PDA

View Full Version : ما هي مستويات وقف الخسارة؟

alihmila
12-14-2013, 01:00
ما هي مستويات وقف الخسارة؟
ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.

arnold
02-24-2014, 20:22
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......شكرا على الموضوع الهام
وقف الخسارة يعتمده المتاجر حسب خبرته وتحمل راس ماله وثقته بالصفقة التي بداها............
...بالتووفيق

didaaass
02-24-2014, 20:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لان اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق الشنعه عند هذا المستوي اظن انها هاتفرق كتير

hajarforex
02-24-2014, 20:36
ان وقف الخسارة فهو الستبول وز و هذا
يعني ان المتداول يعمل الستوب لوز على مستوى معين
على قدر الخسارة التي يريد او على مستوى معين على حسب التحليل

محمد عز الدين عيد خضري
02-24-2014, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا المجهود الطيب والشرح الرائع والاكثر من ممتاز واتمني لو ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي

احمد امير
02-25-2014, 17:11
لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات.

i m in the Wc
02-28-2014, 15:55
لان اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق الشنعه عند هذا المستوي اظن انها هاتفرق كتير

mimoun
03-01-2014, 01:03
ان كثيرا من التجار يتساءلون عن كيفية تقرير المتسويات التي يستطيعون ان يضعوا عندها اوامر وقف الخسارة، وهنالك جواب واحد لجميع الصفقات، فبصرف النظر عن نوع الزوج الذي تقوم بتداوله الا ان هنالك استراتيجية ثابته لوضع اوامر وقف الخسارة لجميع الازواج. فهنالك بعض الاشياء التي يجب اخذها بعين الاعتبار قبل الدخول في التجارة، فهذه الاشياء ستجعل من تحديد المستويات التي تضع عندها اوامر وقف الخسارة امرا سهلا وملائما، وقبل الخوض في الامور التي تتعلق بالمستويات التي يتم عندها وضع هذا الامر علينا ان ندرك ان هذه العملية واسعة جدا ولن نستطيع الالمام بها في مقالة واحدة. وتذكر ان هذا الامر تستطيع استخدامه في سوق الاسهم وتجارة العملات وجميع انواع الاسواق المالية.صيشسيصضيسش

harimeche
03-08-2014, 20:40
الســـلام عليكم ورحمة الله

بالنسبة لي ومن وجهتي نضري أختار منـــاطق قوي لوضع

الستــــــــوب وانا غــالبا تحت أو فوق الترندات قوية أو دعوم أو مقاومات

حسب الإتجــــاه

hasback
03-22-2014, 23:14
تحياتي اخي الكريم وبالنسبة لمسشتويات وقف الخسارة فهي تاتي من خلال التحليل وقياس الارتداد للسعر حسب المؤشرات ولكن البعظ يستعمل الوقف المتحرك باعتباره يشكل طريقة لاستقراء تحركات السعر وهو نظام جيد وخصوصا انه قد يخرج باكبر ربح

noureddineb
03-23-2014, 14:20
يستخدم امر ايقاف الخسارة لتجنب خسارة راس المال في حالة تحرك السوق باتجاه سلبي لهذا بعد فتح أي صفقة نقوم بتحديد مستوى الخسارة وعند انخفاض السعر الى هذا المستوى يتم وبشكل ذاتي إيقاف الصفقة لتجنب المزيد من الخسارة . على سبيل المثال، إذا قمت ببيع زوج من العملات بهدف جعل قيمتها تنخفض ثم قمة بعملية شراء لنفس الزوج من اجل جني الارباح ففي هذه الحالة يمكنك ان تقوم بتحديد امر ايقاف الخسارة اذا تحركت العملة في اتجاه ايجابي بعدد معين من النقاط .

forex pop
03-23-2014, 14:48
لان اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف .....
فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط.....

haffoudhi
03-30-2014, 13:25
وقف الخساره امر تقرره الاستراتسجسه حيث هي التي تقرر لحظة الشراء او البيع ومن خلال التحليل تقرر لك نقطة تحديد الخساره والربحلانها معطيات مرتبطه ارتباطا وثيقا ببعضها ولا يجب الاستهانة بها لان مجرد ثوان قلسله قد تحول ربحك الى خسارهوالعكس بالغكس

kamel.dz
03-30-2014, 20:04
مستويات وقف الخسارة تختلف بإختلاف نوع الصفقة في البيع والشراء
إدا كانت الصفقة شراء فمستويات وقف الخسارة تكون تحت خط الدعم 10 الى 20 نقطة
ادا كانت الصفقة بيع فمستويات وقف الخسارة تكون فوق خط المقاومة10 الى 20نقطة
طبعاخط المقاومة وخط الدعم لابد ان يككون قوي

hajhasni
04-03-2014, 01:10
أخي الكريم
أنا أضع مستوى الخسارة دائما في حدود 75% قيمة الإستثمار :)

لكن تاكد أن تحليلك صحيح عند الدخول في صفقة جديدة
بالتوفيق

ibrahimdardabou38
04-05-2014, 23:36
مشكووووووووو ووووووووووووووووور يا أخي على هذا الموضوع القيم والمفيد وبالخصوص للمبتئين مثلي وشكرااااا ااااااا جدااااااا جدااا اااااااااا

reda2001
04-25-2014, 19:35
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 04:35 PM ---------- Previous post was at 03:50 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

adam21s
04-25-2014, 19:38
السلام عليكم أخواني الكرام
مجهود رائع اخي ولتجنب الخسارة ينبغي عدم الاستثمار برأس المال الكلي
والمشاركة بمبلغ ليس بالكبير

mezo2229
05-10-2014, 13:25
عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون

fatoma elsayd
05-10-2014, 15:53
بالنسبه لى امر الاستوب لوز وهو وقف الخسائر من اهم مميزات الفوركس ومنصه التدوال وهو اكتر شيء اهتم به قبل دخول السوق وفتح الصفقه
لكى نحافظ ع الحساب يجب ان نستخدمه
تقبل مرورى اخى وبالتوفيق ان شاء الله :accute::happy:

Mido0o
05-14-2014, 23:05
دخول السوق والتداول لازم يكون بناءا على دراسة واستيراتيجية وتحليل فنى و الاهم هو وقف الصفقة فى الوقت المناسب سواء كانت رابحة او خاسرة لا قدر الله وهذا يحتاج الى تعلم و تدريب كثيرا على حساب الديمو اولا ومشكور اخى على هذا الموضوع الهام وتقبل مرورى

الربح من الفوركس
05-14-2014, 23:47
اخى الحبيب ياتى هذا من خلال الخبرة التى تاتى من الممارسة والاستراتيجية التى تعمل بها وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ali12
05-16-2014, 00:01
وقف الخسارة يعتمده المتاجر حسب خبرته وتحمل راس ماله وثقته بالصفقة التي بداها............
...بالتووفيق

السلام عليكم
اخواني اهم عنصرين لوقف الخسارة او بعبرة اخرى تجنب الخسارة في مجال الفوركس هما عدم الطمع والاشتغال على حسب راس المال بلاضافة الى عامل التجربة و الخبرة التي تكتسب مع الوقت

sondes
05-16-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز زمستويات وقف الخسارة تعريف من خلال التجربة وخبرة واستراتيجات موجود بفوركس جزاك الله خيراً وشكر

haffoudhi
05-18-2014, 23:01
موضوعك جميل ومهم وتعم فئدته لو حطيت لنا نقاط نرتكز عليها في الحد من الخساره حسب تجربتك وخبرتك بل اكتفيت بعموميات فقط ولم تشخص الهدف الذي كنت انتظره

maghribia
05-18-2014, 23:08
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان ومقفالخسارة فهويكون على حسب الطريثةق
الت يعيمل بها المتداولفهي يمكن ان تكون بنقط او عبر الاستراتجية
تقبل احتراماتيى

cebriilyes
05-23-2014, 12:50
وقف الخسارة هو وقاية من الافلاس و الفشل الكبير في السوق

---------- Post added at 11:50 AM ---------- Previous post was at 11:50 AM ----------

يجب وضع استرتيجية ناجعة لتجنب الخطر

cebriilyes
05-26-2014, 14:49
وقف الخسارة هي وقاية من الافلاس و الفشل التام

---------- Post added at 01:49 PM ---------- Previous post was at 01:48 PM ----------

اتمنى الا يواجه الجميع هده المشكلة التوفيق للجميع شكرا على النصاءح

abomazen33
05-29-2014, 01:06
اخى العزيز اعتقد انة لكل استراتيجية او طريقة تداول نقاط وقف خسارة معينة
وايضا تكون تبع الفريم الزمنى ولذلك لا يوجد مستوى وقف خسارة ثابت

anamoody
05-31-2014, 17:31
اخى الكريم ان اردت ان توقف الخسارة فيجب عليك ان تعمل على اسس و استراتيجية ناجحة مجربة من قبل
ولها نجاح كبير و طبعا بجانب خبرتك فى الفوركس الضرورية لنجاحك و بالتحليل الصحيح تستطيع ان تتجنب اى خسارة ان شاء الله

basemboshra
06-19-2014, 20:36
دايما الاستوب لوز امر مقلق الكل يعرفه لكن مش الكل بيعمله و رايك بيتغير
المفروض الاستوب لوز بتحطه قبل ما تفتح العملية
و تلتزم بيه

Bouani
07-29-2014, 21:22
السلام عليكم و رحمة الله عز و جل
الأراء متنوعة بهذا الصدد
أنا أخي الكريم أرى أن تحدد تلك القيم و فق قيم الدعو و المقاومات
ربنا معاك

gold1
01-30-2015, 02:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعتقد ان مستويات الخسارة تعتمد على طبيعة الاستراتيجية المعتمدة من كل متداول او مضارب في الفوركس
بالتوفيق للجميع إن شاء الله. ..

ShougySalout
01-30-2015, 21:05
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع

فوركسوريا
01-31-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
أخي الكريم والعزيز زمستويات وقف الخسارة تعريف من خلال التجربة وخبرة واستراتيجات موجود بفوركس جزاك الله خيراً وشكر

smsom
01-31-2015, 22:32
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

marwanadam
06-09-2015, 19:40
السطوب لوز او وقف الخسارة
هو المستوى الى يضعه المتداول ليحد من الخسارة
ويكون مبنى على عدة امور منها الترند والشمعة الناولة او الصاعدة وعلى الخبر
والتحليل الفنى والاساسى لدى فهو عبارت عن مجموعة من الاقرات والاستنتاجات المسبقة

Ossama.forex
06-09-2015, 20:26
وقف الخساره احدده عندما اتداول عن طريق الفيبوناتشى بمعني عندما اكون عند مستوي بعد 61.8 و الصفقه شراء اضع الستوب لوز الخاص بي عند مستوي الخمسين فى الميه و عندما تكون الصفقه بيع اى قبل ال 61.8 أضع السوب لوز عند ال72 %

yasrnavy
06-09-2015, 21:34
...بالتووفيق

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:21 PM ----------

...بالتووفيق

hager omar
06-10-2015, 21:49
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي مووضوعك اخي الفاضل وفي انتظار مزيد من هذه المواضيع الثمينة والقيمة التي تفيدنا

اتمني لك دوام النجاح والتووفيق

تقبل مرروي

hafed84
06-11-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوراخي الغالي اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه وجعله الله في ميزان حسناتك ا يا اخي الكريم

---------- Post added at 10:22 PM ---------- Previous post was at 10:16 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكوراخي الغالي الخسارة يعتمده المتاجر حسب خبرته وتحمل راس ماله وثقته بالصفقة التي بداها وجعله الله في ميزان حسناتك ا يا اخي الكريم

ahmed.kapo215
06-11-2015, 22:10
سؤالي لجميع هو هناك بعض المواقع لاستثمار الاموال واشخاص كمان
تعطيهم راس مال مقابل ربح شهري
مثلا 5 بالمئة او 10 مئة
مارايك هل هذا حل لحد من الخسارة ورضى بقليل
طبعا اتكلم على شركات موثوقة هل تثقون؟؟؟؟ هذا من المواضيع الهامه

eslamtotti
06-13-2015, 00:24
وقف الخسارة يعتمده المتاجر حسب خبرته وتحمل راس ماله وثقته بالصفقة التي بداها
...بالتووفيق لك

eslamtotti
06-16-2015, 17:55
بسم الله ان وقف الخسارة فهو الستبول وز و هذا
يعني ان المتداول يعمل الستوب لوز على مستوى معين
على قدر الخسارة التي يريد او على مستوى معين على حسب التحليل
بالتوقيق

eslamtotti
06-17-2015, 19:39
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على الموضوع الهام
بالتووفيق

hhpr1212
06-30-2015, 04:52
لان اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب
السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت
محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق

ahmedsessi
07-05-2015, 20:41
...بالتووفيق ...........................

kacembouden
08-29-2015, 18:21

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohammed2015
10-08-2015, 23:14
بسم الله الرحمن الرحيم . فعلا كلامك 100% ويجب على الجميع الاستفادة من هذه المعلومات .. بوركت اخي الكريم الفاضل على هذه التحليلات وتقبل مروري

star4ssa
10-08-2015, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى اخوانى بكل مكان ارحب بالجميع
فى الواقع اخىى انت تضع الاستوب لاخر قمه او قاع حسب الصفقه
ذال ما كانت شراء او بيع ونتمنالك على الاكيد تداول مربح ودمت باطيب الاوقات على الدوام

king1
11-23-2015, 20:21
ان موضوع وقف الخسارة هو من اهم المواضيع التي تمنع خسارة راس المال خاصة للمبتدئين ، لكن هل تحمي عمليات وقف الخسارة من الانهيار الذي يحدث احياناً في البورصة

moh19DZ
11-23-2015, 23:00
اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق الشنعه عند هذا المستوي اظن انها هاتفرق كتير

azizjab
04-13-2016, 07:27
لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق الشنعه عند هذا المستوي اظن انها هاتفرق كتير

belabied
04-13-2016, 16:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

moura
04-18-2016, 16:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-22-2016, 03:00
...اخى الفاضل الحبيب
..احب ان اشكرك اخى الفاضل الحبيب على هذه المقاله الرائعه والممتازه والاكثر من رائعه واتمنى فعلا لو ان حضرتك تستمر فى امدادنا بالمزيد من المقالات.بالتوفيق دائما

nour83
05-12-2016, 05:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير رزقك حبه ورضاه وانعم عليك بمغفرته ورحمته

ahmedshata
05-13-2016, 01:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم.....

---------- Post added at 10:12 PM ---------- Previous post was at 06:01 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مشكووووووووور يا اخي الفاضل على الموضوع
واتمنى ان يكون هناك مواضع اخرى ومشكور والله واتمنى لك التوفيق """""""""""""""""""""""""""""""

بالتوفيق لك أستاد في مسيرتك

TGOD
05-13-2016, 11:43
تقبل مني كل التحياتي أخي الفاض ولك جزيل الشكر
على هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات

elamir84
05-14-2016, 17:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

elamir84
05-17-2016, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله

sob81
05-17-2016, 17:35
مستويات وقف الخسارة مش محددة اخى انها تتغير تبعا لحركة السعر وتحديد المقاومة والدعم ولذلك من الممكن
ان تعمل وقف الخسارة متحرك

soufian amehri
05-17-2016, 17:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى ان وقف الخسارة من اهم طرق للحفاظ على راس مال سليم و اجتناب الخسارة لدلك اشكرك اخي العزيز على كلامك و شروحاتك
تحياتي لك و للاخوة الكرام

elamir84
05-20-2016, 21:05

nano
05-20-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جزيلا علي هذا المجهود الطيب والشرح الرائع والاكثر من ممتاز واتمني لو ان تدعم شرحك بالصور
اتمني لك التوفيق
تحياتي
./././..................

haffas
06-17-2016, 17:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح العالي القيم
و على المعلومات التي تقدمت بها و هي بالفعل قوية و قيمة و راقية
و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على التعلم أكثر و أكثر غ نشاء الله، بالتوفيق لك

bensaci sohaib
06-17-2016, 20:06
-واشكر فإن الشكر من ... حق على الإنسان واجب
فلو كان يستغنى عن الشكر ... لعزة ملك أوعلو مكان
-لما أمرالله العباد بشكره ... فقال اشكروا لي أيها الثقلان
إليك أُهدي عبارات الشكر والتقدير

himaya
06-17-2016, 21:00
شكرا اخي الغالي على هذا التحليل الرائع و الجميل جدا
وبالتوفيق ان شاء الله فى تحليلات قادمه ونتتظر الكثر والمزيد
من التحليلات الرائع و الجميله جدا بالتوفيق اخي الغالي مشكور
على هذا الموضوع

---------- Post added at 06:00 PM ---------- Previous post was at 05:38 PM ----------

حدة موضوع بونص-وشركة-اينستا جميل شكراً الاختيارك هد الموضوع لقد استفدت منه كتيراً دائماً في إنتضار الجديد سلم عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري

nehad
06-18-2016, 07:25
لكن هؤلاء التجار يملكون الخبرة الواسعة ويملكون استراتيجية تداول خاصة تساعدهم على النجاح بجنونهم. عليك أن تبذل الكثير من أجل مصلحتك، ويمكنك عمل ما يكفي من المال في تركيز جهودك على زوج واحد من العملات.

golgman
06-20-2016, 01:29
مستويات وقف الخساره دى بتختلف من شخص لاخر فيوجد اشخاص لا يضعونها اطلاقا لانهم يعتمدون على الصفقات طويله الامد واشخاص اخرون يعتمدون على الصفقات السريعه ولا يضعونه ايضا واشخاص اخرون يضعونه عند نفس العدد من نقاط جنى الارباح واشخاص اخرون يضعونه ما نسبته 10% من راس المال وهذا حريه لك

malikacherr
06-22-2016, 06:31
أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع في
المنتدى و نجد فيها منفعة كبيرة لنا أخي الحبيب
تقبل مروري و تحياتي أخي

emma91
07-01-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وقف الخسارة من الامور الصعبة التي بواجهها كل متداول حيث في بعض الاحيان تغلي عليه العاطفة والاحاسيس افضل عندما احدد وقف الخسارة اتركها في مكانها حتى النهاية

mayegywep
07-01-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى فعلا موضوع فى غاية الاهميه نشكرك ونشكر الاعضاء الكرام على مساهماتهم بالردود المفيده التى استفدت اكثر منها

ahmedhamdyy
07-02-2016, 13:12

---------- Post added at 12:12 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

أولا أريد أن أبارك لك أخي هاته الأيام المباركة يعني صراحة موضوع مفيد في الفوركس يعني خاصة بالنسبة للأعضاء المبتدئين مثلي يعني نستفيد كثيرا من المواضيع

wentwor
07-02-2016, 21:01
السلام عليكم و رحمة الله
اوامر وقف الخسارة و اوامر اخذ الارباح يجب تحديد مستوياتهم قبل الدخول في الصفقة و هناء عدة عوامل تتدخل في تحديد هذه المستويات و منها حجم راس المال و الزوج الذي تتداول عليه

fares2alex
01-14-2017, 03:07
اخي الغالي مستويات وقف الخسارة في سوق الفوركس بتعتمد على نوع الالستراتيجية التي عمل بها التاجر

وهذا اخي لا يمنع انه يوجد استراتيجيات اخرى لا تعتمدج ابدا على الاستوب لوز

ragab012
01-15-2017, 09:22
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع ماهي مستويات وقف الخساره وبالتوفيق لك وللجميع وننتظر منك المزيد من المواضيع المميزة والحصرية

حسن خيرات
02-27-2017, 03:01
مقال جميل ولكنك لم توضح كيفية إختيار مستوى وقف الخسارة ولكننا استفدنا من منشورك احسنت ،إستمر
تحياتي إلى جميع الأعضاء

Mr Brahim
03-08-2017, 09:58
لان اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي
الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت

Zinou0008
03-08-2017, 11:20
اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق الشنعه عند هذا المستوي اظن انها هاتفرق كتير

mohamed ashmawey
03-08-2017, 23:15
دخول السوق والتداول لازم يكون بناءا على دراسة واستيراتيجية وتحليل فنى و الاهم هو وقف الصفقة فى الوقت المناسب سواء كانت رابحة او خاسرة لا قدر الله
وهذا يحتاج الى تعلم و تدريب كثيرا على حساب الديمو اولا وفهم السوق جيدا
وشكرا

kariim18
03-09-2017, 13:41
أخي الكريم
أنا أضع مستوى الخسارة دائما في حدود 75% قيمة الإستثمار

لكن تاكد أن تحليلك صحيح عند الدخول في صفقة جديدة
بالتوفيق

shimaa3434
03-09-2017, 15:34
أتفق معك أنه لا توجد استراتيجية ناجحة 100% وأنه تختلف مستوى وقف الخسارة من تحليل إلى آخر لذلك يجب التأكد من التحليل قبل فتح أي صفقة وذلك للحد من الخسارة

fouadd19
05-23-2017, 12:23
شكرا على الموضوع الهام
بالتووفيق

sob81
05-23-2017, 12:27
انت الذي تحدد مستويات وقف الخسارة بحيث تكون فوق او اقل من مناطق الدعم والمقاومة ولكن على الشارت فى الفريمات الكبيرة ويجب على
المتاجر وضع الاستوبلوز عند هذة المنلطق

بروفسير العرب
05-27-2017, 12:44
مستويات وقف الخسارة هو التحكم فى نسبه وقف الخسارة وهل انت تقصد
وقف الخسارة المتعدد هو انك تضع اكثير من نقطه لوقف الخسارة ويتتبعه الربح

Jordan forexyy
05-27-2017, 16:04
صحيح اخي الكريم من عنده مقدره على التعامل مع الصفقات جيدا والربح الوفير من حساب تجريبي يصبح محترف وسريع الربح ايضا وبطلاقه يستطيع تحديد وقف الخساره تقبل مروري

mohamed ebrahim khatab 1
06-11-2017, 01:33
تسلم الانامل الرقيقة والذوق الرفيع
الابداع والتميز من منارة منتدى فوركس مصــــــــر
دائما اجد في مشاركاتك فائده
ودائما ارى في مواضيعك نظره ثاقبه
هنيئا ليس لك

hatem kullab
06-11-2017, 12:34
ســـلام عليكم ورحمة الله

حسب الإتجــــاه

Bastof
06-15-2017, 16:17
موضوع غاية في الروعة حيث يقف عند اهم الحقائق التي يجب على اي متداول للفوركس ان يقف عليها ثم يجب ان يستفيد الجميع من الدروس التي توجد في المنتدى حتى يستفيد الجميع

michael1
06-20-2017, 23:23
اخواتى الاعضاء فىالمنتدى انا اعتقد ان مستويات وقف
الخسارة فى التداول على الفوركس من الممكن ان تكون هناك الكثير من هذه المستويات

eslam-gad
06-22-2017, 14:07
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان

sob81
06-22-2017, 14:45
مستويات وقف الخسارة تتغير على حسب الحركة السعرية حيث يجب معرفة مناطق الدعم ومناطق المقاومة القوية التى يرتد من عندها السعر ويكون
الاستوب لوز اعلى من هذةالمناطق

haitham salama
06-22-2017, 15:41
شكرا أخى الكريم على ذلك الموضوع الرائعة والذى يدور حول مستويات وقف الخسارة، وهو هام جدا كى لا تخسر كل أموالك، فلابد كمضارب معرفة متى تغلق الصفقة ، وتوقف الخسارة عن مستوى محد، حتى لا تتمادى فى الخسائر.

mrcatalonia
06-22-2017, 18:31
اتكلم عن افضل اماكن وقف الخساره ولكن لايخفي عننا جميعا ان اكثرنا يتعرض لضرب السعر لاستوب ومن ثم الاتجاه الي الهدف فورا باختلاف مستويات الاستوب الي انت محددها واظن انها حثت مع جميعنا وما توصلت اليه هو ان تضع فياعتبارك ان يكون الاستوب مرتبط باغلاق الفريم اللي بتحلل عليه اي انك تحدد مكان الاستوب ولكن لاتفعله وتنتظر الاغلاق ..