PDA

View Full Version : نصائح

mohamed kamal fadel
12-08-2019, 19:17
لا توجد أية نصائح أو حيل تضمن لك النجاح والربح المستمر في سوق الفوركس، لذلك يجب عليك تقبّل احتمال الخسارة قبل البدء بالتداول. وإن كنت تواجه صعوبة في تقبّل هذا الأمر، إليك نصيحة ستعيدك إلى أرض الواقع: لن تكون معاملاتك رابحة طوال الوقت، فلا تقع في فخ الإعلانات الزائفة، وضع أهدافاً وخططاً واقعية لتداولاتك.

Maro3030
12-09-2019, 02:11
فعلا الموضوع صح جداا بس في نصيحه ممكن أن التسبب لك خساره هي اداره رأس المال لو هتعرف تدير رأس المال وما ترفع الرافع الماليه وتكون محافظ علي رأس مال الحساب اكيد لا تخسر الكتير ولازم طبعا تتعلم الفوركس جداا واتمني مهاراتك جداا وبالتوفيق شكراا

ashrafshaqwer
12-09-2019, 21:06
اشكرك اخي علي هذه النصائح فالتزامك بادارة راس المال سوف تربح لا محاله ارجو منك المزيد اخي الكريم

benmezroua1
12-09-2019, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
مما تعلمته في سوق الفوركس هو عدم التعلق بالصفقات
الخاسرة و واغلاقها في حد اقصى نهاية الاسبوع مهما
كانت الخسارة كبيرة حيث قد يستمر الهبوط لعدة اسابيع

abdelawal abdelrahman
12-09-2019, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شايف انه لو الصفقة خسرانه متستمرش فيها
وتقلل خسايرك قدر المستطاع

Abdullah81
12-10-2019, 00:29
فعلا تقبل الحسارة يعتبر من اهم الصفات التى يتميز بها المتاجر المحترف لانه عارف ان السوق اكبر منه
وان ترك الصفقات لفترة طويلة اذا كانت خطأ قد يكلفة الكثير المهم ان يكون تأكد ان صفقتة فى الاتجاة الغير صحيح
لان لو صفقتك فى الاتجاة الصحيح يمكن ان تصبر على الخسارة

Sofien
12-10-2019, 00:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، فعلاً معضم الأخطاء النفسية التي يرتكبها التجار في الفوركس هي تتيجة لعدم وجود خطة عمل واضحة وعدم وجود أهداف

واقعية من التداول ، فمتاجر يتوقع أن يضاعف حسابه في أسبوع أو شهر ستكون طريقة تفكيره خاطئة ونسبة المخاطرة تكون مرتفعة في صفقاته وردود أفعاله في

حال الخسارة ستكون كارثية على الحساب ، لهذا يجب على أهدافك من المتاجرة أن تكون واقعية