PDA

View Full Version : الفرق بين التاجر الناجح و الخاسر

borisforex
11-25-2019, 12:52
الفرق بين التاجر الناجح و الخاسر هو العمل الشاق و اتخاذ القرارات في الوقت الصحيح و المناسب. الشخص الناجح دائمًا ما يتخذ القرارات على أسس معرفي و بالاعتماد على قيم السوق و المعرفة المكتسبة من تداول الفوركس و غالبا ما سيخسر الشخص الذي يتخذ القرارات بشكل عشوائي في عجلة من امره و دون استخدام عقله او الاعتماد على أسس السوق, لان النفسية لها دور كبير في اتخاد القرارات الصحيحة.

doaa sary
11-25-2019, 17:41
الفرق كبير بين الناجح والفاشل او اللى بيكسب ويخسر
لان ببساطة الناجح ماشى فى طريق محدد نهج وخطة عمل هو اللى حطها والتزم بيها
عندة خبرة طبعا سنين اتعلم اتدرب فهم يعنى اية فوركس بيعرف يحلل ويعتمد على نفسة ويختار الفرصة القوية المضمونة
اما الخاسر طبيعلى بيخسر لانة بيكرر اخطاءة وخبرتة قليلة
فاعشان ننجح محتاجين تعليم وتدريب مكثف

عبد الحميد1969
11-25-2019, 18:11
السلام عليكم ورحمة الله
والله يا اخي انا اعتقد ان الفارق يكمن في كيفية تسيير راس المال بشكل صحيح وسليم والاستراتيجية المتبعة ، وما دون ذلك هو تداول عادي يعتمد على الحظ فقط،
والله اعلم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق.

mah2020
11-25-2019, 18:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الفاضل لتكون متداول ناجح يجب عليك اتقان كل أساسيات التداول اذا كنت محلل ناجح بإمكانك استخدام
خبرتك للربح والمتداول الناجح يحتاج إلى تحليل بصورة مباشرة أو غير مباشرة المتداول الناجح يطبق استراتيجيته
بغض النظر عن التفكر بالمكسب و الخسارة يعمل بما يراه على التشارت و لا يرهق نفسه في التفكير
بسيناريوهات قد تحدث او لا تحدث في المستقبل وهذه بعض من قواعد المتداول الناجح استعمل دائماً خطة تداول و التعامل مع التداول كعمل تجاري قم بحماية رأس مالك
اجعل نفسك تلميذاً للسوق قم بالمخاطرة بما تستطيع خسارته فقط و استعمل دائماً أمر وقف الخسارة
معرفة متى يجب التوقف عن التداول و استغل التكنولوجيا لصالحك لا تتوقف عن التعلم استعمل اسلوب التداول محدد
و الإدارة السليمة لرأس المال و تجنب الإكثار من المؤشرات المتنوعة والتركيز على الاطر الزمنية الكبرى بالتوفيق لك. تقبل مروري

zeinaa
11-26-2019, 00:11
نعم اخى الكريم التاجر الخاسر هو من يسير بعشوائية كبيرة جدا فى الفوركس
سوار فى فتح صفقات او اغلافها او التعلم بشكل عام فى الفوركس
وهذا التاجر حتى وان نجح مرة او مرتين حتما فى المرة الثالثة سوف يقع فى الخسارة
لانه يسير بعشوائية شديدة لا يمكنه ان ينجح بهذا الاسلوب ابدا
اما التاجر الناجح هو التاجر المنظم جدا الذى يكون لديه خطة مدروسة يعمل من خلالها
وبالتالى هو من ينجح بالنهاية

Sofien
11-26-2019, 00:33
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، يمكن للمتجر أن يعمل بكل جيد ولكن دون جدوى لأن فكرتحو عن حقيقة التداول الصحيح تكون خاطئة

وبنسبة لي الفرق بين المتداول الناجح والمتداول الخاسر هو في مدى قدرة المتداول الناجح على السيطرة على أعصابه ولا يدع

معطيات السوق ونتائج الصفقات الأخيرة تؤثر فيه وعلى مدى إلتزامه بقواعد التداول الصحيح