PDA

View Full Version : طريقة إيجاد أقل نسبة من الخسائر

Ahmed Mansour
12-01-2019, 06:58
هناك نظام يطلق عليه نظام drawdown وهو يتم استخدامه حتى يتم التمكن من تعويض الخسارة التي حدثت من أجل توضيح ذلك النظام سنستعين بالمثال الآتي فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد التداول بمبلغ 50000وخلال تداولك ذلك فقدت 50%من ذلك المبلغ أي ما يعادل 25000 ففي ذلك الوضع أنت بحاجة إلى تحقيق نسبة مكسب تقدر ب100% وليس50%من الأمورالطبيعية أن يحدث خلال تداولك خسائر ولكن لابد أن تحاول قدر الإمكان تقليل تلك النسبة هذا يعد الدور الأساسي الخاص بإدارة الأموال فهي تسعى أن تكون نسبة الخسارة قليلة حتى لو كانت متواصلة يتمثل دور المتداول هنا في محاولة وضع خطة قوية ووضحة لإدارة رأس المال الخاص به

one159
12-05-2019, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله
اخي الكريم ارحب بيك وبجميع الاعضاء الكرام

من وجه نظري افضل طريقه للعمل هي استخدام نظريه قويه للعمل بيها مع معرفه الاتجاه الصحيح للعملات والاتجاه العام للحركه حتي تتجنب وقف الخساره ودايما لابد من حساب قيمه الاستوب قبل حساب قيمه الربح

في نهايه اتمني للجميع التوفيق في جميع التداولات
السلام عليكم ورحمه الله

Abu_Yassin
12-07-2019, 08:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الفاضل أتفق معك تماما فى كل ما ذكرت بالفعل بمجال سوق الفوركس أدارة المخاطر و أدارة رأس المال بشكل سليم من أساسيات تحقيق النجاح بمجال سوق الفوركس وبالتوفيق لك ولجميع أعضاء المنتدى الكريم

abdogamal
12-22-2019, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم لافادتنا بالمنتدى بالموضوع الاقتصادي المهم .. بارك الله لك
بالتوفيق لك و للجميع هنا .

Maro3030
12-22-2019, 22:28
انا اول مره اسمع عن نظام drawdown وهو يتم استخدامه حتى يتم التمكن من تعويض الخسارة التي حدثت من أجل توضيح ذلك النظام سنستعين بالمثال الآتي فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد التداول بمبلغ 50000وخلال تداولك ذلك فقدت 50%من ذلك المبلغ أي ما يعادل 25000 ففي ذلك الوضع أنت بحاجة إلى تحقيق نسبة مكسب تقدر ب100% وليس50% بس انا بشوف أن الطريقه دي خطيره جداا لانها ممكن تخلص علي باقي الحساب

احمد٥٥
12-22-2019, 22:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي الكرام اهلا بكم اولا طرق الخساره كتيره ومن وجهه نظري دائما كل الطرق معروفه ولاكن بنقع فيها كل مره وطرق تعويض الخساره برضو كتيره وبتكون مبنيه علي قوانين لابد من وضعها حتي تتمكن من المكسب المضمون.
وشكرا

ashrafshaqwer
12-22-2019, 23:56
اشكرك اخي الكريم علي شرحك لهذا الموضوع واتمني المزيد من الشرح تحياتي لك واتمني لك المزيد.