PDA

View Full Version : السكالبينج

Maro3030
12-18-2019, 14:24
لطريقة الاسكالبينج هي استراتيجية يحاول فيها المتداول ان يكسب نقاط قليلة لكن بحجم عقود كبيرة ويلتقط تلك النقاط ويخرج من الصفقة بسرعة لدرجة انه احيانا لا يبقى المتداول في تلك الصفقة دقائق قليلة ويستغل بها الاخبار والبيانات الاقتصادية باعتبار ان الاسعار تكون فيها عالية السرعة لكن على العموم لا ننصح بها ابدا باعتبار انها تنطوي على مخاطرة كبيرة.
لكن شرحتها لكم من باب العلم بالشيء ليس الا

Foox
12-18-2019, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الاسكالبنج افضل في كل شئ من حيث الربح مقدار الخسارة الوقت اللي بتقعدة على الصفقات مفيش وجة مقارنة واى مبتدء او متوسط الاسكابنج هو اساس عمله خصوصا للحسابات الصغيرة والمتوسطة

zakariacr07
12-18-2019, 18:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

بالفعل أخي الكريم السكالبينج هو الدخول في صفقة معينة و الخروج منها بسرعة بحيث ممكن أن يكون الوقت الفاصل بين الدخول و الخروج هو ثواني معدودة و ذلك بغرض الخروج من الصفقة بمكسب حتى لو يكون قليل لكن للأسف شركة أنستا فوركس لا تسمح بذلك لأنه مخالف لشروطها في حسابات البونيص و يجب أن تتعدى الصفقة 5 دقائق لكي نستطيع الخروج منها.

najme
12-18-2019, 19:11
بالتأكيد اخي الاسكالبنج يعتبر احد أشهر أساليب التداول فى سوق الفوركس ومن اكثر الاستراتيجيات قصيرة المدى شعبية بين المتاجرين. ونظرا لشهرته بين المتداولين وبفضله المبتدئين

Eman eltaib
12-18-2019, 19:25
السكالبينج هو الدخول في صفقة معينة و الخروج منها بسرعة بحيث ممكن أن يكون الوقت الفاصل بين الدخول و الخروج هواقل من دقائق و ذلك بغرض الخروج من الصفقة بمكسب حتب ولو قليل
ولكني اعتقد انها خطور لا يجب الدخول بها خصوصا لمبتدئ ومن غير دراسه لابد من دراستها وحسبتها بشكل جيد
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه*
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي

samir33
12-18-2019, 23:22
صحيح ورغم ان استراتيجية السكالبينج من اشهر الطرف التداول السريع و اكثرها انتشارا , لكنه ينضوي على مخاطر كبيرة
لانه يعتمد على نقاط قليلة ولكن بلوث عالي , و رافعة مالية عالية, لدالك يعتبر من اخطر طرق التداول , و اقلها امانا
لكن ارباحها بالتاكيد كبيرة, وبالمقابل خسائرها كدالك اكبر

abdogamal
12-18-2019, 23:52
مشكور اخي على هذه المعلومات التي شاركتها معنا في الموضوع كما اشكر ادارة المنتدى على المجهود الذي تقدمه للاعضاء واتمنى الربح الوفير للجميع في سوق الفوركس