PDA

View Full Version : ارجو الدخول من الخبراء والمعلمين

Pages : [1] 2 3

saheralialy
12-14-2013, 22:19
السلام عليكم

انا لدي في حساب انيستا فوركس ما يقارب 250$

ولكن لا اعرف كيف اتاجر بهم

مع العلم لقد نزلت برنامج ميتا تريدر وعملت حساب تجريبي لكن لم افهم اي شي

ارجو من حضراتكم من يستطيع تعليمي كيف اعرف اني ربحت او خسرت

وكيف ابدا جلسة وكيف انهيها لاني اريد ان اعمل حساب حقيقي وابدا المتاجرة

منتظر الردود من حضراتكم

Johnson Dwayn
02-19-2014, 00:45
{وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين * وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أُوْلَئِكَ جَزَاؤُهُمْ مَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِين * قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ * هَذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ * وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ * إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ * وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ} [آل عمران:133-141] .

dont
02-19-2014, 01:36
انت لابد انك تتعلم الفوركس حتى تعرف اتدال
والتدالو فى الفوركس يحتاج الى خبرة ايضا الى تركيز ويجب مراعاة ان نقطة الدخول فى الصفقة لها تاثير كبير جدا

anamoody
02-19-2014, 01:47
اخى الفاضل شاهد بعض الفيديوهات الخاصة بالتداول و تعلم كيف ان تفتح صفقة وكيف تربح
وانصحك بعدم الطمع والصبر حتى تتمكن من الربح الجيد من فوركس

Essouayah Foued
02-19-2014, 01:50
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أخي أحسنت و عمل رائع قمت به من خلال جمعك لهذا المبلغ أردت تهنأتك عليه و انشاء الله تضاعفهم أكثر
بالنسبة لسؤالك فإني أنصحك بالالتحاق بالقسم التعليمي بالمنتدى و تتابع مختلف دورات التكوين
تقبل مروري أخي الكريم

poop4
02-19-2014, 03:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
تعلم اخى الكريم قبل ان تبدا بالمتاجر
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

zinga6
02-19-2014, 13:17
المؤشر، الذي يقيس التغير النسبي بواسطة الصيغة، (الأسعار الحالية) (منذ فترات زمنية سعر 'n') /. ال
الثالث مذبذب المستمدة من الزخم هو مؤشر ستوكاستيك التي وضعها جورج لين. هذا المؤشر

the best
02-20-2014, 05:34
و زيادة أرباحهم بشكل كبير بهذه الطريقة. إلا أن من التبعات الغير محمودة لهذه الضاربات كانت قلة السيولة في بعض الحالات، و لم يتم التمكن من إتمام بعض المعاملات الضرورية.

fatma abdelhay
02-20-2014, 06:20
وعليكم السلام
سؤالك ماينفعش الرد عليه لانك كدا محتاج تنزل فيديو شرح للميتا ترايدر4
وتتعلم كل شيىء عن المؤشرات والتحليل وتتعلم كل ده على التجريبى وبعد ماتفهم وتبقى كويس ابدء وان شاء الله خير وبالتوفيق

saro123
02-20-2014, 06:50
اتركة ولا تعمل علية الان فقط افتح حساب ديمو ودرب نفسك واكتسب الخبرة وبعد كدا تقدر تشتغل علية وان شاء الله
تقدر تفتح صفقات ناجحة فقط خذ وقتك فى التدريب

houdabluegolden
02-20-2014, 08:12
يا اخي سوق الفوركس هو سوق واسع جدا ومتقدرش تتعلمه في يوم وليلة لكن انا ممكن اقولك ازاي تبدأ في التعليم
انت هتدخل على القسم التعليمي في المنتدى وهتبتدي بتعلم منصة ميتاتريدر وبعد كده هتبدأ في تعلم اساليب التحليل الفني المختلفة مثل الترندات والمقاومات والدعوم

tayaa1256
02-20-2014, 08:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لازم تتعلم من الفيديوهات الموجوده علي الموقع هنا او المنتشره علي اليوتيوب او ممكن تخلي حد يتاجرلك وده من رايي افضل

محمود مرعى
02-20-2014, 10:22
السلام عليكم

منتظر الردود من حضراتكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى حضرتك فقط اذهب الى القسم التعليمى وانت تعرف كل حاجة عن المنصة ان شاء الله بما ان حضرتك اصلا مسجل فى الشركة والمحفظة فيها 250 دولار ادخل بالاكونت بتاعك الحقيقى والمفروض انك بيكون ليك استراتيجية او خطة عمل مناسبة وهدف واضح انت عايز تحقق وبتحاول انك تمشى على الخطة وباختصار انت بتشترى عند سعر قليل وتبيبع بسعر اعلى

the best
02-20-2014, 13:54
تقوم بتحقيق الربح أو الخسارة مع تغير معدلات صرف العملات يومياً من دولةٍ إلى أخرى. لكي نقوم بتحضيرك أفضل لأسواق فوركس، يمكنك أن تكتشف الأمور عن التداول في فوركس و الشراء على الإنترنت بإستخدام برامج تشبه "الألعاب" مجانية، وهي أن تفتح حساب فوركس تجريبي لتتعرف على السوق أكثر.

ahmedhawash
02-27-2014, 08:04
انت ابدا الاول فى التعلم عىل المنتدى او القسم التعليمى فى المنتدى من خلال فتح حياب تجريبى الاول

وبعد كده لما تلاقى او تحس انك تستطيع ان تتداول على الحقيقى فى انستا ابقا تتداول على الحقيقى

والله المستعان

نادر صباح الدين
02-27-2014, 08:07
انصحك بمتلعة بعض أشرطة الفيديو التي ترفرها الشركة، وبرامج التعليم، فليس من اليسير أن يشرح لك أن صديق في المنتدى كيفغ تبدأ، وكيف يمكن أن تحقق ربحا، وما هي احتمالات الربح والخسارة، من الأفضل أن تبدأ ببرامج الفيديو، فقد تجد فيها ما يساعدك في نقطة البداية.

bono
02-27-2014, 08:19
السلام عليكم
اخى الكريم انصحك بالتوجه للقسم التعليمي فى المنتدى و ان شاء الله هتعرف هناك كل حاجه عن الفوركس و كيفيه التجاره فيها
ارجو من الله التوفيق للجميع ان شاء الله

gamal20
02-27-2014, 08:35
اخى الكريم حضرتك تسيب حسابك الحقيقى تماما الان طالما لاتعرف كيف ستتاجر ونصيحتى لك ان تتعلم اولا
المتاجره على حساب تجريبى افضل وعندما تقن طريقة الربح عليه تتاجر على الحقيقى

sara ali
02-27-2014, 10:50
أخي أحسنت و عمل رائع قمت به من خلال جمعك لهذا المبلغ أردت تهنأتك عليه و انشاء الله تضاعفهم أكثر
بالنسبة لسؤالك فإني أنصحك بالالتحاق بالقسم التعليمي بالمنتدى و تتابع مختلف دورات التكوين

forex90
02-27-2014, 10:52
طبعا اولا انصحك بان تتعلم الاول طرق التداول الناجحة لكى تستطع ان تربح لابد بدون طرق تداول ناجحة لا يمكن ان تربح وتتعلم طرق تداول ناجحة من خلال مشاهدة دروس على اليوبو او قراءة كتب شرح الفوركس

salim telecom
02-27-2014, 15:47
و الله أعلم و الله الموفق
السلام عليكم أخي الكريم
تعلم يا اخي تعرف و لا تجازف لان ممكن ان تخسره و ممكن ان تضاعف المال كله ان شاء الله
و في الاخير تقبل مروري و تقبل كل احترامي

payza
02-27-2014, 22:11
عليك بالتعلم يا اخي لان
الحساب ممكن يطير منك في لحاظت

------------------------------------------------------------------------

creatorman1978
02-27-2014, 22:21
يجب ان تتعلم على الحساب التجريبى اولا حتى لا تفسد الامر وتخسر هذا الحساب بسهولة ....
ويجب ان تاخذ وقتك ولا تستعجل التداول فى الحساب ... بالتوفيق

gr53
02-27-2014, 23:07
ادخل على القسم التعليمي بالمنتدى و ستجد دروس و فيديوهات تشرح أساسيات الفوركس و كل ما تحتاج معرفته
و يمكنك البحث عبر جوجل و من خلال اليوتيوب المهم ألا تتعجل التعلم و تدرب على كل شيء على الديمو

nizar17
02-28-2014, 20:28
عليك بالتعلم اولا في حساب تجريبي و التدرب عليه حتي يصبح لك خطة عمل محددة
و استراتيجيتك الخاصة بك
تحياتي للجميع

abbesabidi
03-11-2014, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالتأكيد هناك الكثير منا يتعرض لخسائر في هذا السوق
السؤال هنا هذه الخسارة تمثل لك اين نقطة من تلك النقاط و لماذا ؟؟؟

ashrafko
03-11-2014, 23:44
اخى الكريم لابد من الخسارة ولكن لابد ايضا من تحليل تلك الخسارة ومعرفة اسبابها وتجنبها والابتعاد عنها فى المستقبل وبالتوفيق

RomanyMoreed
03-12-2014, 01:11

طيب ازاي عندي 250 دولار ومش عارف تتاجر يعني انت عملت ايداع ومش عارفه حاجه عن التجاره ؟؟ طيب تيجي ازاي ؟

abdotitim
03-12-2014, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح هدا الموضووع المفييد لنا جميعا
بارك الله فيك اخي من الافضل ان لا تتاجر بهدا المبلغ في الحقيقي الان لانك سوف تخسره

norur
03-12-2014, 01:18
السلام عليكم
و الله التعلم ليس ليوم او شهر بل طول الوقت تشتغل بالعمل على التعلم و التجريب على الحساب الديمو حتى تحقق نتائج ايجابية يا اخي
اما ان كنت قلق فانصحك بالكوبي

mbproof
03-12-2014, 01:54
بالنسبة لي المؤشرات لها دور كبير و هذا ما أعتمد عليه في صفقاتي

moto1
03-13-2014, 17:21

منتظر الردود من حضراتكم
والتدالو فى الفوركس يحتاج الى خبرة ايضا الى تركيز ويجب مراعاة ان نقطة الدخول فى الصفقة لها تاثير كبير جدا

منتظر الردود من حضراتكم

salimned
03-13-2014, 18:22
السلام عليكم
انصحك اخي ان تتوجه للقسم التعليمي للمنتدى
ستجد فيديوهات جيدة تستطيع تعلم الفوركس بها
بعدها افتح حساب ديمو و تدرب عليه لفترة كافية و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

doaa sary
03-13-2014, 19:54
اقرا مواضيع هتفيدك واتفرج ع اليوتيوب هتلاقى فيديو لاستخدام منصه التداول
وطبعا هتعمل حساب تجريبى تتعلم علية

amermazzen
03-13-2014, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله نصيحت إليك اخي الكريم هي البتعلم على الحساب التجريبي اكرل ويجب أن تكتسب أكبر خبرة لازمة في دلك لأن الحساب الحقيقي يخلف كثير عن الحساب التجريبي التعمل الجيد اساس النجاح هناك الكثير من المواضيع في كيفية التجارةت بالمتاريدي4 احسن حاجة.

haytham_mhmd
03-13-2014, 20:16
اخ الفاضل لا اظن انك مستعد للتاجر بنفسك بهذا الحساب لذلك لا تتسعر بالمتاجره به
لانه هيكون مصيره المارجن بالتاكيد
لانه من كلامك يبدوا انك لست مستعد بعد
تعلم جيدا ويمكنك الاستفاده من برامج نسخ الصفقات او اداره المحافظ

forexman3
03-14-2014, 19:14
شوف ياغالى
نصيحتى لك بما انك مبتدء ان لا تتسرع حتى لا تخسر هذا الحساب
وامامك خياران اما ان تبحث عن شخص يدير لك الحساب حتى تتعلم
والخيار الثانى ان تصبر حتى تتعلم وتدير حسابك بنفسك

azeddi
03-14-2014, 19:16
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد
و على اله و صحبه و سلم اما بعد
موضوعك شيق ورائع و نتمنى المزيد من المواضيع المفيدة

HOPE2014
03-14-2014, 19:18
مساء الخير مادمت لا تعرف اتركها في حالها ولا تجعلها تطير من اول صفقة انت هنا في منتدى تعليمي تعلم جيدجا واضف الى 250 مال اكثر الى ان يصبح علمك يتوافق مع راس مالك ومن هنا تكون البداية لتغغير حايتك انصحك بعدم التداول حتى تتعلم جيدا سلام

meroloveme
03-14-2014, 19:56
250 دولار رأس مال كافي وجيد لازم تنتظر لكي تتعلم اولا حتي لا تضيع رأس المال بسهولة
لو انا مكانك هجري افتح حساب ديمو واتفجر علي فيديوهات لتعليم الفوركس واطبق علي الديمو
حظ سعيد اخي

sabirdaba
03-14-2014, 20:01
أخي الكريم لا تنتظر من احد انه يعلمك وبادر بتعليم نفسك بنفسك بالنسبة للمبلغ الذي تمتلكه انت ممكن تشترك في نضام نسخ الصفقات وطبعا ستجد من يتاجر بحسابك بدلا عنك

ilyes chaieb
03-14-2014, 21:38
اخى الكريم يوجد عدت مواضيع بالقسم التعليمي
كما يمكنك تحميل دورة تدريبة من اليوتوب
.................................................. .......

a7med84
03-14-2014, 22:24
ممك تسيبهم فى الحساب زى ماهما وتتعلم التداول ولو مش هتقدر تعمل كده

يبقى اتبع نظام نسخ الصفقات اللى موجود فى المنتدى من اجل ان يتم التداول بهم مع متاجر محترف

doola2020
03-17-2014, 02:44
الأول بس عايزين نعرف حسابك ده حقيقي ولا تجريبي ، لو كان حقيقي اوعي تدخل عليه دلوقتي خالص واتبع الشرح في الفيديوهات التعليمية

salimned
03-18-2014, 18:26
السلام عليكم انصحك اخي ان تتعلم كيفية العمل بمنصة المتاترايدر اولا و بعدها
اطلع على الفيديوهات التعليمية الموجودة في المنتدى لانها ستفيدك بكل تاكيد.

afillane
03-18-2014, 18:34
ما عليك اخي الكريم سوى متابعة حد الوبنارات اتي تقوم بشرح الفوركس من الاساس وانصحك بالتطبيق على الديمو اولا ثم توكل على الله

mahmoud bakr
03-19-2014, 03:53
نصيحه لا تجعل احد يدير لك اموالك
ولكن تعلم من خلال القراءه والتدريب
حتى تصل الى مراحل متقدمه وتدير حسابك بنفسك

محمد أبو بكر
03-25-2014, 17:56
السلام عليكم
اتركة ولا تعمل علية الان فقط افتح حساب ديمو
و درب نفسك واكتسب الخبرة
وبعد كدا تقدر تشتغل علية وان شاء الله

laurent1979
03-25-2014, 17:58
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
أنا عن نفسي مزلت جديد في الموقع إنشاء الله إذ لي الجديد يفيدكم أمدكم به
حظا سعيد للجميع
السلام عل الجميع

lema
03-25-2014, 18:03
تعلم اولا على الحساب التحريبى قبل ان تستخدم حسابك وحافظ علية ويمكنك زيادة البونص اكتر
حتى يكون لديك حساب جيد

Heisenberg
03-29-2014, 12:05
يجب ان تتعلم على الحساب التجريبى اولا حتى لا تفسد الامر وتخسر هذا الحساب بسهولة
تحياتي لك وللجميع
بالتوفيق

forexman55555
04-05-2014, 23:57
250 دولار مبلغ جيد لتبدأ به و لكن لابد ان تتعلم اولا و تتقن الفوركس
من خلال التدرب فى الحساب التجريبى لانه وسيلة تعلم ممتازة

gr53
04-09-2014, 12:30
ادخل على القسم التعليمي بالمنتدى و ستجد دروس و فيديوهات تشرح أساسيات الفوركس و كل ما تحتاجه
و فتح حساب تجريبي تطبق عليه كل ما تتعلمه و تتعرف على كيفية المتاجرة الصحيحة

kirozoka
04-19-2014, 19:09
أخي أتعلم فوركس الأول قبل أي حاجة تاني
وأوعي اوعي اوعي تفتح صفقة علي الحقيقي دلوقتي
أفتح حساب ديمو دلوقتي أتعلم عليه
وشوف فيديوهات كتير علشان تتعلم فوركس

samoray13
04-30-2014, 15:31
المتاجرة في سوق الفوركس ليس بالامر الهين اخي الناس تفضل سنة واثنين جالسة فقط ومتفرغة للتعلم فيستحيل انك ستتعلم في فترة قصيرة ابحث عن شخص تثق به يتاجر لك بالحساب افضل

ab.mustapha
04-30-2014, 15:36
تعلم اخى الكريم قبل ان تبدا بالمتاجر القسم التعليمي بالمنتدى سيفيدك في مسارك التعليمي و لا تتاجر الا وا نت ملم بالاساسيات حثى لا تخسر 250$
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع
والله ولي التوفيق

سارة سوسو
04-30-2014, 15:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي العزيز انصحك بالجؤ للقسم التعليمي بالمنتدي حيث يوجد به الكثير من الفيديوهات ودروس الشرح التي سوف تفيدك لكي تتعلم المتاجرة الصحيحة
وارجو ان اكون افادتك واتمني لك النجاح

ladharimohamed
04-30-2014, 15:59
هذا موضوع كبير و متشعب جدا أخي اقرأ مواضيع المنتدى للمبتدئين و اعمل على التجريبي كثيرا قبل المتاجرة بهم في الحقيقة
مع الشكر

gr53
05-03-2014, 20:45
هذا موضوع كبير و متشعب جدا أخي اقرأ مواضيع المنتدى للمبتدئين و اعمل على التجريبي كثيرا قبل المتاجرة بهم في الحقيقة
مع الشكر

أكيد يجب التعلم جيدا و التدريب على التجريبي لفترة لتطبق و تدرب على كل ما تعلمته فالأمر ليس سهلا
شاهد الفيديوهات التي تشرح أساسيات المتاجرة و طرقها و التحليل و أدواته قبل الدخول في الحقيقي

INTHENAMEOFALLA
05-03-2014, 20:48
حاول ان تعلم نفسك واى شىء يقف فى وجهك اسأل عنه فى المنتدى او ادخل على القسم التعليمى او ابحث على النت سوف تجد معلومات كثيرة ممكن تفيدك وربنا يوفقك

soooonor
05-03-2014, 20:53
يا اخى الفاضل ...اى شرح سيكون مختصر جدا و للفوركس تفاصيل كثيرة لابد ان تتعلمها و تتقنها كالتحليل الفنى للشارت لتعرف كيف تتوقع اتجاه حركة السوق و على اساسه تحدد نوع صفقاتك بيع او شراء ...تعلم جيدا حتى لا تضيع رأس مالك

gr53
05-09-2014, 09:15
المتاجرة في سوق الفوركس ليس بالامر الهين اخي الناس تفضل سنة واثنين جالسة فقط ومتفرغة للتعلم فيستحيل انك ستتعلم في فترة قصيرة ابحث عن شخص تثق به يتاجر لك بالحساب افضل

أكيد الفوركس يتطلب وقتا طويلا للتعلم و التدريب و صبر على ذلك حتى يصل المتاجر لخبرة التداول
لكن مدير حساب لا أنصح به فالأحسن أن يدير حسابه بنفسه و يحافظ على رأس المال

maao2004
05-09-2014, 10:06
السلام عليكم انصحك اخي ان تتعلم كيفية العمل بمنصة المتاترايدر اولا و بعدها
اطلع على الفيديوهات التعليمية الموجودة في المنتدى لانها ستفيدك بكل تاكيد.

ebram
05-09-2014, 10:17
لا يمكن نقل االخبره فيي مجال الفوركس من شخص ال اخر
بل يجب عليك ان تتعلم العمل بالمجهود والدراسه
وكل يوم سوف تزيد معك الخبره
والله يوفق الجميع

naoual
05-09-2014, 10:18
اخي الكريم انصحك ان تذهب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى ستجد هناك كل ما يتعلق بالفوركس و ان شاء الله ستتعلم

tarki147
05-09-2014, 18:39
انا لم اجمع رصيد كبير من وضع الردود واتمنى انشاء الله في القريب العاجل ان اصل الى المرحلة التي تمر بها اخي الكريم
بخصوص كيفية التداول والتجارة المختلفة لمضاعفة رصيدك وتجنب الخسارة

asdazz
05-13-2014, 23:04
مرحبا اخي الكريم لو حاولت ان تراسل الشركة لارسلو لك شروحات كثيرة او بامكانك ان تبحث في قوقل عن تعليم الفوركس للمبتدئين وتعلم بالتدريج حتى تصبح محترفا
لا تسطيع صعود السلم مرة واحدة لابد من صعوده درجة درجة

السلام عليكم

منتظر الردود من حضراتكم

BrahimForex
05-13-2014, 23:39
اخي العزيز انصحك اخي بمشاهذة الفيديوهات حقا انها جيدة في التعلم سوف تستفيد منها كتيرا وعندما تتعلو ادخل و جرب

tazi larbi
05-13-2014, 23:43
السلام عليكم انصحك بترك الحساب ولا تفتح المنصة الا على التجربي ولا تقرب المبلغ الا بعد ان تتعلم كيف تبيع وتشترى ومتى تبيع واي الاخبار تؤثر وكيف هنا تكون قد كونت خبرة ومال اكبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق

atmfox
05-13-2014, 23:45
أنت تريد أن تبدأ المتاجرة ولم تتعلم شيء عن الفوركس وأيضاً لم تتعلم حتى كيف تتعامل مع امتى تريدر ، أنا أنصحك أخي أن تبدأ أولاً بالتعلم خطوة خطوة بعدها يمكن أن تفتح حساب تجريبي تم لما تكسب الخبرة تفتح حساب حقيقي

maao2008
05-13-2014, 23:46
اخى الفاضل شاهد بعض الفيديوهات الخاصة بالتداول و تعلم كيف ان تفتح صفقة وكيف تربح

الربح من الفوركس
05-13-2014, 23:51
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

MAGDYABDO
05-14-2014, 00:55
اخى انت بحاجه لتعلم الفوركس من الالول خالص انصحك بمشاهده دورات الفوركس وقراه الكتب عن الفوركس

AMLAK
05-14-2014, 02:33
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اختي الكريمة انه عليك ان تدخل
على القسم التعليمي بالمنتدى و ستجد دروس و فيديوهات تشرح أساسيات الفوركس و كل ما تحتاجه و فتح حساب تجريبي
تطبق عليه كل ما تتعلمه و تتعرف على كيفية المتاجرة الصحيحة تحياتي للجميع

omdameeter
05-14-2014, 02:54
حاول يا اخى ان تقوم بعمل سياسة بسيطة تحاول من خلالها ان تربح دون ان تعرف ما هو السبب فى الربح يعنى بالحظ من الاخر اعمل سياسة اربح 3 % واخسر 1% وهكذا تحتاج 100 صفقة للخسارة

fatoma elsayd
05-14-2014, 06:02
وعليكم السلام
انصحك بالذهاب الى القسم التعليمى وان شاء الله هتفهم كل حاجه وهتستفيد منه كتييير
تقبل مروورى وبالتوفيق :) :yahoo::happy:

sara ali
05-14-2014, 06:48
السلام عليكم
حساب بقيمه مممتازه
قم بالتداول بلوت نصف دولار في كل صفقه وانت متطمئن ان شاء الله حسابك يتحمل العكس عليه 500 بيب وده صعب جدا

ahussin
05-14-2014, 13:12
{وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين * وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أُوْلَئِكَ جَزَاؤُهُمْ مَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِين * قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ * هَذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ * وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ * إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ * وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ} [آل عمران:133-141] . نت لابد انك تتعلم الفوركس حتى تعرف اتدال
وبالتوفيق

MAZROUR
05-14-2014, 14:40
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان اى شرح سيكون مختصر جدا و للفوركس تفاصيل كثيرة
لابد ان تتعلمها و تتقنها كالتحليل الفنى للشارت لتعرف كيف تتوقع اتجاه حركة السوق و على اساسه تحدد نوع
صفقاتك بيع او شراء تعلم جيدا حتى لا تضيع رأس مالك بالتوفيق للجميع ان شاء الله

sabirdaba
05-14-2014, 14:50
السلام عليكم
حساب بقيمه مممتازه
قم بالتداول بلوت نصف دولار في كل صفقه وانت متطمئن ان شاء الله حسابك يتحمل العكس عليه 500 بيب وده صعب جدا لا يوجد شيء صعب اخي او مستحيل نحن رأينا في هذا الاسبوع كيف عكس اليورو وتحول للهبوط بشكل جنوني لاكثر من 250 نقطة ومازال مستمر في الهبوط لهذا لا داعي للنظر لهذا السوق من هذا المنظور

haffoudhi
05-14-2014, 17:40
انا توصلت الى ربح 100دولار من المشاركات في المنتدى وبفضلها تعلمت الكثير الكثير يااخي وانت اكتسبت 250دولار والى الان لا تعرف شيئا والله استغرب

mvpopcina
05-14-2014, 18:37
السلام عليكم

منتظر الردود من حضراتكم

اخواني الكرام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله
اخي الكريم روح الى قسم المبتدئين ورح تعرف كل شيء هنالك شروحات بالفيديو والصور مفيدة جدا

خبير الفوركس
05-14-2014, 18:43
انصحك بمتابعة الاخبار في بداية تداولك و تحليل سوق المال و الصفقة لا تزيد عن 1 سنت و 15 بيب او ترك مساحة للتداول بمضاربة موثوق منها و قفل الصفقة عند 5 نقاط لعدم تحول العملة

---------- Post added at 03:43 PM ---------- Previous post was at 03:40 PM ----------

احب ان اقول لك بان التداول في الفوركس ليس سهلا برغم انك امامك كل يوم تريليون دولار و المهم انك تاخد منهم لو حتي 10 دولار بخبرتك العملية و قناعتك و عدم الطمع بالصفقة لانتظارك الاعلي و تتحول عليك بلحظة او خبر ياتي فجاة يخسرك كثيرا لابد انك تكون سريعااا في فتح و قفل الصففة

ahmed abozeid
05-14-2014, 18:45
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد انة من الممكن ان تستفيد من القسم التعليمى الموجود بهذا المنتدى الكريم فهو موجود به الدروس التعليمية وايضا الفيديوهات المنتشرة واتمنى من الله عز وجل الاستفادة للجميع

benchou-ahfd
05-14-2014, 18:46
و كيف جمعت هذا الرقم الجيد ان لم تتفهم شيئا كيف كنت ترد على شيئ انت لا تفهمه اصلا ان لا تفرق بين الربح والخسارة و استطعت ان تجمع مائتين و خمسة و عشرون دولار هذ حقا امر مذهل

ahmedibrahim258260
05-14-2014, 19:12
بسم الله الرحمن الرحيم انا عاوز اعرف حاجة واحدة بس انت جبت المبلغ ده منين استحالة تكون اودعتهم من غير ماتعرف الفوركس كويس
تقبل تحياتي

عاشق الفوركس
05-14-2014, 19:17
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم انا اارى ان ليدك راس مال جيد لذا لا انصحك ان تخاطر به كثيرا كي لا تخسر انت ممكن تشوف حد يدير لك الحساب الى ان تكسب الخبرة في التدوال ،تقبل مروروي والله ولي التوفيق للجميع .

حليس مختار
05-16-2014, 15:43
يجب ان تتعلم على الحساب التجريبى اولا حتى لا تفسد

الامر وتخسر هذا الحساب بسهولة ....

بوهضار
05-16-2014, 17:16
السلام عليكم

منتظر الردود من حضراتكم

الــســلام عــلــيــكــم ورحــمــة الله وبــركــاتــه والــصـــلاة والــســلام عــلــى رســول الله
اخي طالما انك لاتعرف كيف تتاجر بيه فانصحك بان تعمل فوركس كوبي مع احد المحترفين وكذا رح انت ممكن تربح من خلاله

medo.66543
05-20-2014, 21:06
السلام عليكم انصحك بترك الحساب ولا تفتح المنصة الا على التجربي ولا تقرب المبلغ الا
بعد ان تتعلم كيف تبيع وتشترى ومتى تبيع واي الاخبار تـؤثر وكيف هنا تكون قد كونت
خبرة ومال اكبر اتمنى لكم النجاح والله الموفق
تحياتي

Ammar Tayeb abdelkader
05-21-2014, 03:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
تعلم يا اخي تعرف و لا تجازف لان ممكن ان تخسره و ممكن ان تضاعف المال
بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

aysamiman
05-21-2014, 11:22
شاهد بعض الفيديوهات الخاصة بالتداول و تعلم كيف ان تفتح صفقة وكيف تربح

ali.22595
05-26-2014, 21:06
السلام عليكم
انا لم اجمع رصيد كبير من وضع الردود واتـمنى انشاء الله في القريب العاجل
ان اصل الى المرحلة التي تمر بها اخي الكريم بخصوص كيفية التداول والتجارة
المختلفة لمضاعفة رصيدك وتجنب الخسارة

Ammar Tayeb abdelkader
05-27-2014, 00:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
لا تنتظر من احد انه يعلمك وبادر بتعليم نفسك بنفسك
تقبل مروري تحياتي للجميع
بالتوفيق للكل

mohamed kajoo
05-27-2014, 01:12
اخى العزيز ارجع الى منتدى التعليم فى منتدى فوركس العرب ولكن انصحك اذهب الى موقع اليوتيوب
لمشاهدة فيديوهات تعليميه عن منصه الميداتريدر والله الموفق والمستعان

poop3
05-27-2014, 01:28
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
قبل المخاطره بالمبلغ تعلم على الحساب التجريبى اولا اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

besnisse
05-27-2014, 01:51
لديك مبلغ مهم في ايتستا فوركس
عليك استغلاله بشكل جيد بالتعلم و البحث عن استراتيجية واضحة
حتى تتمكن لجني الارباح
بالتوفيق و في امان الله .

payza
05-29-2014, 13:47
اهلا اخي
التعلم ليس ليوم او شهر بل طول الوقت تشتغل بالعمل على التعلم و التجريب على الحساب الديمو......:bravo::bravo::bravo::bravo::bra vo::bravo:

-----------------------------------------------------------------------------------------------------

el andaloussi
05-31-2014, 00:34
أخي الكريم سلام الله عليكم وجب عليك يا أخي أن تتعلم
كيفية المتاجرة والسير قدمـــا نحو الأمام فبدون تعلم لن تستطيع فعل شيئ في هذا السوق

amal.m500
06-09-2014, 00:15
يا اخي سوق الفوركس هو سوق واسع جدا ومتقدرش تتعلمه في يوم وليلة لكن انا
ممكن اقولك ازاي تبدأ في التعليم انت هتـدخل على القسم التعليمي في المنتدى وهتبتدي
بتعلم منصة ميتاتريدر وبعد كده هتبدأ في تعلم اساليب التحليل الفني المختلفة مثل الترندات
والمقاومات والدعوم

WASEM DALLOUL
06-09-2014, 02:09
السلام عليكم
انا انصحك يا أخي الكريم بالدخول الى القسم التعليمي والبدء بالتعلم الجيد والمفيد وكسب الخبرات من خلال العمل على حساب ديمو
وشكرا

GM.LAVAL
06-09-2014, 07:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا .
اخى الكريم تقدر تتعلم كيف تتاجر وكيف تربح من خلال القسم التعليمى فى المنتدى ولا يمكنك لاحد شرح كل شئ فى موضوع واحد لانك لازال امامك الكثير لتتعلمه ولحبن هذا الوقت ظل متحفظ على البونص

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 17:16
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
حاول تعمل فوركس كوبي مع احد المتداولين المحترفين او انك تقوم بتعلم التدول والتداول بنفسك

borhan
06-09-2014, 17:17
السلام عليكم اخي ابحث في اليوتوب عن شروحات اولا للميتاتريدر 4 وطرق التعامل
معه وبعدها شاهد الدورات التعليمية للفوركس وستفهم كل شيئ اخي

Sama20
06-09-2014, 17:20
السسسسسسسسسسسسسسسسسسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم لكي تحقق اكبر استفادة ممكنه يجب الالتحاق بالقسم
العلمي في المنتدي
لمساعدتكفي العمل في مجال التدوال

gr53
06-20-2014, 14:29
الفوركس يتطلب وقتا طويلا للتعلم و التدريب و صبر على ذلك حتى يصل المتاجر لخبرة التداول
لكن مدير حساب لا أنصح به فالأحسن أن يدير حسابه بنفسه و يثق بعمله و تحليله

Jo.Cena
06-20-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل
ازاى جبت 250 دولار وانت مش عارف تتداول
ازاى المفروض انك بالشكل ده تكوم عملت 2500 رد واتعلمت منهم

rami007
06-29-2014, 08:50
السلام عليكم
دخل على القسم التعليمي بالمنتدى و ستجد دروس
و فيديوهات تشرح أساسيات الفوركس و كل ما تحتاج معرفته
و يمكنك البحث عبر جوجل و من خلال اليوتيوب
المهم ألا تتعجل التعلم و تدرب على كل شيء على الديمو
سلام تحياتي
بالتوفيق

Sama20
06-29-2014, 09:06
صبببببببببباح الخير
اهلا اخي الكريم عضو جديد في منتدي الفوركس
لاتستعجل الربح واصبر
فالتدوال علم يحتاج خبرة
ووقت طويل للتعلم
ادخل الي القسم التعليمي في المنتدي لمعرفة كيفيه التدوال
وان شاء الله ربنا هيوفقك

sara ali
06-29-2014, 10:53
تقبل مروري

alaatreka
06-29-2014, 11:21
عليك بالتعلم اولا قبل البدأ في المتاجرة عشان ماتخسرش حسابك
اذهب الي القسم التعليمي في المنتدي وهتلاقي عليه فيديوهات تعليمية من البداية حتي الاحتراف

Jo.Cena
06-29-2014, 14:11
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
انت لازم تتعلم الفوركس عشان تقدر تتداول وبعد كده تروح علي حساب تجريبي تتمرن مش علطول علي حساب حقيقي بدون الخطوات اللي قولتهالك

wanxe
06-29-2014, 14:12
سلام أخي مرحباً بك في فوركس عربي إنه موضوع جيد وجميل ونقاش مهم لكن خبرتي محادات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل شفاء ومرفرتي دنوب سلام

Skrizar
06-29-2014, 14:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أ×ي الكريم
انصحك بالذهاب الى اليوتوب لتشاهد الكورسات التعليمية عن كيفية التجارة

waleed hassona
06-30-2014, 18:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم المنتديات بها الكثير من الفيديوهات وعلى اليوتيوب كمان هناك الكثير

ebram
06-30-2014, 18:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أ×ي الكريم
انصحك بالذهاب الى اليوتوب لتشاهد الكورسات التعليمية عن كيفية التجارة

ولي يخرج الي اليوتيوب
طالما ممكن ان يتعلم من القسم التعليمي هنا في المنتدي
هنا في كتير من الفيديوهات والبرامج التعليميه المفيده

poop3
07-06-2014, 04:42
هاتهم وانا اتاجرك بيهم اخى الكريم

Hassan Owen
07-06-2014, 15:01

abdelaziz 10
07-12-2014, 21:14
طبعا يا اخي ليس المهم انك تملك راس المال في السوق بل الاهم انك تتعلم الفوركس والتحليل والتداول
بالتالي نصيحتي لك انك تحاول تتبع احدى الدورات التعليمية وتتعلم وتتدرب جيدا قبل التفكير في الربح

Bouani
07-22-2014, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله
مرحبا أخي الغالي
أولا مبروك عليك رأس مال محترم زي د و اوعى انك تضيعه
و بالتالي لا بد أن تتعلم جيدا على الديمو و على المنتدى الغالي
و ذلك لفترة لا تقل على 3 أشهر
بالتوفيق

masry92
07-22-2014, 14:21
والتدالو فى الفوركس يحتاج الى خبرة ايضا الى تركيز

Yopi
07-22-2014, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله
اخي لا تستعجل التداول واذهب الى القسم التعليمي ستجد موضوع يشرح بالفيديو على الميتاتريدر و كيفية انجاز الصفقات وغيرها من المعلومات ورمضان كريم

undertaker47
07-22-2014, 17:12
اخي العزيز تجد العديد من المعلومات القيمة
عن كيفية استعمال المنصة بالقسم التعليمي و الفيديوهات

عدي
07-22-2014, 17:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...مشكوور اخي الكريم علي جهدك في كتابة الموضوع والذي فيه افاده للجميع و بالتوفيق ليك ان شاء الله

gr53
07-27-2014, 04:30
الفوركس يتطلب وقتا طويلا للتعلم و التدريب و صبر على ذلك حتى يصل المتاجر لخبرة التداول
فعليك بمشاهدة الفيديوهات الشارحة لأساسيات الفوركس و طرق التداول

kairo14
07-27-2014, 04:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبسم
الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
واهلا وسهلا بك اخى ومرجبا بك ورمضان كريم واعادهوا الله عليانا وعلى كل اهل الناس با خير والحل
وشكرا على هده المعلومات اخى الكريم الفوركس

mounim1994
07-30-2014, 01:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ ليست لي اي فكرة و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamd-95
07-30-2014, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

abokarem
07-30-2014, 02:32
عليكم السلام
هذا المبلغ اكثر من رائع وبامكانك ان تتداول به بكل سهوله واعتقد انه بامكانك ان تتعلم على الحسابا لتجريبى لفتره من الزمن لكى
تتمكن من التداول مع المحافظه على راس المال بقدر الامكان مع تحقيق نسبه ربح جيده

Hamdy Elhossiny
07-31-2014, 00:29
والله اخى انا شخصيا انصحك انك ترووح للمنتدى التعليمى وان شاء الله
هتلاقى كل الى بتدور عليه وان شاء الله تستفيد وتحقق الارباح وتتعلم

wanxe
07-31-2014, 00:34
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

hellelali2
07-31-2014, 00:39
اخي الكريم المنتدي التعليمي فالتداول يمكن ان يكون مرحلة جيدة لكل المتداولين اللدين يرغبون فالتداول والتعلم و التداول
والله الموفق اخي الكريم وان شاء الله اخي الكريم يفتح الله لنا فتحا قريبا

gr53
08-04-2014, 00:50
و أسرع وسيلة لتعلم الفوركس مشاهدة الفيديوهات

mohamedsaber
08-04-2014, 01:29
كيف عندك حساب فيه 250 دولار وعاوز تعمل واحد حقيقي اخر ، انصحك ان تدخل القسم التعليمي وتتفرج علي كورس تعليم الفوركس ، وخلال تعلمك تفتح حساب تجريبي
عشان تتدرب عليه وتكتسب مهارات لان الفوركس يحتاج الي ممارسة اولا ايضا حاول تصاحب شخص بيعرف يتاجر كويس عشان تستفيد منه

awa
08-15-2014, 14:46
بما انك نزلت ميتاتريدر و عملت حساب تجريبى يبقى الان لازم تحمل
كتاب للمبتدئين و تقرأه بالتفصيل و انت هتفهم حاجات كتيرة جدا

بشير حمدان
08-15-2014, 14:58
السلام عليكم
اخى يجب عليك قضاء الفتره الكافيه للتدريب والتعلم واكتساب الخبره عليك الالتزام الان بالحساب التجريبى ولا تدخل الى الحساب الحقيقى الان واذا اردت ممكن تشترك فى نظام فوركس كوبى

abo_yehia
08-15-2014, 15:08
السلام عليكم

منتظر الردود من حضراتكم

بص يا سيدي انت في الأول لازم تعرف يعني ايه فوركس والموضوع ده سهل من خلال المنتدى التعليمي هتلقي كتاب كتير تساعدك وممكن أيضا اليوتيوب وبعدين تتعلم البرنامج المتاجرة الميتاتريد وتبدأ ببحث عن استراتيجية تناسبك وتتعلم وتتدرب عليها في حساب تجريبي لحد ما تتعلمها وبعد كده تبدأ تجرب الحساب الحقيقي

abderrahmenanis
08-15-2014, 15:52
تقبل مروري أخي الكريم

محمد السيد محمد
08-15-2014, 17:10
انا افضل ان تسلم رصيدك مؤقتا لاحد العاملين في الفوركس كوبي
وبعد ذلك تظل في التعلم حتى تشعر انك صرت ممن يجوز الاعتماد عليهم ويكون رصيدك صار اكبر من ذلك بكثير ثم تتولي انت شئون تجارتك

mohamedelbalam
08-15-2014, 17:12

abdou19
08-15-2014, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد أما بعد اخي الكريم عليك التعلم اخي

gr53
08-15-2014, 18:28
السلام عليكم
اخى يجب عليك قضاء الفتره الكافيه للتدريب والتعلم واكتساب الخبره عليك الالتزام الان بالحساب التجريبى ولا تدخل الى الحساب الحقيقى الان واذا اردت ممكن تشترك فى نظام فوركس كوبى

طبعا يحتاج المتاجر فترة كافية للتعلم و الصبر عليه و التدريب الجاد على الديمو و مع الوقت يكتسب الخبرة
أما المشاركة في الفوركس كوبي فلن يفيده في شيء لأنه لا يتعلم منه

sharshabil
08-15-2014, 20:19
يا اخي انت لازم تتعلم اولا كل اساسيات الفورطس و كل الفاهيم
و تتعلك التخليل و تنزل فيديوهالت تشرح ادوات المنصةو المتارجرة حتى تتدرب على النجريبي

walidabou
08-15-2014, 20:42
أنت أودعت 250 دولار ولا تعرف المتاجرة بعد ؟؟!!!
إذن عليك أخي أن تنتظر حتى تتعلم ،، وهذا قد يتطلب منك بعض الوقت حسب قدرة استيعابك ،، او يمكنك الاعتماد على التوصيات ولكن أنا شخصيا لا أنصحك بها

moroo
08-15-2014, 20:43
أخي الكريم لا تنتظر من احد انه يعلمك وبادر بتعليم نفسك بنفسك بالنسبة للمبلغ الذي تمتلكه انت ممكن تشترك في نضام نسخ الصفقات وطبعا ستجد من يتاجر بحسابك بدلا عنك

sharshabil
08-15-2014, 21:15
[/color]لا ينكن لشخضين من نفس النوان او الجهلز ان يدخلو في اكتر من حساب واحد للمنتدى
ممكن ان يستجلة بانسنا فقط لكن المنتدى غير مسموح باكتر من شخص

AMLAK
08-28-2014, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع سؤالك ماينفعش الرد عليه
لانك كدا محتاج تنزل فيديو شرح للميتا ترايدر4 وتتعلم كل شيىء عن المؤشرات والتحليل وتتعلم كل ده على التجريبى وبعد ماتفهم
وتبقى كويس ابدء وان شاء الله خير وبالتوفيق بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

bombasasa
08-28-2014, 10:37
تحمل جميع التجار المبتدئين الفوركس هو وسيلة إلى الثراء في وقت قصير ولكن في الواقع خسروا أموالهم فعلا في هذا العمل بسبب المخاطر في الأعمال التجارية النقد الاجنبى هو النقيض كبيرة جدا للشركات الأخرى على الرغم من الربح إلى أن كان كبير جدا

shaheen96
08-28-2014, 10:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي
الكريم انا انصحك بفتح حساب تجريبي
اولا والمتاجرة عليه حتى تصبح لديك خبرة

abdelhak redouane
08-28-2014, 10:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار بعد تنزيل منصة التداول حاول الدخوةل الى حسابك من خلال رقم الحساب والرقم السري وعلى هذا حاول ان تبدا التداول في العملات الاجنبية وان لم تستعب حاول مشاهدة الفيديوهات
بالتوفيق للجميع

marouansat
08-31-2014, 10:24
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
اتركة ولا تعمل علية الان فقط افتح حساب ديمو ودرب نفسك واكتسب الخبرة وبعد كدا تقدر تشتغل علية
تقبل مروري

downlaod1
09-08-2014, 18:56
{وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنْ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِين * وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ * أُوْلَئِكَ جَزَاؤُهُمْ مَغْفِرَةٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِين * قَدْ خَلَتْ مِنْ قَبْلِكُمْ سُنَنٌ فَسِيرُوا فِي الأَرْضِ فَانْظُروا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الْمُكَذِّبِينَ * هَذَا بَيَانٌ لِلنَّاسِ وَهُدًى وَمَوْعِظَةٌ لِلْمُتَّقِينَ * وَلا تَهِنُوا وَلا تَحْزَنُوا وَأَنْتُمْ الأَعْلَوْنَ إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ * إِنْ يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِثْلُهُ وَتِلْكَ الأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنْكُمْ شُهَدَاءَ وَاللَّهُ لا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ * وَلِيُمَحِّصَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَمْحَقَ الْكَافِرِينَ} [آل عمران:133-141] .

AMLAK
09-16-2014, 21:19
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم الفوركس يتطلب
وقتا طويلا للتعلم و التدريب و صبر على ذلك حتى يصل المتاجر لخبرة التداول لكن مدير حساب لا أنصح به فالأحسن أن
يدير حسابه بنفسه و يثق بعمله و تحليله بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

أسماء نعناع
09-16-2014, 23:36
ياااا ه حضرتك صراحة طالب تتعلم من البداية وهذا صعب ان حد يحصرلك كل الحاجات دي مرة واحدة اذهب للمنتدى التعليمي حتى تتعلم تدريجيا

الصقر القطامي
09-16-2014, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتى فى الله
انا عضو جديد واتمناه لكم النجاح والتفوق باذن الله
والسلام عليكم ورحمة الله

مصراوى
09-16-2014, 23:55
اخى الحبيب انصحك بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعلم من خلالة مع الممارسة على التجريبى اولا قبل العمل على الحقيقى وبالتوفيق

Ahmed Taher M
09-17-2014, 10:01
تقبل مروري أخي الكريم

ahmad bany hani
09-17-2014, 10:55
انصحك بمشاهدة فيديوهات على اليوتيوب لتعلم ذالك قبل البدئ في التداول الحقيقي لان تلك الخطوة الاولى للربح الحقيقي والى الامام

mohamed.atef
09-30-2014, 14:35
المؤشر، الذي يقيس التغير النسبي بواسطة الصيغة، (الأسعار الحالية) (منذ فترات زمنية سعر 'n') /. ال
الثالث مذبذب المستمدة من الزخم هو مؤشر ستوكاستيك التي وضعها جورج لين. هذا المؤشر

lyes1977
09-30-2014, 16:54
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يا سلام ...والله يا اخي انا في الحقيقة مندهش كي فانك استطعت ان تجمع كل هذا الرصيد الهائل 250 دولار ولم تتاجر بهم بعد نعم يكون التداول على المنصة وبنفس الخطوات للحساب التجريبي و شكرا اخي وبالتوفيق

eslamsallam
10-28-2014, 02:01
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تقبل مروري أخي الكريم

forexabdo2014
10-29-2014, 03:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
اتركة ولا تعمل علية الان فقط افتح حساب ديمو ودرب نفسك واكتسب الخبرة وبعد كدا تقدر تشتغل علية وان شاء الله
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

hany.asd
10-29-2014, 07:02
انا لا استيطع ان افيد حضرتك انا اريد انا اعرف ما هى الحل واريد من الجميل من يمتلك معلومه لا يبخل علينا بها واريد ان اتعلم المزيد فى النتظار الردود لكى يستفاد الجميع شكرااا واسف على عدم افادتى ليك شكرا جزيلا

محمد ميدو
10-29-2014, 09:56
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
لازم تدخل تتعلم اخى فى القسم التعليمى الفوركس واحدة واحدة وبعدين شوف فيديوهات وادخل على التجريبي قبل الحقيقى هتستفاد بالتوفيق ان شاء الله

algeria
10-29-2014, 10:17
أخي الكريم يمكنك أن تستخدم التوصيات المدفوعة أو المجانية في المنتديات العربية
أرجوا أن أكون قد افدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

adil17
10-29-2014, 10:20
اخي الكريم اترك حسابك كما هو لا تتاجر به كي لا تفقده و اذه الى القسم التعليمي و تعلم الفوركس من ا الى ي و نتمنى لك لتوفيق

OLSOPIDRO
10-29-2014, 10:43
السلام عليكم اخي الكريم عمل رائع قمت به من خلال جمعك لهذا المبلغ أردت تهنأتك عليه و انشاء الله تضاعفهم أكثر
بالنسبة لسؤالك فإني أنصحك بالالتحاق بالقسم التعليمي بالمنتدى و تتابع مختلف دورات التكوين وشكرا

aboomar13
10-29-2014, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
اخي الكريم انصحك اولا بمتابعة الفيديوهات التي ستجدها في اليوتيوب والتي تشرح الشرح الكافي والوافي عن كل صغيرة وكبيرة المتعلقة بسوق الفوركس,وغير ذلك تستطيع ان تشاهد كل المواضيع المتعلقة في هذا المنتدى الرائع
بعدها تستطيع ان تبدأ بالحساب التجريبي

remas
10-29-2014, 13:34
المشكله اخى الكريم انك فتحت حساب من غير اى تدريب او تعليم على اطلاق
وعلشان كده مش عارف تعمل ايه انصحك انك تخلى الفلوس فى حساب وتتعلم الاول

zouhirflava
10-30-2014, 01:07
السلام عليكم أخي الكريم
تعلم يا اخي تعرف و لا تجازف لان ممكن ان تخسره و ممكن ان تضاعف المال كله ان شاء الله

hunter_world
10-30-2014, 17:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم اتمنا ليك اخ الكريم التوجه الي القسم التعليمي ومنو هتقدر تعرف كل شي وتقبل مروري

alsatry2014
10-30-2014, 17:37
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

karimosman
10-30-2014, 17:42
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

melered
10-30-2014, 17:48

alsatry2014
10-30-2014, 17:49
الاستراتيجيه هى عباره عن مؤشر او اكثر من المؤشرات والدخول فى الصفقات حسب ما تراه مناسب
النصائح كثيره جدا واعتقد ان المنتدى هنا ملىء بها ويمكنك ان تتابعها

medo2013
10-30-2014, 18:10
ان دخول الخبراء والمعلمين الى السوق يجعلك تستفيد من خبرتهم فى عمل الارباح وكمان عمل الصفقات الهامة المربحة وكمان من اهم الاشياء التى تربحك منها استخدام المشاركات وكتابت المعلومات التى تديك خبرة

alsatry2014
10-30-2014, 18:12
طرق العمل في الفوريكس مختلفة من شخص لاخر حسب تفرغه او شغله، وحسب استراتيجياته، يمكنك التاجرة على الفريمات الكبيرة بشكل مستقل ومتحرر من ملازمة الجلوس أمام الحاسوب، لو كانت لديك استراتيجيات قوية على الفريم الاسبوعي او الشهري، تستطيع المتاجرة بعقود سوينج اي طويلة المدة، بحيث تحتاج الى القيام بتحليل ودراسة للسوق ثم تفتح عقد وتنتظر بضعة اسابيع لتعود وتجني الارباح.

DABDOUB
11-02-2014, 17:45
قبل المخاطره بالمبلغ تعلم على الحساب التجريبى اولا اخى الكريم

Emad Aiad
11-10-2014, 11:24
اولا يجب ان تقرا كثيرا عن الفوركس وتشاهد الاسعار وتقرا عن الشموع اليابانيه وان تري الاستراتيجيات الناجحه وتقوم بتجربتها وتري امكانيه المكسب منها

worldg04
11-10-2014, 12:07
أخي أتعلم فوركس الأول قبل أي حاجة تاني

breakss08
11-10-2014, 12:57
لا يمكن نقل االخبره فيي مجال الفوركس من شخص ال اخر
بل يجب عليك ان تتعلم العمل بالمجهود والدراسه
وكل يوم سوف تزيد معك الخبره
والله يوفق الجميع

adel0
11-10-2014, 13:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد التحيه اريد ان اشكرك علي ثقتك الكبيره لكي تسالنا عن كيفه المتاجره الحقيقيه انا انصحك يا اخي الكريم ان تقوم بالبحث عن فيديوهات لكي تتعلم المتاجره ولكن لابد من الخبره في الفوركس اولا

mayali
11-14-2014, 10:49
حاول يا اخى ان تقوم بعمل سياسة بسيطة تحاول من خلالها ان تربح دون ان تعرف ما هو السبب فى الربح
يعنى بالحظ من الاخر اعمل سياسة اربح 3 % واخسر 1% وهكذا تحتاج 100 صفقة للخسارة

wallo
11-14-2014, 11:30
يا اخي سوق الفوركس هو سوق واسع جدا ومتقدرش تتعلمه في يوم وليلة لكن انا ممكن اقولك ازاي تبدأ في التعليم
انت هتدخل على القسم التعليمي في المنتدى وهتبتدي بتعلم منصة ميتاتريدر وبعد كده هتبدأ في تعلم اساليب التحليل الفني المختلفة مثل الترندات والمقاومات والدعوم

ali 9
11-14-2014, 11:59
السلام عليكم
اخى الكريم اعتقد انة من الممكن ان تستفيد من القسم التعليمى الموجود بهذا المنتدى الكريم فهو موجود
به الدروس التعليمية وايضا الفيديوهات المنتشرة واتمنى من الله عز وجل الاستفادة للجميع

Forex Hunter
11-14-2014, 12:34
الخبره تكتسب فقط عن طريق الممارسه بعد التعلم و من ثم التوصل الى الاستراتيجيه الخاصه بك حتى تتمكن من المداومه و الاستمرار و تغطيه الخسائر اذا تعرضت لا قدر الله الى خسائر و بالطبع ستتعرض لها و لكن كم هى هذا هو السؤال

aber
11-14-2014, 14:58
يجب ان تتعلم على الحساب التجريبى اولا حتى لا تفسد الامر وتخسر هذا الحساب بسهولة ويجب ان تاخذ وقتك ولا تستعجل التداول فى الحساب

ahmeed
11-14-2014, 15:04
اانت كدا لازم تفهم فوركس وتتعلم يعنى ايه تداول
انصحك بان تشوف كورسات على اليوتيوب
لبدايه التداول وتعلم الفوركس للمتبدئين حتى تتعرف اكثر على التداول

جورجيه
11-14-2014, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي الاعزاء انني لا استطيع افادتكم في هذا المووضوع لقد دخلت للاستفادة من خبرات لاني جديدة في هذا المجال اتمني التوفيق للجميع وشكرا لك اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع جزاك الله خيرا وفي رعاية الله اخواني الكرام

payza
11-14-2014, 19:21
هو اخى الكريم تقدر تتعلم كيف تتاجر وكيف تربح من خلال القسم التعليمى فى المنتدى ولا يمكنك لاحد شرح كل شئ فى موضوع واحد لانك لازال امامك الكثير لتتعلمه.............

y4x
11-14-2014, 20:44
مبلغ250 دولار مبلغ كويس جدا لبدايه في مجال الفوركس

بس ياريت يا اخي طلما مفيش عندك خبره كافيه

بلاش تدخل السوق علشان لاقدر الله ممكن تخسر

worldg04
11-19-2014, 00:41
اذهب الي القسم التعليمي في المنتدي وهتلاقي عليه فيديوهات تعليمية من البداية حتي الاحتراف

may0
11-19-2014, 00:41
تقبل مروري

ynwa1892
11-19-2014, 01:37
السلام اخي اول حاجة مبلغ جيد للمتاجرة ثاني حاجة يعبك انك مبتدئ انصحك بزيارة القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل شيئ تحتاجه
وفقك الله

mohamedbaki
11-19-2014, 13:45
والتدالو فى الفوركس يحتاج الى خبرة ايضا الى تركيز

aliali
11-19-2014, 13:45
اخي الكريم المنتدي التعليمي فالتداول يمكن ان يكون مرحلة جيدة لكل المتداولين اللدين يرغبون فالتداول والتعلم و التداول
والله الموفق اخي الكريم وان شاء الله اخي الكريم يفتح الله لنا فتحا قريبا

monayaa
11-23-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار بعد تنزيل منصة التداول حاول الدخوةل الى حسابك من خلال رقم
الحساب والرقم السري وعلى هذا حاول ان تبدا التداول في العملات الاجنبية وان لم تستعب حاول مشاهدة الفيديوهات
بالتوفيق للجميع

amenaali
11-23-2014, 14:36
تقبل مروري أخي الكريم

mystery
11-25-2014, 20:16
تقبل مروري أخي الكريم
و سلام اخر كلام

younesboughnim
11-25-2014, 20:18
يجب ان تتعلم على الحساب التجريبى اولا حتى لا تفسد الامر وتخسر هذا الحساب بسهولة ....

toutou1
11-26-2014, 17:41
انت هتدخل على القسم التعليمي في المنتدى وهتبتدي بتعلم منصة ميتاتريدر وبعد كده هتبدأ في تعلم اساليب التحليل الفني المختلفة مثل الترندات

gr53
12-06-2014, 20:05
فعليك بمشاهدة الفيديوهات الشارحة لأساسيات الفوركس و طرق التداول المتنوعة

ifs
12-06-2014, 20:16
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي انت تبدو مبتديء جدا عليك بالتعلم من الفيديوهات في المنتدى او اليوتوب و تتمهل على المتاجرة تقبل مروري والسلام عليكم

shimoo_102
12-06-2014, 20:31
عليكم السلام
اعتقد ان التعلم لابد من الخساره ومحاوله الدخول فى الفوركس ومحاوله ان تكون لديك اداره راس المال جيده وكلما كانت لديك اداره كلما كانت
الصفقات جيده وتتحمل الانعكاس نوعا ما والمهم ان تستمر باذن الله

alimohamed
12-06-2014, 22:18
سوق الفوركس هو سوق واسع جدا ومتقدرش تتعلمه في يوم وليلة لكن انا ممكن اقولك ازاي تبدأ في التعليم انت هتدخل على القسم التعليمي في المنتدى وهتبتدي بتعلم منصة ميتاتريدر وبعد كده هتبدأ في تعلم اساليب التحليل الفني المختلفة مثل الترندات والمقاومات والدعوم

samer5s
12-07-2014, 02:01

belhadjnokia
12-07-2014, 04:16
مرحبا صديقي عضو منتدى الفوركس الجميل جدا
و المفيد للجميع أشكرك على موضوعك الرائع
والذي إستفدت منه كثيرا شكرا ولكم مني
أجمل التحية والاحترام و التقدير...

chouai
12-11-2014, 21:16
بص يا اخى حضرتك فقط اذهب الى القسم التعليمى وانت تعرف كل حاجة عن المنصة ان شاء الله بما ان حضرتك اصلا مسجل فى الشركة والمحفظة فيها 250 دولار ادخل بالاكونت بتاعك الحقيقى والمفروض انك بيكون ليك استراتيجية او خطة عمل مناسبة وهدف واضح انت عايز تحقق وبتحاول انك تمشى على الخطة وباختصار انت بتشترى عند سعر قليل وتبيبع بسعر اعلى

tedjboyka
12-12-2014, 01:22
وتتعلم كل شيىء عن المؤشرات والتحليل وتتعلم كل ده على التجريبى وبعد ماتفهم وتبقى كويس ابدء وان شاء الله خير وبالتوف

ASMAA TAHA
12-13-2014, 01:44
لابد ان تتعلم انتا معاك راسمال ممكن تتاجر بيه بكل سهولة
انصحك بالتعلم الاول على حساب تجريبى لمدة سنة وممكن تكتب ردود اخرى علشان تقدر تكبر راس المال
وبعد كده تكون خلاص اتعلمت وتقدر تتاجر بيه بنفسك وتعمل ارباح كويسة ان شاء الله ربنا معاك

snnaky
12-24-2014, 00:42
ماهو انت عشان تعرف تتداول لازم تعرف يعنى اية تداول اصلا
انت مش داخل تعلب جيم فى سايبر ممكن حد يشرحلك الموضوع فى كلمتين وحتبقى فل
لا انت لازم تتعلم
اولا تعرف الترندات وتعرف الدعوم والمقاومات اللى هى نقاط رقمية وجد عندها الزوج بيع كثيق او شراء كثيف ثم تتعلم

wafaaff
12-24-2014, 01:08

remas
12-31-2014, 23:57
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
ونصيحتى لك اخى الكريم ان تتعلم اولا العلم وحده هو اللى هيخليك تحقق كل اللى انت عاوزه من السوق

AYYOUB100
12-31-2014, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله
أخي تعلم الفوركس أولا توجه إلى المنتدى التعليمي وراح تجد العديد من الدروس
التي تبين كيفية المتاجرة ومشاهدة الفيديوهات التعليمية على اليوتيوب كذلك
وفقك الله

zineb01
01-01-2015, 00:01

sawsan5a
01-03-2015, 18:33
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

hpacer
01-04-2015, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكوور على طرح هدا الموضووع المفييد لنا جميعا
بارك الله فيك اخي من الافضل ان لا تتاجر بهدا المبلغ في الحقيقي الان لانك سوف تخسره.

الاسد التاجر
01-04-2015, 03:53
بسيط جدا انت تروح للقسم التعليمي بلاول
وتبدا تنزل الفديوهات وتتعلم الفوركس من الالف للياء
وفيه دروس للاخوان جزاهم الله خير

eslamsallam
01-04-2015, 04:42
وعليكم السلام
وتتعلم كل شيىء عن المؤشرات والتحليل وتتعلم كل ده على التجريبى وبعد ماتفهم وتبقى كويس ابدء وان شاء الله خير وبالتوفيق

roar
01-04-2015, 16:26

ibrahim forex
01-04-2015, 20:41
اخى الفاضل الافضل انك تدخل على القسم التعليمى وتعرف المزيد وبه المزيد من المواضيع الهامة
او ممكن تبحث على جوجل به الكثير من الفيديوهات والمواضيع الهامة

esshazly
01-06-2015, 08:41
السلام عليكم ...اتركة ولا تعمل علية الان فقط افتح حساب ديمو ودرب نفسك واكتسب الخبرة وبعد كدا تقدر تشتغل علية وان شاء الله تقدر تفتح صفقات ناجحة فقط خذ وقتك فى التدريب ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الجميل

darsh
01-06-2015, 09:32
اخى الكريم تعلم جيدا وضارب على برامج تعليمية ديموا واخل مسابقات حتى تتعلم من اجل ان تربح وهذا هو طريق الربح

ro2a22
01-06-2015, 14:13

omar20
01-06-2015, 14:13

FullyActive
01-06-2015, 14:21
طيب هذا الحساب حقيقى ام تجريبى؟
اخى طالما انت فى البداية خليك على التجريبى افضل اخى حتى تتعلم وتطبق ما تعلمتة

ahmos785
01-06-2015, 14:36
اخي الفاضل حاول ان تشاهد بعض الفيديوهات التعليمية او ان تقرأ في منتدي المبتدأين عن كيفية فتح الحساب وتعلم اساسيات الفوركس وبتمنالك التوفيق ان شاء الله في حسابك وتحقق اكبر ربح

mesteraden
01-06-2015, 14:40
اخي الكريم اذا كنت لاتعرف كيف تتداول قم بتعلم طرق التداول وجربه على حساب تجريبي واذا كنت تشعر ان التعلم صعب عليك فأبحث عن التوصيات الناجحه او ادخل بنظام نسخ صفقات المتداولين وهذا النظام توفره شركة انستا

amine0212
01-12-2015, 02:09

mnalmm
01-13-2015, 21:25

bilalqhse
01-14-2015, 15:46
السلام عليكم أخي الكريم

sarass11a
01-14-2015, 16:07
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نورت المنتدى اخى الكريم
انصحك بزيارة القسم التعليمي ان شاء الله
سوف تجد هناك كل شئ تريد الاستفسار عليه
وبالتوفيق لك وللجميع
تقبل مرورى

ziko
01-14-2015, 16:21
ارجو قبل الدخول فى الحساب الحقيقى ان تبدا التعلم من المنتديات والتعلم على الحساب التجريبى يكون انسب لك فى الوقت الحالى .

oday4ever11
01-14-2015, 16:36

mona.
01-24-2015, 10:52

ahmed mahmoud abdelhady
01-25-2015, 04:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحية اخى الفاضل
مشكوور شكر جزيل على المجهود الأكثر من رااائع
ارجو العمل على اقوي النقاااط
تقبل مروري ♦♣♦♣

al7assen
01-25-2015, 16:28
انا لم اجمع رصيد كبير من وضع الردود واتمنى انشاء الله في القريب العاجل ان اصل الى المرحلة التي تمر بها اخي الكريم
بخصوص كيفية التداول والتجارة المختلفة لمضاعفة رصيدك وتجنب الخسارة

mahmoudatiya
01-25-2015, 16:28
خي أتعلم فوركس الأول قبل أي حاجة تاني

imank0
01-25-2015, 22:48
و زيادة أرباحهم بشكل كبير بهذه الطريقة. إلا أن من التبعات الغير محمودة لهذه الضاربات كانت قلة السيولة في بعض الحالات، و لم يتم التمكن من إتمام بعض المعاملات الضرورية.

azerty
01-26-2015, 04:54
اخي مشاركاتك لم تتعدى الالف وتقول ان لديك 250 دولار فكيف ذلك
انا لا اشكك في قولك لانه ربما اودعت مال حقيقي في الحساب
اذن نصيحتي ان تتوجه للقسم التعليمي واعمد الى تعلم كل الدروس
وبعد مدة ستجد نفسك قد استوعبت كل شئ عن الفوركس اهم شئ ان تصبر
بالتوفيق

alyaall
01-26-2015, 05:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
االاخوه والاخوات اهلا بكم
اخى الكريم:انصحك بمشاهده فيديوهات لتتعلم كيف تربح وتعمل صفقات
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 04:10 AM ---------- Previous post was at 04:06 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام علي اشرف الانبياء والمرسلين
االاخوه والاخوات اهلا بكم
اخى الكريم:تعلم قبل البدء بالمتاجره
مع اطيب تمنياتى بالتوفيق للجميع

Ahmed Taher M
01-26-2015, 07:00

---------- Post added at 04:00 AM ---------- Previous post was at 03:46 AM ----------

rajae02
01-26-2015, 19:19

imank0
01-27-2015, 23:39
السلام عليكم أخي الكريم

nagwann
01-28-2015, 09:23
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس
نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات

kimoaa14
01-28-2015, 09:42
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة اخى الكريم انصحك بالدخول على القسم التعليمى و التعلم و اكتساب الخبرة شكرا لك تقبل مرورى

hananll
01-29-2015, 17:24
شاهد بعض الفيديوهات الخاصة بالتداول و تعلم كيف ان تفتح صفقة وكيف تربح

mousa67
01-29-2015, 17:56
ادخل على القسم التعليمي بالمنتدى و ستجد دروس و فيديوهات تشرح أساسيات الفوركس و كل ما تحتاج معرفته
و يمكنك البحث عبر جوجل و من خلال اليوتيوب المهم ألا تتعجل التعلم و تدرب على كل شيء على الديمو

maliko
01-30-2015, 03:27
250 دولار مبلغ جيد لتبدأ به و لكن لابد ان تتعلم اولا و تتقن الفوركس من خلال التدرب فى الحساب التجريبى لانه وسيلة تعلم ممتازة

karam
01-30-2015, 03:30
....................................
المهم قبل جنع البونص ان تكون فترة تواجدك لكسب المعلومات والخبرات اللازمة