PDA

View Full Version : التداول في اواخر ايام السنة واوائل ايام السنة

Mahmoud Rashwan
12-21-2019, 23:09
السلام عليكم ورحمة الله..

طبعا كلنا عارفين بان السوق في هذه الاوقات بتحصل فيه تحركات عنيفة سواء صعودا او هبوطا دون احترام لاي تحليل سواء فني او اساسي وممكن تبقي محلل كويس وداخل صفقتك وربحانة ومجرد نص دقيقة تلاقيها عكست عليك وكتير كمان ..
انا عن نفسي لم استطع ان امنع نفسي من التداول في هذه الايام لا اعرف لماذا واتداول وربما اكسب واحيانا اخسر ولكن لا اعرف لماذا لا اتوقف !!
انت ايه موقفك من الايام دي بتشتغل عادي ولا محدد امور ماشي عليها ولا متوقف خالص ولا ايه احكيلنا موقفك اليومين دول ؟
تحياتي ..

ashrafshaqwer
12-23-2019, 18:45
اتفق معك اخي الكريم لان شهر 12 بيبقي صعب في التداول فالحذر اخواني من الاخبار التي تشقلب حركه السوق فيجب وضوع استوبات والعمل والالتزام بادارة راس المال تحياتي لكم.

Maro3030
12-23-2019, 19:28
كبها انا متفق معك في كلامك هو أنك غير قادر أن تمسك نفسك من التداول في هذا الوقت نظرا لأنه في تقلبات كثيره ونحن كمتداول ين نفضل أن يكون في تحركات كبيره في السوق ولكن نام نراعي أن ممكن يكون في خطر كبير في التداول في هذه الأوقات نحاول نحسن التصرف

moisaid
12-23-2019, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا بك يا طيب
تعتبر آخر السنة في سوق تجارة العملات فرصة للراحة و استعادة النشاط لبداية سنة جديدة في متاجرة العملات الأجنبية
لأن آخر السنة تكثر فيها عطل و أعياد و أغلب الشركات لا تعمل و تكون السيولة ضئيلة جدا ما يجعل السوق ضعيف الحركة
ما يجعل أغلب المتاجرين يبتعدون عن المتاجرة في هذه الأيام
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

amedz
12-23-2019, 19:54
اخي الكريم يعتبر شهر ديسمبر من اخطر شهور التداول وايضا اول اسبوعين من شهر يناير حيث انه توجد عطلات رسميه كثيره في هذه الاوقات وتكون اغلب البورصات مغلقه كما ان السيولة في السوق تكون قليلا كما ان اغلب الشركات والهيئات الكبرى تقوم بجنى الارباح لذلك قد تجد حركات قويه في السوق في بعض الاحيان كما ان هذا الشهر وهو شهر ديسمبر لا يحترم التحليل الفني ولذلك يفضل توخي الحذر عند التداول في شهر ديسمبر والعمل بامر وقف الخساره و اداره راس المال