PDA

View Full Version : آبل يكسر دعم قمة مزدوجة – تحليل – 04-12-2019

amer28
12-04-2019, 16:37
انزلق سهم شركة آبل (apple) انخفاضاً بتداولاته الأخيرة على المستويات اللحظية، ليكسر مستوى الدعم 259.85، وذلك بعدما شكل نموذج قمة مزدوجة سلبي على المدى القصير كما هو موضح بالرسم البياني المرفق، ويرافق السهم في ذلك توارد الإشارات السلبية بمؤشرات القوة النسبية، ليبدأ بذلك موجة تصحيحية هابطة، مسجلاً خسائر في آخر جلساته بلغت نسبتها -1.78% بما يعادل -4.71 نقطة، ليستقر السهم عند سعر 259.45 دولار، في ظل تداولاته بمحاذاة خط ميل رئيسي صاعد على المدى المتوسط، مع استمرار الدعم الإيجابي بسبب تداولاته أعلى متوسطه المتحرك البسيط لفترة 50 يوماً السابقة.

لذلك تشير توقعاتنا إلى المزيد من الانخفاض التصحيحي للسهم خلال تداولاته القادمة، طيلة استقراره أدنى مستوى 259.85، ليستهدف أولى مستويات الدعم عند 249.49.

الاتجاه المتوقع لتداولات السهم القادمة : هابط

mamin
12-14-2019, 13:41
السلام عليكم مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي قدمتها لنا فهي تعطي للتاجر نظرة ايجابية عن كيفية تحرك السوق لذا يجب فهم التحليلات والعمل بها.تحياتي

Ahmed Mansour
12-17-2019, 21:01
تعالى النهاره شوف سعر سهم ابل عامل ازاى وشركه واحده فى بورصه عملاقه زى البوره الامريكيه كفيل لوحده ان يحرك المؤشر كله ولا القيمه السوقيه للشركه كلها بقت عامله ازاى احنا بنتكلم عن اقوى واغلى شركه فى العالم من حيث طبعا القيمه السوقيه ومؤشر الامريكي بقاله حوالى يومين بيتحرك وبقوه صعودا بسبب سهم شركه ابل اللى وصل تقريبا يعنى لحد ماتبعت انا هو انا طبعا مش شغال عليه لكن مجرد اخبار كدا الواحد وهو شغال فى الفوركس بيحب يعرفها من باب العلم مش اكتر يعنى ان سعر السهم وصل ل288$ للسهم الواحد واعتقد مافيش سهم فى العالم بالقيمه دى دا غير ان فى خبراء كتير متوقعين صعود اكتر من كدا مين عارف ممكن بين يوم وليله نبص نلاقى سهم ابل ب300$