PDA

View Full Version : اكثر استراتيجيات الفوركس استخداما الجزء 5

Pages : [1] 2

فردوس جلال ابراهيم
12-10-2013, 00:52
لأن سوق التبادل الأجنبي متغير باستمرار ليس من المفاجيء أن نجد أشخاصا ينتظروا تحقيق ربح أكبر معتقدين بأنه سيزداد خلال دقائق. لسوء الحظ لا يحدث هذا دائما. سيعرف التاجر الجيد متى يوقف خسائره ويترك ملكية معينة ليوقف خسائر أكبر. يجب انشاء نقطة توقف من قبل التاجر لكي لا يجد أن ما يخسره أكثر مما يكسبه تعرف على اوامر الفوركس .

ahmedmido79
12-10-2013, 01:35
اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى
اكيد بيكون خسران لازم يحدد هو عايز اية من الصفقة

inqmif
12-10-2013, 09:46
تحدير تحدير تحدير احدر كل شخص اودع او سيودع اي مبلغ لصالح شركة xforex والتي تداول في الاسهم مثل الذهب والعملات وهذا موقعهم http://www.xforex.com/ar/ ان يتراجعو وعدم ايداع اي مبلغ ولو كان 100 دولار اكتشفت ان الخسارة في هدة الشركة مربح لنفس الشركة تداولت معهم واغروني بالكسب الممتاز تبين لي انهم يتعمدو الخسارة لتكون مكسب لهم خسرت 72000الف دولار خلال فترة بسيطة وعذرهم الحرب في سوريا هي اللي هوت في الاسهم اكتشفت من مصدر قريب منهم لاتوجد لديهم اي مصداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي xforex ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي .
Warning Warning Warning Ahdr each person or deposited any amount will be deposited in favor of the company xforex which trading in shares and currencies such as Dahab and this http://www.xforex.com/ar/ that Atrajau their site and not to deposit any amount, even if it was discovered that $ 100 loss in the rut The company profitable for the same company that handled them and Agruna gain excellent showing me they Atamdo loss to be a benefit to them lost 72,000 thousand dollars during the period of simple excuse of the war in Syria, is what I plunged in stocks discovered from a source close to them No they have any credibility and names the companies many ćáÇßä parent unit is xforex ÇŃĚćßă please, get away from the rut of the company because the company discovered that it is declarative and all who exist in Moukam permits who outwit their people are all fake and lie and cheat and great God and the grace of God dropped a lot more about trading with them and the great God dropped them people if calculated deposits them more than six hundred thousand dollars and thankfully I still Ahdr lots and lots of Aagrkm beauty style and tact in talking in the first subscription and call them this for you Todon them the money only after the CDA changed their style with you to reverse and also add a lot fancy their credibility because they are advertisers in locations newspapers large and well-known, such as the above and urgent and harmony and these are the biggest a disaster publication in such newspapers large and giant so warn you of them as strongly as I have figures who Trajau for deposits and my father holders to communicate with me on the ampersands Sep lectured 0500055305 I am lost and God compensated, but what Abga one lose and go his money fraud or monument and God is my witness brother Omar Arabi.

mohammed.abumwais
12-26-2013, 13:32
اخي اشكرك على التحذير المهم بارك الله فيك لكن ارجو ارفاق الوثائق التي تثبت التحذير
مشكوووووووووووووووووووور مره اخرى ياغالي

arnold
12-30-2013, 23:31
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
مشكور
مشكورمشكور
مشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكور
مشكورمشكورمشكورمشكورمشكور على المقال والمعلومات وفعلا يجب على المتداول ايقاف والحد من الطمع والامل المزييف

chemlal mohamed lamine
01-01-2014, 17:57
ارجو ارفاق الوثائق التي تثبت التحذير

kaden37
01-02-2014, 18:43
اكيد بيكون خاسر لازم يحدد ما الذي يريده من الصفقة

mokalim
01-02-2014, 20:28
اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى

حنين القصاص
11-20-2014, 17:58
السلام عليكم اخي العزيز اشكرك على هذا التحذير هناك العديد من الشركات اللتي تختبئ مراء اسم الفوركس ويكون هدفها جذب العملاء والنصب عليهم وتخسيرهم اموالهم لحسابها الشخصي .

medo2013
11-20-2014, 18:06
بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة

ahemd kamel
11-20-2014, 22:18
صحيح هل كلام

shinigami86
11-21-2014, 05:51
السلام عليكم اخي لازم على شخص ان يحدد هدفه وان يحدد نقطت البداية و النهاية فلا يجب التسرع والعشوئية فى التنفيد
لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها

KHALDIN ALATRASH
12-13-2014, 21:06
السلام عليكم أخي الفاضل يجب على الجميع تحديد ما يريده من أجل الربح وفقك الله إلى الخير

haphop
03-01-2015, 14:53
السلام عليكم ورحمه الل وبركاته شكرا علي النصيحه وعموما من المفروض ان يكون كل واحد حابب يشتغل حاجه جديده يفعهمها كويس اوي ويعملها دراسه كويسه ويشووف اذا كان هيقدر يكمل فيها ولا لا وكمان اذا كانت هتححققله الدخل ال هو بيتمناه عشان يكون راضي وهو بيشتغل الحاجه دي وبالتوفيق للجميع انشاء الله

محمد شعراوي
03-01-2015, 15:04
لابد مهما كنت واثق من استراتيجيتك ان تعمل بوقف الخساره لانه هو من يحمي راس مالك من المارجن
ادعو الجميع للعمل بالاستوب لوس فورا وعدم الاعتماد علي التبريد او الهيدج او التعزيز
انه اسلم حل

الاسد التاجر
03-05-2015, 08:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة شكرا لك اخي الكريم على هذا
المجهود الرائع بالتوفيق لك تقبل مروري

tharwatgad
03-19-2015, 18:22
السلام عليكم ...أولا لا بد من تحديد هدفك عند دخول السوق وتحديد نقاط الدخول وهذا هو أهم شى فى التداول ومن ثم تحديد نقاط الخروج وبالتوفيق ان شاء الله

ahmedsaid
03-22-2015, 02:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
المفروض قبل دخول الصفقه تبقي عارف انت عاوز ايه يعني تحدد هدف مكسب او خصاره
وشكرا علي التحذير وبارك الله فيك اخي الكريم واتمني لكم التوفيق

jalal971
03-22-2015, 08:45
السلام عليكم و رحمة الله
ما قلته يا أخي الكريم من البديهي ما دام ان هناك احتمااين . ربح او حسارة ونقطة التوقف هذه تقلل من احتمال الخسارة

mohamed fouad
03-31-2015, 13:33
مبروك لجميع الاعضاء على المسابقة
والف مبروك للفائزين
وان شاء الله الجميع يكون فائز معانا
ومنتظرين المواضيع الشيقة

nsamat99
04-02-2015, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد.

yassine imq
04-02-2015, 18:04
مشكور اخي على هذا التحذير
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

Schams
04-02-2015, 18:18
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري

mostafayounes
04-02-2015, 20:55
انا عايز حد يعرفنى على الفوركس اكثر يا جماعة الخير من فضلك

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

وشكرا جزيلا لكم واتمنى تفيدونى

M.younes
04-02-2015, 21:02
اريد ان اعرف الفوركس اكثر واكثر

---------- Post added at 08:02 PM ---------- Previous post was at 08:01 PM ----------

مشكووووووووووووور جدا

mrdark
04-02-2015, 22:12
انا عايز حد يعرفنى على الفوركس اكثر يا جماعة الخير من فضلك

---------- Post added at 09:55 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

وشكرا جزيلا لكم واتمنى تفيدونى

أخي لكريم ادخل على القسم التعليمي لتتعلم الفوركس

yassine imq
04-03-2015, 18:20
مشكور اخي الكريم على هذا الراي الهام
لكل مبدع انجاز ولكل شكر قصيده ولكل مقام مقال
ولكل نجاح شكر وتقدير ، فجزيل الشكر نهديك ورب العرش يحميك

aboshaima102
04-03-2015, 23:47
اخي اشكرك على التحذير المهم بارك الله فيك لكن ارجو ارفاق الوثائق التي تثبت التحذير
مشكوووووووووووووووووووور مره اخرى ياغالي

oussemaaxe
04-05-2015, 06:22
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻰ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺍﻛﻴﺪ ﻻﺯﻡ ﺍﻟﻠﻰ ﻳﺪﺧﻞ ﺻﻔﻘﺔ ﻳﻜﻮﻥ ﻣﺤﺪﺩ ﻫﺪﻑ
ﻭﻧﻘﻄﺔ ﻭﻗﻒ ﺧﺴﺎﺭﺓ

nsamat99
04-06-2015, 08:25
السلام عليكم ورحمة الله
أحب أن أشكرك آخى على هذه المعلومات الرائعة والمفيدة وأنا مهتمة بكل ما يتعلق بالفوركس لانني مبتدئة وأرجو من الله أن أصل الى مستوى متقدم
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

nsamat99
04-07-2015, 10:16
السلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل الجهد....

mezo1
04-07-2015, 15:08
اعزائى لقد ارتفع الدولار الأسترالي أكثر من واحد بالمئة أمام نظيره الأمريكي يوم الثلاثاء متجها لتحقيق أكبر مكاسبه اليومية خلال أكثر من أسبوعين بعدما فاجأ البنك المركزي الاسترالي كثيرا من المستثمرين بإبقائه على أسعار الفائدة بدون تغيير كما انه زاد الدولار الأسترالي إلى 0.7711 دولار أمريكي مسجلا أعلى مستوياته في أسبوع من نحو 0.76 دولار أمريكي قبل القرار ومواصلا تعافيه من أدنى مستوى له في ست سنوات 0.7534 دولار أمريكي الذي سجله يوم الخميس
بمعنى اخر انه سيكون من المفيد اليوم التعامل على هذا الزوج ( دولار- استرلينى )

dinaothman
04-08-2015, 12:21
معاك حق النصابين كتير
و كل واحد عارف هو عايز ايه
ربنا يسترها عالجميع

mohasofi
04-08-2015, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك اخى كريم على معلومة حقا انها معلومة مفيدة جزاك الله خيرا
مشكوررر على عطائك
سلام....

jamila cchahed
04-08-2015, 15:27
بسم الله الرحمان الرحيم
معك حق اخي لقد حصل لي هذا البارحة
قمت بشراء زوج اليورو و الدولار فحققت ربح 1,60 في ربع ساعة لكننى طمعت فاردت المزيد لكن مع الاسف تحول الربح الى خسارة تتجاوز 10 دولار و انا لاازال فاتحا للصفقة على امل ان تغير الاخبار اتجاه العملة

تقبل مروري

و السلام

nsamat99
04-12-2015, 10:04
لسلام عليكم ورحمة الله
و أشكر كل شخص في المنتدى بذل.الجهد..

salah salem
04-13-2015, 14:37
انا دخلت بشكل عشوائي وخسرت لاني مبتدى ولاكن مع البحت وقراءة الاستراتيجيات الخاصة بالفوركس قللت الخسائر

zhar01
04-15-2015, 04:56
السلام عليكم وحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذا الموضوع المفيد من جميع النواحي منها التعليقات و المعلومات البسيطة الموصلة الى معلومات اكبر و مهمة في هذا المجال

beboroshan
04-18-2015, 06:09
شكرا لك لكن هل هناك دليل على مصدقية كلامك حول هذا الشركة ما لديك
فظهور لينا حتى نكون على علم بها شكرا لك :)

Ahmedibrahemforex
04-18-2015, 14:07
كل تاجر في يوق العملات وله طريقته في التداول لان السوق متعير ويعتمد علي وجهات النظر كثيرا

رؤي مجدي
04-18-2015, 14:18
طبعا الموضوع مش سهل المفروض انه محتاج تخطيط عشان ميبقاش فى احتماليه للفشل لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف ونقطة وقف خسارة

The King Algeria
04-18-2015, 17:02
السلام عليكم اخي الكريم وقف الخسارة و حساب الارباح شيئ بديهي في الفوركس
و الكثير من المبتدئين يجهلون ما تتحدث عنه و انا معك تمام فيما قلته بالتوفيق لك
و ان شاء الله ايامك خضراء دائما

bouch7anba
04-18-2015, 19:59
مبروك لجميع الاعضاء على المسابقة
والف مبروك للفائزين
وان شاء الله الجميع يكون فائز معانا
ومنتظرين المواضيع الشيقة

ameeral24
04-19-2015, 14:48
السلام عليكم
في البداية يجب تحديد الاهداف في كل شيء ولاكن هل هناك مواقع تساعد على معرفة حركة السوق من حيث الارتفاع والهبوط وهل هي موثوقة

bouch7anba
04-19-2015, 20:56
شركة مميزة فعلا وبمميزات هائلة ومنتدي رائع
وتجاوب سريع من المشرفين الله يوفقهم ويوفقنا جميعا

ZakariaTech
04-19-2015, 21:01
شكرا لك اخي

mohamed4355
05-23-2015, 16:12
اهم حاجة يكون فيه استراتيجية مدروسة

qeqe77
05-24-2015, 16:29
سلمتم كل يوم ارى وجهكم يشع بالكلمات التي تنير المنتدى
وتشجعيكم الدائم لي هو المصباح الذى ارى به دربي

bilal86
05-26-2015, 05:57
لما تدخل صفقة معينة فانك تبني على احتمالات الربح اكثر من الخسارة هناك عوامل عديدة

واستراتيجيات معينة حتى لو خسرت تكون الخسارة ضيئلة وغير مؤثرة

mostfahlm
05-26-2015, 18:36
السلام عليكم أمر عادي أخي و نصيحة جيدة فأي شخص يجب أن يأخد في باله جميع الاحتمالات الواردة كالربح و الخسارة لذلك يجب على أي شخص أن يعرف متى عليه التوقف لأجل حصر الخسائر وهذا هو التاجر البارع

ridouan
05-30-2015, 02:55
من جرب الطريقة منكم

tahamatar
05-30-2015, 17:03
ﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ هذا
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ حتي ﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ شكررررررا.......!!!!.

---------- Post added at 02:03 PM ---------- Previous post was at 12:58 PM ----------

ﺧﻲ ﺍﻟﻔﺎﺿﻞ ﻟﻚ ﻛﻞ ﺍﻟﺎﺣﺘﺮﺍﻡ ﻭﺍﻟﺘﻘﺪﻳﺮ ﻋﻠﻲ هذا
ﺍﻟﻤﺠﻬﻮﺩ ﺍﻟﻜﺒﻴﺮ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻣﻦ ﻣﻮﺿﻮﻋﺎﺕ
ﻣﻬﻤﻪ ﻭﻧﺤﻦ ﻓﻲ ﺣﺎﺟﻪ ﺍﻟﻴﻬﺎ حتي ﻧﻜﺘﺴﺐ ﺍﻟﺨﺒﺮﻩ
ﺍﻟﻜﺒﻴﺮﻩ ﻓﻲ ﻣﺠﺎﻝ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ شكررررررا.......!!!!.

saeed2015
06-24-2015, 21:31
الشركات تكون مصداقيتها من الاستمرارية في التواصل مع متعامليها
ومع الخبرة تتكون لديك المعرفة للتمييز بينها

aymen done
06-28-2015, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الكريم الفوروكس ليس بالمجال
السهل لازمه التعلم دائما لأنه وحده القادر على تقليص أرباحك و جعلك
فوروكسي ناجح

Abdullahtahetah
07-01-2015, 23:15
السلام عليكم
أرجوا اخبار عند طريقة استخدام الموقع

mechanical
07-07-2015, 11:36
السلام عليكم .... الحقيقة هو بالفعل متغير الا ان التغيرات دي بتكون في بعض الاحيان ضدك ولا يمكن ان تمتلك اصلا التعامل الجيد ف التقلبات العالية
بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي

boulafrah
07-07-2015, 12:01
صداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير

---------- Post added at 09:01 AM ---------- Previous post was at 08:59 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام كم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير وإن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

snnaky
08-10-2015, 23:31
حاولت انى افهم انت عاوز تقول اية واية العلاقة بين الموضوع والعنوان ؟؟؟؟؟
الحقيقة لم اجد اى نوع ربط بين العنوان والمضمون بأى حال من الأحوال فضلا عن سطحية المحتوى
ياريت نفهم اية الكلام واية الموضوع واية مدى الأفادة اللى بنوجها ونعطيها للناس
مش اى كلمتين يبقى موضوع ونكتب استراتيجية
استراتيجية دى كلمة كبيرة انت لم تكتب فى موضوعك ما يساوى 1 %

Eng zoro
08-11-2015, 00:14
اولا ان تكرار الاستراتيجيه يتوقف على مدى تشابه الظروف فا>ا لم تتشابه الظروف
فان الاستمرار باستخدام الاستراتيجيه سيكون مخسر جدا
ومشكور اخى الكريم

kheireddine
08-11-2015, 00:37
نعم اخى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهة○
شكرا اخى على هذا

♥♥
اكيد لازم اللى يدخل صفقة طبعا يكون محدد هدف المعيين☺♣
اكيد بيكون خسران..☺
☺☺☺

فعلا نريد مواضيع المفيدة مفيدة للجميع عن شرح البنوك وطريقة ربطها بالمنتدى☺☺......

RomanyMoreed
08-13-2015, 16:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

بالنسبة لي استخدم استراتيجيتي ولا اعتمد علي تحليل اي احد من المتاجر الا في التأكيد وليس اكثر من هذا

بالتوفيق

achraf2012
08-13-2015, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد التحيه اخوانى الكرام
اتوجه بالشكر الى اخينا الفاضل على الموضوع الاكثر من رااائع
جعله الله فى ميزان حسناتك اخى الكريم
واتمنى من الجميع العمل على اقوى النقاط الهامه
تقبل مروري

نادر صباح الدين
08-13-2015, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إن أفضل الاستراتيجيات كما اتصور تلك التي تعتمد على الصفقة النموذجية، بصرف النظر عن مستوى ربحها أو خسارتها، قأن تقوم بالصفقة التي تتوفر فيها الشروط النموذجية فهذا يجنب المتداول الكثير من الأخبار ومن هذه الشروط ألا يزيد حجم الصفقة على 5% من إجمالي الرصيد، وأن تتوافق مع الاتجاه العام للترند، وأن يتم وضع نهايات لها من حيث الربح المتوقع، أو الخسارة المحتملة، فإذا جرى الالتزام بهذه المبادئ كانت الصفقة نموذجية، فإذا لم تحقق الربح المطلوب فإنها لن تكون مصدرا للخسارة.

Baligh
02-20-2016, 22:34
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
كل الشكر والتحية والتقدير ليك بخصوص المفاهيم الهامة
وفي انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك وشكرا

ghiles
02-20-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان الاسكالبينج والهيدج هي افضل استراتيجيات الفوركس.سلام

ahmadhamad
02-23-2016, 20:41
شكرا لك على هاذا الشرح للاستراتيجية الرائعة ساجرب على الحساب التجريبي وبالتوفيق حتى نراك في مزيد من المواضيع

take-profit
02-23-2016, 20:59
اظن ان اكثر الاستراتيجيات شهرة هي اكثرها استخداما كاستراتيجية الهارمونك
او الرينكو او استراتيجية البولنجر التي اراها فاشلة

otmani
02-23-2016, 21:09
الدخول في صفقة يكون بتحليل سليم او استراتيجية بنسبة عالية من الارباح وبالتوفيق

محمد صلاح
02-23-2016, 21:25
مشكور اخى العزيز وطبعا عندك حق الاهم بالنسبة للتاجر هو انه يضع لمر وقف الخسارة او الايتوب لوز لانه بيحمى الحساب من الخسارة الكبيرة لانه خسارة صغيرة افضل من خسارة كبيرة

king4cpu
02-23-2016, 21:53
السلام عليكم السوق متغير باستمرار ولاكن الخبرة عنصر اساسى قبل الستراتيجيات بالخبرة تتعلم الاعتماد على اى استراجية من واقع خبرتك فى هذا المجال

jallou
02-24-2016, 06:28
مؤشر الدولار الذي يقيس أداء الدولار مقابل سلة من العملات الرئيسية يتداول حالياً عند المستوى 96.79 بعد أن سجل اعلى مستوى عند 97.01 وكان قد ارتفع خلال تداولات اليوم عند المستوى 96.84 .

mourada
02-24-2016, 12:30
مشكور اخي الكريم على شرحك لنا لاهم الاستارتيجيات التي قد تنجح في هذا السوق و انا اعتقد ان من لم يكتشف الاستراتيجية بنفسه لن ينجح ابدا

hossam123
02-24-2016, 16:18
التجارة بدون استوب لوز هو انتحار من وجهة نظرى الاستوب لوز مهم جدا لانه بيوقف
خسارتك لو كانت كبير نصيحة لا تعمل بدون استوب

yousse
02-24-2016, 16:33
أكتر الاسترتيجيات إستخدام هي العرض والطلب يجب التكيذ على استرتيجية وحدة ليس كل يوم العمل بإسترتجية مختلفة فهدا صعب ولن يجعلك تحترف أبدا

عاشق الفوركس
03-17-2016, 17:36
والله يا اخي مووضوعك يتحدث على العاطفة وليس فيه الشرح يكون صحيح يارت لو تقدم التفاصيل في اقرب وقت استاذنا الفاضل, جزاك الله كل الخيروننتضر الشرح التفصيلي ان شاء الله ,وبالتوفيق لك وللجميع ,,تقبل مروري.

csebai12
03-17-2016, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
هذه الخاصية يمتاز بها الطماعون في السوق يجب تجنبها

ملاك الروح
03-17-2016, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هنالك الكثير من الاستراتيجيات اخي الكريم وانا افضل الدعوم والمقاومات وتحديد الميل العام للسوق من خلال رسم الترندات
اتمنى لك التوفيق

latraaa
03-17-2016, 20:08
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الارقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثري إن شاء الله

drsafaseefo
03-17-2016, 22:01
السلام عليكم
مشكور اخي على هذة المشاركة الرآائعة والمفيدة
وجزآاك الله خير الجزآآآآء
وجعلة الله لك في موازين حسنآتك
ودمت بحفظ الرحمن

dhmo
03-19-2016, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هنالك الكثير من الاستراتيجيات اخي الكريم وانا افضل الدعوم والمقاومات وتحديد الميل العام للسوق من خلال رسم الترندات
اتمنى لك التوفيق

ولكن توظيف المستويات بيختلف والمهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

mohamed ahmed mohamed 1
04-03-2016, 15:45
إن تغيير طرق وأساليب التداول كثيرا هي واحدة من أكبر الأخطاء التي أرى المتداولين المبتدئين يقومون بارتكابها مرارا وتكرارا، فإذا كنت تستخدم طريقة منطقية ومقبولة مثل استراتيجية حركة السعر الخاصة بي، يجب عليك تعلمها وإتقانها حقا قبل القيام بأي شيء أخر، فإذا ما قمت بالتنقل من طريقة إلى أخرى لأنك تعتقد أنك سوف تجد استراتيجية التداول السحرية، إذن فأنت ببساطة تسير خلف وهم كاذب وتفكر بطريقة خالية من المنطق السليم، وعليه فسوف تخسر ما لديك من مال.
ولا تقوم كذلك بتغيير طرق تداول لمجرد أنك تكبدت بضع صفقات خاسرة، فأي طريقة كانت سوف يصبح لها قدر معين من الصفقات الخاسرة خلال عدد ما من الصفقات المتتالية، وهذا أمر طبيعي وجزء من دورة التداول، فلا يجب أن تسمح للصفقات الخاسرة بأن تؤثر فيك كثيرا، فأنت بحاجة حقيقية للتمتع بالانضباط الشديد كي تتقن خطوات التداول.

البرنس ميدو
04-03-2016, 15:51
بسم الله الرحمن الرحيم كنت اود اخى الفاضل ان افيدك فى هذا الموضوع
ولكن احاول ان اتعلم وافيد غيرى وان تقبل مرورى

zero_cool
04-03-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
وشكرا أخى الكريم على هذا التحذير ونرجو المزيد

nadjatalgeria23
04-03-2016, 16:46
السلام عليكم و رحمة اللله تعالى و بركاته
بالتوفيق للجميع و شكرا

admiap
04-03-2016, 16:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز
اشكرك على هذا التحذير هناك العديد من الشركات اللتي تختبئ وراء اسم الفوركس
ويكون هدفها جذب العملاء والنصب عليهم وتخسيرهم اموالهم لحسابها الشخصي .

neversi5
04-06-2016, 12:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

hamed mohamed
04-06-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته***********
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك........

---------- Post added at 08:49 PM ---------- Previous post was at 08:46 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك...........

dhmo
04-06-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي العزيز
اشكرك على هذا التحذير هناك العديد من الشركات اللتي تختبئ وراء اسم الفوركس
ويكون هدفها جذب العملاء والنصب عليهم وتخسيرهم اموالهم لحسابها الشخصي .

اخي بقى سهل كشفهم وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

MohamedBZDK
04-06-2016, 23:38
بسم الله الرحمن الرحيم أشكر صاحب الموضوع و الشكر ايضا لصاحب التحدير من الشركات النصابة الكثيرة و المنتشرة في الأنترنت أمل ان يكون تحديرك وصل لكل الاعضاء أو أغلبهم و نرجوا طرح استراتيجيات للتداول و الربح طبعا

daghouj
04-07-2016, 00:05
كلامك صحيح التاجر الشاطر هو الدي يكون بامكانه التحكم في خسائره ليس
بنسبة 100/100 ولك على الاقل لتجنب الخسائر الفادحة و الله المستعان

محمد مسعد
04-07-2016, 00:07
السلام عيكم ورحمة الله وبركاته اود ان اشكرك اي
الكريم الذي يستفاد منه المشاركين في هذا المندي الرائع
الذي يريد انيفيد الجميع

jaouad ouaiss
04-07-2016, 01:46
ليس هناك استرتيجيات اكثر استخداما حتى الاسترتيجية نفسا ممكن ان
تكون خاصة بالمتاجر و تم تعديلات عليها كتير لانه لاوم تكون خاصة جدا .

mohammedjehah
04-07-2016, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد بيكون خسران لازم يحدد هو عايز اية من الصفقة................

neversi5
04-09-2016, 00:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

gamal.mode
04-09-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم

Abughali
04-09-2016, 04:47
السالم عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

mohamedforex4
04-09-2016, 17:07
ننتظر المزيد من معلوماتك و موضوعواتك
تحياتي لك و تقبل مروري وشكرا ,. :)

faresn95
04-13-2016, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله و يركاته
اهلا باعضاء منتدانا نتدى فوركس العرب
التاجر المحترف هو الذي لا يتعامل مع السوق بالعاطفة الجياشة
السوق لايرحم الجاهل ابدا

adamarwan
04-13-2016, 21:07
فى العديد من الخط فى السوق المهم انتجرب الامر فى الحساب التجريبى
ومن تم تعرف كيف تحول هده المعرف الى التداول الحقيقى
وحظ سعيد

mustaphakermad
04-13-2016, 21:12
لسلام عليكم .......و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم .........لمعلومات رائعة و قيمة دائما مستفيدين كالعادة
ننتظر جديدك ..........و لا تحرمنا منه
تقبل مروري .. شكرااا

alexmecano
04-13-2016, 21:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته اخى الكريم و فعلا يجب علينا ان نتعلم اوامر الفورك جيدا لنتجنب الخساره فى بعض الاحيان و نتدارك الموقف قبل فوات الاوان و هو امر بالغ الاهميه و يجب الانتباه له فعلا و جزاك الله كل خير

neversi6
04-15-2016, 14:58

HaMaDa99
04-15-2016, 15:00
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

zakariaguemi
04-15-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذاعلى هذا لموضوع وبعد :

أخي ستب لوز مهم في الفوركس ودلك لتفادي المرجنة فكبر المتداولين لايتخلون عن ستوب لوز

. تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله

aboubakr el ayach
04-15-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولا وقبل كل شيء نود ان نشكرك على هذا التوضيح الرائع والمفيد والمختصر في الحقيقة لا وجود لافضل استراتيجية على الاطلاق ولكن الاستراتيجية قد تكون افضل نسبيا مع اشخاص معينين

ahmed humedat
04-15-2016, 17:55

wentwor
04-15-2016, 17:58
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع مميز اخي نعم فتحديد الخسارة يجخل في استراتيجية ادارة راس المال اي انك تعرف كم من المال سوف تخسر
لو انقلب السوق و اغلب المتداولين الناجحين يضعون امر وقف الخسارة عند فتح الصفقات

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 03:13
انا درست استراتيجيات كتير وسمعت فديوهات استراتيجيات اجانب
نصيحة وعن تجربة شخصية
لاتعتمد على اى استرانيجية يجب ان يكون لك استراتيجية خاصة وتعتمد على تحليلك الفنى فقط
بالتوفيق

ahmed5
04-30-2016, 03:28
اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف

never
05-05-2016, 11:49
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

ahmadinho100
05-05-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اضن يا اخي اكتر الاستراتجيات استخداما هي الدعوم و المقاومات و رسم الترند فهي ناجحة جدا

seifhd
05-06-2016, 13:26
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

مبتدئ و لكن...
05-06-2016, 13:35
انا في الطريق الصحيح والتعليم المنجز والذي دخل معي مرحلة التنفيذ بشكل عملي علي الشارت
مما ادي الي ان درجة الخبرة ومعرفة السوق افضل كثيرا

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 13:54
الســــــــــــلام عــــــلــــــــيـــــــك ـــــــم ورحــــــــمـــــــــة الــــــــــلــــــــــــ ـه تـــــــــــــــــــعــــ ــــــــــالى وبــــــــــــــــــــركـ ـــــــــــــــــــاتــــ ـــــــــــه
اولا مشكور اخي على الموضوع
والله رغم التحديرات المتتالية للتداول وقت الاخبار غير انني افضل التداول لاني ارى انها فرصة كبيرة لتحقيق الارباح
شكرا

abderrahmenanis
05-06-2016, 23:35

doaa sary
05-08-2016, 18:08
مفي قاعده ثابتة للربح او الخسارة
ولازم دايما نجدد
وندور ع طرق جديده
السوق مش هيحترم طريقه واحده
شكور ع الموضوع اخى الكريم

aissaalg
05-27-2016, 14:06
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dora1
06-11-2016, 02:11
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

magdy mahmud
06-12-2016, 15:54
اختي الكريمة فردوس نعم ان الاستوب لوز من اهم الاوامر في مجال الفوركس ولكن كثي من الاخوة يضعه خطا يجعله قربنا من نقطة الدخول فعند اي ارتداد يتم ضرب الاستوب لوز فتكون الخسارة لابد انن يكون علي بعد 50 نقطة

drissou45
06-12-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , صباحكم مبروك,
السر في الفوركس هو اداره الاموال بطريقه جيده ومحترفه بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

asheko88
06-12-2016, 16:24
اسللام عليكم
اخى الفاضل الذى تحدذر من شركه اكس فوركس ياريت وضع تفاصيل اكثر
وياريت تحاول ايضا التحذير فى منتديات كثيره ولكن طبعا مع الدليل والاثبات ليس فقط مجرد كلام...

medizem
06-12-2016, 16:41
اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف :)
ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى...
اكيد بيكون خاسر لازم يحدد ما الذي يريده من الصفقة*

tenon
06-12-2016, 16:53
اسللام عليكم
اخى الفاضل الذى تحدذر من شركه اكس فوركس ياريت وضع تفاصيل اكثر
وياريت تحاول ايضا التحذير فى منتديات كثيره ولكن طبعا مع الدليل والاثبات ليس فقط مجرد كلام...

اتعلم اسس التحليل وطبق وطبعا الحساب التجريبي اخي خطوه مهمه جدا للمتاجر انه لازم يدي الوقت الكافي له للتعلم وانه يكون قادر بالفعل على انه يتعلم كويس على الحساب ده
فتره كافيه علشان يقلل من اخطاؤه

nasro benz
06-12-2016, 17:03
السلام اخي
الستوب لوز هو ما تقصده فهو واجب علينا ومن الصعب ان تفتح صفقات بدون ان تضع ستوب لوز لان السوق سياخذ راس مالك كله
وفقك الله

0o0KaRiM0o0
06-12-2016, 17:34
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اين هي الاستاتيجية:rules:
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

yaseranwer
06-12-2016, 17:38
هذا أخي يتوقف علي أسلوب التجارة والمخاطرة وألادارة الجيدة لرأس المال ووقت ألاخبار كل الاستراتيجيات تنهار
شكرا

basma.seif
06-12-2016, 18:24
مرحبا
طبعاً لكل تاجر وجهة نظر للسوق او لاى سوق او اي تجارة ليس الفوركس فقط و لكن لكبر حجم سوق الفوركس و كثرة استراتيجياته يتنوع نظرات التجار من تاجر لاخر للفوركس و استخدام كل منهم استراتيجية و مؤشر خاص بوجهة نظرهم هم

islam bahnsawi
06-16-2016, 09:11
الاسترتيجية غير واضحة اخى الكريم أتمنى من الله عز وجل أن يعطيكم الصحة و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

aysel20144
06-16-2016, 09:31
بارك الله فيك مشكور على التحذير ولكن اريد ان اضيف اليك انه يجب علينا تحديد هدف معين لنستطيع الوصول اليه وتحقيق المزيد من التقدم والازدهار
جزاك الله كل خيرا

housseyn cherachir
06-16-2016, 09:38
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

الصبر
06-16-2016, 13:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

lebouziramzinio
06-16-2016, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات

emad1995
06-16-2016, 16:24
السلام عليكم
اكيد بيكون خسران لازم يحدد هو عايز اية من الصفقة تقبل مروري....

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

رومانى
06-16-2016, 19:40
اخى الفاضل لاشئ مضمون فى الففوركس وانا اريد منك الا تثق تمام الثقة فى الاستراتيجيات
واهم شئ ان تحدد هدفك من الصفقة وتضع الاستوب لوز بطريقة صحيحة وبالتوفيق.

ghost.mastar
06-16-2016, 20:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز اشكرك على هذا التحذير هناك العديد من الشركات اللتي تختبئ مراء اسم الفوركس ويكون هدفها جذب العملاء والنصب عليهم وتخسيرهم اموالهم لحسابها الشخصي .

mohcine amari
06-16-2016, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
مساء الخير احبتي الكرام رمضان كريم
شكرا لك على افضل الاسترايجيات معك حق
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

lionardodicaprio940
06-16-2016, 21:34
لا يا اخي مهم كان التاجر فطنا ودكيا لا يمكنه الحوض في حركة السوق فكل التحليلات هي مجرد اراء فقط
لحركة السوق
وفقك الله.

xrif01
06-16-2016, 22:08
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن اكثر الاستراتيجيات استخدام جميل جدا ومهم للمستجدين
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 22:11
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############719

harimeche
06-16-2016, 22:18
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نعم التـــــــــاجر المحترف دائمــــا يكون قنـــاص وحازم

ويعرف متى يدخل ومتى يخرج وتجده ملتزم بإدارته لماله

مع التحية وبالتوفيق

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 22:33
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&405

gh3020
06-16-2016, 22:53
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى الكريم لابد عند الدخول فى اى صفقة لابد من تحديد نقاط للتوقف عندها حتى يمكن تحديد الخسارة وايقافها عند اللزوم
واللة المستعان

KHALIDOO7
06-17-2016, 02:26
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
عن

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى

iheb777
06-17-2016, 05:41
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

nassim126
06-17-2016, 07:42
السلام عليكم اخي هو من الاهداف التي نسمو للوصول اليها في الفركس الا وهي الخبرة كي نعرف اين نضع الستوب لوز واين نضع التيك بروفيت يعني باختصار

bakup28
06-17-2016, 08:17
السلام عليكم اخي العزيز
اكيد يجب انشاء نقطة توقف من قبل التاجر
لكي لا يجد أن ما يخسره أكثر مما يكسبه تعرف على اوامر الفوركس .
بالتوفيق للجميع .تحياتى:bravo:

creatorman1978
06-17-2016, 08:46
اعتقد ان اكثر الاستراتيجيات التى يعمتد عليها كثير من المتداولين لن تجدى نفعا وستكون مصدر للخسارة الدائمة ...
لذلك يجب ان تستخدم طريقة او استراتيجية غير معروفة حتى تنجح فى الفوركس

maskzorro
06-17-2016, 09:08

---------- Post added at 08:08 AM ---------- Previous post was at 08:01 AM ----------

Ahmed Mansour
06-17-2016, 09:27
والله انا شايف من خبرتى المتواضعه جدا فى هذا المجال انه مافيش استراتيجيه ناجحه بالنسبه 100% لكن لكل استراتيجه نسبه نجاح

abidal5883
06-17-2016, 09:29
ينبغي أن يعمل كلّ تاجر على تنميه ومنهجة أسلوبه في التجاره . فعلم المنهج, أو نموذج المتاجرة, ربّما يكون على أساس عوامل جوهريّة,او المؤشّرات التّقنيّة أو كليهما . قبل أن تأخذ أي مركز في السّوق, تأكد من أن منهجك للتجارة صحيح و مربح . من المهمّ في خطّتك للتجاره هو تحديد مقدار خسارتك للمركز . إذا وصلت إلى ذلك الحدّ . اخرج . التزم بخطّتك و تجنّب تجارة الرّغبة

yansane
06-17-2016, 23:46
اشكرك على هذا التحذير هناك العديد من الشركات اللتي تختبئ مراء اسم الفوركس ويكون هدفها جذب العملاء والنصب عليهم وتخسيرهم اموالهم لحسابها الشخصي بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة.

nadin22
06-18-2016, 01:52
يجب ان يكون لدى المتداول ليونة فى التعامل مع سوق الفوركس
وعند التعرض للخسائر المتكرره يجب التوقف عن التداول والبحث عن اسباب الخساره والتخلص منها اولا

nonam
06-23-2016, 14:49
السلام عليكم ..... من المهم دا التعامل مع التداول وكمان التعامل مع الادوات التعليمية الفنية ومن المهم جدا التعامل مع الادوات التعليمية وكمان التعامل مع الطرق الاكثر تعاملات في التداول ومن المهم التعامل الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله في التداول

Hassan Nor
06-23-2016, 14:51
السلام عليك ورحمه الله وبركاته أخي العزيز بعد التحية و السلام ان يوجد فعلل الكثير من المتداولين الذين يزالون محافظين علي صفقاتهم علي امل ان يزيد الربح و هؤلاء يكون من 95% الخاسرين في سوق الفوركس

alasfarahmad
06-23-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز لا شك في أن مشكلات كثيرة يمكن أن تجابه المتداول أثناء متاجرته، وتوجد طرائق عديدة، واستراتيجيات مختلفة للتفاعل مع مستجدات السوق، اعتقد أن أفضل استراتيجية يمكن الاعتماد عليها تلك الاستراتيجيات التي يفهمها المتداول ويعرف حيثياتها، ويشعر بأنه قادر على استخدامها، مشكور على ملاحظتك ونتمنى لك التوفيق.

rehaiem2305
06-23-2016, 15:05
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

kaka25
07-02-2016, 23:15
تحدير تحدير تحدير احدر كل شخص اودع او سيودع اي مبلغ لصالح شركة xforex والتي تداول في الاسهم مثل الذهب والعملات وهذا موقعهم http://www.xforex.com/ar/ ان يتراجعو وعدم ايداع اي مبلغ ولو كان 100 دولار اكتشفت ان الخسارة في هدة الشركة مربح لنفس الشركة تداولت معهم واغروني بالكسب الممتاز تبين لي انهم يتعمدو الخسارة لتكون مكسب لهم خسرت 72000الف دولار خلال فترة بسيطة وعذرهم الحرب في سوريا هي اللي هوت في الاسهم اكتشفت من مصدر قريب منهم لاتوجد لديهم اي مصداقية ومسميات الشركات كثيرة ولاكن الام وحدة هي xforex ارجوكم ارجوكم الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي .
Warning Warning Warning Ahdr each person or deposited any amount will be deposited in favor of the company xforex which trading in shares and currencies such as Dahab and this http://www.xforex.com/ar/ that Atrajau their site and not to deposit any amount, even if it was discovered that $ 100 loss in the rut The company profitable for the same company that handled them and Agruna gain excellent showing me they Atamdo loss to be a benefit to them lost 72,000 thousand dollars during the period of simple excuse of the war in Syria, is what I plunged in stocks discovered from a source close to them No they have any credibility and names the companies many ćáÇßä parent unit is xforex ÇŃĚćßă please, get away from the rut of the company because the company discovered that it is declarative and all who exist in Moukam permits who outwit their people are all fake and lie and cheat and great God and the grace of God dropped a lot more about trading with them and the great God dropped them people if calculated deposits them more than six hundred thousand dollars and thankfully I still Ahdr lots and lots of Aagrkm beauty style and tact in talking in the first subscription and call them this for you Todon them the money only after the CDA changed their style with you to reverse and also add a lot fancy their credibility because they are advertisers in locations newspapers large and well-known, such as the above and urgent and harmony and these are the biggest a disaster publication in such newspapers large and giant so warn you of them as strongly as I have figures who Trajau for deposits and my father holders to communicate with me on the ampersands Sep lectured 0500055305 I am lost and God compensated, but what Abga one lose and go his money fraud or monument and God is my witness brother Omar Arabi.

Harmonic
07-02-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله

yansane
07-03-2016, 01:04
بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره ومعروفه مثل سبق وعاجل والوئام وهذي اكبر مصيبه النشر في مثل هذه الصحف الكبيره والعملاقه لذلك احذركم منهم بقوة كما يوجد لدي ارقام اللي تراجعو عن الايداعات والدي حاب ان يتواصل معي علي الوات سب حاضر 0500055305 انا خسرت والله يعوض بس ما ابغا احد يخسر وتروح فلوسة بالغش او النصب والله علي ما اقول شهيد اخوكم عمر العربي

Harmonic
08-10-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله

midothabet29
08-10-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
شكرا لك اخى على هذة المعلومات والاستراتيجيات الجميلة شكرا
وجعله الله فى ميزان حسناتك

tahar2015
08-28-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اعتقد ممكن اضيف مصطلح اخر وهو وقف الخساره النفسي اي ان الشخص يحدد لحظه يتوقف هيا عن المتاجره لما يلاظ انو نفسيته في وضع سيئ وغير صالحه للتداول فيترك السوق لمدة اسبوع او اسبوعين او حتى شهر حتى يسترجع نفسية تداول جيده

Cappomid
08-28-2016, 11:57
ليس من المفاجيء أن نجد أشخاصا ينتظروا تحقيق ربح أكبر معتقدين بأنه سيزداد خلال دقائق. لسوء الحظ لا يحدث هذا دائما. سيعرف التاجر الجيد متى يوقف خسائره ويترك ملكية معينة ليوقف خسائر أكبر
تحياتي أخي الكريم

Gamal Abdul_Malek
09-17-2016, 19:29
معاك حق النصابين كتير و كل واحد عارف هو عايز ايه و ربنا يسترها عالجميع....
تقبل مروري

mahmoud999
09-17-2016, 20:50

والله دائما يوفقنا جميعاً إلي الخير والله اكرم

mahmoud999
09-17-2016, 23:05
دا كلام مظبوط ومنطقي يجب علي المرأء التحكم في نفسه خاصة أثناء تجارة الفوركس فأنها تحتاج إلي صبر وتحتاج إلي نوع الخبره والتأكد بأكثر من طريقة فيما تقول

medcss
09-17-2016, 23:16
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

ahmadhamad
10-02-2016, 12:55
نعم اخي الكريم فعند الدخول الى صفقة معينة يجب تعين الهدف وهو التيك بروفت وايضا تحدد الستوب لوز بناء على تحليل ودقة عالية
وبالتوفيق لك وللجميع

abnzaidan
10-02-2016, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله
فعلا يا أخي لابد من تحديد نقطة انسحاب لتجنب المزيد من الخسائر
وضع أهداف وخطة عمل في مجال الفوركس موضوع حتمي
شكرا على النصيحة والموضوع المهم للغاية

bjdhia316
10-02-2016, 16:00
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

remon2010
10-02-2016, 17:52
السلام عليكم جميعا
اكيد ان الاستوب لوس من اهم الادوات التى
تحمى المتاجر من انعكاس السوق ويحمى الحساب من المارجن
تقبل تحياتى

salah elhabasha
10-18-2016, 20:10
نعم التاجر الجيد مع استخدام طرق التحليل الجيدة من اهم الوسائل
والاستراتيجيات الناجحة في الفوركس

Gogoadnan200
10-18-2016, 20:19
الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله العظيم تراجع منهم ناس لو حسبت الايداعات لهم اكثر من ستمائة الف دولار والحمد لله ولازلت احدر الكثير والكثير لايغركم جمال الاسلوب واللباقه في الحديث في اول الاشتراك والمكالمات معهم هذا من اجل انكم تودعون لهم الفلوس فقط وبعد كدا يتغير اسلوبهم معكم للعكس واضيف ايضاً الكثير يتوهم مصداقيتهم لانهم معلنين في مواقع صحف كبيره

Ramzidaa
10-18-2016, 20:19
لأن سوق التبادل الأجنبي متغير باستمرار ليس من المفاجيء أن نجد أشخاصا ينتظروا تحقيق ربح أكبر معتقدين بأنه سيزداد خلال دقائق. لسوء الحظ لا يحدث هذا دائما. سيعرف التاجر الجيد متى يوقف خسائره ويترك ملكية معينة ليوقف خسائر أكبر. يجب انشاء نقطة توقف من قبل التاجر لكي لا يجد أن ما يخسره أكثر مما يكسبه تعرف على اوامر الفوركس .

eid2016
10-18-2016, 21:00
الطرق الى الواحد بيستخدمها لازم تكون نابعه منه هو وهو الى يقدر يكون اركانها
وادواتها ويختار الطريقه الى تناسبه والادوات والمؤشرات الى هو فاهمها

hamedibrahim
10-18-2016, 21:30
اين الاسترتيجيه الموضوع غير كامل
ياريت العضو يكمل الموضوع
وشكرا وتقبل مروري وتحياااتي
للجميع بتوفيق دمتم علي خير

Gogoadnan200
10-18-2016, 21:58
الابتعاد عن هدة الشركة لان الشركة اكتشفت بانها غير مصرحة وكل اللي موجود في موقعم من التصاريح اللي يخدعوا بها الناس كلها وهمية وكذب وخداع والله العظيم وبفضل من الله تراجع الكثير والكثير عن التداول معاهم والله

zizoo99
12-19-2016, 21:42
شكا لك اخى على هذه المعلومة و لكنى لا اجد اى استراتيجيات متعلقة بالعنوان و عموما امر وقف الخسارة من اهم الاوامر التى يجب ان توليها اهتمام خاص اثناء فتح كل صفقة

Samira shabban
12-19-2016, 21:45
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده
واعتقد انه بوجود استراتيجيه ناجحه والالتزام بها مهما كانت المغريات فى السوق والصبر وعدم الطمع والتسرع كلها عوامل نجاح فى الفوركس

fares2alex
12-19-2016, 23:07
اخي الغالي انا اتفق معاك ان هذه الانواع من الاستراتيجيات هي الاستراتيجيات الاكثر استخداما في سوق الفوركس

ولكني اخي الغالي احب ان اتاجر باستراتيجية من نوع فريد وهي الاستراتيجية الرقمية امنة جدا وسهلة

Espoir
12-19-2016, 23:48
السلام عليكم ورحمة الله من اكثر الاستراتيجيات ربحا وفاعلية في هذا السوق هي الاشتغال وفق خطة منظمة ولا يوجد شيئ اسمه الاشتغال بدون ستوب لوس والسلام

wahid357
12-20-2016, 00:42
بسم الله الرحمان الرحيم
وقف الخسارة من الواجب وضعه على كل صفقة لكن لا يجب وضعه عشوائيا بل وضعه وتمركزه ياتي ضمن التحليل

tazi larbi
12-20-2016, 01:52
السلام عليكم شكرا لك اخي لكن تقبل راي بخصوص امر وقف الخساره فانا ارى ان الاسترتجيه دونه تكون مربحه اكثر لكن لبد من توفر لك القدرة على ادارة راس المال بصرامه واكتفي فقط بوضع امر اخذ الربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexaly5
12-20-2016, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
في إعتقادي أن كل الإستراتيجيات المتاحة في الفوركس و التداول بالعملات جيدة و يمكن الربح بها فقط يجب أن تختار التي تناسبك بكل تأكيد

freetrade
12-20-2016, 05:29
بصراحة مش شايف اي استراتيجية في الموضوع وعلي فكرة فيه استراتيجيات كتير في مجال الفوركس لازم قبل ما نجربها علي الحسابات الحقيقية نقيم ادائها ونختبرها علي الحساب التجريبي اولا

waelmma
12-20-2016, 07:15
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل وانا بعتبر ان اهم نقاط الدخول
فى الصفقات هى الدعوم والمقاومات الققوية بس المهم تحديدها بطريقة جيدة

rahigrib
12-20-2016, 09:48
اكيد هذا ما يحدث لانه دائما نبحث عن نقاط ربح اكثر اما الافضل ان نحاول الا تكون خسارتنا اكثر
من الربح ونعرف ما هي الافضل في ذلك من الطرق وهي كثيرة وشكرا

sob81
12-20-2016, 10:25
اكثر استراتيجيات الفوركس استخداما اخى مشكور على هذا الموضوع حيث من الممكن ان كل متاجر يطرح الاستراتيجية
المناسبة لة ويمكن ان يستفيد منها الاخر

ahmedahmed1
12-25-2016, 20:29
اكتر الاستراتجيات استخداما هي الدعوم و المقاومات وهى الاهم على الطلاق فلابد من معرفة اماكن الدعوم والمقاومات واستخدام بعض الموشرات مثل الموفينج افريج

ابوفؤاد
12-25-2016, 20:49
تلك احد الطرق التى من لالها من الممك الربح بحيث تكون الصفقات بلوت واحد و يكون اجمالى الصفقات الرابحه انعلى من الخاسره و بهذا انت تكون قد حققت ارباح من العمل هذه يتعامل بها بكثره المبتدئين

ebn masr
12-28-2016, 22:45
الاستراتيجيات كتيرة جدا ومتعددة بس يتبقا فقط طريقة استخدام وتطبيق تلك الاستراتيجية والعمل على تطبيقها وتقبل مرورى

fares2alex
12-28-2016, 23:00
من وجهة نظري الشخصية المتواضعة اخي الكريم ان الاستراتيجيات الاكثر استخداما في سوق الفوركس

هي الاستراتيجيات المبنية على المؤشرات ويليها الاستراتيجيات الرقمية بانواعها وانا اعمل بالنوع هذا

drnadaelsayed
12-29-2016, 19:32
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
... شكرا علي طريق التدول اللي انت وضحتها للناس ولعل انى ارى فيها كيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
اكيد بيكون خسران لازم يحدد هو عايز اية من الصفقة بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة

ahmed abdelmomen
12-29-2016, 20:00
اكيد اختي الفاضلة لازم التاجر يكون عارف هو هيخرج من الصفقة امتى
وهيدخل برضه امتى لان التوقيت من اهم الامور في اي استراتيجية ناجحة

m7med09090
12-29-2016, 21:07
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

elamir84
12-29-2016, 21:29
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

tamermosa
12-29-2016, 21:52
بالفعل اخى الكريم فالتاجر الناجح هو من يستطيع تحديد هدفه و يعرف امتى يدخل و امتي يخرج من الصفقة
فالمتداول الناجح لازم يحدد له نسبة نجاح و نسبة خسارة من كل صفقة

bakdz
12-29-2016, 22:54
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد الكثير من الاستراتيجيات في العالم الفوركس و لكن لا أحد سوف يعطيك الاستراتيجية التي يربح بها أخي و عليك ان تجتهد حتى تكتشف استراتيجية بنفسك.

Ahmed Abo Elsoud
12-29-2016, 23:22
شوف اخى اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى
اكيد بيكون خاسر لازم يحدد ما الذي يريده من الصفقة تقبل تحياتى

zezo3
12-30-2016, 01:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... مبدئيا احب ان اتوجه بالشكر اليك على هذه المقاله الجميله وانا فعلا استفدت منها كثيرا فى رحلتى فى التداول عموما وانتظر منك المزيد .

fares2alex
12-30-2016, 01:56
اخي الغالي انا متابعك من الاجزاء الاربعة اللي فاته بصراحة مقالاتك اكثر من رائعة

ولكني اخي الغالي انصحك ان تفكر في الاستراتيجيات الرقمية ستجدها رائعة جدا وممتعة كمان انا اعمل بها

bassem forex
12-30-2016, 01:59
شكرا لك على وضعك هذه الاستراتجية الجميلة
اعجبتني كثيرا وجاري تجريبها على حساب تجريبي وانشاء الله تعطينا نتيجة ايجابية

sob81
12-30-2016, 11:03
اكثر استراتيجيات الفوركس استخداما فى الفوركس يوجد الكثير من الاستراتيجيات الناجحة فى هذا المجا لولكن يجب على المتاجراختيار
التى تتناسب معه فىالتتداول ويتم العمل عليه

drnadaelsayed
12-30-2016, 11:33
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلى وسلم على محمد صلى الله عليه وسلم أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
وانا ارى فيه ان اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
اكيد بيكون خسران لازم يحدد هو عايز اية من الصفقة بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة

أبو وسام
12-30-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت منه كثير
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم...... :bravo::bravo::bravo:

midouknight
12-30-2016, 11:37
أكيد أخي الغالي المتاجر النجاح
هو ذلك المتاجر الذي يستطيع أن يتحكم في عواطفه
كذلك لا بدا أن يتبع استرتيجية ناجحة كذلك يحترم إدارة راس المال

محمد صلاح
12-30-2016, 12:15
كل واحد فينا اكيد له الاستراتيجة الخاصة به واللى بيتاجر بها بس اهم حاجة ان الانسان يبعد عن التشتت بين الطرق الافضل ان نعتمد على طريقة واحدة

antr
12-30-2016, 13:01
فى استراتجيات كثير بس المهم االى تقدر تجيده وتربح منه هذا هو المهم لان الكلام سهل لكن المضاربة صعبة جدا فى الحقيقة

ahmadinho100
12-30-2016, 13:16
موضوع جميل يا اخي و لاكن حسب تجربتي المتواضعة فانا اشاهد المتداولين يعتمدون كتيرا على استراتجية التحليل الفني بالترند ة الدعم و المقاومة

magic777
12-30-2016, 13:24
هيا دايما الاستراتيجيات الي بتكون مستويات الدعوم والمقاومات اساس فيها او الترند هيا الي بتكتر العمل بها نظرا لسهولتها وايضا لانها
بتعتمد على اساس الحركه نفسه

choroukdz
12-30-2016, 13:54
استراتيجيات كثيرة ياااغالي نعم، أنا أيضا قابلت العديد من تجار الفوركس ناجحة في حياتي، وأيضا إعطاء بعض النصائح من التجار المحترفين
واستراتيجية التداول الخاصة بهم، وأنا أيضا متابعة ناجحة أنشطة التجار والمضي قدما في عملي تداول العملات الأجنبية.مزوفق

محمدفؤاد
12-30-2016, 14:03
لسلام عليكم اخي العزيز اشكرك على هذه النصيحه اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى بيخسر جدا

عبد الرحيم رافا
12-31-2016, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله
اكثر الاستراتيجيات استخداما في الفوركس اخي هي التحليلي الفني بالموفنجات و العرض و الطلب و الزمني

ayoubfc
12-31-2016, 18:24
بالفعل اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات وتعمل على
استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات التى تعمل على المكسب منها
عمل الوافى والاستوب لوز.

zezo3
12-31-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ... يوجد العديد من الطرق والاستراتيجيات التى تضع المتداول المبتدئ على الطريق الصحيح بس اهم حاجه ان يتحلى بالصبر .

بدر اشطيبي
12-31-2016, 23:48
اجمل الاستراتيجيات استراتيجية مربحة بنسبة 25 في المئة في
الشهر بدون الاعتماد على المؤشرات التي تيصب المتداول بالارتباك

Samira shabban
01-01-2017, 23:43
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث ان وضع الاستوب لوز يجنبك الكثير من الخساره

بدر اشطيبي
01-02-2017, 00:14
من اكثر الاستراتيجيات التي يتم استخدامها نلاحظ انها جلها تعتمد على
المؤشرات الفنية و هو الامر الذي لا يقبله من يشتغل على التحليل الكلاسيكي

alonsoo
03-05-2017, 10:35
هو الاعتماد اولا واخيرا اخى الفاضل يكون على اساس الاستراتيجية ولذا لن تجد استراتيجية الا ولها نقاط استوب ونقاط بروفيت اخى

bakup28
03-05-2017, 12:38
اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات
وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات
التى تعمل على المكسب منها

magic777
03-05-2017, 12:49
على ما اعتقد ان استراتيجيات الترند المكسور وايضا الاستراتيجيات بتاعت بلخياط وغيرها من الاستراتيجيات الي بتتميز بالسهوله والوضوح
هيا الي ليها شهره كبيره

mr.khalled
03-05-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
من الطبيعى ان اى متداول يدخل صفقه معينه يكون محدد هداف واضح ونقطة وقف خساره
لان اى متداول يدخل بشكل عشوائى فيكون خسران
التوفيق للجميع باذن الله

hosam2020
03-05-2017, 13:14
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
شكرا جزيلا على هذه الاستراتيجيات المفيده التى تخلينا نربح
فى الفوركس و كل الشكر على الأجزاء الاربعه السابقة

fadegogo22
03-05-2017, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتفق معك اخى الكريم فيما طرحت فتحديد الاهداف ووقف الخساره من اهم الاشياء فى الفوركس

ilyestoumi
03-05-2017, 13:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم
تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب
لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
ونقطة وقف خسارة

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

مروه عصر
03-05-2017, 13:39
السلام عليكم
حتى نستطيع ان ننجح فى الفوركس يجب ان نتعلم كل شئ عنه وندرسه دراسه جيد ونتعلم طرق المكسب وتجنب الخساره حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها ...

ahmedm
03-05-2017, 14:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مافيش حاجة اسمعا اكتر استراتيجية استخداما صحيح كل واحد ليه طريقته الخاصة الي بيتداول بيها بس مش كل الاستراتيجيات بتكسب مع كل الناس لان الازواج الي بنتدوال عليها مختلفة

Ayman Abdellatif
03-05-2017, 14:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذا الطرح الا اننى لم افهم شئ او على ما يبدو ان الموضوع ناقص اجزاء فاذا تفضلت ارفق لنا باقى الاجزاء حتى يكون الموضوع مكتمل على بعضة و يمكن استيعابة

stethoscope
03-05-2017, 16:55
كلامك صحيح مئة بالمئة حيث ان الكل يتوقع ان الماكاسب بتزيد لكن ده قليل فى حالات قليلة بل بالعكس فى ناس بتخسر اكتر ما بتكسب وبيبقوا فكرين انهم نجحين انهم بيخسرو ويكسبوا لكن مش حسين ان مكاسبهم متجيش حاجه جمب خسارتهم

Mo7a
03-14-2017, 23:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم عدم الطمع و التسرع والصبر على الخساره ممكن يؤدي الي خسائر كبيره فيجب فهم السوق وتحديد نقاط توقف الخساره جيدا

mehdiradwan2
04-01-2017, 17:23
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة وبعد ::::
لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف
ونقطة وقف خسارة

بالتوفيق لصاحب الموضوع
ارباح وفيرة بــــــــاذن الله

sob81
04-01-2017, 17:31
اكثر استراتيجيات الفوركس استخداما مشكور على طرح مثل هذةالمواضيعالقوية التى من الممكن ان تساعد المتاجر ولكن يجب اولا منعرفة ما هى الاستراتيجية التى تتناسب مع الامكانيات الخاصة بي

DJILANI39
04-01-2017, 17:46
مساء الخير عليكم مشكور جدا عالموضوع اخى الكريم
الطمع يوصل للخسارة لا محالة
بالتوفيق للجميع بحول لله

mid0killer
04-01-2017, 18:23
هههههههه كلامك صح والله بيحصل معايا واكيد مع غيري ولكن الحمد لله بحط استوب وهدف ان مقنع بيه عشان موضوع انتظار اني اخد اكثر دا بيخسر والله ومش بيكسب خالص

bakup28
04-01-2017, 19:39
اكثر الاستخداما للتجار استخدامات الفوركس عندما تدخل فى الصفقات
وتعمل على استخدام الاستراتيجيات وكمان لابد من اختيار الاستراتيجيات
التى تعمل على المكسب منها عمل الوافى والاستوب لوست المهمة

Mohamed Youssef
04-01-2017, 19:52
بسم الله الرحمن الرحيم
لا يوجد استراتيجية معينة للتداول فى الفوركس
مشكور اخى الكريم على طرح المميز
تقبل مرورى وتحياتى لك

fat7ee
04-01-2017, 19:53
شكرا ي اخى على هذا الشرح الرائع والموضوع المفيد جدا حدا ....اتمنى لك التوفيق وانتظر منك المزيد
تقبل مرورى

ayouz
04-01-2017, 19:59
السلام عليكم اخي الكريم لك الحق لان الفركس ليس بالمجال الدي يرد على صاحبه الربح السريع بل هو يحتاج لدراسة وعلم وخبرة في المجال

Hell Rozar
04-01-2017, 20:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اخي الكريم

شكرا لك اخي الكريم افضل استراتيجيات الفوركس هيا التي تعتمد على مؤشرات البولينجر والاستوكاستيك والاعتماد على التوقتات والاتجاه العام للسعر مراعاه الدخول بشكل صحيح وشكرا لك اخي الكريم

zeze2017
04-01-2017, 20:08
https://www.youtube.com/watch?v=dWoIY1Gc5cQ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته--------------------------------------طريقتي في التداول : نفسيات المتداولين ومتاجرة الفوركس

Hamza El36
04-01-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم السوق العالمي لتداول العملات أو ما يعرف بالفوركس هو سوق متغير, لهذا في غالب الأحيان لا يمكن للمتداول أن يكون له دخل شهري قار...
وشكرا على معلوماتك..
تقبل مروري.

Lante
04-01-2017, 20:46
اكيد لازم اللى يدخل صفقة يكون محدد هدف ونقطة وقف خسارة ولان اللى بيدخل بشكل عشوائى
اكيد بيكون خاسر لازم يحدد ما الذي يريده من الصفقة..

nour3iny
04-01-2017, 21:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
المتدوال يجب قبل دخول الصفقه ان يحدد نقاط الدخول والخروج وجنى الربح والخساره وغير ذلك ليس بمتدوال

kariim18
04-26-2017, 17:45
السلام عليكم اخي الكريم وقف الخسارة و حساب الارباح شيئ بديهي في الفوركس
و الكثير من المبتدئين يجهلون ما تتحدث عنه و انا معك تمام فيما قلته بالتوفيق لك

almajek22
04-26-2017, 18:02
من اسوء الامور التي تؤدي الي مرجنه الحسابات وهي انتظار ان يرتد السعر وعدم قبولك لغلق الصفقه علي خساره فقد ادي هذا الي مرجنه حسابي في اكثر من شركه الي الان ارضي بالخساره وافتح صفقات جديده

midouknight
04-26-2017, 18:04
أنا حسب خبرتي المتواضعة أضن
أن الاستراتيجية الوحيدة التي يمكن أن طنجة في سوق
الفوركس هي التحليل الفني مع التحليل الكلاسي كذلك إدارة راس المال

almajek22
04-26-2017, 19:59
نقطه او امر ايقاف الخسائر اعتبره اهم امر او افضل ما يقدمه سوق الفوركس وبرامج التدوال لان الطمع يمكن ان يدخل اللانسان صفقه وتعكس معه وينتظر ان يرتد السعر مره واخري ويمكن ان لايرتد السعر كما حدث معي وتكون النهايه مرجنه الحساب

big.pharaoh
04-28-2017, 00:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وقف الخساره اكيد مهم جدا ولكن يجب وضعه في المكان الصحيح فوق المقاومه او تحت الدعم

skylol
05-06-2017, 01:25

اخي الغالي اعلم ان كل الاستراتجيات تخسر ولا تستخدمها دائما حاول تنوع في الاستؤاتيجيات وبالتوفيق للجيمع