PDA

View Full Version : اسواق الاسهم الاسيوية تتراجع وسط عدم اليقين حول اجراء التحفيز النقدي

همسه
12-11-2013, 11:07
تراجعت أسواق الأسهم الآسيوية اليوم الأربعاء ، حول استمرار عدم اليقين المتزايد في وول ستريت حول بدء اعلان مجلس الاحتياطي الفيدرالي تقليص برنامج شراء السندات البالغ 85 مليار دولار -

اسواق الاسهم الاسيوية تتراجع وسط عدم اليقين حول اجراء التحفيز النقديتراجع مؤشر هانغ سنغ في هونغ كونغ بنسبة 1.24٪ في حين تراجع مؤشر شنغهاي المركب بنسبة 0.6 ٪ و تراجع مؤشر نيكاي 225 بنسبة 0.53٪ في نهاية التعاملات الصباحية . في أستراليا تراجع مؤشر(أي اس اكس / ستاندرد اند بورز) بنسبة 0.1٪ ، وهو التراجع الخامس للمؤشر على التوالي.

بين عشية وضحاها ، تراجع مؤشر داو جونز الصناعي بنسبة 0.33٪ ، وتراجع مؤشر ستاندرد اند بورز 500 بنسبة 0.32٪ ، في حين تراجع مؤشر ناسداك بنسبة 0.20٪ .

أثار تقرير الوظائف القوي لشهر نوفمبر التكهنات ان مجلس الاحتياطي الفيدرالي قد يعلن عن برنامج شراء السندات البالغ 85 مليون دولار لشراء السندات في اجتماع السياسة النقدية 17-18 ديسمبر .

كشفت بيانات يوم الجمعة أن الاقتصاد الامريكي أضاف 203،000 وظيفة في نوفمبر ، بينما كانت التوقعات ل زيادة 180،000 .

ولكن يوم الاثنين ، تجددت الشكوك بشأن ما إذا كان أو لم يكن البنك المركزي الأميركي سوف يترقب حول أوائل عام 2014 بعد مراجعة البيانات أكثر قبل اتخاذ قرار بشأن مصير برنامج التحفيز الذي ادى لتراجع الاسعار .

في حين أن قرار تقليص شراء الأصول سيكون مؤشرا على الاقتصاد يتحسن ، فإنه أيضا سيؤدي لسحب دعم الحوافز النقدية التي لط الما دعمت أسعار الأسهم لأكثر من سنة حتى الآن .

وربما يأتي رفع الاسهم اليوم الاربعاء في الولايات المتحدة كإتفاق لتفادي اغلاق آخر من الحكومة.

اعلن رئيس لجنة الميزانية في مجلس النواب بول ريان ، وهو جمهوري، و رئيس لجنة الميزانية في مجلس الشيوخ باتي موراي، وهو ديمقراطي ، عن اتفاق الميزانية التي سوف تحدد مستويات الإنفاق التقديري لمدة عامين وتخصيص نحو 85 مليار دولار في المدخرات لخفض الإنفاق في العجز في الميزانية بشكل متواضع.

ان مشروع قانون الانفاق لسد الفجوة يمول الحكومة الفيدرالية حتى 15 يناير كانون الثاني.

في ختام التعاملات الاوروبية يوم الثلاثاء تراجع يورو ستوكس 50 بنسبة 0.76 ٪، وتراجع مؤشر كاك 40 الفرنسي بنسبة 1.04٪ ، في حين تراجع مؤشر داكس الالماني 30 بنسبة 0.88٪ . وفي الوقت نفسه، في المملكة المتحدة تراجع مؤشر فاينانشال تايمز 100 بنسبة 0.55 ٪ . .

doola2020
12-14-2013, 00:39
انت يا أخت همسة في موضوعك أخبار كويسة جدا ولكن أنا أعتقد انها تحتاج الي تنسيق أكثر من ذلك وكمان في قسم للاخبار مش القسم اللي احنا فيه يا همسة هانم

forexman55555
12-19-2013, 21:11
بسبب تراجع الاسواق الاسيوية انا اتجنب زوج الباوند / ين ليس
لانه زوج مجنون فقط لكن لان الاقتصاد الاسيوى غير مستقر

أحمد بيكس
01-29-2014, 00:38
كل الشكر لك أخي العزيز على هذا الموضع الجميل والذي ايتفدت منه شخصيا واتمنى منك الاستمرار في هكذا مواضيع وبالتوفيق ....

oujdi-48
01-29-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
الْلَّهُم مَن كتب وقرا وشارك في هَذَا الْمَوْضُوْع

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahmedhawash
02-10-2014, 04:26
جميل ان يكون فى اهتمام بهذه المواضيع الاخباريه الهامه

اللى من الممكن ان يكون لها تأثير على المدى البعيد او القريب للسوق

والله المستعان

alaaaziz
02-10-2014, 10:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى الكريم جزاك الله كل خير موضوع جميل وسهل ومميز نتظر منك الابداع فى التعليم والتدول للاعضاء المنتدى المبتدئين
وفقك الله

مصطفى حمدان
02-10-2014, 21:42
مشكورة اختى الفاضلة على هذا الموضوع وبالتاكيد فيه ناس استفادت كتير من هذه الاخبار خصوصا متاجرى الاخبار الذين يعملون على صدور الاخبار فقط

rsfbg2010
02-10-2014, 22:56
السلام عليكم جميعا
من المهم جدا متابعه مثل هذه المواضيع الاخباريه
لان التحليل الاساسى يلعب دور هام فى تحريك السوق هذه الايام
تقبل تحياتى

chokrito
02-16-2014, 17:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المفيد وانشالله تعم الاستفادة
وتقبل المرور

a7med84
05-24-2014, 18:51
فى الفتره الااسيويه بيكون بالفعل هنا انتظار لها

وبيكون تأثيرها على الين واليورو بشكل خاص والاسترالى ايصا

والله المستعان وبالتوفيق

YMTMAX
08-02-2014, 21:01
تحليل ممتاز ومجهود جيد ومفيد
متابعة أخبار السوق ضروري جدا
لكي تبني توقعاتك أثناء المتاجرة وفتح الصفقات
بالمناسبة في مواقع بتعطي توصيات مجانية بتساعد
المتاجر في عملية المتاجرة ..

chokrito
08-12-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي الكريم على هذا الموضع الاساسي والمتكلم عن اسواق الاسهم

gehad87
09-28-2014, 17:34
اخي العزيز هذه الموضوعات ليها اقسام يجب ان توضع بها
ولا يجب ان تفتح الموضوع في اي قسم والسلام
وخاصة القسم التعليمي الخاص بالمبتدئين يجب ان يكون موضوع تعليمي ينفع المبتدئين

dalirap
09-28-2014, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
أنا دائما ابحث عن مثل هكذا أخبار إقتصادية متعلقة بالدول

amirnady3
09-28-2014, 18:17
موضوعك أخبار كويسة جدا ولكن أنا أعتقد انها تحتاج الي تنسيق أكثر من ذلك وكمان في قسم للاخبار مش القسم اللي
شكرا لك اخي على هدا الموضوع المفيد وانشالله يفيد الجميع
اختى الفاضلة على هذا الموضوع وبالتاكيد فيه ناس استفادت كتير من هذه الاخبار خصوصا متاجرى الاخبار الذين

mahmoud abdelhamed shedid
10-26-2014, 09:50
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

awa
11-04-2014, 23:11
السلام عليكم انا مش متابع الاسواق الاسيوية كويس بس فى النهاية
بعتبر السوق الاسيوى من انشط الاسواق و من افضل الاسواق اللى ممكن تعمل عليها و تكسب كويس

antonioforex
11-17-2014, 19:25
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك لهدا الموضوع الاقتصادي الهام حول الاسواق الاسيوية لان
الكثير من المبتدئين سيستفيدون منه و اتمنى لك النجاح في عملك.

Black Rock
11-18-2014, 19:09
جزاك الله عنا كل خير اخى العزبز على هذا الموضوع
وان شاء الله ننتظر منك المزيد من الموضوعات الناجحة , دائما الى التفوق
والنجاح

mohammednasser
11-22-2014, 15:49
بسبب تراجع الاسواق الاسيوية انا اتجنب زوج الباوند / ين ليس
لانه زوج مجنون فقط لكن لان الاقتصاد الاسيوى غير مستقر

RomanyMoreed
11-22-2014, 17:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اشكرك جزيل الشكر اخي الكريم لاطلاعنا علي هذه المعلومات المهمة جدآ الخاصة بسوق الاسهم

بالتوفيق للجميع

moutanabbih mohammed
04-04-2015, 22:36
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
تسلم ايديك اختي همسة على الموضوع المميز و جزاك الله خيرا
بارك الله فيك و جعله في ميزان حسناتك
تحياتي و تقديري
:bravo:

elmahdielannabi71
06-30-2015, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Angry falcon
06-30-2015, 23:40
شكرا لك اخى على هذا المقال الرائع مع تمنياتى لك بالنجاح والتوفيق وننتظر المزيد من التحليلات الرائعة مثل هذه

AH3
07-11-2015, 05:17
قبل دخول الصفقة تقوم انتا شخصياا بتحديد الرافعة من البرنامج بكل سهولة وتقوم بتحديد الرافعة التى تريدها ومن ثم تفتح الصف

rachedcom
07-12-2015, 14:54
جميل ان يكون فى اهتمام بهذه المواضيع الاخباريه الهامه

اللى من الممكن ان يكون لها تأثير على المدى البعيد او القريب للسوق

والله المستعان

rachadcom
10-15-2015, 22:08
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

طبعا الاسواق و الاسهم تتاثر بالاخبار و الاقتصادية خاصة طويلة الامد يا غالي ......... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

marwanadam
10-15-2015, 23:35
مشكور اخى على المعلومة ويجب ان يتم متابعة كل ما هو جيد ادا اردت ان تعرف اكتر
وان تحترف فى هدا المجال وان تتداول بشكل يومى لكى تعرف سر الفوركس
وبتوفيق

doola2020
02-01-2016, 02:08
انت يا أخت همسة في موضوعك أخبار كويسة جدا ولكن أنا أعتقد انها تحتاج الي تنسيق أكثر من ذلك وكمان في قسم للاخبار مش القسم اللي احنا فيه يا همسة هانم

عاشق الفوركس
02-09-2016, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الاخبار القيمة التى ترفقنا بها والتى هي اقتصادية بامتياز اتمنى ان نراك في مواضيع اخرى مفيدة ان شاء الله

alizert2015
02-11-2016, 05:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لكم على هذه المعلومات بشان اسواق الاسهم الاسيوية التي
تتراجع وسط عدم اليقين حول اجراء التحفيز النقدي وهدا امر مهم

foxuian
02-11-2016, 16:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكورة اختي على طرحك لهذا الموضوع القيم حول اسواق الاسهم الاسيوية و هذا جد مهم رغم ان المعلومات قليلة الى حد ما
جزاك الله خيرا على كل مجهوداتك

karam sawan
03-12-2017, 00:07
مشكورة اخت همسة على الاخبار التي تقدميها لنا
لكن يمك ان تربك المتداول في حين تم قراءة هذه المشاركة بعد فترة
ارجو تفهم الفكرة جيدا
تحياتي لك