PDA

View Full Version : لتحقق هدفك يجب أن تكون لك قواعد تلتزم بها

Marocainetrader
12-13-2019, 02:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
من غير المعقول توقع عالم من دون قواعد و قوانين بحيت أن العالم سيكون في حالة فوضى عارمة، نفس الشئ فى المضاربة يجب أن يكون لك قواعد خاصة بك تتبعها ، هذه القواعد سوف تجعلك متماسك فى المضاربة و تجنبك الأخطاء التى من شأنها تصفية حسابك بغض النظر عن نوع المضاربة التى تقوم بها ، يجب أن تضع لنفسك قواعد لكن المشكلة أن هناك بعض الناس لا يريدون وضع قواعد لأنفسهم فى التجارة لأنهم لا يريدون تحمل المسئولية الناجمة عن أفعالهم لكن هل تعلم انك لكى تكون ناجح يجب أن تتحمل كامل المسؤولية و أن تكون جميع قرارتك مبنية على خطة معينة يتم تحديدها بهدف السيطرة على الخسائر و تقليلها ، و زيادة الأرباح و المحافضة عليها. تحياتي

Ahmed Mansour
12-13-2019, 06:48
طبعا معاك حق الاهداف مابتتحققش بشكل عشوائى يعنى مش انا عايز انجح اروح العب او ابقى مستهتر فى شغلى واقول انا هانجح او لما افشل اقول الله هو انا مانجحتش ليه النجاح مش سهل وعلشان تنجح وتوصل لهدفك لازم يكون عندك خطه عمل وقواعد تلتزم بيها فى شغلك الكلام دا مش بس للفوركس الكلام دا فى الحياه بشكل عام سواء بقا فى شعل طبيعى موظف يعنى او اذا كنت طالب فى يبقى الكلام دا ينطبق برضوه فى درستك علشان تقدر تنجح وتتفوق

zizoo999
12-13-2019, 11:15
و عليكم السلام و رحمه الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الموضوع فبالفعل هذا البيزنس الكبير الذى يتخطى التداول فيه اكثر من 7 ترليون دولار يوميا لابد ان تعمل فيه بقواعد و قوانين دون ادنى عشوائيه حتى لا تتعرض للمارجن

mohammedeid
12-13-2019, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل شخص حابب انه يستمر فى هذا المجال يجب عليه وضع قواعد وقوانين للحفاظ على حسابه
القواعد والقوانين هى التى تنظم وتحددد طريقة التداول التى يختارها كل شخص للنفسه وعلى حسب طريقة تفكيره
وتعتبر هى الخطه التى يسير عليها للاستمرار فى هذا المجال وتحقيق الربح الوفير منه والحفاظ على امواله
تمنياتى بالتوفيق للجميع