PDA

View Full Version : نظرة عامة / الغرور والضحك على اصحاب العقول الضعيفة حول طريقة نشر الارباح

M.R
11-26-2019, 01:37
منذ دخولى سوق الفوركس وكل من يمتلك حساب ويقول انه يربح الكثير ويقوم بتنزيل ارباحه للاسف يقوم بعمل اشياء تجعل من يشاهده يتهمه بعدم الشفافية ويصيب البعض بداء الطمع لانه لم يكن صادق اول شى يقوم باخفاء حسابه قلت ربما خائف من احد يقوم بتهكير حسابه فنجد طبعا اخرين يقومون باخفاءه لانه بيكون حساب تجريبى . ثانيا يقوم بإخفاء الرصيد يظهر لك ارباح كثيرة طبعا ده حرية شخصية ولكن انتا فى مجال واسع ومنتدى قائم على الشفافية والمحبة والجميع هنا بهدف التعلم وبتالى كان الافضل لك عدم تنزيل صورة الارباح من الاساس مادام تريد اخفاء الرصيد واللوت المستخدم .
طبعا حديثى هنا على شخص مجتهد وهو يعرف نفسه والكثير يعرفه قام بنشر ارباحه بهدف التشجيع ولكن عندما يشاهد المتداولين الصغار والجدد ارباح عالية بدون وضع سبب الربح يعنى قمت باخفاء اللوت ما يجعل المتداول يغامر بهدف تحقيق هذه الارباح ويتالى كان عليك اظهار اللوت والرصيد المستخدم حتى يتثنى على كل متداول ان يعرف حجمه ولا يخاطر بناء على ارباحك وكما قلت هذه حرية شخصية ولكن مادام قمت بارفاق ارباحك يجب ان تظهر كيف اتت هذه الارباح من ناحية اللوت وحجم الرصيد اللى يصنع هذه الارباح فنحن هنا لنتعلم وكل عضو قديم بمثابة معلم لا يجب ان يخفى شى وانا بصراحة لم أشاهد ذلك الا فى جروبات الاشخاص اللى فقط بيروجوا لنسخ صفقات او التسجيل تحتهم هدفهم اغواء صغار المتداولين ولكن عمرى ما شفت ذلك فى المنتدى من اخفاء احصائيات تداول لذلك اتمنى اى عضو يقوم ينشر ارباحه وخاصة لو كانت كثيرة يظهر ازاى تداول وما هو حجم اللوت وما هو الرصيد المستخدم يا اما لا ينشر لان عدم نشر هذه التفاصيل ستجعل من المتداول المبتداء طماع وهيكون هدفه تحقيق الارباح اللى شافها على حجم رصيده الصغير فهو لا يعلم بان هذه الارباح كانت من حساب ديمو او رصيد كبير . اتمنى ان تكون فكرتى وصلت فكلامى للجميع وليس على شخص بعينه او تدخل شخصى . بالتوفيق للجميع

mohammedbash
11-26-2019, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الاخ العزيز هناك الكثير من المتداولين يعرضون صور ارباحهم ويخفون راس المال وحجم اللوت ويتم عرض الارباح عن طريق نشر النقاط المكتسبة والغرض بدالك هو التشجيع كما قلت واشرت في مشاركتك وايضا الترويج لمهارتهم في حالة قدم اليهم احد المستثمرين ليدير حساب المستثمر الجديد ويحصل على فوائد في هدا الحالة ليس فيها عيب من ان يخفي الحجم راس المال واللوت المتداول به فبعض الناس تخاف من اصابتهم بالعين او الحسد والعياد بالله منها
فبتالي توجدت الحجة لكل شخص انا لست مدافعا عن شخص بحد داتة ولاكني اويد من يقوم بنشر الارباح بغرض تحفيز المتداولين الجديد وحدتهم على الاجتهاد في التدريب وتطوير انفسهم

forexone1
11-26-2019, 03:16
يحاول ان يجمع بعض الاشخاص لعمل اداره حساب ويحاول ان يوهم هؤلاء الاشخاص ويقول لهم انه يحقق ارباحا كثيرا وبالتالي هذا يعتبر من اساليب النصب و اساليب الخداع المتعارف عليها في اسواق الفوركس و عندما تجد شخص يعرض ارباحا ويقول لك انا احقق في الشهر ارباحا كبيره يكون في الغالب من الاشخاص النصابين الذين يحاولون ان يضحكوا على المبتدئين والشباب في سوق الفوركس عندما يعرض ارباح لهم تكون هذه الارباح ارباحا وهميه وليست حقيقيه على الاطلاق يحاول ان يكذب على اكبر عدد من العملاء وبالتالي يكون من النصابين الذين يضحكون على الناس وعلى الشباب الصغير او اصحاب الخبره القليله في سوق الفوركس

mah2020
11-26-2019, 03:22
اخي الفاضل انا ضد نشر الارباح لان ده بيكون سبب كبير جدا فى زرع الطمع عند اصحاب الحسابات الصغيرة
والمبتدئين لما واحد بيقول كسبت فى صفقة 200دولار بيخلى المبتدئ يطمع ويدخل بلوط كبير ويخسر
كل حسابه يعنى من الاخر انت بتكون سبب غير مباشر فى خسارة حد تانى بدون قصد او سوء نيه منك
للاسف المبتدئ اللى داخل المجال جديد ويلاقى الدنيا وردى وكل صفقة بيخرج منها بمجموعة دولارات
هو بيحسبها الحسبه دى وعلى فكرة انا بتكلم عن واقع بشوفه كتير وبسمعه كتير من مبتدئين ممكن افضل
افهم عشر ساعات ان ياجماعه الفكرة مش كده الفوركس مش مزرعة اموال بالعكس ده ممكن بطريقة شغلك
يبقى مفرمة اموال قول بقى الكلام ده مليون مرة حتى بعد ما يقتنعو هما يلاقو بس موضوع ينزل من حد يقولك
انا دخلت براس مال 3دولار وف صفقة واحده حولتهم ل 100دولار الموضوع دا على قد ما هى تحفيز كبير
على قد ما هى هدم لافكار واموال ناس كتير
الاصل فى الفوركس حساب النقاط مش حساب الدولارات بالتوفيق لك. تقبل مروري

atlashabib17
11-26-2019, 04:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الاعضاء الكرام
هناك العديد من الارباح التي يتم نشرها هي ارباح ليست حقيقيه واعتقد ان الافراد الذين يحصلون على ارباح من سوق الفوركس لا ينشرون ارباحهم بطريقه مستمره ولكن يحتفظون بها لانفسهم .
- بدلا من ذلك يجب ان يضع الاشخاص الناجحون والاشخاص الذين حققوا الارباح من خلال المتابعه في سوق الفوركس طريقتهم في التداول او وضع خطه او استراتيجيه يستطيع ان يتعلم بها اصدقائك في السوق او اي شخص يريد ان يتعلم .
- الافضل ان تكون العلم والمعرفه متاحه للجميع ومن يصل الى درجه الاحتراف يجب ان يحاول ان يعلم الاخرين ويضع لهم طريقه النجاح من خلال التداول في سوق الفوركس .
- عندما تعلم اشخاص اخرين فهذا شيء محترم و شيء يدعو الى نشر العلم من خلال المحترفين بدلا من الاستعراض ونشر الارباح وهذا يتسبب في اضرار نفسيه للاشخاص الذين يحققون خسائر مستمره في سوق الفوركس .

مصطفي السيد
11-26-2019, 04:38
اخي الكريم اولا انا لا احب ان اتكلم عن شخص بعينه ايا كان ولكني اؤيد عدم نشر الارباح لكي لا اضر بالمبتدئين الذين يحبون التقليد الاعمي ومن الممكن ان يخسروا رصيدهم بالكامل لمحاوله الربح ومن ينشر الارباح اكيد بيشرها بغرض التشجيع ولكنها عاده تاتي بنتيجه سلبيه علي المبتدئين بالذات الذين يستفزهم رؤيه الارباح وربما هم لا يربحون واري ان من يريد نشر ارباحه يخبرنا علي الاقل باسلوبه المربح وحجم اللوت وبالتفصيل لنستفيد وحتي يدعوا لك بقيه المتداولين وتكون بعيد عن الحسد عافاك الله وعموما هذا رايي الشخصي وارجو للجميع الخير والتوفيق

mido elshabrawy
11-26-2019, 07:46
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل طبعا انا عارف ان الكلام عليا انا و انا مش مش معترض علي اي كلمه من الي انت قلة في موضوعك
بس في شئ مهم جدا كلنا هنا بنشتغل بنفس النظام و بنفس الاسلوب و كلنا هنا نخضع لنفس قوانين المنتدي و قوانين التداول علي حسابات البونص
انا ان كنت خفيت حجم رأس المال و حجم اللوت ده لسببين السبب الاول انه أمر شخصي و ان ساعات في ناس بتسال عن ان كان ممكن تحقيق ارباح و السحب عادي و لا لا و ده الي بنعمله بأرفاق صور للسحب و الاراح علي المنصه طيب اقولك علي حاجه ما انا كان ممكن ارفق صوره من صفحه السحب باموقع الشركه
و هي لا فيها اي بيانات و لا ارقام غير تواريخ سحب الاموال و حجم المال المسحوب و هكذا
ثانيا انا كنت حاطط الصور من المنصه عشان يبان فيها ان في صفقات حققت ربح و في صفقات ضربت استوب لوز و علي الرغ من ان في صفقات ضربت استوب لوز كان في ارباح في النهايه
يعني الامر ولا كان منظره و لا كات خايف من الحسد و لا بعمل شو عشان أجمع ناس و ادير حسابات و انصب عليهم زي ما ناس قالت ( هههههه )
و لو حد تعب نفس شويه و حسب عدد النقاط و قيمه الربح هيقدر يرعق قيمه اللوت بسهوله
لكن انا خفيت رأس المال و حجم اللوت عشان ده ممكن يشتت ناس تانيه
و ثالثا يا سيدي مش هنزل ارباح تاني اهو احسن برده احسن اتحسد ( هههههههه ) لا مش هنزل ارباح تاني عشان حدش يقول عليا عايز أدير حسابات أو عايز أنصب
و أخيرا احنا هنا لما بنتكلم عن طرق الشغل و العمل و بننصح الناس تشتغل صح بيكون الهدف الرئيسي منه ان الناس تستفيد
و لله الحمد من قبل و من بعد حتي لو انا بغلط في شئ او في أمر ما عمري ما بنصح حد يجربه يمكن تصادف و تنجح معاه لا بقول ده حصل معايا كذا و خسرت بسبب كذا يعني الي المفرو ان الناس تعرفه من الصوره زي ما قلت انه ممكن تربح و تكسب و تسحب بدون مشاكل طالما ان انت بتتبع قواعد و وقوانين المنتدي و الشركه علي حسابات البونص و ان حتي لو عندك صفقات خسرانه و ضربت استوب لوز ممكن تكون محقق ربح في النهايه
و علي فكره انا من ناس قليله جدا هنا بتشرح طريقه التداول الخاص بيها و شرحتها أكثر من مره في أكتر من موضوع الفتره الي فاتت
ملحوظه بس انا مزعلتش و لا اخدت الكلام بمحمل شخصي بس ممكن زي ما حضرتك قلت ده يضر حد فمش هعمله تاني
تقبلو مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

theprof
11-26-2019, 08:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن عرض الأرباح واغواء الصغار من المتداولين انا شخصيا لا اومن بموضوع اداره الحسابات او اي حد بيقولك وصلنا مثلا ٣ آلاف دولار الي ٢٥ الف والكلام دا لانه الكلام دا استحاله يحصل على حساب حقيقي ولو حصل علي حساب حقيقي بيكون بمحض الصدفه ليس الا.اي حد داخل المجال جديد لازم يعرف انه دا سوق عالي المخاطر بمعني انه لازم يحترم راس ماله وميسمعش لاي حد بينشر ارباحه حتي لو كانت حقيقيه لانها لو كانت عاليه فدا بيشجع علي المغامره العاليه.وموضوع عرض الارباح او اخفاء اللوت وراس المال دا برده بيبقا راجع لصاحب الحساب وبيكون حريه شخصيه برده.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

snnaky
11-26-2019, 09:44
من وجهة نظرى حضرتك جانبك الصواب اجمالا رغم انك محق من حيث الفكرة
يعنى حضرتك جانبك الصواب من حيث انك لم تلحظ ان الأخ اللى وضع ارباحة اية سبب وموضوع وضع الأرباح هل هو بيعلن عن طريقة ولا بيعلن عن استراتيجية مثلا ام ان سبب نشرها هو ازالة خوف وعدم ثقة من الأعضاء الجد بما يعنى ان سبب النشر يأخذ فى الحسبان اولا وبما ان دة سبب نشرة اذن هوغير مطالب بأنة يعرض الكيفيات لأن دى اسرار شغلة وهو الوحيد اللى لة الحق وخاصة انة مش بيعلن عن استراتيجية عشان نطالبة بالتوضيح
اما انى اتفق معاك فى الفكرة ودة يكون بالنسبة للى بينشر بهدف نشر طريقتة اواستراتيجيتة وهو فى هذة الحالة بالغرض التعليمى يجب ان ينشر
اذن ما اقصدة هو ان اسباب النشر تأخذ فى الحسبان لأنها مناط المسئولية
تقبل تحياتى

tazi larbi
11-26-2019, 09:58
السلام عليكم اخوتي لا ارى اي ضرر في ان يرفع اي عضو من المنتدى اثبات ارباحه وسحبها بل بالعكس هي تحفيز للاعضاء الاخرين من اجل العمل اكثر والاطمئنان الى ان العمل هو فعلا موجود والمنتتدى والشركة صادقون, اما عن الرصيد اورقم الحساب ربما تبقى حرية شخصة اكيد واما عن الوت فو حسبنا الربح وعدد النقاط وخصم السبريد نعرف كم الوت عادي من جهة اخرى لو اراد اي عضو ادارة اي حساب يمكنه ان يقوم بذلك ان كان يملك فعلا الخبرة الجيدة ولما لا يزيد ارباحه وارباح غيره ويكون له عمل ثابت من الفوركس غير التداول الشخصي براي اخي لا ضررر ابدا في الامر ثم بالعودة للرافعة المالية التي تتيحها الشركة فلا يمكنك المخاطرة برصيدك الا اذا كنت تريد ذلك فالرافعة 100 تعلمنا الانضباط حتى وان كنا غير ذلك وانا شخصيا ادعم عملية رفع اثيات الدفع من الشركة والمنتدى لانها محفزة وهي الطريقة براي الوحيدة التي استطعت اقناع بعض الاصدقاء بها للدخول الى عالم الفوركس لانها فعلا تاكيد على ان العملية لا نصب ولا احتيال بحيث ارسل له صور اثبات الدفع ليطمئنوا وهي كثيرة في المنتدى وليس فقط لعض واحد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amedz
11-26-2019, 11:05
اخي الكريم مساله نشر الارباح هي مساله شخصيه لا يستطيع احد ان تدخل فيها فهناك البعض يحقق ارباح كبيره ومع ذلك لا يريد ان يقوم بتنزيل ارباحه لان يوجد اشخاص كثيرون يعتقدون ان هذا سوف يسبب نوع من الحسد مما يؤدي بعد ذلك الى الخساره وهناك اشخاص اخرون يضعون الارباح الخاصه بهم بدون اي مشاكل و ليس لديهم النيه بالفعل في اداره حسابات التداول او التسجيل تحت وكالاتهم ولكن توجد بعض الاشخاص بالفعل وكما ذكرت انت يقومون بوضع ارباح وهميه والهدف من هذه الارباح هو ان يقون اشخاص اخرون بالتسجيل تحت وكالاتهم او ان يقوم باداره حساباتهم لذلك انا لا اؤيد فكره نشر الارباح بسبب انها تتسبب في طمع بعض المتداولين الصغار وتجعلهم يدخلون الصفقات بلوت عالي مما يتسبب في خسارتهم

فوريكسي
11-26-2019, 11:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
هناك ظاهرة حقيقة واضحة ومنتشرة وهي مسألة التباهي بالارباح ونشر الارقام والصور لاثبات الذات عند الاخرين وانه يربح ويربح ويربح . وانه يملك الاستراتيجية الناجحة وان يمسك فعليا بزمام الامور في سوق الفوركس و يمتد به الفوركس الى تقديم توصيات للملأ وهو لم يكمل عامه الاول في الفوركس فتراه يهلل مع كل تيك بروفت ويختفي ذا ضربت الستوبات ان وجدت طبعا.
هناك نوعان من هؤلاء الذين يعلنون ارباحهم
النوع الاول فعل ذلك للتباهي واثبات الذات امام الملا كما ذكرنا وهؤلاء اصابهم الغرور ولايهدفةدون الى تضليل الناس او تحقيق مصلحة غير التباهي وفرد العضلات.
النوع الثاني يفعل لك من اجل الاضليل والتحايل على الناس من احل الحصول على حساباتهم او استغلالهم باي طريقة.
فهؤلاء غالبا يعلمون انهم فشلة في السوق فيلجأون الى تزوير ارقاندم وصور عن نحاحهم في التداول وانهم لاىيشق لهم غبار وهو ما يجذب ويغيدري بعض الضحايا فيسلمونهم حساباتهم لادارتها. فيخاطرون بها بشكل غير كبير فان اصابت معهم حققوا مرادهم وان خسروا اموال الناس اعتذروا فحسب. وقد راينا الكثيرن ممن وقعوا ضحايا لهؤلاء النصابين لذلك وجب الحذر والتحذير منهم.

doaa sary
11-26-2019, 12:45
انا شايفه ان كل شخص حر ولما يكسب صفقه ولا 2 وينشرهم وفرحان بانجازة شيئ عادى ولا يضر اى شخص فى شيئ
لاكن هل بيعمل كدا عادى بينشر ربحة فرحان بية مثلا ولا عشان ينصب على الاشخاص المبتدئة
الاولى عادى وانا ياما نزلت صور لارباحى وطبعا بخسر زى زى معظم المتداوالين لاكن لاقولت لحد مثلا هات فلوس ولا هات حسابك اديرة !
لاكن فى فئة من الناسس بالفعل كدا معندهاش اى خبرة وبتخسر وشغلهم على الديمو ولسة عارفين الفوركس من شهور وعاملين نفسهم ناصحين وخبراء وبيدو توصيات بفلوس
او يديرو حسابات والنتيجة طبعا معروفة بيخسر الشخص اللى بيدفع اموالة فى مكان غير معلوم ولشخص غير مسؤل وهنا العيب فى المبتدء اللى بيتضحك علية فاهقول كام نصيحة كدا
اولا لو الشخص دة بيكسب لنفسة مش هيدور على 100دولار توصيات منك وكان كسب لنفسة
ثانيا اعتمد على نفسك واشتغل بنفسك واتعلم ولو حابب تتبع خبير يوريك على الاقل شغل سنة مثلا مش صورة لصفقه ولا صفقتين فيهم ارباح

Ayman Abdellatif
11-26-2019, 13:50
اخى الفاضل ان الامر متروك للشخص نفسة فى نشر ارباحة من عدمة او اخفاء بيانات حسابة على اى حال
قد يكون من نشر حسابة و اخفى جزء منه لانه يريد توجيه المشاهد الى نقطة معينة بذاتها كما لو كنت تريد
تكبير الصورة لتوضيح ملامح شئ ما انت او غيرك يسال عنه هذه نقطة انما لو كان الغرض هو شرح
لطريقة عمل و ادارة صفقات مثلا و شرح لادارته لراسمالة فى هذه الحالة يجب ان يكون الشرح وافى
و بالتالى يظهر فيه رصيد الحساب و رصيد الربح و الخسارة من الصفقات و حجم اللوت المستخدم
اما لو كان الغرض هو تحفيزى للمبتدئين و بيان لمصدقية الشركة التى يعملون فيها فان بيان الربح
و طلب السحب ووصول المبلغ هذا يكفى حتى توصل المعلومة التى تشغل بال المبتدئ فى هذه الحالة
تقبل مرورى مع تمنياتى لك بالتوفيق

belalelsaid
11-26-2019, 15:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم :
العنوان الذي وضعته هنا في هذه المشاركه غير مناسب علي الاطلاق لكي تطرحه هنا في المنتدي وخصوصا علي العضو الذي قمت بتوجيه هذه الكلام اليه لان الجميع يعلم ان هذا العضو هو اخ فاضل يقوم بمساعده الجميع بدون اي شك ولا يبخل علي احد بكلمه وحده واظن انه اكثر الاعضاء حصولا علي البونص والمكافئات ويقوم بنشر ارباحه يعني انه لايحتاج الي اداره حسابات او الي تسويق توصيات له او اخذ اشتراكات من الاعضاء .
ثانيا العنوان الذي قمت بنشره لا يمت للكلام الذي قمت بادراجه تحته باي صله يعني حضرتك نشرت عنوان مهاجم ولكن في الموضوع ان تتحدث بصيغه النقاش لذالك كان من الاولي ان تقوم باختيار عنوان مناسب لطريقه النقاش التي تتحدث بها في الموضوع خصوصا انها لا تبين انك تقوم بمهاجمه احد او اتهامه بما ليس فيه .
ثالث كلامك كله صحيح ولا يحتاج الي مراجعه ولكن ليس علي الاخ الذي كتبت هذه المنشور عنه لانه كما قلت سابقا اكثر الاعضاء حصولا علي البونص يعني انه لا يحتاج الي الاشتراكات او اداره الحسابات كلامك صحيح مثلا علي اصحاب القنوات المدفوعه الذين يبحثون عن حسبات من اجل المقامره وليس من اجل التداول والمساعده .
رابعا اخفاء رصيد الحساب واخفاء اللوت ليس له علاقه بالدعايا ويجب علي كل متداول ان يكون قادر علي حساب اللوت من عدد النقاط لان هذه اساسيات التداول واي متداول يجب ان يكون علي علم بطرق حساب الارباح فبالتالي اذا كان عالم بهذه الامور سيقوم بحساب اللوت بسهوله كما ان كل متداول مسؤول عن نفسه يعني كل متداول يعلم خطوره التداول بلوت كبير اذا كان حسابه لا يتحمل اتعكاسات .
خامسا نشر الارباح لا يجب ان يكون في جميع الاحوال فخ او مصيده لاداره الحسابات ، ومن الممكن ان يكون من باب التشجيع والتحميس للجميع بان الشركه صادقه وان الشركه تقوم بالدفع في حاله المبالغ الكبيره وما عليك الا العمل بجد وستربح .
تقبل مروري اخي الكريم

walkerwalker
11-26-2019, 15:34
اخى كل حساب له الخصوصية الخاصة به وكل متداول له الخصوصية الخاصة به ففى مجال الفوركس التقليد غير متاح وغير مطلوب لان هناك حساب مثل ما تقول ينشر ارباحة ويمكن ان يكون حساب تجريبى او حتى ان كان حقيقى فيمكن ان تكون الارباح كبيرة بسسب ان الحساب كبير او الدخول بلوت كبير وهناك بعض الاشخاص يفتحون حسابات خاصة بالمغامرة والدخول بلوتات خيالية وفى النهاية ينشر ارباح كبيرة وفى العكس يتم مرجنة الحساب بالكامل فلا يمكن تقليد هذا الامر لان النتائج ستكون سيئة للغاية اما فى حالة توضيح اللوت المستخدم وقيمة الحساب وراس المال ففى هذا الامر سيكون الموضوع واضح بشكل جيد

salijiji0
11-26-2019, 16:31
السلام عليكم جميعا و بعد

اعتقد ان اظهار جزء من الارباح لفائدة تحفيز الاخرين و خصوصا المبتدئين منهم هو شيء محمود جدا و انا اتوافق معه جدا و ابحث عن اشخاص ناجحين يحطوا لنا
راباحهم و حساب مشاهدة لهم ليحفزوا اغلبية الاعضاء لكن بشرط ان يضعوا معها راس المال يوم بداية الصفقات و الحساب الحالي لنعرف مدى تطور الحساب عندهم
و الطريقة التي يشتغلون بها و المخاطرة التي يقومون بها لاننا نتعلم منهم بطبيعة الحال اما مسألة النصب و الاحتيال على الصغار و المبتدئين فلا اضنها واردة في تلك
الارباح لان اغلبية الاعضاء هنا مبتدؤون و لا اعتقد انهم سيلجؤون الى مدير حسابات ب 50 و 70 دولار كراس مال , لان العائد اصلا سيكون ضعيف جدا و لا
يرتقي لمستوى تحليل و متابعة للصفقات ...ووو لهذا المسألة غير واردة اخي هنا , لكن مسألة الطمع تكون واردة بشكل كبير جدا لان العضو المبتدئ يريد تحقيق
ارباح قوية و كبيرة في وقت قصير و براس مال صغير و هذا مستحيل طبعا لذى انا اشجع من جهتي ابراز الارباح بشكل مستمر و اتمنى التوفيق للجميع

والله ولي التوفيق و السلام

skylol
11-26-2019, 19:44
السلام علكيم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي بخصوص موضوعك فاعتقد ان على الجميع ان يحذر من اي شخص لا يعرفه خصوصا في مجال الفوركس الذي يعتبر مجال من السهل ان يتم النصب فيه اما عند تنزيل الارباح في المنتدى فانا لا ارى اي مشكلة في ذلك حتى لو اخفى اللوت الذي يتداول فيه فهذا الامر يعتبر شخصي اما الشيء الذي لا يمكن السكون عنه لو كانت الحساب تجريبي هنا سوف يكون لنا رائي اخر لان عندما يقوم بتغطية نوع الحساب واللوت هنا سوف نعرف بان للشخص نوايا اخرى ولكن ما قام به العضو المقصود فام باخفاء اللوت فقط اما باقي الامور كانت واضحة وهذا هو الاهم ونفس الشخص اعتقد ان قصده كان عرض الارباح لكي يثبت للاعضاء الجدد ان الشركة تدفع في حال ان المتداول لم يخالف اي شروط للتداول اتمنى اكون قد افدت الموضوع وبالتوفيق للجميع

بدر اشطيبي
11-26-2019, 21:25
السلام عليكم
اخي الكريم اولا انا اتفق معك في بعض النقاط فقط مما ذكرت لكني ارفض بشدة ان يقوم اي عضو بنشر رد موجه لاحد الاعضاء فجميعنا هنا سواسية نتعب ونشتغل من اجل تحقيق ربح بالتالي فكل من تمكن من تحقيق ارباح او قام بنشر ارباحه وصفقاته فله كامل الحرية في عرض ما يريد مادام ان الهدف هو التحفيز لهذا ارجو منك اخي الكريم ان تقوم بعرض افكارك بعيدا عن توجيه الكلام الى اي عضو سواء بذكر اسمه او بالتلميح اليه.مشكور على سعة صدرك.
ثانبا ومن جهة اخرى فانا اتفق معك بخصوص نقدك لطريقة نشر الارباح والصفقات بحيث ان الشفافية تقتضي على الاقل عرض احجام التداول حتى لاينخدع المتداول المبتدى فيقوم بالدخول باحجام اكبر مما يتحمله الحساب وهنا اشير الى ان من يريد فعلا تشجيع الاعضاء فعلى الاقل يقوم بنشر حساب مشاهدة او احصائيات حسابه على احد المواقع المشهورة التي يمكن ربطها بالحساب والحصول على احصائيات بخصوص تاريخ الحساب ومساره بهذا سيقدم مثالا رائعا للنجاح في الميدان وسيكون مصدر تشجيع لكل متداول يطلع عليه.
شكرا على الموضوع وبالتوفيق للجميع.

youssef khory
11-27-2019, 03:22
لا تنخدع ولا تنساق وراء اي شخص يدعي انه محترف في السوق وهيقدم لك يدي العون والمساعده وهيجعلك ثري وما الي ذلك لان كل دي اساليب نصب في السوق الهدف منها تقليل من راس مالك ومرجنتك مقابل دخولك تحت وكالتهم
وضع التجارة في سوق الصرف الأجنبي أمر بسيط. تشبه آليات التداول تمامًا تلك الموجودة في الأسواق المالية الأخرى (مثل سوق الأوراق المالية) ، لذلك إذا كان لديك أي خبرة في التداول ، فيجب أن تكون قادرًا على الحصول عليها بسرعة كبيرة.
كيفية تداول الفوركس
الهدف من تداول الفوركس هو استبدال عملة بعملة أخرى على أمل أن يتغير السعر.
وبشكل أكثر تحديدًا ، ستزيد قيمة العملة التي اشتريتها مقارنة بالعملة التي قمت ببيعها.
مثال:
عمل المتداول eur usd
قمت بشراء 10000 يورو بسعر صرف eur / usd من 1.1800 + 10،000 -11،800 *
بعد أسبوعين ، استبدلت مبلغ 10،000 يورو الخاص بك بالدولار الأمريكي بسعر صرف يتراوح بين 1.2500 - 10،000 + 12،500 **
تكسب ربحًا بقيمة 700 دولار + 700 دولار
* 10000 يورو 1.18 = 11800 دولار أمريكي
** 10000 يورو = 1.25 = 12500 دولار أمريكي
سعر الصرف هو ببساطة نسبة عملة واحدة مقابل عملة أخرى.
على سبيل المثال ، يشير سعر صرف الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري إلى عدد الدولارات الأمريكية التي يمكنها شراء فرنك سويسري واحد ، أو عدد الفرنكات السويسرية التي تحتاجها لشراء دولار أمريكي واحد.

كيفية قراءة اقتباس الفوركس
يتم دائمًا عرض العملات في أزواج ، مثل gbp / usd أو usd / jpy. السبب في أن يتم نقلها في أزواج هو أنك ، في كل معاملة صرف أجنبي ، تقوم بشراء عملة في وقت واحد وبيع عملة أخرى.
فيما يلي مثال على سعر صرف العملات الأجنبية للجنيه البريطاني مقابل الدولار الأمريكي:
Gbp / usd اقتبس الفوركس
تُعرف أول عملة مدرجة على يسار الشرطة المائلة ("/") بالعملة الأساسية (في هذا المثال ، الجنيه البريطاني) ، بينما تسمى العملة الثانية على اليمين العملة المقابلة أو الاقتباس (في هذا المثال ، الدولار الأمريكي).
عند الشراء ، يخبرك سعر الصرف بالمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بوحدات من عملة التسعير لشراء o

alym
11-27-2019, 11:58
اخي الفاضل اعتقد ان الاشخاص الذين يقومون بنزول الارباح فبعضهم يريد ان يثبت للجميع انه يربح في الفوركس ولا يخسر
وانه يستطيع تحقيق ارباح باستمرار ويريد من هذا كسب المزيد من الاشخاص حتى يستطيع بعد ذلك استغلال هؤلاء الاشخاص
عن طريق اعطاء توصيات مدفوعه لهم و وقد حدث مع الكثير منا عندما كنا المبتدئين في مجال الفوركس عندما كنا نرى الارباح
الكبيره لبعض الافراد فاننا دائما ما كنا نعجب يهؤلاء الاشخاص وكنا نتحدث معهم عن طريق التليجرام او عن طريق جروبات الفيس
بوك لكي يتم التداول اعطاء توصيات لنا مقابل مبالغ مدفوعه او مجانيه وفي اغلب الاحيان كانت التوصيات تكون مدفوعه وعندما يتم
الدخول الى الجروب المدفوع تجد الخسائر تلو الاخرى لذلك فان الشحص الذى يحقق ارباح من الفوركس لن تجد لديه جروبات مدفوعة

ahmed.mohamed
11-27-2019, 14:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

تنزيل إدارة الحساب و الصفقات المفتوحة بالاضافة الى كنية الربح المحقق و كذلك السحب و بحساب حقيقي هذا أمر جيد جدا و محفز لكل متداول يئس من الخسارة و فشل و بالتالي عندما يرى الناس تربح من السوق و تسحب فهو امر محفز له مما سيجعله هو كذلك المحاولة و التعب من أجل أن يصير مثل صاحب هذا الحساب أو افضل منه و لكن الربح لا يعني انه مؤشر على احترافية الشخص بل الحقيقة هي المواصلة في السوق دون التعرض الي المرجنة فإذا كنت تربح يوم و تخسر شهر ما هي الفائدة و من جهة اخرى عرض حسابات على أشخاص يعتبر اغواء و هذا أمر نجده ليس هنا فقط بل في مواقع التواصل الاجتماعي او اي مكان متعلق بالفوركس

وكما ذكرت هنالك من يقوم بالخفاء نوع الحساب إذا كان حقيقي او تجريبي او انه لا يظهر حجم اللوت المستخدم و اللوتات الخيالية كذلك بالاضافة الى استخدام الفوتوشوب كما يعلم الجميع و إظهار السحوبات و كله كذب في كذب

لذا وجب اولا الإبتعاد عن إدارة الحسابات او حتى الأشخاص الذين يقدمون هذه الخدمة و الاعتماد على النفس و العمل بادارة راس مال و لا انظر إلى أي شخص مهما كانت ارباحه و لهذا مسألة التأثر او عدم التأثر تعتبر شخصية و حسب المتداول نفسه

Abo Hamdy
11-29-2019, 00:57
فيه اعتقاد عند بعض المتداولين تحديدا هنا في المنتدى انه لو نزل مشاركات عن خسارته الشركة بتاخد بالها ومش بتديله بونص او بتديله بونص قليل وده يمكن سبب كبير في ان الناس بتحاول تقول انها بتكسب ومش بتخسر الا قليل , طبعا فيه اسباب تانية لكن يمكن ده اوضحهم لكن كفكرة الضحك على اصحاب العقول الضعيفة والمتداولين الجدد فمظنش انها موجودة لان باختصار مفيش اي استفادة للطرف ده عادة ما بيتم الترويج عن الفوركس والارباح الخيالية خارج اطار المتدى هنا في مواقع التواصل والمنتديات اللي ملهاش علاقة بالفوركس عشان نجذب ناس بتدور عن طرق ربح من الانترنت وطبعا بنتكلم عن الملايين وحاجات خيالية مش بنشوفها وبنسمع عنها بس ودي للاسف بتكبر المجال على الفاضي لان معظم اللي بيدخلو بسبب الاعتقاد والفكرة الغلط اللي عندهم بيكونو من الطبقة الخاسرة ومش بيكملو في السوق كتير ولو كملوا اكترهم بيخسر.

ashrafshaqwer
12-02-2019, 11:46
السلام عليكم ورحمه الله
فعلا كلامك صحيح التلجرام حاليا مليان بالاف المزودين بالتوصيات ويوجد اشخاص بيعرضو كسابات وصفقات ناجحه حتي يجذب المتداول المبتدا ويغرية بالارباح وعند الدخول تكون الخسارة حتمية فلابد وان لا ننجرف ااي هؤلاء فلدينا عقل كي نفكر به وان نتعلم ونعتمد علي انفسنا حتي لا يتم النصب علينا شكر جزيلا لك اخي فيطرح هذا الموضوع
تقبل مروري

investtime
12-07-2019, 03:30
السلام عليكم هذا صحيح ولكن يمكن معرفة نوع الحساب هو حقيقي ام تجريبي بوضع كلمة سر visitor اي المتابع
ولكن الهدف من المنتى ليس البحث عن المتداولين الرابحين بل عن طريقة فعالة لالتداول يمكن الأعتماد عليها للربح