PDA

View Full Version : لماذا موقع فوركس العرب ولا غيرة

المسافر
12-10-2013, 22:33
االسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
كثير من الاعضاء الجدد يدخللون الى هذا الموقع كل يوم بل كل ساعةة طب اية السبب فى الاقبالل على الموقع
اولا البونص الذىى يقدمة الموقع
2 عندما يبحث العضو الجديد يجد كثير من الاسئلة واجاباتها التى تدور فى عقلة
3 الحب والتوافق بين اعضاء المنتدى وكل المشرفين الكرام والقائمين على تطووير الموقع والرقى بة باستمرار
4 الرد السريع الذى يتلقاة المبتدا عن اى سؤال واى موضوع لا يفهمة حتى يتم التسجيل وفتح حساب حقيقى لة وهذا لم يكن ليحدث مع هذا العضو الجديد
على الاقل بهذة السرعة لدخولة فى مجال الفوركس الذى لم يكن يعرف عنة شىء ولا عن فتح حساب حقيقى
5 كيف لا يدخل العضو فى هذا المنتدى ولا يستمر فية بعد كل هذا ووهو التعرف على الفوركس والية عملة وايضا فتح حساب حقيقى بدوون ان يدفع من جيبة شيئا خاصة فى اثناء فترة تدريبةة ولو انة سيقوم بالدفع بعد ان يتمرس فى المجال وقتها لن يكون خائفا على امواللة من الضياع

ولكن ؟؟؟؟؟؟؟

المشكلة التى قاابلتنى انا هى كم المعلومات الهائل من مشرفىى الموقع او الاعضاء وهذا يؤدى الى تشتت المعلومات

ما ينقص المبتدا فى هذا الموقع هو

شرح كامل مفصل بالفيديو من بداية تعريف الفوركس حتى وصول العضو الى مرحلة الاعتراف
وهذا يكون مجمع فى مكان واحد وليكن اسمة تعليم الفوركس بالفيديو م ن البدايةة حتىى الاحتراف
انا اعرف ان هناك معلومات فى المووقع هائلة لكن قصرو المسافة على العضو بشرح بسيط لمبتدا والتقدم معة خطوة بخطوة
واكرررر فى مكان واحد بعنووان يدل علية
ارجو التوضيح لى لو كنت مخطئا فانا ما زلت مبتدا وقد اكون غير ملم بكل ما فى المنتدى
وواشكر مشرفى المنتدى المتواضعين الكرام والاعضاء على ما يبذلوة من عطاء لمنتدى فوركس العرب

فوركس مصر منتدى لكل منتديات الفوركس الرائد واكرر الذى يعططى الفرصة لكل شاب طموح ويساعدة عللى التقدم
تقبلوو فائق احترامىى وتقديرى لكم ولمنتدانا ف و ر ك س ا ل ع ر ب
والسلام عليكم
اخوكم جمعة الهراس

تاجر فوركس
12-10-2013, 22:41
ماشالله اسلوب جميل جدا وتعبير لا يعلى عليه
وبلنسبه للمندتى الله يعطيهم العافيه يتعبو كثير علشانا
وان شالله منتدانا يوصل لبيت كل عربي

ahmedmido79
12-10-2013, 22:45
اهم حاجة الناس الجديدة اللى بتدخل تكون فعلا دخلة عشان تتعلم بجد
مش كله دخل بهدف وغرض البونص وبس فى مواضيع كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من غير ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى

ayman.shosha
12-11-2013, 01:18
طبعا يا اخى العزيز "جمعه" فى مسألة التشتت لديك الحق فيما ذكرت
فالمستجد على المجال كثيرا ما يدخل الى المنتدى وهو فى حالة تشتت
ولا يعرف من اين يبدأ
ويظل يسأل ويسأل
حتى يهتدى الى البداية
نعم المسألة تأخذ الكثير من الوقت

الا ان لى ملاحظات اسمح لى بعرضها
======================

-بالنسبة للموضوعات فقد لاحظت ان الادارة تقوم بتثبيت الموضوعات الهامة والتى غالبا تهم المبتدىء فى المجال
وفكرة التثبيت تغنى احيانا عن تخصيص الاقسام للعرض الواحد
فكل ما على المستجد هو ان يدخل القسم ليجد موضوع مثبت لا غنى عنه ولا خلاف على اهميته

-ملاحظة اخرى وهى ان المنتدى بالفعل خصص الاقسام التى تحوى الموضوعات على حسب افضل تقسيم لدراسة المجال
حتى انه خصص قسم للتوصيات المقدمة من انستا وقسم للدعايا فلا يمكن ان ينسى هذا التقسيم المتوغل فى اعماق المجال
قسم للمبتدئين وقسم للكتب وقسم للتحليل الفنى والاخبارى وقسم لنقاشات المتاجرين وغيره من الاقسام الهامة التى لا تحضر فى زهنى حاليا
وبالتالى المنتدى هنا لم يشب اداؤه القصور

-ملاحظة اخيره
والله على ما اقول شهيد افضل هديه تقدمها لمتاجر ان تبعده عن السوق اطول فترة ممكنة فكلما تيسرت الامور سريعا للمتاجر
كلما هب الى السوق ليجرب حظه كما يفعل الكثير منا ولا جدال على ذلك
ولا خلاف على حتمية الخسارة وضياع البونص اللهم الا من رحم ربى او كان صاحب خبرة علمية مسبقة

وبالتالى يا اخى تشاء الظروف الا ان يبقى فوركس العرب متوحد ومتأصل فى قلوب الكثيرين منا
رغم المكائد والاحقاد واحيانا التشهير بالمنتدى او الشركة

ولكن لكل حاقد او مشكك
سؤال..؟؟
هل وجدت منتدى او شركة غير انستا تقدم لك بونص للمتاجرة؟
هل حصلت على بونص مجانى من شركة وسحبت ارباحك منها فى غير انستا؟
هل وجدت منتدى غير فوركس العرب يعلمك المجال ويعطيك حافز مادى فى نفس الوقت للمتاجرة؟

فإن كان فمبارك عليك اختيارك
وان لم يكن وهذا مؤكد طبعا
ففضلا دع الدنيا تسير بشكلها الحالى

طبعا يا اخى كلماتى ليست انتقاد
وانما هى تأكيد لموضوعك وابراز لقيمة المنتدى علميا وعمليا
واشكرك على فتح المجال للمناقشه
فأخوك ايمن مثلك من محبى المنتدى
ومن الغيورين عليه..

كمال الحمادي
12-11-2013, 01:23
طبعا يا اخى العزيز "جمعه" فى مسألة التشتت لديك الحق فيما ذكرت
فالمستجد على المجال كثيرا ما يدخل الى المنتدى وهو فى حالة تشتت
ولا يعرف من اين يبدأ
ويظل يسأل ويسأل
حتى يهتدى الى البداية
نعم المسألة تأخذ الكثير من الوقت

الا ان لى ملاحظات اسمح لى بعرضها
======================

-بالنسبة للموضوعات فقد لاحظت ان الادارة تقوم بتثبيت الموضوعات الهامة والتى غالبا تهم المبتدىء فى المجال
وفكرة التثبيت تغنى احيانا عن تخصيص الاقسام للعرض الواحد
فكل ما على المستجد هو ان يدخل القسم ليجد موضوع مثبت لا غنى عنه ولا خلاف على اهميته

-ملاحظة اخرى وهى ان المنتدى بالفعل خصص الاقسام التى تحوى الموضوعات على حسب افضل تقسيم لدراسة المجال
حتى انه خصص قسم للتوصيات المقدمة من انستا وقسم للدعايا فلا يمكن ان ينسى هذا التقسيم المتوغل فى اعماق المجال
قسم للمبتدئين وقسم للكتب وقسم للتحليل الفنى والاخبارى وقسم لنقاشات المتاجرين وغيره من الاقسام الهامة التى لا تحضر فى زهنى حاليا
وبالتالى المنتدى هنا لم يشب اداؤه القصور

-ملاحظة اخيره
والله على ما اقول شهيد افضل هديه تقدمها لمتاجر ان تبعده عن السوق اطول فترة ممكنة فكلما تيسرت الامور سريعا للمتاجر
كلما هب الى السوق ليجرب حظه كما يفعل الكثير منا ولا جدال على ذلك
ولا خلاف على حتمية الخسارة وضياع البونص اللهم الا من رحم ربى او كان صاحب خبرة علمية مسبقة

وبالتالى يا اخى تشاء الظروف الا ان يبقى فوركس العرب متوحد ومتأصل فى قلوب الكثيرين منا
رغم المكائد والاحقاد واحيانا التشهير بالمنتدى او الشركة

ولكن لكل حاقد او مشكك
سؤال..؟؟
هل وجدت منتدى او شركة غير انستا تقدم لك بونص للمتاجرة؟
هل حصلت على بونص مجانى من شركة وسحبت ارباحك منها فى غير انستا؟
هل وجدت منتدى يعلمك المجال ويعطيك حافز مادى فى نفس الوقت للمتاجرة؟

فإن كان فمبارك عليك اختيارك
وان لم يكن وهذا مؤكد طبعا
ففضلا دع الدنيا تسير بشكلها الحالى

طبعا يا اخى كلماتى ليست انتقاد
وانما هى تأكيد لموضوعك وابراز لقيمة المنتدى علميا وعمليا
واشكرك على فتح المجال للمناقشه
فأخوك ايمن مثلك من محبى المنتدى
ومن الغيورين عليه..

تسلم أخي العزيز للمنتدى و لأعضائه الكرام و شكرا على الموضوع المفيد و القيم لا تحرمنا من مواضيعك الرائعة و الجميلة و المفيدة

ayman.shosha
12-11-2013, 01:52
تسلم أخي العزيز للمنتدى و لأعضائه الكرام و شكرا على الموضوع المفيد و القيم لا تحرمنا من مواضيعك الرائعة و الجميلة و المفيدة

العفو يا غالى هذا حق المنتدى علينا
فكيف لا نرد الاحسان الا بالاحسان
وخاصة ان هذا المنتدى هو السبب الاول قبل انستا حتى فى توفير فرصة حقيقية لدخول السوق
ناهيك عن توفير سبل العلم وتحقيق مجال واسع للنقاش مع مجموعة من المتاجرين المتميزين واصحاب الخبرة..

harimeche
12-11-2013, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله

بالفعل أخي كلامك على صح لكن هدا يجب أن يفعله الأعضـــاء

ويكون موضوعـــ واحد يحتوي على عدة مواضيع من البداية حتى الإحتراف

وبالتوفيق لك

المسافر
12-11-2013, 20:14
كلامك فوق العين والراس يا اخى العزيز
انا اعرف انة ليس انتقاد هذا يظهر ف اسلوبك الررائع وكلماتك
حتى لو انتقاد انت فوق الراس جوا العين
انا فقط احببت لو وجدت فىى المنتدى ما طلبتة فى المنتدى واكيد هذا ليس انتقاص فليس فى كلل المنتديات اى منتدى بة كم المعلومات التى فى منتدانا فوركس العرب
اشكرك على مرورك ادعو لك بالخير

انس بن تن
12-11-2013, 20:48
انا شيفه من وجه نظري انو اكتر
موقع امن لينا كلنا ومع ذلك مشكور جدا يا اخي لطرحك ذلك المعلومات بارك الله فيك بالتوووفيق

hasback
12-11-2013, 21:03
انا احييك اخي الكريم المسافر وبالفعل فافضال المنتدى علينا كثيرة ولم اجد منتدى افضل منه وبالنسبة للمادة العلمية فلازلنا نحتاج الى تطوير المواضيع كاعظاء والدفع بعجلة المنتدى الى الامام

rami007
12-11-2013, 21:22
السلام عليكم
لا اعرف كيف اشكركم على هدا الموضوع
الجميل لقد استفدت منه كثيرا و شكرا مجددا
و الله انت مبين معلم يا اخي
انشاء الله راح تفيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري سلام

sameh elemam
12-11-2013, 21:31
السلام عليكم ورحمتة الله وبركاتة
شكرا لك اخى على المعلومات دى وان شاء الله تفيد كل المبتدئين
وتحياتى للجميع

haitham
12-11-2013, 21:31
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المشاركه وان كنت ارى ان الموقع يوفر الكثير من الفيديوهات التى تساعدك على الفهم والمعرفه وبالتوفيق ان شاء الله

ayman.shosha
12-11-2013, 22:25
كلامك فوق العين والراس يا اخى العزيز
انا اعرف انة ليس انتقاد هذا يظهر ف اسلوبك الررائع وكلماتك
حتى لو انتقاد انت فوق الراس جوا العين
انا فقط احببت لو وجدت فىى المنتدى ما طلبتة فى المنتدى واكيد هذا ليس انتقاص فليس فى كلل المنتديات اى منتدى بة كم المعلومات التى فى منتدانا فوركس العرب

تسلم يا غالى انت انسان محترم
وانا اتوسم فيك الخير والفلاح فى المجال ان شاء الله
ولا اخفيك سرا ان المنتدى به بعض السلبيات
ولكنها فى النهاية لا تذكر ولا تشكل تهديد للنظام العام او الفكرة التى قام عليها المنتدى
من هذا المنطلق
ادعو نفسى وادعوك الى التفكير فى كيفية استغلال الايجابيات للصاح الخاص والعام

اما انت فلست على العين والراس
انت اخ فى القلب..

نور المعرفه
12-11-2013, 23:02
حتى لو لم يكن هناك بونص ، إن وجود مجتمع مكرس للفوركس لأمر رائع لإنه بوجودك مع ناس أخذوا على عاتقهم مهمة تعليمك ، وفتحوا لك بابا لا حدود فيه ولا مستحيل ، بصراحة ، قبل أن أتي هنا في أول العام الهجري ، كنت في حالة يأس لا يعلمها سوى الله ، كنت أعتقد أنها مجرد سنه أخرى من عمري تذهب من غير فائدة ، لقد عملت في أشغال كثيرة على النت لكن مع الأسف ، الكذب أكثر من الصدق ، حتى أنني حاولت التقديم للهجرة ، أنا كنت كارهه عمري ، الله لا يعيدها من أيام ، الأن الفوركس أصبح نور حياتي وأنتم السبب في ذلك شكراً لكم .=((:sure::pleeease::respect::drink:

حسنى صادق
12-11-2013, 23:07
اكيد لانة الموقع المتخصص الاول فى تعليم الفوركس و يكفى انة بيئة اقتصادية اجتماعية مفتوحة و غير محدودة لبلد معين
و بالتاكيد هى مصدر نفع كثير من الناس الذين يبحثون عن معلومات ما
وهذا بخلاف طبعا"كونة موقع ربحى

رزق ديريه
12-11-2013, 23:13
المنتدى رائع .. و صراحة انا حاولت التعلم قبل اشهر عن طريق الجوجل و كل يوم داخل على صفحة و طالع من صفحة ..لكن دون افادة ...لحين وصولي الى منتدى فوركس العرب عندهاا وجدت ترتيب للافكار في الاقسام ..و ايضا المشرفين ما يقصرو بالردود و الشروحات ..فتعلمت في فترة قصيرة ما كنت ابحث عنه منذ اشهر .. فشكرا لكل العاملين و الاعضاء في هذا المنتدى الرائع ...

بالتوفيق للجميع

احمد سلامه
12-11-2013, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

salimned
12-12-2013, 01:50
السلام عليكم
طبعا اخي هناك اشياء كثيرة تجعل الناس تدخل للموقع
لان به معلومات كبيرة يبحث عنها المتداولون بالاضافة
الى البونص الدي يقدمه لنا لنعمل به في الحساب الحقيقي و تحياتي لك
موفق اخي.

ilyes chaieb
12-12-2013, 01:55
اخي الكريم لا يوجد تشتت في المواضيع بس انت ابدء تدريجااا باخذ المعلومات و اكيد بعدها
حيكون الامر مبسط لك
تقبل مرورى

DrAbeer
12-12-2013, 01:58
السلام عليكم
شكرا لك اخينا المسافر علي موضوعك الذي لامس نقطه حساسه
في غايه الاهميه وتناولتها بالشرح انت وغالبيه الاعضاء الكرام
بطريقه سلسه وضعتم فيها ايديكم علي لب المشكله

chaabi noureddine
12-12-2013, 21:14
دخل بهدف وغرض البونص وبس فى مواضيع كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من غير ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى

mghorab
12-12-2013, 21:23
المنتدى رائع .. و صراحة انا حاولت التعلم قبل اشهر عن طريق الجوجل و كل يوم داخل على صفحة و طالع من صفحة ..لكن دون افادة ...لحين وصولي الى منتدى فوركس العرب عندهاا وجدت ترتيب للافكار في الاقسام ..و ايضا المشرفين ما يقصرو بالردود و الشروحات ..فتعلمت في فترة قصيرة ما كنت ابحث عنه منذ اشهر .. فشكرا لكل العاملين و الاعضاء في هذا المنتدى الرائع ...
بالتوفيق للجميع

daker
12-12-2013, 22:03
المنتدى ممتاز في نظري و احس بالارتياح في تصفحه و القيام بلردود والمشاركة على مةتلف المواضيع
لكن اكيد هنالك بعض النقائص التي يمكن تجاوزها من ناحية تنظيم المواضيع خاصة

falcon26
12-23-2013, 03:37
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

taki007
12-24-2013, 19:53
أنا أعرف أن أغلب ما يشد الأعضاء إلى المنتدى هو البونص و لو توقف المنتدى عن تقديم البونص لذهب جميع المتداولين لكن أقول للأعضاء أن المساهمة الحقيقية للمنتدى ليس البونص بل الكم الهائل من التجارب و المعلومات و التوصيات و الخبرات التي وصل إليها متداولو شركة إنستافوركس العرب

Masrawy2013
12-24-2013, 22:14
اخى الفاضل مش الكل داخل علشان البونص فى كتير داخل علشان يتعلم مش معنى كده انه غلط ان اجمع البونص فى وقت الفراغ بس الاساس هو التعلم
تحياتى لك واتمنى الاستفاده للجميع

forex4
12-24-2013, 22:50
مشكور اخى الكريم على هذا الشعور الجميل
والذى تكنه لاعضاء ومشرفى فوركس العرب واظن ان الشعور متبادل
لاننا كلنا هنا اسرةواحدة وانا اضم صوتى لصوتك واتمنى ان يكون فى
موضوع يضم جميع الفديوهات والشروحات لكل مايخص الفوركس والتداول

ahmedhawash
12-24-2013, 22:57
انا وغيرى كتير تم البحث كثيرا عن لتداول بدون ايداع ولكن

فعلا بدون اى مجامله انستا ومنتدانا بيقدم خدمه كبيره بدون اى شروط وبسهوله كبيره جدا فى السحب كأنك تداول

بأيداع

والله المستعان

3omda El-Nopy
12-25-2013, 13:32
يوجد به مواضيع كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من غير ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى وموقع أمن جدا جدا ومشكور على المعلومات الغاليه

Hossamabouelsoud
12-25-2013, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....................
شكرا لك يا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمة التى تساعد المبتدئين و تنصحهم بها و نرجوا منكم ايها الخبراء بالكثير من المعلومات و جزاكم الله خير و شكرا لكم مره اخره

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 15:49
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والرائعة حول ميزات منتدى فوركس العرب وهو غني عن التعريف وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

hossam samak
12-26-2013, 15:51
المتاجرة في سوق الفوركس ليس هو الحل للبطالة، وليس حلا لأصحاب الدخل الضعيف، وليس حلا لمن هو غارق في الديون أو لمن لا يستطيع دفع تكاليف المعيشة.

عند عزمك البدء في تجارة العملات، يجب أن يكون رأس المال المتاجرة من مالك الخاص، فلا يصح أن تغامر بأموال ليست لك، ويجب كذلك أن يكون فائضا عن حاجتك سواء في ذلك الوقت أو في المستقبل، فلا يصح أن تغامر بأموال خصصتها لتدريس أولادك أو تكاليف العلاج في حالة المرض لا قدر الله.

المبلغ المالي الذي ستستثمره في تجارة الفوركس، يجب أن لا يشكل مشكلا أو خطرا عند فقدانه، بتعبير أخر، يجب أن تكون مستعدا لتحمل لخسارته في أي وقت.

سوق الفوركس يعتبر من بين الأسواق الأكثر شعبية في العالم فيما يتعلق بالمضاربة، ويرجع ذلك إلى ضخامة هذا السوق، ولأن سيولة هذا السوق جد عالية، العملات يمكن أن تغير ميلها واتجاهها في أي وقت.

المشكل يكمن في أن الكثير من المتاجرين بأتون مع أفكار مغلوطة حول الفوركس، وتبرز أمالهم وأحلامهم في تخيل ربح الملايين من الدولارات. لكن من ناحية أخرى، لا يتوفرون على الإنضباط والرغبة اللازمة لتعلم فنون المتاجرة. الامر شبيه بأيام المراهقة والشباب، ترغب في الحصول على عضلات مفتولة وبارزة، ولكن لا تلتزم بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ثلاث أيام في الأسبوع.

إذا لم تتمكن من القيام بهذا، كيف تعتقد أنك ستنجح في أصعب المساعي المجزية عند الإنسان؟

التداول القصير الأمد ليس للهواة، وهو نادرا ما يكون المسار نحو الاغتناء السريع. لا يمكنك الحصول على أرباح ضخمة بدون أخد مخاطر ضخمة.

استراتيجية تداول تنطوي على أخد درجة عالية من المخاطرة يعني أن تعاني من أداء تداول متقلب وخسارات كبيرة. المتاجر الذي بهذا، غالبا لا يتوفر على استراتيجية – إلا إذا كان يعتبر القمار استراتيجية.

تجارة العملات فوركس ليست خطة للاغتناء والربح السريع، تجارة العملات فن ومهارة تتعلمها مع الوقت بالكثير من الممارسة والتطبيق.

المتاجرون المحترفون يمكن أن يربحوا من تداول العملات وهم بالفعل يربحون الكثير من الأموال في هذه التجارة. مع ذلك، مثل أي عمل اخر، النجاح لا يأتي بين عشية وضحاها. تجارة العملات ليست سهلة كما يريدك البعض أن تصدق.

فكر في ذلك، إذا كان تداول العملات سهلا لهذه الدرجة لأصبح كل متاجر من أصحاب الملايين الان.

الحقيقة هي أن حتى خبراء الفوركس الذي يتاجرون في الفوركس لسنوات طويلة، مازالو يتلقون خسارات دورية.

ضع هذا الكلام في عقلك: ليست هناك طرق مختصرة لتصبح متاجر فوركس محترف، فالأمر يتطلب الكثير والكثير من التجريب والتطبيق حتى تصل مرحلة الإثقان. وليس هناك بديل للمثابرة والاجتهاد.

يجب أن تمارس التداول على الحساب التجريبي حتى تجد طريقة تداول مناسبة لك وتكتشف جميع خباياها، وبعد أن تتاجر بها لفترة معتبرة وتحقق بها أرباح متواصلة، بعدها فقط يمكنك التفكير في الإنتقال إلى المتاجرة في الحساب الحقيقي

---------- Post added at 03:50 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

ما هي مخاطر الفوركس؟

قبل أن نتعمق أكثر في دراسة وتعلم الفوركس، دعنا لنكن واقعيين وصادقين معك قبل أن تقرر الغوص عميقا في سوق تداول العملات. قبل كل شيء يجب أن تعلم أن جميع متاجري الفوركس، وأعني الجميع حرفيا، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فهم يخسرون أموالهم في سوق الفوركس.

نعم الجميع يخسر في سوق الفوركس، لكن بنسب مختلفة، المتاجر المحترف قد تكون 90 بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط.

سيقول البعض، نعم أعلم أن الفوركس ربح وخسارة كأي تجارة أخرى. نعم إنه كذلك فعلا.

تسعون بالمائة من المتداولين في سوق الفوركس يخسرون أموالهم كليا، والسبب غالبا هو انعدام التخطيط، وعدم أخدهم لتعليم وتدريب كافي، وانعدام الانضباط، بالاضافة إلى عدم التزامهم بقواعد إدارة المال.

إذا لا غرابة أن تسمع من حين لأخر أن المتاجرة في سوق الفوركس يحمل مخاطرة عالية. إذا كنت مهتما بالفوركس لفترة، سوف تلاحظ أن جميع مواقع الفوركس وشركات الوساطة تحتوي – أسفل الموقع - على تحذير من مخاطر التداول في العملات.

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

ما هي مخاطر الفوركس؟

قبل أن نتعمق أكثر في دراسة وتعلم الفوركس، دعنا لنكن واقعيين وصادقين معك قبل أن تقرر الغوص عميقا في سوق تداول العملات. قبل كل شيء يجب أن تعلم أن جميع متاجري الفوركس، وأعني الجميع حرفيا، سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، فهم يخسرون أموالهم في سوق الفوركس.

نعم الجميع يخسر في سوق الفوركس، لكن بنسب مختلفة، المتاجر المحترف قد تكون 90 بالمائة من صفقاته رابحة لكن المتاجر المبتدئ قد يخسر كل أمواله في صفقات معدودة فقط.

سيقول البعض، نعم أعلم أن الفوركس ربح وخسارة كأي تجارة أخرى. نعم إنه كذلك فعلا.

تسعون بالمائة من المتداولين في سوق الفوركس يخسرون أموالهم كليا، والسبب غالبا هو انعدام التخطيط، وعدم أخدهم لتعليم وتدريب كافي، وانعدام الانضباط، بالاضافة إلى عدم التزامهم بقواعد إدارة المال.

إذا لا غرابة أن تسمع من حين لأخر أن المتاجرة في سوق الفوركس يحمل مخاطرة عالية. إذا كنت مهتما بالفوركس لفترة، سوف تلاحظ أن جميع مواقع الفوركس وشركات الوساطة تحتوي – أسفل الموقع - على تحذير من مخاطر التداول في العملات.

nabile26
12-26-2013, 16:25
سلام .اخي منتدى فوركس العرب هو افضل منتدى على الاطلاق
فمنه تعلمة الفوركس و لولاه لما كنت لاتاجر الفوركس اصلا.

waelmma
01-21-2014, 13:50
:bravo::woo::p هذا المنتدى من المنتديات المحترمة جدا وربنا يوفقك يااخى وكذلك المشرفين
عليه ناس محترمين جدا وكذلك شركة انستا شركة محترمة ايضا

المسافر
01-28-2014, 06:02
اشكركم اخوانى الكرام على تعليقاتكم المهمة جدا لنا جميعا فكل من يضيف معلومة الى منتدى فوركس العرب
فهو يعمل على رفعة المنتدى
وادعو اللة ان يوفق كل اعضاء منتدانا الغالى فوركس العرب

snnaky
01-28-2014, 06:14
مافيش شك ان عوامل الجذب هنا بالمنتدى هى عوامل كثيرة ونضيف الى ما قولتة اخى وهو عامل الثقة وتاريخ المنتدى المستمر منذ اكثر من 2 سنة مما يعنى النجاح والأستمرارية

fatma abdelhay
01-28-2014, 06:22
اخى هذا المنتدى فعلا كثر من راااائع
ففى الكثير ممن يشكون فى امره ويقولون انه كاذب فأنا من وجهة نظرى دول متخلفيين
يعنى ماشاء الله فى اعضاء بقالهم سنتين ولحد الان متفاعلين دول لو مكانوش بيكسبو وبيخدو البونص كانو هيبو هنا ليه اصلا

انس بن تن
01-28-2014, 06:34
اسلوب جيد واكثر من رائع ف التعبير
يمكن اننا بنختار الشركه دي والعرب عشان احنا مصريين يعني دي لغتنا الاساسيه بالتوووفيق

haitham
01-28-2014, 07:10
شكرا لك اخى الكريم على تلك المشاركة ولكن هناك فيديوهات لشرح كل شئ فى المنتدى وتقدر تدخل على مواضيع المشرف دودو فودو هتلاقى الى انت عايزه ان شاء الله

zamalkkawy
01-28-2014, 10:22
اسلوب جميل جدا وتعبير لا يعلى عليه
وان شالله منتدانا

saddem
01-28-2014, 18:12
وجدت فىى المنتدى ما طلبتة فى المنتدى واكيد هذا ليس انتقاص فليس فى كلل المنتديات اى منتدى بة كم المعلومات التى فى منتدانا فوركس العرب

DREAM-99
02-11-2014, 12:31
موضوع جميل جدا كمان فرصه فى فوركس مصر التلاحم المباشر مابين المبتدأين
والذين جربو السوق وممكن تطرح عليهم اسالتك وتتلقى الاجابه السريعه

omarbelouadah
02-11-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله

انا اعرف انه ليس انتقاد هذا يظهر في اسلوبك الرائع وكلماتك

pic
02-21-2014, 23:35
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

mohamed ghardallou
02-21-2014, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلام
شرح رائع أخي الكريم أشكرك وتمنيات بنجاح شكراً جزيلاً

حسنى صادق
02-22-2014, 00:39
موقع فوركس العرب هو موقع جيد و يتم التعامل فية باللغة العربية المتاحة لمعظمنا و كذلك اعتقد انة سيستم جيد بالنسبة للبونص

maha elsayed
02-22-2014, 00:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته hالفوركس مما اشك فيه انه منتدى
ممتاز يفدك الكتير من الفيديوهات التعلميه الرائعه اكيد عموما شكرا اوووى

محمد عز الدين عيد خضري
02-22-2014, 00:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
بصراحه من افضل المنتديات منتدي فوركس مصر وانا استفدت منه الكثير وانا لسه في البداية
اتمني لك التوفيق
تحياتي

sara ali
02-22-2014, 09:26

ebram
02-22-2014, 09:50
انا لو من الموقع ده هحاول ان احتضن اي عضو جديد وافهمه العمليه ماشيه ازاي
لان كتير من الاعضاء بيكونوداخلين مش عارفين الفوركس ده اي
كل همهم البونص والارابح وده بياثر سلب عالمنتدي
لكن لو فهمو هيرتاحو

mohamedsaleh134
02-22-2014, 09:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية و تقدير لك و لموضوعك جميل الكلمات عذب المشاعر ....و تقبل فائق احترامي و تقديري كعضو من اعضاء المنتدى لك و لشخصك الكريم ....معا نبني مستقبلنا في عالم الفوركس
تقبل مروري و تحياتي ....
بالتوفيق

fte2020
02-22-2014, 17:03
انا عن نفسي اشتركت في المتدى الاجنبي قبل ان اعرف المنتدى العربي
لكني بعد ان عرفت هدا المنتدى انتقلت الى هنا لاني اجد نفسي غير غريب بين اخواني
تحياتي لكم

sara ali
02-23-2014, 09:30

chokrito
02-23-2014, 23:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
موضوع افادني اخي واتمنى ان يفيد الاخرين كا استفدت منه
وتقبل المرور

doaa sary
02-23-2014, 23:59
بصراحة المنتدى له فضل كبير
اتعلمت منة الفوركس وفكرة البونص رائعه وفادتنى كتير

xxnarutoxx1
03-20-2014, 04:59
جزاكم الله خيرا شباب وبارك فيكم وفى هذه المعلومات الفعالة ما قصرتم فى السؤال والاجابة وحقا هذه المعلومات ربما قد تكون مفيدة للكثيريين فى التجارة فى الفوركس او فى التعامل فيها باى شكل
^_^.
....................

besnisse
03-23-2014, 02:54
مشكور اخي الكريم على هذه الملاحظة وربما الموقع غني بالمواضيع الا انها ربما غير مرتبة
بالتوفيق و دمت بالصحة و العافية و شكرا مجددا .

aysamiman
03-23-2014, 15:04
احييك اخي الكريم المسافر وبالفعل فافضل منتدي علية الكثير من
المعلومات والفيديوهات الزاخر بها والمعلومات الاولية التي تساعد كل مبتدئ
في التعلم خطوة خطوة واخص الفيديوهات والمتابعين من اصحاب الخبرة والمشرفين الفائمين على المنتدي

forex pop
03-23-2014, 15:10
تعليم الفوركس و يكفى انة بيئة اقتصادية اجتماعية مفتوحة و غير محدودة لبلد معين ....
و بالتاكيد هى مصدر نفع كثير من الناس الذين يبحثون عن معلومات ما ....
وهذا بخلاف طبعا"كونة موقع ربحى........

moamen mostafa shaker
03-23-2014, 15:11
اخي الكريم مسالة الكم الهائل من المعلومات الذي يوجد علي المنتدي فهي ميزة وليست عيبا وميزة ايضا للمبتداين اخي المنتدي يحتوي بالفعل علي العديدد من الفديوهات التي صممت خصيصا للمبتداين لددرحة انك بعد ان تفهم هذة المرحلة حيدا تبدا تبجث عن المعلومات التفصيلية والاسرار الاحترافية اخي الكريم المبتدا علية ان يبحث والمحترف علية ايضا ان يبحث فهذا عمل كاي عمل بة الكثير من المشقة ويحب تقبل عيوبة واحترامة

doola2020
03-31-2014, 18:25
هذا المنتدي يا أخي يقدم خدمة للعرب عامة لم يقدمها أي منتدي في العالم وهي الردود مقابل الردود وبدون إيداع من أموالك الشخصية

الخليل
03-31-2014, 20:05
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة،، وأشكر أفراد هذا المنتدى على ما قدموه من دعم لنا ومساعدة في كل المجالات المتاحية.. جزاهم الله خير الجزاء

HOPE2014
03-31-2014, 20:09
مساء الخير اكيداننا نبحث عن المال ودخلنلنا لهذا السبب لكن بعد الانتماء له اصبحنا نبحث عن المعلومة التي تعرفنا كيف نضاعف المال البونص100 دولا ر لكن المعلومات ممكن ان تحول 100 الى الافات وشكرا للمنتدى الجميل الذبي فتح لنا باب امل لكي تكون لنا مهنة ودخل اضافي يساعد على مصاعب الحياه سلام

roua
03-31-2014, 20:12
تحية طيبة
لن ازيد كثيرا عن ماقاله اصدقائي فهذا الموقع او لنقل الشركة هي الوحيدة التي تعطيك بونص من غير مسابقات فقط بالردود ودي استراتيجية حلوة لانها بتنظر نظرة بعيدة من انها تكون جيل جديد من العرب الناجحين فالفوركس
وبالتالي تضمن ربحها
تمنياتي بالتوفيق للجميع

forex-2013
03-31-2014, 21:48
لولا توفيق الله عز وجل ، ولولا الفرصة التي أتيحت لي في هذا المنتدى، ما كنت أن أحلم بالدخول
أو المعرفة حتى بسوق الفوركس،وأنا أشكر الإخوة مشرفي المنتدى على تعبهم وسعة صدرهم.

dodoenator
03-31-2014, 22:44
شكرا لك اخي الكريم فالمنتدى فعلا اكثر من رائع لانه يشجعك على التداول ويدعمك ايضا باعطائك البونص للتداول به كما ان الاعضاء والادارة يستجيبون سريعا لاي مشكلة لحلها

anamoody
04-01-2014, 00:11
كلامك صحيح 100 فى 100 وان موضوعك
ممتاز جدا وان هذا يجب ان يفعله الاعضاء وشكرا لك مرة اخرى
تقبل مرورى

latraaa
04-11-2014, 18:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، على اية حال المشكل فينا نحن العرب، لأننا لا نهتم بالتطوير الدي هو اساس كل شيء و عليه لابد من العمل على تعلم حب الخير للناس قبل أنفسنا

ahmed mohsen92
04-11-2014, 19:07
اولا ( السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة )
ثانيا الموقع هنا ممتع جدا و فية معلومات كتيرة مميزة جدا للى عاوز يتعلم الفوركس مش بس اللى بيتدو على الربح
كمان الموقع امن جدا و صداق مع الناس و دا يخلى الناس كلها تثق فية و تيجى كتير
بالتوفيق

INTHENAMEOFALLA
04-11-2014, 19:35
لان موقع فوركس العرب يضمن المعلومة الصادقة التى تصل الى المشتركين فى هذا المنتدى الذى يشمل اعضاء كثيرين وبسبب العاملة الحسنة للاعضاء من قبل المشرفين على هذا المنتدى العظيم

brayek3
04-11-2014, 19:36
أخي كلامك على صح لكن هدا يجب أن يفعله الأعضـــاء

ويكون موضوعـــ واحد يحتوي على عدة مواضيع من البداية

نور المعرفه
04-11-2014, 19:42
أنا أعتبر إن موقع فوركس العرب هـو البداية الحقيقة لسيطرة العرب على أنفسهم في ظل الإنفتاح الذي قدمه لنا النت ، فأنت الان بوسعك فعل أي شيء تقريبا ً على الشبكة ، وأن تقوم بإستغلال النت للتعلم وكسب الرزق هـذا شيء نبيل بحق ، شكرا ً لك يا منتدنا الغالي وشركة أنستا وإلى الأمام .

ana lola
04-11-2014, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا يا أخي عندك حق كثير من المبتدئين بيكونوا مشتتين من كثرة المعلومات... كتير مننا بيكون هدفه الأول دجمع أكبر عدد من البونصات في البدايه بس بنلاقي نفسنا في الأخر افكارنا مشتته عن الفوركس أتمني لو يكون في موضوع واحد يحتوي على عدة مواضيع من البداية حتى الإحتراف حتي يكون في تسلسل في التعلم.

saly17
04-11-2014, 20:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
منتدى فوركس العرب منتدى جميل جدا ومميز بالفعل كما تفضلت وقلت اخى الكريم وبه العديد من المشاركات الهامه التى من شأنها
تقديم يد العون لكل مبتدى فى عالم الفوركس ومقبل على الدخول به ..واطلب انا ايضا من المنتدى عمل قسم للفيدوهات فى المنتدى .

eletrebi
04-11-2014, 20:10
كلام مظبوط ولكن الحقيقة بعد فترة بيبدا المتاجر يحس بحالة ملل نتيجة لعدم وجود تجديد او ابتكار فى هذا المجال
الشيئ الذى يجعل المتاجر نشط فى عملة وغير كسول
وبالنسبة لموضوع الشروحات فدا متوفر فى كل مكان سوها هنا او على اليوتيوب
اهم حاجة انك تبحث بنفسك عن اماكن تتعلم منها الفوركس

محمد السيد محمد
04-11-2014, 20:12
يا اخ جمعة .. دعني اتكلم بالنيابة عنك .. انت كل ما يلزمك هو فهرس
يعني ان تعرف النمهج الذي يجب ان تتناوله بالدراسة وبنعنى آخر ان تعرف تدرس ماذا اولا ثم ماذا ثانيا ثم
اذا ثالثا .. وهكذا فانت مشتت مثل غيرك

مصطفى حمدان
04-11-2014, 20:12
اخى الفاضلل زى ما حضرتك وضحت ان الموقع مليىء بالمميزات وبالنسبة للمبتدا يجب ان لا يعتمد فى التعلم على المنتدى فقط بل هناك مواقع متخصصة ليبدا ويرتب اولوياته فى التعلم حتى لا يتشتت والله الموفق

ghazitarmiz
04-11-2014, 20:22
بسم الله الرحمن الرحيم
اكتر
موقع امن لينا كلنا
جزاك الله خيرا على تقديم المعلومة
وفى انتظار كل جديد منك ومن ابدعاتك
تقبل مرورى وتحياتى

HemzaM
04-11-2014, 22:32
طريقة رائعة في الشرح للمنتدى , و هو ما يزيدني ثقة به خاصة ككوني مبتدىء و كعضو جديد في منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك و في جميع المشاركين .

a7med84
04-11-2014, 22:48
يكفى المصداقيه اخىالكريم اللى هنا يتم التعامل بها معنا

فى كتنير شركات بتعمل بونص ويعملوا شروط خياليه من اجل ان تعمل ا سحب

nadersalaia
04-12-2014, 00:39
ماشالله اسلوب جميل جدا وتعبير لا يعلى عليه
وان شالله منتدانا يوصل لبيت كل عربي وبالتوفيق لكل المشاركييين

osh
04-12-2014, 10:01
متهايئلي انه من المنتديات التي يوجد بها الثقه الكبيره لي الكثير من
الافراد او الاعضاء لانه عنده مصدقيه
والله المستعان وبالتوفيق ان شاء الله

rami007
04-22-2014, 22:39
السلام عليكم
دخل بهدف وغرض البونص وبس فى مواضيع
كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من غير ما
تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى
سلام تحياتي
بالتوفيق

naceurbens
04-23-2014, 20:49
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخى الفاضل على التوضيح
موقع امن لينا كلنا ومع ذلك مشكور جدا يا اخي لطرحك ذلك المعلومات بارك الله فيك بالتوووفيق
و بارك الله فيكم
بالتوووفيق

ابو جعفر الطيار
04-23-2014, 21:08
لان المنتدى مفضل بالنسبة للمضاربي العرب
كل العرب مرو من هنا وانا اتعلم منه باستمرار
بجهودكم جميعا نعمل على تطويره

sendrela
04-23-2014, 22:34
بالفعل اخى هذا المنتدى يقدم فرصه كبيره جدا فلولاها لم كنت اتخيل ان اغامر وادخل لعالم الفوركس ولا بأحلامى

وذلك لكثره الشائعات التى تتعلق بالفوركس وبالتالى البونص يعتبر فرصه رائعه ومميزه وخصوصا لو اخذناها بعين الاعتبار وليس مجال للحظ

تحيتى

FaTi
04-23-2014, 22:45
اهلا اخي الكريم طبعا الفوركس وخاصة هي المنتدى الكبير يقدم البونص لانو
كان سبب دخول الكثير من الاعضاء الكرام الدخول في مجال الفوركس
وايضا كان سبب الكثر من الناس لتكوين راس المال

tazi larbi
04-23-2014, 22:50
السلام عليكم ان فضل المكنتدى علينا لا يمكن ان نكرانه فهو من تعلمنا منه اولا كسبنا المعرفة بالمجان كما كونا رؤوس اموال ودخلنا عالم الفوركس من لا شئ الفضل له ولا يمكن ان ننسى الجميل ورده بالحفاظ عليه والارتقاء به اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mazen2508
04-23-2014, 23:07
اخى الفاضل تحياتى
هناك منتديات اخرى نعمل فى هذا المجال
منها ماهو مفيد ومنها ماهوشئ زوم الشئ
اما فيما يخص هذا النتدى ففوائده كثيره جدا
الى المزيد من التقدم والتطور

rami007
04-27-2014, 17:10
السلام عليكم
دخل بهدف وغرض البونص وبس فى مواضيع
كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من غير
ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى
سلام تحياتي
بالتوفيق

scan
05-23-2014, 03:34
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

سمير تيارت
05-23-2014, 17:37
دخل بهدف وغرض البونص وبس فى
مواضيع كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من
غير ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى

host
05-30-2014, 20:30
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

grissasaif
05-30-2014, 21:04
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلامك على صح لكن هدا يجب أن يفعله الأعضـــاء
لك كل التحية والشكر وجزاك الله خيرا

نتمنى أن نرى الكثير من قلمك
ولا تحرمنا من جديدك

ruse
07-20-2014, 02:25

Hassan Owen
07-20-2014, 03:02

el andaloussi
07-21-2014, 22:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم مشكور على الموضوع الجميل ، و اتمنى التوفيق و النجاح للجميع

AMLAK
07-21-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم انا احييك اخي الكريم المسافر وبالفعل
فافضال المنتدى علينا كثيرة ولم اجد منتدى افضل منه وبالنسبة للمادة العلمية فلازلنا نحتاج الى تطوير
المواضيع كاعظاء والدفع بعجلة المنتدى الى الامام مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

akalai1996
07-28-2014, 11:14
السلام عليكم أخي الكريم الله يبارك فيك و شكرا لك لطرحك هذا الموضوع المتميز و أحسنت العمل في الفوركس لانه عالم يجب أن تتقنه و تستتمر و تتعلب من أجل تحقيق الاهذاف و شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب . لكن لاتنسى أخي الصبر تم الصبر تم الصبر لان عالم الربح و العمل يحتاج لهذا العامل تقبلها مني كنصيحة أخي و ارجوا ان تعمل بها لانها سر نجاح كل محترف و سر بداية كل مبتدأ و شكرا مرة اخرى .

majidhomsy
12-22-2014, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه
وفقك الله على فعل كل خير

esshazly
12-27-2014, 23:20
السلام عليكم .. وجه نظري انو اكتر موقع امن لينا كلنا ومع ذلك مشكور جدا يا اخي لطرحك ذلك المعلومات.. بالتوفيق ان شاء الله في التداول علي انيستا فوركس وعلي المنتدي الرائع

ibrahim forex
12-27-2014, 23:26
انا شايف من وجه نظري انو اكتر

mazouz
12-28-2014, 04:21
باسم الله الرحمان الرحيم
نصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع ولكك جزيل الشكر
وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

The King Algeria
12-28-2014, 04:23
السلام عليكم اخي الكريم بارك الله فيك انا افضل البونص في هذا المنتدى
من خلال انه يمكننا من سحب 250 $ شهريا و لكن عيبه الوحيد وهو انه يقدم
0.1 للرد وهو مبلغ صغير للاسف الشديد ياعزيزي

adil17
12-28-2014, 10:57
السلام عليكم و رحمة الله و ركاته
اخي الكريم مشكور على هذا المجهود الكبير وعلى هذه المعلومات القيمة التي يتضمنها الموضوع و نحن ممتنين لك و تقبل مروري

Wassa04
12-28-2014, 12:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم المتتدى جمييل جدا لكن مشكلتك انت في تشتت
المعلومات هذا امر عادي فقط عليك بوضع ورقة و بتكتب فيها
المعلومات و بعد بتحدد الي تساعدك انت في تداولك تقبل رموري

Federerista
12-30-2014, 18:09
الفوركس هو مجال واسع للمتاجرة فيه باعتباره سوق لا يعرف مبتدا او محترف بل يعترف
ممن لديه الجراة على تكهن النتيجة و دراسة كل معذيات السوق من اجل تقديم متاجرة مربحة

MARIAM HAMMIJO
01-07-2015, 16:35
موضوع جيد و شيق و ممتع خاصة انه بيهتم باهم النصاءح التي يجب على المتداول معرتفها
و انا اؤيدك في طكل ما قلته
خصصوا في التعلم للفوركس لانه التعلم هو اللاساس في كل نجاح في الفوركس

RAWAA RAHHAL
01-07-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله

وبالتوفيق لك

SAFWAN HAMIJOU
01-07-2015, 16:58
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك على هذه المعلومات الرائعة والقيمة مع تمنياتي لكم بالتوفيق وشكرا لكم

sawsan5a
01-08-2015, 14:05
, وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

beshoy barakat
04-08-2015, 09:16
مشكور اخى الكريم على الموضوع وعلى هذا التعريف الهام والمفيد وننتظر المزيد من تلك المواضيع الجيدة والمفيدة وبالتوفيق

KOKOFOAD
04-08-2015, 10:47
لسلام عليكم ورحمة الله

بالفعل فعلا كلامك على صح لابد من الدعم من الاعضاء

وبالتوفيق لك

elkalaby
04-08-2015, 11:29
أخي الكريم
مشكور اخى على هذه المعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتة
المتميزة وأتمنى لك مزيدا من التقدم وجزاك الله خيرا
بارك الله فيك
تحياتى

ahmedibrahim258259
04-08-2015, 11:42
بسم الله الرحمن الرحيم فوركس العرب احسن من غيره لسببين الاول انه زاخر بالمعلومات والمواضيع المفيدة والشرح الرائع وثانيا انه المنتدي الوحيد اللي بيدفع البونص كل الشركات عملتها فترة ولغتها الا انستا
تقبل مروري

antonioforex
04-08-2015, 13:43
السلام عليكم
نعم اخي المنتدى يساعدنا كثيرا في تعلم الفوركس من خلال المواضيع المتنوعة الموجودة فيه بالاضافة الى
البونص الدي نستطيع الحصول عليه للمتاجرة في الحساب الحقيقي و بالتوفيق لك اخي

omaoma
04-08-2015, 14:31
يوجد اسباب كثرة جدا يث ان المنتدى يعطى لنا بوص
واكد من المنتجى سوف نتلم لفوركس بلتى سوف حقق رب كبير جدا ويجب ان ل نتعرض الى خسارة

Doodysamsom
04-08-2015, 14:58
سؤااااااال جميل جدااااااااااااااا....
ويطرح نفسة وممكن يكون متردد فى ذهن الجميع..
تحياااتى لك

ali iq
04-15-2015, 16:32
دخل بهدف وغرض البونص وبس فى
مواضيع كتير هنا محترمة من اشخاص محترمين
والمنتدى مفتوح عشان الناس تتعلم من
غير ما تبص لحتة البونص يعنى التعلم الغرض الاول من المنتدى

mansour2010
04-15-2015, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
فكرة جميلة ايها الاخ الكريم با ليت يقع
تطبيقها اتمنى لك النجاح والتوفيق

doom
06-12-2015, 05:08
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

rachedcom
07-23-2015, 23:02
السلام عليكم
لا اعرف كيف اشكركم على هدا الموضوع
الجميل لقد استفدت منه كثيرا و شكرا مجددا
و الله انت مبين معلم يا اخي
انشاء الله راح تفيدنا اكثر و اكثر
تقبل مروري سلام

enganas
07-23-2015, 23:06
نعم اخي المنتدى يساعدنا كثيرا في تعلم الفوركس من خلال المواضيع المتنوعة الموجودة فيه بالاضافة الى
البونص الدي نستطيع الحصول عليه للمتاجرة في الحساب الحقيقي و بالتوفيق لك اخي

doaa sary
12-13-2015, 18:13
انى اتعلم
واخد بونص اتاجر بيه
وسحبت كتير

bahoma310
12-15-2015, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة لم افهم موضوعك بشكل جميل و لكن مشكوور على العموم
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

AHMED91
12-16-2015, 15:48
يوجد ايضا منتدي اجنبي تابع لشركة انستا يمكنك العمل في اي منتدي منهم
ولكن الافضل طبعا العمل في المنتدي العربي لان الاستفاده فيه اكبر بكثير من المنتديات الاخري

aym
12-16-2015, 15:55
موقع فوركس العرب من المواقع الاولى فى تعليم التداول فى الفوركس ويعطي فرصة كبيرة جدا بان تشترك بالردود
مقابل بونص تحصل علية وتبداء التداول باستخدام البونص وبالتوفيق

heroo252
12-16-2015, 16:31
مع ان البونص فى المندتى هنا 10 ينت بس غير منتديات اجنبيه تانى
لكن يكفى انه منتدى عربى ادارة جيده سعه فى ارسال البونص
مفيد جدا فى التعلم والشرح والموضوعات القيمه

barakat
12-17-2015, 01:31
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

walidabou
12-17-2015, 03:20
بالطبع أخي الكريم لا يجب أن ننكر فضل المنتدى علينا من خلال البونص
ولولاه لما كنا الان نعرف معنى الربح في الفوركس ،، ومن دون استثمار أي مال من جيبك
موفق

salem99
12-17-2015, 07:23
الاستثمار الناجح في سوق الفوركس يتتطلب كثير من الامور لكي تنجحفي سوق الفوركس ولكن اهمها هي العمل السليم وان تتعلم وكتسب الخبرة من سوق الفوركس

heroo252
12-17-2015, 13:12
مفيش تشتت معلومات ولا حاجه لان المنتدى مقسم لعدة اقسام فرعيه جميله جدا
متخصص لكل قسم مواضيع معينه الغلط ببقى مننا احنا الاعضاء مش من المنتدى

مريم ميري
12-17-2015, 15:31
مساء النور بالنسبة للمواقع يلي مختصة في مجال الفوركس اراها مفيدة جدا في مساعدة المتداول على التعلم والتعرف على المجال بمختلف تفاصيله
ومن جهة اخرة افضل انو المتداول يشارك في منتديلت مثل منتدى العرب وهدا المنتدى بيعطيك البونيس وبتستفيد منو بالمعلومات وتقدر تربطو بشركة
انستافوركس وتتداول بالبونيس

anasstiig
12-17-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي موقع فوركس العرب يعطي الكثير من الإمتيازات للمتداول الجديد
بحيث يمكنه الإستفادة من البونص
و الأهم الإستفادة من الدروس التي تفيد المتداولين الجدد

yassouna1971
12-17-2015, 18:04
عندما يجد عضو كل ما يبحث عنه في فوروم واحد فلماذا يبحث عن غيره
تصبح مهمته الأولى هي التعلم وإثراء المنتدى

doaa sary
02-24-2016, 23:14
انى اتعلم
واخد بونص اتاجر بيه
وسحبت كتير

nuclear2010
02-29-2016, 10:39
السلام عليكم
تقبل مروري

xmenflis1
05-25-2016, 10:47
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

007ali
05-25-2016, 11:20
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

yousse
05-25-2016, 13:36
ليس كل؛اى لنس يذلون إلى أحد المواقع يوجد فئة من الناس يدخلون إلى مواقع أخرى لاين في الإنترنيت يوجد الكتير من المواقع التي يكنها عن تقدم معلومات كتري