PDA

View Full Version : الذهب دائمًا ما يكون خطيرًا على المتداولين الجدد

cairodevil
12-15-2019, 02:55
لن يكون التداول في الذهب أمرًا جديدًا بسهولة وسيعملون فقط على تداول للذي لديه رأس مال كبير.
سيكون ذلك خطيرًا عندما تأتي الأخبار ولكن المتداول ذو رأس المال المنخفض لا يستطيع البقاء على قيد الحياة ، وسوف يتبع الشخص الكبير الذي يتحمله.

وفقًا لتجربتي ، فهناك أسباب قليلة أولاً وقبل كل شيء أود أن أقول أنه بسبب تقلبات الأسعار في الذهب عادة ما تكون أكثر تقلبًا إذا قارناها بالآخرين ولكن بعض التجار ذوي الخبرة يقولون أيضًا إن تداول الذهب من المرجح بكثير ثم تداول الفوركس
ولكن وفقًا لأن يكون في كل من نوع التداول كما هو الحال في تجارة الذهب وتداول الفوركس ، فإن الشيء الرئيسي الذي نحتاج إلى اتباعه هو الانضباط النفسي الذي أحتاج إلى معرفته ما هو الانضباط النفسي في أي نوع من أنواع التجارة عبر الإنترنت ، وهو أبسط تعريف لـ الانضباط النفسي هو العمليات العقلية وسلوكهم ، ويمكن القول إن الانضباط يعني التدريس بسلوك مناسب
وعندما نتحدث عن تداول الذهب في تداول الفوركس ، فإن الأمر كله يتعلق بلعبة الأعصاب في القرار الصحيح في الوقت المناسب ، ويمكنك فقط أن تتخذها في هذه الحالة عندما تكون مستعدًا لعقلك.

تداول الذهب ليس خطيرًا مقارنة بتداول الفوركس ، الشيء الوحيد الذي نحتاج إلى اتباعه هو أننا نقوم به ومنضبطة / مخططة مسبقًا / متداول

إذا كانت كل هذه الأشياء موجودة وتحت سيطرتك ، فأنا أقول بثقة أن تداول الذهب ليس خطيرًا على المتداولين الجدد.

Eman eltaib
12-15-2019, 03:20
موضوع مهم وشيق لكل متداول مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي بالتوفيق
تحياتي

amrelkomy
12-15-2019, 04:53
بالعكس اخي الكريم التداول علي الذهب مثله مثل التداول علي اي عملة تانية ولاكن الفرق الوحيد بينهم هو ان الذهب سريع في حركته ويحتاج راس مال جيد حتي تتمكن من الدخول فيه لان اقل شمعة عاكسة علي دخولك وطبعا ده علي حسب اللوت الي انت داخل بيه ممكن قد يؤدي الي خسارة نصف الحساب اذا لما تنتبه لصفقاتك او قد يضيع الحساب كله اذا كان في خبر قوي علي ازواج الدولار فحذاري من الدخول في الذهب وانت ليس علي دراية كاملة بالتداول

Ahmed Mansour
12-15-2019, 05:30
وهو الذهب بس اللى يعتبر خطر على المتداولين الجدد ما اى سلعه او اى زوج تانى يعتبر خطر على المتداول الجدد وبعدين وهو الذهب خطر على المتداولين الجدد وبس يعنى المتداولين اللى بقالهم فتره فى السوق خلاص الذهب دا بقت لعبتهم الخطوره فى سوق الفوركس موجود مع اى زوج واى سلعه ومهما كانت سواء مبتداء ولا عندك خبره كويسه انته فى سوق كبير ومافهوش غير الخطوره اصلا محوطه المتداول اى متداول من كل مكان انته ممكن شايف ان الذهب خطر علشان الحركات القويه اللى بيتحركها فى اليوم بس دا الطبيعى فى الذهب وفى اى سلعه تانى طيب جرب كدا وبص على البترول وشوفه بيشتغل ازاى بالذات وقت البورصات الامريكيه

amer28
12-15-2019, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور على الموضوع الجيد الذي طرحته خاصة ان التعلم الجيد في الفوركس هو اساس نجاح التاجر لابد من كسب الخبرة أولا

Maro3030
12-20-2019, 01:58
مش شرط أخي أوقات الدهب بيكون أمن عن أي زوج عملات آخر بتحسه واضح وينفع أن تتعامل معه وتعرف كل أسراره عن أي زوج أو عملات أخري وكل واحد وله وجهه نظر بس طبعا يكون في رأس مال جيد للتعامل الذهب أو اي شي آخر وبالتوفيق للجميع أن شاء الله

Ahmededres
12-20-2019, 02:02
اخى الكريم حياك الله هذا موضوع اكثر من رائع حيث اننى من المبتدئين وارى ان ابسط طريقة لاستيعابى للفوركس هى الفيديوهات وقد ذهبت الى اليوتيوب ولكننى لم اجد مجموعه متكامله من الفيديوهات اما هنا فقد وجدت ضالتى الان فى هذه المجموعه من الفيديوهات والتحليلات والشروحات
من رأيي ان الذهب ليس سهل علي جميع المتداولين حتي المحترفين وليس المبتدأين فقط

ashrafshaqwer
12-20-2019, 16:12
بالفعل اخي الزوج ده خطر جدا في التداول لان حركته سريعه جدا وانا اتمرجنت منه كتير جدا لان انا اللي غلطان فلابد للمتظاول ان يدخل الصفقات وان يكون هناك التزام بادارة راس المال فعندما تلتزم ستكسب.