PDA

View Full Version : استراتيجية تداول فوركس لا تخسر استراتيجية البساطة سر النجاح ''تداول صناع السوق''

A7medabda
11-24-2019, 18:22
هدف الفيديو هو عرض اقوى استراتيجية في التداول على مدار تاريخ التداول في سوق العملات والفوركس، حيث يكشف عنها هدا المتداول المغربي والتي ستحدث طفرة في عالم الفوركس واستراتيجيات التدلول كلها.

https://www.youtube.com/watch?v=oTjtLYTBRIw

Adnan Mustafa
11-24-2019, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
فى الحقيقة انا لم اسمع ولم ارى ان هنا استراتيجية لا تخسر ابدا فا اى سترايتجة تسخر اى كانت الاتراتيجة حتى ان وضع تلط الاستراتيجة مدير البنك المركزى .

forex_man1
11-24-2019, 19:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... اخي صدقني لا توجد أي استراتيجية في العالم لا تخسر لانه لا أحد يتوقع اتجاه السوق القادم أبدا أبدا لا أحد يعلم الغيب أبدا فكل استراتييجة قد ياتي عليها وقت لا يحترمها السوق واحذر من النصابين الذين يدعون ان اسراتيجياتهم ناجحة بنسبة فوق90 % لا توجد مثل هذه الاستراتيجية أبدا ابدا

إذا أعجبك وجب الشكر والتقييم

zeinaa
11-25-2019, 00:42
استراتيجية رائعة اكثر الكريم مشكور علي الشرح
واتمنى ان اضيف شئ ايضا من خلال خبرتى فى سوق الفوركس
وهى اضافة التحليل الاخبارى على الاستراتيجية الخاصة بك
سوف تدعمها كثيرا وسوف تجعلها اكثر قوة
لان فى الغالب الاخبار الاقتصادية والاحداث السياسية هى من تحرك السوق بعنف
وبالتالى لا يمكننا ابدا ان نغفل عنها

Sofien
11-25-2019, 04:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم يبدو من تاريخ تسجيلك في المنتدى أنك متداول جديد في الفوركس وهذايعني أنك

لم تقع في الكثير من الأخطاء ، هذه نصيحة وتعتبر حقيقة في هذا الميدان إذا وجت طريقة في الانترنت تدعي أنها لا تخسر فلا

تضيع وقتك معها فذلك ضرب من الخيال ولا يمكن تحقيقه ، حتى أقوى المتاجرين في العالم لديهم نسبة خسارة لا يستطيعون تجنبها

عبد الحميد1969
11-25-2019, 11:03
السلام عليكم اخي اريد الاستفسار منك عن الفريمات هل يمكن العمل على كل الفريمات اما الاستفسار الثاني هو اريد سبب مقنع من الشخص الذي وضع عدم اعجاب بالله عليك يا رجل لماذا عدم اعجاب ما الامر الذي لم يعجبك يا اخي ان لم تستفد اذهب لمكان اخر مع انه اكاد اكون متاكد انك اكثر المستفيدين و مع ذلك لا تشكر
تقبل مروري اخي و شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااا جزيلااااااااااااااااااااا اااااااااااااا

Abu_Yassin
11-26-2019, 10:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز مشكور على الشرح والتوضيح ل أستراتيجية التداول و أتباع سياسة سليمة ل أدارة رأس المال بشكل سليم يسهل من عملية التداول وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم