PDA

View Full Version : بعض النصائح للحصول على بونيص جيد بإذن الله

zakariacr07
12-16-2019, 04:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بعد القلق الذي عم في المنتدى و أصبح الأعضاء يتهمون بعضهم البعض أردت أن أعرض بعض النصائح لكل من يشتكي من قلة البونيص فأتمنى أن يكون موضوعي هذا مفيد لبعض الإخوة.

نصائح الحصول على بونيص جيد :

1/ بما أن المنتدى جدد لنا 50 رد في اليوم فيجب علينا إستغلال ذلك و القيام ب 50 رد في جميع الأقسام مع إضافة بعض المواضيع.

2/ الرد في قسم موسوعة الفوركس يكون متكون من 500 حرف أو أكثر أما باقي الأقسام يكون متكون من 200 حرف أو أكثر.

3/ إستخدام الألوان في المواضيع و تكون الكتابة بخط واضح لجميع الأعضاء.

4/ إستخدام الفواصل و النقط في محلها يعني كل نهاية كلام تكون نقطة.

5/ القيام بمواضيع تجذب الأعضاء و بالتالي يكون فيه تفاعل و أكيد سوف يتم التقييم و عمل الإعجابات.

6/ تفادي النسخ و البحث عن كلمات في اللغة العربية تكون قوية في المعنى و إستعمالها في المواضيع و الردود و بالتالي يقوم السيستم بحساب بونيص جيد عليها.

أظن أنه لو تم تطبيق هذه النصائح سوف يصل لكل مجتهد بونيص جيد و بالتالي نقضي على العدائية التي أصبحت في المنتدى و كل ما قلته من نصائح قمت بتجربته لكن الأن أعمل على تطبيق كل النصائح مع بعض و سوف أنشر النتيجة بأذن الله بعد الحصول على البونيص و للكلام بقية و لنا لقاء آخر إن شاء الله و بالتوفيق للجميع و لا تنسوا أننا إخوة و عيب و عار أن نتخاصم من أجل بونيص فهذا رزق من الله و كل شخص له نسبة و ما كتبه الله له.

Eman eltaib
12-16-2019, 05:29
نصائح غاية في الاهميه..ومجهود مشكور عليه ..وفعلا المفروض نستغل ال٥٠ مشاركه غير المواضيع بس المشكله في عدد الحروف ٢٠٠ للمشاركات العاديه وال٥٠٠ لموسوعة الفوركس نحسبها ازاي مش بعدهم وعموما نصائح مشكور عليها
تمنياتي بالتوفيق وفي انتظار مواضيع اكثر لا تقل اهميه
تحياتي

Ahmed Mansour
12-16-2019, 06:50
هو فعلا انته عندك فرصه انك تزود من البونص بتاعك بس بالشغل والتعب يعنى بلاش النسخ ودا اهم حاجه حاول تحط ارائك انته او تكتب بنفسك كل اللى انته عايزه سواء من مواضيع او الرد على الاعضاء فى مواضعم هما كمان الردرو بتعتك بعد السلام والتحيه لازم على الاقل وقولنا قبل كدا انه يكون اكتر من سطرين كاملين فى اساس الموضوع اللى بنتكلم فيه اعتقد انته كدا بس هاتضمن ان شاء الله طبعا بونص كويس وهاتقدر تشتغل بيه يبقى كتابه والرد على المواضيع مهم جدا وزى ماقولت مش كلمتين ومنهم كمان السلام والشكر للعضو سلم واشكر برحتك بس فى الاخر انا عايز على الاقل سطرين كاملين فى اساس الموضوع

amrelkomy
12-16-2019, 06:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص موضوعك اخي الكريم انا شايف انه في غاية الاهمية خصوصا للناس الجديدة وبرضه الناس القديمة لاكن في نقطة مهمة وهي ازاي الواحد هيحسب عدد الاحرف الي موجودة في كل رد دي حاجة
الحاجة التانية فعلا موضوع النسخ او تكرار المواضيع انا ملاحظ انها بقت كتير او في الاغلب الي بينزل موضوع مش بيعتمد علي انه يبحث عليه اولا اذا كان موجود في المنتدي او لا
ثالثا وده الاهم بقي :-
ان البرنامج الالي الي المفروض بيحسب البونص او المشاركات فيه ظلم كبير لبعض الاعضاء او اغلبهم علشان لما تلاقي واحد شغال بدون نسخ ويجيله بونص ضعيف وناس تانية بتعمل نسخ لنفس المواضيع ويدوبك بتغير حجات بسيطة وتاخد بونص اعلي اكيد اول تفكير هيجي طب انا هتعب نفسي ليه ما اشتغل زيهم مادام هما بياخدوا بونص اعلي مني وطبعا ده بيبقي غصب عنه لاكن لو يوجد عدل في تحويل البونص وطبعا مش هتكلم عن قسم المسابقة لان ده موضوع تاني خالص كده اي عضو لما يلاقي ان نتيجة تعبه جت بفايدة استحالة انه ينسخ او يكرر المواضيع

zakariacr07
12-16-2019, 11:32
نصائح غاية في الاهميه..ومجهود مشكور عليه ..وفعلا المفروض نستغل ال٥٠ مشاركه غير المواضيع بس المشكله في عدد الحروف ٢٠٠ للمشاركات العاديه وال٥٠٠ لموسوعة الفوركس نحسبها ازاي مش بعدهم وعموما نصائح مشكور عليها
تمنياتي بالتوفيق وفي انتظار مواضيع اكثر لا تقل اهميه
تحياتي

لا شكر على واجب أختي الفاضلة و بالنسبة لمشكلة حساب الحروب عندها حل و ذلك عن طريق إستعمال هذا الموقع فقط كل ما عليك وضع الرد و الضغط على عدد الكلمات و سوف يظهر لك عدد الحروف و الكلمات.

رابط الموقع : https://www.seoaraby.com/word-counter?fbclid=IwAR1h4vJEdk6DPVGtylUHznhrGe95j1khs 1NxBhpcE-pXyfR_WUA961NbH8Y

zakariacr07
12-16-2019, 11:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بخصوص موضوعك اخي الكريم انا شايف انه في غاية الاهمية خصوصا للناس الجديدة وبرضه الناس القديمة لاكن في نقطة مهمة وهي ازاي الواحد هيحسب عدد الاحرف الي موجودة في كل رد دي حاجة
الحاجة التانية فعلا موضوع النسخ او تكرار المواضيع انا ملاحظ انها بقت كتير او في الاغلب الي بينزل موضوع مش بيعتمد علي انه يبحث عليه اولا اذا كان موجود في المنتدي او لا
ثالثا وده الاهم بقي :-
ان البرنامج الالي الي المفروض بيحسب البونص او المشاركات فيه ظلم كبير لبعض الاعضاء او اغلبهم علشان لما تلاقي واحد شغال بدون نسخ ويجيله بونص ضعيف وناس تانية بتعمل نسخ لنفس المواضيع ويدوبك بتغير حجات بسيطة وتاخد بونص اعلي اكيد اول تفكير هيجي طب انا هتعب نفسي ليه ما اشتغل زيهم مادام هما بياخدوا بونص اعلي مني وطبعا ده بيبقي غصب عنه لاكن لو يوجد عدل في تحويل البونص وطبعا مش هتكلم عن قسم المسابقة لان ده موضوع تاني خالص كده اي عضو لما يلاقي ان نتيجة تعبه جت بفايدة استحالة انه ينسخ او يكرر المواضيع

سوف أجيبك على كل النقاط أخي الكريم و إن شاء أوفق في هذه الأجوبة.

- النقطة الأولى : بخصوص مشكلة حساب عدد الحروف هذا الرابط سوف يساعدك على ذلك.

https://www.seoaraby.com/word-counter?fbclid=IwAR1h4vJEdk6DPVGtylUHznhrGe95j1khs 1NxBhpcE-pXyfR_WUA961NbH8Y

- النقطة الثانية : بخصوص تكرار المواضيع يوجد حل بسيط للأعضاء الذين لا يبحثون عن المواضيع إذا كانت موجودة أو لا فكل ما عليهم طرح فكرتهم بأسلوبهم الخاص و تقديم إضافات جديدة بمعنى أصح يكون الموضوع شامل و مستوفي بكل المعلومات القيمة الخاصة بالفكرة التي يتم طرحها في المنتدى.

- النقطة الثالثة : بالفعل أخي الفاضل يوجد ظلم كبير لبعض الأعضاء لكن ما باليد حيلة و فكرة أن نقلدهم في النسخ غير منطقية لأننا بهذا العمل نعطي الأحقية لمن يقوم بالأعمال الخاطئة و كذلك البونيص عبارة عن رأس مال و ينتج عنه أموال حقيقية يمكن يحبها بعد التداول فإذا كانت طريقتنا في جمعه مبنية على النصب و الإحتيال فسوف يعتبر ذلك حرام لأنه من غشنا فليس منا فيجب علينا وضع اليد باليد و الفضاء على كل من ينسخ و ذلك بعدم الرد على مواضيعه و حرمانه من الإعجابات و أتمنى الفكرة تكون وصلت أخي.

doaa sary
12-16-2019, 13:30
نصائح هامة وجيدة بالفعل كل الشكر ليك اخى الكريم
واحب اضيف عشان تزود البونص الشهرى الخاص بيك ممكن تجيب ناس تسجل بالمنتدى ريفرال عن طريق كتابة اسمك فى خانة الدعوة او اللينك الخاص بيك من صفحتك الشخصية وهتاخد نسبة من مشاركاتهم بدون ان ينقص منهم شيئ ودى فكرة جيدة يعنى لو جبت 5 مثلا وسجلو عن طريقك هتاخد حوالى 75% من البونص اللى يوصلهم
طبعا الردود تكون فى صلب الموضوع وغير منسوخة

zakariacr07
12-16-2019, 14:07
نصائح هامة وجيدة بالفعل كل الشكر ليك اخى الكريم
واحب اضيف عشان تزود البونص الشهرى الخاص بيك ممكن تجيب ناس تسجل بالمنتدى ريفرال عن طريق كتابة اسمك فى خانة الدعوة او اللينك الخاص بيك من صفحتك الشخصية وهتاخد نسبة من مشاركاتهم بدون ان ينقص منهم شيئ ودى فكرة جيدة يعنى لو جبت 5 مثلا وسجلو عن طريقك هتاخد حوالى 75% من البونص اللى يوصلهم
طبعا الردود تكون فى صلب الموضوع وغير منسوخة

بالفعل أغفلت على هذه النقطة المهمة و مشكورة أختي دعاء على إهتمامك بهذا الموضوع و تقديم هذه الإضافة للأعضاء و أتمنى من كل شخص موجود معنا و لديه نصائح أخرى بأن لا يتردد في تقديمها لكي تعم الفائدة على الجميع و بهذا نكون خير مثال و القدوة الحسنة لكي يكف الأعضاء الذين يقومون بالنسخ عن عملهم الشنيع.

Hulk Zidan
12-17-2019, 00:06
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
معك حق اخي في كل ما قلته اول شيء النسخ لا يفيد صاحبه ويجب أن يكون الجميع هنا مقتنع بأن النظام الي ولا يد لأحد فيه وعلينا الاجتهاد حتى نصل لبونص عالي ومعلومات مفيده ساجربها لعلها تأتي بالخير وان شاء الله يكون كل الاعضاء مرضيين من البونص في الشهور المقبله ولا يكون هناك ايه مشاكل بسببها لأننا في الاخر أخوة فيما بيننا وبالتوفيق لكم جميعا وجزاكم الله خير على الموضوع الجيد ويستحق الشكر.

Maro3030
12-17-2019, 00:25
بجد الموضوع الذي طرحته له اهميه كبيره عند جميع الاعضاء وشغال بالنا كتير وخصوصا المبتدئين اللي مثلي في المنتدي لاني ب جرب المنتدي لأول مره ولذلك بسعيدة لمعرفه أهم الحاجات التي تساعدني اعرف اعمل بونص كويس

samir33
12-17-2019, 16:48
بارك الله فيك يا اخي , موضوع ممتاز و مفيد لازم الواحد يعرف هده الفوانين و يلتزم بيها
لكي لا يدهب تعبه , و انا كنت من قبل بصراحة لا اعرف هده القوانين و اشارك في المواضيع بشكل عشوائي

benmezroua1
12-17-2019, 17:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
البونص لن يأتي سيئ أن التزمنا بهده النصائح المفيدة
و يجب ايضا وضع ردود مفيدة و الاهم هو أن دخلت تكون متعلقة بالموضوع لكسب اعجاب زوار المنتدى

zakariacr07
12-17-2019, 19:18
بجد الموضوع الذي طرحته له اهميه كبيره عند جميع الاعضاء وشغال بالنا كتير وخصوصا المبتدئين اللي مثلي في المنتدي لاني ب جرب المنتدي لأول مره ولذلك بسعيدة لمعرفه أهم الحاجات التي تساعدني اعرف اعمل بونص كويس

مرحبا بك في المنتدى أختي الكريم و إن شاء الله إذا تم العمل بهذه النصائح سوف يصلك بونيص جيد و أتمنى لك التوفيق و لباقي أعضاء المنتدى الكرام.

zakariacr07
12-17-2019, 19:21
بارك الله فيك يا اخي , موضوع ممتاز و مفيد لازم الواحد يعرف هده الفوانين و يلتزم بيها
لكي لا يدهب تعبه , و انا كنت من قبل بصراحة لا اعرف هده القوانين و اشارك في المواضيع بشكل عشوائي

وفي بركة أخي الكريم و يسعدني أن أقوم بتقديم مواضيع تساعد الإخوة الأعضاء و خاصة عندما يكون رد محفز مثل ردك و مشكور على هذا التحفيز و إن شاء الله القادم أفضل و بالتوفيق.

zakariacr07
12-17-2019, 19:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
البونص لن يأتي سيئ أن التزمنا بهده النصائح المفيدة
و يجب ايضا وضع ردود مفيدة و الاهم هو أن دخلت تكون متعلقة بالموضوع لكسب اعجاب زوار المنتدى

بإذن الله أخي الكريم إذا تم الإلتزام بهذه النصائح سوف يصل بونيص جيد بالإضافة إلى ذلك يجب علينا الإجتهاد في وضع الردود القيمة و المواضيع لكي لا يبخل علينا الأعضاء الكرام بالتقييم و اللايك و بهذا يستفيد الجميع إن شاء الله .

ashrafshaqwer
12-17-2019, 20:43
بالفعل موضوعك جميل اخي الكريم لقد استفدت من عذه النصائح وسوف اطبقها اخي الكريم في اقرب وقت تقبل مروري.

Maro3030
12-20-2019, 01:39
كان عندي استفسار هي كتابه المواضيع في المنتدي بيتابع عليها كأنك عملت مشاركه ولا اي نظام المواضيع انا مش عارفه بتتعامل نفس المعامله ولا اي نظامها وطبعا موضوع في غايه الاهميه لا أنكر ذلك الأعضاء كلهم اكيد هيستفاد وا منه وشكرآآ جزيلا علي الموضوع

ForexGuru
12-20-2019, 01:51
كلام راقي وحلو من شخص محترم وانا بتفق معاك بصراحه فالنقطه دي الواحد لما شغل كتابته يكون حلو حتي مدير المنتدي ذات نفسه ممكن يعملك ﻻيف مش القارئ بس وعموما ربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله بس قصه الالوان ممكن يكون الشخص اللي بيقرا مش عاجبه اللون اللي هنعمله هههههههه

zakariacr07
12-22-2019, 05:33
كلام راقي وحلو من شخص محترم وانا بتفق معاك بصراحه فالنقطه دي الواحد لما شغل كتابته يكون حلو حتي مدير المنتدي ذات نفسه ممكن يعملك ﻻيف مش القارئ بس وعموما ربنا يكرمنا كلنا ان شاء الله بس قصه الالوان ممكن يكون الشخص اللي بيقرا مش عاجبه اللون اللي هنعمله هههههههه

تسلم أخي الكريم على هذا الرد الراقي و صراحة مشاركتك حفزتني كثيرا ، أما بخصوص اللون أخي فيمكنك إختيار اللون الذي يحبذه الأغلبية مثل الأزرق و المهم في كل هذا أن يكون الرد مفيد و واضح لكي لا يواجه القارئ صعوبة في قرائته و الباقي كما تعلمنا في المدارس بأن يكون العنوان باللون الأحمر.

zakariacr07
12-22-2019, 05:40
كان عندي استفسار هي كتابه المواضيع في المنتدي بيتابع عليها كأنك عملت مشاركه ولا اي نظام المواضيع انا مش عارفه بتتعامل نفس المعامله ولا اي نظامها وطبعا موضوع في غايه الاهميه لا أنكر ذلك الأعضاء كلهم اكيد هيستفاد وا منه وشكرآآ جزيلا علي الموضوع

بالطبع أختي الفاضلة الموضوع يحسب عليه بونيص مثل الرد تماما و ممكن أكثر و العامل المتحكم في ذلك هو حداثة الموضوع و أهميته بالإضافة إلى ذلك الفائدة التي يعود بها على الأعضاء فإذا توفرت هذه الشروط إحتمال كبير يتم منح كاتب الموضوع بونيص ممتاز.

zakariacr07
12-22-2019, 05:44
بالفعل موضوعك جميل اخي الكريم لقد استفدت من عذه النصائح وسوف اطبقها اخي الكريم في اقرب وقت تقبل مروري.

مشكور أخي الكريم على إهتمامك بالموضوع و أتمنى أن تشاركنا نتيجة العمل بهذه النصائح و إن شاء الله يصلك بونيص جيد و يعم الخير على الجميع فلكل مجتهد نصيب و من جد وجد و من زرت حصد و بإذن الله يكون حصادنا وافي و مقنع.