PDA

View Full Version : نصائح تجارة الفوركس 22

aymansaleh
12-05-2019, 15:20
التفاؤل المبالغ فيه –
إحصائيات التجارة تظهر ان 90% من المتداولين سوف يفشلون عند نقطة معينة .
ان تكون متفائلا جدا بشأن كفاءة تداولاتك قد يكون أمرا قاتلا لنجاحك في المدى الطويل.
يمكنك دائما ان تتعلم حول التجارة في الأسواق , حتى إذا كنت ناجحا في تداولاتك الحالية .
ابقي دائما متواضعا وحافظ علي عينك مفتوحة علي الأفكار الجديدة والعادات السيئة التي قد تكون واقعا فيها .

فسر أخبار الفوركس بنفسك -
وتعلم قراءة أخبار وأحداث الفوركس من وثائقها المصدرية – لا تعتمد علي تفسيرات وسائل الإعلام أو غيرها

abdall
12-05-2019, 18:10
شكرا للمعلومات القيمة وجزاك الله خيرا

anaboda
12-05-2019, 18:58
متداولون الفوركس في جميع أنحاء العالم يربحون المال كل يوم. هؤالء المتداولون لديهم شئ واحد
مشترك - سر. هذا السر قد يفاجئك. إذا كنت مثلي، عندما بدأت أول تعلم عن التداول كنت أعتقد أن
جميع المتداولين الذين يربحون المال كان لديهم معرفة عظيمة بكل من علوم الكمبيوتر، والرياضيات،
أو المعالجات البرمجية مع أجهزة الكمبيوتر مع بعض الخوارزميات السرية. كنت مقتنعا بأنني فقط من
خالل تكرار هذه الجهود سوف أكون قادرا على تكوين األرباح باستمرار. كنت أعرف أن التداول يجب
أن يكون معقدا، وربما لديك نفس الشعور ولكن هذا غير حقيقي.
بعض من أفضل المتداولين في العالم يتقاسمون سر بسيط: يستخدمون أنظمة تداول بسيطة للغاية لكنها
قوية. أفضل المتداولين في العالم، متداولين صناديق التحوط، ومتداولين البنوك، والمتداولون أصحاب
الماليين سوف نسمع منهم كلهم عن شئ واحد مشترك: هؤالء الناس هم خبراء. انهم يفعلون شيئا واحدا.

ashrafshaqwer
12-09-2019, 00:38
شكرا لك علي هذه النصائح التي تفيد المنتدي ومنتظرين منك كل جديد والمزيد منها تحياتي

abdelawal abdelrahman
12-09-2019, 00:50
مشكورين على النصايح الغالية
استفدت كتير من مشاركتكم
تقبلوا تحياتي

ashrafshaqwer
12-15-2019, 18:57
شكرا لك علي هذه النصائح ومنتظرين منك المزيد من النصائح في هذا المجال اشكرك اخي الكريم واتمني لك التوفيق

Bahaeddine
12-15-2019, 19:07
السلام عليكم
في مجال مثل مجال الفوركس يجب دائما ان نتوقع السقوط لكن المشكلة ليست في السقوط المشكلة في النهوض مرة اخرى وطبعا لازم نتفائل لكي نكمل واذا كنا سنخسر في نقطة معينة هذا لا يعني ان نبتعد عن المجال
تقبل مروري

Maro3030
12-16-2019, 02:36
وممكن الغرور من ضمن الأشياء اللي ممكن تفشل المتداول الذي يعتقد أنه خلاص امتلك السوق وأنه لا يخسر ابدا ده ممكن يتعرض لكي من الخسارات التي تحطم آماله وانا من رأيي القناعه كنز لا يفني لازم نتعامل بيها في التعامل مع الفوركس ومشكور علي الموضوع

Ahmed Mansour
12-16-2019, 08:50
صح الواحد اصلا قبل مابيدخل صفقه بيبداء يحسب هو كسب اد ايه اصلا وياسلام لو كانت الصفقه ربحت اكتر شويه وانته اصلا لسه ماعملتش حاجه افتكر كلنا هذا الشخص رغم انك لسه عامل نفس الكلام دا فى الصفقه اللى قبليها اللى اصلا ضربت استوب خسرتك مش كسبتك ولا حاجه بس برضوه مع كل صفقه جديده حلم وامل وتفائل جديد بتهيقلى دى مش حاجه وحشه صحيح يعنى التفائل مطلوب لكن زيه زى اى حاجه تانيه الشئ الذى يزيد عن حده ينقلب الى ضده صح مقوله مظبوطه وينفع الشغل بيها هنا فى الفوركس علشان بس الصدمه من الخساره ماتاثرش عليك اكتر من الازم

abdelawal abdelrahman
01-18-2020, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله اخي الكريم
مشاركةرائعة من حضرتك ومن الإخوة الزملاء في المنتدى
ومع مزيد من المشاركات القيمة من حضرتك رجاء تبخل علينا بها ومع تمنياتي للجميع بالتوفيق...

Bahaeddine
01-19-2020, 01:28
بإختصار شديد النصائح الاكثر اهمية في تجارة الفوركس وفي هذا المجال بصفة عامة هي :
اولا تعلم جيدا التحليل - اختار استراتيجية التي تناسب تداولاتك - ابتعد عن المؤثرات النفسية مثل الخوف والطمع وغيرها - دخول الصفقة في الوقت المناسب - الخروج بريح معتبر ولو كان قليل