PDA

View Full Version : كيف يمكننا زيادة البونص؟

cairodevil
12-06-2019, 20:36
هذا هو السؤال الشائع الذي يمكن لأي شخص يعمل على المنتدي طرحه. في رأيي ، يمكن أن يؤدي نشر الحد الأقصى من المنشورات النوعية وإنشاء سلاسل رسائل أصلية إلى إنشاء سلاسل رسائل من خلال البحث إلى زيادة أرباحنا. لكنني أعلم أن هناك أيضًا بعض العوامل المفقودة الأخرى هذه أيضًا مهمة. إذا كنت تعرف شيئًا لم أذكره ، فيرجى الرد في المنشور.

أخي كنت آخر وظيفة الجودة يعطي المزيد من المكافآت. المنتدي يتطلب منشورات الجودة وليس كمية المنشور. السؤال الرئيسي هو كيف يمكننا أن نجعل منشوراتنا نوعية. لجعل جودة المنشور لدينا ، يجب علينا قراءة جميع قواعد المنتدى العامة بعناية وإنشاء المنشور والخيط لدينا وفقًا لهذه القواعد. الآن يأتي السؤال التالي في أذهاننا أي نوع من منشورات الجودة وخيط المناقشة مفيد لزيادة مشاركتنا. نشر التحليل الفني والأساسي بدلاً من النشر العام. من المفيد مشاركة خبرتك وأخطائك الشخصية مع الأعضاء الآخرين. المشاركة الاستراتيجية والخيط الذي سيكون مفيدًا للأعضاء الآخرين مفيد أيضًا. مشاركة تحليلك وإشاراتك السابقة على الأخبار الكبيرة وتأثيرها على سوق الفوركس. إذا أنشأنا هذه الأنواع من المنشورات ، فسنحصل بالتأكيد على قدر كبير من المكافآت.
غالبًا ما نقوم بنشر الرسائل التي تشبه الوظائف الأخرى. في المنتدى العام كثير إذا كان آخر مثل المعرفة أمر ضروري للتداول. الخبرة ضرورية. في منتدى المحادثة العام ، نحن فقط هذه الأنواع من المشاركات منشورنا أقل بسبب هذه المشاركة العادية. بدلاً من ذلك ، إذا قمت بإنشاء نفس المنشور عن طريق تغيير العنوان والقليل من الكلمات ، فإننا نحتاج إلى إنشاء منشور وخيط فريد من نوعه ، ثم نحصل بالتأكيد على مكافأة جيدة. ستكون جودة لغتنا الإنجليزية أيضًا منخفضة جدًا وستكون الأخطاء النحوية السبب الرئيسي لتدمير مكافأتنا.

Mada2050
12-06-2019, 20:48
شركة انستا فوركس بتقدم بونص بس قيمة البونص بتتوقع على نوعية المشاركة عشان كده فى ناس بتاحد بونص قليل
وناس تانيه بتاخد بونص كبير لازم مشاركاتك تبقى جيدة وليست منقولة او قصيرة
فى ناس كتير بتكون مشاركتها لا تستحق اى بونص نهائى

Eman eltaib
12-06-2019, 22:40
بصراحه انا شايفه المفروض تكون علي المشاركة الجيده الحقيقه مش اي حاجه وخلاص
بس مش عارفه بتبقي علي الردود بس ولا علي اللايك ولا لو عملنا منشور بنفسنا ولا كل حاجه علي حدا

Mamdouh mahmoud
12-06-2019, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على المجهود الفائق فى الشرح المفصل
وفى انتظار المزيد .....
...*اشكرك*...
وتقبل مرورى ...