PDA

View Full Version : ما هو مقدار رأس المال الذي تحتاجه لكى تبدء بتجارة الفوركس؟

shaheer
12-14-2019, 21:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لأننا كلنا لسنا علي رِجل المساواة في تلك النقطة فمن الجلي ان وجود محفظة مادية كبيرة يحتسب دعما قويا لأي متعامل : حيث تعطيه ثقة متزايدة وأمان اكبر . بعضنا عنده نقود عديدة في حين القلائل الأخر لا لديه سوي اليسير . ستجد هنا التّخطيطات الممكنة استنادا لكمية حساب تداولاتك :
€0
بعبارة أخرى : لاشيء ! لا تبقى لديك أية موازنة مالية للتجارة ومع ذاك لست وحيدا ...
بطولات الفوركس المجانية من الممكن أن تكون حلا لإنشاء منزل ضئيل تبدأ منه .
عدد محدود من الوسطاء يقدمون حسابات تجريبية غير محصورة . تَستطيع ان تصقل مهارتك معها بوقت فراغك فيما تترقب الحصول علي دفع النفقات .
€مائة–€250
عادةً ذاك هو الحد الأقل المقبول من الإيداع . معدل اصغر وجّه تبادل مسموح به في سوق الفوركس هو 0.1 لوت ينبغي ان تحمل على عاتقها الأخطار الناتجة عنه مجبرا كي تستطيع من وحط تعليمات تبادل . إذا كنت متعامل فائز فان حسابك سوف ينمو على نحو فوري .
السكالبنج يمتاز بمخاطرة شديدة غير أنه مربح بشكل كبير ومناسب للغاية لأصحاب الحسابات الضئيلة .
تجارة السوينج المحافظة هي طليعة جيدة للمتداولون الذين عندهم تمكُّن علي التحمل .
€1,000–€5,000
أكثرية المضاربون يملكون مثل ذاك المبلغ في حساب تداولهم . من المحتمل تقصي عوائد جيدة دون صبر مجازفات كبيرة .
التبادل اليومي والسوينج يكونان مفضلان للمتداولين في تلك النوع .
التجارة الآلية مع احد المستشارين المتخصصون تحصل علي انتباه متنامي .
€خمسين,000+
لو كان لديك ذاك المبلغ سوف تكون مدلل من قبل وسيطك ! التبادل هنا من الممكن ان يعتبر منشأ عظيم لتلبية وإنجاز الدخل

Ahmed Mansour
12-14-2019, 21:54
قبل مانتكلم عن راس المال اللى تبداء بيه او اللى ينفع اى متداول عادى يشتغل بيه علشان فعلا اوقات كتير بنشوف راس مال هو ينعش تشتغل بيه طبعا وتنجح وتحقق ارباح بس فى نهايه الشهر لو هاشتغل بجد وباداره راس مال وتشتغل كامتداول مش مقامر هتلاقى نفسك فى اخر الشهر كسبت كام دولار مش مستهله الحقيقه تعب وجهد وحرقه اعصاب طول الشهر لكن قبل مانقول راس المال كام نسال نفسنا انا اصل هاعرف اشتغل اتعلمت وادربت كويس سواء على التداول ولا اشتغل على العامل النفسى الاول وبقيت اد المسؤليه ساعتها نقول اشتغل لكن انا ممكن اديك 100$ تضيعه فى صفقه وممكن برضوه تبداء براس مال1000$ وضيعهم برضوه فى صفقه واحده