PDA

View Full Version : ازاي تتعلم الفوركس من الأبرز الصاروخ

Maro3030
12-11-2019, 03:13
انا عايز أسأل هل في حد بقدر يتعلم الفوركس من الأبرز الصاروخ ولا لازم يطبق علشان يقدر يتعلم يعني الكلام النظري مش هيفيد بحاجه لازم ممارسه الفوركس

mohammedbash
12-11-2019, 04:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بما انك جديدة ومبتده في المجال وجب علينا توجيهك للصواب والطريق الصحيح وهدا امر انا اللوم فيه الاخوة الزملاء في المنتدى لعدم المرور في قسم التعليم والنظر الي الاخوة المبتدئين فكل اتجاهاتهم كانت في المسابقة وايضا لقسم المناقشات لمناقشة تحليلاتهم الفنية

سوف اجيب عليك في هدا السوال بعدة جوانب
الجانب الاول هو الجانب النظري والدي يتالف من
الفسم الاول معرفة الفوركس واساسياتة ومفاهيمة وتاريخة
عليك معرفة اكثر قدر من الفوركس كي تتمكني من استيعاب السوق بشكل كبير والنظر في تاريخية وكيف بداء هدا السوق
القسم التاني من الجانب النظري معرفة اسباب حركة الاسعار في هدا السوق كيف تتحرك الاسعار او كما نسمية في الفوركس دراسة السلوك السعري للعملة ( مهم جدا جدا )
القسم الثالث الاسباب والمسببات سواء كانت للفشل في سوق الفوركس وماهي اسباب الفشل في هدا السوق او سواء كانت اسباب النجاح .
القسم الرابع من هو صانع السوق ومالدي يريدة وكيف اعرف مادا يريدة
الجانب العملي وهو التحليل الفني
ادرجت لك التحليل الفني في الجانب العملي لانه هو السائد والمسيطر في هدا المجال
القسم الاول من التحليل الفني (( كيف , لمادا , ومتى )) اي بمعنى كيف ادخل الصفقه ولمادا ادخل في هدا الصفقة ومتى ادخل الصفقه ومتى اخرج منها
القسم التاني معرفة الاتجاه العام للزوج العملة المراد دخولها وايضا نعيد نفس الاسئلة (( كيف , لمادا , ومتى )) ولاكن حول التحليل الفني
القسم الثالث معرفة النمط السعري للزوج اي سلوك الزوج ربما قد نجد شمعات صاعدة وبعدها شمعات هابطة وبالتالي يتكون لنا اتجاها مختلفة بين الصعود والهبوط ولاكن عبر الاتجاه العام وهدا يعرف بالتصحيح رويدا وريدا سوف تفهمين كل هدا
اتمنى ان اكون اوضحت لك المعلومات المطلوبة