PDA

View Full Version : الفوركس

Mahmoud Rashwan
12-06-2019, 20:28
شرح ادارة راس المال بسوق العملات الاجنبية الفوركس

https://www.youtube.com/watch?v=RKIP7K38cFA

mah2020
12-06-2019, 20:49
اخي الفاضل تم طرح هذا السؤال اكثر من مره في الجولات السابقه وتم الاجابه عليه باستفاضه كامله ياريت قبل ان تشارك اي موضوع جديد تقوم بالبحث عنه اولا في محرك البحث الموجود امامك اجابتي علي سؤالك اداره راس المال بتعني اولا الحجم الكلي للخساره من الحساب ويكون عندك الوضع اوك مثال حساب الف دولار عادي تخسر ٣٠٠ دولار لكل الصفقات
ثانيا حجم الصفقه الواحده بناءا على الستوب و على كم صفقه بدك تدخل مثلا ٣ صفقات الستوب للواحده ١٠٠ بايب معناته الصفقه الواحده حجمها بكون 1.ستاندر
ثالثا مستوى تعرضك للسوق و يعني انه دخلت صفقه او صفقتين باوند ما بتدخل الثالثه وتنتظر حتي تخرج من الصفقات المفتوحه
لازم تشيك علي النقاط كلها ببدايه الاسبوع لحتى تعرف تبرمج صفقاتك للاسبوع كامل و يكون الحساب مرتاح و صفقاتك مدروسة
بالتوفيق لك. تقبل مروري

theprof
12-06-2019, 21:10
موضوع مكرر تحدي الدقه اخي الدقه اخي .دي كا نت اجابتي السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد تحيه طيبه وبعد اخي الكريم بالنسبه لموضوعك عن اداره راس المال عالم التداول يعد مجال إستثماري ويحتاج إلى التعامل مع قواعد إدراة رأس المال طبقا للقواعد المعمول بها في عالم الإستثمار. تقوم فكرة إدارة رأس المال على وضع ضوابط لتحديد أحجام الأموال التي سيتم الدخول بها السوق مع حساب حجم المخاطرة المسموح به في كل صفقة على حدة.يعتبر تحقيق الربح فى التداول فى الفوركس مجرد جزء من عملية التداول ولكن الجزء الأصعب فيها هو كيفية التعامل بشكل صحيح مع الخسائر المالية والعمل على تحجميها والخروج من الصفقات بأقل الخسائر الممكنة فعندما تكون خسائرك محدودة فهذا يجعل مدة تواجدك فى السوق طويلة حتى لو تحرك السوق ضد مصلحتك، توجد العديد من الطرق التى تعمل على تقليل الخسائر ولكن من أفضل تلك الطرق هو تحديد الحد الأقصى للخسارة