PDA

View Full Version : استراتيجية القاع المزدوج القوية جدااا وكيفية التداول عليها بنسبة نجاح عالية

oussama1918
12-02-2019, 22:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركنه
أعزائي الكرام
فيديو جميل عن : استراتيجية القاع المزدوج القوية جدااا - وكيفية التداول عليها بنسبة نجاح عالية
تقبلوا مروري ....

https://www.youtube.com/watch?v=Zh240hKOkIE

Bahaeddine
12-02-2019, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتيجية قوية ومفيدة تساعد على عدم الوقوع في الخسائر ومعرفة اتجاه الترند ودخول الصفقة في وقتها
مشكور فيديو مفيد جدا

ashrafshaqwer
12-02-2019, 23:42
السلام عليكم
اقد استفدت من هذه النظرية الصعبه للتعلم وفهم مثل هذه الصفقات استمر اخي في نشر هذا الشرح الرائع تقبل مروري

kamelamin
12-03-2019, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
استراتيجية قوية ومفيدة تساعد على عدم الوقوع في الخسائر ومعرفة اتجاه الترند ودخول الصفقة في وقتها
مشكور فيديو مفيد جدا

dr amgad nabil
12-08-2019, 18:07
شغل محترفين واعتقد هناك مؤشر لتحديد القاع المودوج قمت بالعمل عليه من فتره
ولكننى اكتشفت مؤش اخر اخر عند ملامسه القاع مرتين يحددها كدعم او مقاومه
مؤشر باسم
SS_SupportResistance_v07.53 (filter alerts MA)

تحياتي وتقبل مرورى
د امجد نبيل

anaboda
12-08-2019, 22:34
فمن الممكن للمتداول المجرد ببساطة التداول من الهاتف. مع الهواتف المجهزة تجهيزا جيدا، المتداول
المجرد قادر ليس فقط على وضع الصفقات وإدارة الصفقات، والحفاظ على عالمات التبويب على
الرسوم البيانية في السوق الحية، بل يمكن أيضا تعيين التنبيهات. إذا كان السوق يذهب إلى مستوى
السعر المحدد سلفا، سيتلقى المتداولون رسائل البريد اإللكتروني أو التنبيهات على هواتفهم.
على شبكة اإلنترنت، هناك الخدمات التي تسمح لك بتحديد تنبيهات األسعار، بحيث بمجرد أن يعبر
السوق مستوى السعر تتلقى رسالة عبر البريد اإللكتروني. إذا كنت تتلقى رسائل البريد اإللكتروني على
الهاتف الخاص بك، يجب أن تعرف على الفور تقريبا إذا كان السوق يصل إلى سعر محدد سلفا.
من أجل أن تكون واثقا كمتداول، يجب عليك باستمرار تنفيذ نظام التداول الخاص بك كما هو موضح
في قواعد النظام الخاص بك. األهم من ذلك، يجب أن تعرف، من دون شك، السبب في أنك قد اخترت
تنفيذ نظام التداول الخاص بك. وبعبارة أخرى، يجب أن تتوافق معتقداتك مع أهداف التداول الخاصة
بك.

Maro3030
12-11-2019, 01:52
انا بلاقي كتير اوي من الاستراتيجيات انا عايزه اعرف اللي بتداول بستخدم أنهي طريقه من كل الطرق الكتير جداا ده موضوع كبير اوي الفوركس كداب اللي يقولك ده آخره بيع وشراء واستوب لوز وبروفت وشويه رأس مال لا ده طلع عالم واسع اوي وعلم كبير جداا ربنا ي قدرنا نفهمه