PDA

View Full Version : توقعات وكالة الطاقة بارتفاع اسعار النفط

Pages : [1] 2 3

ecnewsfornow
12-14-2013, 00:41
قالت وكالة الطاقة الدولية إن زيادة الطلب على النفط وتراجع الإمدادات ينبئان بارتفاع الأسعار في السوق على مدى الأشهر القليلة المقبلة.
وقالت الوكالة في تقريرها الشهري إنه بعد ثمانية فصول متوالية من الانكماش عاد الطلب على النفط في الدول الصناعية للنمو في الربع الثاني من العام الحالي.
ومنذ ذلك الحين تسارع الطلب على الوقود فوركس (http://www.borsaat.com/vb/f4/) ولاسيما في الولايات المتحدة أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم.
وفي الشهر الماضي قفز الطلب الأمريكي على النفط فوق 20 مليون برميل الفوركس (http://www.borsaat.com/vb/t8478.html) يوميا للمرة الأولى منذ الأزمة المالية في 2008. ولكن لم يتضح إذا كان جزء من هذا الطلب يعكس زيادة صادرات المصافي الامريكية.
وقال أنطوان هالف رئيس إدارة أسواق وصناعة النفط في الوكالة "يبين الاتجاه العام نمو الطلب علي النفط ليس في الولايات المتحدة وحدها بل في أوروبا أيضا."
وتابع "يبدو الآن أن الانكماش الكبير للطلب الذي شهدناه في السنوات الأخيرة توقف والاتجاه قد انعكس."
وقالت الوكالة التي تقدم المشورة توصيات (http://www.borsaat.com/vb/f95/) لكبرى الدول المستهلكة للطاقة إن من شأن ذلك أن يسهم في دعم بورصات (http://www.borsaat.com/vb/) أسواق النفط.
وتابع التقرير "يتوقع المتعاملون في السوق ضعفا في الربع الأول ولكن الاتجاه الصعودي في أسواق النفط سواء علي مستوى العرض أو الطلب أظهر ثباتا ملحوظا." http://www.borsaat.com/vb/images/smilies/58.gif (http://www.borsaat.com/vb/)
واستقرت أسعار النفط على مدار السنوات الثلاث الماضية واقتربت في المتوسط من 110 دولارات وكبح الأتجاه الصعودي تباطؤ الطلب العالمي على النفط وتعطل الإمدادات من عدة دول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:50
فمن صفاتهم ومن أعمالهم أنهم ينفقون في السراء والضراء، ينفقون من أموالهم ومما أعطاهم الله، في الشدة والرخاء، في السراء والضراء، نفقتهم مطلقة ليست تخص الضراء، بل في السراء والضراء، في وجوه الخير، والمشاريع النافعة، ومساعدة الفقراء والمحاويج، إلى غير هذا من وجوه الخير.

poop4
02-19-2014, 03:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
توقعات وكاله الطاقه مهمه جدا ويجب الاهتمام بها
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

dont
02-19-2014, 05:28
اسعار النفط فى تقلب دائم وهى تعتمد على العرض والطلب وايضا على اسع الدولار
والتداول على النفط مربح جدا ولكن ينطوى على مخاطرة كبيرة جدا

zinga6
02-19-2014, 13:35
مستويات التشبع في البيع. تحدث هذه المشكلة لمقارنة مستويات قياسية الماضي أو أدنى مستوياتها بسبب الزخم نموذجية
لا ترد مؤشرات ضمن نطاق عمودي مسبقا.

gr53
02-19-2014, 13:59
الموضوع مكرر أخي فعليك بمراجعته
و بخصوص النفط فهو دائم الحركة و المتاجرة عليه مخاطرها كثيرة كما أنها محرمة في الفوركس

prince lotus
02-19-2014, 14:46
عزيزي ، إذا كان هناك درس جيد حول إدارة الأموال التي يمكن استخدامها من قبل التجار، من أجل الحصول على نصائح مفيدة لتجار الجديدة؟

salimned
02-19-2014, 16:16
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الخبر المهم بشان
ارتفاع اسعار النفط ما سيؤدي بتغيرات في
عملة الدولار لانها تتاثر كثيرا به و اتمنى لك النجاح
تحياتي سلام.

the best
02-20-2014, 05:38
في حين تستعمل "رويترز دي 2" لجميع أزواج العملات الأخرى. في عام 2006 إستحوذت شركة icap على ebs. يجب العلم أنه في حين أن هذه الخدمات تقدم تركيبة مركزية لمعلومات الأسعار، فإنها لا تشكل تبادل مركزي. و لا يزال سوق فوركس سوق "فوق المنضدة" بشكل كبير.

fatma abdelhay
02-20-2014, 07:38
السلام عليكم
شكرا استاذى الفاضل على هذا الخبر وهذه المعلومات
وهو بالفعل خبر مهم وانا بصراحه احب اعرف كل حاجه عن الاخبار البلاد والاقتصاد والتوقعات
تقبل مرورى وبالتوفيق

gr53
02-20-2014, 17:43
السلام عليكم
وهو بالفعل خبر مهم وانا بصراحه احب اعرف كل حاجه عن الاخبار البلاد والاقتصاد والتوقعات
تقبل مرورى وبالتوفيق

من المهم للمتاجر في الفوركس متابعة الأخبار اقتصادية و سياسية و كوارث طبيعية و غيرها
فالأخبار منها ما يؤثر بقوة على السوق و حركة أسعار العملات

Hossam Samy
02-22-2014, 05:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب
شخصيا لا افضل التحليل للنفط مثل باقي الاعضاء
فكل الاعضاء اما بيتداولو علي العملات
او ع الدهب او ع الاتنين معا زيي كدا

poop3
02-22-2014, 06:24
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
شكرا لك لاطلاعنا على اعلانات وكاله الطاقه
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmedibrahim258259
02-22-2014, 11:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذ المعلومات التي تفيد في التحليل الفني
جزاك الله خير
تقبل مروري

ahmedhawash
02-25-2014, 00:21
شكرا لك اخى الكريم على الخبر وعموما اتمنى ان يكون فى اخبار عن النفط والذهب

وهما لهم تاثير على الدولار وعلى باقى العملات بالتبعيه للدولار والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء

ahmed kabo
02-25-2014, 07:26
هو انا مش عارف بصراحةا لخبر دة هياثر تاثير سلبى ولا ايجابى علىا لسلع والعملات والمعادن بس انا اللى يهمنى العملات لان هى دية اللى بشتغل على ساسها بالتوفيق للجميع

gamal20
02-25-2014, 08:40
من اكثر الاسعار تقلبا اخى الكريم هى اسعار النفط والذهب ايضا ولكن هناك شبه كبيره لمن يفكر
بالتداول بهما انصح الجميع بالتحرى اولااااااااااااااااا

transakshan6
02-25-2014, 10:00
اخي الكريم الموضوع تاريخه قديم لذلك لن استفيد منه ده الي جانب اني لا اتاجر بالنفط ولا اهتم به
بس ان شاء الله راح يفيد اللي قراءوا الموضوع فور نزوله و هم يتاجرون بالنفط
تحياتي لك

محمد مؤمن
02-25-2014, 10:05
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة لكن انا الصراحة مجربتش ادخل صفقات في النفط او الدهب او اي معدن
لان انا بفضل العملات الاساسية فقط لان التجارة في النفط او المعادن يعتقد انها فيها حرمة دينية وكذلك المتاجرة فيها خطيرة جدا

ebram
02-25-2014, 10:16
النفض او مصدر الطاقهه الاحفوري يعتبر كل ما زادت الطلب عليه كل ما اسعارف بدات في الارتفاع وكمان كميه بدات في التناقص
لكن بدات دول كثيره تعتمد علي الطاقه النوويه الي بدات في الانتشار في دول الغرب
وبداء يتنقاص الاعتماد علي الطاقه الاحفوريه
وممكن عل مدار 50 سنه قادمه يتم الاستغناء عن الطاقه الاحفوريه

payza
02-25-2014, 16:02
الفنط يتاثر اخي بالدول اللي فيها
نفط كل يوم زي ليبيا والسعودية

----------------------------------------------------------------

zinga8
02-27-2014, 15:03
مجلس الاحتياطي الاتحادي يبقي عن كثب على هذا التقرير الذي يساعد على تحديد اتجاه
أسعار الفائدة عند إشارات التضخم وامض في هذه البيانات.
مطالبات العاطلين عن العمل - تجميع الأسبوعي لعدد الأفراد الذين تقدموا للحصول البطالة

---------- Post added 02-27-2014 at 01:03 PM ---------- Previous post was 02-26-2014 at 03:57 PM ----------

في الأسواق المالية المحلية، بما في ذلك أنماط الائتمان للبنوك والوسطاء الماليين الآخرين،
الشركات غير المالية، والمستهلكين. أخيرا، يتم مراجعة التطورات الدولية، مع
التعليق على إحصاءات التجارة والمعاملات المالية الدولية، أسواق صرف العملات الأجنبية، و

arnold
02-27-2014, 20:13
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
مشكور على الموضوع الى الان النفط في ارتفاع.بالرغم من قدم الاموضوع نسبيا............بالتوفيق

gr53
03-04-2014, 00:02

أكتفي بالمتاجرة على العملات في الفوركس فهى الأسهل و الأفضل و الأقل مخاطرة كما أنه لا شبهة فيها
أما التداول على المعادن و السلع فهو محرم بأغلبية الآراء كما أن مخاطره كثيرة

forexman3
03-04-2014, 04:31
تسلم ياغالى على هذا التقرير الهام
وهذا ان دل فانما يدل على خطورة الموقف بالنسبة للدولار
لاننا كما تعلمنا ان ارتفاع النفط والذهب يؤدى لانخفاض الدولار الامريكى

محمود مرعى
03-04-2014, 06:31
قالت وكالة الطاقة الدولية إن زيادة الطلب على النفط وتراجع الإمدادات ينبئان بارتفاع الأسعار في السوق على مدى الأشهر القليلة المقبلة.
وقالت الوكالة في تقريرها الشهري إنه بعد ثمانية فصول متوالية من الانكماش عاد الطلب على النفط في الدول الصناعية للنمو في الربع الثاني من العام الحالي.
ومنذ ذلك الحين تسارع الطلب على الوقود فوركس (http://www.borsaat.com/vb/f4/) ولاسيما في الولايات المتحدة أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم.
وفي الشهر الماضي قفز الطلب الأمريكي على النفط فوق 20 مليون برميل الفوركس (http://www.borsaat.com/vb/t8478.html) يوميا للمرة الأولى منذ الأزمة المالية في 2008. ولكن لم يتضح إذا كان جزء من هذا الطلب يعكس زيادة صادرات المصافي الامريكية.
وقال أنطوان هالف رئيس إدارة أسواق وصناعة النفط في الوكالة "يبين الاتجاه العام نمو الطلب علي النفط ليس في الولايات المتحدة وحدها بل في أوروبا أيضا."
وتابع "يبدو الآن أن الانكماش الكبير للطلب الذي شهدناه في السنوات الأخيرة توقف والاتجاه قد انعكس."
وقالت الوكالة التي تقدم المشورة توصيات (http://www.borsaat.com/vb/f95/) لكبرى الدول المستهلكة للطاقة إن من شأن ذلك أن يسهم في دعم بورصات (http://www.borsaat.com/vb/) أسواق النفط.
وتابع التقرير "يتوقع المتعاملون في السوق ضعفا في الربع الأول ولكن الاتجاه الصعودي في أسواق النفط سواء علي مستوى العرض أو الطلب أظهر ثباتا ملحوظا." http://www.borsaat.com/vb/images/smilies/58.gif (http://www.borsaat.com/vb/)
واستقرت أسعار النفط على مدار السنوات الثلاث الماضية واقتربت في المتوسط من 110 دولارات وكبح الأتجاه الصعودي تباطؤ الطلب العالمي على النفط وتعطل الإمدادات من عدة دول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله يا اخى طالما هى فى طور التوقعات يبقى محتمل الصعود او الهبوط لانه مش خبر رسمى خاص بالنفط وانا والله عارف ان تجارة المعادن كالذهب و الفضة والسلع والبترول قوية جدا واقوى من العملات لكن علشان الربح منها حرام فأنا لا افضل التجارة عليهم لانى عايز رزقى يبقى حلال وربنا يكرم ان شاء الله

zinga4
03-04-2014, 15:33
؛ قلقهم الوحيد هو أن تقوم بشراء مسارها ومن ثم
دورة متقدمة، وبعد ذلك العروض الإرشاد الخاصة بهم. هؤلاء الناس يريدون المال الخاص بك

zinga4
03-05-2014, 17:20
حركة السعر خلال الفترة، مما أدى إلى سهلة لتعترف التعرف على الأنماط.
هنا عينة من مخطط الشمعدان:؛
الدعم والمقاومة

latraaa
03-05-2014, 18:55
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله و يحققوا الكثير إن شاء الله من خلالها، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

ashrafko
03-05-2014, 19:22

moto1
03-07-2014, 15:23
ثاني من العام الحالي.
ومنذ ذلك الحين تسارع الطلب على الوقود فوركس ولاسيما في الولايات المتحدة أكبر بلد مستهلك للنفط في العالم.
وفي الشهر الماضي قفز الطلب الأمريكي على النفط فوق 20 مليون برميل الفوركس يوميا للمرة الأولى منذ الأزمة المالية في 2008. ولكن لم يتضح إذا كان جزء من هذا الطلب يعكس زيادة صادرات المصافي الامريكية.
وقالت الوكالة التي تقدم المشورة توصيات لكبرى الدول المستهلكة للطاقة إن من شأن ذلك أن يسهم في دعم بورصات أسواق النفط.
وتابع التقرير "يتوقع المتعاملون في السوق ضعفا في الربع الأول ولكن الاتجاه الصعودي في أسواق النفط سواء علي مستوى العرض أو الطلب أظهر ثباتا ملحوظا." فمن صفاتهم ومن أعمالهم أنهم ينفقون في السراء والضراء، ينفقون من أموالهم ومما أعطاهم الله، في الشدة والرخاء، في السراء والضراء، نفقتهم مطلقة ليست تخص الضراء، بل في السراء والضراء، في وجوه الخير، والمشاريع النافعة، ومساعدة الفقراء والمحاويج، إلى غير هذا من وجوه الخير.

Mohammed Salah
03-07-2014, 16:42
السلام عليكم اخى
اسعار النفط فى تقلب دائم وهى تعتمد على العرض والطلب و على سعر الدولار
لكن انا لا افضل التداول على النفك لان يوجد شك انوا حرام
بتوفيق

nizar17
03-07-2014, 21:19
انا ضراحة لست من المتتبعين لاسعار النفط و لا اضارب في السلع عموما
لانه تتحرك كثيرا و السيولة عالية اما حسابي صغير
تحياتي للجميع

عبد الحكيم
03-10-2014, 12:45
هذا ما يسمى بالتحليل الاقتصادي فالاخبار المتحصل عليها ومقارنت تأثيرها على الفوركس عملان مهمان لمعرفة اتجاه العملة وتغييرها وتوجه السيوق

zinga7
03-11-2014, 13:07
فواصل التجارة
يقوم البرنامج المخطط قائمة، على كل فاصل زمني، وهو سعر الافتتاح، سعر منخفض، ثمنا باهظا وثيقة
السعر. سعر فتح هو الثمن في بداية الفترة. السعر المنخفض هو أدنى سعر

sabirdaba
03-11-2014, 13:53
نشكرك على تقريرك أخي الكريم فعلا التقرير سيستفيد منه الناس الذين يتعاملون في صفقات النفط حقيقة انا لا اهتم بالمتاجرة على السلع لأنها محرمة شرعا

saad197920
03-12-2014, 23:27
نعم يا اخى الفاضل ان موضوع مخزون البترول والاحتياطى الاستراتيجى هذا ايضا من الاخبار المهمة والمؤثرة
ولها اثر كبير على تحرك العملة ....

a7med84
03-15-2014, 11:42
والله انا لا اتداول فى النفط والذهب لسببين هما

ان محتاج للتداول بيهم مبلغ كبير فى الحساب لتحركاتهم الكبيره وكمان لان اريد التركيز على الاقل فى الفتره الاولى لى فى السوق على المعمنلات

aymanso
03-15-2014, 11:48
السلام عليكم يعتبر فى حالة صدق كلام وكالة الطاقة ان النفط يرتفع
هذا يودى الى انخفاض الدولار وبالتالى يتذبذب السوق

masry928
03-15-2014, 12:02
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خبر مثل هذا بيكون كفيل لوحده باذن الله انه يصعد عمله فوق فى لحظات او يجعلها تهبط فى لحظات اخرى واعتقد ان النفط له علاقه وطيدة معا سعر الدولار وايضا العملات اللى تتاثر بالدولار كثيرة

lema
03-15-2014, 12:20
انا لا اعمل على البتزول او ما يسمى بالنفط فكيف تقوم بشراء او بيع تلك السلعه وهى ليست لديك اصلا ولا يمكنك الحصول عليها
اجد انها حرام شرعا ويجب الابتعاد عنها

crazy
03-15-2014, 12:30
اسعار النفط في الشتا بترتفع لان بيقي الطلب عليها كبير جدا في فصل الشتاء
والنفط في الغالب يبكون مرتبط بعمله الدولار كندي

abdotitim
03-15-2014, 16:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضووع فيه فايده كبيره لجمييع الاعضاء
بارك الله فيك على الطرح اخي اسعار النفط لها حساسيه كبييره هده الايام في سووق الفوركس

doola2020
03-17-2014, 02:50
أسعار النفط يا أخي لازم تهبط بعد الاحداث التي حدثت في اقليم القرم في اوكرانيا والمشاكل التي ستحدث عليها من قبل أمريكا

kaa
03-17-2014, 18:08
اسعار النفط تترفع وتنخفض على حس بالطلب العالى للنفط
وايضا على حسب النمو للاقتصاد وخاصة فى امريكا والصين

balou1991
03-17-2014, 18:12
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد ارتفاع اسعار النفط ما سيؤدي بتغيرات في
عملة الدولار لانها تتاثر كثيرا به و اتمنى لك النجاح اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

Heisenberg
03-27-2014, 20:48
السلام عليكم و رحمــة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الخبر وهذه المعلومات القيمة وهو بالفعل خبر مهم وانا بصراحه احب اعرف كل حاجه عن الاخبار البلاد والاقتصاد
تحياتي لك و بالتوفيق

salimned
03-28-2014, 17:36
السلام عليكم شكرا لك اخي على هده المواضيع الاقتصادية التي قدمتها لانها تساعدنا
في التداول و التقارير التي تصدر من الوكالة بمثابة اخبار في الفوركس و بالتوفيق لك.

forexman55555
04-04-2014, 21:30
السلام عليكم , اولا النفط يقال ان التجارة عليه ليست حلال و لكن انا
حتى لو هو حلال فأنا اعرف انه صعب جدا ان تتاجر عليه

gr53
04-09-2014, 08:32
النفط دائم الحركة و التداول عليه يحمل مخاطر كثيرة كما أن المتاجرة عليه بالفوركس محرم
أكتفي بالمتاجرة على العملات في الفوركس فهى الأسهل و الأفضل و الأكثر أمانا

Mohamed Morsy
04-14-2014, 14:59
اخي الغالي ان محتاج للتداول بيهم مبلغ كبير فى الحساب لتحركاتهم الكبيره وكمان لان
بيكون اي حد انا اريد التركيز على الاقل فى الفتره الاولى لى فى السوق على المعمنلات

forexmania
04-14-2014, 15:36
شكرا لك اخي الغالي على هذه المعلومة لكن مع الفوركس لا يهم ان كان السعر منخض او مرتفع فنحن نربح في جميع الاحوال

sendrela
04-14-2014, 15:41
من الممكن جدا ارتفاع اسعار النفط بأى وقت لانه من الخامات الغير متجدده وبالتالى احتياطى اى دوله من الممكن ان يكون قابل للنفاذ وبالتالى هذا ما يدفع الدول المنتجه للنفط

لزياده الاسعار وايضا احيانا تتأثر بعد الدول المصدره بأى كارثه او حروب مثلما حدث مع ليبيا ويتأثر بذلك اسعار النفط

تحيتى

gr53
04-16-2014, 03:42
أكتفي بالمتاجرة على العملات في الفوركس و لا أنظر لأسعار النفط و لا السلع عموما
فالعملات الأسهل و الأفضل في التداول كما أنه لا شبهة فيها بخلاف المعادن و السلع

salimabla
04-16-2014, 04:48
مرحبااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااا
أكييييييييييييييييييييييي ييييد توقعات وكاله الطاقه مهمه جدا ويجب الاهتمام بها
بالتوفيق للجميع

ان شاء الله

fatoma elsayd
04-16-2014, 06:39
السلام عليكم
موضوع قديم ولكن مميز وياريت الاخوه تنزل موضيع عن الاخبار مثل هذه وتنزل جديد جديد كدا
لان الاخبار مهمه لينا حتى لو بنستخدم التحليل الفنى
تقبل مرورى اخى
وبالتوفيق :happy::dance::yahoo:

Abo Hamdy
04-16-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد
شخصيا مش بحب التداول بالنفط لان فيه شبهة محرمة وفتاوي بتقول انه حرام

forex.slayer
04-16-2014, 11:48
مشكور جدا يا باشا وبجد الاخبار دى اهم حاجه يا جماعه فى الفوركس لانها هى اللى تحدد الاتجاه العغام للزوج وبجد دا راى

saddem
04-21-2014, 22:47
هذه المعلومات القيمة لكن انا الصراحة مجربتش ادخل صفقات في النفط او الدهب او اي معدن
لان انا بفضل العملات الاساسية فقط لان التجارة في النفط او المعادن يعتقد انها فيها حرمة دينية...

forex24day
04-23-2014, 10:19

walid08
04-23-2014, 14:45
السلام عليكم
شكرا لك اخي بالفعل هذا خبر قوي يؤثر على الفوركس بشكل كبير
فارتفاع اسعللر النفط قد يئدي الى انعكاس العديد من الازواج لان النفط هو اساس اقتصاد العديد من الدول

ahmadinho100
04-23-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته النفط دائما يا اخي يالرتفاع فقيلل من المرات ينخفض لدالك فاضن ان سعر النفط يرتفع مع الكمية على العموم بالتوفيق لك

abo heba
04-23-2014, 14:56
لم ولن اتداول على النفط لانى لا اعرف الكثير عنه وليس لدى القدره الماليه او التحليليه للتداول عليه لانى اعرف
انه صعب التداول عليه

godfather
04-23-2014, 15:16
انا عايز اعرف هل اسعار النفط مرتبطة بسعر الدولار و هل الدولار
هو الذى يؤثر على النفط ام ان النفط هو الذى يؤثر على الدولار

haroun43
04-23-2014, 16:12
اعتقد ان ارتفاع الطلب ونقص الامدادات راجع الى ان الدول العربية تتخبط في ربيع العربي لان مختلف الانظمة التي سقطت دولها تحتوي على النفط وخيرات التي رزقنا بها الله مما ادى تدبدب في الامداد مع ارتفاع الطلب
اللهم احفظ اخواننا في جميع الدول العربية

abdelmadjid41
04-23-2014, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا جزيلا لك على هذه التوقعات ولو انها قديمة الان يعني احنا في عام 2014 ارجوا غلق الموضوع

fahd1988
04-23-2014, 16:47
أظن أن وكالة الطاقة تقوم بإخراج مثل هذا الخبرإلا لنقص الطلب على النفط و محاولة الرفع من سقف المبيعات
ذلك لأن الأزمات الإقتصادية التي تمر بها الدول المستهلكة أثرت على المبيعات النفطية

soooonor
04-23-2014, 20:52
ارتفاع اسعار النفط يصاحبها انخفاض فى سعر الدولار الامريكى و بالتالى سوف تتأثر كل العملات بسوق الفوركس على اعتبار ان الدولار هو المحرك الاساسى لهذا السوق ...اشكرك على المعلومة

doaa sary
04-23-2014, 21:07
انا نفسى اعرف رمز البترول دة دورت علية ونزلت موضوع اسئل قالو رمزة جاز بس مش موجود
وانا بحب السلع وبتاجر دهب وفضه ياريت لو حد بيتاجر علية يفيدنا

عدي
04-23-2014, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور لك اخي علي التحليل الاخباري الهام جدا بارك الله فيك و زادك من الخير

sakouiissam
04-23-2014, 22:32
الله وماهي الوسائل التي تمكن من تداوي بعملات يا أخي في فوركاس هل عناك وسائل أخرى نعم هذا جيد شكرا لك على الشرح الجميل نحن عداء بي الأمور الرائع

Ammar Tayeb abdelkader
04-23-2014, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اسعار النفط غير مستقرة النفط مربح جدا ولكن فيه مخاطرة كبيرة
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

سمير تيارت
04-24-2014, 01:38
فكل الاعضاء اما بيتداولو علي العملات او ع الدهب او ع الاتنين معا زيي كدا

حليس مختار
04-25-2014, 00:59
لاننا كما تعلمنا ان ارتفاع النفط والذهب يؤدى
لانخفاض الدولار الامريكى

yara alaa
05-05-2014, 05:17
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
والله يا اخي النفط والمعادن دائما متذبذبين لا يثبتوا ابدا

naoual
05-05-2014, 10:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم مشكور على هذا الخبر و هذه المعلومات لكن هل هذا سياثر على سوق الفوركس لاني لا اهتم بالاخبار كثيرا

عاشق الفوركس
05-05-2014, 10:47
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،مشكور على الطرح وعلى الموضوع وعلى المعلومات القيمة التى افدتنا بها على امل ان يستفيد منها الاعضاء الكرام ان شاء الله ،مع تمنياتي بالنجاح الدائم و المتواصل ان شاء الله ,

gr53
05-08-2014, 04:06
فالعملات الأسهل و الأفضل في التداول كما أنه لا شبهة فيها بخلاف المعادن و السلع

sabirdaba
05-12-2014, 15:48
فالعملات الأسهل و الأفضل في التداول كما أنه لا شبهة فيها بخلاف المعادن و السلع لا اوافقك اخي نعم انا اوافق ان العمل في المعادن والسلع حرام لكن لا تنسى ان العملات تتأثر بشكل كبير من خلال حركة اسعار المعادن والسلع لهذا يجب ان تكون لنا نظرة واهتمام بها حتى ولو اننا لا نتاجر بها

omdameeter
05-12-2014, 16:37
يعنى والله هذة الاخبارى تؤثر بشكل كبير على حركة النفط وعلى حركة الدولار ايضا مقابل الكثير من العملات الاخرى مشكور على هذة الاخبار واتمنى ان تمدنا بهذة الاخبار كل حين واتمنى ان تكون هذة الاخبار يتم الاعلان عنها فور حدوثها

mahmoudgalal
05-12-2014, 16:43
تقبل مرورى وبالتوفيق

tarki147
05-12-2014, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اكيد ان توقعات الطاقة ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااالتي تاتي مهمة وصادففففففقة ومبنية على خبرة طويلة ومحنكة
لدلك يحب الاخد بها في تجارتنا والتوفيق للجميع

ruse
05-13-2014, 03:25
السلام عليكم
حركة السعر خلال الفترة، مما أدى إلى سهلة لتعترف التعرف على الأنماط.
هنا عينة من مخطط الشمعدان .. الدعم والمقاومة

kaa
05-13-2014, 14:53
النفط يتاثر باشياء كثيرة جدا اسعار النفط تتاثر بالعرض والطلب
وايضا تتاثر بالانتاج فى كل دولة بالاخص ف امريكا والصين اما اقصد الانتاج الصناعى يعنى النمو الاقتصاد

gr53
05-18-2014, 23:05
لا اوافقك اخي نعم انا اوافق ان العمل في المعادن والسلع حرام لكن لا تنسى ان العملات تتأثر بشكل كبير من خلال حركة اسعار المعادن والسلع لهذا يجب ان تكون لنا نظرة واهتمام بها حتى ولو اننا لا نتاجر بها

أعلم بأن هناك علاقة بين العملات و بعض المعادن و السلع سواء كانت علاقة طردية أو عكسية
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا للظروف الاقتصادية المؤثرة فيه

mhmd12
05-19-2014, 02:35
ترتفع اسعار النفط المرتبطة بأسعار الدولار و انا اعتقد ان لو فى حرب او ازمة سياسية ايضا سوف يتغير اسعار النفط و يجب العلم بأن الحروب ايضا تغير بشكل جذرى اسعار النفط فى التجارة فى مجال الفوركس

Mustapha.Ayadi
05-19-2014, 02:56
السلام عليكم
شكرا اخي على طرح الموضوع.
من من الاعضاء الكرام يعرف تأثير سعر النفط على سعر الذهب.
ارجو المساعدة.
كان الله في العون.

kaa
05-19-2014, 05:09
النفط يتاثر باشياء كثيرة جدا اسعار النفط تتاثر بالعرض والطلب
وايضا النمو ااقتصادى فى كل الدول الكبرى ثل امريكا الصين والاتحاد الاوربى والتداول على النفط يوجد فية مخاطرة عالية

dont
05-19-2014, 05:26
اسعار النفط فى تقلب دائم وهى تعتمد على العرض والطلب وايضا على اسعار الدولار
وفى خلال فرتة الشتاء بكون ية طلب على النفط كبير

Ebtsam Forex
05-19-2014, 05:44
:yahoo::happy: السلام عليكم ورحمه الله شكرا لك اخي بالفعل هذا خبر قوي يؤثر على الفوركس بشكل كبير
فارتفاع اسعللر النفط قد يئدي الى انعكاس العديد من الازواج لان النفط هو اساس اقتصاد العديد من الدول تقبل مروووورى وبالتوفيق ان شاء الله :):happy:

ladharimohamed
05-19-2014, 08:25
بسم الله الرحمان الرحيم
شخصيا أخي أفضل تجارة النقود و ليس النفط ابتعاد عن اختلافات العلماء حول النفط
مع الشكر

محمد السيد محمد
05-19-2014, 12:29
اظن يا اخي طبعا انت لا يمكنك الاتيات بهذا الخبر الا بعد ان يصدر بمدة يعني لو احنا هنشتري النفط
هتكون الفرصة فاتت تسمح لي اسالك عن جدوى معرفة هذا الخبر بعد صدوره .. لا شئ

payza
05-19-2014, 12:39
االنفط يتاثر بالدور فهو يرتفع مع الدولار
وينخفض مع الدولار
بالتوفيق للك

-----------------------------------------------------------------------------------------

gr53
05-22-2014, 19:52
هناك علاقة بين العملات و بعض المعادن و السلع سواء كانت علاقة طردية أو عكسية
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا للظروف المؤثرة بالسوق

faridblilid
05-24-2014, 18:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
اصلا العالم كله رح يعرف ارتافاعات كبيرة في مصادر الطاقة والسبب بسيط خو ان هذه المصادر بدات تقل

ali.22595
05-24-2014, 18:16
السلام عليكم
لم ولن اتداول على النفط لانى لا اعرف الكثير عنه وليس لدى
القدره الماليه او التحلـيليه للتداول عليه لانى اعرف انه صعب
التداول عليه

distefano2007
05-29-2014, 16:56

anamoody
05-29-2014, 18:57
خبر جيد جدا و يستطيع ان يستفيد منه متداولى النفط لكنى لا افضل هذا النوع من التداول او على
اى سلعة اخرى لان اصدرت عدة فتوات تقر بحرمانية التداول على السلع و عفنا الله بماله الحلال
عن ماله الحرام

el andaloussi
05-30-2014, 16:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اشكرك لتقديمك بين ايدينا
موضوع بخصوص تحليل أساسي اي بما يخص الإقتصاد واشير إلى اني مبتدء في المجــا وشكرا

ilyes
05-30-2014, 17:17
السلام عليكم اخي الكريم انا لم اتداول من قبل بهذه المواد
والعملات هي التي من الممكن تحديد اسعارها وتحليلها واظن ان التداول على المعادن صعب نوعا ما
لكن كل شيئ يعتمد على مدى تحليلك للسلع وارياحيتك وثقتك بنفسك موفق

ya7oo43
05-30-2014, 18:50
السلام عليكم
شكرا لك اخي على الموضوع
اذا فوكالة الطاقة ايضا تؤثر بشكل كبير على تحرك السوق خاصة الدولار كيف لا و الطاقة هي اكبر شيئ يعمل عليه العالم

amal.m500
06-08-2014, 23:23
اخي الفاضل . شخصيا لا افضل التحليل للنفط مثل باقي الاعضاء فكل الاعضاء
اما بيتداولو علي العملات او ع الـدهب او ع الاتنين معا زيي كدا

moses
06-09-2014, 00:40
السلام عليكم
الفنط يتاثر اخي بالدول اللي فيها
نفط كل يوم زي ليبيا والسعودية
وشكر و بالتوفيق

WASEM DALLOUL
06-09-2014, 00:49
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول توقعات وكالة الطاقة بارتفاع اسعار النفط وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

brahim.alg
06-09-2014, 01:03
ارتفاع اسعار الطاقة يعطي فرصة رائعة للمتداولين في البترول و الغاز و من الممكن ان يقوموا بصفقات طويلة الامد
اوا لا اتاجر في الطاقة فقط صفقات في العملات
بالتوفيق

GM.LAVAL
06-09-2014, 06:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا اخوانى الكرام .
جزاك الله خيرا اخى الكريم لتوضيح ارتفاع اسعار النفط ولكنى بصراحة لا اعرف ايش يفيد هذا فى الفوركس اعتقد انه لن يفيد كثيرا وعلى كلا انا احب تجارة العملات فقط

ehab_salah
06-15-2014, 12:00
أخي الكريم شكرا على الموضوع القيم وعلى المعلومات التي تطرقت إليها
والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إ نشاء الله ويحققوا الكثير إن شاء الله
من خلالها ، أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله
...
تحياتي

ilyes chaieb
06-16-2014, 07:44
والعملات هي التي من الممكن تحديد اسعارها وتحليلها واظن ان التداول على المعادن صعب نوعا ما

الحكاية مش صعبة و لا حاجة طالما تعلمت التحليل الفنى على العملات يبقى ممكن تتاجر باي حاجة بالاعتماد على نفس طريقة التحليل
و لكن الامر و ما فيه ان المعادن تتحرك بشكل كبير و بالتالي تحتاج لراس مال كبير لانه لو دخلت صفقة ب100 دولار ممكن تطير منك في يوم
حتى و ان استعمل اقل مبلغ ممكن لسعر النقطة

مع اجمل تحياتى

Sama20
06-16-2014, 08:16
السسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ا ن زيادة الطلب على النفط وتراجع الإمدادات ينبئان بارتفاع الأسعار في السوق على مدى الفترات المقبله
عملة الدولار لانها تتاثر كثيرا به

saro123
06-16-2014, 09:35
النفط والذهب يتناسب عكسى مع الدولار وطبعا انا شايفة ان الدولار هابط خصوصا مع احتمال توجية ضربة الى العراق
ولكنى لا اعمل الا فى العملات الاجنبية السلع حرام

سمسم
06-16-2014, 10:41
أهلا بك أخى وأحييك على موضوعك الرائع وأحب أقولك إن فعلا التداول على النفط مربح جدا لكن أسعاره فى تغير دائم ومستمر حيث يرجع هذا التغير فى السعر بسبب العرض والطلب
وفقك الله

صلاح2014
06-16-2014, 11:25
السلام على من اتبع الهدى ومن صلى على الحبيب محمد عليه
افظل الصلاة والسلام اخى شكراااااااا على هدا الموضوع الممتاز توقعات
وكالت الطاقة بارتفاع اسعار النفط اخى اتمنى لك التوفيق فى هدا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وشكراااااااااااااا

8150017
06-16-2014, 11:32
انا بشوف ان بعد اللى بيحصل فى العراق وليبيا سعر النفط هيرتفع ، المشكله ان العرب عندهم ثورات رائعه لكن مش قادرين يتحكموا فيها
وانما الغرب هو من يتحكم فى ثوراتهم بل انه لغى بعضها واحتفظ بها لنفسه وللاسف السبب هم العرب وانقسامهم

mohamed ahmed abd alal
06-16-2014, 11:37
يمثل تضاعف سعر النفط ثلاث مرات من 30 دولارا للبرميل الى حوالي المئة اكبر عملية انتقال للثروة في التاريخ الانساني. حيث يتوقع ان تكسب دول الاوبك الثلاث عشرة وحدها اكثر من ترليون دولار هذا العام من مبيعات النفط. ومن المحتم ان تصاحب ذلك عواقب سياسية كبرى. ولعل اهم جانب من جوانب هذا الزلزال السياسي والاقتصادي كونه يفرض على اقوى الدول في العالم من قبل الدول الاضعف. ومع ذلك تجد ضحاياه يقفون عاجزين امامه كما لو انه كارثة طبيعية تقررها سوق اقتصادية تنافسية لا يمكن التأثير عليها بالقوى السياسية.

Skrizar
06-16-2014, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الفاضل
إن التوقعات التي تتزقعها وكالة الطاقة يجب أخذه دائما بعين الإعتبار ، و هذا ما يفعله كل المتذاولين الناجحين ، إذ يدرسون و يترقبون كل جديد ليساعدهم في التحليل ، و أتمنى أن تتقبل مروري

sabirdaba
06-16-2014, 13:44
اخي الكريم دائما التوثرات السياسية هي التي يكون لها اكبر دور في ما يحصل وطبعا على ما اتوقع سيكون هناك ارتفاع كبير للاسعار خصوصا مع ما هو حاصل الان في العراق

forexarabi
06-16-2014, 14:45
السلام عليكم
التوقعات الان اخى الكريم هى ارتفاع كبير فى اسعار الدهب الاسود النفظ كنتيجة حتميه للاطضرابات
وندر الحرب الاهلية التى تدور رحاها الان فى العراق وحول حقول البترول والتى من المحتمل وصولها بغداد مما سيوقف الامدادات

abdou19
06-16-2014, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

بصراحة اخي الكريم انصحك الابتعاد عن تداول النفط اخي لانه كارثة

---------- Post added at 01:06 PM ---------- Previous post was at 01:05 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ام بعد اخي الكريم

الاحسن لك تداول العملات الاجنبية خصوصا انها ليست محرمة اخي

فاتن فتحي
06-16-2014, 15:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياخى العزيز شمكرا على هذه التوقعات
والمعلومات والله ولى التوفيق

عدي
06-16-2014, 15:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات رائعه بارك الله فيك اخي عليها و بالتوفيق ان شاء الله لك و لجميع اعضاء المنتدي

darsh
06-16-2014, 16:29
هو الخبر قديم لكن سوق النفط بالطبع من اهم الاسواق ومحتاجة متابعة دائمة وهو ما نحاول تحديثة ومتابعته معاكم هنا

Jo.Cena
06-16-2014, 22:53
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
بعتقد ان النفط هيعلي سعره لان الدولار الكندي في حالة قوة كبيرة امام الدولار وسيهبط الدولار كندي ويصل الي مستويات قوية ويكسرها

GM.LAVAL
06-19-2014, 08:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . بسم الله الرحمن الرحيم ...
بارك الله فيك اخى الكريم على هذه المعلومات حول توقعات الطاقة هذه وإن شاء الله يكون هذا الموضوع مفيد لكل عضو فى المنتدى وجزاك الله خيرا

chomehdi
06-22-2014, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته نعم مدهل ومعلومات جد مهمة
شكرا لكم يا إخواني الكرام ولنا ولكم التوفيق إنشاء الله تحياتي

mohamed ghardallou
06-22-2014, 17:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلم على رسول الله أشكرك على تقديم هذا الموضوع أسعار نفط دائماً في إزدياد

mounim1994
06-22-2014, 17:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي الكريم على هدا
الموضوع الرائع والمتميز و بالتوفيق للجميع انشاء الله

ahmedibrahim258260
06-22-2014, 17:20
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذه المعلومات التي تفيد في التحليل الفني للبترول
تقبل تحياتي

gr53
06-23-2014, 00:05
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا للظروف المحركة للسوق

rami007
06-25-2014, 19:56
السلام عليكم
قلقهم الوحيد هو أن تقوم بشراء مسارها ومن ثم
دورة متقدمة، وبعد ذلك العروض الإرشاد
الخاصة بهم. هؤلاء الناس يريدون المال الخاص بك
سلام تحياتي
بالتوفيق

awa
08-02-2014, 20:34
طبعا انا مش فاهم ازاى الطلب على النفط يقل لكن ممكن يحصل لانى
مش خبير اقتصادى و لكن الفقط انا بحاول اتجنبه فى المتاجرة تماما

midooo258261
08-02-2014, 20:48
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خيرا
تقبل ودي واحترامي

yara alaa
08-03-2014, 01:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...ماشاء اللبه يا اخى موضوع ممتاز عموما يا اخى تقبل تحياااااااااااااااااااااا اااااتى يا ريت وذادك الله من علمه يا اخى يبا ريت تتقبل تحيييييييييييييييييييياتى

nassr15
08-03-2014, 01:58
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله أخي الكريم الواحد مابيتداولش علي النفط ولا الذهب لأنهم فيهم شك في حرمانيتهم والرسول صلي الله عليه وسلم قال (واجتنبوا الشبهات )

dalito
08-03-2014, 03:34
السﻻم عليكم
بالفعل فان للنفط تاثير كبير على الاقتصاديات العالمية
لذلك اعتقد انه يملك تاثير قوي على الفوركس
وتقبل مروري

berserkern
08-03-2014, 04:47
هذا يعتبر احد اكثر الاةبار اهمية و تاثيرا في الفوركس بل في العالم كله ، و من خبر مثل هذا تستطيع تحقيق ارباح قياسية تصل لمئات النقاط فقط لو احسنت التوقع و كيفية التعامل مع الخبر ،و هنا تكمن قوة التحليل الاساسي فهنالك بعد الاخبار التي يكون وقعها مزلزلا والمتداول الماهر هو من يعرف كيف يركب هذه الموجة و يحقق منها ربحا بينما قد تدمر حسابات متداولين قليلي الخبرة

mostafa elrazayna
08-03-2014, 04:56
نعم اسعار الطاقة مهمة جدا
ويجب الاهتمام بها
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Anes1994
08-03-2014, 05:24
اعتقد ان ارتفاع الطلب ونقص الامدادات راجع الى ان الدول العربية تتخبط في ربيع العربي لان مختلف الانظمة التي سقطت دولها تحتوي على النفط وخيرات التي رزقنا بها الله مما ادى تدبدب في الامداد مع ارتفاع الطلب
اللهم احفظ اخواننا في جميع الدول العربية

azad aradni
08-03-2014, 09:41
السلام عليكم
تسلم ياغالى على هذا التقرير الهام وهذا ان دل فانما يدل على خطورة الموقف بالنسبة للدولار

forex24day
08-03-2014, 10:41
من المهم للمتاجر في الفوركس متابعة الأخبار اقتصادية و سياسية و كوارث طبيعية و غيرها
فالأخبار منها ما يؤثر بقوة على السوق و حركة أسعار العملات

zinga
08-03-2014, 21:34
لديهم
قرارات حول كيفية العديد من الخاسرين في صف واحد مقبولة، وكيف كبيرة
تراجع غير معقول، ما هي النسبة المئوية الصفقات المربحة هي مقبولة لديه،

gr53
08-05-2014, 11:53
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا للظروف

aysamiman
08-05-2014, 15:44

ahora
08-20-2014, 05:23
مرحبا اخي الكريم
انا لا اتداول على المعادن و لا على السلع و لا على البترول و الغاز
هذه تحتاج الى راس مال كبير و انا املك حساب صغير

lakamora221
08-20-2014, 12:50
أخي الكريم أظن أن هده التوقعات
مجرد تمويه و مش حقيقة
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

عدي
08-20-2014, 23:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...موضوع مفيد جدا اخي الكريم بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق

Achraf.Ghorbel
08-21-2014, 01:16
اسعار النفط فى تقلب دائم وهى تعتمد على العرض
والطلب وايضا على اسع الدولار والتداول على النفط
مربح جدا ولكن ينطوى على مخاطرة كبيرة جدا
وبالتوفيق للجميع

marouansat
08-25-2014, 22:02
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

abdoux
08-25-2014, 22:28
معلومات أكثر من قيمة عن هذه التغيرات في أسعار النفط

Elrayes
09-20-2014, 14:41
اولا مؤشرات و كل ما هو خاص بالطاقة ليس له تاثير قوي و اذا تجمع مع اخبار اخري في نفس الوقت قد يكون هناك تاثير بسيط ولكن التاثير الحقيقي في السوق علي اخبار البطالة و الفائدة
و ايضا عن اجتماع البنوك المركزيه او المتحدث الرسمي للبنوك المركزية و كل هذا له التاثير الحقيقي علي السوق و انا لا اهتم بالاخبار الاخري

BrahimForex
09-22-2014, 01:45
السلام عليكم اخي الكريم ليست لي اهمية في اخبار النفط انا لا اتداول بالنفط والمعادن اركز فقط على العملات الاجنبية وبالتوفيق

fosat
09-22-2014, 03:06
السلام عليكم اخي الكريم
ارتفاع اسعار الطاقة يعطي فرصة رائعة للمتداولين في البترول و الغاز و من الممكن ان يقوموا بصفقات طويلة الامد
مع اجمل تحياتى

ynwa1892
09-22-2014, 03:33
السلام اخي
شكرا على الموضوع لكن انصحك باابتعاد على مثل هذه الامور المشبوهة في ديننا فالتداول في السلع والبترول الامر محرم
وفقك الله

hassene
09-22-2014, 05:51
لعملات هي التي من الممكن تحديد اسعارها وتحليلها واظن ان التداول على المعادن صعب, طالما تعلمت
التحليل الفنى على العملات يبقى ممكن تتاجر باي حاجة بالاعتماد على نفس طريقة التحليل

amermazzen
09-22-2014, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم أسعار النفط فى تقلب دائم وهى تعتمد على العرض والطلب وايضا على اسع الدولار والتداول على النفط مربح جدا ولكن ينطوى على مخاطرة كبيرة جدا لابد من التعلم الجيد في الفوركس من خلال الحساب التجريبي وفهم كيفية تحرك السوق الخاص بالنفط حتى تكون هناك نتائج جيدة فيه.
بالتوفيق

YOSAF
09-22-2014, 11:34
السلام عليكم
بالنسبة لمتل هده المواضيع أتمنى من الإشراف أن يتم اغلاقها لأنها أصبخت متجاوزة بشكل كبير مما يصبح معها الموضوع بلا معنى

أسماء نعناع
09-22-2014, 11:35
من الجيد ان تجمع بين التحليل الفني والاساسي من خلال متابعتك لاخبار السلعة ولكن اظن ان البعد عن النفط والمعادن افضل حتى تتمكن من التداول بشكل جيد

مصراوى
09-22-2014, 11:47
مشكور اخى الكريم على تلك المعلومات الهامة وارجوا ان تدلنا على النفط فى منصة التداول لاننى لا اجدها وبالتوفيق للجميع

doaa sary
09-22-2014, 21:27
مشكور علي التتوقعات دي اخي الكريم ولكن مشكور علي تعبك دا اخي واتمنا لك التوفيق والنجاح وتقبل مروري بخالص الشكر اخي

walter white
09-25-2014, 17:00
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تطرقت إليها
ارتفاع النفط والذهب يؤدى لانخفاض الدولار الامريكى

payza
09-25-2014, 19:40
نعم شكرا لك اخي على الموضوع
اذا فوكالة الطاقة ايضا تؤثر بشكل كبير على تحرك السوق خاصة الدولار كيف لا و الطاقة هي اكبر شيئ يعمل عليه العالم ....

كريـــم
09-26-2014, 15:57
وهذا ان دل فانما يدل على خطورة
الموقف بالنسبة للدولار
لاننا كما تعلمنا ان ارتفاع النفط
والذهب يؤدى لانخفاض الدولار الامريكى

abdelloo31
09-27-2014, 02:11
يسمى بالتحليل الاقتصادي فالاخبار المتحصل عليها ومقارنت تأثيرها على الفوركس عملان مهمان لمعرفة اتجاه العملة وتغييرها وتوجه السوق

ahmed9933
09-27-2014, 08:00
شكرا لك اخي على هدا الخبر المهم بشان
عملة الدولار لانها تتاثر كثيرا به و اتمنى لك النجاح
تحياتي

kamalenouveau
09-28-2014, 23:40
بسم الله وأنا ممتن جدا إلى الله لتوفير المعرفة حول الأعمال الفوركس.
آمل أن يكون هذا التفسير من المشاركين في المنتدى يمكن أن تبادل المعرفة حول الفوركس أعمق. أشكر لكم جميعا.

mohamed.atef
09-30-2014, 16:43
في حين تستعمل "رويترز دي 2" لجميع أزواج العملات الأخرى. في عام 2006 إستحوذت شركة icap على ebs. يجب العلم أنه في حين أن هذه الخدمات تقدم تركيبة مركزية لمعلومات الأسعار، فإنها لا تشكل تبادل مركزي. و لا يزال سوق فوركس سوق "فوق المنضدة" بشكل كبير

undertaker47
09-30-2014, 17:03

بيهوززز
09-30-2014, 23:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مستويات التشبع في البيع. تحدث هذه المشكلة لمقارنة مستويات قياسية الماضي أو أدنى مستوياتها بسبب الزخم نموذجية
لا ترد مؤشرات ضمن نطاق عمودي مسبقا.

تقبلوا مروري وفائق شكري

MRN2014
09-30-2014, 23:12
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

tedjboyka
10-03-2014, 01:24
استطيع المساعدة ويمكننى ان اترجم صفحتين الى 4 يوميا

ولكن علينا ان لانكتفى بالبرايس اكشن ونترجم ايضا الكتب التى

تتحدث عن الاشياء المجهولة بالنسبة لنا كعرب مثل الماركت بروفايل والاوردر فلو

تحياتى وتقبل مرورى

mody555
10-03-2014, 08:57
التّجار الذين يستخدمون نسب ملائمة من الرافعة المالية الفعّالة يميلون الى تحقيق المزيد من الأرباح مقارنة بأولئك الذين يستعلون نسب كبيرة منها

anwarladmhammad
10-03-2014, 09:18
تقلبات الطاقة ليست مفيدة لصغار المستثمرين مثلنا لان التقلبات هي نتاج مضاربات شركات كبيرة
ليس مثل العملات التي في الاساس واضحة الى حد ما من النفط
شكرا اخي

w3ad
10-03-2014, 09:55
لاننا كما تعلمنا ان ارتفاع النفط والذهب يؤدى
لانخفاض الدولار الامريكى

abdelhak redouane
10-03-2014, 13:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات المفيدة عن النفط وتحركاته ارجو ان يستفيد منها كل من يتداول في مجال النفط
بالتوفيق للجميع

Azeddinovic
10-04-2014, 01:11
السلام منتدى متميز اود ان اشير انه بالنسبة للمبتدئين ان لا يتسرعوا
وان يضعوا خطة متكاملة و ناجحة من اجل استتمار جيد لراس المال
و الربح الوفير

dalirap
10-04-2014, 03:04
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا غالي على الأخبار القتصادية التي تقدمها لنا

dalirap
10-04-2014, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
مشكور يا غالي على الأخبار القتصادية التي تقدمها لنا

محمد عز الدين عيد خضري
10-04-2014, 05:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور كثييرا علي هذا الشرحوننتظر منك المزيد
اتمني لك التوفيق
تحياتي

mohammed hussien
10-07-2014, 01:35
الموضوع مكرر أخي فعليك بمراجعته
و بخصوص النفط فهو دائم الحركة و المتاجرة عليه مخاطرها كثيرة كما أنها محرمة في الفوركس

maghribia
10-07-2014, 01:46
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان النتوقعاغت التي تكون لها وقع كبير على الفوركس
فهي التي تكون ايجابية مع ما سيحصل بطبيعة الحال
تقبل احتراماتيى

payoneer
10-07-2014, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اذا ارتفع نفتح صفقة شراء ام عكس العملات ؟

maghribia
10-07-2014, 02:01
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التوقعات ف يالفوركس فهي التوقات التي
يكون هلا تاثير بالغ على الفوركس بشكل عام تقريبا
تقبل احتراماتيى

مصطفى حمدان
10-20-2014, 15:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وكلنا عارفين اهمية الاخبار الاقتصادية فى التاثير حركة السوق يعنى اى خبر اقتصادى لابد ان يكون له تاثير ما بين ضعيف ومتوسط وقوى تبعا لقوة الخبر

loco2014
10-20-2014, 15:53
شكرا جزيلا الله كل الخير عزيزي على هدا الموضوع الجميل و لقد استفدت
انا شخصيا كباقي الاعضاء الكرام و المبتدئين بالخصوص

kalepsso
10-20-2014, 15:56
تقبل مرورى وبالتوفيق

antonioforex
10-20-2014, 19:53
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الاقتصادي المهم الدي قدمته و الدي
سيستفيد منه الاعضاء من دون شك و اتمنى لك النجاح في عملك.

Mohamed Fadhel
10-20-2014, 21:11
لا ترد مؤشرات ضمن نطاق عمودي مسبقا
شكرا على الموضوع المميز
تقبل مروري و بالتوفيق

ranou
10-21-2014, 13:57
سلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

التوقعات ف يالفوركس فهي التوقات التي
يكون هلا تاثير بالغ على الفوركس بشكل عام تقريبا
تقبل احتراماتيى

dellos
10-21-2014, 13:58
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز انا شخصيا لا اتاجر بالمعادن لان فيها شبوهات لدلك اتجنب دلك ادا رادت التاكد قم بالبحث عن فتاوي عن تجارة
المعادن

Ahmed2020eg
10-21-2014, 17:01

gehad87
10-22-2014, 12:50
اخي العزيز المطلوب من حضرتك الالتزام بقوانين المنتدى ومنها مراعاة
نوعية المواضيع المناسبة لكل قسم
لان موضوعك مناسب في القسم الاقتصادي مش في قسم المبتدئين

ashrafshawky
10-22-2014, 12:51
مشكور اخى الكريم على الموضوع واعتقد ان التداول فى النفط يحتاج الى راس المال الكبير والخبرة الجيدة وبالتوغفيق للجميع والربح الدائم

OLSOPIDRO
10-22-2014, 13:43
اخي الكريم ان مستويات التشبع في البيع. تحدث هذه المشكلة لمقارنة مستويات قياسية الماضي أو أدنى مستوياتها بسبب الزخم نموذجية
لا ترد مؤشرات ضمن نطاق عمودي مسبقا تحياتي لكم

مروة
10-22-2014, 16:01
إذا كان هناك درس جيد حول إدارة الأموال التي يمكن استخدامها من قبل التجار، من أجل الحصول على نصائح مفيدة لتجار الجديدة؟

tedjboyka
10-22-2014, 16:16
لا يمكن تحديد ذلك فهذا الأمر غالبا ما يعتمد على ظروف كل منا
فهناك من يمكنه التواجد بشكل شبه متواصل فالناتج يكون مرتفعا و هناك من يحدد وقتا معينا فتختلف الناتج

ProForex
10-22-2014, 18:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متل هده التوقعات لها تأثير على العملات خاصة الدولار الكندي الذي يتاتر كثيرا بتغيير في أسعار النفط

xalmp01
10-23-2014, 00:55
فمن صفاتهم ومن أعمالهم أنهم ينفقون في السراء والضراء، ينفقون من أموالهم ومما أعطاهم الله، في الشدة والرخاء، في السراء والضراء، نفقتهم مطلقة ليست تخص الضراء، بل في السراء والضراء، في وجوه الخير، والمشاريع النافعة، ومساعدة الفقراء والمحاويج، إلى غير هذا من وجوه الخير.

abdelrazek hassan
10-23-2014, 12:30
اخي الكريم نشكرك علي هدا الخبر الاكثر من الرائع واتنيمي ان اكون قد موجود وقت صدوره لاستغلاله ونتمني منك المشاركه بكل الاخبار التي تحصل عليها حتيت عم الفائده . تقبل مروري

zouhirflava
10-24-2014, 21:48
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
مشكور على الموضوع الى الان النفط في ارتفاع.بالرغم من قدم الاموضوع نسبيا............بالتوفيق

fte2020
10-28-2014, 17:49

الاسد التاجر
10-28-2014, 17:52
الله يكون في العون بس ايش دخل النفط
يعني هوا له تاثير على العملات ولا ايش القصه
اتمنى توضيح اكثر

hassene
10-28-2014, 18:03
العملات هي التي من الممكن تحديد اسعارها وتحليلها, وكالة
الطاقة ايضا تؤثر بشكل كبير على تحرك السوق خاصة الدولار

maha forex
10-28-2014, 18:20
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو توقعات اسعار النفط يا اخى

benchou-ahfd
10-28-2014, 18:21
نحن الان على بعد عام تقريبا من هذه التوقعات و التي صدقت كلها اذ بلغ البترول اعلى سعر له و تجاوز عتبة ال110 دولار و لكن هو الان يتهاوى

galmp01
10-28-2014, 18:37
في الأسواق المالية المحلية، بما في ذلك أنماط الائتمان للبنوك والوسطاء الماليين الآخرين،
الشركات غير المالية، والمستهلكين. أخيرا، يتم مراجعة التطورات الدولية، مع
التعليق على إحصاءات التجارة والمعاملات المالية الدولية، أسواق صرف العملات الأجنبية

ramdani
10-28-2014, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم فعلا هدا ما سمعته ان وكالة الطاقة الدولية لديها زيادة الطلب على النفط

malkm
10-29-2014, 00:47
يعنى والله هذة الاخبارى تؤثر بشكل كبير على حركة النفط وعلى حركة الدولار ايضا مقابل الكثير من العملات الاخرى مشكور على هذة الاخبار واتمنى ان تمدنا بهذة الاخبار كل حين واتمنى ان تكون هذة الاخبار يتم الاعلان عنها فور حدوثها

maha forex
10-29-2014, 02:30
لســـلام عليــــكم ورحـــمه الله وبركاتــه ....... شكرا يا اخى ع طرح موضوع الاكتر من رائع
والمفيد والمهم لاى عضو يا ااااخىة ووهووو توقعات وكاله النفط يا اخى

adelfo
10-29-2014, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا على هذه المعلومه ف معدلات وكاله الطاقه جزء مهم يدخل ضمن المؤشرات التى نحاجها فى عمليه التحليل و ايضا مشكر انت على هذه المعلومات القيمه ونتمى ان تضيف لنا الكثير منها ولك فاءق الاحترام والشكر شكرا كثيرا لك

xalmp01
10-29-2014, 13:39
اظن يا اخي طبعا انت لا يمكنك الاتيات بهذا الخبر الا بعد ان يصدر بمدة يعني لو احنا هنشتري النفط

حسنى صادق
10-29-2014, 14:00
اعتقد انة امر طبيعى لنا ان نتوقع ارتفاع اسعار النفط لانة من الممكن ان نتخيل ان الشتاء قادم لا محالة و مطلوب النفط بشة

عبدالله محمد111
10-29-2014, 16:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اشكرك بشدة علي طرح هذا الموضوع
المفيد الذي استفدنا منه واصحاب الردود
ايضا استفادنا منهم وبالتوفيق اخي

asafiforex
10-29-2014, 16:20

Ayman Wael
10-30-2014, 12:58
السلام عليكم ورحمه الله
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى باذن الله
تحياتي لك

DABDOUB
11-02-2014, 17:56

gr53
11-05-2014, 22:30
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا لظروف السوق

alyelsawy79
11-07-2014, 14:16
انا ضراحة لست من المتتبعين لاسعار النفط و لا اضارب في السلع عموما
لانه تتحرك كثيرا و السيولة عالية اما حسابي صغير
تحياتي للجميع

aber
11-07-2014, 18:44
النفط دائم الحركة و التداول عليه يحمل مخاطر كثيرة كما أن المتاجرة عليه بالفوركس محرم أكتفي بالمتاجرة على العملات في الفوركس فهى الأسهل و الأفضل و الأكثر أمانا

sharshabil
11-09-2014, 15:42
السلام عليكم , اولا النفط يقال ان التجارة عليه ليست حلال و لكن انا
حتى لو هو حلال فأنا اعرف انه صعب جدا ان تتاجر عليه
بالتوفيق للجميع

ناروتو
11-09-2014, 16:21
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

breakss08
11-11-2014, 17:36
فارتفاع اسعللر النفط قد يئدي الى انعكاس العديد من الازواج لان النفط هو اساس اقتصاد العديد من الدول

mayali
11-13-2014, 16:53
اخي الكريم مشكور على هذا الخبر و هذه المعلومات لكن هل هذا سياثر
على سوق الفوركس لاني لا اهتم بالاخبار كثيرا

sasa11
11-15-2014, 14:01
خبر جيد جدا و يستطيع ان يستفيد منه متداولى النفط لكنى لا افضل هذا النوع من التداول او على
اى سلعة اخرى لان اصدرت عدة فتوات تقر بحرمانية التداول على السلع و عفنا الله بماله الحلال
عن ماله الحرام

ali 9
11-15-2014, 14:01
ترتفع اسعار النفط المرتبطة بأسعار الدولار و انا اعتقد ان لو فى حرب او ازمة سياسية ايضا سوف يتغير اسعار
النفط و يجب العلم بأن الحروب ايضا تغير بشكل جذرى اسعار النفط فى التجارة فى مجال الفوركس

ام زياد
11-15-2014, 14:03
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخى الكريم الفاضل زيادة الطلب على النفط وتراجع الإمدادات ينبئان بارتفاع الأسعار في السوق على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

aber
11-15-2014, 14:41
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
أكتفي بالمتاجرة على العملات في الفوركس فهى الأسهل و الأفضل و الأقل مخاطرة كما أنه لا شبهة فيها أما التداول على المعادن و السلع فهو محرم بأغلبية الآراء كما أن مخاطره كثيرة

chouaib1
11-15-2014, 16:42

downlaod4
11-15-2014, 20:41

payza
11-15-2014, 21:39
اهلا وسهلا شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول توقعات وكالة الطاقة بارتفاع اسعار النفط وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع ...........

worldg04
11-18-2014, 10:18
النفط والذهب يتناسب عكسى مع الدولار وطبعا انا شايفة ان الدولار هابط خصوصا مع احتمال توجية ضربة الى العراق
ولكنى لا اعمل الا فى العملات الاجنبية السلع حرام

may0
11-18-2014, 10:18
بالتوفيق

downlaod4
11-18-2014, 14:31
مجلس الاحتياطي الاتحادي يبقي عن كثب على هذا التقرير الذي يساعد على تحديد اتجاه
أسعار الفائدة عند إشارات التضخم وامض في هذه البيانات.
مطالبات العاطلين عن العمل - تجميع الأسبوعي لعدد الأفراد الذين تقدموا للحصول البطالة

aber
11-18-2014, 15:45
شكرا لك اخي العزيز على هذه المعلومات القيمة لكن انا الصراحة مجربتش ادخل صفقات في النفط او الدهب او اي معدن لان انا بفضل العملات الاساسية فقط لان التجارة في النفط او المعادن يعتقد انها فيها حرمة دينية وكذلك المتاجرة فيها خطيرة جدا

ahmed mahmoud abdelhady
11-19-2014, 14:47
بسم الله
تقبل مروري

hichamhiya
11-22-2014, 01:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أعزائي اخواني أخواتي الكرام
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا
وشكرا

tawfik200
11-22-2014, 01:12
ارتفع النفط الخام الأمريكي بالسوق الأوروبية يوم الجمعة مواصلا موجة المكاسب لليوم الثاني على التوالي مسجلاً أعلى مستوى في أسبوع متجها صوب تسجيل أول مكسب أسبوعي بعد سبعة أسابيع متواصلة من الخسائر ضمن أطول سلسلة خسائر أسبوعية في ثلاث عقود ،وارتفع خام برنت فوق 81 دولار للبرميل للمرة الأولى في أسبوع بدعم تكهنات خفض مستويات إنتاج أوبك.

وبحلول الساعة 11:45 بتوقيت جرينتش يتداول النفط الخام الأمريكي حول مستوي 77.20 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 76.30 دولار وسجل أعلى مستوي 77.36 دولار الأعلى منذ 14 تشرين الثاني نوفمبر الجاري وأدنى مستوي 75.61 دولار الأدنى.

ويتداول خام برنت حول 81.05 دولار للبرميل من مستوي الافتتاح 79.97 دولار وسجل أعلى مستوي 81.12 دولار وأدنى مستوي 79.05 دولار الأدنى.

وارتفع النفط الخام بنسبة 1.8 بالمئة على مدار تعاملات الأسبوع بدعم بيانات إيجابية في الولايات المتحدة عززت من ارتفاع الطلب في أكبر بلد مستهلك للنفط بالعالم.

وفقد النفط الخام نسبة 18.7 بالمئة منذ منتصف أيلول سبتمبر الماضي في سبعة أسابيع من الخسائر المتواصلة على أثر ارتفاع إنتاج النفط الصخري في الولايات المتحدة لمستويات قياسية هي الأعلى في ثلاث عقود.

وقالت وكالة الطاقة الأمريكية في تقريرها الأسبوع الماضي أن إنتاج النفط الصخري ارتفع بمقدار 91 ألف برميل يوميا إلي إجمالي 9.06 مليون برميل وهو أعلى مستوي منذ عا

hpacer
11-22-2014, 04:45
/السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي العزيز أشكرك على
موضوعك الممتاز والجميل جدا و أتمنى لك التوفيق في أعمالك
و أتمنى لك التوفيق في الفوركس الأعضاء الكرام على ردودهم الشيقة

khaledqbdr
11-22-2014, 04:48
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا استاذى الفاضل على هذا الخبر و
هذه المعلومات القيمة و المفيدة وفقك الله في جميع عملياتك

medomedomedo
11-22-2014, 05:11
من المؤكد ان العمل علي النفظ والذهب والفضه متعه في حد ذاته ولكن انا افضل الابتعاد عنه اذا كان ليس لديك خبره كبيره في عالم الفوركس للخطوره العمل مع السلع بسبب الحركه السريعه التي يمكن ان تخسرك جزء كبير من مالك والافضل التعامل مع العملات

mimi123
11-22-2014, 17:41

boulafrah
11-24-2014, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
هذا اخبار جميلة جدا ربنا يوفقنا جميعا امين وشكرا جزيلا اخى على الافادة شكرا شكرا شكرا

---------- Post added at 01:38 PM ---------- Previous post was at 01:37 PM ----------

واتمنى لك و للجميع التوفيق ومزيدا من الارباح والنجاحا*

---------- Post added at 01:39 PM ---------- Previous post was at 01:38 PM ----------

شكرا اخي على هذه المعلومه المفيذه و عن هذا الدرس الرائع

gr53
12-06-2014, 16:21
لكن هذا لا يعني أنها مؤثرة فكل له تحليله الخاص به تبعا لظروف البلد التي تنتمي لها

ibrahim forex
12-06-2014, 16:51
بارك الله فيك اخى الفاضل على موضوعك المميز التى كنت ابحث عنه حتى اعرف ولكننى لا اتاجر فيه
لان التجارة بالسلع تكون محرورمة لدى الجميع واكدت الفتاوى على ذلك

xdorex
12-07-2014, 14:57
مرحبا انا لا اهتم كثيرا بالنفط والاخبار التي تصدر عنه لاني اتاجر فقط على الازواج
ولكن هدا الموضوع مهم بارك الله فيك اخي الغالي

meriam01
12-10-2014, 03:23

amink01
12-10-2014, 14:50

osama4o
12-10-2014, 15:15
عن ماله الحرام

lyes1977
12-11-2014, 18:15
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخ الكريم بالمنتدى الكريم والله الموضوع قديم نوعا ما لان الواقع الان يقول بان اسعار النفط الخام تلامس ادنى مستوى لها منذ اكثر من اربعة سنوات ، شكرا جزيلا اخي على المشاركة وبالتوفيق للجميع

malopj
12-12-2014, 01:31
لديهم
قرارات حول كيفية العديد من الخاسرين في صف واحد مقبولة، وكيف كبيرة
تراجع غير معقول، ما هي النسبة المئوية الصفقات المربحة هي مقبولة لديه

biotech228
12-12-2014, 01:34
تأثر سعر الخام ببعض التداولات السلبية الاضافية خلال يوم أمس لنلاحظ تسجيله لمستوى 63.55 وليرتد بشكل ايجابي فوق مستوى دعم القناة الهابطة,لذلك سنبقى على توقعنا بتشكيل السعر لميل تصحيحي صاعد باستمرار تقديمه لإغلاق ايجابي فوق مستوى 64.70 وليشكل مستوى 67.60 الهدف الايجابي للأول للمحاولات الايجابية.

aouragh
12-12-2014, 19:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الفاضل على الموضوع وعلى الجهد ليست لدي فكرة عن النفط تقبل مروري
بالتوفيق للجميع انشاء الله