PDA

View Full Version : "نظرة عامة " صفحة جديدة

Khaled johiny
12-06-2019, 00:10
الاخوة الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ارجوا من الله ان يكون الجميع بخير وبصحة جيدة
الاخوة الكرام
لا انكر عليكم ما حدث فى الجولة الثامنة من المسابقة كان له تاثير سلبى على نفسيتى لما رايت وسمعت
فقد راينا بعض الاخوة يقوم بعمل تقيم سلبى لاخوانهم
وبداء يظهر بيننا الحقد الغمز واللمز
وكل ذلك بسبب ان المسابقة قد جذبت عدد كبير من اعضاء المنتدى وبدات الانظار تراقب من يفوز ومن ياخذ بونص
كبير .
الاخوة الكرام
ارجوا من الله عز وجل ان تكون هذه الجولة يعمها روح التسامح والمحبه وليعلم الجميع علم اليقين ان الارزاق بيد الله وحده وان كل ذلك اسباب
وكل توفيق لاي شخص فهو توفيق من الله لبلوغ امر الله
فلا تحقد او تحسد احد بانه اخذ بونص كبير او فاز بمركز معين
اطلب التوفيق من الله واجتهد واترك الامر لله
يقول الرسول الكريم (ص)
لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحب لنفسه
صدق رسول الله
الاخوة الكرام
ارجوا من الله ان يوفقنا جميعا وان يبداء الجميع صفحة
جديدة متوكلا على الله بهدف الافادة للجميع من اسئلة
وموضوعات شرح فى النظرات العامة راجيا اولا واخيرا م
الاجر من الله وان يجعلنا الله اسباب في الرزق لبعضنا
امين
تقبلوا تحياتى

skylol
12-06-2019, 00:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي ما الفائدة من فتحك هذا الموضوع هل قدمت اي فائدة لنا هل قدمت معلومات نستفيد منها هل طرحت سؤال؟؟كان يجب عليك ان تطرح هذه المشاركة في موضوع نقاشات الجولة التاسعة او طرح الموضوع في قسم نقاشات التداول اما بخصوص التقيم السيئ فمثل هذه المواضيع هي التي سوف تجلب لك التقيم السيئ لان العضو لو ملتزم بقوانين المنتدى لن يتحصل على تقسم سيئ اما عندما يقوم بفتح مواضيع في قسم الغير مخصص لها سوف يتحصل على تقيم سيء فارجو من الجميع ان يلتزم وبالتوفيق للجميع

M.R
12-06-2019, 00:26
{السلام عليكم ورحمه الله اخي الكريم}

بالنسبه للإجابة والرد » مشكور صديقي على هذه المبادره واللي تحدثنا عنها في السابق في اكثر من موضوع حول حملة التقييم السلبي اللي انتهجها بعض الاشخاص مرضى النفوس اقول ذلك بصدق لاني مش عارف ايه فائده الشخص من ان يقوم بعمل تقييم سلبي يضر اخوه العضو لاننا هنا كلنا اخوه في المنتدى وبالتالي من يقوم بايذاء عضوا فهو شخص غبر محترم سامحوني في اللفظ اللي ما لوش خير في احبابه ما لوش خير في احد وهنا نعتبر جميعنا احباب في الله بالفعل اخي تم ذكر ذلك واكثر من عضو اشتكى من عمل تقييم سلبي له وشرحنا بان ذلك لا يفيد في جعل هذا الشخص اللي بيكون بتقييم سلبي في اخذ بونص عالى مثلا او ان ذلك هيصبح مشرف مثلا فانت في الاخر مجرد عضوا يجب ان تلتزم بقواعد المنتدى وان تنظر لنفسك في عمل الردود وعمل افضل رد طبقا لشروط المنتدى ولا تنظر لغيرك الا بهدف التعلم والاقتداء به ولا يصح ان تنظر للاخر بهدف ايذاء الشخص ولو تحدثنا من
( الناحيه العمليه ) فان الاخ اسمارت المشرف الخاص في منتدى فوركس العرب قال ان التقييمات سواء كانت ايجابيه او سلبيه فهى ليس لها اهميه ولا تؤثر في زياده البونص مثلا او التقليل منه والتقيم السلبي لا يؤثر ايضا في نقصان ححم البونص هي مساله في النهايه لا تؤثر ولكن الشخص فقد يزعل ان اخذ تقييم سلبى من عضو يعتبر اخ في المنتدى لا يتوقع مثل هذا الفعل الشائن طبعا هذا يولد الحقد والكراهيه اتمنى ان يتوقف ضعيف النفوس من عمل تقييم سلبى وان ينظروا لنفسهم ربنا هو اللي بيكرم ويعطى الرزق ولا احد يستطيع ان يقطع رزق شخص حتى ولو قيم سلبي الارزاق كلها على الله

{تحياتي اخي العزيز استودعك الله في رعايه الله وامنه وحفظه}

mogamal
12-06-2019, 00:27
السلام عليكم ورحمه الله وربركاته

لقد تم الحديث عن هذه التقييمات كثيرا اخي الكريم خالد ولقد انتهي الامر ولا ننسي انه يوجد من يصر علي عمل نسخ في الاجابات ومن يصر علي
عمل موضوعات مكرره فان كان التقييم سلبي لمثل هذه الموضوعات والاجابات فما الخطاء ولكن لو كان التقييم بالضلال
والبهتان فانه بالفعل بنطبق عليه كما تقول لا يؤمن احدكم حتي يحب لاخيه ما يحب لنفسه
ولذلك كان من الافضل ان من تم تقييمه بالتقييم السلبي انه كما قال تم تقييمي سلبي يذكر ايضا اي مشاركه قد تم تقييمها فقد يكون من قيمه محق في
تقييمه فاننا قد حكمنا من طرف واحد فقط وهو علي من قام بالتقييم انه غير مؤمن ولكن ما بالنا بمن غشانا فليس منا اعتقد انه ان كنت تدعي
فيجب ان توضح الصوره كامله ويجب ان نلتفت لاعمالنا بصوره افضل حتي لا يتكرر ما حدث من تاخير للبونص

تقبل مروري

بدر اشطيبي
12-06-2019, 00:29
السلام عليكم
اخي الكريم مشكور على موضوعك الذي يهدف طبعا الى تصفية الأجواء والتأليف بين الأعضاء فجميعنا اخوة.
لكن يا صديقي فموضوعك هذا مخالف لشروط المسابقة وانت طبعا عضو قديم وقد سبق لك المشاركة مرات عديدة في المسابقة والمنتدى بشكل عام ومن المفروض انك تعرف تمام المعرفة أن هاته الصفحة مخصصة للاسئلة والاجوبة حول الفوركس والتداول وموضوع من قبل هذا و هو موضوع قيم طبعا فيجب ان تدرجه في صفحة نقاشات حول الجولة التاسعة من المسابقة.
فرجاءا الاخوة الكرام فلنلتزم جميعنا ببنود المسابقة حتى نرتقي في سلم التقييم الخاص بالمنتديات ويصبح منتدانا العربي مماثلا لنظيره الاجنبي.
قل لن يغير الله ما بقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
هذا كلام موجه للجميع بما فيهم عبد ربه
تحياتي وتقبل مروري.

Abo Hamdy
12-06-2019, 00:41
للاسف احنا مش بنحاول نساعد بعض اد ما بنحاول ندفن في بعض والدليل على كده ان الناس مش بتعمل اعجابات للاجابات اللي تستحق خوفا ان صاحبها يحصل على بونص كبير
ده غير الاجابات اللي بعد نزولها بدقيقة بيكون عليها اعجاب والموضوع بيتكرر لدرجة تثير الشك ان فيه احتيال او تبادل في الموضوع بالتالي الاعضاء اللي فعلا بتجتهد هتلاقيها بتتظلم انا شخص شاركت في جولات متعددة من المسابقة كنت بحصل على مركز متوسط وبشوف ان فيه ناس تحتي تستحق مكانة اعلى وفيه ناس فوقي ماتستحقش رغم كده الادارة علشان المشاركات الكتير مش بتقدر تراجع فطبيعي انك تلاقي تقييم سلبي من اعضاء مبهمة اعتراضا منهم على توزيع النتيجة رغم ان الحركة نفسها مش كويسة لكن ده رد فعلهم ولازم نهتم ليه عملوا كده فعلا الاعضاء مش بتساعد ووصل الحد بيهم انهم يضروا بعض لكن فعلا احنا محتاجين نهتم اننا نعدل في توزيع النتائج في المسابقة وتحديدا انت يا اخي لاني بلاحظ لو عندك اهتمام بالموضوع هتتكلم فيه اكتر من مرة لحد لما يوصل .

مصطفي السيد
12-06-2019, 01:12
اخي الكريم اشكرك علي روح التسامح وتمني الخير للجميع ولكن احب ان اقول لحضرتك ان البلبله التي حدثت بسبب تاخر اعلان الجوله التاسعه وحتي عندما تم الاعلان عنها لم تكن تتماشي مع قواعد المسابقه ووجدنا شهر كامل مفقود لا ندري هل تم ضمه للجوله الثامنه ام التوقف خلاله ويدعم هذا الارتباك عدم الاعلان عن موعد اعلان نتائج الجوله الثامنه مما جعلني الجأ لمراجعه شروط المسابقه التي تنص علي ان من حق المنتدي تاخير اعلان النتائج لموعد اقصاه شهر من نهايه الجوله فاذا سلمنا بان الجوله الثامنه انتهت يوم 8 نوفمبر فمن المنتظر تبعا للقواعد اعلان النتائج يوم8 ديسمبر وطبعا لانه لا يوجد اعلان بذلك فهو توقع ولكن مبني علي بنود المسابقه ارجوا من اداره المنتدي التواصل مع الاعضاء وارجوا للمنتدي كل تقدم وان يتحلي الجميع بروح الحب والتسامح

theprof
12-06-2019, 02:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن فتح صفحه جديده في المنتدي اولا احب اني اشكرك علي روحك الجميله والطيبه بالفعل احنا كلنا هنا في المنتدي اخوه وبنشتغل لانه دا فاتح بيوت ناس كتير جدا جدا المشكله بقا انه فيه ناس بصراحه سيئه جدا جدا ومعرفش ليه وايه سبب انهم كدا.موضوع التقيمات السلبيه دا من اشخاص مريضه مش عارف لما بيقعدوا مع نفسهم بيكون ايه شكلهم ولا بيطيقوا نفسهم ازاي الفكره اننا كلنا بنشتغل وموضوع البونص دا رزق والارزاق بيقسمها ربنا سبحانه وتعالي.فالمفروض فعلا نفتح صفحه جديده مع بعض عشان حتي ربنا يبارك لينا في الشغل وكمان قدام ربنا نكون صافين النيه.وفي الاخير تقبل تحياتي واتمني اني اكون وفقت وافدتك

amedz
12-06-2019, 08:16
اخي الكريم بالفعل وجدنا في المنتدى بعض التقيمات السلبيه وقد كان لي نصيب من هذه التقييمات ولا اعرف السبب وهذا يرجع الى قله الضمير ويرجع ايضا الى حقد بعض الاعضاء على اعضاء اخرون ولا نعرف ما سبب هذا الحقد فالرزق بيد الله وليس بيد البشر ايضا ليس فقط في مساله التقيمات ولكن حتى في مساله اللايكات لانه للاسف الشديد تجد ردود جيده ومع ذلك لا يحصلون اصحاب هذه الردود على اي لايكات وتجد ردود اخرى هي عباره عن مجرد شكر ومقدمه افتتاحيه عباره عن تحيه ثم بعد ذلك تجد ان هذا الرد يحصل على عدد من اللايكات هذا ايضا يعتبر قله الضمير لانه يجب علينا عندما يكون هناك رد جيد وذو قيمة ان نعطي صاحب الرد حقه الذى يستحقه بصرف النظر عن صاحب الرد واتمنى في الفتره القادمه ان تتغير كل هذه الامور والتغيير سوف يبدا من العضو نفسه بحيث اذا راها اي عضو من رد ذو قيمه ان يعطي له لايك وتقييم بصرف النظر عن صاحب هذا الرد واتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله

tazi larbi
12-06-2019, 09:35
السلام عليكم اخي الكريم وهذا ماقلته في موضوعي على شكل نظرة عامة عن المسابقة الجديدة وكان كالاتي

اخوتي الاضل كلنا عرفنا ا ن المسابقة قد تم تغيير موعدها من 8نوفمبرالى 5 ديسمبر انا شخصيا لا ارى اي ضرر من ذلك فاننا قدمنا عملا
جيد واكيد سيحسب لنا في بونص شهر 11 يعني اكيد كلنا سناخذ بونص لباس به بما اننا ركزنا على كتابة مواضيع مفيدة وذات قيمة ومن جهة اخرى هناك اعضاء جدد اراددو دخول المسابقة وربما كان الوقت قد مر قليلا فكتب الله لهم هذا الرزق لان كثير منهم سالو عن امكانية المشاركة في المسابقة من عدمها وكان لهم بعض المواضيع ربما الان اصبحو يعرفون عن المسابقة اكثر وهذه ارزاق يقسمها الله لا دخل لنا فيها, المهم ان نساعد بعضنا ويكون يوم غد يوم جديد في حياه هذه المسابقة لا نكرر ننصح بعضنا بالحسنى ونفيد وكلنا يضع في حسبانه ان رزقك لك ولن ياخذه احدولتكن مواضيع جديدة ذات قيمة لننافس باقي المنتديا ت لان المنتدى الاجنبي في الجولة 11 لماذا؟ لنكون نحن الافضل لماذا لا نعمل بطريقة ممتازة ونثبت للشركة ان حتى المنتدى العربي يستحق ان تكون الجائزة 5000دولار بدل 1500 اذا كلنا يد واحدة من اجل ان يكون منتدى فوركس العرب هو الافضل وكما قلت في العنوان اي تاخير هو في صالحنا :1f60a: شكرا اخي خالد على المحتوى الرائع والجميل وكل ما طرحته هو في قمة النبل وفعلا هذا ما يحتاجه المنتدى من الاعضاء اتمنى لكم النجاح والله الموفق

himaya
12-06-2019, 12:06
السلام علیكم اخی الفاضل
مشكور جدا علی مبادرتك هده والتی تسعی من خلالها لبعت روح من الأخوۃ بین الأعضا وهدا من وجهۃ نظری أهم من بونص ومن المسابقۃ بحد داتها , وعن حملۃ التقیمات السلبیۃ فسمعت عنها مرات عدۃ من خلال فتح مواضیع فی هدا السیاق لكن صراحۃ وعن نفسی لم اعر دلك ای إهتمام ولم ادخل حتی لأری هل حصلت علیها أم لا لأنی أعرف نفسی ومتأكد أنه حتی وإن وجد ضعاف النفوس فأكید الأعضا الدین یحترموننا اضعاف مضاعفۃ, وتبقی البونص او المسابقۃ قسمۃ ونصیب وان اجتمع الجن والإنس علی ان یضروك بشی ماضروك إلا بشی قد كتبه لك لك.
ونتمنا ان تكون هده الجولۃ بدایۃ لتصفیۃ النفوس ومساعدۃ بعضنا البعض لأنه فی الأول والأخیر هو البحت عن طریقۃ للوصول لتداول جید هو الأهم من كل هدا فمن خلاله تحصل اضعاف مضاعفۃ قیمۃ المسابقۃ لدلك تجدنا ننوه مرارا وتكرارا علی تحسین جودۃ المواضیع والتی تعطینا معلومات جدیدۃ تفیدنا فی تداولاتنا.
موفق اخی العزیز

doaa sary
12-06-2019, 12:27
لامعلش مهو مش الكل يشتغل كويس وحد ياخد دولار وحد500 يعنى مفيش اى تناسب اصلا اة بنجتهد ونعمل اللى علينا لاكن فى بعض الظلم ولا اية والناس اللى بتشتكى مش من فراغ اكيد تعبت وحاسة انها مظلومة دة بالنسبة لكلامك عن للناس اللى بتاخد كتير واة فى منهم ناس متستحقش دة وفى حاجة غريبة كمان ان المراكز هى هى مفيش تغير يعنى الاول هو الاول التانى هو التانى مع ان الكل بيشتغل عادى!
والبرنامج دة ظالم ناس كتير لاكن لاحياة لمن تنادى دة اولا
ثانيا بقى اى حد بيغلط يتعاقب بينسخ نبلغ عنة لكن يكون فعلا عمل اخطاء مش مجرد حقد والسلام يعنى ميبقاش حد بيشتغل بضمير ونقيمة سلبى ونضيع تعبة لازم يكون الاعضاء عندها ضمير شوية ومش معنى انى متضايقه ان حد جالة بونص اعلى انى اقيملة سيء لا بالعكس بدى الكل تقيم ايجابى ولايكات بس اللى تستاهل واللى ناسخ ببلغ عنة فورا يستاهل لانة ميستحقش ياخد بونص واحنا نتعب وهو عمال ينسخ وشروط المسابقه معروفة للكل والكل يلتزم لازم احنا نكون الرقيب منستناش لا ادمن ولا مشرف نلفت نظر الشخص مرة وحدة بس مستجبش يستاهل يتبلغ عنة ويتقيم سلبى وميخدش لايكات

a_hessen
12-06-2019, 12:47
السلام عليكم ورحمه الله
اهلا بك اخي
نحتاج صفحه جديده مع انفسنا اولا ثم مع باقي الاعضاء مع انفسنا ان يكون ما نقدمه في المنتدي يليق بالمنتدي من حيث جوده ما نقدمه واما مع باقي الاعضاء فاننا لابد ان نراعي ربنا في التقييمات بحيث ان التقييم يعطي لمن يستحق من حيث كفاءه المشاركه فان كانت المشاركه تستحق التقييم وقيمت سلبي فانه كما تدين تدان ولذلك انا مع من قال انه يتم نشر المشاركه المقيمه سلبي وهي مشاركه جيده والمدرين بالطبع سيعرفون من قام بوضع تقييم سلبي ولكن ان كانت تستحق فان التقييم وسيله اتيحت للعضو مثلها مثل الاعجاب ومن حقه ان يستخدمها فلا احد يجبر احد علي عمل لايك له ولا احد يجبر احد علي عمل تقييم ايجابي او سلبي فان كان التقييم السلبي للحقد فانه يتم معرفه من قيم من خلال الاداره ووقتها يتم عمل اللازم لمن قيم التقييم السلبي
نتمنها صفحه جديده
تحياتي لك وللجميع

Ayman Abdellatif
12-06-2019, 16:48
اخى الكريم اسعد الله اوقاتك بكل خير ارى ان موضوعك و بدون اى هجوم منى ان مكانه الصحيح فى
مناقشات الجولة و ليس كموضوع يدرج ضمن الموضوعات التى تخضع للتقييم فى المسابقة و على اى حال
اشكر فيك روح المبادرة التى تهدف الى التعاون و لكن دعنا نكون حياديين مع انفسنا هل نحن بعد مرور
سنوات بالعمل فى هذا المنتدى حياديين لا نجامل ولا نحصل على مجاملة من بعضنا البعض اظن ان هذا
امر بعيدا عن التققيمات التى ذكرتها و ارى ان الذين فتحوا موضوع النظام منذ شهرين لم ياتوا بهذا من فراغ
فقد عرضوا على الجميع و بالدليل مدى ظلم النظام لهم فما حصلوا عليه من بونص عن الشهر بينما نفس النظام
اصف الاعضاء الذين كرروا مشاركاتهم مرة و اثنين خلال الشهر و استعانوا بنفس المشاركات من اشهر سابقة
لضيفوها الى مشاركاتهم لنفس الشهر هل هذا الامر يصح اين المحتوى الجيد و اين قوانين المنتدى و لقد سبق
و طلب المشرفون بالمنتدى ان العدد قد اصبح كبير من الاعضاء النشطين فى المنتدى و على الاعضاء ان يساعدوهم
فى كشف اى خطاء فاين اخى الضغينة و الكراهية التى تتحدث عنها فى موضوعك هل يعقل ان تجتهد و تتعب على
مدار الشهر و انت تثق فيما تقدمة بانه ناتج عن خبرة اكتسبتها على مدار سنوات من العمل فى هذا المجال و تحصل على
على ما لا تستحقة بينما ياتى غيرك و بمنتهى البساطة نسخ و لصق و لا ياخذ منه الامر اكثر من دقائق معدوة ليحصل
على بونص افضل ممن اجتهد الموضوع هو البعد عن الخواطر و العمل بحياد هذا ليس اكثر على اى حال اتمنى لك
و للجميع التوفيق فى هذه الجولة و اتمنى الا يكون بها مخالفات مثل التى سبقتها من جولات عسى ان يحصل كل مجتهد
على ما يستحقة لما قدمة من مشاركات ذات محتوى جيدة ، تقبل مرورى و ارجو الا تحتسب هذا هجوم على شخصك

walkerwalker
12-06-2019, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الكريم ان المسابقة فعلا يشترك بها عدد كبير فى المنتدى من الاعضاء وانا معك بان كل من ياخد بونص لا ينظر لا حد فى البونص الخاص به ولاكن انا ارى من يتعب فى المنتدى ولا ياخذ مايستحق اتكلم بكل صراحة ولا اعلم ما سبب هذا الامر ولاك انا اختلف تمام من يحمل من اخذ بونص كبير ان يدخل بعض الاعضاء وعمل تقيم سلبى له وانا حدث معى كثير بان هناك بعض الاعضاء تقيم تقيمات سلبية بغير وجهة حق فمن الافضل ان رايت عيا ما لا يعجبك ان تراسلنى وتقول لى ما الخلل فى الذى تراة ولاكن كما تفضلت اخى الكريم بان موضوع الحقد والغل على بعض الاعضاء هو الذى يدفع بعض الحاقيدن الى التقيم السلبى او ماشابة من ذلك من امور لا ترتقى الى المستوى الذى نتعامل به فمن الافضل ان تعمل فى المنتدى بشكل جيد ولاكن النقطة التى اخذها على المنتدى ان هناك بعض الاعضاء يتم ظلمهم فى البونص بالرغم من عملهم بشكل جيد ولا اعلم ماسبب هذا الامر وفى النهاية كل التوفيق لجميع الاعضاء الكرم وافضل النتائج ان شاء الله

salijiji0
12-06-2019, 23:53
السلام عليكم جميعا و بعد

اشكرك اخي على هذه الملاحظة الهامة و التي تهدف الى تصفية النفوس و خلق جو جديد من النشاط و التركيز و الصلح بين كل الاعضاء مهما بلغت
النزاعات بينهم في الماضي بسبب بونص المسابقة و من يوم ما تم النقاش حول التقييمات السلبية و نحن نرى جل الاعضاء يمنحون تقييمات ايجابية
و تقدير بلايكات على الاجوبة و الامور تمام يعني و لله الحمد و هذا يسعدنا جميعا و من خلال الصورة ادناه يتضح مدى الجو النظيف و الايجابي الذي
يوجد في المنتدى حاليا عن طريق دعم الاعضاء بعضهم لبعض عن طريق اللايكات و التقييمات الايجابية و التصدي لكل مريض نفسي يحب ان يوقع
الوسوة و البغضاء بين اعضاء الجروب فهنيئا لنا جميعا بهذا الجو الرائع و نشكركم جميعا

والله ولي التوفيق و السلام

74268

amelhayat200
12-06-2019, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالنسبة لتدخلك اخي الكريم فان اعتبره في المستوى فانا كمبتىءة طبعا اقع في بعض الغلطات ،والهفوات فأضن انني لا استحق التقييم السلبي بقدر ما اتقبل النصيحة والدعم، وكونكم مشاركين قدامى ولكم خبرة او كما يقال عشرة طويلة فلا يحق لاحد ان يقيم الاخر بالتقييم السلبي وان كان التقييم الجيد، او الممتاز كما يقولون يساعد في رفع البونص فيجب ان نساند بعضنا ،والكل هنا يقتنع بفكرة قوله تعالى"َيبسط الله الرزق لمن يشاء من عباده .." لهذا دورنا نحن المشاركين ان نستبعد الانانية ونخلق روح المنافسة الشريفة تماشيا مع مستوى كل واحد فينا فاذا دخل متداول جديد يجد فيكم القدوة الحسنة وروح الاخوة ،اتمنى ان يكون تدخلي في المستوى وشكرا.

Nada2000
12-07-2019, 01:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيف حالكم أعضاء منتدى فوركس العرب في الوطن العربي مرحبا بكم..
والله اننا كلنا اخوه فى الله ويجمعنا هذا المنتدى الكبير الذى عودنا دائما على مسانده بعضنا البعض من خلال مل يقدمه من إهانات لاى احد يحب أن يتعلم او اى شخص يريد المساعده..
ونحن هنا جميعا للمساعده وليس البونص فقط.. فكلنا اخوه على قلب رجل واحد لا داعى للمشاحنه والبغضاء.. فلماذا اخوانى ما حدث فى الجوله السابقه..
نريد أن نبدأ صفحه جديده كلها اخاء ومساعده للاخر..
وندعو الله جميعا أن يرزقنا الحلال الطيب..

اشغل نفسك بالمفيد "متى توفر الوقت للتفكير بسعادتك أو بشقائك فإنك في الغالب تشقى"! اطرد القلق بتناسي نفسك. وجه اهتماماتك إلى الناس والعمل والأهداف الطموحة

alym
12-07-2019, 17:15
اخي الفاضل اتفق معك لانه خلال الجوله الثامنه قد راينا بعض المواضيع التي لاتمس الى الفوركس باي صله كما انه كان
يوجد العديد من المواضيع المكرره و ايضا مشاحنات بين العديد من الاعضاء لانه للاسف الشديد ليس لدينا ثقافه الاختلاف
فعندما يقول عضو من الاعضاء رايه في موضوع يقوم العضو الاخر بالرد عليه رغم ان شروط المسابقه واضحه وهي
لا يتم الرد على بعضنا البعض ولكن يتم الرد على السؤال فقط ونتمنى فى هذه الجوله ان يكون يلتزم الاعضاء بشروط
المسابقه وان نبتعد عن المشاحنات الجانبيه وان ياخذ كل عضو حقه وعندما يرى اي عضو رد ذو فائده يقوم بتقييم
صاحب الرد وان يعطي له لايك الذى يستحقه واتمنى ايضا من اداره المنتدى حذف المواضيع المكرره اولا باول وان يتم
مراجعه الاسئله التي يقدمها الاعضاء و يتم حذف المواضيع المخالفه اولا باول حتى لا يتم تاخير الفائزين في المسابقه
كما حدث خلال الجوله الماضيه

belalelsaid
12-07-2019, 17:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم :
هناك بعض الاخوه شغلهم الشاغل هوا تعكير صفو الاخوه في المنتدي يعني يكاد لا يمر عليهم موضوع الا ويقولون ان هذا الموضوع مخالف ولا يجب ان يكون في هذا القسم ويجب ان تنشر في القسم المختص وكذالك مواضيع اخري لا يقومون بمجرد حتي البحث عن الموضوع وفهمه وشرحه للاخوه هنا وانما يقومون بقول ان هذا الموضوع غير مختص ويبدؤن بالحديث في موضوع اخر من اجل الوصول لمجرد ال 500 حرف لكي تحتسب المشاركه احب ان اقول لهم يا اخي الله يهديك مين عينك مشرف علي القسم يا اخي لو الموضوع مخالف لاتهدر وقتك بان تقول ان الموضوع مخالف ولا تهدر وقتك بمتابعته من الاساس .
يعني الموضوع ليس مجرد نصيحه وانما هوا يرغب في ان يكون هوا الفائز في جميع الاوقات ويرغب بان يكون هوا الوحيد الذي يتلقي البونص من الشركه لذالك انصح بتجنب هؤلاء لان لهم نفسو غير صالحه للصداقه ولا حتي للعمل ونبداء الجوله الجديده كل شخص يفعل ما عليه ويجتهد في الردود ويقدم ردود مفيده وكان الله في عون الجميع وقال صلي الله عليه وسلم (ان الله في عون العبد مادام العبد في عون اخيه )
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا لك علي هذه المبادره