PDA

View Full Version : الاعتماد على الآخر

traading
12-08-2019, 02:23
المتداول الحقيقي يتداول بنفسه؛ يتخذ قراره ولا يعتمد على غيره ليأخذوا القرار بدلا منه، فليس هناك طريق وسط، إما أن تتاجر لحسابك أو يوجد من يعمل لصالحك.

Maro3030
12-08-2019, 03:29
في الفوركس انا بنصح لو هتعبك علي غيرك وتقرر وضع مبالغ لا تستخدمها في الفوركس كمتاجره أما أن تتداول بنفسك وتفهم السوق وتغيراته وتقلباته ويا أما بلاش لا تدخل في الموضوع من اساسهة

mohammedbash
12-08-2019, 04:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخي العزيز هناك الكثير من المتداولين الكبار والدين يضعون تحليلاتهم الفنية سواء على شبكة التواصل الاجتماعي الفيس بوك او تويتر او غيرها من الشبكات والمنتديات بغرض التسويق لمهاراتهم عن طريق هدا الشبكات ولكن كما قلت المتداول الناجح هو من يتخد قرارة بنفسة ولكن ليس من العيب الاطلاع على تحليلات المتداولين الكبار من اجل جمع المعلومات فربما يعرضون تحليلات فيها كمية من المعلومات والمعطيات لم تنتبه لها فهدا ليس عيبا في ان تتابعها او حتى نسمي دالك فشلا او غير ناجح ولاكن كما قلت المتداول الناجح هو من يتخد قرار الدخول في الصفقة والخروج بنفسة وليس اعتمادة على احد اخر فيجب ان يكون قرار المتداول راجع له شخصيا

ashrafshaqwer
12-08-2019, 19:50
اياك والاعتماد علي الغير فهذا يؤدي الي هلاك حسابك لان الاخر هءا بيبقي عايز يكسب كتير وفي اقل مده وفتح صفقات بلوتات عاليه وحتما الخسارة اكيد لان انا كان عنديتجربة زي كده بس لحقت نفسي

Eman eltaib
12-08-2019, 19:57
اتفق معك الخبرة اساس النجاح وبالتالي لابد من التعلم كي يستطيع العمل بنفسه لان الاعتماد علي الغير غير مربح ولكن اعتقد في البداية هيحتاج استشارات تساعده علي التعلم واكتساب الخبره
تقبل مروري
تحياتي

Eslam Mohammed Helal
12-08-2019, 20:24
لو بتتداول بنفسك فاعتمادك على التوصيات بدون فهم حيكون مشكله لانك مش حتعرف تتعامل وقت الانعكاسات تصبر او تخرج تهدج او تبرد
لانك مش عارف سبب دخول الصفقه ايه وايه المستجدات
فبالتالى يترتب عليه ضياع راس مالك

انما ممكن الكوبي تريد يعفيك من كل ده لو لقيت متداول شاطر تثق فيه

Amro alkekani
03-15-2020, 20:00
السلام عليكم
بعد القراءة السريعة لموضوعك انا استطيع ان القول انه هذا الفشلةبعينه يا اخى اعتبر انا لوحدك فى هذا المجال الكبير من سيعطيك الامر بدخول السوق من سوف يحدد هدفك ومن سوف يحدد الاستوب لو افترضنا الان يوجد منه يعطيك هذه المعلومات و غداااا

elsiafy1
03-15-2020, 21:36
بالتاكيد يعتبر الاعتماد علي الاخرين في هذا المجال ماهو الا طريق للخساره اخي الكريم فا يجب ان تبقي سيد قرارك فبالمحاوله والفشل اكثر من مره تستطيع الوصول للنجاح عن طريق السير علي خطه او نهج قد تكون وصلت له انت بمحاولاتك المستمره فإن الاعتماد الدائم على المتداولين الآخرين أو مؤسسات ومواقع التحليل الفني والإخباري دون الاعتماد على النفس يؤدي إلى التشتيت الذي بدوره يؤدي إلى خسائر غير متوقعة و لا بأس في أن تتابع بعض المتداولين الناجحين او المواقع الموثوقة او الشركات والمؤسسات التي تطرح تحليلات فنية وأخبار السوق، لكن لا يجب أن تعتمد على ذلك فقط. حاول التعلم والتداول بنفسك لتكتسب الخبرات التي تؤهلك مع مرور الوقت لتحقيق الأرباح بنفسك.

Amro alkekani
03-15-2020, 23:38
السلام عليكم
بختصار بعد قراءة العنوان لم اقر الموضوع كامل ولكن اقول هذا هو الفشل فى هذا المجال لانه اعتبر نفسك واحدك فى هذا المجال ماذا سوف تفعل متى سوف تدخل السوق ماهىةاستراتيجك ما هو هدفك ما هو استوبك متى سوف تخرج من السوق هذا فوركس تجارة عالمية كيف سوف تعتمد على الاخرين اذا كانو اليوم موجود غدا لن يكون ستكون وحدك

moisaid
03-16-2020, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
الاعتماد على الآخر
في أي مجال من المجالات لابد للمرء من اتباث وجوده و الاتباث يأتي عن طريق اظهار طموحه و قدرته على النجاح في المجال الذي يريد
و في سوق تجارة العملات من المفروض على المتداول أن يشق طرقه بنفسه و العمل على تحقيق مراده مهما كان صعبا
لأن الاعتماد على الآخرين دائما ما يعود على الانسان بالفشل السريع
لهذا لابد من الاجتهاد و البحث للتحقيق الأهداف
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد