PDA

View Full Version : الصلابه النفسيه للمتداول

dr amgad nabil
12-09-2019, 14:26
الصلابة النفسیة للمضارب والمستثمر في اسواق المال العالمیة من اهم العناصر التي يجب ان يكتسبها المتداول فى خلال مشاركته فى عملية المضاربه فى العملات
واليكم هذا الكتاب الذى يعلمنا كيف يتم ذلك
تحياتى
الرابط
https://www.docdroid.net/Cr2RYhs/alslab-alnfsy.pdf

ashrafshaqwer
12-09-2019, 22:30
بالفعل النفسية اهم شيء في عالم الفوركس لانها بتمكنك من اهم شيء وهوة الربح من هذا السوق فكلما كنت هادء زنفسيتك مرتاحه كلما ربحت اكثر وبالتوفيق للجميع

Maro3030
12-10-2019, 03:11
انا بشوف أن أهم حاجه في الفوركس هي التحكم بالنفس انا عندي صديق ربح اثناء الشهر أرباح مرضيه جداا ولكن في يوم كان متأثر بموضع ما ولذلك في لحظه فتح صفقه غير محسوبه ضيعتله كلي عمله في لحظه ولذلك لازم ما تشتغل وقت التوتر لا ن الفوركس عايز بال رايق

Bahaeddine
12-10-2019, 18:47
العامل النفسي مهم جدافيما يخص التداول ويجب ابعاد المشاعر والسلبيات كل البعد عن تفكير المتداول خاصة اثناء القيام بصفقاتهم و العامل النفسي له تأثير كبير على احترافية المتداول وتعاملة مع الصفقات لذلك يجب الحذر

mohammedbash
12-11-2019, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ادا تحدتنا عن الصلابة التي يجب ان تتوفر في المتداول فهدا يعني ان تكلم عن الضوابط والتركيبة والسيكولوجيه للمتداول من حيث عملة تحكيم العقل في اتخاد القرارات وعدم السماح لمشاعرة با اتخاد القرار نيابة عن العقل وهدا من الامور التي يجب على المتداول ان يتمكن منها وان يدرس طبيعة تركيب عقل الانسان والتي تنقسم الي 3 اجزاء جزء خاص بالاحاسيس والمشاعر والجزء التاني بالانفعالات ادا تفاعل الجزئين فهدا يعني فشل الجزء الثالث من اتخاد القرار والدي يعتبر الجزء الاهم لدا علينا التحكم بالعواطف قدر المستطاع والسيطرة على انفعالاتنا من اجل اتخاد قرارا صحيحا قي تداولاتنا وهدا اساس القرار في الفوركس ومن اساسياتها