PDA

View Full Version : إحذر التداول فى هذه الأوقات

hokamai
11-30-2019, 14:34
الأوقات التى يحظر عليك التداول فيها فتنحصر فى أيام العطلات والأعياد الرسمية , بالإضافة إلى أوقات صدور الأخبار حيث يتحرك السوق بشل عنيف جدا فى هذه الأحيان , أضف إلى ذلك أول ساعة فى إفتتاح السوق يوم الإثنين الساعة 00:00 , وأهم فترة والتى يغفل عنها كثير من المتداولين هى فترة إستراحة الغذاء بالولايات المتحدة الأمريكية من الساعة 19:30 وحتى الساعة 20:15 .

Ahmededres
11-30-2019, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بسم الله ما شاء الله موضوع جميل جدا وتحدث فيه الكثير من الزملاء
لكن شرحك ممتاز وطريقتك جميلة
اتمني لك كل التمييز والتقدم
تقبلوا مروري
من رأيي ليس كل الاوقات تصلح للتداول
سلام عليكم ورحمة الله

mohammedeid
11-30-2019, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكور اخى على هذه المعلومات القيمه
واضافة الى ذلك بداية كل يوم جديد حيث ارتفاع الاسبريد وقلة السيوله ولذلك فان انب الاوقات من الساعه التسعه صباحا حتى الساعه السادسه مساء لتوافر نسبة سيوله كويسه
تقبلو محبتى

ashrafshaqwer
12-01-2019, 22:02
السلام عليكم اخي الكريم

شكرا لك علي معلوماتك لقد استفدت من منشورك ويستحق الشكر استمر اخي في نشر مثل هذه المعلومات للافاده
تقبل مروري

nona5655
12-01-2019, 22:32
الأوقات التى يحظر عليك التداول فيها فتنحصر فى أيام العطلات والأعياد الرسمية , بالإضافة إلى أوقات صدور الأخبار حيث يتحرك السوق بشل عنيف جدا فى هذه الأحيان , أضف إلى ذلك أول ساعة فى إفتتاح السوق يوم الإثنين الساعة 00:00 , وأهم فترة والتى يغفل عنها كثير من المتداولين هى فترة إستراحة الغذاء بالولايات المتحدة الأمريكية من الساعة 19:30 وحتى الساعة 20:15 .

الموافقة على التدبير والنظام فى تداولك سوف يجنب المشاعر وهو الذي له أجود الأثر على تجارتك طبعا ويبعد عنك ظلال الفشل. لهذا منظومة التبادل الألى لا يتعاطى مع رأي المشاعر والأحاسيس وإنما يوجد على المجرى المحدد له من البدء. فهناك نقط يقتضي تحديدها فى أى مخطط او نمط للتداول مثل نقط الدخول والخروج فالأمر يتحدد بما يلى:

Eman eltaib
12-08-2019, 04:53
نصيحه جيده ومجهود مشكور عليه
تمنياتي لك بالنجاح
تحياتي

Bahaeddine
12-08-2019, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على هذا التحذير صحيح ان الكثيرين يخسرون وحتى يتم مرجنة حساباتهم في هذه الاوقات
لكن عندي سؤال هذه الاوقات هي بتوقيت غرينيتش او اي توقيت ؟

Ahmed Mansour
12-12-2019, 06:06
هو انا ينفع اصلا اتداول فى ايام الاجازات اول مرا اشوف حاجه زى كدا بتحزرنى انى اشتغل والسوق اصلا اجازه طيب هاشتغل فين يعنى مش فاهم ماشى انا معاك انى ابتعد عن التداول وقت صدور اخبار اقتصاديه ولا حتى اخبار سياسيه مافيش مشكله فى كدا كلام مفهوم لكن تقولى ماشتغلش وقت الاجازات سواء الاسبوعيه ولا اعياد الميلاد والمناسبات اللى زى دى طيب هو فين السوق اصلا اللى هاكرر انى اشتغل ولا لاء فيه مش لما يبقى فى سوق من الاساس ابقى اشوف بقا اذا كنت عايز اشتغل ولا لاء

riadhweb
12-12-2019, 11:29
سلام عليكم جميعا
يمثل الوقت العنصر الأساسي في عمليات تداول الفوركس بالخصوص والربح من الانترنت بالعموم. الوقت يشكل كل
شيء في عالم التجارة الالكترونية وعلى أرض الواقع أيضًا. فالتاجر الماهر هو من يختار الوقت المناسب الذي يعرض
فيه سلعته للبيع والتاجر الماهر أيضًا هو من يختار الوقت المناسب لشراء السلعة التي سيتاجر فيها.
وشكرا