PDA

View Full Version : أفضل سلاح في إستراتيجيتي الخاصة

borisforex
12-15-2019, 20:23
أفضل سلاح لدي في إستراتيجيتي الخاصة هو البدا بحجم لوت صغير جدًا في الصفقة الأولى ، لماذا أفعل هذا؟ لأنه في تجربتي التجارية ، أنا لا أفتح أي صفقة في الوقت المناسب,
لا أعرف السبب لكنني أعتقد أنني لا أستطيع العثور على التوقيت المناسب لفتح المراكز حتى عندما يكون لدي تحليل جيد. و عادةً ما أفضّل استخدام تقنيات الادارة السليمة عندما,
تسوء حالة السوق ثم أفضل تحديد هدف و وقف الخسارة في كل صفقة لدي.
و بعد إغلاق كل الطلبات ، سوف أتأكد مرة أخرى من كيفية استمرار حالة السوق أو عدم استمرار الاتجاه ، ثم إذا كان لدي تحليل جيد ام لا,
لذلك فبهذه الطريقة يمكنني تحقيق الربح بمحاولة استرداد خسارتي السابقة.

مصطفي السيد
12-15-2019, 20:38
اخي تقصد انك تجس نبض السوق بلوت بسيط وانا اتفق معك في هذا يمكنك بعد ان تتاكد من حقيقه الاتجاه
ان تدخل بلوت اكبرنسبيا وتحديد نقطه الدخول غالبا بيتم علي فريم اصغر من الفريم الذي قمت بالتحليل عليه
وعموما كل متداول وله طريقته والعبره بالنتائج

benmezroua1
12-15-2019, 22:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
خطوة مفيدة قبل الدخول الفعلي في فتح الصفقات
بالنسبه لي ادخل مباشرة بحجم عقد متوسط حسب
الاخبار القادمة و طبعا بعد القيام بالتحليل الفني و هذا
في الحالة التي اكون فيها جادا.

Eman eltaib
12-16-2019, 00:08
اتفق معك ان تبتدي بلوت بسيط لكي تتاكد من الاتجاه وهي خطوة مفيده ومهمه..اهم شى القيام بالتحليل الفني قبل الدخول في صفقات
بعد الدراسة الجيده لسوق الفوركس واستخدام استراتيجيه جيده
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات المهمه
تمنياتي بالتوفيق
تحياتي

samir33
12-16-2019, 01:27
دلك هو مربط الفرس يعني اهم شيء في التداول هو معرفة مناطق الدخول للصففقات و مناطق الخروج منها
كيف دلك الخبراء يعنمدون على مناطق العرض و الطلب التي يتم تحديدها عن طريق الدعوم و المقاومات
و الاشكال السعرية التي ترسمها حركة الاسعار من ترندات صاعدة او هابطة او على شكل عرضي

Ahmed Mansour
12-16-2019, 09:01
هو الحقيقه فعلا سلاح الحجم فى كل صفقه دا مهم جدا ومتعلق بالعامل النفسى واداره الصارمه لراس المال بس انا مش بغير اللوت فى اى صفقه تانيه يعنى لو دخلت فى الصفقه الاول بحجم صغير ولاقيت الصفقه كسبت وقررت انى ادخل صفقه تانيه والحقيقه انا لا افضل ابدا العمل بهذا النظام فامش هادخل الصفقه التانيه بحجم اكبر حتى لو كنت امنت الصفقه الاول باستوب على نقطه الدخول علشان يعنى لو السعر عكس عليا مش اخسر الصفقتين طيب انا كدا استفديت ايه ماهو كدا برضوه عندى الصفقه الصغيره خرجت على الدخول والصفقه المفروض اللى هى كبيره خرجت على خساره اكبر يبقى اكنى ماعملتش حاجه

moisaid
12-16-2019, 14:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
في تجارة العملات أفضل سلاح و أحسن طريقة للربح طبعا بالاضافة الى استراتيجية جيدة ادارة راس مال جيدة
المتاجرة بلوت مناسب للحساب يتماشى مع رأس مال المتاجر بالاضافة الى القناعة و الالتزام بادارة راس المال
و مع الصبر و متابعة تطورات السوق يتطور المتاجر
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد