PDA

View Full Version : جل من لا يخطئ

zakariacr07
12-12-2019, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

المنتدى في الحضيض و هذا أمر مفروغ منه.

أولا : بالنسبة لمدير المنتدى فوركس مصر و قصة نتائج الجولة الثامنة من المسابقة التي أصبحت موضوع مهم مع العلم أن الأمر واضح و الكل يعرف أنه تم نشر القائمة الخطأ و الحمد لله تم وصول ربح المسابقة على المنصة لمن إستحق ذلك و بهذا تأكدنا أنه يوجد خطأ في نشر القائمة فقط و جل من لا يخطئ فمدير المنتدى بشر مثلنا.

ثانيا : أغلب أعضاء المنتدى كل همهم البونيص و أنا من بينهم فنظرا لعدم توفر الشغل على أرض الواقع أصبح المنتدى كل أملنا و سبيلنا الوحيد لتحقيق دخل يساعدنا على المضي قدما فشكرا لكل من ساهم في إنجاح فكرة إنشاء المنتدى سواء كان شخص أجنبي أو عربي .

ثالثا : كل من يقول أنه قديم في المنتدى و يستحق بونيص عالي أو مكافأة جيدة من المسابقة أقول من جد وجد و موضوع الأقدمية لا دخل له في تحديد قيمة البونيص فمثلك مثل غيرك فقط قم بعملك و سوف يصلك البونيص الذي تستحقه فأقدميتك تكون في عدد الحروف التي كتبتها في المنتدى لا أكثر و لا أقل و هذا ليس بالأمر الذي يتباهى به الناس.

رابعا : كفاكم نفاق و هذا الكلام موجه لكل من قام بردود و مواضيع يطلب بحقه من فوركس مصر و عندما وصل ربح المسابقة على المنصة قام هؤلاء المنافقون بتوجيه رسالة في المنتدى على أنه المدير قام بذلك لكي يوضح لنا سلبية الردود أو المواضيع المنسوخة فمن جهة كانوا يعاتبون فوركس مصر و من جهة أخرى قاموا بالدفاع عنه و ذلك بفتح مواضيع تعطي الخطأ أهمية و عبرة لمن يقوم بالنسخ.

خامسا : أرباح المسابقة يجب أن تذهب لمن يستحقها و من غير المعقول 8 جولات و يكون الرابح هو نفس الشخص مع العلم أنه توجد أخطاء إملائية بالجملة في كل ردوده فهل أصبح المنتدى يقين الرد او الموضوع على كثرة الألوان المتواجدة فيه و أيهما الرد الأحسن أن يكون باللغة العربية أم بالعامية.

سادسا : كل من قال أنه وصله ربح أقل من الموجود في نتائج المسابقة أقول له يا إنسان يا محترم النتائج خاطئة و أنت تعرف ذلك و ما وصلك هو حقك.

سابعا : الأشخاص الذين قاموا بفتح مواضيع مخالفة في موسوعة الفوركس أقول لهم رب عذر أقبح من ذنب فعيب عليكم أن تقوموا بفتح مواضيع و أول ما تكتبونه يكون تبرير للخطأ الذي إرتكبتموه.

ثامنا : كونوا صادقين مع أنفسكم و سوف يرد عليكم كل مشرف في المنتدى إبتداءا من المدير فوركس مصر.

تاسعا : إتعبوا من أجل البونيص لأن جمعه بالنصب و الإحتيال يعتبر حرام و ما جاء وراءه أيضا حرام و ربنا يهدينا جميعا .

Eman eltaib
12-12-2019, 02:41
ممكن توضيح لاني جديدة ومش عارفه مسابقة ايه وبتتعمل علي اي اساس ..وايه شروطها واين تعلن..وارباح ايه اللي بيتم اخذها
اللي اعرفه ان المنتدي يعطي بونص وليس ارباح
ارجو التوضيح مشكورا..

zakariacr07
12-12-2019, 02:47
ممكن توضيح لاني جديدة ومش عارفه مسابقة ايه وبتتعمل علي اي اساس ..وايه شروطها واين تعلن..وارباح ايه اللي بيتم اخذها
اللي اعرفه ان المنتدي يعطي بونص وليس ارباح
ارجو التوضيح مشكورا..

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

من يفوز في المسابقة تصله أرباح لأنه يمكن سحب المبلغ المتحصل عليه من المسابقة بدون الحاجة للتداول أما بالنسبة لشروط المسابقة موجودة هنا https://forex-arabic.com/showthread.php?555881-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9

أما الردود و المواضيع فيجب أن تكون في قسم موسوعة الفوركس https://forex-arabic.com/forumdisplay.php?72-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3

Eman eltaib
12-12-2019, 04:46
اشكر اهتمامك ولكن المسابقه دي انتهت خلاص صح بقالها سنه تقريبا
وكمان اي مسابقه تانية بيعلنوا عنها فين
يعني هيكون في المنتدي هنا ولا فين

zakariacr07
12-12-2019, 04:49
اشكر اهتمامك ولكن المسابقه دي انتهت خلاص صح بقالها سنه تقريبا
وكمان اي مسابقه تانية بيعلنوا عنها فين
يعني هيكون في المنتدي هنا ولا فين

المسابقة مازالت لحد الأن أختي الكريمة و قد أرسلت لكي كل شيء في الرد الأول و ما عليكي سوى الدخول للروابط لمعرفة شروط المشاركة في المسابقة.

mamin
12-12-2019, 06:15
موضوع جميل شكرا على طرحه لان التعلم الجيد في الفوركس هو اساس نجاح التادر لذا يجب كسب الخبرة الكافية دائما قبل المتاجرة الحقيقية

zakariacr07
12-12-2019, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم
من السهل ان لا يكون خطا من مدير المنتدى قدر وجود تعمد
انا و كثر من الاعضاء قد لا نعلم عن هذه المسابقة الا من حضرتك الان .. احسنت اخى الكريم
وفى انتظار المزيد
وتقبل مرورى ...

أخي الفاضل المسابقة عبارة عن كتابة مواضيع أو ردود وفق الشروط المذكورة و من بينها أن يكون الرد متكون من 500 حرف فما أكثر أما إذا كان سؤال فيجب أن يكون في مجال الفوركس و ينتهي بعلامة إستفهام ....إلخ و يمكنك الإطلاع على شروط المسابقة و كيفية المشاركة فيها من هنا : https://forex-arabic.com/showthread.php?555881-%D9%82%D9%88%D8%A7%D8%B9%D8%AF-%D9%85%D8%B3%D8%A7%D8%A8%D9%82%D8%A9-%D8%A3%D9%81%D8%B6%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AC%D9%88%D8%A8%D8%A9

و القسم المخصص لوضع الأسىئلة و الردود هو موسوعة الفوركس و هذا رابطه : https://forex-arabic.com/forumdisplay.php?72-%D9%85%D9%88%D8%B3%D9%88%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%81%D9%88%D8%B1%D9%83%D8%B3

بالتوفيق للجميع إن شاء الله و أي سؤال أو إستفسار يرجى ترك تعليق و بإذن الله سوف أجيب في أقرب وقت و أتمنى أن يستفيد أكبر عدد ممكن من الأعضاء بالأخص أنه المبلغ الذي يتم ربحه من المسابقة يمكن سحبه مباشرة و بدون تداول.

MahmoudGz
12-12-2019, 16:38
السلام عليكم

الموضوع فعلا كان محير معي الاعضاء ال كاانت مشاركة معي اني مكنتش مشارك في المسابقة الثامنة

انما ممكن اتكلم معاك في موضوع بونص الشهر
انا واحد من الناس مش نبسخ حرف واحد في اي موضو ع وبستخدم نظام الايشموكو في التحليلات والتوصيات
ال تقريبا مفيش غير 4 اعضاء في المنتدي حاطين المواشر منظرة في الشارت
انت بتتكلم عن المشاركات انا عامل الشهر الفات اكتر من 400 تحليل لجميع الازواج علي مدار الشهر
تخيل بقي لم يجيلي بونص 51 دولار
في حيت ان في اعضاء لسة داخلة الشهر ال فات او اعضاء قديمة فتحت حسابات جديدة وجالها بونص اكتر مني
بعد مشاركات مش مكمل 100 مشاركة
بالرغم اني بكتب كل مشاركاتي بتنسيق وتحليل ذاتي ومش بلجاء لاي نوع من اتواع التحايل في التحليلات

فانا اعتقد ان المفروض الادارة بتوضح لينا
البونص بيتوزع بناءا علي اية
لاكن المجهود الكبير ال الواحد بيبذله خلال شهر وفي الاخر يلاقي حاجة تصدم
وتاثر علي نفسية المتداول دي حاجة مش كويسة

zakariacr07
12-13-2019, 15:38
السلام عليكم

الموضوع فعلا كان محير معي الاعضاء ال كاانت مشاركة معي اني مكنتش مشارك في المسابقة الثامنة

انما ممكن اتكلم معاك في موضوع بونص الشهر
انا واحد من الناس مش نبسخ حرف واحد في اي موضو ع وبستخدم نظام الايشموكو في التحليلات والتوصيات
ال تقريبا مفيش غير 4 اعضاء في المنتدي حاطين المواشر منظرة في الشارت
انت بتتكلم عن المشاركات انا عامل الشهر الفات اكتر من 400 تحليل لجميع الازواج علي مدار الشهر
تخيل بقي لم يجيلي بونص 51 دولار
في حيت ان في اعضاء لسة داخلة الشهر ال فات او اعضاء قديمة فتحت حسابات جديدة وجالها بونص اكتر مني
بعد مشاركات مش مكمل 100 مشاركة
بالرغم اني بكتب كل مشاركاتي بتنسيق وتحليل ذاتي ومش بلجاء لاي نوع من اتواع التحايل في التحليلات

فانا اعتقد ان المفروض الادارة بتوضح لينا
البونص بيتوزع بناءا علي اية
لاكن المجهود الكبير ال الواحد بيبذله خلال شهر وفي الاخر يلاقي حاجة تصدم
وتاثر علي نفسية المتداول دي حاجة مش كويسة

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته.

حسب ما فهمت من ردك أخي الكريم أنك تقوم بعمل عدد كبير من التحليلات بمجهود شخصي و لا يصلك البونيص الذي تستحقه مقارنة ببعض الأعضاء الذين لديهم مشاركات لا نقول عنها عشوائية بل أقل أهمية و إفادة من ردودك و يصلهم بونيص جيد و من هذا المنطلق لدي بعض النصائح ممكن تفيدك و إن شاء الله يصلك بونيص ترضى به.

1/ يجب عليك التنويع في الردود و هذا يعني أن تقوم بالرد في أقسام مختلفة و أن تكون إجابتك متكونة من 200 إلى 500 حرف مع إعتماد الأدوات الموجودة لتكبير الخط و تغيير اللون فمثلا وضع العناوين بخط أكبر من الخط المعتمد في الشرح و اللون أيضا يستحسن أن يكون مغاير.

2/ المشاركة بردود فعالة في المسابقة و تكون مكونة من 500 حرف فما أكثر.

3/ عدم وضع الردود أو المواضيع وراء ذلك بمعنى ذلك يجب إعتماد فارق الوقت بين الرد و الآخر لأنه من المستحيل أن يتم كتابة 10 ردود في دقيقة بدون إعتماد النسخ و أظن أن هذه هي النقطة الحاسمة المتحكمة في قيمة البونيص و هذا ما إستنتجته شخصيا بإعتبار المنتدى يعتمد على نظام آلي لتقييم المشاركات فمن الممكن أن تتم إلغاء المشاركات التي يكون فارق الزمن بينها قليل.

4/ محاولة كتابة ردود أو مواضيع ذو طابع جديد في المنتدى و التي تجذب إنتباه الأعضاء و بالتالي الفائدة نعم على الجميع فكاتب الموضوع أو الرد يتحصل على الإعجابات و الأعضاء يستفيدون من المعلومات القيمة الموجودة في المحتوى.

MahmoudGz
12-13-2019, 16:32
و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته.

حسب ما فهمت من ردك أخي الكريم أنك تقوم بعمل عدد كبير من التحليلات بمجهود شخصي و لا يصلك البونيص الذي تستحقه مقارنة ببعض الأعضاء الذين لديهم مشاركات لا نقول عنها عشوائية بل أقل أهمية و إفادة من ردودك و يصلهم بونيص جيد و من هذا المنطلق لدي بعض النصائح ممكن تفيدك و إن شاء الله يصلك بونيص ترضى به.

1/ يجب عليك التنويع في الردود و هذا يعني أن تقوم بالرد في أقسام مختلفة و أن تكون إجابتك متكونة من 200 إلى 500 حرف مع إعتماد الأدوات الموجودة لتكبير الخط و تغيير اللون فمثلا وضع العناوين بخط أكبر من الخط المعتمد في الشرح و اللون أيضا يستحسن أن يكون مغاير.

2/ المشاركة بردود فعالة في المسابقة و تكون مكونة من 500 حرف فما أكثر.

3/ عدم وضع الردود أو المواضيع وراء ذلك بمعنى ذلك يجب إعتماد فارق الوقت بين الرد و الآخر لأنه من المستحيل أن يتم كتابة 10 ردود في دقيقة بدون إعتماد النسخ و أظن أن هذه هي النقطة الحاسمة المتحكمة في قيمة البونيص و هذا ما إستنتجته شخصيا بإعتبار المنتدى يعتمد على نظام آلي لتقييم المشاركات فمن الممكن أن تتم إلغاء المشاركات التي يكون فارق الزمن بينها قليل.

4/ محاولة كتابة ردود أو مواضيع ذو طابع جديد في المنتدى و التي تجذب إنتباه الأعضاء و بالتالي الفائدة نعم على الجميع فكاتب الموضوع أو الرد يتحصل على الإعجابات و الأعضاء يستفيدون من المعلومات القيمة الموجودة في المحتوى.

اخي الفاضل
في البداية انا بشكرك علي ردك ليا

انا بنزل تحليلات تقريبا ل 21 زوج في اليوم
وبنسق الموضوع او التحليل بطريقة جيدة وانا واثق من ذلك
وبرضو انت في مقدورك تراجع تعليقاتي كلها وتتاكد بنفسك من النقطة دي

اني اشارق في باقي الاقسام فانا كنت بشارك في مواضيع الاعضاء ال بيتم فتها يوميا

المسابقة مشاركتش فيها الفترة ال فاتت عشان مكنش عندي وقت اني ارد رد كافي علي الاعضاء فامشاركتش من البداية

انما من ناحيت اني اكتب 5 ردود في 3 دقايق فدة بالنسبلي مستحيل
لاني بكتب كل تحليل بايدي ودة بياخد تقريبا من دقيتقين ل 3 دقايق
يعني معدل الوقت ال بين تحليل والتحليل ال بعدة مش بيقل عن 3 دقايق
الفترة ال بعيد فيها كاتب التحليل التالي

لاكن برصراحة انا نفسيتي من نتيجة الشهر ال فات للبونص سلبية
وبرغم ذلك هحاةل ع قدر ماقدر اني اعيد هيكلة كل حاجة بعملها في المنتدي

وبتمندي من حضرتك لو عندك معلومات تفيدنا بيها من ناحية
المنتدي بيقيم قيمة البونص بناء علي اية ؟؟

zakariacr07
12-13-2019, 17:07
اخي الفاضل
في البداية انا بشكرك علي ردك ليا

انا بنزل تحليلات تقريبا ل 21 زوج في اليوم
وبنسق الموضوع او التحليل بطريقة جيدة وانا واثق من ذلك
وبرضو انت في مقدورك تراجع تعليقاتي كلها وتتاكد بنفسك من النقطة دي

اني اشارق في باقي الاقسام فانا كنت بشارك في مواضيع الاعضاء ال بيتم فتها يوميا

المسابقة مشاركتش فيها الفترة ال فاتت عشان مكنش عندي وقت اني ارد رد كافي علي الاعضاء فامشاركتش من البداية

انما من ناحيت اني اكتب 5 ردود في 3 دقايق فدة بالنسبلي مستحيل
لاني بكتب كل تحليل بايدي ودة بياخد تقريبا من دقيتقين ل 3 دقايق
يعني معدل الوقت ال بين تحليل والتحليل ال بعدة مش بيقل عن 3 دقايق
الفترة ال بعيد فيها كاتب التحليل التالي

لاكن برصراحة انا نفسيتي من نتيجة الشهر ال فات للبونص سلبية
وبرغم ذلك هحاةل ع قدر ماقدر اني اعيد هيكلة كل حاجة بعملها في المنتدي

وبتمندي من حضرتك لو عندك معلومات تفيدنا بيها من ناحية
المنتدي بيقيم قيمة البونص بناء علي اية ؟؟

لا شكر على واجب أخي الفاضل أنا كتبت أظن 115 رد في شهر أكتوبر و وصلني 88 دولار و أعتبر هذا البونيص عادل بالنسبة لعدد المشاركات التي قمت بها و الطريقة التي إتبعتها هي كتابة الردود في جميع الأقسام و كل رد لا يقل عن 500 حرف أما بالنسبة للطرق المعروفة للحصول على بونيص جيد فسوف أذكر لك كل ما أعرفه.

- يجب أن نتحصل على إعجابات لأغلب المشاركات التي قمت بها.

- أظن أن الرد في قسم المسابقة يحسب ب 35 سنت إذا إستوفت فيه جميع الشروط و من بينها أن لا يقل على 500 حرف.

- إستعمال الفواصل و علامة الإستفهام و التعجب.

- يجب أن يكون فيه تفاعل على المواضيع التي تقوم بوضعها في المنتدى.

و كما قلت لك سابقا التنويع و ذلك بالرد في جميع أقسام المنتدى التي يحسب فيها بونيص على المشاركة و إن شاء الله تحصل على البونيص الذي يرضيك أخي الكريم و بالتوفيق لك و لجميع أعضاء المنتدى الكرام.

abdogamal
12-22-2019, 14:53
مشكور جدا جدا اخي على معلوماتك
وبارك الله فيك على مجهودك
وسلمت يمناك على طرحك المميز
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته