PDA

View Full Version : غرفة السياحة تحذر المواطنين من التعامل مع السماسرة والوسطاء فى حجز الرحلات

Abdallahmohmed
12-02-2019, 15:51
جددت غرفة شركات السياحة تحذيرها للمواطنين الراغبين في أداء العمرة من خطورة التعامل فى حجز رحلات العمرة، مع السماسرة والوسطاء الذين يجوبون المحافظات للترويج لبرامج وهمية وبأسعار مرتفعة بعيدا .. واكدت الغرفة انه طبقا لقرار رئيس الوزراء فان شركات السياحة هي الوحيدة التى لها حق تنظيم رحلات العمرة .. واضافت انه حرصا من بوابة العمرة المصرية على حقوق المواطنين وحمايتهم من الوقوع فريسة لعمليات النصب والاحتيال فقد تم تسجيل كافة شركات السياحة المسموح لها بتنظيم رحلات العمرة علي البوابة ليقوم المواطن بالاختيار من بينها

وأكدت الغرفة أن التعامل مع السماسرة والوسطاء يفقد المواطنين حقوقهم ويعرضهم للمخاطر لعدم وجود رقابة من وزارة السياحة، كما يكلف المواطنين مبالغ إضافية أعلى من التكلفة الحقيقية لرحلة العمرة محذرة من أن التعامل مع الوسطاء لن يمكن المواطن من الحصول على ” الباركود ” الذى يعد شرطاً أساسياً للسفر من المطارات والمنافذ البرية.

ashrafshaqwer
12-02-2019, 16:32
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور اخ عبد الله علي هذا المنشور حبث ان عمليه السمسرة بقت منتشرة فعلا في جميع محافظات مصر والليةبيدفع الثمن المواطن البسيط من جشع التجار استمر اخي في النشر وتستحق مني شكر وتقييم
نقبل مروري

Abdallahmohmed
12-02-2019, 16:33
السلام عليكم اخي الكريم
مشكور اخ عبد الله علي هذا المنشور حبث ان عمليه السمسرة بقت منتشرة فعلا في جميع محافظات مصر والليةبيدفع الثمن المواطن البسيط من جشع التجار استمر اخي في النشر وتستحق مني شكر وتقييم
نقبل مروري

شكرا اخي الكريم علي المرور العطر والتفاعل الجيد

mohsin555
03-06-2020, 00:10
نقبل مروري