PDA

View Full Version : الاكسبيرت

Eng_Amr
12-13-2013, 16:06
السلام عليكم اخوانى قررت ان استعمل الاكسبيرتات و اري بعض الاجوبة منكم
هل يعمل الاكسبيرت اثناء غلق المنصة؟؟
و ما اهم اكسبيرت تفضله
شكرا مقدما

ahmad lord
12-13-2013, 16:18
السلام عليكم
اخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لانى كنت محتاجه
ارجوا الشرح والى اللقاء فى موضوع اخر وشكرا

بشير حمدان
12-13-2013, 16:22
السلام عليكم
اخوانى الكسبرت لا يعمل اثناء غلق المنصه لازم المنصه تكون مفتوحه 24 ساعه او رفع الاكسبرت على سرفر ويستحسن البعد عن التداول الالى وانا عارف انكوا بتحاولوا تشتغلوا بيه لانكوا لسه بادئين اصبر شويه واتعلم كويس عشان الاكسبرت هيخسرك

ahmedelssaidy
12-13-2013, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا ما استخدمت هذا من قبل ياريت الاعضاء
يفيدونا جميعا شكرا لكم اخواني
وبالتوفيق للجميع

rsfbg2010
12-13-2013, 17:23
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز الاكسبريت لايعمل اذا تم اغلاق المنصه
الا فى حاله انك رفعته على سيرفر فى الحاله دى يمكن يعمل
بدون غلق المنصه

wolfryn
12-13-2013, 17:45
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..
kkkjjll

latraaa
12-13-2013, 18:19
و الله يا اخي الكريم لا استطيع الإجابة عن موضوعك، لأنني ارى أنه ليس مفهوما، أو أنا الدي لم أفهمه جيدا، اتمنى من الإخوة الكرام التعامل معه، و الرد عليه لكي نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

reus
12-13-2013, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
مش عارف الصراحه وتقبل مرورى اخى الفاضل
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا انشاء الله والى الامام يا فوركسويه

DrAbeer
12-13-2013, 19:46
الــســـلآم علــــيكمـ ..
لا أعـــلم عن ماذا تتحدثـ .. لكـــن .. راسل خبراء الفورركس ...
واتمنى التوفـــ]ق لنا ولكم وبالنجــاح يااارب ...
وسأتابع موضوعكم ..لعلى افهم شيئا واستفــاد ..... =d

Rambob
12-13-2013, 20:54
السلام عليكم
اخوانى الكسبرت لا يعمل اثناء غلق المنصه لازم المنصه تكون مفتوحه 24 ساعه او رفع الاكسبرت على سرفر ويستحسن البعد عن التداول الالى وانا عارف انكوا بتحاولوا تشتغلوا بيه لانكوا لسه بادئين اصبر شويه واتعلم كويس عشان الاكسبرت هيخسرك

forex4
12-21-2013, 22:48
اخى الكريم
بصراحة شديدة انا لاافضل استخدام الاكسيبرتات وبرامج التداول الالى
ولكن ان كنت تريد ذلك بانصحك بالحذر اثناء استخدامه
وحتى يعمل الاكسيبرت اثناء غلق المنصة يجب
ان تشتخدمه من خلال سيرفر vps

مصطفى حمدان
12-21-2013, 22:51
اخى الفاضل علشان الاكسيبرت يعمل اثناء غلق المنصة لابد ان تكون مشترك على اى سيرفر اما بالنسبة لى لم اجد اكسيبرت مناسب حتى الان

khaled saad
12-21-2013, 22:53
طبعا لا يعمل الاكسبيرت اثناء غلق المنصة لكن عليك ان تجرب الاكسبريت على حساب تجريبي وتشوف نتائج قبل ان تعمل عليه على الحساب الحقيقي وهو يعمل بشكل اتوماتيك

azizhaddad2013
12-28-2013, 20:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا بصراحة لم أستعمل أي اكسبرت من قبل لكن أظن
أنه من الأفضل تجنب التعامل بها و الاعتماد علىا لتحليلا و الدعم بالمؤشرات أفضل

aliahamed8686
12-29-2013, 03:23
انا لم استخدم الاكسبيرت من قبل ولكن اتمد على التدالو اليدوى
والتدالو اليدى افضل من الاكسبيرت الان الاكسبيرت لاتؤدى الى نتائج جيدة

ahmedhawash
12-29-2013, 04:44
الاكسبيرت هو متداول الى بيكون طبعا مبرمج بشكل معين ولما تفعله على المنصه

بيعمل بشكل اتوماتيك فى فتح واغلاق الصفقات حتى لو انت قفلت المنصه والله المستعان

ويفضل طبعا تجربته على التجريبى اولا

army
01-13-2014, 04:31
بارك الله فيك يا اخى واشكرك بشدة على هذا الموضوع الاكثر من ممتاز ومهم جدا لنا وهذا شرح
مميز وبسيط واتمنى من جميع الاعضاء المبتدئين يستفادوا من هذا الموضوع

prof2014
01-13-2014, 05:16
تحياتى لجميع اعضاء المنتدى . بصراحة يااخى انا مش هعرف افيدك لانى لسة مبتدئ
لكنى استفدت جدا من ردود الخبراء واتمنى التوفيق لاحلى اعضاء احلى منتدى

salimned
01-13-2014, 12:15
السلام عليكم
اظن اخي ان الاكسبيرت يعمل كما تبرمجه انت و لكني
بصراحة لا افضل العمل بهده الامور لاني افضل عقد
صفقاتي بنفسي لان الاكسبيرت ليست كل صفقاته ناجحة ايضا
موفق اخي.

salim telecom
01-13-2014, 13:45
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
و الله يا اخي الحبيب انا لا احب التعامل مع الاسبرتات لانها يبقي مجرد نضام و اي خطئ طفيف ممكن ان تكون عواقبه و خيميمة
و الله أعلم و الله الموفق

ilyes chaieb
01-13-2014, 13:51
اخى الكريم لما يكون السوق مغلق او الشركة في اجازة بالتالى المنصة لا تعمل و حتى الاكسبرت
لا يعمل و كل حاجة بتكون معطلة انذاك
تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
01-13-2014, 14:26
السلام عليكم
يا أخي الكريم الأكسبيرت لا يعمل اثناء غلق المنصة الا في حالة اسئجار سيرفر ورفعه عليه وبرأيي الشخصي ان الأكسبيرت يجب ان يعمل على استراتيجية تفهمها تماما ومقتنع بها
وشكرا

latraaa
01-13-2014, 14:30
و الله يا اخي الكيرم، لا ادري كيف أجيبك، لأنني لم أقم بالعمل عليه م نقبل، و أتمنى أن تجد أي احد يمكنه أن يساعدك و يقدم لك الحل، فتستفيد و نستفيد جميعا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

yacrao
01-13-2014, 17:08
اخي الكريم انا دائما انصح بعدم الاعتماد على الاكسبرتات ابدا مهما كان الامر اخي الفاضل حذاري انا اتحدث منن منطلق اني انسان محترف

meneerforchon
01-13-2014, 22:39
السلام عليكم الاخوة الكرام
وصل المعنى وفهم المضمون شكرا على الرد الجميل
لكم كل التقدير والشكر
والى اللقاء انشاء الله

juve4ever
01-15-2014, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم شكرا على مجهودك
انا لا احب التعامل مع الاسبرتات لانها يبقي مجرد نضام و اي خطئ طفيف ممكن ان تكون عواقبه و خيميمة افضل عقد صفقاتي بنفسي لان الاكسبيرت ليست كل صفقاته ناجحة

monimox
01-18-2014, 16:28
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

rami007
01-20-2014, 04:49
السلام عليكم
اخى الكريم
بصراحة شديدة انا لاافضل استخدام الاكسيبرتات وبرامج التداول الالى
ولكن ان كنت تريد ذلك بانصحك بالحذر اثناء استخدامه
وحتى يعمل الاكسيبرت اثناء غلق المنصة يجب
ان تشتخدمه من خلال سيرفر vps
و انا اتمى لك التوفيق اخي الكريم
سلام تحياتي

rosa133
01-20-2014, 12:21
السلام عليكم اخي الي انا اعره ان الاكسبرتس لا يعمل عند اغلاق المنصه لازم تسبها مفتوحه 24 ساعه و غير كده لا يعمل الاكسبرتس للاسف
و انا افضل التداول بنفسك احين من التداول الالي

transakshan6
01-20-2014, 17:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لا يا اخي مستحيل ان يعمل الاكسبرت في اليومين الاجازه بتوع المنصه
علي حد علمي لا يمكن ذلك لان وقت وقوف المنصه لا يمكنك افتتاح إي صفقات
تحياتي لك

RomanyMoreed
01-21-2014, 16:48

لازم المنصه تكون شغاله اخي العزيز لكي يعمل الاكسبيرت لو المنصه مغقله مش هيعمل

تحياتي

reus
01-21-2014, 19:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
ممكن اعرف يعنى ايه اكسبرت يا اخى وتقبل مرورى يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

Kendrici
01-21-2014, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

كما قال لك احد الاخوة

لكسبرت لا يعمل اثناء غلق المنصه لازم المنصه تكون مفتوحه 24 سا

المسافر
01-30-2014, 07:07
انا لا افضل العمل بالاكسبيرتات بجد لانى افضل انى احلل يدويا اكثر وخاصة انى لسة بتعلم التداول
اى فى البداية وطبعا المجال دة محتاج تعليم قوى جدا وممارسة كتيرة جدا
تقبل مرورى اخى وانشاللة بالتوفيق

fatma abdelhay
01-30-2014, 08:29
أخى الكريم الاكسبيرت لا يعمل فى اغلاق المنصه
لازم تكون فاتح المنصه 24 ساعه عشان يشاغل
تقبل مرورى واتمنى لك التوفيق انت والجميع ;)

Ali Mahmoud
01-30-2014, 09:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..........
اللهم صلى وسلم على خاتم المرسلين محمد صلى الله علية وسلم ....

zamalkkawy
01-30-2014, 10:15
اخوانى الكسبرت لا يعمل اثناء غلق المنصه لازم المنصه تكون مفتوحه 24 ساعه او رفع الاكسبرت على سرفر ويستحسن البعد عن التداول الالى وانا عارف انكوا بتحاولوا تشتغلوا بيه لانكوا لسه بادئين اصبر شويه واتعلم كويس

waelmma
01-30-2014, 20:37
:p:)):yahoo: الاكسبيرت اخى الكريم لااحبه لانه لايوجد اكسبيرت مجانى ناجح
ودائما الاسكريبتات المجانية بتكون غير ناجحة :)):))

falcon26
01-31-2014, 05:21
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

forexman55555
03-11-2014, 16:32
لماذا تستخدم اكسبيرتات ؟ انا شخصيا ارى ان التحليل الفنى افضل من
الاكسبيرتات و انصحك تتعلم التحليل الفنى و سوف تجد انه الافضل

salimned
03-11-2014, 16:52
السلام عليكم
نعم اخي يعمل الاكسبيرت اثناء غلقك للمنصة لانه
تداول الي و يعمل حسب اعداداتك له و لكني
انصحك ان تعتمد على نفسك احسن في هدا المجال
موفق اخي.

azzam1000
03-11-2014, 17:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على طرح هذا الموضوع لانى كنت بسأل مثلك على هذا وارجو الرد من خبراء الفوركس على هذا السؤال لما لد من صدى لدى المتداول واتمنى للجميع التوفيق

ashrafko
03-11-2014, 18:29
اخى الكريم الكسبرت لا يعمل اثناء غلق المنصه لازم المنصه تكون مفتوحه 24 ساعه او رفع الاكسبرت على سرفر ويستحسن البعد عن التداول الالى وانا عارف انكوا بتحاولوا تشتغلوا بيه لانكوا لسه بادئين اصبر شويه واتعلم كويس وبالتوفيق

loubnaettaki
03-13-2014, 17:23
ما فائدة الستوكاستيك : هو تاكيد الدخول في الاتجاه الى ادا اردت الدخول بيع فتاكد انه فوق او يلامس خط 80 والعكس في البيع
لمادا فريم 30 د : حسب تجربتي اللتي لا تقل عن 3 شهور للاستراتيجية ال 30 د هو اكثر الفريمات اللتي تعطي شارات صحيحة للدخول كما تقل فيه شموع الدوغي اللتي اكرهها
ماهي نقاط عدم الدخول : اولا ادا كنت تريد الدخول شراء فتاكد ان السعر في 30 د ليس قرب الخط الاعلى للقناة والعكس في البيع
تاكد لعدم مخالفتك للستوك استيك - تحديد اخر قمة او قاع يجب ان تكون الشمعة الهاي بتاعها اكبر من الشمعتين السابقتين والتاليتين في القمة والعكس في القاع ولا تتسرع في الرسم والدخول
الستوب يفضل عدم استعماله اولا لانك سكالبر وثانيا انت تريد خطف بعض النقاط وليس 100 او 200 نقطة وثلثا انت في اتجاه الترند الدايلي ادا لا تقلق من انعكاس الترند لانه سيعود في اتخاد مساره سيعود ولو بعد ساعات
مدة فتح الصفقات : اولا افتح الصفقات وادهب لحالك - اغلق الميتاتريدر - وعد بعد ساعتين فما فوق اي ستكون على الاقل 4 شمعات قد اغلقت على فريم 30 د وفي معظم الاحيان تكون قد اصابت الهدف ان شاء الله.
عدد الصفقات المفتوحة : هي تبقى حسب راس مالك - ادا كان فوق 100 $ افتح 10 صفقات بلوت 0.02 للواحدة واحمد الله على ربحك ( المثال ينطبق على حسابي وشوف انت وحسابك عامل ايه)
الازواج : eur/usd - eur/jpy - aud/usd - nzd/usd - usd/chf وهي اكثر الازواج اللتى تخضع للقناة السعرية وتحترمها بشدة
ولاااااااا انصح باستعمالها على grp/usd نهائيا وقد تكبدت خسائر كبيرة من هدا الزوج اللعين
هل هناك خسائر في الاستراتيجية : اكييد لكن في حالات ادا كنت من الناس اللي ما تصبرش يعني لازم كل ساعات تفتح صفقات فلما ينعكس السعر تروح قافل الصفقات رغم ان السعر سيعود لمساره
ولو بعد ايام معدودة (^^) - ايضا التسرع في الدخول ... والتداول وقت الاخبار ... يعني لما تتداول وقت الاخبار اعلم انك خاسر خاسر... والبقية في حياتك .. الا ادا كنت محظوظ ..
kkkjjll

romyolove51
03-13-2014, 17:34

xmohamedx
03-17-2014, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخى على هذه الجمل فى الرد على المواضيع واعنى جميع المشاركين حقا مشاركات فعالة ويجب ان ننتبه لها لنمتلك المزيد من المعرفة وتقبلوا تحياتى
........

doola2020
03-31-2014, 18:11
طالما أنت فعلت الاكسبيرت علي منصة التداول لديك وفي حسابك وأغلقت المنصة بعدها فالاكسبيرت يعمل عادي جدا وغلق المنصة لا يؤثر عليه

الخليل
03-31-2014, 18:30
جزاك الله كل خير على هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة،، وأشكر أفراد هذا المنتدى على ما قدموه من دعم لنا ومساعدة في كل المجالات المتاحية.. جزاهم الله خير الجزاء

mgw
03-31-2014, 18:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
طيب هو ايه الاكسبريت ده ياريت توضحه
علشان كلنا نستفاد وتقبل مرورى يا اخى الفاضل

HOPE2014
03-31-2014, 19:01
مساء الخير لا اظن الاكسبير يعمل دون اتصال نت ومنصة مفتوحة ويتوجب ترك الحاسوب 24 ساعة يعمل وهوصعب في كثير من حا لات وارى ان التداول اليدوي ووضع امر اخذ الربح ولالخسارة وابتعاد والذهاب الى اشغالك الاخرى افضل افضل من الاكسبير سلام

forex-2013
03-31-2014, 20:19
نعم أخي هذا الهدف أصلا من الإكسبيرتات وهو أن تتاجر عنك وأنت غائب أو مشغول
في عمل آخر،أما أنا فلا أستخدمها لأني أفضل أن أتابع صفقاتي.

salimned
04-25-2014, 14:52
السلام عليكم نعم اخي يعمل الاكسبيرت كما تبرمجه انت حيث تستطيع الغياب عن المنصة
و تركه يعمل وحده و انا لا افضل هدا النوع من التداول و اتمنى لك التوفيق.

FaTi
04-25-2014, 17:48
الســــلام علـــيكم ورحمـــــــة الله تعـــالى وبركاتــــه
اهــــلا اخـي الكريــــــم انا اعن نفسي تانصحك انك تتداول بنتفسك يعني بدون اي اسكبرتات
حتى تتعلم اكثر واكثر عن الفوركس

latraaa
04-25-2014, 20:04
و الله يا اخي الكريم، لا أدري ام اقول لك، و لكن أرى انه من الأفضل العمل على التعلم من خلال ما يقدمه لنا المنتدى و الدي أرى انه يقوم بعمل جيد من خلال الإجتهادات التي يقوم بها الإخوة الكرام، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

a7med84
04-25-2014, 20:40
بص انا لم استخدم الاكسبيرتات من قبل بس اللى اعرفه

ان فى اكسبيرتات لابد من ان تكون المنصه مفتوحه لتعلم واكسبيرتات اخرى لا

abdelmadjid41
04-25-2014, 20:47
السلام عليكم ورحمة الله
نعم اخي الكريم الاسكريبت يشتغل والمنصة مغلقة اصلا الصفقات تشتغل والمنصات مغلقة بالتوفيق لك

coop_lemima
04-25-2014, 20:56
أولا أشكرك أخي الكريم على طرح هذا السؤال المهم
ثانيا وهذا رأيي الشخصي فإنني لا أفضل الاعتماد على الاكسبيرتات بل أفضل الاعتماد على نفسي وعلى تحليلي الشخصي
ولكي يعمل الاكسبيرت يجب أن تكون المنصة شغالة ومرتبطة بالانترنيت
والله أعلم

السلام عليكم اخوانى قررت ان استعمل الاكسبيرتات و اري بعض الاجوبة منكم
هل يعمل الاكسبيرت اثناء غلق المنصة؟؟
و ما اهم اكسبيرت تفضله
شكرا مقدما

gehad87
06-25-2014, 23:16
هو بيقا برنامج تداول الي ولازم تكون المنصة شغالة او مشترك في خدمة السيرفرات اللي بتقدمها انستا مقابل اشتراك شهري
لكن الافضل بجد التداول الطبيعي
لان في اكسبيرتات بشوفها عاملة ارباح والنتائج خضراء بالتدقيق في نتيجة الصفقات تلاقيها بالسالب طب ليه
احنا نشتغل طبيعي احسن وبنفسنا وبارك الله في القليل

BrahimForex
06-26-2014, 01:58
اظن ان الاكسبيرتات لا تعمل ان اغلقت المنصة لكن هناك طريقة صعبة هو ان تربط الاكسبيرت بسرفير عليك ان تنشء سرفر خاص بك

منى الجندى
06-26-2014, 02:48
الاسكربتات لا تعمل الا ان تكن المنصه مفتوحه والنت متصل
لكن احذر الاسكربتات لانها ممكن ان تمرجن الحساب جرب على تجريبى اولا
مع ادارة سليمه لراس المال

maha2012
06-27-2014, 00:25
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاكسبيرتات هى نظام
للتداول بشكل
الى بدلا من التداول بشكل يدوى يا اخى

hema2013
06-27-2014, 00:31
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور اخى العزيز على هذا الاكسبيرت الرائع وهى نظام تداول ولكن انا بفضل نظام الازواج والعملات والتحليل الفنى واستوب لوز والاستراتيجيات الاخرى
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

soooonor
06-27-2014, 00:45
الاكسبيرت هيشتغل ايه فى وقت غلق المنصة ؟؟ لازم السوق يكون فى ايام العمل حتى يعمل اى اكسبيرت . اذا كنت مبتدئ لا تفكر فى استخدام الاكسبيرت و من الافضل ان تتعلم و تحاول لأنك ستستفيد اكثر

محمد السيد محمد
06-27-2014, 01:40
لا .. لا يعمل الاكسبيرت اثناء غلق المنصة ..
وانا لا استعمل الاكسيبرتات البتة .. لانني لا اثق في هذه الاكسيبرتات
لانن مؤمن انه لا يصح استعمال اتراتيجية واحدة عند التداول

nabile26
06-27-2014, 01:53
السلام عليكم
اخي شكرا لك على الاستفسار
و لكن هل الاكسبريت هو التسبب في الفجوات التي تطرا فلى الشارت
ارجو منك الاجابة و شكرا

memoxmax
06-30-2014, 19:17
انا اولا بشكر كل القائمين على هذا المنتدى الكبير والممتاز واخص بالذكر صاحب الموضوع على موجوده
وفقك الله وجعلك فى مزيد من التقدم والتعلم ئبىبىبى

besnisse
06-30-2014, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم انا شخصيا لا استخدمه
عليك بمشاهدة بعض الفيديوهات الخاصة به
حتى تتعلمه بطريقة سليمة
كما يجب اولا معرفة مميزاته
و الله المستعان

scan
08-01-2014, 02:13
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

mounim1994
08-02-2014, 02:01
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بالاعضاء الكرام
و شكرا جزيلا لكم على هده الردود المفيدة و بالتوفيق للجميع

snnaky
12-23-2015, 19:24
اهلا بك اخى الكريم وعشان نتكلم بخصوص الأكسبيرت يجب توضيح امر هام لك وللغير لأنى بتكلم بشكل عام لكل من يقرأ وهو ان اللأأكسبيرتات هى تكنلوجى مهم ولكن لا يجب استخدامة بشكل دائم حتى لبا يعطل حواس المتاجر وخبراتة ربما نستخدمة لظروف مؤقتة فقط
اما اذا كان الاكسبيرت يعمل اثناء غلق المنصة فهو للاسف لايعمل طبعا اثناء غلق المنصة او فصل الأنترنت

adamarwan
12-23-2015, 20:25
بكل سهولة اخى هو عبارة عن برنامج الى ممكن ان يتم برمجته على عمل شيئ معين
كتل ان يقوم بالدخول فى الصفقات فى وقت معين ويعمل بشكل لاى ممكن ان يكون مفيدلكن
ممنك ان لا يقوم بالعمل المطلوب لدى من الافضل ان تحوا لنا تجرب الامر فى الحساب التجريى
ووفقك الله

Ghizlan
12-24-2015, 14:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز انصحك و انصح الجميع بعدم الاعتماد على الاكسبيرت فالمتاجرة اليدوية افضل لان السوق مرن و يحتاج الى المرونة في التداول و ليس الى الالة

salem99
12-24-2015, 15:07
السلام عليكم اخى
كلامك رائع وشرحك جميل جدا ولكن عندما اضغط كليك يمين على البرنامج او الصفقه لا ارى اى شىء من المرسوم وكيفيه تحويل الميتا تريدر للغه الانجليزيه عشان انا مش فاهم باللغه العربيه وحضرتكم بتشرحو البرنامج بالانجليزى وانا عندى بالعربى

loulou
04-01-2016, 07:26

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-23-2016, 23:32

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mourada
04-30-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل الاكسبريت هو برنامج تضعه في الميتاترايدر و هو يتاجر اليا بدل منك و لا انصحك به فالمتاجرة اليدوية افضل من الاكسبريتات و تقبل مروري

جمال صادق
04-30-2016, 19:11
اعتقد ان الاعتماد عىل الاكسبيرتات ابد لة من ان يكون مفهوم على قدر كبير من التعاملات التى تتم وفق المزيد من الاستراتيجيات التى تتناسب مع كل اكسبيرت

Ghost18
06-24-2016, 18:24
اكيد للميزات البرناج الكبيره جدا من سهوله التعامل معه من المبتدئ والمحترف اخى الكريم

وايضا لسهوله اضافه المؤشرات الفنيه والاستراتيجيات الكامله الى البنامج واضافتها على الشارت

والله المستعان

azerchk
06-24-2016, 18:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . طاب يومكم .
اظن انه عليك الاشتراك في خدمة الفبن . التتي تتيح للاكسبرت العمل رغم عدم تواجدك
تقبل مروري :)

zakiki51
06-25-2016, 06:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع

نتمنى لك المزيد من التألق في مواضيع مشابهة خاصة للمبتدئين و شكرا

active710
06-25-2016, 06:55
جزااااك الله خيرا.. على هذا المجهود ,
بــارك الله فيــك على موضـــوع الاكسبيرت
الى الأمـــام..
لاتبـخل عليــنا بجـــديــدك..
و تقـبل مروريـ..
تحياتي..

islammowafy
06-25-2016, 15:29
السلام عليكم
بركت على المجهود الطيب والرائع
استمر أكثر حتى نستفيد منك أكثر واكثر
وانْ شَاء الله دوام النجاح والتالق
و جعله الله في ميزان حسناتك
وفقــك لله دوما...

INFOGAIN
06-25-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي التداول الالي او الاكسبيرات لا تشتغل اتناء اغلاق المنصة او انقطاع النت ولهذا لا انصح بالاشتغال بهم فهم يخسرونك الكثير والكثير..
وجزى الله خيرا كل من قدم الافادة والمعلومة للاخوة المبتدئين ..
تقبلوا مروري ...

billaldz
07-10-2016, 17:58
اعتقد العمل باكسبريت
مثل رمي المال في بئر
و مخاطره اكثر من منافعه
كيف يعتمد شخص عنده عقل
بشيء مثل الالة لاوقات ادارة صفقاته
ربي يوفقك و يوفق الجميع