PDA

View Full Version : لقد أثر الفوركس كثيرًا على حياتي الشخصية

borisforex
12-16-2019, 13:34
لقد أثر الفوركس كثيرًا على حياتي الشخصية ، حيث تعلمت كيف أتحكم في عواطفي ليس في الفوركس فقط بل في حياتي الشخصية ، حيث تعلمت كيفية تجنب الجشع في أي شيء لتجنب المخاطر العالية أو الخسائر الكبيرة التي قد تحدث بسبب الجشع وفي الوقت نفسه علمني أن أتجنب الخوف من محاولة الاستثمار في أشياء جديدة وهذا جعلني أستثمر أموالي في أشياء أخرى كثيرة وبعضها نجحت وبعضها فشلت.
لكن النجاح يحتاج إلى المخاطرة في العديد من الأشياء حتى نجد الأفضل لنا من بين كل هذه الأشياء التي نركز عليها ، كما أن Forex أيضًا قد حسن دخلي واعتبره الآن المصدر الثاني للدخل وهذا يؤثر أيضًا بشكل كبير على حياتي الشخصية ، لذلك يعد Forex واحد من أفضل الأعمال التي يمكن أن تغير حياتنا إلى الأفضل ويمكن أن يكون له تأثير كبير على حياتنا الشخصية.

3omda00723
12-16-2019, 14:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرااا على الموضوع الجميل وهذه الافاده الجميله

شكرااااااااا

najme
12-16-2019, 15:42
في الفوركس تكشتف المقولة الحقيقة لا يملا عين ابن ادم الا التراب بكثرة الاطماع الاطماع المبالغ فيه صراحة انا شخصيا يكفيني10دولارت في اليوم ولا انجر وراء ولا اكتفي بها فاتداول طوال اليوم حتي اخسر نسأل الله السلامة والعافية

Maro3030
12-17-2019, 02:10
ممتاز أن انت عرفت تستفيد من حياتك في الفوركس لأن الموضوع ده صعب جداا علي ناس كتير انك قدرت تضبط عواطف وتتحكم أن الطمع لا يتمكن منك انا من مكاني هذا بأبلغ تحياتي انك قدرت تفعل هذا والفوركس أثر عليك بالإيجاب وليس بالسلب وبالتوفيق .

Ahmed Mansour
12-17-2019, 07:35
هو الفوركس متعب ومجهد جدا سواء ذهنيه او حتى بدنيا بس لو اتكلمنا عن اى عمل تانى او مشروع اعتقد انه بياثر برضوه على الحياه اليوميه والشخصيه مش بس الفوركس صحيح مافيش مقارنه بين اللى بنشوفه هنا من توتر وحرق اعصاب وحرقه دم كل يوم ويمكن مع كل صفقه بتدخلها وبين اى عمل تانى التاثير هنا بيكون اقوى اعتقد الفوركس بياثر علينا وانت نايم حتى دا بيحصلى انا يعنى حتى النوم مش بقدر انام بشكل كويس بسبب الفوركس لكن الواحد دلوقتى وصل لمرحله الادمان يعنى تقدر تبعد عن الفوركس شهر ولا اتنين مثلا ماعرفش ممكن ناس تقدر ولا لاء لكن لو هاتكلم عنى انا حتى لو هاشتغل هافتح برضوه المنصه واتابع حركه السوق

doaa sary
12-17-2019, 12:14
انا عن نفسى فاصلة بين حياتى العادية والفوركس ومحددة عدد ساعات يومى للعمل
وبعتبر الفوركس بالفعل وظيفه مش لعبة
ولا مجال بضيع فية يومى كلة وخلاص لا انا بين تداوال الفوركس وكتابة الورد اليومى من ردود بالمنتدى من ساعتين الى 4 ساعات يوميا
حتى شغلى بالفوركس بين صفقه الى 2 سكالبينج وبخرج سريعا ودة الافضل اننا نحدد ساعات معينة للعمل مش نفضل 24 ساعه قدام الشارت وننسى حياتنا واسرتنا

samir33
12-17-2019, 13:33
صحيح سوق الفوركس يحتاج الى المخاطرة, بسبب الاموال الهائلية الموجودة فيه, وكدالك حجم المصاربة و المنافسة الكبيرين
رغم دالك فكل المجالات الحياة فيها نسبة من المخطرة , و لو بدجة اقل من الفوركس , لكن سيكون اكيد بحجم المخاطرة
فالمجالات الاقل مخاطرة المردود فيها قليل