-2019, 21:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اعتقد بان اغلب الناس او للمتداولين الناجحين او
المحترفين تعرضوا للخسائر الكبيرة كثير من المرات
و لكن الفرق انهم لم يستسلم و بدأوا من جديد.

zeinaa
11-25-2019, 00:22
بالفعل اخى الكريم هذا ما اود ان اشرحه هو ان هناك اشخاص فى بدايتهم
يخسرون وهذا شئ طبيعى من الممكن ان يمر به اى متداول يتعلم الفوركس
والخسارة تحبطهم كثيرا ومن الممكن ان تجعلهم ينسحبون من الفوركس نهائى
وبالتالى الفوركس لا يحتاج الى متداول ضعيف انما هو بحاجة الى شخص محارب
لا يمل ابدا ولا يحبط ابدا وانما يحارب لكى يصل الى النجاح فى الفوركس
موضوع رائع شكرا لك

rakan28
11-25-2019, 00:29
مرحبا انا جديد هل من مساعده

rakan28
11-25-2019, 00:37
كيف اتداول

Sofien
11-25-2019, 05:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، حين يخسر معظم المتداولين في الفوركس يقومون بلوم السوق على خسائرهم ولا يفكرون أنا

سبب الخساره الوحيد يأتي من المتاجر نفسه ولا دخل لسوق في ذلك لهذا يعتقدون أن السوق يعمل ضدهم وأنه لا توجد طريقة

للربح فيه لهذا يقررون عدم التداول فيه مرة أخرى

عبد الحميد1969
11-25-2019, 11:27
إن عالم تداول العملات معقد بسبب الطبيعة غير المتوقعة للأسواق و الشخصيات المختلفة و إيجارات المشاركين فيها. من الصعب أن تكون متداولاً مثالياً في العالم المالي. لهذا السبب، من المستحسن أن نبدأ بالتركيز على زوج عملات واحد - و يفضل أن يكون ذلك على دراية به و يمكنك تحديثه بسهولة. قد يكون من الأفضل اختيار عملة تستخدم عملة دولتك، أو عملة يتم تداولها على نطاق واسع. هذا سيجعل من الأسهل بالنسبة لك تعلم تداول سوق الفوركس.

Abu_Yassin
11-26-2019, 10:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل من مواصفات المتداول الناجح الصبر والعزيمة والأصرار على تحقيق النجاح حتى لو كان فى خسائر فى البداية وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم