PDA

View Full Version : 3 خطوات ستساعدك لتتجنب الخسائر

borisforex
12-15-2019, 19:06
بالطبع لا يوجد أي شيء يمكننا أن نضمنه في أعمال الفوركس ، لذلك إذا أجرينا تحليلًا جيدًا للغاية على الرسم البياني وفتحنا صفقاتنا حسب تحليلنا الفني والتحليل الأساسي ، فقد يتعارض معنا السوق بسهولة وهذا شيء يجب علينا مراعاته في أذهاننا لأنه قد يحدث لنا مرات كثيرة لذلك يجب علينا:

1- وضع وقف الخسارة لجميع تداولاتنا لتجنب الحركات المفاجئة التي تحدث دائمًا ضدنا.
2- يجب أن نتداول مع عقود صغيرة لإيقاف خسارتنا ثم سنكون قادرين على تعويضها بأي صفقات أخرى.
3- قم بالتداول مع خطة لتكون خسارتك في كل صفقة لا تزيد عن 1٪ للبقاء في السوق لفترة طويلة.

إذا قام أي شخص باتباع ما ذكرته أعلاه ، فإنه سيتجنب أي خسائر أو حركات ضده وسيكون قادرًا على البقاء وتعويض أي خسائر بسهولة دون أي مشكلة أو مخاطر كبيرة.

Eman eltaib
12-15-2019, 19:31
بالطبع استخدام استراتيجيه جيده وخطة محكمة مع الاستخدام الجيد لاوامر وقف الخساره ودخول صفقات بعقود صغيره كل هذه الاشياء تقينا او تقلل من الخسائر
مجهود مشكور عليه ونصيحه مفيده
تمنياتي بالتوفيق وفي انتظار موضوعات اكثر اهميه
تحياتي

Ahmed Mansour
12-15-2019, 19:53
انا معاك طبعا بس ممكن نختصر كل دا فى اداره راس المال انته عارف كويس اد ايه اداره راس المال هى العمود الفقرى للنجاح فى الفوركس اداره راس المال شامله طبعا حجم الصفقات اللى بتدخلها ومافيش اداره راس مال من غير استوب لوز اكيد يعنى فالو عايزين نبسط الموضوع على الاعضاء والمتداولين الجدد هى كلمتين اداره راس المال اقرا كتير شوف فديوهات كتير عن اداره راس المال عايز اقول ان اداره راس المال تعتبر استراتيجيه لوحدها يعنى لو اشتغل باداره راس مال صارمه تقريبا كدا نسبه نجاحك بقا كبيره جدا فى المجال دا حتى لو كنت شغال باستراتيجيه ضعيفه

benmezroua1
12-15-2019, 20:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
أن تجنب الحصول على الخسائر يكون بالاداره
الصحيحة لحجم رأس المال و كمثال عدم دخول
صفقات بحجم عقد كبير بالنسبه للحساب و شكرا لك