PDA

View Full Version : انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة

همسه
12-14-2013, 06:06
صدر عن الإقتصاد الأمريكي اليوم قراءة مؤشر أسعار المستهلكين خلال شهر تشرين الثاني حيث سجلت إنخفاضاً بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت انخفاضا بنسبة 0.2% و جاءت القراءة الفعلية بأدنى من التوقعات 0.0%،أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته، فقد أظهرت القراءة ارتفاعاً بنسبة 0.7% مقارنة مع القراءة الشهرية التي سجلت إرتفاعاً بنسبة 0.3% و جاءت القراءة الفعلية بأدنى من التوقعات 0.8%.

أما مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري السنوي للشهر نفسه، فقد سجل ارتفاعاً بنسبة 1.3% مقارنة مع القراءة الشهرية السابقة والتوقعات التي أشارت إلى 1.4%.

هذا وأظهرت القراءة الجوهرية الشهرية ارتفاعاً أيضاً بنسبة 0.1% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.2% ومطابقة للتوقعات.

latraaa
12-14-2013, 11:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

waelmma
12-14-2013, 12:47
:yahoo::tie::ok: معلومات قيمة منك اخى الكريم جزاك الله عليها خيرا ومنتظرين منك المزيد انشاء الله
والف شكر على تعبك فى جمع هذه الاخبار

Sherif Qadous
12-14-2013, 12:55
على الرغم من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات المتحدة
فإن تحسن الدولار الأمريكي كان لفترة قصيرة و نتيجة لذلك إرتفع اليورو إلى قريب من أعلى مستوى له خلال 6 أسابيع

chaabi noureddine
12-18-2013, 13:27
معلومات قيمة منك اخى الكريم جزاك الله عليها خيرا ومنتظرين منك المزيد انشاء الله
والف شكر على تعبك فى جمع هذه الاخبار

---------- Post added at 10:27 AM ---------- Previous post was at 10:25 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nabile26
12-18-2013, 15:02
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا اخي على الموضوع الدي قدمته واشكرك على بدل جهدك و السلام عليكم.

---------- Post added at 01:02 PM ---------- Previous post was at 12:55 PM ----------

مشكور على الموضوع والسلام عليكم.
شكرا.

A.H.M.E.D
12-18-2013, 15:24
موضوع هام جدا نتمني من الاعضاء الاهتمام بالموضوع لان الموضوع يطرح
شئ هام جدا في الفوركس نتمني ان نسعي الي الوصول الي اكبر استفاده من السوق من خلال
هذه المواضيع

forexbroker
12-18-2013, 15:27
السلام عليكم
مثل هذه البيانات تؤثر على الدولار الأمريكي بحسب نتائجها
طبعا و خاصة هذا البيان فتأثيره على السوق يحدث قوة و تحرك
لا بأس به.

chaabi noureddine
12-22-2013, 00:39
على الرغم من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات المتحدة
فإن تحسن الدولار الأمريكي كان لفترة قصيرة و نتيجة لذلك إرتفع اليورو إلى قريب من أعلى مستوى له خلال 6 أسابيع

falcon26
01-25-2014, 04:50
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 22:14
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول انخفاض مؤشر أسعار المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

salimned
01-27-2014, 16:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده البيانات الاقتصادية المهمة
و هدا المؤشر يوضح نسبة الاستهلاك لدى الشعب
الامريكي و ان انخفضت لابد من وجود مشكل ما سيؤثر في الدولار
موفق اخي.

forexman55555
03-03-2014, 21:52
مؤشراسعار المستهلكين لابد من متابعته لانه مؤثر جدا و ان كنت
لا تتاجر على الاخبار فهناك مؤشرات لابد ان تتابعها و هذا احدها

gamal20
03-03-2014, 23:07
دخل الدولار فى صراع قوى جدا مع العملات مثل اليورو وكل منهم يحاول كسر النقاط العلويه
والوصل لمستويات قياسيه فى الايام المقبله

2_forex
03-16-2014, 05:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا صديقى وبارك فى فاعلى الخير جميعا ربما يميل هذا الموضوع الى المساعدة وطرح النقاش ولهذا فائدة كبيرة على جميع من قرأ الموضوع لان كل معلومة فى الفوركس مهمة للغاية لنصل الى صفقات اكثر دقة إن شاء الله وتقبلوا مرورى وإن شاء الله خير للجميع
>>>
......................

gehad87
06-01-2014, 12:08
يمكن للمرة العاشرة بساعة واحدة النهاردة موضوع اخباري مكرر في قسم غير ماسب له
وموضوع منقول كمان بدون اي تجديد ولا نظرة ليك فيه
كده انت لا هتستفيد
ولا تكسب في حد ثواب وتفيدوا بالمعلومة

scan
06-15-2014, 04:40
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

nour elhouda
06-15-2014, 07:44
صدر عن الإقتصاد الأمريكي اليوم قراءة مؤشر أسعار المستهلكين خلال شهر تشرين الثاني حيث سجلت إنخفاضاً بنسبة 0.1% مقارنة مع القراءة الشهرية السابقة التي كانت قد سجلت انخفاضا بنسبة 0.2% و جاءت القراءة الفعلية بأدنى من التوقعات 0.0%،أما على الصعيد السنوي خلال الشهر ذاته، فقد أظهرت القراءة ارتفاعاً بنسبة 0.7% مقارنة مع القراءة الشهرية التي سجلت إرتفاعاً بنسبة 0.3% و جاءت القراءة الفعلية بأدنى من التوقعات 0.8%.

أما مؤشر أسعار المستهلكين الجوهري السنوي للشهر نفسه، فقد سجل ارتفاعاً بنسبة 1.3% مقارنة مع القراءة الشهرية السابقة والتوقعات التي أشارت إلى 1.4%.

هذا وأظهرت القراءة الجوهرية الشهرية ارتفاعاً أيضاً بنسبة 0.1% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة والتي أظهرت ارتفاعاً بنسبة 0.2% ومطابقة للتوقعات.

شكرا على شرح وتوضيح انخفاض مؤشر اسعار المستهليكين فى الولايات المتحدة الامريكية واتمنى ان يستفيد من هذا الخبر المتداولين وجزاك الله خيرا

monylaser
06-15-2014, 09:10
شكراً اخي على هذه المعلومة المفيدة ارجو من سيادتكم التكرم وانزال اللينك الخاص بالاخبار ومدى انعكاسها على الاسعار
هل بالهبوط ام بالصعود وجزاك الله عنا خيراً وتقبل مروري

soooonor
06-15-2014, 09:22
مؤشر اسعار المستهلكين هو احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى تؤثر بشكل كبير على اتجاه حركة سوق الفوركس نتيجة لتأثيره المباشر على سعر الدولار الامريكى الذى يعتبر المحرك الاساسى لسوق الفوركس ....اشكرك على المعلومة

منى الجندى
06-15-2014, 12:41
هذه الاخبار الايجابى الا انه يكون حدثه على الشارت
يكون لا يذكر لانه نسبة الارتفاع قد تكون ضئيله لكنها اخبار مهمه يجب متابعة اى اخبار تخص العمله المتاجر عليها

doaa sary
06-15-2014, 15:27
الخبر فعلا مهم جدااا وبيصدر عن الدولار كل فترة
انا بحب اتابع واشتغل ع الاخبار
والخبر ده بيحرك السعر بال50نقطة حسب لو سلبى او ايجابى

a7med84
06-15-2014, 15:34
مهم جدا فى هذا السوق متابعه مثل هذه التقارير اللى تبين ان البيانات اللى فى الاقتصاد الامريكى كما فى المثال تأثيرها ايه على العمله على الشارت وعلى اى مدى

AMLAK
08-13-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم شكرا جدا يا اخى على هذا
الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن
جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdalla200
08-13-2014, 19:27
شكرا اخى ع المعلومات هذه والموضوع اللى قدمته مثل هذه البيانات تؤثر على الدولار الأمريكي بحسب نتائجها شكرا ع الموضوع

yara alaa
08-13-2014, 19:59
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

thabt
08-13-2014, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي اشكرك جزيل الشكر على هذه المعلومات القيمة عن
الاقتصاد الامريكي ونتمنى ان يستفيد الجميع منها ان شاء الله

chokrito
08-13-2014, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على كل ماقدمته في هذا الموضوع المفيد والغني بالمعلومات
واتمنى الن لاتحرمنا من صالح موضوعاتك المفيدة
تحياتي

host
08-23-2014, 15:37
انا سعيد جدا بهذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

baite
08-23-2014, 20:30
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا موضوع سيفيد الكثير من المبتدئين ان شاؤ الله
مشكور عليه اخي الفاضل

key
08-25-2014, 15:50
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

mounim1994
08-25-2014, 17:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هده المعلومة الرائع و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

haffoudhi
08-25-2014, 17:34
ليتك تبين لنا اهمية وتأثير ارتفاع هذه المؤشرات اوانخفاضها على الاسعار لان لهذا الامر اهمية في فتح الصفقات وربما تحقيق ارباح من ورائها

محمد السيد محمد
08-25-2014, 19:12
تحليل منطقي ..واعتقد انه سيلقي صدى على الشارت .. نشكرك عليه على كل حال .. ونرجو من الله ان يفيدنا نحن واخواننا المبتدئين ..
وكنا نتمني ان تدعمه بتوصية واضحة .. ولا تخشى فلن نحملك مسئولية العمل بها ان حصل لا قدر الله اية خسارة

YMTMAX
09-30-2014, 15:57
بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير
شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من
شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين
في هذا المنتدى ..

AMLAK
10-11-2014, 19:26
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم على الرغم من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات المتحدة فإن تحسن الدولار الأمريكي كان لفترة قصيرة و نتيجة لذلك إرتفع اليورو إلى قريب من أعلى مستوى له خلال 6 أسابيع بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

xdorex
01-27-2015, 14:58
مؤشر أسعار المستهلكين من المؤشرات التي يكون لها تأثير قوي على حركة العمله ويجب الانتباه جيدا عند صدور هدا البيان
وانا شخصيا احب التداوةل وقت الاخبار ... شكر الك اخي الغالي وفقك الله

emya
01-27-2015, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احييك اخى الفاضل على هذا الموضوع المفيد واعتقد ان هذه المعلومات هامة جدا ويجب الاخذ بها :ok:

ibrahim forex
02-17-2015, 01:11

osos yasser
02-17-2015, 02:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
تتوقف على الحالة العامة السائدة
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 11:17 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ، اخي الكريم
نعم ادعم رأيك
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

enganas
02-17-2015, 02:41
موضوع جدا مهم...تحليل الاخبار الاقتصاديه لها اهميه بالغه في طريقه تحليل الارباح ..شكرا لك على المعلومات الجميله والقيمه

fatimaazgouk
02-17-2015, 06:06
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده حول انخفاض مؤشر أسعار
المستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع.

متوكلة
02-17-2015, 09:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه كثيرا و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال و بالتوفيق

mazouz
02-17-2015, 23:53
باسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

tiger3456
02-18-2015, 00:46
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه النصائح الجيده والهامة جدا للمبتدئين في المتاجرة بالفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

yacrao
02-18-2015, 09:38
هي تابعة الى الاخبارية يني التجاة الااسسية وانا لا افضل هذا النوع من التجارة لانه ككثير الخسارة وخسارته كبيرة في كل مرة

boulafrah
02-18-2015, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات المتحدةفإن تحسن الدولار الأمريكي كان لفترة قصيرة و نتيجة لذلك إرتفع اليورو إلى قريب من أعلى مستوى لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 10:31 AM ---------- Previous post was at 10:20 AM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارالموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات المتحدةفإن تحسن الدولار الأمريكي كان لفترة قصيرة و نتيجة يت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

---------- Post added at 10:33 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

و نتمنى لو هناك المزيد منها أن توضحها لنا التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل هي خبايا، و يارالموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع من الإعلان يوم الجمعة عن بيانات العمل التي جائت أفضل من المتوقع من الولايات حتى يمكننا التعامل مع البرنامج باحترافية و سلاسة

antonioforex
02-18-2015, 14:47
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده البيانات المهمة حول هدا المؤشر الاقتصادي المهم
و الدي يؤثر في اسعار العملات و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

BYE
02-24-2015, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الشرح والمعلومات القيمة التى قدمتها لنا املان نفيد لاالخوة في المنتدى

Wassa04
02-25-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
معلومة جمييلة و رائعة شكرا لك اختي الفاضلة
على هذا المجهود الجمييل بالتوفيق لك تقبل مروري

doom
03-06-2015, 19:02
شرحك هذا وضح لى العديد من الامور المهمة فى الفوركس وطبعا احب ان اشكر حضرتك على طريقة سرد الموضوع
بطريقة سهلة وبسيطة تتيح للمبتدئين فهم الموضوع بسهولة بدون تعقيدات

YMTMAX
03-06-2015, 21:08
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

Firas Si
03-07-2015, 16:20
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
~

mohamed.atef
04-23-2015, 03:59
السلام علكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله فمثل هذه البيانات تؤثر على الدولار الأمريكي بحسب نتائجها طبعا و خاصة هذا البيان فتأثيره على السوق يحدث قوة و تحرك ، بالتوفيق لك و للجميع

---------- Post added at 12:59 AM ---------- Previous post was at 12:43 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها ونتمني من الاعضاء الاهتمام بالموضوع لان الموضوع يطرح
شئ هام جدا في الفوركس نتمني ان نسعي الي الوصول الي اكبر استفاده من السوق التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله ، بالتوفيق لك و للجميع

islammowafy
05-17-2016, 16:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن تكون في المرة المقبلة أكثر تفصيلا و تنسيقا، و بصورة مغايرة إن شاء الله، لأنه قد تم التطرق للموضوع من قبل و بعديد الصور، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

viva
05-31-2016, 04:35

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك