PDA

View Full Version : كم مبلغ التداول في الفوركس ؟

Mahmoud Rashwan
12-21-2019, 19:55
هل التداول بمبالغ قليلة بحسابات ميكرو بحوالي مثلا 40 او 50 دولار ممكن يعملوا حاجة في سوق الفوركس يعني ممكن الواحد يحقق ربح ولو قليل ولا لازم مبالغ كبيرة زي 500 و 1000 دولار ياريت اللي جرب التداول بالمبالغ دي يعرفنا تجربته وينصحني وينصح الاخرين لان في اشخاص كتيرة عايزين او ممكن يكونوا بيشتغلوا فعلا ب 50 دولار هل هيحققوا ارباح ولا كلها هباء منثورا ..
وشكرا لكم

ashrafshaqwer
12-21-2019, 20:08
سؤال جيد منك اخ محمود المفروض المبالغ اللي قليلة ديه صعبه جدا بس انا كان ليا تجربة انا اشتغلت ببونص 30$ لاحدي الشركات وكسبت منه 180$ بس كنت بقي بدخل بتهور بس الحمد لله كسبت انما لو فلوس حقيقي عمري ما هدخل باللوت العالي ده فلازم علي الاقل 200-300$ ولازم تلتزم بادارة راس المال اهم شيء.

benmezroua1
12-21-2019, 20:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مثلما قال الاخ فوفيفي رده فان رأس المال يجب ان يكون
اكثر من 200 دولارو لكن تستطيع التداول باقل من هذا
ان كنت تطمح الى ربح صغير و لا تخاطر كثيرا

Bahaeddine
12-21-2019, 21:20
اذا كنت مستعدا للتداول باستخدام الحساب الحقيقي وتحقيق أرباح حقيقية، فيجب أن تعرف أن المبلغ المالي الذي تحتاجه لبدء التداول يعتمد على نوع الحساب الذي تختاره. على سبيل المثال، للتداول في حساب الميكرو، تحتاج إلى إيداع ما لا يقل عن ٥ دولارات. وعندها ستتمكن من فتح صفقات تبدأ أحجامها من ٠.٠١ لوت، واستخدام رافعة مالية مناسبة. إذا كنت تخطط لفتح العديد من الصفقات، فضع في اعتبارك الحساب العادي مع سبريد متغير قدره ٠.٥ نقطة. يتطلب هذا النوع من الحسابات استثمارا بحد أدنى يقدر بـ ١٠٠ دولار. لاحظ أنه يمكنك فتح حساب واحد لكل نوع. لكي تتمكن من فتح ما يصل إلى ١٠ حسابات من أي نوع، يجب عليك التحقق من صفحتك الشخصية، وتغيير طريقة التأكيد من البريد الإلكتروني إلى الرسائل النصية القصيرة، والتأكد من أن إجمالي الإيداع لكافة الحسابات في صفحتك الشخصية هو ١٠٠ دولار أو أكثر