PDA

View Full Version : لماذا لم اخذ البونص ؟؟؟؟

Pages : [1] 2 3

masry92
12-09-2013, 22:22
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
You are not allowed to receive bonuses on this forum because you have already registered for the bonus program on forum.mt5.com forum
هل لن استطيع ان اخذ البونص ابدا ام لا ؟؟؟
شكراا

med.abd
02-17-2014, 16:45
السلام عليكم أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا

salimned
02-17-2014, 18:02
السلام عليكم
هده الرسالة تفيدك اخي انك رابط حسابك بمنتدى اخر
لدلك لا تستطيع استقبال البونص بهدا الحساب عليك
ان تربط منتدى واحد بالشركة كي يتم ارسال البونص لك
موفق اخي.

moradovitch
02-20-2014, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم masry92 البونص يبعث على حساب واحد فقط وليس على حسابين نرجو النجاح للجميع والسلام ختام شكرا على هذا الموضوع

sabirdaba
02-20-2014, 20:41
أخي لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد وطبعا الان انت محتاج للعمل بمنتدى mt5 لأن حسابك مربوط معه أتمنى ان المشرفين يساعدوك في حل المشكلة

Murad
02-20-2014, 20:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يبدو من الرسالة التي ظهرت لك ان شركة انستا فوركس اكتشفت ان لك اكثر من حساب علي منتدي Mt5 وايضا منتدي فوركس العرب لذلك لابد ان تتجنب ان تمتلك اكثر من حساب في شركة انستافوركس وكذلك يجب الاشتراك في منتدي واحد فقط وربط الحساب بمنتدي واحد فقط

ahmed abdalla 2020
02-20-2014, 20:53
السلام عيلكم اعضاء المنتدي الرائع
اخي انت لا تلتزم بالقوانين وتعليمات المنتدي الصريحه التي تفرضها المنتدي عليك
انصحك ان كان لديك ايميل اخري تدخل ايضا منه فعليك اغلقه

korbosli
02-20-2014, 21:14
السلام عليكم أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا السلام عليكم
موفق اخي.

the best
02-20-2014, 21:17
على أي حال، أود في هذا المقال أن أناقش كيف يمكنك أن تحدد درجة المخاطرة عندما تقوم بسبريد بيتينغ في أسواق فوركس و بالتالي ما هو حجم الحصص التي عليك

hunter_world
02-20-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وربكتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والله دي انا معارف لكن انا اعتقد انك في حاجا غلط هل انت مش كتبت الكلمه المهمه المطلوبه في الاحاله بتاعت المنتدي

maao2004
02-20-2014, 22:59
أخي لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد وطبعا الان انت محتاج للعمل بمنتدى mt5 لأن حسابك مربوط معه أتمنى ان المشرفين يساعدوك في حل المشكلة

كلام الاخ مظبوط فيبدو ان حسابك مربوط مع منتدى اخر واذا راجعت الشروط والاحكام الخاصة بالمنتدى ستجد انه لا يمكن ربط حسابك باكثر من منتدى واذا وجد ذلك فربما يتم غلق حسابك لدى شركة انستا ايضا

Essouayah Foued
02-26-2014, 17:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هذا لأنك قد خالفت القوانين بالمنتدى بوضعك لردود قصيرة أو
ليست في سياق الموضوع المطروح للنقاش والتي قد تكون نسختها
من مواقع أخرى . كان عليك بذل جهد أكبر في كتابة ردود مفيدة
تقبل مروري أخي الكريم

zinga8
02-27-2014, 15:06
كتب لاجتماعات فبراير ويوليو تحتوي على قسمين اضافية لمساعدة اللجنة في تقريرها
التحضير لشهادة همفري-هوكينز. أول هذه الأقسام يوفر على المدى الطويل
المحاكاة، التي تغطي السنوات الخمس أو الست سنوات القادمة. كما يقدم هذا القسم تقديرات مدى اختلاف

arnold
02-27-2014, 20:28
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
.شكرا على الموضوع تاكد اخي الكريم من ربط حسابك جيدا وانك لم تتعدى القوانين ..راجع مسؤولي المنتدى.......بالتوفيق

gr53
03-03-2014, 23:26
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
You are not allowed to receive bonuses on this forum because you have already registered for the bonus program on forum.mt5.com forum
شكراا

أخي مصري هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر
و لا يمكنك الجمع بين حسابين فيجب ربط الحساب بمنتدى واحد

forexman3
03-03-2014, 23:53
شوف ياغالى
اظن ان هذه الرسالة تقول انك لايسمح لك بالحصول
على اى مكافئات من هذا المنتدى لانك قد سجلت فى
منتدى اخر من منتديات البونص الخاصة بشركة انستا

محمود مرعى
03-07-2014, 07:17
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
شكراا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخى تقريبا الرسالة شارحه نفسها ومش عايزة اى توضيح والرسالة ترجمتها بتقول اك لا تستطيع انك تستلم البونص لانك انت بالفعل مشترك بالحساب ده على منتدى اخر او من الوارد انك تكون مسجل بنفس الاسم فى اكثر من منتدى وكلهم تابعين لشركة انستا فتم حظرك او انك هتستلم البونص من منتدى اخر تابع للشركة ونصيحة ارجع للادارة وان شاء الله خير

ilyes chaieb
03-07-2014, 09:07
عندما تسجل باكثر من منتدى يتم الدفع لك من منتدى واحد فقط
و هذا ما حصل معك بالفعل لانك مسجل بمنتدى اخر غير
منتدى فوركس العرب

عبد الحكيم
03-07-2014, 10:16
راسل الادارة لتحل المشكلة وهذا احسشن حل يمكنك مراسلة الادارة او احد الاعضاء فيها وأتمن أن تصل الى مبتغاك حتى لايضيع الجهد الذي بذلته في جمع البونص

SAEID MOAWAD
03-07-2014, 10:27
بسم الله الرحمن الرحيم
انا اتفق مع العضو المحترم والاكثر من رائع لردوده هذه واجابته الاكثر من واضحه انه حقثا محق
انك من المؤكد تم حظرك لسبب ما او انك خالفت قوانين المنتدى و شكرا

ahmedibrahim258259
03-07-2014, 10:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كده موش هاتقدر تاخد البونص من المنتدى هنا لانك مسجل في منتدى تاني قبل ده والبونص بتاعك هيتحول من المنتدى التاني
تقبل مروري

latraaa
03-07-2014, 11:16
يا اخي الكريم، طبيعي ما حصل معك، لا يمكنك أن تأخد البونيص لأنك أصلا مشارك في هده الحملة على المنتدى الإنجليزي، و القانون يمنع أن تشارك بمنتديين مختلفنين، لدا يجب عليك التقيد بالشرط و العمل على منتدى واحد فقط

saad197920
03-11-2014, 23:49
يا اخى الفاضل ان الرسالة تعنى انك مشترك فى المنتدى الاجنبى للشركة وان النظام فى الشركة لا يسمح بالاشتراك
فى اكثر من منتدى بنفس الحساب ومعلوماته ....

kaa
03-12-2014, 00:06
انت مسجل فى منتدى forum.mt5.com forum
واانت رابط الحساب فى المنتدى العربى بمنتدى forum.mt5.com forum وبذلك لا يكون من حقك اخذ البونص

RomanyMoreed
03-12-2014, 00:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

حضرتك بيقولك انت غير مسموح ليك انك تاخد البونص لان حسابك مربوط في منتدي اخر

تحياتي

abdotitim
03-12-2014, 00:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح هدا الموضووع المفييد لنا جميعا
بارك الله فيك اخي لم تجد البونص لانك مسجل في منتدى اخر الانجليزي بنفس الايميل

عدي
03-12-2014, 12:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... اخي يبدو انك مشجل علي منتدي اخر للبونص و هذا ممنوع اخي تقبل مروري و بالتوفيق

abdelaziz 10
03-12-2014, 13:21

تحياتي
فعلا انا لا اظن البونص لا يصل الى المتداول الا لو كان عامل مشكلة في ربط المنتدى بحساب اخر الخ
ايضا كنت عملت بونص ولم استلمه وشكيت في المنتدى انما اتضح لي اني اصلا غير مفعل حسابي

doola2020
03-17-2014, 14:10
منعت أخي من أخذ البونص لأنك سجبت قبل ذلك في المنتدي الأجنبي وطالما انت مسجل في المنتدي الاجنبي فلن تأخذ بونص من المنتدي العربي

zing
03-17-2014, 14:32
انخفاض في الناتج الصناعي البريطاني، وبنك
جهود لعقد انجلترا سعر التعادل لالمارك الألماني، فضلا عن درامية
تدفق المستثمرين. في نفس الوقت،

gamal20
03-17-2014, 14:59
للاسف اخى الكريم لن تتسلم اى بونص على حسابك لانك سجلت بالمنتدى الاجنبى وهو ممنوع ان تاخذ
بونص من منتديين بوقت واحد وتقبل تحياتى

zing
03-17-2014, 15:01
إذا لم تاجر استخدام أوامر وقف الخسارة، يتم إغلاق موقف من قبل الوسيط عندما
مجموع الخسائر يساوي مجموع الودائع.
هناك 3 أنواع من أوامر وقف الخسارة: وقف الخسارة ثابتة، وانزلاق وقف الخسارة وجنبا إلى جنب
إيقاف الخسارة.

forex90
03-19-2014, 11:53
اخى الكريم للابد ان يتم ربط حسابك فى الشركة بالمنتدى لكى تستطع ان تتلقى البونص عليىة ولو
انت غير رابط حسابك البوصن لم يصل الى حسابك فى الشركة وانصحك بان تتعلم كيف تتاجر قبل ان تاخد البونص

moumi20081
03-19-2014, 12:06
السلام عليكم
نعم اخي الكريم للاسف ترجمة هذة الرسالة تعني اخي انك رابط حسابك بمنتدى اخر لدلك لا تستطيع استقبال البونص بهدا الحساب عليك ان تربط منتدى واحد بالشركة كي يتم ارسال البونص لك موفق اخي.

brahimtrader
03-19-2014, 15:05
اخي الواضح من اللرسالة انك مسجل في منتدى اخر
و قوانينانستا تسمح بالحصول على بونص منتدى واحد فقط لا اكثر
يجب فسخ ربط المنتدى الاخر لتستطيع الربح من هنا . اتمنى اني افدتك

a7med84
03-19-2014, 15:06
امنت عندك حسابين فى المنتدى هنا وفى منتدى اخر

ولذلك انت لا يحق لك استلام البونص

لان ده مخالف لقوانين المنتدى

arnold
03-19-2014, 16:43
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بك وشكرا للموضوع ..اكيد انك ربطت حسابك بحساب اخر لذلك اتت هذه الملاحظة.....بالتوفيق

moto1
03-19-2014, 17:02
هل لن استطيع ان اخذ البونص ابدا ام لا ؟؟؟هده الرسالة تفيدك اخي انك رابط حسابك بمنتدى اخر
موفق اخي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم masry92 البونص يبعث على حساب واحد فقط وليس على حسابين نرجو النجاح للجميع والسلام ختام شكرا على هذا الموضوع

zamalkkawy
03-19-2014, 17:58

shimaa33
03-19-2014, 18:56
اخي الكريم الشركة ليها اكتر من منتدي فاهمني
يعني متقدرش تاخد البونص في كذا منتدي خاص بالشركة لازم يكون ليك حساب واحد بس سواء هنا او في المنتدي الباكستاني او الهندي اخي الكريم انت مشترك في mt5 علشان كده هم بعتولك بونص علي منتدي واحد بس

sendrela
03-19-2014, 19:00
من المؤكد اخى انك اشتركت على موقع آخر للبونص وهو ما يخالف القوانين هنا فيجب حذف عضويتك مثلا بالمنتدى الاخر حتى يتم احتساب البونص لك هنا

وذلك كان واضحا لو انت قرأت القوانين المثبته بالمنتدى عن البونص وكيفيه استلامه بدون مشاكل

تحيتى

محمد أبو بكر
03-22-2014, 02:12
السلام عليكم و رحمته و بركاته
لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس
أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد وطبعا الان انت محتاج للعمل بمنتدى mt4
لأن حسابك مربوط معه أتمنى ان المشرفين يساعدوك في حل المشكلة

Abo Hamdy
03-22-2014, 11:53
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
لانك مسجل في منتدي اخر تابع للشركة
والقوانين بتقول انك متستلمش البونص غير من منتدي واحد فقط

MR.JPY
03-22-2014, 12:23
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
you are not allowed to receive bonuses on this forum because you have already registered for the bonus program on forum.mt5.com forum
شكراا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
معنى هذه الرسالة انك مسجل في منتدى mt5 ولن تستطيع استلام البونص ابداً من هذا الحساب
فالحل هو اغلاق حسابك هذا وفتح حساب جديد ببيانات جديدية وربطه بحساب انستا جديد

BOULBOUL22
03-23-2014, 17:30
لا اظن البونص لا يصل الى المتداول الا لو كان عامل مشكلة في ربط المنتدى بحساب اخر الخ
ايضا كنت عملت بونص ولم استلمه وشكيت في المنتدى انما اتضح لي اني اصلا غير مفعل حسابي

houdabluegolden
03-31-2014, 21:41
الرسالة دي معناها انك مش هتقدر تستسلم البونص من المنتدى لانك عامل حساب تاني في موقع mt5 وقوانين الشركة
بتسمح بحساب واحد على اي منتدى سواء العربي او الاجنبي انت في الحالة دي لازم تختار منتدى واحد وتعمل عليه الحساب

gr53
04-09-2014, 00:43
أخي مصري هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر
و لا يمكنك الجمع بين حسابين في وقت واحد فعليك بالتواصل مع إدارة المنتدى

faris
04-09-2014, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته - اخى الكريم
شكلك مش رابط حسابك بالمنتدى او فى مشكله انت عاملها
وانت بتفتح حساب فى الشركه - عموما ارجع للدعم الفنى هايفيدك اكثر

Mohamed Morsy
04-12-2014, 02:40
يا غالي للابد ان يتم ربط حسابك فى الشركة بالمنتدى لكى تستطع ان تتلقى البونص عليىة ولو
انت غير رابط حسابك البوصن لم يصل الى حسابك يكون الشركة وانصحك بان تتعلم كيف تتاجر
وممكن يكون ان هناك قبل ان تاخد البونص.

sabirdaba
04-12-2014, 15:22
مشكل البونص الحمد لله لم يعد مطروح بالنسبة للمنتدى حيث اصبحنا نتوصل بالبونص من اول يوم في الشهر ولم يعد هناك انتضار مرور لا سبع ايام ولا عشر ايام لكن مشكلتك اخي انك تسجلت بالمنتدى الانجليزي وهذا طبعا لن يسمح لك باخذ البونص من المنتدى العربي لهذا عليك العمل بالمنتدى الانجليزي

st2s
04-12-2014, 15:44
أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا هده الرسالة تفيدك اخي انك رابط حسابك بمنتدى اخر
موفق اخي.

abdelaziz 10
04-18-2014, 21:38
صحيح وفعلا هناك اخطاء يقوم بها العضو فتحرمه من البونص وهذا لا يعني طبعا ان المنتدى نصاب او ما الى ذلك
لي صديق مثلا لم يستلم البونص مرتين الاولى انه غير مفعل الحساب والثانية انه لم يحسن ربط الحساب بالشركة

INTHENAMEOFALLA
04-18-2014, 21:47
هذه العبارة معناها انه لا يسمح لك بالحصول على مكافأت فى هذا المنتدى
من الافضل ان تستنجد بالدعم الفنى لشركة انستا فوركس لكى يعطيك الرد المناسب والصحيح

ssnsafi
04-18-2014, 22:55
لم تأخذ البونص لانك سجلت في المنتدى الهندي وهو تابع لشركة انستا فوركس ولا يجوز ان تسسجل في منتديين تابعين لشركة واحدة وتربطهم بحسابك وفي هذا مخالفة لقوانين الشركة والان اما ان تترك هذا المنتدى وتبقي حسابك مرتبط بالمنتدى الهندي او تترك المنتدى الهندي وتبقى هنا .. ولكن المنتدى الهندي افضل فهو يعطي بونص ضعف المنتدى العربي هنا ولكن بشرط ان تكون لغتك الانكليزية جيدة لان المشاركة به باللغة الانكليزية حصرا

doaa sary
04-19-2014, 00:58
لن تستطيع للاسف الرسالة معناها انك مسجل ف المنتدى الاجنبى او الهندى
وممنوع تاخد من الاتنين لازم تلغى واحد فا خلى مدير هناك يوقفك عشان يوصلك بونص العربى فقط

brahim.alg
04-19-2014, 01:04
انا كنت افكر في التسجيل في منتدى اخر باللغة الانجليزية للحصول على بونص اكثر الان عرفت ان هذا غير مسموح به

fatoma elsayd
04-19-2014, 02:07
وعليكم السلام
اعتقد ان ده معناه خطأ ان انت رابط حسابك بتاع انستى ف منتدى اخر
وبالمنظر ده مش هتعرف تربط حسابك بالمنتدى ده
تقبل مرورى وان شاء الله تتحل المشكله :) :happy:

zekraoui08
04-19-2014, 02:27
السلام عليكم
لا احب ان اتوه بين الشركات افضل ان ابقى مع شركة واحدة تكون صادقة واتعامل معها دائما
تأتيني حاليا على بريدي في المنتدى رسائل من البعض تدعوني للاشتراك في منتدى اخر يعطي بونص عالي جدا
ومع ان العروض مشجعة لكني اشعر بالولاء لشركة انستا وافضل التعامل معها فقط ,,,,,,,,,,,
ولا احب ان احتار بين الشركات الأخرى,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
المشكلة أخي هو ممكن أن تكون ردودك سبام راجع فوانين المنتدى
موفق

anamoody
04-19-2014, 02:34
اخى الكريم قد يكون سبب منعك لاخذ البونص انك رابط حسابين فى منتجدين مختلفين
بحسابك فى شركة انستا حاول التواصل مع المشرفين فى المنتدى وان شاء الله يعلموك السبب

gehad87
04-26-2014, 23:55
ده بسبب ان حضرتك رابط الحساب بمنتدى تاني
ومية مرة نقول ان اللي بيربط حسابه باكتر من منتدى
ما بياخدش البونص عليه
لان ده مخالف
هتستنى شهرين وتربط حساب جديد بقا

alemdar92
04-27-2014, 00:42
و الله في الحقيقة لا علم لي بمشكلتك و انصحك بالتصال بالدعم الفني
فهم الوحيدون القادرون علي حل مشكلتك و السلام لك

Bouani
04-27-2014, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم أنت غير مخول لأخذ البونص لأنك قد سجلت في منتدى آخر تابع للشركة
و ده يعتبر مخالف للقوانين و للأسف مش رح تقدر تأخذ بونص

distefano2007
04-27-2014, 02:36
السلام عليكم
موفق اخي.

Heisenberg
04-29-2014, 06:09
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد
بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء الكرام

سمير تيارت
04-30-2014, 02:06
هذا لأنك قد خالفت القوانين بالمنتدى
بوضعك لردود قصيرة أو
تقبل مروري أخي الكريم

sofien 003
04-30-2014, 02:12
خي العزيز هذه الرسالة مفادها
انك تستخدم منتدي اخر مع منتدي فوركس العرب
وهذا لا يجوز فيمكنك ربط حساب واحد مع كل منتدي
.

abdelaziz 10
05-04-2014, 19:53
خي العزيز هذه الرسالة مفادها
انك تستخدم منتدي اخر مع منتدي فوركس العرب
وهذا لا يجوز فيمكنك ربط حساب واحد مع كل منتدي
.
صحيح فمن خلال ترجمتي للرسالة اتضح ان العضو مشترك في اكثر من حساب في المنتدى ربما في المنتدى الاجنبي
بالتالي البونص لا يصل في هذه الحالة ولازم نعرف القوانين قبل ما نعمل اي ردود حتى لا نفاجئ بعدم وصول البونص

gr53
05-09-2014, 11:45
أخي هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر

abo heba
05-09-2014, 12:51
عليكم السلام
هل لك حساب اخر فى منتديات انيستا ان كان هكذا فانك لن تاخذ البونص وربما عليك ان تكلم احد المشرفين
لتعرف ان لم يكن لديك حساب اخر ولا اعتقد ان الرساله خاطئه

ahmedhathout
05-11-2014, 01:47
كده مش هنقدر تاخد البونص لانك اشتركت او ربط منتدى تاني بحسابك في انستا وهذا مخالف
ولكن اعتقد ان المشرفين ممكن يساعدوك

poop3
05-11-2014, 02:04
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
راسل احد من اداره المنتدى اخى الكريم يمكن يكونك عندك مشكله
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

Ammar Tayeb abdelkader
05-11-2014, 02:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
راسل الادارة لتحل المشكلة ستجد كل الحلول
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

ruse
05-13-2014, 16:55
مشكوور على طرح هدا الموضووع المفييد لنا جميعا
بارك الله فيك اخي لم تجد البونص لانك مسجل في منتدى اخر الانجليزي بنفس الايميل

عاشق الفوركس
05-13-2014, 21:53
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،هذه الرسالة تفيد انك مسجل في منتين ورابط حسابك ايضا بمنتين وهذا ممنوع لكن البونص يرسل الى حساب واحد ولا يوجد حل الان ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

ahmedibrahim258260
05-13-2014, 22:38
بسم الله الرحمن الرحيم انت اخي الكريم عملت ربط للحساب بعضويتين فواحد فقط هو اللي هايتحول ليه البونص وهو كاتب ان المنتدي mt5 هو اللي هايتحول ليه البونص لانك ربطه الاول
تقبل تحياتي

BrahimForex
05-13-2014, 23:23
لديك مشكلة اخي الكريم في كيفية ربط الحساب اضن ان هذا الحساب مربوط بمنتدى اخر عليك بانشاء حساب جديد اخي العزيز

maao2008
05-13-2014, 23:27
لسلام عليكم
موفق اخي.

shellfish_ssa
05-13-2014, 23:30
بسم الله الرحمن الرحيم
على مايبدو اخى الفاضل انك بالفعل مستخدم نفس البيانات لحساب اخر بالمنتدى فلا
يمكنك ربط اكثر من حساب والله اعلم وبالتوفيق

خبير الفوركس
05-13-2014, 23:35
لانك بالفعل يجب ان تتداول في سوق الفوركس بنفسك و تحول البونص الي تداول حقيقي فعال لانك بدون تداول فعلي عملي حقيقي تكون البونص مجرد هامش معلومات فقط نظري و لم تستفيد بها علي الاطلاق و الطموح و الحماس و الدراسة هو الذي يؤهلك الي مكاسب حقيقية حتي لو بدات ب 0,01 بواحد سنت فقط في اول عملك التجاري و المكسب سوف يعطيك ثقة كبيرة

الربح من الفوركس
05-14-2014, 00:01
اخى الحبيب اعتقد انك قمت بمخالفة قوانين المنتدى اعتقد انك لابد من قرائة تلك الشروط وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

tazi larbi
05-14-2014, 00:35
السلام عليكم الرسالة تقول انك لن تاخد البونص من المنتدى العربي لانك سجلت في المنتدى الانتجلزى لدلك ربما تتلقي البونص في المنتدى الانجلزي اتمنى لكم النجاح والله الموفق

MAGDYABDO
05-14-2014, 01:39
هذا لانك قمت بربط الحساب ب حساب منتدى اخر وفى هذه الحاله لن تسحب البونص الا اذا ربطت حساب المنتدى بحساب انستا جديد

mvpopcina
05-14-2014, 21:05
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
شكراا

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
ذالك يعني اخي ان سوق تستلم البونص من منتدى واحد فقط على نفس الحساب
بالتوفيق

samibms
05-14-2014, 21:15
اخي الكريم لا يمكنك استلام البونص الا عن طريق منتدى واحد يتبع للشركة
و والواضح من الرسالة انك مسجل بمنتدى ثاني و قمة بربطه بحسابك
لذلك لن تستلم البونص الا عن طريق ذلك المنتدى
تحياتي لك

حليس مختار
05-16-2014, 15:57
هذا لأنك قد خالفت القوانين بالمنتدى بوضعك
لردود قصيرة أو
من مواقع أخرى . كان عليك بذل جهد أكبر
في كتابة ردود مفيدة
تقبل مروري أخي الكريم

abdelaziz 10
05-17-2014, 20:16
ببساطة يا اخي الرسالة تخبرك انك لا تستطيع استلام البونص للشهر الفلاني لانك مشترك في اكثر من منتدى رابطهم بحسابك طبعا
بالتالي ربنا يعوضك عنهم يا غالي وممكن لو قرات شروط حملة البونص والشركة من الاول ما كنت وقعت في الخطا . بالتوفيق

HOPE2014
05-17-2014, 20:18
مساء الخير الامر واضح اخي لما لم تاخذ البونص لانك سجلت في منتددين خاصيين بانيستا وهدا هو المخالف للقوانيين عليك الغاء العضوية والاتصال بادلرة المنتدى ربما يكون هناك حل سلام

بوهضار
05-17-2014, 21:56
الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
اعتقد ان السبب هو انك مسجل بنفس الاميل او انك استلمت البونص من منتدى اخر

AMLAK
05-17-2014, 22:42
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه يمكنك
زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل
أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع تحياتي للجميع

Egyduke
05-17-2014, 22:47
السلام عليكم ورحمة اللهاخى الكريم كساك سعيد ومبارك
عليك الاتصال بمدير ادارة المنتدى الغالى وهو سوف يطلعك على السبب ورء ذلك... كن على يقين ان الادارة فى قمة الاحترام والتعاون مع الاعضاء الكرام
مشكووور لموضوعك وتقبل مرورى :)

maghribia
05-17-2014, 22:50
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

هذا يعني انه لد
يك نفس الحساب على منتدى اخر
فحاول ان تعمل على اغلاق الحساب ف يالمنتدى الاخر
تقبل احتراماتيى

oo0khaled0oo
05-17-2014, 22:53
انتا حضرتك اخدت بونص الترحيبي بمجرد فتحك للحساب اي انه مينفعش تاخد بونص من الطرفين ارجوا تكون رسالتي و صلتك

chomehdi
05-19-2014, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أطيب التحيات والشكر
أعزائي على المعلومات وربنا يعطيكم الصحة والعافية

maasofiane
05-23-2014, 13:46
السلام عليكم أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ،
وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى
يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا

soooonor
05-23-2014, 13:50
واضح ان حضرتك سجلت فى منتدى اخر فى نفس الوقت ... و هذا مخالف لقوانين و شروط حملة البونص

لا ادرى لماذا لا يقرا كل منا شروط اى منتدى او شركة وساطة قبل التسجيل حتى لا نقع فى مثل هذه المشكلات ؟؟؟

mohamed bnali
05-23-2014, 15:17
اخي المحترم شكواك مقبولة ادا كانت حسب القوانين المسطورة في منتدانى التي لا يزيغ عنها الا هالك
وادا كنت خالفت قوانين المنتدى فتستحق العقاب لان القوانين وضعت للاستمرارية المنتدى وحفظه من التلاعب
وانت ربما احتلت وسجلت في المنتدى اسمين لتحصل على بنصين فحسبتك (فالصو)
حاول ان ترجع الى الطريق والرجوع الى الاصل اصل واجعل ايميل جديد وحساب جديد
وانظر ما دا يوقولن المشرفون عن الفركس
وتقبل مروري

ali.22595
05-26-2014, 22:56
السلام عليكم
أخي الفاضل هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك
بمنتدى آخـر ولا يمكنك الجمع بين حسابين في وقت واحد فعليك بالتواصل مع إدارة المنتدى

walter white
05-31-2014, 13:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...

rojan22
05-31-2014, 13:16
السلام علیکم، انا ارێ کان من المفروض بان المنتدێ یبعث لك هاذا الرساله مع بدایة مشوارك معاهم،
هە هاذا مضمون الرساله>> لا يسمح لك الحصول على مكافآت في هذا المنتدى لكنت قد سجلت لبرنامج مكافأة فى منتدى forum.mt5.com

عبده عتين
05-31-2014, 13:17
ان شالله توصلك البونص بس انت اصبر

gr53
07-15-2014, 02:25

karam22
07-15-2014, 02:33
ليس لك الحق في عمل حساب بونص في النسخة الاجنبي بجوار النسخة العربية من منتدايات الشركة

kachary
07-15-2014, 02:35
السلام عليكم اخي الكريم هدا يعني انك قد قمت بربط حسابك مسبقا بحساب اخر في المنتدى
وهدا شيئ مخالف للقوانين ولن يتم الدفع الى عن حساب واحد لدا انتبه في المرة القادمة

khaledqbdr
07-15-2014, 02:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم شركة انستا فوركس اكتشفت ان لك
اكثر من حساب علي اكثر من منتدي

nassr15
07-15-2014, 05:58
الرساله دي معناها أخي أنك رابط حسابك بمنتدي أخر للشركه وبكده مش هتقدر تسحب ارباحك بتعت البونص

عدي
07-19-2014, 18:23
السلام عليم و رحمة الله و بركاته... انه لموضوع يستحق القرائه و مفيد للجميع .. اتمني لك التوفيق ان شاء الله و للجميع

mounim1994
07-19-2014, 18:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا لا افهم الانجليزية المرجو التوضيح و شكرا لكم و بالتوفيق

hema2013
07-19-2014, 18:44
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية و لابد من عمل التحليل الفنى وكمان معرفة سعر العملة التى تراها سواء كانت هابطة ولا نازلة وكمان لازم التحليل
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

gr53
08-02-2014, 21:09
هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر
و لا يمكنك الجمع بين حسابين في وقت واحد فأنت تعرض الحسابين للإيقاف

عاشق الفوركس
08-02-2014, 21:38
اخـي الكـريـم ،يعني لن يرسل البونص لك من هنا الا من ذالك المنتدى الاخر فقط
بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله،

moroo
08-02-2014, 22:18

محمد السيد محمد
08-02-2014, 22:45
لا .. لن تستطيع اخذ البونص ابدا لانك مشترك في منتدي اخر وده هو القانون للاسف
وعلى كل حال البونص من المنتدي تلاخر سيصلك اطمئن ومعلش الله يعوض عليك

الاسد التاجر
08-02-2014, 23:00
انت رابط حسباك بمنتدى ثاني وهذا ممنوع
من شركه خلي لك حساب واحد فقط
حتى يتحولك البونص نهايه الشهر من غير اي مشاكل

mohamedsaber
08-02-2014, 23:22
دا بسبب عدم احترامك لقوانين المنتدي او عدم معرفتك بقوانين المنتدي جيدا ، اللي اعرفه انه مسموح بحساب واحد فقط في المنتدي ، اتكلم مع ادارة المنتدي واكيد هيساعدوك وينصحوك تعمل ايه
لا يوجد فائدة من انك تعمل اكثر من حساب لانك تقدر تركز مجهودك ونشاطك في المنتدي في حساب واحد

yara alaa
08-03-2014, 00:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

wadoux
08-03-2014, 02:00
البونص لا تستطيع أن تجمعه من أكثر من منتدى وتعتبر مخللفة عدم الانصياع إلى هذا

عليك بربط حسابك بالمنتدى لتفعيل جسر البونص وزيادة معدل المشاركات اليومية للحصول على بنس وفير

dalito
08-03-2014, 03:33
السﻻم عليكم
لقد قمت بربط حسابك بمنتدى اخر يا اخي الكريم
لذلك ﻻ تستطيع ان تحصل على البونص من هذا المنتدى
وبالتوفيق وتقبل مروري

zinga
08-04-2014, 15:46
نجاح الأعمال التجارية تقع في نهاية المطاف مع إدارة التدفق النقدي. إذا كان لديك
الأعمال تسير في النمو، وتحتاج إلى استثمار أموالك بحكمة. ومن المثير للاهتمام ل
شركات الساعات في الصناعات المختلفة تتنافس للحصول على حصة السوق والنمو.

yu mohamad
08-04-2014, 16:36
بسم الله الرحمن الرحيم
اعتقد انه يجب ان تنتظر قليلا حتى تحصل على ما تريد
تشكرات على المجهود المبذول

yara alaa
08-04-2014, 18:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .......ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى عن الفوركس موضوعاتك كلها ممتازه عموما يا اخلا تقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

zidan
08-04-2014, 20:02
هذه مشكلة فريده من نوعها و عليك ان تتواصل مع كل من الدعم العربى فى المنتدى و الدعم فى الشركة حتى تحل هذه المشكلة التى حدثت لك فى المنتدى العربى الخاص بك فى انستا

zinga
08-06-2014, 13:01
العمل الرسمية عادة من قبل
إما تغيير في السياسات الاقتصادية الداخلية لتصحيح اختلال التوازن في المدفوعات أو المسؤول
سعر العملة أو.
ويقال إن العملة إلى 'نقدر' عندما يقوي في الأسعار في السوق استجابة ل- التقدير
الطلب.

محمود فوزي
08-06-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .. هذا الموضوع جميل جدا يا اخى و مفيد جدا جدا بارك الله فيكم و اتمنى لك كل التوفيق

zinga
08-09-2014, 16:29
للتاجر التقديرية، يتم إجراء الصفقات باستخدام غريزة الأمعاء والحدس.
إلا إذا كان كمبيوتر توليد إشارة شراء أو بيع واتباع الواقع
إشارة، فإن العواطف تؤثر على تجارتك. شرحت في مقدمة ما
مشاكل الغريزة والحدس يمكن أن يكون في التداول

abderrahmenanis
08-20-2014, 02:15
السلام عليكم أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا

zinga11
08-20-2014, 15:14
مع التركيز على المال وربما تقودك الى
اتخاذ قرار خاطئ. ذلك هو الجانب النفسي للتداول كل من
أنواع السوق الذي هو الاعتبار الأكثر أهمية. نضع في اعتبارنا أن يفعل
لا تجعل أي معنى لوضع استراتيجية مربحة جدا ان كنت غير قادر على التجارة
نفسيا.

sharshabil
08-20-2014, 17:25
الرسالة وتضحة يا اخي انت مسجا هنا في المنتدى
لا يحق لك التسجيل في متتدى اخر تابع لشركة انسنا فوركس اكتف بواحد فقط

عدي
08-20-2014, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع جميل اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

samieh
08-20-2014, 18:26
لا يا اخى لن تستطيع استلام البونص لان الرسالة بتوضح ان انت مشترك فى منتدى mq5
وعشان تتأكد كلم اى حد من مشرفى المنتدى عشان يوضحلك اكتر

meriam
08-20-2014, 19:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
الظاهر انو عندك حساب تاني على منتدى فوركس العرب
ارجو تمريري

abdelhak redouane
08-20-2014, 20:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا الاستفسار في بعض الاحيان يمكن للبونص ان يتاخر في الوصول ولا كن لا تكن عجولا فربما يمكن ان يصل في اوال الشهر او قد يتاخر الى 10 من كل شهر لا تكون متعجلا اخي لان البونص صيصل الى حساب في اقرب الآجال
بالتوفيق للجميع

lyes1977
08-20-2014, 20:47
بالتاكيد اخي الكريم فان هذه الرسالة تخبرك بانه لا يمكنك استلام البونص من هذا المنتدى بسبب تسجيلك بمنتدى اخر وهوforum.mt5.com forum ولهذا قيرجى مراجعة نفسك اخي وحاولة تصحيح هذه المعلومات وربط حسابك بالمنتدى فوركس العرب وشكرا اخي الكريم وبالتوفيق

amermazzen
08-20-2014, 21:55
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم البونص يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها أحششن حاجة هي الإكثار من المشاركات في المنتدى من اجل كسب أكبر عدد ممكن من البونص من خلاله تستطيع المتاجرة بارتياحية في الحساب الحقيقي.
بالتوفيق للجميع.

lakamora221
08-20-2014, 21:58
أخي الكريم الرسالة تقول
لايمكنك أخد اهده النقود لأنك مسجل في منتدى أخر تابع لأنستا
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشمرا

ayoubmlk
08-20-2014, 22:25
ولن تستطيع اخذ البونص ابدا لانك مشترك في منتدي اخر وده هو القانون للاسف

Achraf.Ghorbel
08-20-2014, 22:41
طبيعي ما حصل معك، لا يمكنك أن تأخد البونيص لأنك أصلا مشارك
في هده الحملة على المنتدى الإنجليزي، و القانون يمنع أن تشارك
بمنتديين مختلفنين، لدا يجب عليك التقيد بالشرط و العمل على منتدى واحد فقط
وبالتوفيق للجميع

marwafawzy122
08-20-2014, 22:52
اعتقد ان الرسالة واضحة وهى تعنى انك تمتلك بالفعل حساب فى المنتدى ومع شركة انستا فوركس ولا تستطيع
ان تفتح حسابين معا والافضل ان تتصل بالدعم الفنى وتشرح لهم الموقف ...

عدي
08-20-2014, 22:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته....موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله

asafiforex
08-20-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. يبدو من الرسالة التي ظهرت لك ان شركة انستا فوركس اكتشفت ان لك اكثر من حساب علي منتدي Mt5 وايضا منتدي فوركس العرب لذلك لابد ان تتجنب ان تمتلك اكثر من حساب في شركة انستافوركس وكذلك يجب الاشتراك في منتدي واحد فقط وربط الحساب بمنتدي واحد فقط

dont
08-21-2014, 00:56
دة قد يرجع الى انك مشترك فى مندى عربى وايضا نتدى النجليزى
انت لابد انك تشرك فى منتدى واحد فقط لكى لا يحدث اى مشاكل ليك فى البونص

صلاح2014
08-21-2014, 01:24
وبسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد
وعلى اله وصحبه اجمعين ومن سار على دربه الى يوم الدين
وشكرا اخى الكريم على هدا الموضوع الممتاز وبارك الله فيك
اخى الكريم راج الدعم واحكى شو المشكل هما يحلولك ياها ان شاء الله
وتقبل مرووورى والسلام عليكم

الشاعر
08-21-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله
لكم مني كل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من شرح وافي وجميل وواضح بأذن الله لكل الاعضاء تقبلو مروري

dont
08-21-2014, 03:01
اكيد فية مشكلة ما
الافضل انك ترجع الى الدعم الفنى فى المتدى او فى الشركة وانت هتعرف اية المشكلة بالظط زاكيد هتنححل

marouansat
08-23-2014, 05:07
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
يبدو من الرسالة التي ظهرت لك ان شركة انستا فوركس اكتشفت ان لك اكثر من حساب علي منتدي Mt5 وايضا منتدي فوركس العرب لذلك لابد ان تتجنب ان تمتلك اكثر من حساب في شركة انستافوركس وكذلك يجب الاشتراك في منتدي واحد فقط وربط الحساب بمنتدي واحد فقط

LAWMAN
08-23-2014, 05:13
الرساله واضحه اخى اخى فأنت لم تلتزم بالقوانين الصريحه التي تنص على انك يجب اتسجل في منتدى واحد فقط وان تربط تسجيلك بحساب واحد فقط تابع لشركة انستا فوركس الرجاء منك قراءة الشروط واللوائح والقوانين جيدا وان لا تعرض نفسك لخطر الحظر لاقدر الله

abdelaziz 10
08-23-2014, 20:16
اظن ان السبب يا اخي في انك لم تاخد البونص هو انك مشارك في منتديات اخرى غير العرب
بالتالي لازمك يا اخي تركز على حساب واحد وتتعامل مع منتدى واحد هو المنتدى العرب

abdelhalim2015
08-23-2014, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
لا تقلق راسل اادارة المنتدى و ستجد الدعم منهم المنتدى صادق 100/100

فوركسوريا
08-23-2014, 20:20
عليك اتخاذ القرار إما بالغاء ربط حساب بالمنتدى الآخر و الاستفادة بالبونص من هذا المنتدى, أو أن تكتفي بالمشاركة في هذا المنتدى
و عدم الحصول على أي بونص و تقتصر فائدتك على المعلومات الموجودة في أقسام هذا المنتدى

فبيو مان
08-23-2014, 20:22
تحياتي لك

abdelaziz 10
08-29-2014, 13:02
الاكيد ان العضو لازم ربما يتعامل مع منتدى واحد بالتالي انت تعاملت مع منتدى اخر
بالتالي المنتدى لم يحول لك البونص والرسالة طبعا توضح لك السبب بكل تبسيط

loco2014
08-29-2014, 13:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا يكم اخي الكريم
انا بصراحة لم افهم عنما تتحدث و تقبل مروري و شكرا لكم

msamir2013
09-07-2014, 16:29
اخى الواضح من الرسالة ان حضرتك عاوز تربط حساب هو مربوط بالفعل بالمنتدى الاجنبى

فلا يجوز ربط الحساب باكثر من منتدى تابع للشركة فى نفس الوقت

MMMOOO
09-12-2014, 00:13
السلام عليكم و رحمة الله
سوال جميل ضروري
انا جديد في مجال الفوركس
ولا اعلم في الموضوع
واتمنى لك التوفيق والنجالح والى الامام

MRN2014
09-12-2014, 06:12
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
انت لا تلتزم بالقوانين وتعليمات المنتدي الصريحه التي تفرضها المنتدي عليك
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

mody555
09-12-2014, 13:15
تتماسك دائمًا مستويات المقاومة ويشير الإختراق الصعودي للمقاومة الى أنّ التحرّكات الإرتفاعية (المشترين) تغلّبت على التحرّكات الهبوطية (البائعين). وبما أنّه تمّ اختراق المقاومة، بات المشترون يتمتّعون برغبة أكبر في الشراء عند أسعار

waelmma
09-12-2014, 13:18
:woo::p:tie: واضح اخى الكريم انك رابط حسابك باكثر من منتدى وبكدة تكون ارتكبت مخالفة كبيرة
وعرضة الى اغلاق الحسابين اى الكريم فكون حذر :))

أسماء نعناع
09-18-2014, 14:52
من الواضح من الرسالة ان حضرتك مشترك في المنتدى الاحمر mt5 عشان كده مش هتاخد البونص لان يجب ان تكون مسجل فقط من منتدى واحد

الصقر القطامي
09-18-2014, 15:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى الله
انا عضو جديد واتمناه لكم النجاح والتفوق باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله

صلاح اسعد
09-18-2014, 15:34
اخى الكريم لا تخاف وهذه الرسالة امر عادى
وان شاء الله توفق فى البونص يا رب
شكراااا لتواجدكم ......

مصراوى
09-18-2014, 16:28
اخى الحبيب يمنع ان تكون مشترك فى اى منتدى اخر والا لن تحصل على البونص من كلا المنتديين وبالتوفيق للجميع

ynwa1892
09-18-2014, 16:53
السلام اخي
هذه الرسالة تقول انك رابط حسابك بحساب اخر في الشركة يجب عدم مخالفة القوانين لكي لا تتعرض للحضر النهائي اخي
وفقك الله

simo_akon
09-18-2014, 17:02
اخي لم يصلك البونص لانوا انت رابط حسابك بمنتديين ....وهدا ممنوع

ProForex
09-18-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم لابد أن تكون قد ربطت حسابك بحساب آخر لهذا لا تستطيع أن تستقبل البونص يجب أن تفتح حساب جديد

salimtec
09-18-2014, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله
حسابك يجب أن يكون مربوك بمنتدى واحذ فقط و يمكن معالجة الإمر غتصل بالشركة عبر المباشر فسوف تجد هناك من يساعدك

awa
09-18-2014, 18:30
بالطريقة دية انت لن تستطيع ان تأخذ بونص من المنتدى دة لانك لازم فى
انيستا تأخذ بونص من احد منتدياتها فقط و ليس اكثر من واحد

saraso
09-21-2014, 17:04
بسم الله الرحمن الرحيم
انا لسه مبتدئة وانا لا اعلم عن هذا الموضوع ونرجو من المحترفين او المتمكنين
ان يجيبوا على هذة التساؤلات لكى يستفيد صاحب السؤال ونستفيد نحن المبتدئين
وياريت لو حد يقولنا لو فيه كورسات فى الفوركس والتعامل فية ياريت يقولنا فين وامتة والتكلفة
وشكرا

Elrayes
09-26-2014, 17:55
اعتقد انك لن تستطيع اخذ البونص لان الرسالة تقول انك مسجل في المنتدي الاجنبي و عليك ان تحاول ان تعمل في منتدي
واحد فقط وليس في عدة منتدايات

ya7oo43
09-26-2014, 18:16
السلام عليكم
نعم يا اخي لا تستطيع ان تأخذ البونص بعد تلك الرسالة و السبب انك سجلت في منتدى تابع لشركة انستافوركس وهذا مخالف عليك العمل في منتدى واحد فقط

younesboughnim
09-26-2014, 18:42
اخى الكريم للابد ان يتم ربط حسابك فى الشركة بالمنتدى لكى تستطع ان تتلقى البونص عليىة ولو
انت غير رابط حسابك البوصن لم يصل الى حسابك فى الشركة وانصحك بان تتعلم كيف تتاجر قبل ان تاخد البونص

aminax
09-26-2014, 18:50
السلام عليكم أخي يمكنك زيادة بنس عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ، يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا

payza
09-27-2014, 20:33
انا شايف هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر
و لا يمكنك الجمع بين حسابين في وقت واحد فأنت تعرض الحسابين للإيقاف .........

ahora
09-27-2014, 23:57
السبب هو انك سجلت على منتدى اخر تابع لشركة انستا فوركس
لا لن تأخذ البونص بسبب قيامك بعدم الالتزام بقواعد المنتدى الذي اشتركت معه ووافقت على هذه القوانين

tedjboyka
10-02-2014, 15:59
بالفعل اخي لا يملك المتاجر بعد الخسارة الا الندم والحزن لكن لن يستفيد من هذا ، التعلم من الاخطاء غير كافي ، لان الاخطاء كثيرة واستمرار المتاجرة علي الحساب الحقيقي بدون استراتيجية يعني استمرار الخسارة واستمرار الاخطاء ، الحل هو استبدال التدريب من علي الحساب الحقيقي الي الحساب التجريبي لان الحساب الحقيقي ليس للاخطاء

aliali
10-10-2014, 22:12
اهلا اخى
بالتوفيق يارب

ashrafshawky
10-10-2014, 22:30
اخى الكريم اعتقد انك قمت بربط الحساب بمنتدى اخر او هناك حالة غش فى الردود ولابد من قرائة قوانين المنتدى وبالتوفيق للجميع

Dr.Forex
10-10-2014, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمان الرحيم كلام هذا معناه اخي الكريم انك مسجل في منتدى اخر يعني تاخذ البونص من منتدى واحد فقط دون غير

rabhi
10-10-2014, 23:02
ــــــــــــــــــــــ
اهلا اخي
أخي لكل عضويه في انستا لازم
عضويه واحده في منتدى للبونص
و لا يمكن استعمال عضويتان لحساب واحد انستا
ــــــــــــــــــــــ

forexii
10-16-2014, 12:41
هذه الرسالة تفيد بانك مشترك في منتدى اخر لكسب البونص و لا يمكنك
فتح حسابين في منتديات مختلفة و ربطها بحساب انستا واحد حسب قوانين الشركة

yassineamm
10-16-2014, 12:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البونص يبعث على حساب واحد فقط وليس على حسابين إدا يا أخي لا يمكنك ربط نفس الحساب
مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس شكرا على هذا الموضوع

algeria
10-17-2014, 21:50
أخي الكريم لا يمكنك ان تأخد البونص من المنتدى لأنك مسجل في منتدى mt5
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

AMLAK
10-21-2014, 18:23
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد وطبعا الان انت محتاج للعمل بمنتدى mt5 لأن حسابك مربوط معه أتمنى ان المشرفين يساعدوك في حل المشكلة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

md5diablo
10-22-2014, 19:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اجل لقد فهمت المشكله اخي العزيز وهي انك ربط نفس الحساب الذي اعطتك اياه شركه التداول باكثر من منتدى و هذا ممنوع

ramdani
10-22-2014, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم سبب عدم اخدك البونص هو مخالفتك لقوانين المنتدى على ما اظن

tawfik1995
10-22-2014, 20:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته حسب معرفتي انت لا تلتزم بالقوانين و تعليمات المنتدى بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

dellos
10-22-2014, 20:05
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز للاسف لن تحصل على البونص لانك دخلت بحساب مربوط مع منتدى اخر وهو امت 5
تحياتي لك

tedjboyka
10-31-2014, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبابي في الله لكم مني
كل الشكر والتقدير علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه وان شاء الله الي الافضل احبابي

alsatry2014
10-31-2014, 02:20
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر
لذلك السير بطريقه وحده على الحلوة والمره افضل من تعدد الطرق

mooor
10-31-2014, 02:22
السلام عليكم و رحمة الله
لا اعرف اخي العزيز يمكنك ان تحادث المنتدي او الادارة فلا تقلق و الله الموفق

alsatry2014
10-31-2014, 02:24
لو تعددت الستراتيجيات يتلخبط الشخص ويدوخ فيهم يبقى ذهنه وفكره حاير في اي ستراتيجيه هي الافضل والي تجيبله مكسب اكبر

medo2013
10-31-2014, 02:29
اان شركة انستا فوركس تمنحك بونص عشان تديك القدرة على التجارة وتديك الحافز علىى التجارة وعندما تتاجر بتاخد منك عمولة على كل صفقة دخلتها مقابل ما دخلتك السوق وعملت على المكسب والربح والربح

عبدالله محمد111
10-31-2014, 04:21
شكر لك اخي علي طرح هذا الموضوع الذي استفدنا منه
وان كان ردي لايفيد فانا اشكرك واشكر كل من رد ليعلم غير موفقين ان شاء الله

mokhtarss
10-31-2014, 12:18
يا اخى الفاضل ان الرسالة تعنى انك مشترك فى المنتدى الاجنبى للشركة وان النظام فى الشركة لا يسمح بالاشتراك
فى اكثر من منتدى بنفس الحساب ومعلوماته ....

remas
10-31-2014, 17:58
يعنى اخى الكريم واضح انه لك حساب فى منتدى اخر غير المنتدى العربى
وعلشان كده تم حرمانك من البونص الافضل اشتغل فى منتدى احد

DABDOUB
11-02-2014, 11:10
السلام عليكم أخي البون يمكنك زيادة بنس تبعك عبر الردود والمواضيع علي تشارك فيها ،
وهناك طريقة أسرع وهي أتومتكية وهي تتم كل أول أسبوع من قبل الادارة في المنتدى
يتم بعثها حسب عملك وجهدك خلال الأسبوع وأرجو لك التوفيق وشكرا

etch55
11-09-2014, 10:22
حسب ما فهمت من اللي مكتوب بالانجليزيه
انك غير مسموح انك تاخد هذا البونص في هذا المنتدي
لانك مسجل علي الميتا تريدر 5
ده اللي فهمته

adil17
11-09-2014, 10:27
اخي الكريم على حسب ما فهمته من الرسالى فانت سبق لك ان سجلت في البونص في منتدى اخر و ربط ذلك الحساب بالشركة لذا لا يمكن لك ربط حساب اخر

breakss08
11-11-2014, 18:35
كده مش هنقدر تاخد البونص لانك اشتركت او ربط منتدى تاني بحسابك في انستا وهذا مخالف

ibrahim forex
11-12-2014, 00:17
اخى هذه الرسالة معناها انك رابط حسابك بمنتدى اخرى ومينفعش انك تربطها بهذه
الشركة ان تسجل لشركة واحدة ربنا يوفق الجميع

mooor
11-12-2014, 00:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
للاسف اخي انا لا اعرف ما العمل و لكن يمكنك الانتظار او مكالمة الادارة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

nnrtnn
11-12-2014, 00:24
حسابك مربوط بدون شك مع منتدى آخر، لذلك يظهر لك الرسالة يمكنك أن تجرب بحساب جديد على ما أظن
بالتوفيق

tawfik200
11-12-2014, 00:26
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم بسم الله الرحمن الرحيم اضن عندما ادخلت حسابك في المنتدى لم تقم بتفعيله مه انستافوركس بكلمة پورتال فوريام

mayali
11-12-2014, 19:23
السلام عليكم و رحمة الله
اخى الحبيب اعتقد انك قمت بمخالفة قوانين المنتدى اعتقد انك لابد
من قرائة تلك الشروط وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

Azeddinovic
11-14-2014, 21:48
ان تحليل سوق الفوركس هو من الامر الصعب و الدي يحتاج الخبرة و التمعن
في تفاصيل الاشياء ايضا من الاشياء المتميزة تكمن في الموشرات و امتيازاتها

aber
11-14-2014, 22:32
ان الرسالة تعنى انك مشترك فى المنتدى الاجنبى للشركة وان النظام فى الشركة لا يسمح بالاشتراك فى اكثر من منتدى بنفس الحساب ومعلوماته

Tro
11-16-2014, 12:17
نعم اعتقد انك كده مش هتستلم البونص
شكلك كده تقريبا كنت عامل استلام للبونص علي حساب دوله تانيه
لان منتديات انيستا فوركس كتيره بس كلم المشرفين استفسر منهم
تحياتي ,,

mela
11-16-2014, 22:32
فى اكثر من منتدى بنفس الحساب ومعلوماته

may0
11-17-2014, 13:03
السلام عليكم اخي الكريم هدا يعني انك قد قمت بربط حسابك مسبقا بحساب اخر في المنتدى
وهدا شيئ مخالف للقوانين ولن يتم الدفع الى عن حساب واحد لدا انتبه في المرة القادمة

worldg04
11-17-2014, 13:03
البونص لا تستطيع أن تجمعه من أكثر من منتدى وتعتبر مخللفة عدم الانصياع إلى هذا
عليك بربط حسابك بالمنتدى لتفعيل جسر البونص وزيادة معدل المشاركات اليومية للحصول على بنس وفير

pacMAN
11-17-2014, 13:04
راسل الإدارة و إستفسر في الأمر فبحول الله سيتم إيجاد حل لك صديقي
إن شاء الله بالربح الوفير و طاب يومك

hichamhiya
11-17-2014, 22:04
مرحبا اخواني اخواتي الكرام يشرفني أن أكون معكم في هدا الموضوع
الشيق والرائع والمثير كما أنا هدا الموضوع فيه الكثير
من القول والكلام والتحليل وشكرا أخي العزيز على هدا الجهد الكبير

doola2020
11-21-2014, 16:04
أخي الكريم هذه الرسالة تفيد بأنك قد قمت بالتسجيل في المنتدي الاجنبي وكويس انه نبهك لذلك لانك لو كنت عملت حساب في الاتنين كان الحسابات بتاعتك اتقفلت

alimohamed
11-21-2014, 17:26
راسل الادارة لتحل المشكلة وهذا احسن حل يمكنك مراسلة الادارة او احد الاعضاء فيها وأتمن أن تصل الى مبتغاك حتى لايضيع الجهد الذي بذلته في جمع البونص

OLSOPIDRO
11-21-2014, 18:35
سلام الله عليكم اخي الكريم لا يمكنك ربط نفس الحساب مع اكثر من منتدى تابع لشركة انيسستا فوركس أنت تحتاج للاكتفاء بحساب واحد مع منتدى واحد وطبعا الان انت محتاج للعمل بمنتدى mt5 لأن حسابك مربوط معه أتمنى ان المشرفين يساعدوك في حل المشكلة وشكرا للاخوه

BOULBOUL2
11-21-2014, 21:33
لا يصل الى المتداول الا لو كان عامل مشكلة في ربط المنتدى بحساب اخر الخ

al.ho2
11-25-2014, 01:30
علشان انت مشترك فى منتدى ام تى 5 وان دا هيبقا ماخلهفه وانت لازم تبقا مشترك فى المنتدى هنا الى هو من خلاله تقدر تحصول البونص بتاعك على الشركه انتسا وان اى منتدى تانى مش لازم تتعامل معاه شكرا لك اخى الكريم

al.hany
11-25-2014, 01:36
لانك لم تربط الحسابين فى بعض وان دا امر مهم جدالازم تبقا عامل حسابك عليهم كويس اوى وان دا هو الى مخلاش البونص بتاعك يوصل اخى الكريم ف بالتفويق لك انشاء الله وتقدر اننك توصله الى المكسب شكرا وبالتوفيق

eng_medhat
11-25-2014, 01:53
اخى لا يمكنك ربط نفس الحساب باكثر من منتدى لكى ترسل له البونص لذلك على ما اعتقد تظهر لك هذه الرساله تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

mkamal
11-25-2014, 03:14
بارك الله في اخي على الموضوع وبودي اجاوبك ولكن انا جديد في ميدان البورصة والفوركس ننتظر الخبراء
تقبل مروري

kimo.san
11-25-2014, 03:39
اعتقد ان المشكله ممكن تكون فى الداره انت ممكن تستشير الداره وهى الى هتقدر تفيدك اكتر حجاه وتقلك انت مخدش البونص بتاعك ليه بالتوفيق انشاء اله وتقرد تاخد الى انت عايزه شكرا لك وانشاء اله فى المزيد من التوفيق

Rachiiids
11-25-2014, 04:21
و الله لم أفهم شيء و لم يسبق لي أن واجهت هذا المشكل من قبل لكن ان شاء الله
سوف تستلم البونص و يكون كل شيء تمام و اذا ما استلمته حاول أن تفتح حساب جديد و تتبع الخطوات

ForexLaw
11-25-2014, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله شكرا اخي العزيز أتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء من المعلومات التي تناقش في المنتدى و التوفيق للجميع

mooor
11-25-2014, 04:29
اخي العزيز للاسف انا لا اعلم ما هذا و لكن يمكنك محادثة الادارة
و الله الموفق في الفوركس

a.mahmoud07
11-25-2014, 05:09
الرساله تفيد بانك قمت بالقبل بالتسجيل في منتدي اخر يقوم بنفس الحمله الاعلانيه لشركه انستا
و قمت بربط حسابك باكثر من منتدي.. لذلك يتم تحويل البونص من منتدي واحد فقط و هو اول منتدي قمت بربط حساب التداول به

ecccco
11-25-2014, 05:31
فى اكثر من منتدى بنفس الحساب ومعلوماته

zoza
11-25-2014, 06:20
اعتقد
ان
دا علشان انت مشترك فى كذا منتدى والسبب هنا هو الى خلاك متخدش البونص بتاعك ف بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله وتقدر تاخد البنوص بتاعك فى كل امان وثقه وبالتوفيق لك انشاء الله

monya0
11-25-2014, 10:24
السبب هو انك سجلت على منتدى اخر تابع لشركة انستا فوركس
لا لن تأخذ البونص بسبب قيامك بعدم الالتزام بقواعد المنتدى الذي اشتركت معه ووافقت على هذه القوانين

ebrhim
11-25-2014, 10:24
اعتقد انك لن تستطيع اخذ البونص لان الرسالة تقول انك مسجل
في المنتدي الاجنبي و عليك ان تحاول ان تعمل في منتدي
واحد فقط وليس في عدة منتدايات

wallo
11-25-2014, 10:55
تقبل مروري أخي الكريم

downlaod4
11-25-2014, 15:19
تقبل مروري أخي الكريم

eslam22
11-26-2014, 09:02
ان شكره انستا هنا تتعامل مع المنتدى المصرى العيز فقط وانها لا تستطيع ان تتعامل مع اى منتدى اخى دا من وجهه نظرى ف ياريت انك لو عملت حسا فى انستا تبقا محقق ان انت تبقا مشترك فى مجال الفوركس من خلال المنتدى هنا وبالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله

lola12
11-26-2014, 12:30
هذه مشكلة فريده من نوعها و عليك ان تتواصل مع كل من الدعم العربى فى المنتدى و الدعم فى الشركة حتى تحل هذه المشكلة التى حدثت لك فى المنتدى العربى الخاص بك فى انستا

jadid01
11-26-2014, 15:13

amrs
11-26-2014, 15:22
اكيد هتلاقى مشكله فى حسابك اخىالكريم ولازم تتاكد من الموضوعدا وان كمان من الصعب انك تبقا ليك بونص ومتخدوش دا هيبقا عمره ما المنتدى عمله هنا الا لو الحساب بتاعك اتوقف اخى الكريم ف بالتوفيق لك انشاء الهل وتقبل تحياتى لك

letasena
11-26-2014, 15:24
ممكن تزود بونصك من خلال المشاركات والردود وتعمل تانى صفقات والمرة
دى ما تتسرع ىتخسر اموالك ركز واتعلم من الخطاء الا انتا بتقع فيه
المنتدى رائع ومميز ويعطى فرصة الدخول للفوركس وتحقيق الارباح
ركز لتبح محترف

retared10
11-26-2014, 16:01
السلام عليكم
بعد شهر في هذا المنتدى
ظهرتلي هذه الرسالة
شكراا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
اظن انك رابط حسابك بي منتدي اخر ولذلك لا يمكنك اخذ البونص و مخالف للقوانين
شكرا للمشاركة الرائعة و تقبل مروري

hakim12
11-26-2014, 19:41

hmadnahc
11-26-2014, 20:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اللهم علمنا ما ينفعنا و انفعنا بما علمتنا انك انت الغفور الرحيم اما بعد انا اشكرك على موضوعك الجميل المليء بالمفعة وشكرآآ

myaer
11-28-2014, 12:10

ameera
11-28-2014, 12:10

mimi123
11-28-2014, 12:22

mela
11-28-2014, 12:22

toutou1
11-29-2014, 11:53

hakim12
11-29-2014, 17:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، اجل لقد فهمت المشكله اخي العزيز وهي انك ربط نفس الحساب الذي اعطتك اياه شركه التداول باكثر من منتدى و هذا ممنوع

gr53
11-29-2014, 18:25
هذه الرسالة مفاداها أنه لا يمكنك الحصول على البونص لأنك رابط حسابك بمنتدى آخر

alikimo
11-29-2014, 18:55
ربط الحساب دى اهم خطوه لازم انت تعملها علشان تقدر توصل الى الاشياء الى انت تحتجها من البونص وان اربط دا هيبقا من غيره البونص مش هيقدر انه يوصلك اخى الكريم ف بالتوفيق لك اخى الكريم انشاء الله وقتبل تحياتى

waleed hassona
11-30-2014, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام .......
.اخى الكريم معنى الرساله انك مسجل بالفعل فى الشركه مع منتدى اخر وهذا لن يتيح لك ربطك الان بالشركه

juba7abood
11-30-2014, 17:37
السلام عليكم
موفق اخي.
-
تقبل المرور ♥♥♥

karimbattah
11-30-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

alsaher
11-30-2014, 17:51
السلام عليكم اخي
حاول مراسلة مشرفي الموقع لعلهم ينضرون في رايك ويساعدوك في تحويل البونص الخاص بك على حسابك في انستا المرجو الانتباه لقوانين المنتدى

sofien 003
11-30-2014, 18:08
السلام عليكم
اخي العزيز تفيد هذه الرسالة انك رابط حسابك بمنتدي اخر وهذا لا يجوز
حيث لا يطوز لك ربك نفس الحساب باكثر من منتدي لذالك وحسب اعتقادي يجب عليك حل
هذا الاشكال حتي يتسني لك استقبال البونص.وبالتوفيق.